Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

By novel_bl

41.9K 3.3K 286

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ More

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

23

664 58 1
By novel_bl



"لحسن الحظ ، لم يدخل الكثير من السموم الجسم ولن يؤدي إلى استجابة مناعية خطيرة." قال الطبيب لإيوان وتوينبي اللذان كانا ينتظران بجانبه بعد التشخيص.


"ولكن لا يزال ، يمكن أن يؤدي إلى الالتهاب ، والجسم الآن محموم بسبب ذلك." وضع الطبيب يديه في جيوبه وقال بجدية: "ولكن بما أن الإصابة لم تلتئم بعد ، إذا تسبب التسمم في التهابات ... حتى الشخص الطيب لا يمكنه تحمل مثل هذا العذاب ، فهذه المرة يجب أن يتعافى ويتعافى بشكل جيد".


"نعم نعم نعم." أجاب توينبي على عجل ، "سأحرص على عدم جعله يعبث في المستقبل."


بعد إرسال الطبيب بعيدًا ، لم يستطع توينبي مساعدة ولكن تنهد بتعب ، "يجب أن نسرع ​​إلى إمبراطورية يان ، إذا استمر هذا ، أخشى حقًا ألا يصل الشخص الذي أرسله سليمًا." لقد كان قلقًا بعض الشيء ، "آمل ألا يكون لدي تجاعيد على وجهي بحلول ذلك الوقت."


قيل هذا كأنه ليس بشخص ، بل شحنة.


أظهرت عيون إيوان بعض الاشمئزاز والازدراء وهو يخفض عينيه لينظر إلى الرجل المستلقي على السرير وسأل بصوت مبعثر ، "هل هذه هي الطريقة التي تريد بها إعطاء شخص ما للجنرال إيوان؟" لدرجة أنه على الرغم من أن الشخص يرقد الآن في السرير مصابًا بجروح خطيرة ، إلا أنه كان قلقًا بشأن عدم تمكنه من إرساله بشكل صحيح؟


نظر توينبي إلى إيوان بدهشة في عينيه ، ومن الواضح أنه مندهشًا من أن إيوان سيطلب منه ذلك.


"بالطبع أريد أن." قال توينبي بطريقة منطقية ، "إن إعطائه للجنرال إيوان سيكون أفضل نتيجة لنا ولبايلور."


"هيه." ضحك إيوان خفيفًا ، مليئًا بالسخرية.


سمع توينبي أن استهزاء إيوان كان من أجل بايلور ، هز رأسه بلا حول ولا قوة ، "أنت لا تفهم ، بالنسبة لبايلور ... الجنرال إيوان أفضل بكثير من هؤلاء النبلاء ذوي البطون الكبيرة."


"اللوردات النبلاء؟" عبس إيوان.


أومأ توينبي برأسه ، "نعم. هل تعتقد أن بايلور يمكنه العودة إلى كوكب TL7 إذا كان الجنرال إيوان لا يريده؟ " لقد وضع يديه في جيوبه ، "بايلور هو السلالة الوحيدة للملك السابق ، السيد الرئيس لم يقضي على الجذر ، ولكنه حذر منه. هذه المرة ، قرر منح بايلور للجنرال إيوان كهدية ، بالإضافة إلى رغبته في كسب ود الجنرال إيوان ، ولكن أيضًا للتخلص من بايلور. إذا كان الجنرال إيوان لا يريد بايلور ، فسيتم نقل بايلور إلى ضباط أو نبلاء آخرين. مهما حدث ، لن يُسمح له بالعودة ". بعد وقفة تنهد ، "في الواقع ، ما الهدف من العودة؟ لا أحد على هذا الكوكب سيرحب بعودة بايلور. بعد كل شيء ، هو ابن ملك الخطيئة ".


احتاج توينبي ، بصفته وصيًا على بايلور ، إلى الذهاب مع اللواء ويلين للتعامل مع الجنود الثلاثة ، لذلك اضطر إلى ترك بايلور لرعاية إيوان.


خارج نافذة الجناح كان هناك كرة كبيرة باللونين الوردي والأرجواني ، والتي كانت بمثابة النجمة الخيالية التي يمر بها الصليبيون. كان مشهد هذا النجم الخيالي الحالم يعني أنهم عادوا تقريبًا إلى دوجيرتي ، حيث كانت تقع إمبراطورية يان.


شد إيوان يديه ووقف على النافذة المواجهة لبايلور ، بينما كان سوبر وولف مستلقيًا عند قدميه ، نصف جسده مطويًا تحت سرير المستشفى ، وأصدر أصوات شخير خافتة. بسبب الفترة الزمنية الطويلة التي لم يتحرك فيها الجناح ، خفت الأضواء تلقائيًا ، ولم يتدفق سوى الضوء الشبحي الوردي والأرجواني من النافذة عبر الغرفة.


في مثل هذا الضوء ، بدت خطوط الوجه الدقيقة لبيلور أكثر نعومة.


نظر إيوان إلى الشخص بثبات ولم يتحرك وكأنه تمثال. لقد أدرك أنه بدا وكأنه يحدق في الشخص لفترة طويلة ، وعبس قليلاً ، وتراجع عن تلك النظرة المفاجئة تقريبًا ، وغطى عينيه برموشه ، وأغلق عينيه ببساطة.


ارتعش جسد سوبر وولف قليلاً ، في إشارة إلى أنه كان يحلم.


كل ما في الأمر أن الأجساد الروحية لم تكن مخلوقات حقيقية ولم تكن بحاجة إلى نشاط فسيولوجي طبيعي. كان نومهم فقط لتنمية القوة الروحية للجسد. بدلاً من ذلك ، كانت أحلامهم شظايا من ذكريات مستوحاة من تقلبات القوة الروحية للحارس. يمكن أن تؤثر تقلبات القوة الروحية هذه على الأشخاص المحيطين ذوي الشكل الموجي الروحي العالي وتجذب الناس إلى الأحلام.


عندما تعرف إيوان على عالم الأحلام مرة ، رأى في ذلك الحلم بايلور وسوبر وولف عندما كان طفلاً.


كانت هذه هي المرة الثانية التي يدخل فيها الحلم.


لا تزال السماء المظلمة نفسها ، فوق الأنقاض ، شاب نحيف يرتدي بدلة قتالية سوداء ، و سوبر وولف ، يرتدي أيضًا بدلة قتالية ، ويحيط به عشرة أشخاص وحيواناتهم.


كان هجوم الشاب قاسياً وقاسياً ، وكان هو نفسه نصلًا عنيفًا ومتعطشًا للدماء ، صاخبًا للدم. كانت معركة القذف ، حيث كان الشاب المنتصر غارق في الدماء ونصف راكع على الأنقاض ، يلهث لالتقاط الأنفاس. لكنه كان أيضًا انتصارًا كاملاً ومطلقًا للشباب ، لأنه هزم العشرة منهم جميعًا.


تذبذب على قدميه ، "سوبر وولف ، هيا ، لنعد ونأكل ، أنا جائع."


سوبر وولف بجانبه نهض على الفور من الأرض ونبح وهو يمشي إلى الأمام ليقود الطريق.


جاءوا إلى حيث يقف إيوان ، ورأى إيوان أخيرًا وجه الشاب ، وسيمًا وأنيقًا مثل نبيل العالم.


إذا تجاهلت الدم على جسده.


ورأى إيوان من هذا الوجه ظل الطفل ، خاصة زوج من عيون زهر الخوخ.


لكن هذا الرجل وبايلور الذي كان يعرفه لم يكن لهما أثر تشابه.


على الرغم من أن هالة معركتهم كانت متشابهة تمامًا.


ماذا يحدث هنا؟ هل يمكن أن يكون الطفل الذي رآه في وقت سابق ليس بايلور؟


عندما أغمض عينيه ، فتحهما ، وكسر إيوان حلمه ورأى الغرفة الملطخة بالبندق أمامه. عبس ونظر إلى الشخص الذي يرقد على سرير المستشفى ، وتفاجأ عندما التقى بزوج من العيون التي تعكس الضباب والضوء الرائع.


صُدم إيوان قليلاً ، فقمع السؤال في ذهنه ، سأل ببساطة ، "كيف تشعر الآن؟"


عبس بايلور ، وكان حلقه جافًا ، وكان صوته داكنًا جدًا ، "أشعر بالحر ، أريد أن أشرب الماء."


سكب كوبًا من الماء ، مد إيوان إلى رأس بايلور ليسمح له بالشرب ، وبمجرد أن لمست يده جسد الرجل الآخر ، ارتعش جبينه قليلاً. كان الجو حارًا بالفعل ، كما لو كان مشتعلًا.


أثناء إطعام الرجل الماء ببطء ، فكر إيوان في كلمات الطبيب وأوضح: "السموم الموجودة في تلك الحقنة تسبب الالتهاب ، لذلك أنت مصاب بالحمى ، لكن الطبيب غير الدواء الخاص بك ، وسوف تختفي الحمى بعد فترة من الوقت عندما الدواء ساري المفعول ".


ارتشف بايلور بضع رشفات كبيرة من يد إيوان ، وظهرت إحجام بداخله عندما سحبت يد إيوان من مؤخرة رأسه.


يبدو أنه لا يريد أن يترك يد الرجل الآخر تذهب.


بايلور: ...


شعر بايلور أن شيئًا ما كان يعاني منه ، فبالإضافة إلى الحرارة التي يشعر بها في جسده ، شعر ببعض التورم والألم في مؤخرة رقبته ، حيث كانت الفقرة العنقية الثالثة على مؤخرة رقبته ، حيث كان الحاجز. كان يرتدي الحاجز طوال الوقت ، وعادة ما كان يكاد ينسى أنه كان موجودًا ، لكنه شعر اليوم ولأول مرة أن الحاجز يخنق رقبته.


ولكن عند سماع تفسير إيوان ، افترض بايلور بطبيعة الحال أن ذلك يرجع أيضًا إلى السموم.


من الطبيعي أن يكون لديك التهاب وتورم مؤلم.


كل ما في الأمر أن الحرارة كانت غير مريحة نوعًا ما وكان بايلور سريع الانفعال بعض الشيء. تم نقل عواطفه إلى سوبر وولف ، الذي بدأ أيضًا يتجول على الأرض بطريقة مزعجة.


"هل هو لا يطاق؟" كان إيوان متفاجئًا بعض الشيء ، بعد كل شيء ، لم يقل بايلور كلمة واحدة على الرغم من تعرضه لإصابة بالغة من قبل ، لكنه الآن يتصرف بشكل غير مريح.


كان صوت بايلور ضعيفًا ، لكنه قال: "لا ، سأعود للنوم."


أغمض عينيه وحاول النوم مرة أخرى ، لكن النار كانت تزداد سخونة ، وبدا جسده كله مشتعلًا. كان جبينه مغطاة بطبقة كثيفة من العرق ، وركل قدميه وركل البطانية على الأرض. في الوقت نفسه ، كان الهواء الذي يحتوي على فيرومونات إيوان قويًا بشكل متزايد ، وفقط هذا الفيرومون جعل بايلور يشعر بلمسة من الراحة ، مثل نبع صافٍ في الصحراء.


انحنى إيوان لالتقاط اللحاف الذي تم ركله على الأرض ، وسأل: "هل الجو حار؟ هل تريد الاتصال بالطبيب؟ "


قال بايلور ، وهو يغلق عينيه بإحكام ، ويوقف تهيجه الداخلي ، "لا ، اعتقد أن الدواء يعمل بسرعة. سأكون بخير خلال دقيقة ". سأل وهو لا يزال غير مرتاح ، وهو يلاحق شفتيه ، "تعال إلى هنا".


ذهل إيوان قليلاً ، لكنه انحنى ووقف بجانب سرير بايلور كما كان يأمل ، "ماذا؟"


فتح بايلور عينيه ومد يده وأمسك به ، ثم دفعه بدفعة خفيفة ليجلس على جانبه من السرير وأمر بوحشية ، "اجلس هنا ولا تتحرك."


رفع إيوان حاجبيه متفاجئًا بعض الشيء. اعتقد إيوان أن بايلور كان مريضًا في الوقت الحالي ، وكانت يده شديدة الحرارة ، لذلك لم يكافح وجلس على حافة السرير ، كانت نغمة الضوء الخاصة به مشوبة بقليل من العجز ، "أنا لن أغادر ، أنت يمكن أن تتركه. "


"أوه." كان بايلور مترددًا بعض الشيء ، لأنه شعر أن إيوان كان مثل كتلة من الجليد يمكن أن تخفض النار في جسده ، لكنه لا يزال يتراجع عن يده. بعد كل شيء ، ليس لديه هواية التمسك بأيدي الآخرين.


مر الوقت شيئًا فشيئًا ، وانتظر بايلور تأثير الدواء ، لكنه لم يحن ، شعر فقط بعدم الراحة أكثر فأكثر. بالإضافة إلى الحرارة ، أصبح جلده أيضًا شديد الحساسية ، كما لو كان يرتدي قماشًا غير مريح ، وكان جسمه ملتفًا بشكل غير واعٍ في اتجاه جلوس إيوان.


كان فرمون إيوان هو الوجود الوحيد الذي يمكن أن يهدئ من انزعاجه.


أعطى الطبيب نوعًا من الأدوية الهراء ، فلماذا يشعر أنه لا يعمل على الإطلاق!


لاحظ إيوان شذوذ بايلور ، ومد يده ولمس جبين بايلور ، وكان الجو حارًا بشكل مخيف ، وأمسك بيده على الفور من قبل بايلور ، الذي أطلق تنهيدة لا تطاق.


في هذه اللحظة ، انتشر بهدوء رائحة العشب المر قليلاً في الغرفة. لم يكن العطر قوياً ، لكنه كان مغرياً للغاية. اختلط مع الفرمون الصافي المسمى بخشب السترون الذي يطفو في الهواء.


شعر إيوان أن هناك شيئًا ما خطأ.


شعر بغليان الفرمون الخاص به.


وبدا أن حرارة الشاب كانت تتبع اليد التي تم إمساكها وانتشرت إلى جسده. كان منحنياً قليلاً في الوقت الحالي ، ويمكنه أن يشعر بالفيرومون المعطر العشبي الذي ظهر فجأة في الهواء ، وهو يخرج من جسد الشاب.


من الواضح أنه من خلال القناع ، ما زال يشعر بأنفاس شخصين متشابكان.


ثار شك مشؤوم في قلبه. تدحرج حلقه الجاف قليلًا ، حيث قام بقمع استثارته التي جاءت برغبته. عيون إيوان الرمادية مثبتة على بايلور عندما سأل ، "متى شبقك؟"

Continue Reading

You'll Also Like

174K 6.8K 41
قرائه ممتعه 🤍ورجاء قبل القراءة لايك واضافة و كومنت 🤍
16.7K 868 9
شيخ عشيرة راح يتزوج شخص من غير دولة بالأجبار والغصب كيف راح تكون حياتهم بعد زواج؟!!!
81.8K 4.5K 35
مخيلتي الأولى 🌷 حسابي تيك 2uls4 انستا :iielrr
52.4K 4K 15
تايهيونغ الملاك الوحيد في عالم الشياطين ، والدته الشيطانة سانا تقتل كل من تقدم لولدها بحيث لديها هدف واحد و وحيد تزويج ابنها تايهيونغ من ملك عالم الش...