The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.8K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch33

179 24 0
By user71593629

يبدو الإسقاط الفولاذي البارد والقاتم شريرًا للغاية بغض النظر عن أي زاوية مثل الوحش العملاق الذي يرقد هناك يحاول اختيار الناس والتهامهم ، أو مكان إقامة بعض الكائنات الشريرة للغاية ، والآن قال لهم هيي الصباح ، انظروا اعتدت على العيش هنا.

لفترة من الوقت لم تستطع وجوه جميع ورثة العائلة المالكة إلا أن تصبح شاحبة وكانوا قادرين على الوقوف هنا بشكل جيد ، واستخدموا أكبر قدر من ضبط النفس في حياتهم.

لم يجرؤ أحد على التحدث إلى ورثة العائلة المالكة بغض النظر عن مدى قوتهم في الماضي فقد احتجزهم تشين شي دائمًا لم يسمعوا ما حدث من قبل ولأنهم كانوا على علاقة مع تشين شي أكثر كانوا أكثر الآذان المألوفة أمير عشيرة الثعلب الذي نظر إلى إسقاط المبنى المليء بالهالة المظلمة ، لم يستطع المساعدة في تقليص رقبته وهمس "هذا يبدو مخيفًا للغاية."

 سماع كلمات الأمير من عشيرة الثعلب لم يستطع Chen Xi مساعدتها أمال رأسه "هل هو مخيف؟ لكني أحب ذلك كثيرًا."

النمط المعماري لهذا العرين الفولاذي رائع ، أليس كذلك ومع ذلك فإن ما رد على تشين شي كان التعبير الأكثر صرامة عن ورثة العائلة المالكة.

بالنظر إلى تعبيرات الجميع لم يستطع تشن شي إلا أن يتجاهل بلا حول ولا قوة حسنًا من الواضح أن جمالياته لا تحظى بتقدير من قبل الجميع ربما هذه هي الفجوة بين الأجيال بين البشر والأجناس الفضائية.

بعد حفلة الشاي بعد الظهر في ذلك اليوم كان لا يزال يتعين على Chen Xi اللعب وعندما أراد شخصًا ما ليلعب معه ذهب لجمع كل السباقات ولكن لدهشته وجد أنه بعد الحفلة في ذلك اليوم كل ورثة تغيرت العائلة المالكة عندما رأوه وتوترت أكثر.

والأكثر غرابة هو أن ورثة العائلة المالكة هؤلاء اعتادوا الصمت والتحفظ أمامه كان تشين شي متأكدًا جدًا من أنه كان خائفًا من بن لان والآخرين الذين كانوا يحدقون بهم ولكن الآن كان يشعر أحياناً أنهم يخافون منه؟

لقد حيره هذا حقًا فبعد كل شيء ما الذي كان يخاف منه؟

 لحسن الحظ ، على الرغم من أن مواقف الورثة الآخرين للعائلة المالكة قد تغيرت ، فإن الأمير المفضل لعشيرة إرهو تشن شي لم يتغير كثيرًا واهتمام تشين شي بمعظم الأجناس الذكية في الكون يتركز على أمير عشيرة إرهو. . الجسد لذلك لم يتأثر لذلك ذهب معهم ببساطة.

    ...

ظل Chen Xi في Drunk Dream Star لفترة من الوقت على الرغم من أنه يمكن تغيير الجزيرة العائمة التي يوجد بها إلى أي مكان به مناظر طبيعية جميلة على هذا الكوكب وفقًا لرغباته ، ولكن بغض النظر عن مدى جمال المنظر ، فإنه سيشعر بالرضا بعد مشاهدته لفترة طويلة.قليل من الملل ثم في هذا اليوم جاء تشينشي بفكرة جديدة.

بعد التفكير في هذه الفكرة الجديدة استدعى تشين شي على الفور جميع ورثة العائلة المالكة بحماس كبير وسألهم "هل تريد تجربة قيادة سيارة طائرة؟"

 سيارة مسرعة؟ ما هذا؟

لم يستطع ورثة العائلة المالكة إلا أن يكونوا في حيرة من أمرهم أخيرًا ، فكر أحدهم في شيء وسأل بتردد ، "هل هو الشيء الذي أخرجنا من المركبة الفضائية؟"

فكر تشين شي في الأمر وقال " هذه آلة طيران وليست سيارة طائرة لكن لا بأس لم تروني سآخذك إلى هناك الآن. "

 هذا صحيح كانت فكرة تشين شي الجديدة أنه بما أنه كان يشعر بالملل فلماذا لا تدع هذه السباقات الذكية رافقه لقيادة السيارة وانتظرهم لاحقًا كلهم ​​علموا ربما يمكنك لعب السباق أو شيء من هذا القبيل.

وبهذه الطريقة أخذ تشين شي ورثة العائلة المالكة إلى مكان لم يعرفوه من قبل.عندما ساروا على سلم ورأوا جدارًا فضيًا ظلوا هادئين جدًا حتى انتشر الجدار الفضي. أمامهم يضيء الفضاء الخافت قليلاً من مكانهم ثم يتوسع بسرعة إلى المساحة بأكملها مما يُظهر المساحة الشاسعة التي لا يمكن رؤيتها في نهاية أعينهم.

في تلك اللحظة توقف جميع الورثة الملكيين عن التنفس.

 حدقت عيونهم في الترتيب الأنيق بالداخل دون أن يرمشوا مستلقين هناك بلا نهاية في الأفق بأشكال وألوان مختلفة ما أطلق عليه تشين شي سيارة طائرة.

 على الرغم من أنهم لم يروا هذا النوع من الأشياء من قبل ولم يكونوا متأكدين تمامًا من الغرض من هذه الأشياء إلا أنه لا يمنعهم من الانجذاب إلى الأشكال الرائعة والرائعة في لمحة.

وسار تشين شي أمام الجميع ودخل مع ورثة العائلة المالكة ثم حدث شيء صدم جميع ورثة العائلة المالكة أينما مر تشين شي كانت السيارات الطائرة التي كانت متوقفة في الأصل بهدوء هناك كل اهتزوا جميعًا بشكل طفيف مما تسبب في اندفاعات من الزئير والأضواء الباردة والأضواء أكثر والأنماط الوامضة كما لو كانت تجذب انتباه من يمر بها.

عند رؤية حركة هذه السيارات الطائرة لم يستطع تشين شي إلا الابتسام لأن هذه السيارات الطائرة المصممة خصيصًا له من قبل هؤلاء الحكماء لديها برامج خاصة مزروعة ، مثل مالك كل هذه السيارات الطائرة ، كلما اقترب ، سوف يفعلون ذلك. قم برد فعل بحيث في كل مرة يراها ، يشعر بأنه لطيف للغاية ، تمامًا مثل وجود مجموعة من الحيوانات الأليفة في انتظار الحظ.

في الماضي كان يتطلع أيضًا إلى هدير جميع السيارات المسرعة وبناءً على مزاجه اختار واحدة وأخرجها لدورة.

المشهد الذي اعتاد تشن شي على تحطيم النظرة العالمية لورثة العائلة المالكة تقريبا كان لديهم تعابير معقدة وتبعوا تشين شي على طول الطريق ، مستمتعين بإحساس هدير جميع السيارات المسرعة بالترحيب.

 توقف تشن شي أخيرًا بعد اجتياز عدد غير معروف من السيارات الطائرة ، فقال: "هذه السيارات الطائرة هي نفس الطائرة التي تقلك من المركبة الفضائية يمكنك ركوبها وبعد ذلك يمكنك أيضًا التحكم فيها أم من السهل التعلم لا بأس إذا كنت لا تستطيع القيادة فلن يؤذيك نظام القيادة الأوتوماتيكي والحماية الأوتوماتيكية كل واحد منكم يمكنه اختيار واحد لنفسه وسنذهب في رحلة قصيرة ".

قال Chen Xi بابتسامة على فمه وفجأة فكر في الأمر ما  خفض عينيه نظر إلى أمير عشيرة إرهو الذي كان طوله مترًا واحدًا فقط وقال ، "يمكنك أن تأخذ سيارة معي."

أمير نظرت عشيرة إرهو حولها ، ثم أومأت برأسها بطاعة.

وفكر Chenxi لبعض الوقت على الفور ثم استدار ليذهب في اتجاه واحد حيث كانت جميع المركبات الإلكترونية تقريبًا.

 عندما سار تشينشي هناك استجابت السيارات الإلكترونية التي كانت ملقاة بهدوء على الأرض على الفور وفتحت موازين السبيكة وأضاءت الأضواء التي تشبه العيون أيضًا وحتى بعض السيارات الإلكترونية لا يزال الشكل يتغير مثل المحولات ومتى بدا الهدير المنخفض للسيارة الإلكترونية مثل الزئير المقيد للوحش ، ولم يسع الورثة الآخرون للعائلة المالكة في ساحة انتظار السيارات تحت الأرض إلا أن ينظروا هنا ، وسرعان ما تم جذبهم. تعال.

مقارنة بالسيارات الطائرة العادية فإن شكل السيارة الطائرة الإلكترونية يكون أكثر برودة وجاذبية بشكل طبيعي. ابتسم تشين شي ولم يقل الكثير سارت نحو ممر الكتروني بهدف واضح: "أنا اخترت هذا."

 تشين Xi الذي اخترته هو سيارة إلكترونية رائعة وجميلة ذات لون أحمر غامق ولكن يبدو أنها تحتوي على ألسنة اللهب المتصاعدة كل مقياس يغير لونه بذكاء ويفتح ويغلق مثل التنفس إنه ببساطة متسلط إنه أمر لا يصدق وهذه آلية السيارة ليست كالسيارات الأخرى ، واحدة تلو الأخرى ، يجب أن تكون هناك مساحة حول السيارة ، ولا يتم وضعها مباشرة على الأرض ، ولكن بشكل دائري. على منصة العرض ، يضيء عليها شعاع من الضوء الساطع ، ويبدو مختلفًا عن السيارات الأخرى.

بجانب السيارة الإلكترونية التي اختارها Chen Xi يوجد أيضًا حامل عرض دائري ، توجد عليه سيارة إلكترونية بنفس الشكل ، فقط اللون مختلف ، إنها سيارة إلكترونية زرقاء البحر.

 على الفور تقريبًا اختارها العديد من ورثة العائلة المالكة في نفس الوقت ، ولكن كان الأمر محرجًا بعض الشيء عندما سار ورثة العائلة المالكة إلى السيارة في نفس الوقت.

نظر البطريرك الشاب لعشيرة Shuiyu وأمير عشيرة Sangkuang و Jia'ai والآخرون إلى بعضهم البعض.

لاحظ تشين شي الذي كان بجانبه الموقف بشكل طبيعي وقال: "اخترتم جميعًا هذه السيارة ليس من السهل التعامل معها." رأى أمير عشيرة إرهو ينظر في اتجاه أحدهم ثم رفع رأسه ونظر إلى نفسه بعيون دامعة متوسلاً.

 كان Chen Xi متفاجئًا بعض الشيء لكنه لم يتوقع أن تكون له علاقة جيدة مع ثعلب أذنه الصغير اللطيف ولكن منذ أن طلب أمير عائلة ثعلب الأذن كان Chen Xi يساعد بشكل طبيعي لذلك لم يغير ابتسامته و قال: "بما أنكم جميعًا تريدون هذا سأقودها لكم."

 قالت تشين شي وأشارت بإصبعها إلى جيا دون أي تحيز.

بعد أن تم تعيينه مباشرة من قبل Chenxi تخطى قلب Jia'e الخفقان ولكن بعد رؤية عشيرة Erhu بجانب Chenxi بدا أنه يفهم شيئًا ما بعد تثبيت عواطفه شكر Chenxi وأمير عشيرة Erhu.

وقد خصص تشين شي السيارة الوحيدة لجياي وبطبيعة الحال لم يكن هناك آخرون بدا البطريرك الشاب لعشيرة شويو وأمير عشيرة سانغ كوانغ قبيحين للحظة ، وخاصة أمير عشيرة سانغ كوانغ ، الذي رآه يسير بعيدًا.

عندما جاء إلى Jia'e كان قد اكتشف تقريبًا كيفية استخدام قوة عشيرة Sangkuang لإنزال السيارة وعلى الرغم من أن عشيرة Shuiyu كانت أيضًا قوية جدًا ، إلا أنها لم تكن مشكلة كبيرة لأن كان لديه صداقة مع عشيرته Sangkuang. ، لكنه لم يتوقع أن السيارة التي يتوهمها سيتم تخصيصها مباشرة إلى Gae في النهاية.

ومع ذلك على الرغم من أن وجهه كان قبيحًا إلا أن القرار الذي اتخذه Chen Xi بطبيعة الحال ، لم يجرؤ أحد على إثارة المتاعب ، لذلك لم ينطق الاثنان بكلمة واحدة ، لذلك ذهبوا بطاعة لاختيار سيارات طائرة أخرى ، لكن البطريرك الشاب من عشيرة أسماك الماء التي غادرت قبل المغادرة ، لا تزال تنظر على مضض إلى المقاييس الزرقاء للسيارة الإلكترونية.

بعد أن اختار جميع ورثة العائلة المالكة سياراتهم وركبوا السيارة بمساعدة المثقفين المحيطين بهم ، قام تشين شي بتنشيط وظيفة التحكم ذات المفتاح الواحد للأسطول وأخذ جميع السيارات الطائرة وخرج من موقف السيارات تحت الأرض الكثير وخرجت من السيارة العائمة وجئت الجزيرة الفارغة إلى مكان فارغ.

عندما وصلوا إلى المكان المفتوح أطلق Chen Xi أدوات التحكم وسمح لهم بالاستكشاف بحرية وبعد ذلك تحت حماية مجموعة من الآلات الطائرة التي يقودها مجموعة من الأشخاص الأذكياء شاهدوا سياراتهم الطائرة فجأة أصبحت ملتوية بالفرح.

ومع ذلك فإن السيارات الطائرة في العصر البينجمي هي عمليات شبيهة بالخداع تمامًا وهي سهلة التعلم حقًا. بالإضافة إلى ذلك يتم التحكم في الجزء الداخلي لكل سيارة طائرة بواسطة حلقة الإسقاط في هذا الوقت. بعد مشاهدتها مرتين ، يمكنك تعلم كل شيء ، وسرعان ما أصبحت مسارات طيران بعض السيارات الطائرة طبيعية.

وانتظر تشينشي حتى تعلمت جميع السيارات الطائرة كيف تطير بشكل طبيعي ثم شغّل وظيفة الاتصال الداخلي للقافلة وقال لهم: "انطلقوا لنذهب إلى هناك!"

ثم اندفع تشينشي في هذا الاتجاه أولاً السيارات الطائرة الأخرى اتبعت على عجل بهذه الطريقة لعب تشين شي ورثة العائلة المالكة دورًا مجنونًا طوال فترة الظهيرة في السرعة.

وبعد التلاعب الشخصي في فترة ما بعد الظهر أصبح جميع ورثة العائلة المالكة تقريبًا مهووسين بهذا الشعور هذا الشعور بالسرعة والعاطفة يتصادمان والقيام بكل ما تريد والذهاب إلى أي مكان تريده هو حقًا إدمان.

في طريق العودة لم تعد القافلة متحمسة كما كانت في فترة ما بعد الظهر وفي الشفق عندما كانت أحلام السكر جميلة مثل الحلم كان جاي جالسًا في مقعد السائق وكان الجزء العلوي من السيارة المسرعة مطويًا وتحولت إلى قمة مفتوحة كانت الرياح تهب على شعره الأزرق الطويل لم تستطع عيناه إلا التحديق قليلاً وفي هذه اللحظة شعر بالفعل براحة غير مسبوقة.

حتى مشاعره الشديدة التي لم تكن تؤثر على قلبه طوال الوقت بدت وكأنها تبددت في هذا الوقت انتشر تشين شي مثل عمه على مقعد السائق ونظر إلى أمير عائلة إرهو الذي كان جالسًا في حجره بوجه جاد ، وكانت يداه تتحكم في عجلة القيادة.

عندما تبعت القافلة سيارة تشين شي وعادت ببطء إلى الجزيرة العائمة وعادت إلى مرآب السيارات تحت الأرض شعر جميع ورثة العائلة المالكة بالتردد في قلوبهم.

لكنهم يعرفون أن هذا شيء من المثقفين ولا يمكنهم الحصول عليه على الإطلاق حتى لو كانت لديهم فرصة ثانية للسيطرة عليه بأيديهم.

كان أمير قبيلة Sangkuang يعتز به ولمس جسم السيارة وهو مليء بالتردد وفجأة فكر في شيء وحتى نسي تجنب البشر القتلة مؤخرًا وأخذ زمام المبادرة ليسأل Chenxi: "لماذا أرى أن شعب Zhi عادة ما تطير آلات الطيران ألم تراهم يقودون هذه السيارات الطائرة؟ "

على الرغم من أنه قد لا يكون قادرًا على تشغيلها بنفسه مرة أخرى فمن الجيد له أن يراها من وقت لآخر.

بالنسبة إلى هذا السؤال كانت إجابة تشين شي: "لأن هذه سياراتي الخاصة".

وبمجرد أن قال تشين شي هذا صمت الجمهور.

لم يسعهم إلا أن ينظروا إلى هذه المساحة الشاسعة التي لا ترى النهاية في لمحة ونظروا إلى صفوف السيارات الطائرة التي كانت مكتظة بكثافة لدرجة أنه لا يمكن عدها وشعروا فجأة بالجفاف حناجرهم قليلاً.

أخيرًا سأل أحدهم: "هناك الكثير من السيارات هل يمكنك القيادة هنا؟"

ابتسم تشين شي وقال: "يمكنني قيادتها كل يوم حسب مزاجي لفترة."

من الوقت اعترف ورثة العائلة المالكة بأن قلوبهم كانت تعكرًا في هذا الوقت إنه أمر ميؤوس منه جدًا أن ترى أنه لا يمكنك حتى الحصول على واحدة ولكن هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين لا يمكنك قيادتها.

Continue Reading

You'll Also Like

85.9K 3.8K 25
ماذا عن فتاه ذكيه جميله مهووسه بالكتب والقراءه سافرت عبر الزمن ، .. .. روايتي جهدي الشخصي 😚 8/12/2023 ... #1التاريخية #3الروحانية #7الخيال العلمي
10.2K 1.5K 71
بعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع...
310K 25.2K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
14.1K 1.4K 101
في عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد...