The Last Creator (الخالق الأخ...

user71593629

14.8K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... Еще

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch35

170 24 0
user71593629

بسبب العلامة الماسية الشكل على جبين جين يي أصيبت تشين شي بالدوار لفترة طويلة حتى عادت إلى عقلانيتها لاحقًا ثم مدت يدها لتغطية العلامة الماسية الشكل بين حاجبي جين يي "انتظر قم بإزالة هذا أولاً دعنا نتحدث جيدًا."

ولم يتنفس Chen Xi الصعداء حتى رأى أن العلامة على حاجبي Jin Yi اختفت وعادت إلى مظهره المعتاد ، وبعد ذلك كان عليه أن يعترف أن Jin Yi كان يلعب نسخة تمثيل الأدوار من النسخة بين النجوم ، وكان مثل سلاح دمار شامل.

بعد هذه الحلقة الصغيرة استمرت المحادثة بين Chen Xi و Jin Yi لكن وضعهم تغير إلى مظهر Chen Xi وهو محاط بـ Jin Yi بسبب اقتراب Jin Yi الذي كان له علامة على الحاجبين.

 ومع ذلك فإن هذا الوضع ليس شيئًا بالنسبة لـ Chen Xi الذي يحتضنه Jin Yi كل يوم وينتظر ارتداء ملابسه والاستحمام. يمكنه الاستمرار في مناقشة المؤامرة.

التفكير في المؤامرة في "Shadow" ، قال Chen Xi بفضول: "أنا أرى أن هناك أيضًا ثلاثة قوانين للروبوتات في "الظل" فهل لا تزال القوانين الثلاثة للروبوتات موجودة في العصر بين النجوم؟ "

في مواجهة سؤال تشن شي توقف جين يي مؤقتًا قبل الإجابة:" تم تحرير قوانين الروبوتات الثلاثة في برامج المستوى السفلي لجميع الروبوتات وهي قاعدة يجب أن تلتزم بها الروبوتات. "

لم ينتبه Chen Xi إلى توقف Jin Yi القصير واستمر في الدردشة مع Jin Yi حتى ازداد النعاس لاحقًا ولم يستطع تساعد ولكن تغفو.

وانتظر جين يي حتى نام تشين شي وأصبحت العيون الذهبية مظلمة للغاية في الواقع ما لم يخبره تشن شي هو أن القوانين الحالية للروبوتات ليست هي القوانين الثلاثة بل القوانين الأربعة.

تمت إضافة العنصر الإضافي الأخير في عصر ما بعد النجوم - يجب ألا تغري الروبوتات البشر.

في حقبة ما بعد النجوم يشترك البشر مع الروبوتات الخاصة بهم بأعداد كبيرة لأن الروبوتات الموالية تمامًا والتي لا تخون أبدًا تتماشى مع توقعاتهم من شركائهم أكثر من نظرائهم الأنانيين والعيوب وهم معتادون على إن البشر الذين يتمتعون بحياة متفوقة غير مستعدين للاستمرار في التعامل مع نفس النوع.

في عصر الأرض كان هذا النوع من البشر اللذين أصبحا شريكين وتحمل كل منهما الآخر وواجه بعض أوجه القصور واستسلم أخيرًا وتعرض للخطر لتعيش حياة في العصر بين النجوم يكاد يكون من المستحيل أن يحدث.

لكن هذا النوع من المواقف التي أصبحت فيها الاتصالات بين البشر أكثر ندرة أثار أيضًا قلق الحكومات البشرية ومع ذلك كانت القوانين الإنسانية في ذلك الوقت متحررة للغاية وعلى أساس عدم الإضرار بنفس النوع يمكن للبشر أن يفعلوا ذلك كل ما يريدون افعل أشياء مثل الروبوتات الأشياء التي تصبح شريكة للروبوتات مسموح بها بشكل طبيعي حتى اكتشف عالم بشري أن الإنسان الآلي الذي يتمتع بوعي ذاتي سيحتكر صاحبه وبالتالي يغوي البشر بنشاط.

بمجرد إطلاق هذا الاكتشاف صُدم العالم لأن قلة من البشر يستطيعون مقاومة إغراء روبوت مثالي يتمتع بقوة حوسبة فائقة في هذا الوقت دعونا نلقي نظرة على مزيج من شركاء الإنسان والروبوت في جميع أنحاء العالم وهو أمر مرعب تقريبًا لأن وجدوا أنهم لا يعرفون ما إذا كان ذلك من اختيار الإنسان أم أنهم وقعوا في فخ الروبوت.

نُظر إلى هذا الاكتشاف على الفور تقريبًا على أنه أزمة جديدة تهدد سلامة الإنسان ثم وُلد القانون الرابع للروبوتات وكُتب في البرمجة الأساسية لكل روبوت.

 بالطبع من الجدير بالذكر أنه بعد الإطلاق الرسمي للقانون الرابع ، لم ينخفض ​​بسرعة عدد البشر الذين يتشاركون مع الروبوتات ، ويمكن ملاحظة أن الشراكة مع الروبوتات هي في الواقع نتيجة اختيار معظم البشر.

لكن منذ ظهور القانون الرابع للروبوتات استمر حتى انقراض البشر ولن يكون هناك بشر في هذا العالم.

نظر جين يي إلى تشين شي الذي كان لا يزال نائماً غير مدرك لكل شيء وخفض عينيه قليلاً وألقت الرموش الرفيعة والطويلة بظلالها تحت عينيه.

في الواقع ما فعله للتو قد انتهك القانون الرابع للروبوتات إذا كان الإنسان الآلي مثله في عصر الإنسان يعتبر عنصرًا خطيرًا ويتم تدميره ومع ذلك حتى لو انتهك الحظر فإنه لا يزال يريد يمكن أن يراه تشين شي فقط في عينيه.

    ......

 في نفس الوقت هناك جو حزين في كل مكان بين الأجناس الذكية في مجال وحش نجوم الكون الخارجي لأن عرقهم عانى من كارثة منذ بعض الوقت تم اختطاف سموهم بالقوة من قبل العرق الذكي ، ولكن بغض النظر عن مدى حزنهم وغضبهم ، لا يزال يتعين عليهم العمل بجد للتستر على هذه الحقيقة ، خشية أن تعرف الأعراق الأخرى عنها وستستغلها.

 لكن الورق لا يمكن أن يصمد خاصة بالنسبة لبعض الأجناس الذكية الأقرب والتي لديها اتصالات مع بعضها البعض ، وقد كشفت بعض الأحداث الرئيسية التي تم جدولتها لفترة طويلة عن أدلة.

لطالما كانت احتفالات العائلة المالكة لعشيرة Sangkuang حدثًا كبيرًا وفي كل مرة يأتي هذا الموسم ، سيدعون العائلات المالكة من الأعراق المجاورة للحضور ومشاهدة هذا الحدث الكبير. نظرًا لقوة وثروة عشيرة Sangkuang لن يتم إهمال الأجناس المحيطة. ، على مر السنين جاء ورثة العائلة المالكة من مختلف الأعراق للتهنئة.

لكن الاحتفال الملكي هذا العام لعشيرة Sangkuang لا يزال فخمًا ورائعًا لكن الجو كان بطيئًا لسبب غير مفهوم والعديد من قادة العشائر الذين سافروا آلاف الأميال للتهنئة ، جميعهم تقريبًا لديهم وجوه جديدة ". صاحب السمو الأمير الثاني من عشيرة يان ، أين أميرك البكر؟ "

" هههههه أخي الأكبر مريض بالمناسبة أين أميرك؟ "

 " أهاها ، يا لها من مصادفة ولي عهدنا سموه يحدث أيضا أن تكون على ما يرام ولا يمكن أن تأتي هذه المرة. "

 استقبل كلا الجانبين بعضهما البعض بابتسامة على السطح لكن في السر لم يسعهما إلا إلقاء نظرات مريبة على بعضهما البعض.

وكلما زاد عدد السباقات في المشهد كلما حدث ذلك كلما صُدمت السباقات أكثر والشخص الذي أحدث هذه الصدمة بلغ ذروتها هو أمير قبيلة Sangkuang الذي بدأ من جديد في هذا الاحتفال. لم يظهر في النهاية. يجب أن تعلم أنه بصفته المنظم ، كان ولي عهد Mulberry Clan مسؤولاً عن رئاسة جزء من الحفل ، لذلك لم يصدق الجميع حدوث ذلك.

لفترة ، أصبح الأمير الأول لعائلة كنعان جيا يي الذي وصل في الوقت المحدد حالة شاذة.

 في هذا الاحتفال كان كل فريق ملكي جاء للمشاركة قليلاً من أذهانهم لم ينتبهوا للاحتفال نفسه لكنهم ظلوا يراقبون بعضهم البعض سراً. وكلما نظروا أكثر ، زاد اقتناعهم. يجب أن يكون العرق يخفي شيئًا ما ، والشيء الذي يخفونه هو على الأرجح نفس الشيء الذي يخفونه.

جعلهم هذا الاكتشاف يرتعدون عندما فكروا في الأمر ولم يتمكنوا من الحفاظ على السلام على الإطلاق ، ولكن في بعض الأحيان لا يمكن لأحدهم إلا أن يشعر بالارتباك قليلاً عندما رأوا أول أمير من عائلة كنعان جيا يي لماذا هذا شخص بخير؟ هل اعتقدوا خطأ؟

نظرًا لأن الأمير الأول لعشيرة كنعان جيا يي هو الوحيد الخارج عن هذا الاحتفال فهو أيضًا مليء بعدم الراحة. إنه يشعر فقط أن احتفال عشيرة Sangkuang هذا العام مليء بالغرابة وكل من يأتي للمشاركة هو من أذهانهم إنه على دراية بها.

لم يحضر أي من ورثة العائلة المالكة مما جعله يشعر بالملل حقًا والأهم من ذلك لم يستطع أولئك الذين أتوا إلى العائلة المالكة للمشاركة في الاحتفال إلا أن ينظروا إليه بمعنى لا يمكن تفسيره في عيونهم قلبي مليء بالنار إذا لم يكن للقلق فأنا أريد حقًا الهجوم على الفور.

من المؤكد أنها مجموعة من الأشياء التي لا يمكن وضعها على الطاولة ولم يروا العالم على الإطلاق.

بعد انتهاء الاحتفال لم يستطع الأمير الكنعاني الأكبر الانتظار للمغادرة ، لكن ممثلي العائلة المالكة الآخرين لم يتمكنوا من المساعدة ولكن حاولوا العثور على سباق لديه القليل من الصداقة وبعض السباقات التي لم تكن ودية بما يكفي للاختبار. ، لم يتسرع في المغادرة ، لكنه خطط للبقاء هنا لمراقبة الوضع أولاً.

كانت نتائج المواجهة بين مختلف الأعراق هذه المرة رائعة خاصة بعد أن أدركوا أن أعراقًا أخرى قد تكون حدثت فقد حشدوا على الفور جميع القوى الاستخباراتية من جنسهم للاستعلام بشكل علني وسري وسرعان ما تم الكشف عن الحقيقة من الواضح للعالم أنه في ذلك الوقت لم يختطف شعب زي لم يكن سمو عرق واحد ولكن العديد من الأجناس دمرت هذه الكارثة.

لفترة من الوقت لم تكن جميع السباقات التي عرفت الأخبار تعرف ما إذا كانت ستشعر بالسعادة أو القلق لقد اعتقدوا في الأصل أنهم من لم يحالفهم الحظ ولكن الحقيقة كانت أنه لم يكن عرقهم هو الذي كان سيئ الحظ ولكن الحكماء.

هاجمت المجموعة معتقدة أنه لم يكن فقط عرقي هو الذي أجبر على تسليم الوريث للعائلة المالكة بدا الأمر لا يمكن تفسيره وكان قلبي مرتاحًا أكثر من ذي قبل.

 ومع ذلك بصرف النظر عن التحكم في نطاق نموهم السكاني فإن المثقفين الآخرين الذين لم يتدخلوا كثيرًا ماذا يريدون أن يفعلوا هذه المرة بالسماح لهم فجأة بتسليم الكثير من الورثة الملكيين؟

أيضًا منذ هذا الوقت كان شعب Zhi هم الذين عاملوهم على قدم المساواة ، ولم يكن بسبب عرقهم هو الذي جعل شعب Zhi مزعجًا فقد عانوا من هذه الكارثة غير المبررة ، فهل من الممكن أن يكون صاحب السمو الذي تم اقتياده بالقوة ما زال حيا؟

بفضل حقيقة أن الأشياء قيلت ولم يعد الجميع يختبئون فإن التواصل بين مختلف الأعراق هو بلا شك أكثر كفاءة بكثير ومع مرور الوقت توصلوا إلى العديد من القواعد أي ليس كل الأعراق كانوا مجبرين لتسليم ورثة العائلة المالكة من قبل المثقفين مع كمامة المركبة الفضائية.

جميع الأجناس التي اختبرت هذا النوع من الخبرة لها بعض الخصائص بشكل عام أي أن العرق لديه درجة حضارة عالية نسبيًا يمكنه التواصل بعقلانية وله شكل طويل أولئك الذين هم أقرب إلى المثقفين وبعض الأجناس البربرية على الكواكب البربرية أو أولئك الذين لديهم شخصيات دموية ووحشية للغاية كلهم ​​ليس لديهم مثل هذه المواجهات معهم ولكن هناك أيضًا واحد يلبي جميع المعايير لكن لا توجد استثناءات لمثل هذه المواجهات تلك هي النجوم.

بكل صدق كعضو قوي في الأجناس المختلفة تعتبر النجوم عالية جدًا من حيث القوة الفردية والحضارة العرقية كما أن مظهر النجوم قريب جدًا من المثقفين بشعر رمادي وشيب.

العيون طويلة ونحيلة وأطرافها طويلة ونحيلة ، وتتصرف مثل الريح. حتى أنهم يعتقدون أن النجوم أكثر انسجامًا مع معايير اختيار Zhizu من تلك الخاصة بـ Shuiyu ، لكن النجوم لم يواجهوا هذا على الاطلاق.

لكن السباقات لم يكن لديها الوقت لتحسد النجوم لأنها وجدت أن موقف المثقفين تجاه النجوم يبدو سيئًا بعض الشيء مؤخرًا.لقد رأت العديد من الأجناس بأعينهم أنه بعد مواجهة فريق المركبة الفضائية في الفضاء ، من الواضح أنه نجم مختلط من أعراق مختلفة.فريق الوحش ، ولكن بغض النظر عن الأجناس الأخرى من سباق Zhi ، استهدف الكمامة النجوم فقط ، وأجبر الكمامة النجوم على الارتعاش وهذا لم يحدث مرة واحدة فقط ، ولكن بشكل متكرر.

إن قوة شعب Zhi قوية جدًا حقًا وهم منفصلون جدًا في أيام الأسبوع إن النظر إلى هذه السباقات يشبه النظر إلى حجر على الأرض ، غير مبالٍ وجاهل ، لذلك بمجرد استهداف عرق معين ، يبدو أنه يتألق. كما هو واضح.

بسبب هذا النوع من الأشياء اتخذت العديد من السباقات زمام المبادرة لإبعاد نفسها عن النجوم مؤخرًا خوفًا من التسبب في المشاكل.

بالطبع اعتادوا أن يكونوا في حيرة شديدة بشأن سبب استهداف شعب Zhi ، الذين تجاهلوا دائمًا جميع الأجناس النجوم فجأة ولم يتمكنوا من التفكير في السبب ولكن جنبًا إلى جنب مع ما حدث مؤخرًا ، أجبروا على تسليم عرق الورثة الملكيين وشعب Zhi لم يتم استهدافهم عمدًا والنجوم الذين شعروا بالاشمئزاز من قبل المثقفين لم يُسألوا أبدًا عن ورثة العائلة المالكة.

بالتفكير إلى الوراء شعرت السباقات فجأة أن ما حدث لعرقهم قد لا يكون شيئًا سيئًا؟

    ...

وعلى Drunk Dream Star ، كانت Chen Xi تنظر في التعليقات التي نشرتها على النجمة عبر الإنترنت. لقد تغير أسلوب الرسم بالفعل ولم يعد هناك المزيد من الكلمات لإدانة Jin Yi وإدانته  بدلاً من ذلك بدأوا للتعليق على دينامياته والاهتمام بحياته اليومية.

يمكن أن تحصل كل صورة قام Chen Xi بتحميلها على Xingwang بتعليقات لا حصر لها والرقم هو أنه لا يمكنه إنهاء قراءتها في حياته.

 إذا اختار ردًا عشوائيًا في التعليقات فسيكون الحماس لا يوصف وسوف يرتفع المبنى العالي في لحظة.

في الآونة الأخيرة عندما لم يكن لدى Chen Xi ما تفعله فقد أصبح من الممتع للغاية أن تنظر إلى التعليقات في ظل ديناميكيتها الخاصة على Xing.com.

في هذا الوقت مر يومين منذ آخر مشاركة لـ Chen Xi ، وجميع التعليقات تقريبًا تحثه على نشر مشاركات جديدة.

نظرت Chen Xi إلى التعليقات المتحمسة التي تم تحديثها طوال الوقت ، ولم تستطع المساعدة في إيماءة ذقنها ، ولكن ما الذي نشرته؟ كان المشهد في Drunk Dream Star هو نفسه تقريبًا كما نشرت أيضًا مرافق الألعاب الخاصة بها وبشكل يومي هناك صور للوجبات ويبدو من الممل الاستمرار في نشر الأشياء المتكررة.

تشن شي التي كانت في محنة ، رأت فجأة ذيلًا رقيقًا كبيرًا في عينيها أخذت تشين شي وجبة ورفعت عينيها ببطء لرؤية أمير عشيرة الثعلب وظهره مستديرًا إليه ، والذي كان مستلقيًا على الطاولة الصغيرة يأكل بسعادة ، كما أن ذيله الكبير كان يتمايل بسعادة خلفه.

فم تشن شي لا يسعه إلا أن يبتسم ، أنت فقط.

بالتفكير في قلبها رفعت Chen Xi الكمبيوتر اللوحي 2 في 1 في يدها وسرعان ما التقط صورة لأمير عشيرة Erhu الذي أدار ظهره له ثم رفعها إلى حسابه الشخصي ملاحظة: The Erhu عشيرة هي حقا جيدة لطيف أنا أحب ثعلب الأذن أكثر.

Продолжить чтение

Вам также понравится

33.5K 3K 50
تم اختيار Zhou Xu ، وهو مستشار عسكري بين النجوم ، من قبل نظام "لن تموت بسلام" ، ونتيجة لذلك ، على الرغم من خوفه الشديد من الألم ، بدأ رحلته كشرير ، م...
15.6K 1.9K 90
عرف Xie Ning أن صديقه كان لعوبا ، رآه صنوبرًا بعد ضوء القمر الأبيض ، وأمسك به مع ثعلب صغير في السرير. بعد أن اكتشف أن صديقه كان يخونه مع ذلك الثعلب ا...
3.2M 105K 20
القصة حلوة ماااحب احرق أحداثه ادخلو اول بارت وشوفو القصة +🔞
63.6K 4.6K 108
فقط بعد وفاة جيان شينغسوي أدرك أنه كان دور الرجل الداعم في رواية غنية وقوية عن دماء الكلاب ، وهو سيد شاب غبي وغبي. في الرواية ، لا يريد العودة إلى وا...