Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

By novel_bl

38.3K 3.1K 281

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ More

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

14

680 66 6
By novel_bl



نظر إيوان إلى إناء الزهور الزجاجي والزهور الزرقاء والبنفسجية المتفتحة في الداخل ، مرتديًا قناعًا أسود يخفي تعابير وجهه ، لذلك لم يسمع سوى رده بصوت هادئ وثابت ، "هذا سؤال شخصي ، لا أعرفك جيدًا لأخبرك".


"لا ، نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا." بعد وقفة ، قال بايلور ، "لقد اختطفت سوبر وولف." كان هذا جسده الروحي.


سار سوبر وولف أيضًا بجوار إيوان في هذه اللحظة ، وقفز بسهولة على الأريكة وجلس بجوار إيوان. كجسد بايلور الروحي ، فإن الفرمون الذي جعل بايلور يشعر بالراحة قد جذبها أيضًا ، وهذا هو بالضبط سبب إنقاذ هذا الشخص في الثلج في المقام الأول.


إن الاقتراب من هذا الإنسان سيجعله يشعر بالراحة مثل النقع في ينابيع ساخنة.


شعر سوبر وولف بالوحدة قليلاً ، وكان هذان الشخصان دائمًا يتحدثان مع نفسيهما ، ببساطة يتجاهلان ذلك ، لذا مد يده و "قطع" ساق إيوان.


أراد إيوان أن يقول إن صائد التنانين لم يتعرف عليه على الإطلاق ، ولكن بينما استراح صائد التنانين ذلك المخلب الأبيض على ساقه ، شعر باستياء شديد. وفكر في الشاب الذي كان لا يزال عارياً في هذه اللحظة ، واقفاً أمامه عاري الصدر ، أخذ نفساً عميقاً وأجاب: "لا".


أمسك إيوان بيد صائد التنانين التي كان يحاول يائسًا أن يمنحها لنفسه ، عبسًا قليلاً ، ولا يزال صوته هادئًا لكنه كشف بشكل غامض عن القليل من الانزعاج ، "هل يمكنك ارتداء ملابسك الآن؟"


لم يعتقد بايلور حقًا أنه كان لديه أي مشكلة مع هذا ، بعد كل شيء ، على الرغم من أنه كان يعرف التقسيم الجنساني للألفا والبيتا والأوميغا ، إلا أنه لا يزال يقسم الناس إلى رجال ونساء. لم يتحرك دائمًا لخلع قميصه عندما تدرب مع حارس آخر ، ولا يحب الذهاب إلى الحمام ، لكن هذا ببساطة لأنه لا يحب ذلك.


لذلك عندما لم ينظر إليه إيوان ، تمتم بازدراء ، "نحن جميعًا رجال ، ما لديكم ، أنتم غريبون حقًا." لكن مع ذلك ، استعد بطاعة للعودة ولبس ثيابه.


لكن الطبيب أوقفه عندما أوشك أن يرتدي ملابسه ، قائلاً: "الدواء لم ينته بعد". الآن فقط ، خرج فجأة ليهتم بحياة شخص آخر.


"... أوه." كان الطبيب هو الأكبر في غرفة الطب.


عبس بايلور وهو جالس على كرسيه ، ثم حركه بالقرب من إيوان بدعسة من قدمه ، ولم يتوقف إلا عندما يشعر بوضوح برائحة الفرمون المطمئنة.


مريح.


سمع إيوان حركة الكرسي ، ورفع عينيه قليلاً لينظر ، ورأى جناح فراشة أوميغا مثل شفرات الكتف ، وكذلك الوادي الخلفي الذي اختفى في خط سرواله. بعد ثانية من الصمت ، وقف إيوان وسار إلى بايلور ، كما رفع سوبر وولف رأسه وشاهد تحركات إيوان بفضول.


أمال بايلور رأسه لينظر إلى "المرشد" الذي يقترب فجأة ونفض أنفه بارتياح ، أوه؟ هل كان هذا الشخص شديد الوعي؟


ومع ذلك ، في الثانية التالية ، لم ينظر إيوان حتى إلى بايلور ، ومد يده وسحب الستارة بلا رحمة خلف ظهر بايلور ، ثم عاد ببطء للجلوس على الأريكة.


بايلور:... ذريعة.


جالسًا على الأريكة ، طوى إيوان رجليه ، لكنه وجد أنه من وجهة نظره ، الستار على جسد الشاب ، في الواقع ، لا يزال بإمكانه رؤية الخطوط العريضة لجسده بوضوح.


بعد أن شعر بالصداع ، قام ببساطة بخفض رأسه ، وفتح محطة معصمه ، وأرسل رسالة إلى ويلين ، يطلب منه سحب بيانات بايلور الشخصية وإرسالها إليه.


لقد التقى سيد صائد التنانين في ذكريات صائد التنانين ، وقد أعجب بالطفل "الغبي" الذي كان على استعداد لإيذاء نفسه ألف مرة لإيذاء عدوه ثمانمائة. كان يريد إنهاء عمله قبل أن يحاول العثور على الطفل ، وإذا تمكن من العثور عليه ، سيسأل الطفل عما إذا كان يريد أن يدخل الجيش ويصبح محاربًا حقيقيًا.


إذا أراد الطفل ذلك ، فسيقوم بتدريبه ، بعد كل شيء ، كان فيلق الذئب السماء في حاجة إلى مثل هذه الذئاب الشرسة التي كانت حريصة على الدم.


ولكن الآن بعد أن ادعى بايلور أنه مالك صائد التنانين ، فلن يمانع في التحقيق في الأمر مقدمًا. وحتى لو لم يكن الطفل ، كان من الرائع رؤية صائد التنانين.


بعد إرسال الرسالة ، قام إيوان بتشغيل الأخبار الأخيرة مباشرة.


كما نصح الطبيب بايلور ، "إن إجهاد العضلات هذا ليس خفيفًا ، لا يمكنك إجبار نفسك بعد الآن. في المرة القادمة ، قبل التمرين الشاق ، يجب عليك أيضًا القيام بتمرين تحضيري جيد. على الرغم من أنه ليس من الصعب علاج إجهاد العضلات ، فإن إيذاء نفسك بشكل متكرر سيسبب المرض. لا تعتقد أنه لمجرد أنك شاب ، سوف تشفى ".


شعر بايلور أنه ربما كان جميع الأطباء المتواجدين تحت السماء متشابهين. عندما كان حارسًا ، كثيرًا ما قال الطبيب في البرج ذلك أيضًا. في كل مرة يذهب فيها إلى غرفة الطب كان يقرأ أحداث الشغب لفترة طويلة ، حتى أنه كلما ذهب إلى الطبيب كان يصيبه بالصداع. وأصابه هذا الطبيب بالصداع.


في الواقع ، كان المريض الأكثر طاعة ، وكان دائمًا يأخذ دوائه في الوقت المحدد.


كانت الألواح البيضاء الصغيرة المصنوعة من عناصر إرشادية تؤكل بعد كل مهمة ، دون أن تفشل ، وكانت الزهرة الحمراء الصغيرة الخاصة به هي الأفضل في دفتر الساعة الخاص بالأدوية. كان يقوم بالمهمة أيضًا بطريقة جذرية ، وتعرض لمزيد من الإصابات.


لكن ألم يكن هذا أيضًا لإعطاء معنى لوجود الطبيب؟


"هل سمعت هذا؟" رأى الطبيب أن بايلور لم يستجب ، فشعر بالقلق للتأكيد ، مع ظهور أنه إذا قال بايلور إنه لم يسمع ، فسيكون مستعد لقول ذلك مرة أخرى.


أومأ بايلور برأسه دون تردد ، "لقد سمعتك".


فكر الطبيب في مظهر بايلور العاطفي الآن وكان متشككًا بعض الشيء ، "فماذا قلت للتو؟"


كرر بايلور بلا عواطف ، "لا يمكنك إجبار نفسك ، عليك القيام بتمارين تحضيرية وإلا ستصاب بالمرض بسهولة ، ولا يمكنك العبث وأنت صغير."


كانت نغمة قراءة العصا المألوفة هذه تشبه حبل الجر ، مما جذب عقل إيوان إلى الانعطاف فجأة ، بحيث أصبح لدى عقل إيوان ، الذي كان يشاهد [ألقى ثيودور الثالث خطابًا مهمًا اليوم] ، فقرة إضافية فجأة.


وهي نفس السلسلة المكونة من 18 وصفًا ممنوعًا كان الشاب قد قرأها دون تعبير في منطقة تناول الطعام من قبل. وفي هذه اللحظة ، أثار في ذهنه موجة من المفردات المتناغمة.


المحتوى الإخباري - "قال ثيودور الثالث للأمة أن تحل مشكلة نظام مارل جالاكسي في غضون ثلاث سنوات لضمان سلامة موارد إمبراطورية يان" تحول فجأة إلى [صافرة -].


"..." أخذ إيوان نفسًا عميقًا ، ثم غير الخبر بصمت.


هؤلاء الجنود الثلاثة بحاجة إلى معاقبة شديدة.


سوبر وولف ، كجسد روحي ، كان حساسًا جدًا للتقلبات الروحية للإنسان ، كان الآن يميل رأسه لينظر إلى الإيوان المجاور له ، والذيل يهتز قليلاً.


ماذا؟ يبدو أن هذا الإنسان ذو الرائحة الطيبة يهتز.



لذلك ، عندما انتهى بايلور ، وجد أن ضغط الهواء أمام إيوان كان أقل بكثير. حدق في ظهر إيوان وعبّر عن أسفه لأن هذا "المرشد" لا يبدو مزاجًه جيدًا.


إذا علم توينبي بهذا ، فلن يكون قادرًا على مقاومة البصق ، حيث كان بايلور مؤهلاً ليقول إن الآخرين لديهم مزاج سيء!


بعد السير طوال الطريق في صمت ، أعاده إيوان أخيرًا إلى الغرفة جاهزًا لإكمال المهمة والمغادرة ، ولكن بايلور اتصل فجأة بإيوان الذي كان مستعدًا للالتفاف ، "انتظر هنا". أشار إلى بابه.


رفع إيوان حاجبه ، غير مستعد حقًا ، "ماذا تريد أن تفعل مرة أخرى؟"


من الواضح أن بايلور فقط لم يتشاور مع إيوان ، ومد يده وأمسك سوبر وولف من رقبته وأدخله إلى الغرفة ، ثم نبح على إيوان مرة أخرى ، "انتظر ، لمدة دقيقة."


ثم أغلق الباب.


إيوان: ...


لقد كانت تجربة خاصة للغاية اليوم.


في الغرفة ، بسبب الباب ، أصبح تركيز إيوان الفرموني أخف بكثير ، وكان بايلور وسوبر وولف قريبين جدًا من بعضهما البعض. بدأ بايلور يشعر بأن معابده بدأت تتأرجح مرة أخرى.


جلس بايلور على الباب ووضع نفسه في مستوى عين سوبر وولف. بمجرد أن جلس ، صفع كلتا يديه على وجه سوبر وولف وبدأ في فركه مثل لعب مع كلب ، بالطريقة التي لعب بها مع سوبر وح منذ أن كان طفلاً.


ثم قال بنبرة شريرة ، "أيها الوغد الذي لا قلب له ، لا يمكنك التعرف علي."


ارتفعت حواجب سوبر وولف قليلاً ، وألمعت عيناه الزرقاء الجليدية الحادة ، وبدا أكثر سخافة قليلاً.


هذه التقنية المألوفة؟


"آه؟" أنت الرئيس؟


على الرغم من أن بايلور لم يكن يتخيل مع سوبر وولف في الوقت الحالي ، إلا أنه كان بإمكانه تخمين ما كان يقصده تقريبًا بعد عشر سنوات من العيش معه ، لذلك أجاب ، "لا يمكنك التعرف علي بمظهر جديد؟ هل هناك كلب غبي مثلك؟ "


نبح سوبر وولف بحماس ، "اللحمة اللحمة!" رائع! رئيس! أخيرا وجدتك!


(😍😭😭مشاعري)


بعد بضعة أيام من الانفصال ، تم دفع رأس الكلب الفرو بحماس نحو صدر بايلور ، وبدأت كفوفه في سحب يد بايلور ، وكان ذيله يدور مثل جيروسكوب صغير ، واستمر في إصدار أصوات "التودد" الصاخبة.


نعم ، حتى لو كان حجمه نصف حجم شخص بالغ ، فهو لا يزال رضيعًا!


بمجرد أن أصبح الجسد الروحي متحمسًا ، من خلال الاتصال الضعيف الوحيد الشبيه بالعنكبوت ، سمح فورًا لقوة بايلور الروحية ، التي كانت تحت سيطرته ، بالاندفاع.


بدأ صداع بايلور في الزيادة بسرعة ، لذلك احمر خجل بايلور على الفور وصرخ للتوقف ، "سوبر وولف ، لا تتحرك!"


سوبر وولف ، على الرغم من أنه عادة لا يعطي وجه بايلور ، كان يعرف في الواقع الإجراء الصحيح ، ويعرف متى يكون فضوليًا ومتى يكون مطيعًا. مثل الآن ، حان الوقت لتكون مطيعًا.


لذلك توقف على الفور عن تدليله ، ونظر إلى مظهر بايلور المؤلم في الوقت الحالي ، وتذكر أنه كان هو نفسه عندما كان في المستوصف من قبل.


أعطى "تشويشًا" مظلومًا ، ثم علق رأسه ، وعاد بصمت على بعد خطوات قليلة ، تقريبًا إلى الحائط ، توقف. ثم علق رأسه إلى أسفل ، بالقرب من الأرض ، وكان طرف أذنيه المستوي وزوج من العيون حزينًا وحزينًا يحدقان في الأرض.


كان ذكي بما يكفي لإدراك أن قربه من شأنه أن يسبب ألم بايلور.


مع تراجع سوبر وولف ، تراجع مزاج سوبر وولف وخفت فورة بايلور العقلية على الفور. لكنه لم يكن في حالة مزاجية سعيدة ، وعندما نظر إلى مظهر سوبر وولف المتفاقم وعبس ، سرعان ما أوضح ، "لست أنت ... إنها مشكلة هذا الجسم."


ارتعدت آذان طائرة سوبر وولف قليلاً ، لكن عينيه ما زالتا تهربان.


بالنظر إلى الوقت ، لم يستطع بايلور سوى جعل قصة طويلة قصيرة ، تخبر وضعه الحالي والسبب العام الذي جعل سوبر وولف غير مرتاح بالقرب من نفسه وأهمية الرجل المسمى إيوان بالخارج بطريقة موجزة.


ثم حدق في سوبر وولف ، الذي كان مستعدًا أخيرًا للنظر إلى نفسه ، ضاق عينيه ، واستنتج بجدية ، "الرجل في الخارج ، احرسه حتى الموت ، لا تدعه يهرب ، ولا تدع يموت! " كان هذا هو الطعام الروحي لكليهما.


وقف سوبر وولف ، الذي فهم الموقف ، وأطلق عواءًا نشطًا ، لم يكن مثل كلب بنظرة حزينة قبل دقيقة.


إنه جيد في حماية طعامه!


في الخارج ، وقف إيوان متكئًا على إطار الباب وذراعاه مفتوحتان ، معتقدًا أن الإمبراطور المتخلف ثيودور الثالث كان يتحدث إلى الأمة أثناء وجوده بعيدًا ، وأن مشكلة نظام مارل جالاكسي ستحل في غضون ثلاث سنوات؟ حل في المنام؟ ثم فكر في الكمين الذي نصبته إدارة مارل جالاكسي لنفسه في وقت سابق ، وخمن متى لن يتمكنوا هم والفأر في الجيش من التراجع والبدء في اتخاذ خطوات إذا تأخر في الظهور.


وفجأة انتابته قشعريرة قاتمة بسبب مشاهدته.


سكت إيوان للحظة ، وقف منتصبًا وترك إطار الباب ، ثم مد يده وطرق الباب خلفه.


تم فتح الباب بسرعة ، وميض شكل أبيض مائل للرمادي مثل رصاصة ، وكان إيوان ذاهبًا دون وعي إلى المراوغة ، لكنه كان مقيدًا بإطار الباب ، لذلك في الثانية التالية كان لديه قلادة من الفرو.


إيوان: ...


ربما بسبب الكلب الشبح ، لم يكن التعليق على الجسد ثقيلًا كما يبدو ، ولكنه زاد من الوزن لسبب غير مفهوم. مد إيوان يده ودفع شعر الكلب الذي وصل إلى وجهه.


ثم مع كشف العين اليسرى الوحيدة ، استغرق الأمر منه دقيقة للنظر إلى الفتى الجميل أمامه ، "ماذا يعني هذا؟"


لم يتوقع بايلور أيضًا أن يكون سوبر وولف بهذه البساطة والوحشية ، لكنه بالتأكيد لن يكسر مرحلة كلبه ، لذلك رد بنبرة طاغية للغاية ، "معنى الرغبة في الاقتراب منك."


كان مثل شاب شرير يتحرش بامرأة صالحة.

Continue Reading

You'll Also Like

4.5M 121K 41
روايتي الثانية مُكتملة ✍🏻 ~ كُتبت بواسطة : الجُّود بِنت آل مطّلق 🌟 ~
8.6K 558 13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما كنها شمس نورت حياتي بي ضحكتها الي ترد الروح هاذي اول روايه ليه انشالله تعجبكم 🖤😅
556K 13.3K 34
من يقول إن النور لاغاب رجع ؟ ومن منّا يضمن مشاوير الطريق ! وحتى الصياد لو قضى ليله سّهر يجمع بين شبّك ومغارات الموج عودّ التيّار ولا رجع وخيب آماله و...
313K 25.3K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...