The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.9K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch37

142 25 0
By user71593629

يبدو أن تداعيات منشور Chen Xi على Xingwang قد تم حلها تمامًا لكنها في الحقيقة أكثر من ذلك بكثير بعض التأثيرات بعيدة المدى تتخمر ببطء في الأماكن التي لم يلاحظها Chen Xi.

في الكون الخارجي للوحوش النجمية في الفضاء الشاسع يتقدم فريق من المركبات الفضائية بسرعة المركبات الفضائية تجتاح الكواكب بسرعة بهذه السرعة عندما يجد فريق من الوحوش النجمية بعيدًا بعد دخوله فريق المركبة الفضائية السباقات الموجودة فيه شبه منتصبة ثم استخدم على الفور أسرع سرعة لدفع وحش النجم إلى الجانب مع التأكد من عدم حجب قناة المركبة الفضائية الذكية.

لحسن الحظ اكتشف فريق وحش النجم اليقظ هذا أن المركبة الفضائية تم اكتشافها مبكرًا وأن كل شيء قد فات الأوان وعندما تم تحويل الوحش النجمي من مسار المركبة الفضائية الفكرية في الوقت المناسب تنفسوا جميعًا الصعداء وحتى لم يتمكنوا من ذلك.

ساعدني ولكن امسح لقد مسحت العرق البارد من جبهتي لكن لحسن الحظ وجدته مبكرًا وإلا إذا كان يسد طريق Zhizu حقًا فلن يتحدث زيزو ​​البارد والقاسي معهم وستكون نهاية الوقت تكون غير متوقعة.

هذه الفرق الوحشية النجمية التي تراجعت إلى الجانب لم تتصرف بتهور ، ولكن فقط انتظرت بهدوء ، راغبين في انتظار مرور المركبة الفضائية للمثقفين قبل الاستمرار في الوصول إلى وجهتهم. المركبة الفضائية الاستخباراتية التي تقترب بسرعة ، بعد كل شيء ، ليس الجميع لديه فرصة للقاء المركبة الفضائية الاستخباراتية في الفضاء ، وهو ما يكفي لهم للتفاخر مع أقرانهم لفترة طويلة بعد عودتهم.

مع اقتراب المركبة الفضائية الفكرية أصبحوا أكثر وأكثر قدرة على الشعور بالجليدية الشاهقة والشرسة للمركبة الفكريةعندما كان العملاق يقترب يمكن أن تتوقف قلوب جميع الأعراق تقريبًا دون وعي لكن لحسن الحظ لم تتجاهل سفن زيزو ​​أبدًا هذه السباقات عرضًا طالما أنها لا تسد قناة المركبة الفضائية ولا تسعى للموت من تلقاء نفسها للاقتراب من المركبة الفضائية فإن المركبة الفضائية زيزو ​​ستتجاهلها تمامًا وقريبًا ستبحر هذه المركبات الحكيمة أمام أعينها.

ومع ذلك في اللحظة التالية شاهدت جميع الأجناس الذين آمنوا بهذه المجموعة من الوحوش النجمية مشهدًا جعل قلوبهم تقريبًا تتوقف أي عندما وصلت سفن السباق الذكي أمامهم توقفوا بالفعل وتوقفوا! ! الشعور بالخوف حتى الموت حيًا هذا كل شيء.

كانت السباقات بين جميع الوحوش النجمية مذهولة وكانت عيونهم مرعبة وارتجفت أيديهم وأقدامهم عندما نظروا إلى فريق المركبة الفضائية المتوقفة أمامهم لكنهم لم يفهموا كيف أغضبوا Zhizu.

في الوقت نفسه في فريق المركبة الفضائية المتوقف أمام مجموعة الوحوش النجمية كانت الشاشة الضخمة في غرفة القيادة تعرض صورة منظور فريق وحش النجم المقابل.

يتضح من هذه الصور التصويرية أن معظم الوحوش النجمية على الجانب الآخر من الوحوش البرية وهناك بعض الأجناس الأخرى لكن ليس هذا هو الأهم ، المهم أن بعض الوحوش النجمية في منتصفها فريق وحش النجوم تلك الوحوش النجمية بالمقارنة مع الوحوش النجمية الأخرى فإن الجزء الداخلي من الوحش مزدحم ولكن بالمقارنة مع التصوير الحراري العادي فهو أحمر مبهر ويمكن ملاحظة أن هناك عددًا لا يحصى من الكائنات الحية مزدحمة معًا.

واحدًا تلو الآخر ، المساحة مزدحمة للغاية وظالمة لقد تجاوزت تقريبًا خط الأمان المطلوب لبقاء المخلوقات والأهم من ذلك ، يمكنهم أن يخبروا من صور المسح على الشاشة أن هؤلاء المزدحمين بين الوحوش النجمية هم ثعالب الأذن.

لقد فهم الحكماء الحاضرون على الفور تقريبًا ما كان يفعله فريق وحش النجم على الجانب الآخر. لقد كانوا تجار رقيق بالإضافة إلى مواقعهم في هذا الوقت يجب أسر عشيرة الثعالب هذه من كوكب عشيرة الثعلب ثم تحضيرها للبيع للكواكب الأخرى.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الحكماء على المركبة الفضائية هذا النوع من الأشياء وقبل ذلك كانوا جميعًا يغضون الطرف ولم يلقوا نظرة على الماضي.

التوازن البيئي الأساسي كما هو الحال بالنسبة لأمور أخرى مثل مثل كيفية انسجامهم مع بعضهم البعض هذا هو عملهم الخاص.

لكن اليوم ، عندما رأوا اللون الأحمر المبهر في التصوير الحراري لم تستطع هذه المركبات الفضائية التوقف وكان جميع الأشخاص الأذكياء تقريبًا في غرفة القيادة ينظرون إلى اللون الأحمر.

هناك عدد كبير من قبائل ثعلب الأذن في تلك البقعة الحمراء تحت هذا المستوى من الازدحام عندما تصل تلك الوحوش النجمية إلى كوكب الوجهة لن تتمكن كل قبائل ثعلب الأذن الموجودة فيها من البقاء ثم الأحمر المبهر ستكون هناك بقع داكنة مرقطة في كل مكان.

وحتى أولئك الذين حالفهم الحظ بما يكفي للبقاء على قيد الحياة لن يعيشوا حياة كريمة في انتظارهم فهم الذين يُباعون كعبيد سيعيشون أصعب وأسوأ حياة ويقومون بأكبر قدر من العمل لكنهم ما زالوا غير مضمونين للعيش في سعادة دائمة.

في هذا الوقت ظهرت كلمات Chen Xi في أذهان جميع أفراد Zhi - عشيرة Erhu لطيفة حقًا وهم يحبون عشيرة Erhu أكثر من غيرهم.

هذا هو السلالة التي يحبها تشين شي فإذا ماتت هذه العشائر من الثعالب يجب أن يكون تشين شي حزينًا.

طالما كان يفكر في هذا الاحتمال كان هناك تذبذب طفيف في العيون الحمراء الداكنة والباردة لجميع المثقفين ثم رفعت المركبة الفضائية للمثقفين الكمامة واستهدفت الوحوش النجمية.

وكانت الوحوش البرية بين جميع الوحوش النجمية مشلولة تقريبًا عندما رأوا فوهة المركبة الفضائية موجهة إليهم وما حدث بعد ذلك جعلهم يشعرون بمزيد من السحر حتى أنهم انتظروا كل شيء انتهى أو أنه لا يزال قليلا غير واقعي لقد سرقوا من قبل Zhizu؟ !

ولكن بالنظر إلى الوحوش النجمية المفقودة في منتصف فريقهم ، والنظر إلى الوحوش النجمية التي تم جرها بعيدًا بواسطة جيوب شبكية تحت المركبة الفضائية Zhizu ، كان عليهم الاعتراف بهذه الحقيقة.

لكن في هذا الوقت لم يحزن أحد على فقدان العبيد المأسورين ووحوش النجوم الثمينة كلهم ​​انغمسوا في بقية حياتهم بعد الكارثة بل ودفعوا الوحوش النجمية إلى المغادرة هنا بسرعة رهيب فظيع حسنًا لقد اعتقدوا أنهم سيبقون هنا إلى الأبد.

 في الوقت نفسه على النجم الرئيسي لعشيرة إرهو غمر مكان تجمع لعشيرة إرهو في حزن شديد. فقدت عشيرة إرهو في مكان التجمع معظمهم بين عشية وضحاها. في لمحة ، كان كل مكان فارغًا. لم يتم فتح أبواب العديد من الأكواخ المسقوفة بالقش مرة أخرى.

طفل قصير حجم جسمه أقل من نصف عشيرة ثعلب الأذن الأخرى نظر إلى مدخل مكان التجمع لفترة طويلة حتى حل الظلام ثم عاد تائهًا.

 بعد العودة إلى المنزل كان المنزل فارغًا أيضًا ، وكان الجد فقط هو الذي يعد العشاء ، والذي كان مختلفًا تمامًا عن المشهد الحيوي المعتاد.

"تعال ، دعونا نأكل." وضع الجد ذو الشعر الرمادي الطعام المطبوخ أمامه.

لكن شياو إرهو لم يكن لديه أي رغبة في تناول الطعام على الإطلاق بعد أن اشتم رائحة الطعام أمامه رفع وجهه وسأل "الجد أمي أبي إخوة وأخوات هل سيعودون؟" 

كان صامتًا لبعض الوقت والبعض بالكاد قال: "لقد ذهبوا بعيدًا وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعودة."

ومع ذلك ، عندما سمع كلمات الجد ظهرت الدموع في عيون شياو إرهو "لقد كذبت سمعت أن العم آيس يقول ذلك لقد أخذهم تجار العبيد بعيدًا ولن يعودوا أبدًا. "

بالاستماع إلى صرخة شياويرهو لم تشعر عائلة إرهو القديمة بالراحة لأن هذه هي الحقيقة المحزنة لأن شياويرهو يعرف من الأفضل أن اقبله عاجلا.     

ومع ذلك كان Xiao Erhu صغيرًا بعد كل شيء يبكي ويبكي وسأل بطريقة غريبة: "إذا ذهبت إلى كواكب أخرى للعثور على والدي عندما أكبر فهل ستظل لدي فرصة لرؤيتهما؟"     

كان Xiao Erhu على وشك البكاء عندما سمع كلمات جده لأن هذه ليست ملاحظة جانبية فالآباء والإخوة والأخوات الذين تم اقتيادهم سيعيشون حياة سيئة الحياة؟ كان شياو إرهو يبكي وهو يبكي: " لماذا لماذا أتيت لأخذ أمي وأبي لماذا أخذونا؟"     

لم تجب عشيرة إرهو القديمة على هذا السؤال لكن في قلوبهم أكثر إيلاما لماذا؟ بسبب ضعف عشيرة إرهو ولأن أيًا من عشيرتهم إرهو لا تستطيع هزيمتهم يمكن لأي شخص أن يتنمر على عشيرة إرهو وحتى أن يأتي إلى نجمه الرئيسي ليأخذ عشيرة إرهو بشكل تعسفي كعبيد.     

بعبارة أخرى إنها معجزة أن عشيرة إرهو لا تزال تمتلك كوكبًا بالتفكير في هذه الحقائق المحزنة لم يستطع الجزء الخلفي من عشيرة إرهو القديمة إلا أن ينحني أكثر.    

 بسبب ما حدث فقد عشيرة إرهو القديمة النوم في ذلك اليوم تقذف وتتقلب حتى اقترب الفجر ونمت أخيرًا.

في اليوم التالي بدأ إرهو العجوز الذي استيقظ مبكرًا في العمل لهذا اليوم بعد كل شيء تم نقل جميع شباب إرهوس في الأسرة بعيدًا إذا أرادوا الحصول على الطعام كان عليهم العمل بجدية أكبر.

وكانت لعشيرة إرهو المتبقية في مكان التجمع تقريبًا نفس الفكرة مثله لذلك على الرغم من أن مكان تجمع عشيرة إرهو في الصباح الباكر كان باردًا بعض الشيء إلا أنه كان مزدحمًا.بعد الاستيقاظ بدأ أيضًا في مساعدة الجد.

فقط عندما انغمس معظم أفراد عشيرة إرهو في عملهم شعروا فجأة أن السماء الصافية في الأصل بدت خافتة قليلاً ولم يستطع إصدار أي صوت فقط الرعب في عينيه.

لوحظ هذا النوع من الغرابة من قبل المزيد والمزيد من عشيرة إرهو كما نظرت عشيرة إرهو القديمة إلى الأعلى دون وعي بسبب غرابة الناس من حولهم ثم في اللحظة التالية سقطت المزرعة بيده على الأرض وعرف فقط أن الكسل ينظر إلى الأسطول الفكري الضخم الذي كاد يغطي السماء.

كان هذا يخيف جميع السفن الفضائية لعشيرة إرهو حيث تألق الهيكل الفضي الجليدي والشاهق بشكل مذهل في الشمس.

عندما رأوا الوحوش النجمية من الأجناس الأخرى عرفت عشيرة إرهو كيف تهرب ولكن عندما ظهرت المركبة الفضائية الفكرية فوقهم أصيبت كل عشيرة إرهو بالصدمة والرعب لكنهم لم يعرفوا رد الفعل ماذا يفعلون.

راقبوا بلا حول ولا قوة بينما المركبة الفضائية تقترب ببطء في اتجاههم ثم أسقطوا شيئًا ما وأداروا السفينة واختفت في السحب مرة أخرى.     

لم يكن حتى اختفاء المركبات الفضائية تمامًا بالنسبة لجميع الثعالب حتى بدا أن الأدمغة الفارغة قد استعادت قدرتها على التفكير ثم عاد انتباههم إلى تلك الأشياء التي تركها المثقفون وهبطت ببطء.

وحش النجم؟ كان هذا أكثر ما كانوا يخشونه لأن ظهور الوحوش النجمية يمثل عمومًا وصول الكائنات الفضائية لكن هذه الوحوش النجمية تم إلقاؤها من قبل المثقفين؟ ما الذي يحدث هنا؟

نظرًا لوجود العديد من أماكن الارتباك لم يندفع معظم أفراد عشيرة إرهو للهروب لكنهم شاهدوا الاتجاه الذي سقط فيه وحش النجم حتى شعر بعض أفراد عشيرة إرهو فجأة أن هذه الوحوش النجمية كانت مختلفة عن تلك التي جاءت لاصطيادها من قبل إنه يشبه إلى حد ما العفاريت البرية التي تصطادها.

ومع ذلك فإن معظم الوحوش النجمية متشابهة في المظهر وهم غير متأكدين ولكن لا شعوريًا لا يزالون أقرب قليلاً إلى تلك الوحوش النجمية مع توقعات لا يفهمونها.

وهبطت تلك الوحوش النجمية ببطء تحت أنظار كل عشيرة الثعالب حتى توقفت على الأرض ثم تحركت قليلاً واحدة تلو الأخرى عادت شخصيات مألوفة ذات ذيول فروي كبيرة للظهور في مجال رؤيتها.

 أظهرت كل عشيرة الثعلب في مكان التجمع عدم تصديق.

 اليوم هو يوم جيد والشمس دافئة ورائعة وفي مثل هذا الضوء الساطع شهدت كل عشيرة الثعالب حدوث معجزة. نظروا إلى العديد من الأقارب الذين اعتقدوا أنهم لن يروهم مرة أخرى في هذه الحياة لقد دعموا بعضهم البعض و ركضوا نحوهم بابتسامات سعيدة وحماسة على وجوههم.

 وعندما رأى ابنه وزوجة ابنه والعديد من الأحفاد انفجرت عشيرة إرهو القديمة فجأة في البكاء من قبل لم يكن يؤمن بالمعجزات ولم يعد عشيرة إرهو التي تم أسرها من قبل تجار الرقيق ولم يعد أبدًا ولكن اليوم رأى حدوث معجزة بأم عينيه.

    ...

بينما كانت عشيرة إرهو التي أُجبرت على الانفصال تستمتع بفرحة لم الشمل كان الحكماء الذين أعادوا الوحش النجمي مع عشيرة إرهو ووضعوه على النجم الرئيسي لعشيرة إرهو أيضًا في مزاج جيد.

بالطبع بعد أن قاموا بأعمال حسنة لم ينسوا اتخاذ الخطوة الأكثر أهمية وهي نشر عملية فعل الحسنات وصور عشيرة إرهو التي أنقذوها تحت أخبار تشينشي عن عشيرة إرهو.

 ملاحظة: لقد أنقذت الكثير من ثعالب الأذن اليوم وأنا سعيد حقًا برؤية ثعالب الأذن الجميلة هذه تجتمع مع أسرهم.

ومن الواضح أن فريق المركبة الفضائية هذا ليس هو الوحيد الذي قام بسلوكيات مماثلة في أماكن مختلفة من الكون في فترة قصيرة من الزمن غمرت أخبار تشين شي تقريبًا مثل هذه التعليقات.

Continue Reading

You'll Also Like

10.4K 1.2K 165
جيانغ تشاو جي أطلق عليه الناس لقب "جيانغ الجائع للمال" ذهب من مشاغب في الشارع إلى مسؤول مدينة تم تعيينه حديثًا الصعوبات التي واجهها على طول الطريق ا...
584K 13.8K 34
من يقول إن النور لاغاب رجع ؟ ومن منّا يضمن مشاوير الطريق ! وحتى الصياد لو قضى ليله سّهر يجمع بين شبّك ومغارات الموج عودّ التيّار ولا رجع وخيب آماله و...
64K 4.7K 108
فقط بعد وفاة جيان شينغسوي أدرك أنه كان دور الرجل الداعم في رواية غنية وقوية عن دماء الكلاب ، وهو سيد شاب غبي وغبي. في الرواية ، لا يريد العودة إلى وا...
10.3K 1.5K 71
بعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع...