The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.8K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch38

148 20 0
By user71593629

ومع ذلك عندما بذل الحكماء قصارى جهدهم لجذب انتباه Chen Xi لم يكن Chen Xi ينظر إلى الجهاز اللوحي في هذا الوقت لقد جذب انتباهه تمامًا لعبة المعركة في الوقت الحقيقي أمامه.

 في هذا الوقت كان جالسًا في حجرة الألعاب الافتراضية وفي الوضع المقابل لمقصورة لعبته كان أمير عشيرة إرهو جالسًا إذا نظر بعيدًا فقد رأى صفًا كاملاً من الألعاب مثل هذه في اللعبة الكابينة كل غرفة ألعاب لها موقعان متعاكسان وفي هذا الوقت تمتلئ تلك المناصب بالورثة الملكيين من مختلف الأعراق.

هذا صحيح بعد السماح لهؤلاء ورثة العائلة المالكة بمرافقته للعب معه طور Chenxi مشروع مرافقة جديد وهو السماح لهم باللعب معه.

 الألعاب في عصر ما بين النجوم رائعة بشكل طبيعي مع العديد من طرق اللعب المثيرة للاهتمام وتجارب الواقع الافتراضي والتي يمكن أن تجعل الناس يلعبون إلى الأبد ، لكن العيب الوحيد هو أنه الإنسان الوحيد في العالم الآن. الشعور بالوحدة قليلاً.

 بالطبع ، Xingwang اليوم لا يخلو من الناس 500 مليار شخص من الحكماء ليسوا زينة ولكن للسماح للحكماء الذين هم جميعًا أذكياء يلعبون معه يشعر Chen Xi أنه يجب أن ينقذ نفسه.

 لأنه كان يعلم أنه حتى لو لعب هو وبينلان والآخرون ألعابًا مع بعضهم البعض فقد كانوا شرسين للغاية وفي النهاية حققوا انتصارًا مثيرًا بفارق ضئيل وحصلوا على أقصى تجربة لعب ولكن كل النتائج داخل كل تفاصيل اللعبة هي بالتأكيد نتيجة التصميم الدقيق للخصم إذا كان يعتقد حقًا أنه فاز فهو متخلف عقليًا حقًا.

باختصار القتال مع Zhizu هو على وجه التحديد لأنه كان يعلم مسبقًا أنه بغض النظر عن النتيجة بغض النظر عن مدى كثافة العملية فهذه بالتأكيد نتيجة ترك الخصم له وبغض النظر عن مدى صعوبة محاولته لا توجد وسيلة للفوز باليوم لذلك يقاتل أشعر دائمًا بهدوء شديد عندما أستيقظ ولا أشعر بالإنجاز والرضا.

لكن هذه المشكلة التي جعلت تشين شي يشعر بأنه غير قابل للحل بعد أن حول تشين شي انتباهه إلى ورثة العائلة المالكة وجد الحل الأمثل.

ظهر هذا المشهد تم ترتيب جميع ورثة العائلة المالكة في حجرة اللعبة على أي حال كانت لعبة العصر بين النجوم مثل السيارة المسرعة وكان من السهل تعلمها.

وبدأ تشن شي اللعب بعد أن منح الجميع فترة من الوقت للتعلم والتكيف ثم استمتع بالمتعة الحقيقية بإساءة استخدام الخضار.

حسنًا ليس من غير المألوف الإساءة للخضروات المفتاح هو الحقيقة إنه يعلم أنه يسيء استخدام الخضروات الحقيقية الآن.

في بعض الأحيان في نهاية اللعبة كان Chen Xi ينظر إلى أمير عشيرة Erhu الذي كان يقاتل ضده يمكنه رؤية خدود Xiao Erhu الرقيقة مما جعل الناس يرغبون في الضغط عليهم العيون الدامعة المعتادة على التحديق إلى الأمام مباشرة يبدو أنه يجهد عقوله للتفكير في كيفية الفوز مما يجعل Chen Xi يشعر بأنه متحرك بشكل لا يمكن تفسيره.

حقًا لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بهذا الإحساس الحقيقي بالنصر.

 ثم فاز تشين شي بالعديد من أمراء عشيرة إرهو على التوالي ولكن بعد فوزه بالمزيد ، شعر تشين شي بقليل من التحدي بعد كل شيء ، كان شياو إرهو جديدًا في اللعبة ، وأمامه ، كان أحد المخضرمين في اللعبة ، لم يكن لديه القوة للرد.

الانتصار السهل للغاية جعل الناس يشعرون ببعض الملل ثم وضع تشين شي نصب عينيه ورثة العائلة المالكة الآخرين هناك الكثير من الناس هنا سيكون هناك دائمًا واحد أو اثنان أكثر موهبة في اللعبة ثم اللعب بشكل أفضل.

 بالتفكير على هذا النحو استدعى Chen Xi لوحات القتال الخاصة بالأشخاص الآخرين وراقبها بصمت.بعد المراقبة لفترة وجد Chen Xi حقًا شخصًا مثيرًا للاهتمام.

من بين كل هؤلاء الأشخاص من الواضح أن الطرف الآخر يتعلم الأسرع ليس فقط العمليات المختلفة بارعة للغاية ، ولكنه يستخدم أيضًا حيلة صغيرة من وقت لآخر ، بحيث يكاد خصمه يهزمه ، مما يجعل تشين شي يشعر بالدهشة بعض الشيء.

لأن هؤلاء ورثة العائلة المالكة جميعهم يتعرضون لهذه اللعبة في نفس الوقت فإن وقت التعلم ليس طويلاً بل إن بعضهم في مرحلة التعثر ونصف الفهم ، ومستوى ذلك لقد انحرف الشخص بشكل واضح عن مستوى الدخول وانتهى هذا .. فإلى متى؟

لم يستطع Chenxi المساعدة في البحث على طول الرقم الموجود على شاشة اللعبة ووجد مقصورة اللعبة في الغرفة ورأى شعرًا أزرق طويلًا.

توقف Chen Xi لبعض الوقت وكان لديه انطباع بسيط عن الشعر الأزرق الطويل ويبدو أنه من قبيلة الكنعانية حسنًا يجب أن تكون لديه علاقة جيدة مع Xiaoerhu. ساعده Xiaoerhu في المرة الأخيرة.

ولكن بغض النظر عن مدى جودة العلاقة لا يمكنها منع Chen Xi من اختيار الفريسة في هذا الوقت إنه أنت فقط قرر Chen Xi بسعادة.

نظر تشين شي إلى أمير عشيرة إرهو الذي كان لا يزال في وضع الإنسان والآلة ولم يكن لديه وقت للانتباه إلى العالم الخارجي ابتسم قليلاً ثم قام وغادر غرفة اللعب وجلس في لعبة فارغة أخرى الطائرة.

    ...

جاي منغمس تمامًا في اللعبة في هذا الوقت هذا الشيء الذي يسمى اللعبة هو بالتأكيد شيء لم يفكر فيه من قبل نوع الشيء الذي يعرف أن كل شيء خاطئ ، لكنه يجعل الناس يشعرون كما لو كانوا كذلك. في اللعبة إنه لأمر مدهش كيف تشعر في العالم الحقيقي.

الصوت واللمس الحقيقيان تمامًا كل التفاصيل تجعل الناس لا يشعرون بأي انتهاكات ، وفي نفس الوقت يمكنه التحكم في كل شيء هذا النوع من الشعور يجعله يشعر وكأنه إله هذا العالم ، لكن هذا عالم حقيقي يمكن أن يجعله يشعر بأنه عالم إله ، في نظر الأذكياء ، إنه للترفيه فقط.

بالطبع يجب أن يعترف أيضًا بأن هذا النوع من الترفيه كافٍ لإسقاط أي شخص.

عندما ظهر تذكير النصر أمام جاي اختفت كل الأوهام وعاد إلى الواقع ورأى مقصورة اللعبة التي كان فيها ومع ذلك عندما كان جاي لا يزال في حالة نشوة ، فتح باب غرفة اللعب تلقائيًا ورجل ذكي كان يقف خارج العشيرة ينظر إليه ببرود واستيقظ جاي على الفور تقريبًا.

 ثم بعد دقيقة جلس جاي في حجرة اللعبة مقابل تشين شي.

 رفع Chen Xi رأسه وابتسم لـ Jia Ai: "انظر إليك تلعب جيدًا فلنلعب بعض الألعاب لا تكن عصبيًا فقط العب بنفس الطريقة التي لعبت بها مع الآخرين من قبل."

 نظر جيا آي إلى عكس Chen Xi مبتسمًا أومأ برأسه بصمت.

    ثم تبدأ اللعبة.

بعد أن بدأت اللعبة وجدت Chen Xi أن اختيارها كان صحيحًا وأن القتال ضد هذا الكنعاني كان مثيرًا حقًا للأسف لا يزال لعب اللعبة يتطلب مستوى معينًا من الخصوم ليكون ممتعًا.

ومع ذلك على الرغم من أنه تنهد كثيرًا في قلبه إلا أن Chen Xi لا يزال يفوز بسهولة بالخصم ثم يبتسم للرجل الكنعاني الوسيم المقابل: "استمر."

مجرد مزاح لقد كان يلعب هذه اللعبة لفترة طويلة كيف يمكن أن يكون اشتعلت فاز الرجل الذي لعب للتو.

ومع ذلك ، كان تشين شي ، الذي كان واثقًا ومريحًا للغاية ، قد ألقى نظرة جادة على وجهه بعد عدة جولات. وفي نفس الوقت كلما لعب أكثر ، شعر بالخوف أكثر ، لأنه شعر بتقدم الخصم تقدم رهيب. يمكنه دائمًا أن يتمتع بميزة على الخصم.

بالإضافة إلى العمليات الأكثر كفاءة ، فقد أتقن مهارات أكثر نضجًا ، ولكن كلما استخدم مهارة ، يمكنه أن يشعر أن المهارات التي يستخدمها يتم امتصاصها وتعلمها بسرعة من قبل الخصم و ثم تصدى له.

بعد أن استُخدمت عن طريق الخطأ من قبل الذات من قبل ثم طغت عليها المهارات المكتسبة من الجانب الآخر ، جلست Chen Xi تمامًا وخصصت 100٪ من تركيزها.

ومع ذلك كان Chenxi جادًا لكنه لم يكن ذا جدوى لأن المقابل Jiae كان لا يزال يحرز تقدمًا سريعًا أخيرًا ارتكب Chenxi خطأ بسيطًا في اللعبة واستغل المقابل Jiae الفرصة وهزم اللعبة تمامًا.

نظر تشين شي إلى النتيجة بعدم تصديق وبعد ثوانٍ قليلة قال: "لنعد مرة أخرى!"

هذه المرة ، كان تشن شي أكثر تركيزًا وحذرًا وفاز أخيرًا.

ومع ذلك يبدو أن هذا النوع من الانتصار مؤقت فمع تقدم الخصم Gae لم يعد بإمكان Chen Xi ضمان الفوز بنسبة 100٪ كما كان من قبل ، فقد خسر مرات أكثر من الهزائم العرضية.

أخيرًا ، بعد خسارة بضع مباريات متتالية حصل Chen Xi تمامًا على اليد العليا وحصل على الجانب الآخر من Gae. ومع ذلك ، فقد تعلم الآن الكثير من المهارات من Chen Xi وقوة Gae الذي أتقن إنها لعبة تلو الأخرى ، ليست مسألة تافهة وبما أنه كان طفلاً ، وبسبب وضعه الخاص والتفكير الدقيق الذي كان قد صقله للأشياء التي خطط لها ، لم يستطع تشينشي المقارنة ، لذلك كان لدى تشينشي وجاي تقريبًا عشر مباريات متتالية تنتهي.

لذلك ، تعرض تشين شي المسكين الذي أراد في الأصل إساءة استخدام الخضار للإيذاء بوحشية كخضروات.

 عند النظر إلى إشعار خط الخسارة في عشر مباريات والذي ظهر أمامه جلس تشين شي هناك لفترة طويلة دون أن يستعيد حواسه وبدا أن شعر الجزء العلوي من رأسه مستيقظ.

ونظر جاي إلى الصبي الذي كان يواجه الريح والمطر في أيام الأسبوع وجلس هناك بوجه يتعرض للضرب بشدة. شعر بأنه لطيف قليلاً من دون سبب ولم يكن يعرف السبب فقط شعر أنه كان هذا الطريق عندما كنت في مزاج جيد كنت أعلم أنه لا ينبغي أن يكون لكن زوايا فمي لم تستطع إلا أن تلتف.

 ومع ذلك عندما عاد Chen Xi إلى رشده رأى هذه الابتسامة في هذه الحالة كان من الصعب على Chen Xi ألا يعتقد أن الطرف الآخر لم يكن يضحك عليه ثم أصبح غاضبًا على الفور واختلط مع متظلمًا من أنه تعرض للإيذاء للتو نهض وقال بصوت عالٍ: "بينلان ، تعال إلى الجولة التالية!"

سماع أمر تشن شي جاء بينلان وانحنى بأدب إلى تشينشي ، وقال ، "بينلان يطيع".

 ثم بينلان لان ابتسم قليلا في Jiae ودخل بهدوء حجرة اللعبة.

 بالنظر إلى Zhizu ذو العينين البرتقالية المقابلة له لم يستطع Jiae إلا أن يكون متوترًا بعض الشيء. بالطبع كان من الصعب عليه ألا يشعر بالتوتر بعد كل شيء في الطريق هنا الظل النفسي الذي تسبب فيه Binlan كان لا يمحى.

ومع ذلك سرعان ما هدأ Gae بالقوة بعد كل شيء كان يلعب فقط لعبة ماذا يمكن أن يفعل الطرف الآخر؟ حتى لو كانت مهارات الطرف الآخر أعلى ، بعد التدريب والتعلم السابق كان Gae لديه فهم جيد لتقنيته الخاصة للحصول على الثقة الأولية يحتاج فقط إلى القتال بجدية الأمر المهم هو تمامًا مثل مواجهة Chen Xi من قبل التعلم أثناء اللعب.

ومع ذلك فإن جاي الذي كان واثقًا جدًا في هذا الوقت لم يكن لديه أي فكرة عن نوع الجحيم الذي كان على وشك مواجهته.

عندما بدأت لعبة جديدة بدا أن تنفس جاي توقف ، ما هو قمع السماء والأرض ، وما هو أدنى مساحة للتنفس ، وما هو الضغط النفسي الذي يمكن أن يجعل الناس ينهارون ، وما كان يشاهد فقط ، ولكن كان هناك لا شيء يمكنه فعله حيال ذلك ، وقد اختبرها جاي مرارًا وتكرارًا.

من الواضح أنها كانت نفس اللعبة كما كانت من قبل ، لكن جاي شعر فجأة أنه غير قادر على التحرك في هذه اللعبة ولم يُسمح له حتى بالتنفس.

عندما ظهرت النهاية الفاشلة أمام عيون جاي لم يستطع جاي إلا أن يتنفس الصعداء ولكن عندما رأى وقت اللعبة لم يستطع تلاميذه المساعدة ولكنهم يتقلصون فجأة لأن ذلك جعله يشعر بأنه طويل للغاية ووقت الاكتئاب كان فقط عُشر مبارياته السابقة.

ومع ذلك بدون إعطاء Gae أدنى راحة ستستمر اللعبة التالية بعد نصف ساعة نظرت بينلان إلى الكلمات التي أمامها بعشرة انتصارات متتالية ابتسمت تشينغ جونكسيويا قليلاً ثم نهضت وغادرت برشاقة.

وبعد رحيل بينلان كان جاي الذي تم الكشف عنه جالسًا بالفعل في حجرة اللعبة في حالة من الارتباك مع تعبير عن تعرضه للدمار لدرجة الشك في حياته.

Continue Reading

You'll Also Like

190K 6.8K 25
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
387K 15.4K 30
يَا فاتنِ العيَنينُ إنيَ أحبكَ بقدرَ غراميَ لعيناكَ" الروايه مثليه اي حب بين ولد ولد.. مايعجبك دون كلام.. اي تعليق سلبي بلوك جونغكوك :توب تاي:بوتوم...
11.9K 884 52
يُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأ...
14.1K 1.4K 101
في عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد...