Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

By novel_bl

41.9K 3.3K 286

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ More

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

28

686 52 1
By novel_bl



اصطحب بايلور سوبر وولف في أرجاء المنزل ، متسائلاً من أين يبدأ بخطة تجديد باهظة الثمن. المطبخ لا يعمل ، المطبخ هو المكان الذي يطبخ فيه المرء ويأكل ، غرفة النوم التي كان ينام فيها لم تعمل أيضًا ، بعد كل شيء ، كان عليه أن ينام. ماذا عن غرفة المعيشة؟ قد تكون "مفاجأة" بمجرد فتح الباب.


ثم جاء ويفيلد وأوقف خطط التجديد في رأس بايلور دون علمه ، مما وفر للعائلة موجة من أموال التجديد للجنرال.


"الكونت بايلور" ، قال ويفيلد ، وهو يجد بايلور ويشرح غرضه ، "أنا هنا لأتحدث إليكم عن الاختبارات العسكرية التي ستتبع."


كان بايلور يخرج للتو من غرفة المعيشة وتجول في ارجاء المكان ، حيث جلس على كرسي الصالة تحت مظلة ونظر إلى ويفيلد ، "أوه ، لم تقل شيئًا عن ذلك بالأمس."


ويفيلد كان الأمين العام ، قال دون تغيير وجهه ، "بالأمس فشلت في القيام بعملي ولم أوضح نوايا الجنرال مع الكونت بايلور ..."


التفكير في الأمرين اللذين قالهما الجنرال لنفسه هذا الصباح ، أولاً ، ليوضح للكونت بايلور ما كان يقصده حقًا بتركه وراءه ، وثانيًا ، عدم الكشف عن هويته.


نظر ويفيلد إلى نظرة بايلور التي أصبحت غريبة تدريجيًا ، قال: "لقد عرف الجنرال بالفعل قدرة الكونت بايلور من خلال الآخرين وقد أعجب بها. أراد أن يرتب لك لدخول الجيش ".


ما نوع اللعبة التي كان يلعبها هذان الشخصان؟ كيف يمكن أن يكون مربكا جدا؟


من الواضح أن الجنرال عامل هذا الأوميغا بشكل مختلف عن الأشخاص العاديين ، لكن كان عليه أن يقول إنه كان موهبة ، ولا توجد أفكار أخرى. وبعد ذلك كان عليه أن يخفي هويته. هل كانت هوية الجنرال لا تحظى بشعبية كبيرة؟


خاصة صباح اليوم ، سأله الجنرال أيضًا عن موقف أمس لالتقاط الشخص ، وسأل الشاب عما إذا كان هناك أي رد فعل غير طبيعي.


ما يمكن أن يكون هناك رد فعل غير عادي.


بالأمس لم يتحدث كثيرًا مع الناس ، لكنه بدا طبيعيًا تمامًا ، وكان يتحادث بضع جمل قبل مغادرته. سأل ويفيلد بتردد "هل رأى الكونت بايلور الجنرال؟"


ومع ذلك ، نظر إليه بايلور بنظرة مؤقتة ، لكنه أراد أن يضحك ساخرًا. ما زلت أتظاهر هنا. كان في نفس المزاج الذي كان في غرفته الليلة الماضية ، يشاهد إيوان يتحدث هراء أمامه.


التفكير في الفيرومون المألوف الذي شمه عندما دخل غرفة النوم بالأمس ، على الرغم من أنها كانت خفيفة للغاية وحتى مشوشة بسبب المعطرات ... لكنه كان حارسا ، وكان التعرف على رائحة الهواء بالنسبة له قطعة من الكعكة.


الفرمون... كان من الواضح أنه إيوان! لماذا كان فرمون إيوان وحده في غرفة سيد الجنرال؟


كانت الإجابة سهلة التخمين.


كان إيوان الجنرال!


لقد كان يخدعه طوال هذا الوقت!


لم يهتم بايلور بمن كان الجنرال ، ولم يهتم بهوية إيوان حقًا. لكنه لم يحب الناس الذين يكذبون عليه. خاصة عندما كان يعتقد أنه يعتقد حقًا أن الجنرال لديه ضغينة ضد إيوان وكان يبحث عن المتاعب عمداً ، ودافع عنه أمام ويلين. لم يستطع بايلور إلا أن يضغط على أسنانه ، ولسانه يلعق أسنانه العليا ، قال بلا تعابير ، "لا ، متى يمكنني رؤية قائدك؟"


رمش ويفيلد بعينه ، وبدا أن هوية الجنرال كانت مخفية بشكل جيد ، فقد طمأن ذهنه وقال: "عندما ينضم الكونت بايلور إلى الجيش ، فإنه سيلتقي بالجنرال بشكل طبيعي."


كان بايلور قد فكر في الذهاب مباشرة إلى إيوان لتصفية الحساب ، لكنه فكر بعد ذلك ، كيف لا معنى لتصفية الحساب مباشرة ، فإنه يود أن يرى كيف يتصرف إيوان.


كان من الممتع مشاهدة الناس يتصرفون.


لذلك سأل بايلور ، "حسنًا ، متى الاختبار العسكري؟"


أجاب ويفيلد ، "هناك وقت بدء موحد للاختبار العسكري ، وسوف تجري أنت والمرشحون الآخرون الاختبار العسكري معًا. آخرها في غضون أسبوع ، ولكن ... "بعد توقف ، قال ،" الاختبار العسكري ليس سهلاً ، على حد علمي ، لقد أصيب الكونت بايلور من قبل ، هل يجب أن ننتظر حتى المرة القادمة؟ "


"ما هو التالي؟"


"في غضون شهرين ، سيكون الوقت مناسبًا أيضًا لتعلم المحتوى ذي الصلة. بعد كل شيء ، بالنسبة لشخص لم يتلق تدريبًا عسكريًا منظمًا ، يكاد يكون من المستحيل اجتياز الامتحان العسكري ". أقنع ويفيلد بصبر ، "هذه في الواقع أيضًا نية الجنرال ، بعد كل شيء ، على الرغم من أن الكونت بايلور هو الشخص الموصى به للجنرال ، إذا لم يتم اجتياز الفحص العسكري ، فلن تتمكن في النهاية من دخول الدائرة العسكرية."


في الواقع ، في رأيه ، شهرين لم تكن كافية ، حتى أنه اقترح على الجنرال عدم السماح له بالمشاركة في النصف الثاني من التقييم العسكري. بعد كل شيء ، سيتم تصنيفها في النهاية وفقًا لنتائج التقييم ، وسيدخل أفضل 30٪ من الموهوبين الجيش ، وسيدخل أفضل 10٪ منهم إلى فيلق ذئب السماء . أولئك الذين يشاركون في التقييم هم في الأساس أفضل المرشحين في المدرسة العسكرية ".


على الرغم من وجود أوميغا أخرى ، ولكن بالتأكيد ليس شخصًا مثل بايلور الذي لم يكن لديه خبرة في أي تدريب ، حتى أنه كان دائمًا مزهرية مثل أوميغا.... وكان قد اطلع على ملف بايلور ، بصراحة ، كانت مؤهلات بايلور سيئة للغاية ، ومستوى E ، وأدنى مؤهل في القسم العسكري كان أيضًا C.


ربما حتى إذا درس لمدة ستة أشهر للمشاركة في النصف الثاني من الامتحان ، فقد لا يتمكن من النجاح.


ومع ذلك ، بدا الجنرال واثقًا.


"امنحه شهرين ، هذا وقت كافٍ." هذا ما قاله الجنرال هذا الصباح ، لا يزال في نبرة الاقتناع.


لم يستطع ويفيلد سوى إلقاء نظرة فاحصة على بايلور مرة أخرى ، ولم يستطع رؤية أي شيء مميز عنه ، باستثناء وجهه ومزاجه الذي لا يرحم. ولكن بعد ذلك قال بايلور بلطف ، "أعتقد أن الأسبوع المقبل سيكون جيدًا."


تجمد ويفيلد للحظة وهو يشك في أذنيه ، "ماذا؟"


رفع بايلور عينيه ، وعيناه ممتلئتان بالعناد ، "قلت ، الأسبوع المقبل على ما يرام ، أريد إجراء الاختبار الأسبوع المقبل."


عندما تم اجتياز الاختبار ، تم اعتباره عضوًا في الجيش ولم يعد هدية من TL7. كان يعلم أيضًا أنه بمجرد قبوله من قبل الوزارة العسكرية ، يمكنه حتى التقدم للحصول على وضع جديد.


سيوفر له الكثير من العمل ، لذلك من الطبيعي أن يكون ذلك أفضل.


"لكن الأسبوع المقبل ... هذا ليس وقتًا كافيًا بالنسبة لك." عبس ويفيلد ، خائفًا من أن الطرف الآخر لم يفهم ، لذلك ذكره مرة أخرى.


النتيجة ... النتيجة ، بالطبع ، كان أن بايلور لم يكن مستعدًا لتغيير رأيه على الإطلاق. بعد كل شيء ، عندما يتخذ بايلور قرارًا ، قلة من الناس يمكن أن يجعله يغيره.


لذلك عندما عاد ويفيلد إلى إيوان ، كان أيضًا في موقف صعب للغاية ، "الجنرال ، قال الكونت بايلور إنه لن يشارك إن لم يكن الأسبوع المقبل ، كما ترى ..."


كان إيوان قد خرج للتو من ميكا '' الفارس الأسود '' ، ولم يتعافى إصابة الجزء العلوي من جسده تمامًا ، لكنه لم يعد مشكلة ، وأظهر قميصه التدريبي عضلاته ، والتي كانت عادةً مخبأة تحت زيه الرسمي وممتلئة. من القوة ، ولكن لا تنتفخ بشكل مفرط. تم رفع شعر جبينه المتعرق من يده ، وعبس قليلاً ، "هل أخبرته بمحتوى الاختبار؟"


"فعلتُ." حتى أنه عرض فيديو الفحص العسكري السابق ولم يفيده على الإطلاق!


كان إيوان يمسح العرق بمنشفة ، ثم فكر قليلاً ، ثم قال بهدوء شديد: "خذه أولاً إلى فحص طبي ، إذا قال الطبيب إنه ممكن ، ثم رتب للأسبوع المقبل".


"... تمام." كيف تبدو الامتحانات العسكرية التي يتعين على الآخرين التحضير لها لسنوات وكأنها كأس من الماء بالنسبة لهم؟ اعتقد ويفيلد أن كلاهما مجنون ، لكنه لم يقل أي شيء.


"صحيح." ألقى إيوان المنشفة على الدرابزين وعلقها بدقة كما قال عرضًا ، "خذه إلى اختبار التأهيل قبل الاختبار."


كان هذا شيئًا آخر لم يكن ويفيلد يتوقعه ، وذكَّر ، "آخر اختبار تأهيل للكونت بايلور تم إجراؤه الشهر الماضي."


"أعرف." رد إيوان بلا مبالاة ، ثم تابع بغض النظر ، "لست مضطرًا لتقديم نتائج اختبار بايلور الأخيرة للرجوع إليها عند إجراء اختبار التأهيل ، فقط أحضر لي النتائج الجديدة بمجرد ظهورها ، ولا تفصح عنها لـ أي شخص آخر ، بما في ذلك هو ".


على الرغم من أنه لم يفهم ، فقد لاحظه ويفيلد بعناية ، "... نعم".


تحدث إيوان بوقفة طفيفة ، كما لو كان يفكر مليًا للحظة ، ثم أضاف ، "لا ، سآخذه هناك بنفسي." كان أكثر راحة في القيام بذلك بنفسه.


"... تمام."


التقط إيوان السترة الرسمية إلى جانبه ، واستدار وأمال رأسه لينظر إلى ميكا ، بعد أن لم ير شريكه القديم لأكثر من شهر. ثم قال بنبرة عابرة وخفيفة: "ألغي كل واجباتي الأخرى أثناء الفحص العسكري الأسبوع المقبل".


تابع ويفيلد نظرة إيوان إلى الميكا ، لكنه كان يعلم جيدًا أن الجنرال كان يفكر في أكثر من مجرد آليته الخاصة. سأل: "هل سيراقب الجنرال الامتحان؟"


هل كان مستعدًا للتنفيس عن بعض البخار؟


نظر إيوان بارتياب إلى ويفيلد وابتسم في زاوية فمه ، ثم سأل بخفة ، "لماذا أرغب في إجراء فحص عسكري عادي؟"


فكر ويفيلد في الرعاية الأخيرة للجنرال والمعاملة الخاصة للكونت بايلور ، وكان صامتًا. لماذا...... جنرال ، أنت نفسك حقا لا تعرف؟ "إذا لم يكن اختبار ... هذا هو؟"


نقرة خفيفة على ميكا ، نظر إيوان بعينين مغمضتين غائرتين قليلاً ، وقال: "سأذهب لأرى بعد ذلك".


لقد كان قلقًا قليلاً بشأن ما قاله الرجل في منتصف العمر في عالم أحلام صائد التنانين. على الرغم من أنه كان يتحدث عن المالك السابق لـ صائد التنانين ، إلا أنه كان مشابهًا جدًا لوضع الشاب.


في الماضي ، كان يعتقد فقط أن بايلور كان عنيدًا وتنافسيًا ، ولهذا السبب لم يستسلم للهزيمة حتى عندما كان في نهاية المعركة الخاسرة ، ويفضل استخدام طريقة إيذاء نفسه 800 مرة وإيذاءه. العدو ألف مرة للقتال حتى الموت. لكن كلمات الرجل في منتصف العمر أيقظته ، وأدرك فجأة أن بايلور يبدو أنه يعاني من نفس المشكلة التي يعاني منها الشاب.


عندما كان بايلور يقاتل على متن القارب ، ظهر الجنون في عينيه عندما كان في خطر والمتعة التي تسربت من زوايا فمه أمام عينيه.


لم يكن يستمتع بالقتال فقط.


كان يستمتع بالخطر.


مستمتعا بالخطر الذي قد يقتله.


لم يكن ويفيلد يعلم أن إيوان كان مدفوعًا بهذا ، لكن بدا له أن الجنرال لم يشعر بالراحة تجاه أوميغا وأراد أن يراقب من الخطوط الجانبية. أومأ برأسه وهو يعلم ، ثم تذكر شيئًا وقال ، "جنرال ، لقد حاولت من أجلك ، لا ينبغي أن يعرف الكونت بايلور هويتك بعد."


تجمد إيوان وسحب بصره وسقط على ويفيلد.


وتابع ويفيلد: "لكن لسبب ما ، يبدو أنه ليس في حالة مزاجية جيدة." على أقل تقدير ، كان هناك ضغط جوي أقل بشكل واضح مما كان عليه عندما ذهب لالتقاط الرجل الآخر بالأمس.


شفت شفاه إيوان ملتبسة بينما كان يفكر في رد فعل بايلور في الصباح. لكنه لم يكن مزاجًا سيئًا ، حيث استيقظ مثل قنبلة في الصباح وأصابه بنوبة غضب بسبب عدم الرغبة في الانضمام إلى الجيش. هل كان ذلك لأنه طلب من صائد التنانين أن يوقظه اليوم؟ أم لأنه تعرض للإهانة أمس؟


فكر إيوان في الأمر وسأل ، "هل تخطط لأي شيء آخر بعد ظهر هذا اليوم؟"


خفض ويفيلد رأسه للتحقق من جدول إيوان وقال ، "لا يوجد اجتماع بعد ظهر اليوم ، لكنك قلت إنك تريد متابعة آخر دفعة من الميكا بعد ظهر اليوم في قسم التكنولوجيا."


"أجله ، لدي شيء بعد ظهر اليوم."


"إلى أين تأخذني؟" جلس بايلور في مقعد الراكب وسأل إيوان بجانبه بنبرة غير صبورة.


كان إيوان يرتدي قناعه مرة أخرى ، وبدا أنه كان يحاول خداعه مرة أخرى.


قال إيوان بلا مبالاة ، "ألن تجري الاختبار العسكري الأسبوع المقبل؟ عليك أن تذهب لاختبار التأهيل أولاً ".


عبس بايلور مرتبكًا ، "ألم أفعل ذلك الشهر الماضي؟" لم يكن هذا الشعور بالفيضان في سائل الاختبار شيئًا يحبه كثيرًا ، على الرغم من أنه يمكن أن يعيد تلف العضلات.


"يجب القيام به مرة أخرى." لم يشرح إيوان أكثر ، كانت عيناه مائلتان ، وسقطت عيناه على مانع رقبة بايلور ، لأن هذا الحاجز ، فرمونات المراهق اختفت ، حتى الرائحة التي تركها عليه كانت مخفية أيضًا. سأل متظاهرًا بأنه غير رسمي ، "لماذا ما زلت ترتدي مانعًا؟"


لقد تذكر أنه كان يرتدي مانعًا على متن السفينة لأن TL7 أراد تجنب وجود علامة ألفا على بايلور ، ولكن الآن بعد نجاح عملية '' التسليم '' ، لا ينبغي أن يكون هناك سبب لاستمرار بايلور في ارتداء الحاجب.


كان بينهما رأس كلب رقيق سوبر وولف ، الذي لم يكن في سيارة تحوم من قبل وكان يحاول بحماس الوصول إلى الأمام. لمست أصابع بايلور الحاجز الدافئ للجسم ، والذي وضعه طواعية لحماية غدده ، لكنه لم يقل السبب الحقيقي ، فقط أجاب بشكل روتيني ، "أحب ذلك".


منذ أن اكتشف أن إيوان كذب عليه ، حتى تلك الرائحة الفيرومونية التي كان يحبها لم تعد لطيفة الآن. أدار رأسه بعيدًا ونظر من النافذة إلى السماء الزرقاء الساطعة والمباني الملونة ببراعة ولكنها ليست متناقضة. على الرغم من أنه كان في العاصمة الإمبراطورية لإمبراطورية يان لبضعة أيام ، إلا أنه لم تتح له فرصة الخروج ورؤيتها بعد ، ليس فقط في هذه المدينة ، ولكن حتى على كوكب TL7 أيضًا.


كانت هويته مزعجة للغاية ، وكان لا يزال يتعين عليه الإسراع والحصول على هوية جديدة. من المؤكد أنه كان في مزاج سيء.


شفت شفاه إيوان الرفيعة بإحكام ، ثم نظر إلى الأمام ، وبعد لحظة ، رن صوته المغناطيسي الواضح في السيارة ، "عندما ينتهي اختبار التأهيل ، سأصطحبك في نزهة على الأقدام."


أضاءت عيون سوبر وولف وارتعشت أذناه وهو يحدق في إيوان بشكل جانبي.


رفع بايلور حاجبيه قليلاً ونظر أخيرًا إلى إيوان ، "نزهة؟"


أعطى سوبر وولف نباحاً عالياً.


مشي!


شاهد إيوان رد فعل بايلور ، وارتخي حاجبيه قليلاً ، وارتفعت زوايا فمه قليلاً ، فقط القناع كان محجوبًا عن الأنظار.


قال ، "اجل ، لكن أولاً علينا أن ننهي اختبار التأهيل."

Continue Reading

You'll Also Like

515K 40.1K 77
البداية كانت في عالمٍ آخر...! وكانت تلك أوّل خديعةٍ فقط..! سبعُ ممالكَ كُبرى...وسبعُ أجناسٍ مختلفة..! وبالنسبة لها، عائلةٌ دافئة كانت تغنيها عن الع...
115K 7K 27
أعتقد أنك قد سمعت عن لعنة الفراعنة لكن هل سمعت عن لعنة الكواكب؟ الحكاية ليست بانتقالنا لكوكب الأرض من على سطح سيرافينا فالأمر أكبر من ذلك بكثير، فتلك...
80.9K 4.5K 35
مخيلتي الأولى 🌷 حسابي تيك 2uls4 انستا :iielrr