The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.9K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch26

161 23 0
By user71593629

على الحائط المطل على النجوم يقترب كوكب تدريجيًا فالكوكب يتحول إلى لون أزرق - زهري - بنفسجي حالم والغلاف الجوي وردي - أرجواني وأزرق - أرجواني مثل الدخان أو كثيف أو خفيف متشابك فهما جميلان معًا.

عرفت Chen Xi أخيرًا سبب تسمية الكوكب باسم Drunk Dream Star. لقد كان جميلًا مثل الحلم. حتى بعد مشاهدة عدد لا يحصى من الكواكب على المركبة الفضائية ، لم تستطع أن تبعد عينيها عن حلم ذلك الكوكب.

"هل تعجبك؟" جاء صوت مثل صوت Jin Yitian من بجانبه.

حدق تشين شي في كوكب يشبه الحلم بعيون جيدة وأومأ.

بعد قليل من الضحك بصوت منخفض ، قال صوت جين يي الجميل بهدوء: "ستحبها أكثر عندما تمر عبر الغلاف الجوي.

" لا يزال الغلاف الجوي أمام عينيه ورديًا وأرجوانيًا وأزرقًا يبدو أن أرض ومحيط هذا الكوكب تتكون من هذا اللون الحالم لم يسع Chen Xi إلا أن يوسع عينيه.

في وقت لاحق عندما اقتربوا من الأرض على متن الطائرة رأى تشين شي أيضًا بوضوح ما هي تلك الزهور الوردية والأرجوانية كان مقتنعًا تمامًا أنه في الواقع بحر من الزهور هذا الكوكب وأرض الكوكب بأكملها كانت مغطى بالزهور الوردية والأرجوانية والبحر والباقي محيط أزرق بنفسجي موزع بالتساوي مثل شريط رفيع.

عندما نزلت الطائرة إلى ارتفاع معين رأى Chen Xi أيضًا مخلوقًا جميلًا كبيرًا يشبه الفراشة يرقص برشاقة ويلقي بريقًا من الضوء خلفه مما يجعله أكثر جمالًا مثل أرض الخيال.

 هنا إنه جميل جدًا لدرجة أنه لا يبدو أنه كوكب يجب أن يكون موجودًا في العالم.

 واصل فريق الطائرات المضي قدمًا واصطحبوا تشينشي لرؤية المناظر الجميلة على طول الطريق حتى ظهرت جزيرة عائمة في المقدمة.

نعم الجزيرة العائمة على شكل مثلث مقلوب تظهر من العدم مع الصخور الواقعية والكروم المتدلية أسفلها وفوقها أيضًا بحر من الزهور الوردية والأرجوانية ويمكنك رؤيتها بصوت خافت باختصار ، المباني أعلاه لها تصور فني ومتكاملة تمامًا مع بيئة الكوكب بأسره.

 نظر جين يي إلى الجزيرة العائمة وقال بابتسامة: "هذه هي حديقة السماء التي بنيت من أجلك. إنها جزيرة من صنع الإنسان مع نظام رفع مغناطيسي مثبت بداخلها. يمكن رفع الجزيرة وخفض ارتفاعها يمكن تحريك الاتجاه. الاستمتاع

 ببحر الزهور على الجزيرة سوف يمنحك رؤية أفضل. جيد. " تم استخدام حديقة السماء للسكن المؤقت الذي بناه على Drunk Dream Star ، لأنها لم تكن مناسبة للسماء. لم يكن مهتمًا باسم الحديقة لذلك لم يهتم Chen Xi كثيرًا على الإطلاق. حتى أظهر الفنيون ذوو العيون البرتقالية على أنفسهم رسومات تصميم المبنى ، وألقى نظرة خاطفة عليها ووضعها جانبًا.

لكنه لم يتوقع أن تبدو حديقة السماء المزعومة هكذا في الواقع.

"هل تعجبك؟" عند سماع هذا السؤال مرة أخرى لم يستطع تشين شي إلا أن يهز رأسه بحدة.

 ثم سمع الضحك الخافت الخافت مرة أخرى وبدا صوت جين يمان اللطيف في أذنه: "حبيبي استمتع هنا."    

 ...

فريق المركبة الفضائية في الفضاء يركض بأقصى سرعة يسير في اتجاه واحد في مركبة فضائية في مركز فريق المركبة الفضائية في فضاء مستقل الجو صامت إلى حد ما.     

هؤلاء الناس الصامتون هم الورثة الملكيين لمختلف الأجناس لأنهم وجدوا أنه لم يعد هناك أشخاص هنا منذ أيام قليلة فهل هذا يعني أنهم أقرب إلى الحقيقة؟.

المستقبل غير المتوقع جعل قلوب ورثة العائلة المالكة من جميع الأجناس ثقيلة بعض الشيء والمعلومات التي يمكن إيصالها قد تم تبادلها بالفعل مع بعضها البعض والباقي هو كل التكهنات والانتظار في هذه الحالة الجميع التردد من الحديث قد انخفض.

حتى يومنا هذا تم فتح الجدار الفضي مرة أخرى ولكن لم تدخل سباقات جديدة وبدلاً من ذلك انضم فريق من السباقات الحكيمة.

كان ورثة العائلة المالكة الذين كانوا يقفون أو يجلسون في أماكن مختلفة في القاعة متوترين لا شعوريًا ونظروا إلى الحكماء بيقظة.

 وبعد أن دخل الحكماء ووقفوا في شكل مروحة على جانبي القاعة كان هناك صوت آخر لخطوات غير مستعجلة عند المدخل ثم دخل شخصية طويلة بهالة باردة رفع هذا الرقم وسيمته ووسيمته وجهه وعيناه الجليدية نظرت إليهم بلا مبالاة.

وجميع ورثة العائلة المالكة الذين كانوا حاضرين نظروا إليه وذهلوا على الفور عيون برتقالية هل لا يزال هناك أناس أذكياء بعيون برتقالية في العالم؟

أليست كل عيون المثقفين حمراء قاتمة؟

بسبب الصدمة المفرطة لم يستطع ورثة العائلة المالكة إلا الوقوع في الفوضى لم يستطيعوا المساعدة في التحديق في بعضهم البعض بالطبع لم يجرؤ معظم الناس على إلقاء بعض النظرات لأن اللون البرتقالي.

كانت العيون الحمراء للطرف الآخر غير متوافقة مع بعضها البعض والعيون الحمراء الداكنة للمثقفين الآخرين بشكل عام باردة وخطيرة لا ربما يكون ذلك أكثر خطورة.

 في هذه اللحظة شعر جميع ورثة العائلة المالكة بقلوبهم تنبض بشكل أسرع قليلاً وكانت هناك عشيرة حكيمة لم يتم تسجيلها من قبل ماذا يعني هذا؟

هذا يدل على أن الطرف الآخر قد يكون مثقفاً رفيع المستوى! هذا يدل على أنه قد تكون هناك مستويات داخل Zhizu!

لكن في هذه اللحظة مقارنة بمعرفة سر المثقفين هذه الحقيقة تحفزهم أكثر ما الذي يرسلونه لمثل هؤلاء المثقفين ذوي العيون البرتقالية الذين لم يروهم أو يسمعوا به من قبل؟ وماذا سيحدث بعدهم؟

لكن من الواضح أن عواطفهم الشديدة والمعقدة ليست شيئًا يريد الحكماء فهمه.

انجرفت عيون بينلان بلا مبالاة على كل عرق ذكي في الكون الخارجي في القاعة وتوقفت نظرته لفترة وجيزة على عدد قليل من الناس بما في ذلك الأمير الثالث لقبيلة كنعان جاي.

 ومع ذلك ، عندما انجرفت عيون بينلان إلى شكل قصير في زاوية القاعة توقف تمامًا بقيت عيناه على الشخص الآخر لفترة طويلة بما في ذلك تلك العيون المائية الكبيرة والمظهر الجميل وذيل كبير ناصع البياض وفروي عندما نظر إلى الوراء بدا أنه في حالة مزاجية أفضل بكثير.

كانوا جميعًا يراقبون بعناية الأجناس المختلفة لهذه العشيرة ذات العيون البرتقالية الحكيمة وقد لاحظ بعضهم تحركات الطرف الآخر  لذلك لم يتمكنوا من التظاهر بمتابعتهم عن غير قصد لكنهم كانوا أكثر صعوبة في قلوبهم إرهو عشيرة - قبيلة؟ ما الجيد في ذلك؟ !

 تقريبا كل سباق مليء بعلامات الاستفهام.

ولاحظ بينلان في البداية جميع الأشخاص الذين أرسلوا خلال هذا الوقت وبعد بعض الاكتشافات غير المتوقعة ، أصبح مزاجه جيدًا جدًا ، وعندما تحسن مزاجه ، تبددت أيضًا الهالة الباردة والقاسية على جسده كثيرًا. ودخل الموضوع. قال بلغة مشتركة في مجال وحش النجم: "أعتقد يجب أن تكون فضوليًا جدًا ، لماذا جمعتك هنا".

 لم يتحدث أحد بتهور لكنهم جميعًا ظلوا ينظرون إلى بن لان خط البصر ، يمكن ملاحظة أنهم جميعًا ينتظرون الإجابة.

 لم يهتم بينلان أيضًا وتابع: "هذا لأن هناك شخصًا مميزًا للغاية يريد رؤيتك".

كل ورثة العائلة المالكة بما في ذلك جاي لم يستطع إلا أن يرتجف في أعينهم الشخص المحترم للغاية من هذه البرتقالية شخص نبيل قالها من عيون عشيرة الحكمة؟

دون وعي ، شعر جميع ورثة العائلة المالكة أن تنفسهم أصبح أثقل بكثير.

لا تزال هذه المحادثة طبيعية في الوقت الحالي شعر جميع ورثة العائلة المالكة على الأقل بالصدمة والتوتر قليلاً ولكن في اللحظة التالية نظرت عيون بن لان إليهم برفق.

ثم بتعبير لا يرقى إليه الشك قالت النغمة: "مهمتك هي أن تلعب مع ذلك الشخص المحترم بذل قصارى جهدك لتلبية جميع متطلباته ولا تسمح بالمقاومة ولا تسمح بأي محاولة لإيذاء الطرف الآخر". لقد حملوا جميعًا تلميحًا من البرودة وتضمنوا تحذيرًا عميقًا.

لكن ورثة العائلة المالكة لم يكونوا سعداء عندما سمعوا ذلك باستثناء أولئك الذين كانوا من عائلة جيا الذين كانوا حالمين بشكل خاص أو أولئك الذين كانوا من عائلة إرهو الذين كانوا ضعفاء للغاية فإن الورثة الآخرين للعائلة المالكة حتى في هذه الحالة سمعت البرتقالية كلمات عشيرة حكمة العين لا تزال قادرة على إظهار تعبير غير راضٍ بعد كل شيء كل واحد منهم هو الملك التالي لعرقه وباعتبارهم ورثة العائلة المالكة فقد عاشوا أفضل حياة منذ الطفولة.

هذا النوع من المناعة والغطرسة محفور في عظامهم ولكن كلمات بينلان الآن هي تقريبًا نفس الشيء مرة أخرى من السهل أن نطلب منهم أن يكونوا تابعين لشخص آخر لإرضاء وطاعة بعضهم البعض دون قيد أو شرط.

في نظر بعض ورثة العائلة المالكة يكاد يكون من المستحيل القيام بذلك وحتى بعض العيون لا يسعها إلا أن يكون لها أثر للضوء العنيف.

ونظر بينلان بهدوء إلى ردود أفعال الجميع ولم يكن غاضبًا عند رؤيته لأولئك الذين كانوا غير مقتنعين بشكل واضح وبدلاً من ذلك أظهر ابتسامة لكن الابتسامة كانت حقًا باردة ومرعبة قال: "هل رأيت ألعابًا نارية؟"

 ألعاب نارية؟ ما هذا؟

 نظر ورثة العائلة المالكة الذين كانوا في الأصل غاضبين للغاية إلى بن لان لسبب غير مفهوم ، ولم يفهموا ما يتحدث عنه هذا المثقف ذو العيون البرتقالية.

واستمر بينلان في القول ببطء: "بما أنك لم تره فسأطلب منك مشاهدته الآن".

وعندما سقط صوت بينلان أصبح جدار فضي في القاعة فجأة شفافًا دون سابق إنذار حتى يمكنك أن ترى بوضوح السماء المرصعة بالنجوم في الخارج.

لم يستطع جميع ورثة العائلة المالكة إلا أن أذهلوا عندما رأوا التغيير في الجدار بينما سار بينلان إلى الحائط الذي يعكس السماء المرصعة بالنجوم وقال في نفسه "أيهما يجب أن أختار هذا فقط إنه يبدو أنه بنفس حجم النجم الرئيسي لعشيرة Crazy Beast. "

الابن الأكبر لإمبراطور عشيرة Crazy Beast الذي كان لديه أوضح شراسة في عينيه الآن رفع رأسه على الفور على الرغم من أنه لم يفعل تعرف ما الذي كان يتحدث عنه الطرف الآخر ، لا يزال لديه شعور سيء في قلبه.

رأيت بن لان رفع يده ببطء وأشار إلى الكوكب ، ثم شاهدت أعين الجميع بعض المركبات الفضائية المتجمعة في السماء المرصعة بالنجوم أمامهم ، وكانت الكمامات كلها موجهة نحو الكوكب.

 بعد أن أصبح كل شيء جاهزًا ، قال بينلان للكوكب البعيد دون أن يتنفس الحياة: "ثلاثة ، اثنان ، واحد ، فرقعة."

مع ذلك "الانفجار" الناعم ، جرف الكوكب أمامهم بعيدًا. مجموعة ضوئية ضخمة أطلقت في سالفو ، ثم انفجر بانفجار غامر ، ليعكس ضوءًا ساطعًا في السماء المرصعة بالنجوم.

 "كيف الحال؟ هل الألعاب النارية جميلة المظهر؟"

 لم ينظر بن لان إلى الكوكب المكسور لكنه التفت لينظر إلى جميع الورثة الملكيين في القاعة وقال بضحكة مكتومة "إذا سمح أي منكم بذلك الوجود النبيل إذا تعرضت لضرر بسيط فستكون الألعاب النارية التالية هي النجم الرئيسي لعرقك. "

بعد الاستماع إلى كلمات بن لان لم يكن جميع الورثة الملكيين في القاعة يتمتعون بمظهر جيد خاصة الابن الأكبر للعائلة عائلة الوحوش البرية التي كان وجهها شاحبًا.

ونظر بينلان إلى جميع السباقات الذكية في القاعة الذين هدأوا وكان راضياً ومن المؤكد أنهم درسوا القواعد واللوائح دون أي ردع لن يدرسوا بجد.

Continue Reading

You'll Also Like

92.4K 9.9K 177
آلاف السنين. يعتقد أن هذا الشخص مجنون. لقد كان صديقًا منذ آلاف السنين. ربما كان يعرف الحب حتى قطع المجنون روحه الإلهية من أجله واكتشف أن الأمر است...
360K 30.4K 84
الابنة الكبرى كانت كعلبة قمامة عاطفية حيث يتم القاء كل إحباطاتهم عليها ، ليست محبوبة او ثمينة او شخصًا يُفتخر فيه ، هي كانت تعلم ذلك ومع هذا حاولت جا...
15K 1.4K 100
خلال العطلة الصيفية للطلاب الجدد، حصلت جيان ران على شهادة مع شريك زواجها. وبعد حصوله على الكتاب الأحمر، ربت على كتف "الزوج": بالمناسبة يا صديقي، ما ا...
14.8K 1.4K 101
في عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد...