The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.8K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch28

159 24 1
By user71593629

عند النظر إلى الحكماء بعيون برتقالية يلهث ورثة العائلة المالكة في قلوبهم وفي الوقت نفسه كانوا أكثر خوفًا من الصبي ذي الشعر الأسود الجالس خلف طاولة الطعام.

 ولكن بعد ذلك ما جعلهم يشعرون بأنهم لا يطاقون جاءوا وهو الشكل الشبيه بالإله الذي رأوه من قبل بعد دخول المطعم جاء بالفعل إلى جانب الشاب ثم مد يده ومسح برفق زاوية فم الصبي.

هل يمكنك أن تفهم الصدمة في قلوب ورثة العائلة المالكة في تلك اللحظة والشعور بأن إدراكًا معينًا كان قد ترسخ في قلوبهم قد تحطم في لحظة مثل هذا الوجود اللامبالي الذي يشبه الله سيكون في الواقع بمثابة خدمة لشخص آخر.

والأهم من ذلك في هذه العملية لم يكن للفتى ذو الشعر الأسود رأس حتى رفعه ما زال يخفض عينيه كما لو كان ينظر إلى شيء ما باهتمام.

 في هذا النوع من الصدمة كان لا يزال جاي هو أول شخص عاد إلى الله فقم بقمع الصدمة في قلبه بالقوة وراقب البيئة المحيطة دون أن يترك أثراً ، ثم جعلته النتائج التي لاحظها أكثر دهشة.

هذا ما كان يعتقد أن الشخص الذي يتمتع بأعلى مكانة هنا يجب أن يكون العشيرة الحكيمة ذات العيون الذهبية التي بدت وكأنها إله.

على الرغم من أن الصبي ذو الشعر الأسود الجالس خلف طاولة الطعام كان محاطًا بالجميع إلا أن ذلك لم يعطه أي إحساس بالتهديد على الرغم من أنه هو ورثة العائلات المالكة من حوله صُدموا من عمل عشيرة Golden Eyed Wisdom Clan التي تساعد الشاب على مسح زوايا فمه الآن إلا أن المزيد من الاهتمام كان لا يزال على Golden Eyed Wisdom Clan.

غير أنه بعد أن لاحظ كل الحكماء هنا وجد أن الوضع لم يكن كذلك كل الحكماء في هذا الفضاء كانوا يركزون على عكسهم كل أعينهم كانت على الشعر الأسود. لا يوجد استثناءات للشباب.

 سواء كان الرجل الحكيم ذو العيون الحمراء الداكنة أو الرجل الحكيم ذو العيون البرتقالية حتى الرجل الحكيم ذو العيون الذهبية الذي بدا وكأنه إله ظل دائمًا على الشاب منتبهاً إلى كل تحركاته.

أخذ جيا نفسا عميقا وعلى الرغم من أنه لا يزال لا يعرف هوية الشباب المثقف إلا أنه يفهم تماما وزن هذا "الشخص المحترم".

بينما كان ورثة العائلة المالكة يشاهدون أو يصابون بالصدمة بقي جين يي بجانب تشين شي بعد مشاهدة مقطع فيديو على جهازه اللوحي فتح شفتيه بلطف وقال له بصوت سماوي:  "حبيبي انظر لأعلى. "
  
بسبب كلمات جين يي رفع تشين شي رأسه دون وعي ثم ذهل تمامًا هناك في لمحة رأيت مجموعة من الناس من كل الأنواع في المطعم لكن متى ظهر هؤلاء؟

 تشن شي التي كانت تركز بشدة على الجهاز اللوحي من قبل لم تكن لديها أي فكرة عندما جاء هؤلاء الأشخاص لم تستطع إلا أن ترمش ، كانت عيناها السوداء الرطبة مشوشتين بعض الشيء.

أيضا هل هذه لعب الأدوار؟ نظرت تشين شي إلى تلك الإناث الجان التي بدت وكأنها حوريات البحر أو اللومان ملفوفات حول أجسادهن وشعرهن الأخضر فقط في هذه اللحظة شعرت وكأنها قد وصلت إلى عالم خيالي.

 لم يستطع تشين شي معرفة حالته حتى رأى بن لان يقف في المقدمة في مشهده المتجول.

 بينلان عاد؟

 أظهرت عيون تشن شي بشكل لا شعوريًا نظرة مفاجأة ولكن في اللحظة التالية توقف للحظة ولم تستطع عيناه المساعدة ولكن اتسعت مرة أخرى انتظر! لقد عاد Binlan!

  ما الذي يفعله Binlan هذه المرة؟

  في هذا الوقت تذكر Chen Xi أخيرًا المهمة التي كان Bin Lan مسؤولاً عنها هذه المرة - لإعادة الحياة الذكية من الكون الخارجي.

  إذن هؤلاء تشين شي الذي كان لا يزال قذرًا بعض الشيء في البداية أصبح فجأة ساطع العينين ولم تستطع عيناه إلا النظر إلى مجموعة متنوعة من الأشخاص في المطعم مرة أخرى لذلك لم يكن هؤلاء يتظاهرون أن تكون روبوتات ، فهذه كلها كائنات ذكية من الكون الخارجي؟ !.

بدا أنه يتفهم شكوك تشين شي مد جين يي يده ووضعها برفق على كتف تشين شي بابتسامة وتأكيد في صوته "نعم هذا ما تعتقده."

ومع ذلك اكتشفوا لونًا جديدًا للعين من Zhizu ورفع الصبي ذو الشعر الأسود رأسه بعيون سوداء البرتقالي والذهبي والأسود وجدوا أن معرفتهم بالحكماء كانت مفقودة حقًا.

بعد أن تواصل تشين شي لفترة وجيزة مع جين يي وبن لان كان قلبه متحمسًا بالفعل ولم تستطع عيناه التوقف عن إلقاء نظرة خاطفة على جميع أنواع الكائنات الذكية في الكون الخارجي بعد كل شيء هؤلاء كلهم ​​كائنات فضائية!.

الكائنات الذكية في الكون الخارجي التي كان يفكر فيها ليلًا ونهارًا رآها أخيرًا بأم عينيه اليوم شعر ورثة العائلة المالكة بنظرة تشن شي الحارقة وتجمدوا في قلوبهم وأصبحوا أكثر يقظة.

وبعد فترة لاحظ Chen Xi أيضًا أن هناك شيئًا ما خطأ.هذه الأجناس الذكية من الكون الخارجي لا يبدو أنها تستجيب لكلماتهم فهل من الممكن أنهم لم يفهموا اللغة؟ في مواجهة شكوك تشين شي أخرج جين يي مشبك أذن فضي ووضعه على أذن تشن شي.

 ومع ذلك بمجرد أن فتح فمه ، اتسعت عيناه بشكل مفاجئ لأنه وجد أن ما قاله للتو كان واضحًا باللغة الصينية ولكن عندما انتشر أصبح لغة أخرى لكن صوته كان لا يزال صوته.

والأكثر إثارة للدهشة أنه بعد انتشار هذه اللغة وجد أن جميع الأجناس الذكية قد استجابت.

 سأل تشين شي بتردد "هل تفهم؟"

 بعد أن تردد لفترة من الوقت أومأ عدد قليل من السباقات الذكية.

  "أجهزة التشويش الصوتي التي تتداخل بشكل مباشر مع الموجات الصوتية لتحويل اللغات هي مترجمي العصر البينجمي."

بعد التحدث أصبح فم Jin Yi هو اللغة الشائعة في مجال وحش النجوم "إنه سهل الاستخدام للغاية ليس كذلك ذلك؟"

 عندما وصلت إلى أذني Chenxi تحولت تلقائيًا إلى اللغة الصينية وأومأ Chenxi بعيون ساطعة هذا المترجم الفوري الخالي تمامًا من العوائق ولا يزال يحتفظ بجودة الصوت الخاصة به مذهل حقًا.

 بعد انتهاء المفاجأة انتقلت عيون Chen Xi إلى تلك الأجناس الذكية من الكون الخارجي مرة أخرى وخرج Bin Lan أيضًا في الوقت المناسب لتقديم Chen Xi: "من فضلك دعني أقدم لك واحدًا تلو الآخر هذه قبيلة Luoman هذه هي عشيرة أسماك الماء هذه عشيرة كنعان ... "

  وتابعت عيون تشين شي مقدمة بينلان واحدة تلو الأخرى من أنثى الجان ذات الشعر الأخضر إلى ذيول الأسماك في الجزء السفلي من الجسم مثل حورية البحر الأسطورية.

عشيرة Shuiyu ثم الرجل الكنعاني الوسيم ذو الشعر الأزرق شعروا بفتحت أعينهم وبعد ذلك عندما تم تقديم معظم الناس طاولة قصيرة مغطاة سابقًا لدرجة أن الصباح كان الرقم الذي لم يفعله شي لقد خرجت بخجل على الإطلاق ولم تستطع عيون تشين شي التحرك على الإطلاق.

مع ملاحظة التغيير في تعبير Chen Xi ظهرت ابتسامة في عيون Bin Lan  "هذه هي عشيرة إرهو".

  تذكر تشين شي الاسم على الفور تقريبًا.

في وقت لاحق ، واصل Binlan تقديم سباقات أخرى لكن Chen Xi لم يستمع بجدية كما كان من قبل ونظرت عيناه إلى الشكل القصير الذي يقف في الزاوية من وقت لآخر.

 نظر إلى أذني الحيوان المدببتين للشخص الآخر اللتين ترتعشان من أعلى شعره من وقت لآخر وعيناه الكبيرتان المائيتان ومظهره اللطيف الذي لا يضاهى والذيل الكبير الناعم ذو اللون الأبيض الثلجي الذي خلفه.

قلبي ذاهب إلى تذوب كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا السباق اللطيف في العالم؟ هل هذا موجود بالفعل؟.

Continue Reading

You'll Also Like

190K 7K 26
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
28.8K 2.9K 6
فتاة مسلمة تعيش في بلاد عربية وبنمط روتيني ، تجد نفسها بين ليلة وضحاها إبنة أكبر العائلات في كوريا وأخت أشهر أيدول من أشهر الفرق الكورية ، مين يونقي...
63.5K 4.6K 108
فقط بعد وفاة جيان شينغسوي أدرك أنه كان دور الرجل الداعم في رواية غنية وقوية عن دماء الكلاب ، وهو سيد شاب غبي وغبي. في الرواية ، لا يريد العودة إلى وا...
597K 9.7K 17
عندما تتعثر كريسيلدا على أرض الجليد الاسود لإنقاذ صديقتها، تصادف رفيقها ظنت أنه سوف يركض نحوها ويحملها بين ذراعيه ويقبلها بشغف . لكن لا شيء من هذه ال...