Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

Od novel_bl

38.3K 3.1K 281

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ Více

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

18

669 66 0
Od novel_bl


بعد صفارات الإنذار الحادة والثاقبة ، التي أعقبها دوي مدوي ، بدأت السفينة تهز السماء والأرض بشكل عام. أضاءت الممرات بالأضواء الحمراء في كل مكان ، وكان الجنود يتجهون إلى مواقعهم بأسرع ما يمكن لاتباع أوامر القتال.


في هذه اللحظة ، في الكون العميق والواسع ، أحاطت به ثلاث سفن من نفس فئة الصليبيين ، كان المدفع الأيوني بين النجمي يخرس اليسار واليمين والعودة ضد بدن الصليبيين والهجوم العشوائي الوحشي. بينما كانت تلك السفن القتالية واثني عشر ميكا منعت جبهة الصليبيين ، كانت عشر سفن مأهولة مثل العلقات التي تتشبث ببدن الصليبيين. صعد اللصوص بأزياء مختلفة وأنواع مختلفة من الأسلحة الفتاكة إلى السفينة من خلال الفجوة التي فتحتها مدفع الأيونات البينجمية.


في هذه الأثناء ، لم يكن أمام الصليبي ، الذي كان يعاني من الاستنزاف ، خيار سوى البدء في هبوط اضطراري مؤقت نحو أحد أقرب الكواكب المجاورة.


"إنهم القراصنة بين النجوم ..." أمر القبطان بالهبوط القسري ، وبدأ جنودهم في الاجتماع ، لكنه ما زال عبوسًا عميقًا ، بدا قاتمًا ، وجبهته حتى مع بعض العرق البارد ، "... ثلاث سفن ، متى بدأ القراصنة بين النجوم في العمل مثل هذا النطاق الواسع؟ "


القراصنة بين النجوم ، على الرغم من أنهم غالبًا ما كانوا يضايقون ويسرقون السفن في الكون ، لم يستخدموا أبدًا تكتيكات حرب العصابات ، ولن يكون من الصعب جدًا استفزاز سلطة الإمبراطورية العظيمة ، فقط تجرأوا على اختيار القرصات الناعمة. ومع ذلك ، لديهم الآن ثلاث سفن من الدرجة العسكرية والتي كانت في الأساس مواصفات الجيش النظامي.


بادئ ذي بدء ، بغض النظر عن الوقت الذي يمتلك فيه القراصنة بين النجوم مثل هذا الحجم الكبير من الحروب ، يمكن للتاريخ أن يكون مثل هذا الحجم من الهجوم؟ علاوة على ذلك ، لماذا يهاجمون فجأة طرادات إمبراطورية يان؟ لم تكن الطرادات وسيلة نقل ، ولم تكن هدفهم قط ...


"كان القراصنة بين النجوم يتطلعون إلى طنين من أحجار الأجداد التي كانوا ينقلونها ، ومع مثل هذا العرض ، ربما كانوا مصممين على وضع أيديهم على أحجار الأجداد. عاقدة العزم على الهجوم ، مصممة على الفوز. لكن كيف علموا بالأخبار؟


على الرغم من وجود كل من اللواء ويلين والجنرال إيوان على متن السفينة ، إلا أن الجنرال أصيب الآن بجروح خطيرة وهو بالتأكيد غير مناسب للمعركة. كان لا يزال هناك اللواء ويلين ، لكن سيكون من الصعب مقاومة تقدم العدو.


ثبّت القبطان عقله واتخذ خطوة حاسمة لإرسال إشارة استغاثة إلى المنطقة المحيطة. كان يعلم جيدًا في قلبه أن هذا لم يعد موقفًا يستطيع الصليبي التعامل معه بمفرده. على الرغم من وجود العديد من الجنود على متن الطائرة ، كان طيارو الميكا سلعة نادرة ، وبغض النظر عن إيوان ، الذي لم يكن مع الميكا وأصبح الآن غير صالح للقتال ، لم يكن هناك سوى سبعة آليات يمكن نشرها ، بما في ذلك اللواء ويلين ، العقيد نورد ، والعقيد جون.


ارتدت الميكا السبعة التي تحمل شعار إمبراطورية يان وشعار فيلق الذئب السماء من الصليبيين مثل الرصاص - دون أي تردد ، دون أي تفاوض ، دون أي إجراء تحضيري ، كانوا مثل قذائف المدفعية. بمجرد أن لمسوا قوات العدو ، انفجروا على الفور وبدأوا القتال.


هدأت السفينة تدريجياً ، وولف سوبر ، الآن مع ذيله بين ساقيه ، متجهماً ، وأطلق هديرًا منخفضًا عميقًا في حلقه ، وجسده في وضع جاهز للقتال.


مد إيوان يده وسحب بايلور من حجرة التدريب ، قال بهدوء وحزم ، "لا يمكنهم الدخول إلى هنا بدون تصريح من جندي الإمبراطورية ، أنت تبقى هنا الآن. إذا لم تنته المعركة بعد أكثر من ساعتين ، فأنت بحاجة إلى إيجاد طريقك للخروج ، لأن السفينة نفسها لم تعد آمنة ". أعطى الأمر لـ سوبر وولف ، "صائد التنانين ، ابق هنا."


بذلك فتح الباب وخرج دون تردد.


حتى الآن كانت ساحة التدريب خالية وعاد الجنود جميعًا بسرعة إلى مواقعهم. لم تكن هناك أسلحة من نوع الأسلحة النارية في ساحة التدريب ، ولكن كانت هناك أسلحة باردة ، وأخذ سيفًا طويلًا في يده ، وربط زوايا فمه قليلاً.


لم يعتقد أبدًا أنه سيستخدم سيفًا يومًا ما في ساحة المعركة.


على الرغم من اللعق الداخلي ، كشف أن عينيه كانتا مثل النجوم الباردة ، والضوء البارد بينما أخرجت يديه سيفه الحاد من الغمد.


ضاقت عينا إيوان قليلاً ، ولم يدخل السيف الجهاز الذكي ، كان سيدمره ، ثم اختار لحظته ، رفع قدمه ليفتح الباب ، وانعكست قوته المرعبة من الفئة S بشكل واضح في هذه اللحظة. في ملعب التدريب ، كان من المفترض أن يدفع الاثنان الباب لكنهما ركلاه بقوة ، مما يجعله يطير مفتوحًا -


خلف الباب ، في الممر ، كان هناك إطلاق نار ودخان ذهابًا وإيابًا. انجذب جنود السفينة والقراصنة بين النجوم إلى صوت الباب


وفي هذه الفجوة اللحظية ، ظهر شكل مثل البرق من الباب ، ويدوس على الباب الذي انفجر بعيدًا في الهواء ، ويقفز الناس مثل الزنبرك ، والجسم مليء بالضغط من الرياح والبرق ، وكان الشكل وكانه يقول تعال إلى الأمام ، تمامًا مثل الشبح.


لا أحد يستطيع الرد ، بما في ذلك جنود فيلق ذئب السماء على الجانب الآخر.


عندما كان رد فعل الجميع ، كان هناك بالفعل سيف طويل مثل قوس قزح ، مع الدم يتدفق ، سقط القراصنة بين النجوم في حالة صدمة ، مثل ربطة عنق ورقية ، هشة.


في هذه اللحظة ، تذكر هؤلاء الجنود فجأة جوهر أسلوب القتال في فيلق ذئب السماء : مثل ذئب سريع مثل العاصفة ، وعدم ترك لحظة راحة للفريسة.


كان هذا ذئبًا حقيقيًا.


لم يكن إيوان مستعدًا لمنح أي شخص أي فرصة للرد ، وبينما كان يقطع حناجر المجموعة الأولى من الرجال ، سرعان ما ينحني ليأخذ سلاحًا ناريًا من يدي جثة على الأرض بينما يمسك برجل لصد الجثة. قادمة من الرصاص.


سرعان ما بدأ الجسد في التسييل ، وألقى الجسد على الأرض ، وقد ذاب اللحم نصفه في الهريسة. كان هذا بسبب استخدام الرصاص الكيميائي ، فبمجرد دخول الرصاصة إلى جسم الإنسان ، تنفجر وتتحول إلى كمية كبيرة من السوائل المسببة للتآكل وتذوب الأنسجة البشرية.


لم ينظر إلى الجثة ، جرح جسده قد تشقق ، وبدأ الدم يتسرب من خلال الضمادة ، حتى تلوث سترته ، لكنه لم يهتم ، عيناه كانتا مقفلتين على عدوه ، مثل شفرة بلا عاطفة. لم تستغرق البندقية التي في يده أي وقت تقريبًا للتصويب ، لكن لم تكن هناك رصاصة فارغة ، كما لو كان لديه مكوّن استهداف تلقائي.


عاد الجنود المصابون في الخلف أخيرًا إلى رشدهم واستعدوا للقتال ، ولكن في هذه اللحظة ، وصلت تعزيزات العدو فجأة ، وسفينة قتالية برأس رصاصة مثل الانتحار من الخارج واصطدمت بمقدمة السفينة في الممر ، مما أدى إلى قطع قبالة الممر بين إيوان والجنود ، ثم هرعت مجموعة أخرى من السفينة.


هذه المرة ، كان إيوان محاصرًا من الأمام والخلف ، يقاتل بمفرده.


قراصنة بين النجوم ، الذين تعرضوا للترهيب من هجوم إيوان العنيف ، تم تنشيطهم فجأة.


"أطلق النار على ابن العاهرة هذا! اقتله! انتقم لإخواننا! "


"أذهب!!!"


"نار!"


عبس إيوان قليلاً من الهجوم على مرحلتين ، في هذه الحالة ، كان البقاء دون أن يصاب بأذى مستحيل ، لكن الضرر يمكن تقليله إلى الحد الأدنى -


ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، انطلقت شخصية بيضاء رمادية لم يتمكنوا حتى من رؤيتها ، ثم انقضت على المجموعة التي كانت تستعد لمهاجمة إيوان من خلفه.


تنفس إيوان الصعداء قليلاً.


"الجحيم اللعين! ماذا يحدث هنا!"


لم يتمكنوا من رؤية سوبر وولف ، لقد شعروا بشيء فجأة يصطدم بالناس من حولهم ويمزق شريكهم.


كان الأمر مقلقًا ، لكن لم يجرؤ أحد على الاستسلام في لحظة المعركة ، "يا لها من خدعة! لا تهتم! هجوم!"


اندفع شخص ما ، ثم من اتجاه أرض التدريب ، أطلق شيء آخر مثل سهم حاد ، ولكن في غمضة عين ، تم قطع هؤلاء الأشخاص القلائل عند الكاحل واحدًا تلو الآخر.


عليك اللعنة! أي نوع من الأماكن كان هذا! كل يوم يخرج منها شيء!


بحق الجحيم!


في هذا الوقت ، كان بايلور ، الذي كان من المفترض أن يبقى في غرفة التدريب ، يرتدي قبضة يد واحدة ويمسك خنجرًا في الأخرى ، ويقف وسط الحشد المبكي ، وعيناه الجميلتان ممتلئتان بقصد قاتل ومجنون. الإثارة. في نفس الوقت كان هناك غضب شرس.


"تجرؤ على وضع يديك على مرشدي ، لقد سئمت حقًا من العيش."


هل تعلم كم سيصاب بالصداع بدون المرشد ؟!

Pokračovat ve čtení

Mohlo by se ti líbit

87.9K 3.9K 25
ماذا عن فتاه ذكيه جميله مهووسه بالكتب والقراءه سافرت عبر الزمن ، .. .. روايتي جهدي الشخصي 😚 8/12/2023 ... #1التاريخية #3الروحانية #7الخيال العلمي
262K 8.3K 16
مالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أ...
192K 7.1K 26
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
338K 34.3K 115
حتى بعدما أغرق الطوفان أرضهم، لم يستسلم البشر و عزموا على إقامة حضارة جديدة ، و حتى بعدما مُسخت الحيوانات، و زَحَفَت جُثَتُ ضحايا الطوفان من أعماق ال...