Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

By novel_bl

38.3K 3.1K 281

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ More

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

12

640 74 8
By novel_bl



عند رؤية سوبر وولف بجانبه ، سقط حجر أخيرًا من قلب بايلور ، ولكن كما شعر بالارتياح ، توقفت نظرته فجأة مرة أخرى ، ثم نظر إلى الرجل الذي ضغط فوقه.


الشيء الوحيد الذي كشفه قناع الرجل هو أن عينه شديدة البرودة كانت تنظر إلى نفسه ببرود ، لكن ما جعل بايلور يهتم هو الفيرومون القادم منه ، برائحة منعشة تذكرنا بالقمم الثلجية ، مثل حوض من الماء البارد. في لحظة فقط ، أطل هذا الرائحة من شعوره بالانزعاج ، وأصبحت طاقته العقلية المضطربة هادئة ، كما تلاشى البحر بفعل الرياح والأمواج.


نظر إلى الرجل الآخر في حالة ذهول ، وأطراف أنفه باقية مع الرائحة التي أحبها ، وتقلبت بؤبؤ عينه.


هل يمكن أن يكون هذا ... الدليل ؟!


"أنت لست جنديًا؟" اجتاحت عيون الإوزة الرمادية الحاجز الموجود على رقبة بايلور ، وعبس إيوان ، "أنت أوميغا؟"


"ماذا يحدث هنا؟!" في هذا الوقت ، هرع جون وتوينبي ، اللذان تلقيا الأخبار ، إلى منطقة تناول الطعام وشاهدوا الموقف وأصيبوا جميعًا بالذهول في الحال.


الآن تمركزت منطقة تناول الطعام على بايلور ، وسقطت الطاولات والكراسي في كل مكان من جميع الجوانب ، ناهيك عن الألواح المكسورة على الأرض والجنود الثلاثة الذين أصيبوا بجانبهم. وكان بايلور لا يزال مثبتًا على الأرض في كومة متشابكة.


صرخ جون على عجل في "الجندي" الذي تحرك على بايلور ، "ماذا تفعل؟ اتركه!"


وقال بوجه صارم للجنود الذين كانوا يراقبون ، "إلى ماذا تنظرون؟ هل تريد البقاء والعقاب؟ "


كان صوت جون مثل طوفان من الأجراس ، ورأى الهاسكي الرمادي والأبيض فكرة المقارنة ونبح معه ، "اللحمة اللحمة" ، وأخيراً شعر أنه لم يكن كافيًا وأطلق عواءًا طويلًا مثل ذئب.


سمع بايلور الحركة ونظر لا شعوريًا في اتجاه جسده الروحي ، ثم شعر أن اليد التي كانت تمسك بياقته تباطأت فجأة.


كان بايلور قد تعافى بالفعل من صدمة العثور على مرشده ، وعندما اكتشف ركود المرشد المشتبه به ، كافح بيديه وتدحرج إلى الجانب ، تاركًا قبضة الرجل. تدحرج وجلس ، وفرك بايلور كتفه ، ونظر لا شعوريًا نحو هذا "المرشد" ، لكنه وجد أن هذا الرجل كان ينظر إليه أيضًا بعبوس عميق ، وكانت نظرته غليظة بالتحقيق.


"هل أنت بخير؟!" هرع توينبي ونظر إلى بايلور وهو يحرك كتفه ، وكان قلقًا وغاضبًا ، "أنت ، أنت ، كيف حصلت على هذا النحو ؟! هل أنت مجنون؟"


كيف تجرؤ على القتال مع جنود إمبراطورية يان!


هؤلاء كانوا جنودًا مدربين جيدًا!


في تلك اللحظة ، أمسك جون أيضًا بالجنود الثلاثة الذين شاركوا في القتال واستجوبهم ، "هل أنتم جميعًا تشعرون بالحكة؟ هل أتيت إلى الجيش لتكون جنودا لتتنمر على الضعفاء؟ أنت حقًا شيء ".


ضعيف؟ من هو ضعيف؟ من بحق الجحيم كان يتنمر من؟


فتح أحد الجنود فمه وقال: " يا سيدي! كانت مهمة TL7 هو الذي أخذ زمام المبادرة! لقد أجبرنا للتو على المشاركة! " رفع هذا البيان بشكل مباشر الصراع الشخصي بينهم وبين بايلور إلى صراع بين دولتين.


غرق تعبير توينبي على الفور عندما سمع هذا ، ودون تفكير ، قال ، "يجب أن يكون هناك سبب لذلك ، لا أعرف أي نوع من الخلاف بينك وبين السيد بايلور الذي دفع السيد بايلور إلى اتخاذ إجراء؟"


في الواقع ، عندما قال هذا ، لم يكن توينبي واثقًا من نفسه. بعد كل شيء ، لقد رأى جنون بايلور غير التقليدي ، أثار بايلور الأمور بطريقة ما ، لذا لم يشعر بالغرابة على الإطلاق. لكن كان لا يزال يتعين عليه أن يقول إن طبيعة الحادث يجب أن تعود إلى صراع شخصي بين الجانبين ، وإذا كان قد ارتفع إلى مستوى كوكبهم وإمبراطورية يان ، فستكون الأمور صعبة.


نظر جون إلى بايلور ثم إلى الرجال الثلاثة ، وقف وشبك ذراعيه وسأل بصوت عميق ، "ماذا حدث للتو؟ قل لي كل شيء ". كما أنه لا يريد أن يأخذ الأمور إلى هذا المستوى الخطير ، المتاعب.


كان الرجال الثلاثة صامتين في انسجام تام ، على الرغم من أن بايلور هو من بدأ المشكلة بالفعل ، لكن تعليقاتهم السابقة لم تكن شريفة ، إذا تحدثوا ، فسيكونون في مشكلة أكبر.


رأى جون أنهم لم يتفوهوا بأي شيء ، لذلك عرف أنه لا بد من وجود شيء مريب ، وأدار رأسه جانبًا لينظر إلى شخص آخر - الرجل الذي يرتدي القناع ، "أنت قول".


إيوان ، الذي تنكر ، قام بتصويب ملابسه وأجاب بلا مبالاة ، "كنت مجرد عابر سبيل".


قال جون بارتياب ، "تمر؟ كيف دخلت في شجار مع شخص ما عندما كنت مارًا؟ "


نقر إيوان أخيرًا على أصفاده ونظر إلى صائد التنانين دون أن يتحرك للتأكد من أنه لم يكن جاهزًا لحدث خوارق قبل أن يجيب ، "المرسوم العسكري 723 ، المعارك الخاصة ممنوعة تمامًا." كان صوته رقيقًا لكنه مخيف. نظر إيوان بارتياب إلى جون ، "كجندي ، من واجبي أن أتوقف عن ذلك."


لا حرج في ذلك.


نظر جون إلى هذا الرجل ، على الرغم من أنه لم يستطع رؤية وجهه ، فقد شعر بإحساس غريب بالألفة. ما الذى حدث؟ ولماذا شعر بأن هالته قد غمرت؟ نظف حلقه ، "تقدمت للتوقف ، ضغطت على الكونت بايلور ، لماذا؟" إذا كنت تريد الانسحاب لا ينبغي أيضا سحب هؤلاء الجنود؟ وهذا الآن ، حيث يبدو وكأنه إقناع ، ولكن بالأحرى مثل ضغط الناس للقتال.


أصيب إيوان بالذهول قليلاً ، فالتفتت عيناه مرة أخرى إلى بايلور ، ثم قال "كلمة عادلة" للجنود الثلاثة ، "اعتقدت أنهم لا يستطيعون ضربه".


من كان يظن أن الشخص الذي قاتل بغطرسة ليس جنديًا ، بل أوميغا ناعمة؟ شعر كل من توينبي وجون ببعض الحرج عندما سمعا ذلك. كان توينبي يفكر في أن شخصية بايلور سريعة الغضب لا يمكن إخفاؤها حقًا. كان جون يشعر أن عددًا قليلاً من جنود ألفا ضد أوميغا إناء الزهور ، ولكن أيضًا ترك الآخرين لهم اليد العليا ، كان ضد وجه فيلق ذئب السماء .


عندما لم يتمكنوا من الحصول على أي شيء من هؤلاء الأشخاص ، كان على جون وتوينبي أن يوجهوا انتباههم إلى بايلور ، وكان توينبي أول من يسأل ، "السيد. بايلور ، أنت لا تريد حتى التحدث عن ذلك ، أليس كذلك؟ "


لم يكن بايلور الشخص الذي سيقاضي للحصول على الدعم ، فهو يفضل حل المشكلة بقبضته. لكن كان صحيحًا أيضًا أنه لم يكن شخصًا "يموت في قتال واحد". كان رجلاً يحمل ضغينة.



نظر بايلور إلى الأشخاص الثلاثة الذين لم يجرؤوا على النظر إليه واستهزأ بهم ، ثم قال ببطء ، "لا شيء ، لقد سمعتهم يتحدثون عني فقط عندما كنت مارة."


عبس جون ، وكان لديه شك كبير في ذهنه.


مجموعة من ألفا في الجيش تتحدث عن أوميغا جميلة ، ما الذي يمكن أن يكون جيدًا؟


والشيء التالي الذي سمعه هو قول بايلور بصوت ميكانيكي ، "قالوا إنني سأكون حيوانًا أليفًا للجنرال ، وسيكون من المثير للدهشة أن أكون مضغوطًا في الفراش كل يوم بدون ملابس و مجرد مانع. قالوا إنهم يريدون الانضمام إلي و [بيب] و [بيب] معي ومع الجنرال. - وبعد ذلك [صوت صفير] مرة أخرى. "


"..." كان هذا مثل قراءة الشبقية. الوصف العام جعل توينبي وجون وإيوان صامتين.


لم يعتقدوا أبدًا أن المقياس كان كبيرًا جدًا.


رأى إيوان ، أحد الأطراف المشاركة في الكتاب ، على الفور غيومًا داكنة. لم يكن هناك شيء أسوأ في هذا العالم من الاستماع إلى مشاهد لنفسه في السرير. كان العالم مخجل. ثم نظر إيوان إلى نظرة بايلور بشيء من الغرابة. كيف بحق السماء تمكن من قول ذلك بصوت عالٍ ووجه مستقيم؟


"متى الجحيم قلنا ذلك ؟!" لم يعد بإمكان رجل الاستماع إليها وصرخ ليوقفها.


لم يتصرف بايلور مثل أي شخص عادي بعد أن قال تلك الكلمات المخزية ، لقد حدق فيهم بدون تعابير وقال ، "أوه ، لقد قلت أيضًا إن ياقاتي عبارة عن حزام عفة."


أصيب الجنود الثلاثة بالذهول ، وقال أحدهم في عجلة من أمره: "قلنا ذلك! لكننا لم نقل سلسلة [بليب] التي قلتها من قبل! لم نقول إننا سننضم إلى الجنرال أيضًا! "


لن يحلموا حتى بالانضمام إلى الجنرال. لم يكن لديهم حتى الشجاعة للتفكير في الأمر ، لقد ذبلوا بمجرد التفكير في الأمر!


"هذا يكفي!" كان وجه جون أزرقًا ، وأشار إلى هؤلاء الأشخاص الثلاثة مرتجفًا بعض الشيء ، وغاضب الرأس "بوم بوم" وهم يصرخون ، "للتحريض على مشاجرة خاصة وإهانة الجنرال ، تم تخفيض رتبتك جميعًا! عندما تهبط ، تحزم جميعًا حقائبك وتخرج من الصليبيين! اخرج!"


أيها اللعين ، تلك السلسلة من الكلمات جعلته يتخيل الجنرال هكذا ، كان الأمر فظيعًا للغاية!


كانت هذه أحلك لحظته على وجه الأرض! كيف يمكن أن ينظر إلى الجنرال في المستقبل؟ أطلب زوجًا من الأذنين غير المسموعين!


شد الرجال الثلاثة أيديهم ، وتغيرت وجوههم وتغيرت ، لا سيما الجندي الذي ضربه بايلور على رأسه في البداية ، وهو يضغط على أسنانه وينظر إلى بايلور بنظرة مروعة.


صرخ جون ساخطًا ، "ما زلت هنا لتخدع نفسك ، لماذا لا تذهب ؟!"


بعد أن غادر الرجال الثلاثة ، أخذ جون نفسًا عميقًا وهدأ قليلاً ، والتفت إلى بايلور وقال ، "أنا آسف حقًا لأن رجالنا كانوا وقحين للغاية وجعلوا السيد بايلور يعاني." قال بصرامة: "سأبلغ بالتأكيد عن هذا الأمر ثم أصلح انضباط السفينة ، من فضلك لا تقلق".


لم يكن وجه توينبي جيدًا أيضًا ، ولكن عندما سمع جون يقول ذلك ، شعر بتحسن قليل. بعد كل شيء ، جون ، كعضو في إمبراطورية يان وكذلك فيلق ذئب السماء ، كان على استعداد للوقوف إلى جانبهم ، بدلاً من التفكير في إراحة الأمر للحفاظ على وجه فيلق ذئب السماء ، الذي كان بالفعل صعب جدا.


فأومأ برأسه ، "سأترك الأمر لك بعد ذلك."


رأى بايلور الرجال الثلاثة وهم يغادرون في زحمة ، وفقد الاهتمام بمحتوى المتابعة ، فهو الآن يريد فقط قضاء وقت سعيد مع جسده الروحي.


لذلك شاهد الشكل المألوف باللونين الرمادي والأبيض انتهى لتوه من القيام بدوريات في غرفة الطعام وعاد ، في مواجهة بايلور جالسًا بجانب "المرشد" ، ثم يهز ذيله ، وأنفه يرتعش ، ويتنشق باستمرار ، وزوج من العيون الزرقاء الجليدية تحت حواجب الفاصوليا. ينظر إلى بايلور في حيرة من أمره.


عبس بايلور وحدق باهتمام في جسده الروحي ، وبعد لحظة من الجمود في عينيه ، فتح عينيه على اتساعهما في بعض الذعر. لم يستطع التواصل مع سوبر وولف.


لم يستطع سماع عقل سوبر وولف ، وفي نفس الوقت لم يستطع نقل عقله إليه. ما الذى حدث؟


في الوقت نفسه ، نظر إيوان أيضًا إلى بايلور بعيون عميقة. لقد كان محقًا ، هذا الرجل يمكنه بالفعل رؤية صائد التنانين.


قال توينبي لبايلور بعد مناقشة الأمر مع جون: "لنذهب يا بايلور".


على الرغم من أن بايلور لم يتحرك ، فقد حدق في جسده الروحي غير العاطفي ، ثم نظر إلى "المرشد" بجواره الذي كان قد ثبته للتو على الأرض. ثم مدّ يده فجأة ، وأشار إلى "المرشد" ، وقال بنبرة غير رسمية ، "كتعويض لك ، دعه يمكث معي لبضعة أيام."


توينبي: ؟؟؟


جون: ؟؟؟


أي نوع من التعويض؟ لماذا كان هناك شيء مثل التعويض؟ لماذا يقول ذلك بشكل واقعي؟ وأي واحدة كانت؟


ظل إيوان صامتًا لمدة ثانيتين ثم قال ببطء ، "أعتقد أنه على ما يرام."


جون: ؟؟؟؟


ما هو مقبول أو لا بأس به؟ لماذا يتحدث هذان الشخصان مع نفسيهما؟ أليس هو العقيد؟

Continue Reading

You'll Also Like

14K 1.2K 33
نيتروس. قد تشعر انه اسم لكوكب جميل، و لكنه اسم لعشيرة من الكائنات الغريبة كانت أحد اقوى المخلوقات قديماً لكن ألقى الحاكم القديم لعنة عليهم لتُحبس تلك...
89.8K 3.9K 25
ماذا عن فتاه ذكيه جميله مهووسه بالكتب والقراءه سافرت عبر الزمن ، .. .. روايتي جهدي الشخصي 😚 8/12/2023 ... #1التاريخية #3الروحانية #7الخيال العلمي
7.9K 655 105
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 105 عندما استيقظت، لم تكن لو نونغ متزوجة فحسب، بل كان لديها أيضًا ربيب يبلغ من العمر ستة عشر عامًا وابنًا...
356K 30.1K 83
الابنة الكبرى كانت كعلبة قمامة عاطفية حيث يتم القاء كل إحباطاتهم عليها ، ليست محبوبة او ثمينة او شخصًا يُفتخر فيه ، هي كانت تعلم ذلك ومع هذا حاولت جا...