Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

By novel_bl

38.3K 3.1K 281

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ More

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

31

598 59 1
By novel_bl



"هذا كل شيء لهذا اليوم."


"جنرال ، هل ستعود؟" الأدميرال فون ، الذي كان يناقش الأمور مع إيوان ، نظر إلى إيوان الذي كان يستعد للمغادرة ورفع حاجبيه بطريقة مبالغ فيها.


كان إيوان مدمنًا على العمل ، وغالبًا ما كان يقضي في المقر العسكري حتى الساعة الحادية عشرة أو الثانية عشرة ، وأحيانًا حتى في الصباح الباكر ، أو كان يقضي ببساطة في المقر العسكري إلى ما لا نهاية. لكن في الأيام القليلة الماضية ، أنهى إيوان عمله مبكرًا جدًا ، وكان اليوم أبكر من الأدميرال فون.


نظر الأدميرال فون إلى الساعة ، كانت الساعة 8:30 فقط.


كان هناك شيء خاطئ.


تحرك تعبير الرجل قليلاً ، ثم ربط إيوان شفتيه برفق وقال ، "أليس هذا خوفًا من أن يقول المعلم شون إنني غير مهتم ؟؟"


أظهرت عينا الرجل نظرة مريبة ، على الرغم من أنه كان قد عاد لتوه من الإجازة ، لكنه سمع أن إيوان غالبًا ما كان غائبًا عن الجيش مؤخرًا.


كان هذا لاستخدام نفسه كعذر.


لكن الأدميرال فون لم يحدث ثغرات فيها ، أومأ برأسه وقال ، "سأبلغ شون بنوايا الجنرال الحسنة."


نظر إيوان إلى ذلك الوقت وعبس ، "لقد تأخر الوقت ، فلنذهب."


"تمام."


عند مدخل المبنى العسكري ، تم فصل الطريقين ، وفتح الأدميرال فون على الفور محطة معصمه ، والتواصل مع عشيقه. كان صوته لا يزال قديمًا ، لكنه كان أكثر تقلبًا من المعتاد ، "شون ، يمكنك التوقف عن القلق. لا ينبغي للجنرال أن يحلف هذا القسم لفترة طويلة ".


أثناء قيادته للسيارة ، تمكن إيوان من رؤية أضواء قصره مضاءة على الفور في الليل المظلم. لم يلاحظ حتى أن عيونه الرمادية كانت مشوبة بالحنان ، لقد تسارع في سرعة القيادة ، كانت السيارة التي تحوم مثل نجم الرماية.


سمع صوت التلفاز ونباح الكلب المتحمس وهو صعد المصعد واقترب من غرفة المعيشة.


بمجرد فتح باب المصعد ، نبح سوبر وولف ، الذي سمع الضجة وكان يحرس باب المصعد ، بحماس في إيوان ثم بدأ في إخماد أنفه في إيوان.


نظر إيوان إلى التلفزيون الكبير في غرفة المعيشة الذي كان يعرض أحدث عمل للممثل أينور ، وذهب إلى الأريكة ورأى بايلور جالسًا القرفصاء على الأريكة. كان وجهه مسندًا ، وجسمه العلوي ملتوي قليلاً بنظرة من التركيز. بسبب تحركاته ، تم رفع قميصه ، كاشفاً عن رقعة من الجلد الأبيض الثلجي وخصر مثير للتفكير.


جف حلق إيوان قليلاً ونظر بعيدًا عن التلفزيون. سأل ، "هل تعتقد أنه يبدو جيدا؟"


عند رؤية الوجه على الشاشة الكبيرة ، تجعد جبين إيوان قليلاً. لماذا كان هذا الشخص مرة أخرى؟


وجد بايلور ذلك مثيرًا للاهتمام ، فموضوع أفلام هذا العالم كان جديدًا بالنسبة له ، وكان مثاليًا لتمضية الوقت. لكنه لم يكن في مزاج للتحدث مع إيوان عن هذه الأشياء.


وقف ولم يستدير أردافه ، ثم دون أن ينظر إلى الوراء لتسليم قطعة من الورق لإيوان.


أخذ إيوان الورقة ورفع حاجبه ، كان تشخيص المستشفى.


بعد ذلك مباشرة ، سمع بايلور يقول ، "أنا مستعد لإجراء الاختبار العسكري الأسبوع المقبل."


نظر إيوان إلى التشخيص ، الخط الأول كان جيدًا ، لكن السطر الأخير خدش بقلم أسود ، قال بصوت هادئ ، "هل أنت متأكد؟"


رد بايلور بتكاسل ، "بالطبع".


لقد فقد إيوان ابتسامته ، كان هذا القلم الأسود معتمًا جدًا ولم يترك له مجالًا لقراءته.


في اللحظة التالية فتح محطته ودخل إلى نظام المستشفى.


نظر بايلور إلى الوراء ورأى صفحة نظام المستشفى معروضة في الفراغ وعبس ، "ماذا تفعل؟"


قال إيوان باستخفاف ، "هل تعلم أن التشخيصات مدعومة في النظام الطبي؟" فقط اكتب رقم التشخيص وسيكون قادرًا على معرفة ذلك.


لقد تناسل فكيف لم يعرف؟ هذه الأنظمة الذكية اللعينة.


بالتفكير في كيف أنه لم يكن قادرًا على إزالة هذه الجملة الأخيرة حتى بعد التنمر على الطبيب بعد ظهر هذا اليوم ، صرَّ بايلور على أسنانه بشدة وهو يشبك يديه معًا ويتولى القيادة ، "أنا على ما يرام تقريبًا لأخذ الفحص الأسبوع المقبل ". ابتسم نصف ابتسامة على عينيه ، "لا تتدخل ، هذا شأني الخاص."


في تلك اللحظة ، تمكن إيوان من سحب النسخة الاحتياطية من التشخيص ووجد أن الخط الأصلي الذي تم شطبه لم يكن "مناسبًا للتمرين الشاق".


عبس إيوان قليلاً ، "مع إصابتك ، يمكنك أن تتأذى بسرعة ، نظرًا لأنه لم يتم الشفاء تمامًا ، ستحتاج إلى المشاركة في المرة القادمة."


كان بايلور قد أدلى للتو بتصريح قوي في فترة ما بعد الظهر ، كيف يمكنه الانسحاب مؤقتًا؟ ماذا لو جعل هذا الناس يعتقدون أنه خائف وجعلهم يضحكون عليه؟ و...


كان الأمر متروكًا له سواء ذهب أم لا ، وكان بالفعل يقدم خدمة لإيوان من خلال استعداده للحصول على التشخيص. لذلك قال بايلور بنبرة قوية ، "أنا مسؤول عن جسدي ، وأعتقد أنني أستطيع أن أذهب على هذا النحو."


رفع إيوان حاجبه ، "هل تعتقد؟ إذا كنت تعتقد ذلك ، فماذا تحتاج إلى طبيب؟ " لقد اتخذ القرار النهائي ، "انتظر حتى تتعافى تمامًا."


كان هذا الرجل كاشطًا جدًا. سأل بشكل مزعج وغير مفهوم ، "ما علاقة إصابتي بك؟"


كانت تلك الجملة بمثابة مطرقة ثقيلة على قلب إيوان ، وتفاجأ إيوان ، لكنه ضحك بعد ذلك. أجرى التشخيص المتغير ، وانطفأت شاشة الجهاز ، وكان صوته منخفضًا ، ونبرته طويلة ، "لا شيء ؟"


لم يرى بايلور المشكلة في كلماته. كانت علاقته الحالية مع إيوان معقدة بعض الشيء. كان إيوان قائد الإمبراطورية ، وقد أُعطي له كهدية ، لكن ألم يرفضه إيوان؟ قال له إيوان أن ينضم إلى الجيش ، وبعد ذلك لن تكون بينهما علاقة. ومن وجهة نظره ، كان لدى إيوان عنصر إرشادي ثمين كان لا غنى عنه بالنسبة له. كان يفكر في جعل الرجل الآخر شريكًا له ، لكن إيوان رفضه عندما كان على متن السفينة ، وليس هذا فقط ، بل خدعه.


خدعه إيوان وإذا كان شخصًا آخر ، لكان بايلور قد مزق وجهه ، لكن لأن إيوان كان مرشدًا ، كان على استعداد لقمع أعصابه. لكن هذا لا يعني أن بايلور لم يهتم ، في الواقع لم يكن بايلور يحب الكذابين.


وسأل ويلين اليوم عما إذا كان الآخرون بحاجة إلى إجراء اختبار تأهيل للمشاركة في الامتحان العسكري ، والفحص البدني. كانت هذه كلها قرارات إيوان.


لم يعجب بايلور بهذه الاختبارات ، لكنه مضى قدمًا وقام بها ، والذي كان بالفعل تنازلًا عن إيوان ، المرشد. حتى إيوان طلب منه التزام الصمت وعدم التسبب في المتاعب من قبل ، كما أطاع وفعل ما قيل له.


لكن هذا كان بقدر ما ذهب.


ما علاقة جسده بالرجل الآخر؟


كان إيوان إيوان ، وكان هو هو.


على الرغم من أن هويته لا تزال مخفية ، إلا أنه لم يثق به وكانت الإدارة الدقيقة للمسألة كثيرة جدًا.


كلما فكر بايلور في الأمر ، زاد شعوره بالانزعاج ، وسأل بحق ، "هل هذا مهم؟"


نظر إليه بينما كانت عيون الرجل تغرق فجأة ، وملامح وجهه العميقة ثلاثية الأبعاد مغطاة بطبقة من الظل ، وفكه متوتر ، مما يكشف عن تعابير شديدة البرودة. أي شخص آخر سيكون خائفًا من رؤية مثل هذا الإيوان ، لكن ليس بايلور. لم يكن خائفًا من أي شيء في حياته.


أدار بايلور رأسه ، وانعكس الضوء على تلك الشاشة في عينيه ، وابتسم ابتسامة ملتهبة ، "لكن بالطبع ، يمكنك إزالة اسمي من قائمة الاختبار." على أي حال ، كان قادرًا على المشاركة في هذا الاختبار العسكري بفضل الباب الخلفي الذي فتحه له هذا الجنرال ، حتى يكون لإيوان الحق في إزالته من قائمة الامتحانات هذه المرة. لكن في ذلك الوقت ، كان يتخلى تمامًا عن طريقة الفحص العسكري ويجد طريقة أخرى للحصول على هوية جديدة.


أو حتى ، قد يفكر في مغادرة المكان بالكامل.


أما إيوان ...


تسك ، يبدو أنه لم يكن هناك سوى دليل واحد في هذا العالم. كان هذا صعبًا بعض الشيء لأن إيوان كان لا يزال قائد الإمبراطورية ولم يستطع أخذه بشكل تعسفي وحبسه في غرفة سوداء صغيرة. لكنه شعر أن عنصر توجيه إيوان ، لذلك ربما كان هناك آخرون في هذا العالم لديهم عنصر إرشادي أيضًا ، لكنه لم يقابلهم.


ربما يجب أن يخرج ويحاول العثور عليهم.


كان عقل بايلور يدور بسرعة ، وفي تلك اللحظة ، بدا صوت إيوان المنخفض والظلام خلفه ، "لا ، أنت على حق ، لا بأس." قال: "إذن أتمنى لك كل خير مقدمًا."


استدار إيوان وصعد مباشرة إلى غرفته في الطابق العلوي. بمجرد إغلاق باب الغرفة ، خلع إيوان سترته وألقى بها على السرير ، ثم جلس على السرير وأطلق صريرًا. أغلقت عيناه ، وتجمعت المشاعر في عينيه.


وبعد ذلك ، فجأة كانت هناك حركة في الغرفة ، فتح عينيه. لقد كان سوبر وولف. دخل من خلال الحائط وفي فمه منشفة ، وأمام إيوان ، أسقط المنشفة.


تعرف إيوان على المنشفة ، كانت لعبته المفضلة المعتادة. ربط فمه ، انحنى ومد يده إلى رأس سوبر وولف بمهارة. رن صوته المنخفض في الظلام ، "أنت أفضل بكثير من سيدك الذي لا قلب له."


كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها توينبي إيوان منذ أن نزل ، وبدا مسرعًا بعض الشيء وهو جالس في مكتب إيوان. بعد كل شيء ، لقد اتصل بالفعل بإيوان دون علمه. الآن بعد أن فكر في الأمر ، كان قد أكل قلبه حقًا.


قال إيوان: "لقد قرأت اتفاقية الحماية العسكرية التي قدمتها ، وهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى تعديل".


أومأ توينبي برأسه وأخذ ملاحظاته ، "تفضل."


كان الاجتماع موجزا للغاية ، ولم يكن بكلمة هراء. كافح توينبي لمواكبة وتيرة إيوان ، بينما كان يتمتم داخليًا ، هذا الجنرال إيوان ، لماذا يشعر أنه ليس في مزاج جيد ...؟ لم أكن أعتقد أنه كان وحيد التفكير على متن السفينة من قبل.


شعر توينبي أن شيئًا ما لم يكن على ما يرام ، لذلك في النهاية ، عندما أتيحت له الفرصة أخيرًا لالتقاط أنفاسه ، سأل بشكل مضارب ، "جنرال ... هل كنت أنت وبايلور ، آه ، حسنًا مؤخرًا؟"


ثم رأى الضوء في عيون إيوان الضيقة الحادة تغرق للحظة. أجاب إيوان: "ليس سيئًا".


رفت زاوية فم توينبي. كان من الواضح أن هناك خطأ ما! قال على عجل ، "مزاج بايلور ليس جيدًا جدًا. إذا كان هناك شيء قد أساء للجنرال ، يرجى مسامحته ".


ربط إيوان زاوية فمه ، وابتسم ابتسامة باردة ، ولف القلم في يده. لم يكن هذا مجرد مزاج سيئ ، بل كان ببساطة متقلبًا إلى أقصى الحدود.


نظر توينبي في رد فعل إيوان ، تم تنفيذ التخمين في قلبه بالكامل. يجب أن يكون بايلور قد أساء إليه. تنهد ، لكنه في الوقت نفسه ، قال تمتمًا غريبًا ، "لكنني أعتقد أن بايلور جيد جدًا أمام الجنرال."


عندما قابل نظرة إيوان الصامتة ، أدرك أنه قال شيئًا غريبًا ، وضحك عدة مرات وقال ، "جنرال ، ربما لم ترَ موقف بايلور تجاه الآخرين ، لكنه جيد جدًا أمامك. أمام الأشخاص الآخرين ، يستخدم بايلور يديه مباشرة ، ولن يسمعوا أي كلمة ، لكن أمامك ، عادة ما يحرك فمه. سوف يستمع إلى كل كلماتك. عندما لم أكن أعرف هويتك ، كنت قلقة للغاية حيال ذلك ". كنت قلقة من أن يهرب بايلور معه.


شبك إيوان يديه تحت فكه. عبس قليلاً ، لذلك ، عندما كان على متن السفينة ، بدا أن هذا هو الحال ، لكن في الآونة الأخيرة ، بدا الأمر مختلفًا. في الآونة الأخيرة ، أحب بايلور العبث معه ، وكان يحب دائمًا طعنه بالكلمات. عندما قال الشرق ، كان بايلور يميل إلى الغرب.


في البداية ، اقترح على بايلور المشاركة في الامتحان العسكري في غضون شهرين ، لكنه أصر على المشاركة في الاختبار الأسبوع المقبل. بهذه الطريقة ، بدا موقف بايلور غريبًا بعض الشيء مؤخرًا.


كان يشبه القنفذ تقريبًا ... خفض إيوان جبينه وتذكره بعناية. هذا ما حدث منذ أن أقام بايلور في منزله.


شاهد توينبي وجه إيوان يتغير قليلاً وهو يقف هناك ، ولم يعرف للحظة ما إذا كان عليه المغادرة. في تلك اللحظة ، رفع إيوان عينيه إليه فجأة وقال: "مرحبًا بك للبقاء في العاصمة لفترة".


إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لتوينبي ، لكان في حالة ارتباك.


كان توينبي مرتبكًا من هذا الحماس المفاجئ ، وأجاب دون وعي: "آه ، شكرًا جزيلاً لك".


بدا الجنرال وكأنه لم يكن هناك شيء خاطئ معه؟

Continue Reading

You'll Also Like

4.5M 121K 41
روايتي الثانية مُكتملة ✍🏻 ~ كُتبت بواسطة : الجُّود بِنت آل مطّلق 🌟 ~
388K 15.4K 30
يَا فاتنِ العيَنينُ إنيَ أحبكَ بقدرَ غراميَ لعيناكَ" الروايه مثليه اي حب بين ولد ولد.. مايعجبك دون كلام.. اي تعليق سلبي بلوك جونغكوك :توب تاي:بوتوم...
11.7M 217K 71
" مُكتملة " اول رواية لي كاتبة مبتدئة جدًا اتمنى تعجبكم ونكبر سوا ❤️ ~ كُتبت بواسِطة : الجُّود بِنت آل مطّلق 🌟 ~
262K 8.3K 16
مالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أ...