The Last Creator (الخالق الأخ...

Por user71593629

14.9K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... Más

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch36

149 19 0
Por user71593629

في اللحظة التي تم فيها إرسال أخبار تشين شي تقريبًا أوقف عدد لا يحصى من المثقفين داخل وخارج الكون الذين كانوا يفعلون أشياء مختلفة حركاتهم في نفس الوقت ثم ابتسموا كانوا جميعًا يتطلعون لرؤيتها تشن شي نشر للتو.

جميع المثقفين الذين استجابوا على الفور وضعوا جميعًا تشن شي على أنه مصدر قلق خاص.

انظر إلى الأخبار التي ينشرها حساب ما وقم بتعيين هذا الحساب على أنه اهتمام خاص لمجرد الحصول على الأخبار في المرة الأولى فهذا أمر لم يسمع به الأشخاص الأذكياء الذين لم يدردشوا أو يستمتعوا مطلقًا ولم يقرؤوا أبدًا أي معلومات لا معنى لها ولكن كل هذا تم كسره تماما بعد ظهور Chenxi بعد كل شيء كيف يمكن أن يقال أنه لا معنى له عند النظر إلى المعلومات التي نشرها Chenxi؟

عليهم مشاهدته مئات المرات في اليوم وترك التعليقات بجدية بهذه الطريقة هؤلاء المثقفون الذين تم إخطارهم بالديناميكية بمجرد تحرك أفكارهم يمكنهم الحصول على الديناميكية التي أطلقها تشينشي للتو في أذهانهم من خلال Xingwang.

 ومع ذلك بعد أن قرأ كل الحكماء المحتوى الذي نشره Chen Xi كان هناك فراغ قصير ، والذي كان مختلفًا تمامًا عن التعليقات المحمومة التي تم الإدلاء بها تقريبًا دون فواصل بمجرد أن رأوا أخبار Chen Xi.

 —— أحب ثعلب الأذن أكثر من غيره.

نظروا إلى هذه الجملة بعيون معقدة وكان عليهم أن يعترفوا بأنهم في هذه اللحظة كانوا غيورين قليلاً بعد كل شيء لم يكن لدى معظم الحكماء فرصة للاتصال مباشرة بـ Chen Xi ولم يستطع آذان الثعالب للإشارة إلى أنه تم إرسالها للتوافق مع Chenxi ليلًا ونهارًا ولكن أيضًا للسماح لـ Chenxi بنشر مثل هذه الديناميكية على حسابها يمكن ملاحظة أنني أحبه حقًا فهم مرهقون حقًا.

بعد كل شيء يريدون حقًا أن يحبهم تشين شي.

ومع ذلك فإن شعب Zhi هم عرق عقلاني بعد كل شيء لن تكون الأشياء المستحيلة متشابكة إلى ما لا نهاية لذلك يغيرون استراتيجياتهم بسرعة نظرًا لأن هذا هو ما يحبه Chen Xi فإنهم يحبونه أيضًا بعد كل شيء يمكن أن يجعل الأمر الأكثر أهمية الشيء هو أن Chenxi سعيد ويمكنه أيضًا تطوير مواضيع مشتركة.

لذلك بعد إصدار أخبار Chen Xi هذه المرة باستثناء أول ثانيتين من الفراغ كانت النتائج هي نفسها تمامًا كما كانت من قبل تم تحديث منطقة التعليق بجنون مع العديد من الأصداء ، حتى أن البعض جعل تعليقاتهم عمداً أكثر تميزًا. لقد نقرت على صورة ظهر أمير عشيرة إرهو التي أرسلها تشين شي ونظر إليها بعناية ثم وجد مكانًا للتباهي.

عند رؤية ذلك حذا مثقفون آخرون حذوهم تمامًا مثل مشهد مسابقة لعق الكلاب على نطاق واسع لفترة من الوقت بدت منطقة التعليقات متناغمة للغاية.

لكن ليس كل الحكماء في هذا العالم هم من الأشخاص الذين ليس لديهم فرصة للاتصال بـ Chen Xi ويعرفون أنه لا يوجد أمل ، لذلك اتخذوا خطوة إلى الوراء ولعقوا الكلب بشكل محموم. في الوقت الذي كانت فيه ديناميكية Chen Xi أرسل زوجًا من العيون الذهبية غير المبالية ، فجأة أغمق كثيرًا.

في المساء ، كان Chen Xi مستلقيًا على السرير بمفرده ويلعب بالكمبيوتر اللوحي 2 في 1 في يده ، لكنه لم يكن مريحًا جدًا في اللعب ، لأنه شعر دائمًا أن شيئًا ما مفقودًا من حوله ، مما جعله يشعر أن غرفة نومه كانت فارغة قليلاً.

لم يستطع المساعدة في النظر في اتجاه الباب بشكل متكرر لماذا لم تأت جين يي لمرافقته اليوم؟ اعتاد جين يي أن يكون معه كل ليلة في هذا الوقت بالحديث عن ذلك يبدو أنني ملاذ اليوم " رأيت جين يي ليوم واحد."

لأنه لم يرَ جين يي أبدًا لم يكن مزاج تشين شي مرتفعًا وشعر حتى أن المحتوى الموجود على الجهاز اللوحي في يده كان مملًا لقد حان الوقت لقليل من النعاس حسنًا حان وقت نومه.

تشن شي التي كانت تعمل بجدول زمني منتظم مؤخرًا ، انتظرت ونمت دون وعي ، ولكن حتى لو كانت نائمة ، فإن تشين شي لم تنم جيدًا ، كما لو كانت تفكر دائمًا في شيء ما مما جعله يدرك في المنتصف من الليل.عندما تم سحب اللحاف على جسدها برفق استيقظت على الفور تقريبًا ثم رأت تشين شي ظلًا غامقًا بجانب السرير ودون تفكير تقريبًا ، مدت يديها للعناق ولا تزال نعسانًا تلميح من المفاجأة والإثارة في صوته: "جين يي أين كنت؟ لقد كنت في انتظارك لفترة طويلة."

الظل الذي احتضنه تشين شي أخفض عينيه قليلاً والأضواء في غرفة النوم المعتمة أضاءت بهدوء ناعمة ليست الدرجة المبهرة كافية لجعل الناس يرون المظهر بوضوح الرقم الذي يعانقه تشن شي هو جين يي بشعر أشقر مبعثر.

خفض جين يي عينيه ونظر إلى تشين شي الذي كان يمسكه بإحكام مع تلميح من المفاجأة والظلم في صوته توقف لفترة وتنهد بهدوء أخيرًا كان هناك إحباط في هذا التنهد وبدا أنه كن حلاً وسطًا تنهد بلطف سحب اللحاف الرقيق على السرير ولفه على أكتاف تشين شي وقال ، "لا تصاب بنزلة برد".

بدا موقف يي أكثر ليونة مما كان عليه في البداية على الرغم من أنه لم يفهم تمامًا ما كان يحدث إلا أنه لم يمنعه من الاستفادة من تليين جين يي ليبدأ في أن يكون عنيدًا قال  "أين لقد كنت اليوم لم تأت لمرافقي أشعر بالشفقة لدرجة أنني وحدي في الليل لا يهمني عليك أن ترافقني كل ليلة في المستقبل أو تبلغ عن شيء ما مقدما. "

 ومع ذلك كانت هناك لحظة صمت ردا على كلمات تشين شي دون انتظار النجاح الخيالي رفعت تشين شي عينيها في شك في مواجهة عيون شانغ جين يي الذهبية.

وشاهد جين يي تشين شي بهدوء حتى شعر تشين شي بعدم الارتياح قليلاً ثم قال ، "أليس لديك عشيرة إرهو المفضلة؟ لماذا لا تدعه يرافقك؟"

وجه تشين شي لا يسعه إلا أن يشعر ببعض الغرابة هذا الجو المألوف؟ مستحيل.

صوت جين يي جميل مثل أصوات الطبيعة كما أن وجهه غير مبالٍ مثل الهواء البارد للإله ولكن كإنسان يتمتع بذكاء عاطفي عادي فإن تشين شي متأكدة من أنها شممت للتو رائحة خاصة.

 لذا مد يده وعانق خصر جين يي مؤقتًا مرة أخرى وقال "لكني أحبك كثيرًا وعشيرة إرهو ليس لديها حتى جزء صغير منك."

 جذبت هذه الكلمات الساذجة الكثير من الاهتمام خفضت جين يي نظر رأسه إلى تشين شي بجدية: "ما النسبة؟"

"حسنًا أقل من عُشر". "

"الكثير".

"ثم أقل من واحد بالمائة."

واصل جين يي النظر إلى تشين شي بهدوء.

"حسنًا إنها ليست حتى 1/10000 أنا أحبك أكثر في هذا العالم"

"أنت تعد"

 "أعدك."

لقد أدت دعوة تشين شي أخيرًا إلى تفكيك الأنفاس المتجمدة تمامًا على جسد جين يي وحتى ظهرت ابتسامة على وجهه مرة أخرى مما جعل تشن شي يشعر بشيء لا يُصدق لذا فإن سلسلة تشوهات جين يي اليوم هي حقًا لأنه نشرها على In the الأخبار على Xing.com هل قلت شيئًا آخر عن عشيرة الثعلب؟

 على الرغم من أنه يمكن التأكيد تقريبًا على أن هذا هو الحال إلا أن قلب Chen Xi لا يزال مليئًا بالعواطف المذهلة حقبة ما بين النجوم عندما لم يموت البشر بعد يمكن للجميع أن يكون هناك روبوت واحد فقط في المنزل لأنه إذا كان هناك اثنان فهل يمكن أن يكون هناك يوم سلمي؟

فقط عندما لم تستطع أفكار تشين شي إلا أن تبتعد انحنى جين يي قليلاً ووضع ذراعيه حول أكتاف تشين شي ، وقال ببطء ووقار في أذنه: "سوف آتي لمرافقتك كل ليلة من الآن فصاعدًا إذا هناك أي شيء سأقوم بإبلاغك به مسبقًا. "

دخل صوت Jin Yi الجميل والمنخفض إلى أذني Chen Xi مما أدى إلى انفجار تنميل لا يمكن تفسيره لم تستطع Chen Xi إلا إمالة رأسها بشكل غير مريح ولكن فكرة لا يمكن تفسيرها ظهرت في قلبها واحد لواحد هذا النوع من الوجود الذي يدلل نفسه بكل إخلاص يبدو أنه يكفي.

Seguir leyendo

También te gustarán

92.3K 9.9K 177
آلاف السنين. يعتقد أن هذا الشخص مجنون. لقد كان صديقًا منذ آلاف السنين. ربما كان يعرف الحب حتى قطع المجنون روحه الإلهية من أجله واكتشف أن الأمر است...
14.8K 1.4K 101
في عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد...
15K 733 5
كُنت أنت حُلمِ الجميل لأكتشف فيما بعد أنك لست الا مجرد كابوس Kaihun
30.7K 2.9K 172
عانى كثيرًا ، لم يعتقد أبدًا أن حياته كانت في الواقع نتيجة لالتقاط نص خاطئ. منذ ثمانية عشر عامًا ، وُلد طفلان في نفس الوقت ، ولكن بسبب إهمال الطاقم ا...