Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

By novel_bl

38.3K 3.1K 281

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ More

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

11

657 74 5
By novel_bl


كان الناس مثل هذه المخلوقات الغريبة. كلما أردت أن تنام أكثر ، لم تستطع النوم أكثر.


كانت الغرفة هادئة للغاية ، وهادئة للغاية لدرجة أن بايلور كان يسمع صوت التردد الكهربائي داخل الساعة الإلكترونية. في الوقت نفسه ، كانت الغرفة أيضًا صاخبة للغاية ، وكان صوت الآلات المختلفة التي تعمل في الغرفة وصوت الخطوات والمحادثات القادمة من الممر خارج الباب ، ببساطة تدق في أذنيه.


فتح بايلور عينيه ، اللتين كانتا مغلقتين بشدة ، وجلس بلا تعبير. ربما لأن جسده الروحي كان قريبًا ، تحسنت قدرة حواسه الخمسة مرة أخرى.


على الرغم من أنها كانت درجة واحدة فقط من التحسن ، إلا أنها كانت كافية لجعل هذه الأصوات المحيطة في كل مكان لها تأثير مزعج.


"تذمر." خرج نخر من بطنه.


كان يرقد قرابة أربع ساعات دون أن ينام ، فجعل نفسه جائعًا.


لم تكن هناك طريقة للاستمرار في الاستلقاء هنا غير مجدية ، رفع بايلور اللحاف ، ثم اعتاد طوي اللحاف في تدريب الحارس المطلوب كتلة التوفو ، وكان يرتدي كنزة صوفية بيضاء ناعمة وفضفاضة مع بنطال أسود ، وداس على نعاله وفقًا للذاكرة في اتجاه منطقة تناول الطعام.


إذا لم يكن يركز على التتبع ، لكان قادرًا على الشعور بالاتجاه العام لـ سوبر وولف. حتى يشعر أن سوبر وولف كان لا يزال على متن هذه السفينة. بعد عودته إلى غرفته بالأمس ، وحتى الآن ، استلقى في السرير ولم ينم على الإطلاق لسبب أنه بالإضافة إلى الأصوات من حوله ، هناك شيء آخر هو أنه لم يفهم أبدًا سبب عدم قدوم سوبر وولف إليه.


على الرغم من أن سوبر وولف كان أجشًا ، الكلب الأسطوري المتشتت العقل ، من وقت لآخر ، كان ينفد ليلعب بمفرده ليرى الصخب والضجيج ، لكن لم يكن هناك وضع مثل هذا مطلقًا.


ما كان هذا؟ الفترة المتمردة هرب؟ تمرد ابني كسر قلبي؟


فكرة أن سوبر وولف كان برفقة رجل بدا وكأنه مرشد ، فقد انقلبت زوايا فم بايلور ، وكان قلبه مضطربًا وحامضًا.


كان يشبه الابن أكبر وهو والده. اللعنة ، هل كان ذلك الرجل جيدًا؟ حتى لا يعترف بوالده ؟!


قبض قبضته ، صر بايلور على أسنانه بينما كان يأخذ طلبه السابق من آلة الطهي الأوتوماتيكية - قطعة لحم خنزير غير مملحة.


وجد بايلور ركنًا وجلس ، ولم يستخدم السكين والشوكة لتقطيع اللحم إلى قطع صغيرة كما فعل الآخرون ، ولكنه شوى اللحم مباشرة وحشوها في فمه. كما لو أنه للتنفيس عن غضبه المجهول ، قام بقضم شريحة اللحم ومزق قطعة من اللحم.


"أن أوميغا يبدو جيد جدًا ، أفضل من اي أوميغا أخر ، سمعت أنه من من TL7؟"


نظرًا لأنه لم يكن وقتًا لتناول الطعام ، لم يكن في منطقة تناول الطعام سوى عدد قليل من الطاولات وجلس جنود إمبراطورية يان بشكل متقطع. في هذا الوقت كان هناك محادثة منخفضة عن بعد ، بايلور عض في اللحم بينما أذناه ترتعش دون وعي.


"ما فائدة المظهر الجيد؟ ألم تسمع أن كوكب TL7 جاهز لمنحه للجنرال؟ "


"هل سيأخذه الجنرال؟ سمعت أن هناك ابنة الدوق التي كانت تلاحقه ".


"وماذا في ذلك؟ إنه مجرد حيوان أليف ، هل تعتقد أنه رفيق مادي حقًا؟ "


"نعم ، الجنرال لديه حظ جيد حقًا. هذه الأوميغا تبدو رائعة ، ذلك الخصر ، ذلك الوجه ، انظر إليه ، لكن للأسف ، لديه طوق على رقبته. عندما يتم الضغط عليه من تحت الجنرال دون أي شيء سوى تلك الياقة ، يجب أن يكون تعبيره مهزوزًا ".


"أعتقد أن المانع لا يمنع الفيرومونات الخاصة به. في بعض الأماكن ، يكون المانع مثل حزام العفة. إذا كنت ترتدي ذلك بدون ملابس ... "بالتفكير في الأمر ، نظر الجنود الثلاثة على الطاولة إلى بعضهم البعض ثم بدأوا في الضحك بشكل هادف.


"لبس هذا بدون ملابس ... ماذا بعد؟" فجأة جاء صوت واضح وبارد من بجانبهم ، أوقفوا أصواتهم ، وتجمدوا وأداروا رؤوسهم جانبًا ، ورأوا الشخص بملامح دقيقة وخلابة ونظرة باردة فاترة.


عندها فقط أدركوا أن الشخص الذي كان جالسًا في الركن الآخر من منطقة تناول الطعام كان يقف بجانبهم ، ممسكًا بصينية بأطباق فارغة.


"أنت ... أنت ..." أصيب أحد الجنود بالذعر قليلاً ، وفي نفس الوقت لم يصدق ذلك.


كانت هناك مسافة ثلاث إلى أربعمائة متر بين مواقعهم ، فمتى جاء؟ والموقف الذي كانوا يجلسون فيه لم يكن عند المخرج ، فكيف يمكن أن يمر من هنا؟ بعد كل شيء ، لم يكن قادراً على القدوم إلى هنا عندما سمعهم يتحدثون.


كان أحد الجنود على يقين من أن بايلور لم يسمع سوى بنهاية المكان ، ففي النهاية ، كان عليه فقط السير إلى المنطقة المجاورة. لقد انغمسوا في المحادثة ولم يلاحظوا وجود شخص كبير على قيد الحياة يقف بجانبهم لمدة نصف يوم.


لذا ابتسم شخص واحد ولعب بطريقة قذرة ، "هل تعرف أين تعيد تدوير أدوات المائدة الخاصة بك؟ ما رأيك أن آخذك إلى هناك؟ "


"اذهب وساعده في صوانيه ، لا تدعه يتعب."


تجاهل الجميع سؤال بايلور السابق ، بل وجلبوا لهجة مغازلة. بعد كل شيء ، كان الثلاثة من ألفا ، وكانوا جميعًا جنودًا في إمبراطورية يان ، فما الذي يمكن أن تفعله بهم أوميغا صغيرة من دولة تابعة؟


بايلور ، الذي كان بالفعل في حالة مزاجية سريعة الانفعال بسبب أشياء مختلفة ، كان ينظر الآن إلى هؤلاء الأشخاص بنوع من الرؤية ينظر إلى الأشياء غير العضوية - الأشخاص الذين كانوا بذيئين ومثير للاشمئزاز حتى العظم ، وكانوا الآن يقيمون له مع موتاهم عيون السمكة مفتوحة.


كانت النظرة بذيئة. الشر والتشبث ، سخر بايلور قليلا ، "إلى أين؟ إلى الينابيع الصفراء؟ ثم لا داعي لك لقيادة الطريق ، فأنا أعرف المكان جيدًا ، وسأوصلك إلى هناك ".


تخلى عن الصبر ، سقطت الكلمات دون انتظار رد فعل الشخص ، قام مباشرة بضرب الدرج بلا رحمة بلوحة على رأس الشخص.


في تلك اللحظة ، انطلق صوت الطقطقة العالي ، وسقط صوت الصفيحة على الأرض وتنقسم إلى شظايا ، وتشابك صوت ألفا النحيب ، كما لو كانت الجنية تغني.


بايلور ، الذي كان قلبه ينفجر من الغضب ، ينعم بقلب من ذهب. أحب سوبر وولف شخص وتخلى عنه. بدلاً من التفكير في كيفية العثور على هذا الكلب السخيف الذي لم يكن في المنزل ، لماذا لا تجتذب الكلب السخيف إليه؟


جي ، إنه ذكي جدًا.


لذلك تحت أعين الجميع في منطقة تناول الطعام الرائعة ، قبل أن يتاح للشخص الذي تم صفعه وقتًا للرد ، رفعت عيون بايلور ، بإثارة وسرور غامضين ، قدمه وركل بعنف ، وقلب تلك الطاولة مباشرة - "تحطم!"


"هل أنت مجنون ؟!" غادر ألفا الطاولة في الوقت المناسب لتجنب التأثر ، وكان غاضبًا ولم يعد إلى رشده. كان هناك مثل هذا الجنون أوميغا تحت السماء؟ كيف يمكن أن يكون غاضبًا جدًا من أوميغا حطمت الناس وركلت الطاولات بسرعة البرق؟


قال بايلور بصوت عميق ، "ليس لدي أي تفضيلات ، لكني أحب أن أكون مجنون." نظر بغطرسة إلى الشخص الذي طُرق على السبورة وغطى رأسه ، وكانت نبرته شريرة ، "كنت تتحدث بسعادة تامة الآن؟ استمر في الحديث ، أحب سماع هؤلاء بشكل خاص ". ضحك ، "هل تريد أن تنام معي؟ أنتم يا رفاق جبناء ، هل يمكنكم النوم بقوة؟ "


"القرف." الرجل الذي تعرض للضرب لم يستطع تحمله بعد الآن وخرج بقبضتيه مشدودة.


نظر بايلور إلى القبضة المتهورة والمباشرة ، وتجنبها بسهولة شديدة ، واستخدم القوة لرمي الشخص للخلف ، ولم يتمكن ألفا من الفرامل للحظة ، وضرب الطاولة خلفه.


"الكراك سحق رطم".


أومأ بايلور في ذهنه بارتياح ، كان هناك إيماءة سوبر وولف المعتادة.


بدا بقية الأشخاص في منطقة تناول الطعام مذهولين ، وكانوا بعيدين ولم يعرفوا بالضبط ما الذي كان يحدث ، وبحلول الوقت الذي لاحظوا فيه ، كل ما رأوه كان هذا الأوميغا اللذيذ يقاتل مع جنودهم.


ما كان هذا؟


عبس شخص ما وسرعان ما قال ، "أسرع ، اذهب وابحث عن الناس في كوكب TL7!"


شخص ما لا يسعه إلا أن يشعر بالأسف على أوميغا ، "اللعنة ، لقد حركوا أيديهم حقًا ، والعار عليهم ، حقًا لا يخافون من ضرب الأوميغا."


كان بعض الناس يشاهدون العرض باهتمام كبير ، "ما الذي يحدث؟ هم في الواقع لا يستطيعون توجيه لكمة؟ أيها الأغبياء ، مثل الوحش ، كيف حصلوا على التدريب؟ لا يمكنهم حتى التغلب على أوميغا ، وهم يجرؤون على أن يُطلق عليهم لقب جزء من فيلق ذئب السماء ؟ "


بعض الناس لا يسعهم إلا القلق ، "إذا كان هذا معروفًا من قبل الضباط ، فهذه مشكلة كبيرة ، أسرع وأقنعهم بالتوقف!"


لقد اعتقدوا أن هذا هو الحال ، لذلك حاول عدد قليل من الأشخاص الصعود إلى هناك لإقناعهم بالتوقف عن القتال ، ولكن بمجرد وصولهم إلى ساحة المعركة ، واجهوا رجلًا حاول مهاجمة بايلور ولكن تم إلقاؤه وأحدهم. من شبشب بايلور.


لقد قبضوا على هذا الشخص ، "حسنًا ، أنتم محبطون قليلاً."


قال الرجل بأسنانه القاسية ، "اللعنة ، هذه الأوميغا شريرة بعض الشيء."


بدا أنه كان قادرًا على رؤية هجماتهم مسبقًا ، وكان قادرًا على المراوغة بعيدًا قبل أن يضربوه ، تمامًا مثل آلة ذات وظيفة التحديد المسبق.


ثم بعد المراوغة ، كان يلكمهم ويسقطهم.


منذ أن أدى عدم قدرة الليلة الماضية على مواكبة دماغه إلى إلقاء القبض عليه ، كان بايلور يعتقد أن يمنح نفسه بعض التدريب. كان هؤلاء الثلاثة أضعف من العقيد أمس ، لذا كانوا مناسبين لاستخدامهم في ممارسة الحياة الواقعية.


بايلور ، الذي قتل ثلاثة طيور بحجر واحد ، نظر إلى الطاولات التي انقلبت في دائرة نصف قطرها 10 أمتار ، ولم يكتف بذلك ، فقال ساخراً للألفا الثلاثة الذين يلهثون ، "ما الذي يحدث؟ يبدو أنك حقًا ليس لديك عيون ". حرك رقبته ، "ليس لديك قوة بعد؟ ثم جاء دوري ".


تم إسقاط النعال على الجانب ، وبقدميه العاريتين ، خطا على الدرج الذي استخدمه كسلاح في البداية ووقف وانحني لالتقاط الدرج مرة أخرى.


حددت اليد الصينية دورًا ، نظر إلى الشخص الذي قال إنه كان يرتدي مانعًا لإثارة ألفاظ ألفا وابتسم ببرود. كان بحاجة لتعليمه درسًا جيدًا حول ماهية المضايقة حقًا.


بينما كفه مغلق ، أمسك بالصينية في يده واندفع نحو ألفا-


في ذلك الوقت ، كانت هناك رياح قوية قادمة من الخلف.


عبس بايلور ، وداست قدمه ، وغيّر جسده اتجاهه على الفور ، مستخدمًا الدرج في يده كدفاع ضد هذا الهجوم المفاجئ.


مع صوت "فرقعة" ، تم ضرب الدرج مباشرة بواسطة كف الرجل.


اتجهت عيون بايلور ، ورفع ساقه مستعدًا لمهاجمة بطن الآخر ، ثم قام الرجل ، كما لو كان يتوقع هجومه ، بإعاقة ركلته الطائرة مباشرة ، وباستخدام الزخم ، أمسك كاحله وأخذ شدًا بقوة.


في هذه المرحلة ، سقطت الدرج بشدة على الأرض بصوت نقي. في الوقت نفسه ، تم الإمساك بايلور من طوقه وتثبيته مباشرة على الأرض.


اتسع بايلور عينيه ، ناظرًا إلى الرجل الذي ضغط على نفسه - كان يرتدي ملابس جندي عادي ، لكن وجهه كان يرتدي قناعًا أسود يغطي معظم وجهه ، فقط عينه اليسرى مكشوفة مثل العمق. تجمع النجوم الباردة ، تنظر إليه ببرود.


بسبب وضعه من مشبك الجلد للقناع ، سقط شعر جبهته السوداء ، من خلال القناع ، جاء صوته الباهت ، "هل تحب القتال؟ هل تريد الذهاب إلى الخطوط الأمامية والقتال أكثر؟ "


في الوقت نفسه ، نبح كلب من بجواره: "لحمة ، لحمة ، لحمة".


كان بايلور مستلقيًا على الأرض لأنه كان ممسكًا من الياقة ، أدار رأسه بصعوبة في النظر ، وكان الشكل الرمادي والأبيض يقف بجانبهم ، وكان الأنف الأسود يتحرك ، كما لو كان يشم.


أوه.


نجحت خطته لإخراج الكلب من الحفرة.


أحب هذا الكلب السخيف صوت هدم المنزل.

Continue Reading

You'll Also Like

763K 42.4K 45
أراح برأسه على الباب محدقا في فالفراغ ثم هدر بصوت متحجرش: " سحقا... أكان يجب أن تكون رفيقتي هي؟" #1. عناصر #1. ذهبي #1. سحر #1.golden #1.magic #1...
262K 9K 18
مالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أ...
559K 13.4K 34
من يقول إن النور لاغاب رجع ؟ ومن منّا يضمن مشاوير الطريق ! وحتى الصياد لو قضى ليله سّهر يجمع بين شبّك ومغارات الموج عودّ التيّار ولا رجع وخيب آماله و...
4.5M 121K 41
روايتي الثانية مُكتملة ✍🏻 ~ كُتبت بواسطة : الجُّود بِنت آل مطّلق 🌟 ~