The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.9K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch25

160 28 0
By user71593629

وشعر جاي بالموقف الحماسي لشخصين لم ينظروا إليه على الإطلاق من قبل بالإضافة إلى أعراق أخرى في هذا الفضاء كانت إما معروفة أو لا يمكن التعرف عليها ، إما أن تأخذ زمام المبادرة لتلقي التحية عليه ، أو تكون مهذبة. هز رأسه برأسه بخفة ، كما لو كان قد عامله بالفعل كشخص متساوٍ تمامًا ، ولم يستطع جاي إلا أن يشعر ببعض التعقيد.

كانت تحركاته في الكنعانيين سرية للغاية ، وكان تأثيره مخفيًا للغاية. ناهيك عن هذه الأجناس الأجنبية ، لم يكن الكثيرون داخل الكنعانيين يعرفون تأثيره حقًا ، لقد اعتقدوا فقط أنه كان مجرد أمير ثالث عادي ومتوسط ​​المستوى.

لذا ، إلى أي مدى يعرف هؤلاء المثقفون الذين لا يبدو أنهم على اتصال بهم الكثير عنهم؟ في هذه اللحظة ، شعرت جاي بقشعريرة.

كان الابن الأكبر للابن الأكبر لعشيرة Wild Beast Clan متحمسًا للغاية تجاه Gae ، ولم يغادر الأمير الأكبر لعشيرة Yan مطلقًا. وقف الثلاثة معًا ، مثل دائرة صغيرة ، ولم يرفض Gae نهجهم ، لأنه على وجه السرعة بحاجة إلى تبادل المعلومات.

 في الوقت نفسه ، لاحظ جاي أيضًا أنه في هذه القاعة الكبيرة اجتمع معظم الناس معًا في مجموعات ثنائية وثلاثية ، كما لو كانوا يشكلون تحالفًا. وأحيانًا كان واحد أو اثنان يقفان بمفردهما في الزاوية. بعيدًا جدًا عن الحشد ، يبدو أنه يجمع المعلومات بصمت من محادثتهم.

لقد علم من الابن الأكبر لإمبراطور عشيرة الوحش المجنون والأمير الأكبر لعشيرة يان أنهم وصلوا إلى هنا قبله بيوم ، وقبل ذلك ، كانوا أيضًا النجم الرئيسي لعرقهم ، وكانوا يستخدمون من قبل المركبة الفضائية الذكية التي ظهرت دون سابق إنذار ، وأجبر الفوهة على تسليمها.

ثم التجربة التالية التي كانت متشابهة معه بعد اصطحابهم على متن المركبة الفضائية تم حبسهم في غرفة بمفردهم ، حتى يوم أمس ، تم إحضارهم إلى هنا ثم رأوا أشخاصًا آخرين.

في الواقع هذا المكان ، على وجه الدقة ، لا يختلف عن الغرفة التي تم إغلاقها من قبل ، وهو أيضًا مكان مغلق حيث لا يمكنهم الخروج ، ولكن المساحة أكبر ونطاق الأنشطة أوسع ، حتى يتمكنوا من التواصل مع بعضهم البعض. المكان الذي هم فيه الآن هو القاعة. بالداخل ، هناك العديد من الغرف الصغيرة التي تشبه تلك التي كانوا يعيشون فيها من قبل. طالما لا يوجد أحد يعيش فيها ، يمكنهم اختيار واحدة منها للعيش فيها سوف ، لإظهار حماسهم الابن الأكبر لعشيرة الوحش المجنون هو أيضًا أخذ جاي شخصيًا لاختيار غرفة فارغة وأخبره بكيفية فتح وإغلاق الباب ثم عاد الثلاثة إلى القاعة.

في هذا الوقت تم فتح الجدار الفضي في القاعة مرة أخرى بصمت وصمت ورثة مختلف الأعراق الذين تواصلوا في القاعة في نفس الوقت ونظروا هناك.

 رأيت ذلك خارج المدخل المفتوح كما هو متوقع وقفت مجموعة من Zhizu بدون تعبير ثم تبعها نزلة برد: "ادخل."

شخص قصير فقط من Zhizu يرتفع في الفخذ مرتجف بحذر.

هذا الرقم قصير حقًا ويجب على جميع السباقات في القاعة أن تنظر إليه. لديه جلد ناصع البياض ، وعينان مائيتان كبيرتان وأذنان مدببتان على رأسه وخلفه رجل فروي كبير الذيل بمجرد دخوله كان منكمشًا بحذر شديد إلى الزاوية عندما نظر إلى الناس في القاعة خاصة بعد التعرف على العديد من الأجناس أصبح وجهه شاحبًا وكانت عيناه مملوءتين بالذعر وبدا أنه يريد الهرب بعيدًا في أي وقت.

أولئك الذين لم يعرفوا العرق الذي ينتمي إليه هذا الوافد الجديد كانوا بخير لقد نظروا إليه بنظرة استقصائية.

وأولئك الذين عرفوا أي نوع من هذا العرق ، كانت عيونهم مليئة بالدهشة والتي لا يمكن تصورها الابن الأكبر لعشيرة الوحش البري حدق فيه غير مصدق لفترة طويلة ، احمرار خديه ، كما لو كان قد تعرض للإهانة: " إرهو كلان؟ كيف أتى إلى هنا؟ "

السباقات في منطقة Star Beast هي تسلسل هرمي ، وفي العالم حيث يأكل الضعيف القوي ، يمكن للجنس القوي بشكل طبيعي أن يضطهد ويستعبد الأجناس الأضعف ، في حين أن Ear Fox Clan هي تتكاثر بسرعة تكاثر سريعة ، لكن سلالة أضعف بسبب ضعفها وسرعة تكاثرها ، تم بيعها لكواكب مختلفة من قبل تجار وحوش النجوم ، وازدهرت على كواكب مختلفة ، وهي عدد كبير من الأجناس المنتشرة على نطاق واسع في العديد من الأجناس التي تسكن الكواكب.

ومع ذلك ، فإن العدد الكبير لا يعني حياة كريمة ؛ لأنهم ضعفاء جدًا وسهل التكاثر ، فإن آل إيرهوس هم أقل الخدم من أي عرق ، ولا يتلقون أي شفقة.

إن أصعب الأشياء وأكثرها إرهاقًا وخطورة تقوم بها دائمًا عشيرة إرهو ، مما يجعل المالك غاضبًا ، بل ويضرب حتى الموت ويشوه في كل منعطف. ولأنه رخيص ، فهو قابل للاستهلاك تقريبًا. ويبدو أن الرقيق الأدنى هو إرهو. تسمية الأسرة.

وعشيرة ثعلب الأذن أمامهم ، على الرغم من أنها ليست قذرة كما يرون عادةً ، فإن شعر الذيل متشابك في مظهر متسخ ، جنبًا إلى جنب مع وضعها ، يجب أن يكون الطرف الآخر أيضًا الوريث الملكي لعشيرة ثعلب الأذن ولكن ورثة العائلة المالكة لعشيرة إرهو هل يمكن مقارنتهم بهم؟ !.

منذ أن أتى إلى هنا ورأى الورثة الملكيين للأجناس الأخرى كان الابن الأكبر لعشيرة الوحش المجنون لديه منذ فترة طويلة تخمينًا في قلبه أي أن عشيرة Zhi جمعتهم معًا يبدو أنهم يستعدون للسماح لهم بذلك المشاركة في حدث لا يملكه سوى ورثة العشائر الملكية من مختلف العشائر. أشياء يجب أن تكون مؤهلاً لها.

بغض النظر عن ماهية هذا الحدث فهذه أيضًا مسألة يمكن للأشخاص فقط من مستواه المشاركة فيها والأجناس التي رأيتها منذ أن جئت إلى هنا وقد عرفت هي تقريبًا جميع الأجناس القوية مثل وحوشه المجنونة أولئك الذين لا يعرفون لديهم أيضًا نفس الرجل القوي ، مما يجعل قلبه مملوءًا بالهوية بشكل خاص.

ولكن ما الذي يحدث الآن؟ هل ظهرت عشيرة ثعلب الأذن هنا؟ هل يمكن أن تكون عشيرة إرهو في نظر العشيرة الحكيمة على قدم المساواة مع عشيرة الوحش النبيلة المجنونة؟ ! في هذه اللحظة شعر الابن الأكبر لإمبراطور عشيرة الوحش البري بإهانة شديدة.

وشعر أمير عشيرة الثعلب بنظرة غير لطيفة من الابن الأكبر لعشيرة الوحوش البرية واختبأ على الفور في مكان بعيد عنه يجرؤ على الاختباء؟ كان الابن الأكبر لإمبراطور عشيرة الوحش المجنون يتمتع بنظرة استبدادية وكان على وشك السير لرعاية الطرف الآخر لفترة عندما تم فتح الجدار الفضي الذي تم إغلاقه منذ وقت ليس ببعيد مرة أخرى.

هذه المرة استدارت عيون الجميع على الفور للنظر هناك مرة أخرى ولم يكن الابن الأكبر لعشيرة الوحش المجنون استثناءً عندما رأى الشخص الذي دخل كانت عيناه مملة تقريبًا وبطبيعة الحال نسي تمامًا أن يعلمه درسًا الشيء عن عشيرة الثعلب.

الشخص الذي يدخل هو مثل جاذب للعين أكثر جاذبية بكثير من أي شخص جاء من قبل لا يوجد سبب آخر لأن الشخصية التي دخلت إلى الداخل تفسر الجواهر وتلفت الأنظار إلى أقصى الحدود.

الياقوت على الجبهة والأوتار المتعددة على الرقبة كل جولة وكبيرة تنبعث منها لؤلؤة متلألئة بالإضافة إلى الملابس الرائعة التي تستمر في تغيير بريقها أثناء المشي وعشرة أصابع خاتم ضخم من الأحجار الكريمة يتم ارتداؤه كل اصبع.

بعد أن دخل الرجل رأى كل من في القاعة مذهولًا أيضًا لبعض الوقت لقد تعرف على وجوه العديد من الأشخاص لفترة من الوقت ثم اكتشف سريعًا ما كان يحدث بابتسامة شريرة ومتعجرفة ، "على ما يبدو بأنني متأخر هل يمكن لأي شخص صاحب السمو الملكي أن يشرح لي ما يجري؟ "

بالنظر إلى الشخصية الرائعة والمتغطرسة تحرك جاي قليلاً. حرك شفتيه وقال ،" عشيرة سانغ كوانغ. " ولا الابن الأكبر

قال الابن الأكبر لعشيرة الوحش المجنون ولا الأمير الأكبر لعشيرة يان كلمة واحدة لكن كلاهما حدق في الشكل دون أن يغمض أعينهما عن عشيرة التوت وهي عرق قوي وثري بشكل لا يضاهى.

يحتوي كوكب Mulberry Clan على عدد كبير من مناجم الأحجار الكريمة الغنية بالمنتجات والناس أغنياء. ويمكن لمناجم الأحجار الكريمة هذه استبدالها بسهولة بأي شيء يريدونه وكانت العائلة المالكة لعشيرة Mulberry دائمًا هي الأكثر فخامة بين جميع الأجناس نعم يتم تداول جميع أنواع الأعمال على نطاق واسع بين مختلف المجموعات العرقية مما يجعل الناس يتحدثون عنها باستمتاع.

أما بالنسبة للأعراق الأخرى فليس الأمر أنهم ليسوا يحسدون ثروة عشيرة Sangkuang ولكن في حين أن عشيرة Sangkuang غنية فإن لديهم أيضًا القوة لحماية هذا النوع من الثروة لذلك هذه قوة قوية وغنية وشاملة من بين الوجود الأعلى بين المجموعات العرقية المختلفة.

 بسبب ثروة وقوة عشيرة Sangkuang حتى في هذه البيئة بعد أن طلب أمير عشيرة Sangkuang تلك الجملة ، تقدم اثنان من ورثة العائلة المالكة للإجابة على أسئلة بعضهم البعض ، بينما استمع أمير العشيرة بجدية بالغة بنظرة مدروسة على وجهه.

نظر الابن الأكبر لإمبراطور عشيرة الوحش البري إلى الشخصين اللذين لا يطيقان الانتظار للتقدم لكسب الجميل ورثة عشيرتهم الملكية.

ولكن على الرغم من أنه كان يعتقد ذلك ، إلا أن الابن الأكبر لعشيرة الوحش البري لم يستطع إلا أن ألقى نظرة خاطفة على اللآلئ المعلقة حول عنق أمير عشيرة التوت لؤلؤة أعماق البحار تأثير في تطوير إمكانات الجسد.

كل واحد كنز لا يقدر بثمن حتى لو كان الابن الأكبر لإمبراطور عشيرة الوحش المجنون فقد حصل على اثنين منهم فقط من خلال العمل الجاد هذا النوع من الغطرسة للحصول على القليل من الخيوط مباشرة وتعليق الأشواك الكبيرة حولها الرقبة.

أصبح الابن الأكبر لإمبراطور عشيرة الوحش المجنون أكثر فأكثر غير مرتاح وأدار رأسه أخيرًا بعيدًا عن المكان لتجنب المتاعب.

 بعد Mulberry Clan لم يعد هناك أشخاص آخرون في هذه القاعة باستثناء عدد قليل من عشيرة Zhi التي جاءت من الخلف ووضعت الكثير من الأنابيب الصفراء الباهتة على طاولة مستديرة كبيرة في القاعة.

كانت الأجناس المختلفة على دراية بهذا الشيء وبعد مغادرة المثقفين تقدموا جميعًا للحصول على القليل.

وعندما أراد أمير عشيرة إرهو ذو الذيل الرقيق الكبير أن يمد يده ويحصل على العناصر الغذائية على الطاولة جاءت صيحة استبدادية من خلفه ، "اذهب بعيدًا".

ارتعد أمير عشيرة إرهو من الخوف وعلى الفور تقلصت إلى أبعد مكان ثم انتظرت حتى يأخذها الابن الأكبر لإمبراطور عشيرة الوحش المجنون ورأت أنه لا يوجد أحد بالقرب من الطاولة ثم ذهبت لتأخذ اثنين وتقلصت على الفور إلى الزاوية.

من أجل تبادل المعلومات بشكل أفضل والحصول على التحديثات في أقرب وقت ممكن ، يجتمع جميع ورثة العائلة المالكة تقريبًا في هذه القاعة عندما يكونون مستيقظين ولا يعودون إلى الغرفة إلا عندما يحتاجون حقًا إلى الراحة.

وفكر جياي في السؤال ، وعندما عاد إلى رشده ، وجد أنه لم يكن هناك أحد تقريبًا في القاعة بدأ في العودة إلى غرفته للنوم ولكن عندما رأى الكرة البيضاء متجمعة في زاوية في القاعة توقفت خطواته ومن الواضح أنه لم يخبر أحد الطرف الآخر كيف يجب أن تفتح الغرفة.

ليس لدى Gae أي تحيز ضد عشيرة إرهو لكنه لا يعتقد أن عشيرة إرهو الضعيفة هذه تستحق جهوده الخاصة لكن الجميع غادروا لكن صورة لا أحد يخبر الجانب الآخر ما زالت تجعل قلبه يشعر بعد لمسة صغيرة لم تستطع عيناه إلا أن تصبحا مظلمة قليلاً لأن هذه الصورة ذكّرته بطفولته الضعيفة والحزينة.

تلك الذكريات بغض النظر عن وقت تفكيرهم فيها هي رمادية وغير سارة وعندما عاد جاي إلى رشده مرة أخرى أدرك أنه قد سار إلى الجانب الآخر دون أن يدري وكان أمير عشيرة الثعلب ينظر إليه مرتجفًا وعيناه الكبيرتان الدامعتان مملوءتان بالرعب.

لم يستطع جاي مساعدته ولكن سخر من انتقاله هنا لكن منذ قدومه لن يغير رأيه مد يده والتقط الشخص الآخر ، ثم مشى إلى الباب ووضعه أرضًا قائلاً ، "انظر سأعلمك أن تفتح الباب."

 بعد ذلك أوضح جاي كيفية فتح الباب وإغلاقه ثم خفض عينيه وقال: " هل أنت متأكد؟"

أومأ أمير عشيرة إرهو مرارًا وتكرارًا واختفى الخوف الأصلي في عينيه ونظر إلى جاي وقال بصدق "شكرًا لك".

كان كسولًا جدًا بحيث لم يستطع الاستمرار في الاهتمام بالطرف الآخر. وعندما رأى أن الطرف الآخر سيجتمع فتح بابه دون أن ينظر إلى الوراء ودخل.

 في هذا الوقت لم يكن جاي يعرف كيف حقق أكبر استثمار في حياته في فترة زمنية قصيرة الآن.

Continue Reading

You'll Also Like

63.9K 4.7K 108
فقط بعد وفاة جيان شينغسوي أدرك أنه كان دور الرجل الداعم في رواية غنية وقوية عن دماء الكلاب ، وهو سيد شاب غبي وغبي. في الرواية ، لا يريد العودة إلى وا...
358K 30.3K 84
الابنة الكبرى كانت كعلبة قمامة عاطفية حيث يتم القاء كل إحباطاتهم عليها ، ليست محبوبة او ثمينة او شخصًا يُفتخر فيه ، هي كانت تعلم ذلك ومع هذا حاولت جا...
25.1K 2.9K 90
ارتدى شيا وان كتابًا وأصبح وقودًا للمدافع وقد خدعه بطل الرواية في الكتاب. عندما وصل ، كان في وسط مأدبة خطوبة Slag Gong وكان يشعر بالإذلال الشديد. أمس...
15K 1.4K 100
خلال العطلة الصيفية للطلاب الجدد، حصلت جيان ران على شهادة مع شريك زواجها. وبعد حصوله على الكتاب الأحمر، ربت على كتف "الزوج": بالمناسبة يا صديقي، ما ا...