Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

By novel_bl

38.3K 3.1K 281

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ More

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

16

653 65 0
By novel_bl



جلس بايلور على كرسي ذلك الرجل العجوز ، وأقدامه متشعبة ، ووجهها صارم ، "لماذا لدي القليل من المال؟ ألست غني؟ "


لم يكن المال بقدر ما كان عندما كان حارسًا!


توينبي: ...


حقاً ، هذا العدد كان إرثًا لنظام الدولة السابق ، أم أن الرئيس الحالي حتى لا يقال إنه نعمة قاسية جدًا تركت وراءها عددًا فارغًا ، وما زلت تتوقع أن تأكل ثروة الشعب كما كان من قبل؟


بصق توينبي هذا في قلبه ، وفتح فمه للراحة ، "في الواقع ، لا تحتاج إلى الكثير من المال والطعام والشراب والملابس والإقامة التي يتم احتسابها على أنها نفقات مهمة ، والمال الذي تحتاجه لشراء بعض الأشياء الصغيرة لنفسك هذا يكفي أيضًا ".


قال بايلور دون تفكير ، "لا يكفي."


سقط قلم توينبي على المنضدة وتدحرج ، حدّق في بايلور متفاجئًا ، "ما الذي تحاول شرائه؟"


احاول شراء شخص ما. وضع بايلور يده على الطاولة ، وهو ينقر بإيقاع بينما يفكر في السؤال ، "ما هي مزايا حزمة فيلق ذئب السماء ؟"


"الفيلق الأول لإمبراطورية يان ، يجب أن تكون الفوائد جيدة."


"هل هي جيده جدا؟"


"بالتأكيد ، سمعت أنهم يحصلون على منازل أيضًا". كان توينبي حسودًا بشدة ، وكان أعظم متعة في لعب دور العامل.


"..." فكر بايلور في سرعة إضراب إيوان في ذلك اليوم ، لم يكن هذا شيئًا يمكن للجندي العادي القيام به ، حتى لو كان جنديًا عاديًا الآن ، فقد كانوا دائمًا يلمعون بالذهب ، عاجلاً أم آجلاً سيخرجون الأعلى.


على الرغم من أن الشعور بإغراء المال كان غير محتمل بالفعل ، إلا أن بايلور لا يزال يطرح سؤالاً ، "كيف يمكنني كسب المال بأسرع ما يمكن؟"


سكت توينبي لثانية ثم فتح محطته. شاهده بايلور وهو يشغل الشاشة في التصوير الجوي ، ثم أرسلت المحطة الطرفية الموجودة على معصم بايلور تنبيهًا باستلام ملف.


اعتقد بايلور أنها طريقة لكسب المال ، ولكن عندما فتحه ، كان هناك العديد من المستندات في المجلد ، مثل "قانون أليكس جالاكسي " ، و " قانون كوكب TL7 " ، و "قانون الإمبراطورية يان" ، متبوعًا ببعض الكواكب القوانين التي لم يسمع بها من قبل.


عبس بايلور ونظر إلى توينبي بفضول ، "ماذا يعني ذلك؟"


"أسرع طريقة للحصول على المال ، كل ذلك هناك." بصفته عامل إيقاع متمرس ، كان مزاج توينبي مرتفعًا في آن واحد وحتى متعجرفًا بعض الشيء عندما تحدث عن موضوع كسب لقمة العيش.


ومع ذلك ، في الثانية التالية ، سرعان ما تم سحبه إلى الواقع من خلال نظرة بايلور الرائعة.


فقط ... أمزح فقط ، ليس لطيفًا على الإطلاق.


سعل توينبي بخفة ، "كل مجال عمل وكل صناعة تصل إلى المركز الأول وتكسب المزيد من المال ، إذا قلت أنه بمجرد أن تبدأ ، فأنت تضمن جني الكثير من المال ..." ضحك بمرارة ، "ثم أعتقد أنه لا يوجد سوى عمل بسيط وخشن مثل حفر أحجار الأجداد."


"أحجار الأجداد؟" تذكر بايلور أن هذه هي المادة التي قدمها كوكب TL7 لإمبراطورية يان ، وقد سأل من قبل ، أحجار الأسلاف ، كمصدر للطاقة الأساسي لجميع المعدات الكونية ، تمامًا مثل النفط في حضارة الأرض القديمة ، هل كانت هذه العملة الصعبة في العالم ، ولكنها أيضًا مورد استراتيجي مهم.


كانت مثل هذه الأشياء ثمينة بالتأكيد.


دعم بايلور وجهه بإحدى يديه وأعطى "همم" ذات مغزى ، ثم سأل عرضًا ، "كيف تبيع أحجار الأجداد؟ ما هو سعر السوق؟ "


"100 غرام من العملات المعدنية النجمية ..." أجاب توينبي دون وعي بعد النظر إلى مظهر بايلور مثل الثعلب الصغير ، نظرة سيئة النية ، ونبه على الفور ، "ماذا تريد؟"


في هذه الأيام معًا حتى يتمكن من تخمين دارة دماغ السلف إلى حد ما ، صرخت أجراس الإنذار في دماغه فجأة ، وحذر على عجل ، "لا تذهب إلى المستودع للحصول على أحجار الأجداد. إذا تم القبض عليك ، فلن أحميك ، ولا يمكنني حمايتك. تحتاج البلدان الأخرى إلى أحجار الأجداد ، وهذا سبب للذهاب إلى الحرب مباشرة. فقط القراصنة بين النجوم يجرؤون على سرقة أحجار الأجداد ... لم تؤثر مسرحيتك السابقة في منطقة تناول الطعام ، بفضل الكولونيل جون ، الذي لم يهتم ، على العلاقات بين البلدين ، لكن أحجار الأجداد تمثل مشكلة ".


كلما قلت أكثر ، كلما كنت تعتقد أنه ممكن ، كان توينبي ينظر الآن إلى بايلور كما لو كان مصاص دماء.


ومع ذلك ، فإن حقيقة أنه لم يكن قلقًا بشكل أعمى ، لأنه قيل بالفعل أن بايلور في ذهنه ، شعر بالخشونة ، وشعر أنه لم يكن ممتعًا كثيرًا للوقوف ، ويداه في جيب سترته ، كان يتذمر ، وألقى جملة ، "أنا سأغادر "، وببساطة فتح الباب للمغادرة.


بعد إغلاق الباب ، نظر توينبي إلى الباب المغلق وكان على يقين من أن بايلور كان يضرب حجارة الأجداد! أصبح توينبي ، الذي كان يجب أن يستمر في العمل على الملفات ، قلقًا أكثر فأكثر ، وبعد تمرير أصابعه على الشاشة وحفظ جميع الملفات بنفسه ، وقف.


لا ، كان عليه أن يذهب للبحث عن شخص ما لمشاهدة بايلور.


قد لا يكونوا قادرين على تجنب القراصنة بين النجوم ، لكن يمكنهم تجنب شعبهم.


"كيف يمكنك الانضمام إلى الفيلق؟" على استعداد للتحقق من المعدات ، تم القبض على جون فجأة من قبل بايلور ، وبعد ذلك قبل أن يفكر في بضع كلمات لتنمية المشاعر مع بعضهم البعض ، كان سؤال بايلور هو الذي تسبب له في الارتباك ، "لماذا تسأل هذا؟"


أجاب بايلور ، "فضولي".


كانت سترة جون معلقة على كتفيه ، وعلى الرغم من أنه لم يكن يعرف لماذا سأل بايلور ، لم يكن هذا سرًا ، لذلك كان سريعًا جدًا في الإجابة ، "أولاً وقبل كل شيء ، عليك الانضمام إلى الجيش. بمجرد انضمامك إلى الجيش ، يجب أن تكون مجندًا جديدًا وتتدرب لمدة عام. بعد عام ، يمكنك ملء فيلق المتطوعين. بالطبع ، قد لا تذهب إلى حيث تريد أن تذهب ، لأن كل فيلق نفسه لديه أيضًا متطلبات الاختيار. عليك اجتياز اختبارات كل جنرال ".


فكر بايلور للحظة وسأل: "هل هناك قيود على الجنسية للانضمام إلى الجيش؟"


"ليس حقًا ..." رأى جون سؤال بايلور بعناية شديدة وسأل مازحا ، "أنت تسأل الكثير من الأسئلة ، لا تريد الانضمام ، أليس كذلك؟"


تم رفع حاجب بايلور الأنثوي وليس الأنثوي وأجاب ، "لا؟"


تجمد جون للحظة ، وقبل أن يتمكن من قول أي شيء ، رأى أنف الشاب الصغير الرقيق ينتفض قليلاً قبل أن يدير رأسه لينظر إلى أسفل الردهة. اتبع نفس خط الرؤية ورأى الجندي الغريب يرتدي قناعا رآه في الكافيتريا ذلك اليوم.


قاد إيوان سوبر وولف نحو بايلور ، وشاهد سوبر وولف كان مستعدًا للركض نحو الآخر ، لكنه عاد فجأة في منتصف الطريق ، وحثه على اتباعه بجانبه. ولأنه كان رأسًا أطول من بايلور ، الذي كان أحد أوميغا ، اقترب ورأى الشاب يميل رأسه قليلاً لينظر إليه ، وتوقف إيوان على مسافة ثلاث أو أربع درجات من بايلور.


"أنت هنا؟" كان بايلور راضي عن رائحة الفرمون الهشة في الهواء. على الرغم من وجود رائحة فرمون التبغ الخاصة بجون ، إلا أنها كانت تشبه لونًا ساطعًا مفاجئًا بلون غامق ، وهو ما يكفي لترك بايلور يتجاهل تمامًا وجود روائح أخرى.


لم يكن لصوت الشاب أي شعور خارجي واضح ، لكن الكلمات نفسها بدت مألوفة للغاية.


جفل إيوان بصوت خافت. يبدو أنهم قد حددوا موعدًا. لكنه جاء بحثًا عن بايلور ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن البيتا المسمى توينبي وجده فجأة ، ثم ناشده أن يراقبه عن كثب ولا يترك بايلور يتصرف بمفرده.


لم يكن يعرف ما الذي كان يحاول هذا الشخص فعله مرة أخرى.


لم يكن اهتمام جون عليه في الوقت الحالي ، ولكن على ما قاله بايلور للتو. سحب الموضوع إلى الوراء ، "قليل ..." سأل وهو يبتلع شعار "الجمال الصغير" ، "لن تنضم إلى الفيلق ثم تحاول إقناع الجنرال بالتخلي عنك، أليس كذلك؟"


رفع إيوان حاجبيه قليلاً ، متناسيًا تقريبًا أن كوكب TL7 كان مستعدًا لدفع بايلور إلى أسفل حلقه.


وأضاءت عينا بايلور عندما برزت فكرة جديدة في رأسه ، "هل يمكن أن يكون ذلك ممكنًا؟"


اعتقد جون أن بايلور كان يسأل نفسه عن كيفية عمل ذلك ، وأصيب بصداع ، وإذا لم يكن الأمر يتعلق بحظر التدخين على السفينة ، فقد أراد إشعال سيجارة لنفسه ، وقال ، "حسنًا ... ليس الأمر وكأنه لا لقد فعلها أحد من قبل. بعد كل شيء ، يعلم الجميع أن إيوان غير مهتم بالجنس والرومانسية ، ويحب أن يقضي كل يوم في الجيش ، هو مدمن عمل كامل. هناك العديد من الأوميغا ، الذين ، من أجل الاقتراب من الجنرال ، كلفوا عمدًا بعلاقات في الجيش ، يريدون أن يكونوا "المقربين" للجنرال ". نشر يديه وهز رأسه ، "لم ينجح أي منهم ، وبدلاً من ذلك سئموا التدريب الذي نظمه الجنرال لدرجة أنهم ركضوا باكين إلى المنزل. لذلك ، على الرغم من أنني أقدر تصميمك ، هناك درس تعلمته من التجارب السابقة ، يجب أن تستسلم ".


بعد أن قال ذلك ، شعر فجأة بقشعريرة في ظهره ، ونظر جانبيًا ، لكنه لم ير سوى وجه الجندي الملثم الذي لا يرحم. هل كان هذا وهمه ، كيف شعر أن شخصًا ما كان يحدق به في هذا الاتجاه.


وبعد ذلك ، سمع بايلور يقول ، "لا ، أعتقد أن هذه فكرة جيدة."


جون: ؟؟


إيوان: ...


فتح جون فمه ، وهو يريد أن يقول شيئًا ، لكنه تنهد في النهاية وهز رأسه وقال بأسف ، "انس الأمر ، لن تعود للوراء حتى تصطدم بالحائط." يلوح بيده بيأس ، وغادر دون أن يأخذ سحابة معه.


رفع بايلور حاجبيه وأدار رأسه لينظر إلى إيوان ، "هل من الصعب الدخول في فيلق ذئب السماء ؟"


ارتعدت تعبيرات إيوان قليلاً قبل أن يسأل بنبرة خفيفة ، "هل ستخوض حقًا الاختبار العسكري لتقترب من الجنرال؟" كان ينبغي أن يطلب من الناس أن يراقبوا عن كثب الفحوصات الأخيرة وألا يتركوا أحداً في الماء؟


لكن بايلور ، الذي كان مصمماً للغاية الآن ، سرعان ما غير موقفه ، "لماذا يجب أن أختار هذا الجنرال الغريب؟"


إيوان: ... هذا ما قلته للتو. "إذن لماذا؟"


جلس بايلور على الأرض وداعب رأس الذئب بقفزة من الإثارة بنبرة صوته الصحيحة ، "ألست في فيلق ذئب السماء ؟"


لقد فكر في الأمر ، كانت رفاهية فيلق ذئب السماء جيدة جدًا ، وكان احتمال هروبه باطلاً ، لذلك يجب أن ينضم إلى الرجل الآخر.


لكن بالتفكير في المشكلة ، رأى نمطًا. إذا لم تتمكن من التغلب عليها ، فقط انضم إليها!


كان الانضمام إلى فيلق ذئب السماء جيدًا.


والبيت!


رفت زاوية فم إيوان. قبل لحظة ، كان مخلصًا للجنرال ، وكأن شيئًا ما يقوله له.


كان حقا رائع.


لكنه فكر للحظة وقال بسلاسة ، "هناك أجهزة محاكاة في ساحة التدريب ، والإجراء في الداخل مشابه إلى حد ما للفحص العسكري ، لماذا لا تجربه؟"


كان من الجيد أن ينتهز هذه الفرصة ليرى مستوى الأوميغا.

Continue Reading

You'll Also Like

34.5K 1.2K 11
رغبتي بك وغيرتي عليك أشد من ان تتحمليها.
314K 25.5K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
763K 42.4K 45
أراح برأسه على الباب محدقا في فالفراغ ثم هدر بصوت متحجرش: " سحقا... أكان يجب أن تكون رفيقتي هي؟" #1. عناصر #1. ذهبي #1. سحر #1.golden #1.magic #1...
13.7K 1.2K 33
نيتروس. قد تشعر انه اسم لكوكب جميل، و لكنه اسم لعشيرة من الكائنات الغريبة كانت أحد اقوى المخلوقات قديماً لكن ألقى الحاكم القديم لعنة عليهم لتُحبس تلك...