الملائكـة القاتلــة ‏𖤍

By jojodoll50

15.5K 1K 1K

جونغكوك هو الابن الأكبر لرئيس نادي الملائكة القاتلة ، وبعد وفات والدة، كان عليه أن يتولى المنصب. حتى عندما كا... More

دعه يحترق 🔥
فقدان الأمل !
جميل غير معروف ؟
ضياع الروح من أجل الشيطان👹
بين الكابوس والحلم 🌫️
الحياة اليومية !
الجاسوس أسفل أنفه 🕵🏻
من العشاء إلى القبلة الأولة💋
من النار إلى الجنه
حول استراتيجيه جديدة ، والشذوذ والغيرة
من النظرية
الممارسة والأستفزازات ❌
من رقيق إلى ساخن ♨️
مجهول جديد ❔
قوة القاع
من الهوس إلى أشباح الماضي 👻
العائلة المريحة والأكتشاف الجديد
الحقيقة التي لا توصف 💔
عواقب الحقيقة المتأخرة
مشاعر اليأس
الغيرة والجاسوس المزدوج
مواجهة مضطربة والعيون التي ترى الحقيقة أخيرآ
المصالحة وطعم الأنتقام الحلو
الأنتقام من جونغ والخوف الصغير
هرمونات الزهور والتهديدات المستقبلية بالإنتقام
لقاءات الثعابين من أجل الانتقام في المستقبل ؛
الفروق الدقيقة في الخطة
ما يدور حولها ويأتي حولها
أنا مين ؟؟؟
ملائكة جميلة : النهاية

صعودا وهبوطا الحياة متأرجحة

256 24 13
By jojodoll50

إينجوي + لاتنسوا الفوتز والكومنت حلويني 🧁💜

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

كان أمامه الرجال الثلاثة من ناديه الذين يثق بهم أكثر ، وينظرون إليه باهتمام. كان هوسوك و نامجون و جيمين أكثر بكثير من مجرد أعضاء في ناديهم ، وعلى الرغم من حقيقة أن مناخ الألفة داخل النادي كان كامنًا تمامًا ، فإن الثلاثة المذكورين كانوا على صلة أكبر بالزعيم ، رابطة الإخوة. ولكي يرى جونغكوك المظهر الهادئ والسعيد لرجاله ، فقد كان شعورًا جيدًا ، بعد كل شيء ، كان المزاج الجيد للجميع بسبب الطريقة الهادئة والممتعة التي كان يعيش بها حياة الحب للجميع.

تايهيونغ ونامجون، واصلوا حججهم الصغيرة ، بعد كل شيء ، كان هذا هو حريق ذلك الزوجين ، ولكن الآن أصغر كيم كان متأكدًا من أنه يريد أن يلقي بنفسه في تلك الرومانسية مرة واحدة وإلى الأبد ، لأن كل خطر هجوم كيهيون بدلاً من ذلك من القيام بذلك الابتعاد ، فقط جعله يكتشف أنه يريد أن يكون بجانب حبيبه في جميع الأوقات. كان هوسوك و جين يعيشان كزوجين متزوجين حديثًا في وضع شهر العسل ، حيث انتقل كيم رسميًا إلى منزل جونغ ، بالإضافة إلى تمتعهما بحرية العيش دون خوف من اكتشاف جونغكوك لهما وأشباح ماضيهما .

كان جيمين ويونا يعيشان قصة مراهقة ، حيث جعلهم الحب الأول يطفون ويعيشون دائمًا مع الفراشات الشهيرة في بطونهم وكان هذا بسبب حقيقة أن بارك استسلم أخيرًا للعاطفة ولي لإعادة اكتشاف ما يشبه أن يكون محبوبًا ويعتني به الشريك الذي يحبه. من ناحية أخرى ، عاش يونغي و جونغكوك اكتشافات وأفراح الآباء لأول مرة ، الذين كانوا سعداء أو خائفين مع كل تغيير في الحمل ، وبالطبع ، استمتعوا أيضًا بهدوء الحياة اليومية للزوجين العاديين ، على عكس ذلك نادي الدراجات النارية أثقل من المناخ.

وفي تلك اللحظة ، كان جونغكوك يعقد اجتماعًا صغيرًا حول المفاوضات الجارية وفواتير النادي. بعد القبض على كيهيون، كان كل شيء يسير بسلاسة دون أي قلق.

"بخصوص شحنات الأسلحة ، تمت مناقشة كل شيء ، بريس. - يقول نامجون ، ويترك تجعد صغير من القلق يأخذ منتصف جبهته للموضوع الذي سيطرحه. "الآن كل ما تبقى هو تقرير مصير مين." - لقد مر أكثر من شهر منذ أن كان جيون يعذب ويفتخر بكل صرخة ألم من عدوه. "لا يمكننا تعذيبه إلى الأبد.

- كيهيون يجب أن يموت ، هذه حقيقة! - يتجلى هوسوك، موضحًا عدم اكتراثه التام بحياة مين الأكبر سنًا ، والذي في رأيه لا ينبغي أن يتنفس. "عليه أن يموت ميتة قاسية مثل لي!" - عندما يتذكر كيف أحسن انتقامه له ، يسيطر السلام على داخله. - لا يمكننا الاستمرار في إطعام هذا الثعبان حتى لو كانت نتيجة ذلك التعذيب الذي تعرض له ، في مرحلة ما يجب أن ينتهي وأقترح أن يكون سريعًا.

- ولا يمكننا أن ننسى تفاصيل مهمة أخرى. - بقول مثل هذه الكلمات ، جميع الاهتمام يقع على جيمين. "بقية رجاله الذين بقوا في دايجو. تتغير نبرة الصوت على الفور إلى شيء احترافي تمامًا ومثير للقلق قليلاً. - الرجال الذين أرسلتهم إلى تلك المدينة لتحييد التهديد مرة وإلى الأبد لم يعودوا بعد ، ناهيك عن أي نوع من الأخبار ، أكره أن أكون حاملًا للأخبار السيئة ، لكن هذه القضية مثيرة للقلق حقًا. - يفكر فيما إذا كان سيتابع شكوكه. "أخشى أن يكون هناك خطر كبير يتمثل في بقاء المزيد من الأعضاء في جوكرز أكثر مما أشرنا إليه.

"القرف! - يتذمر زعيم الملائكة القاتلة ، وهو يتذكر الرجال الذين أرسلهم إلى المكان بهدف قتل بقية الجوكر ، الذين كانوا حتى ذلك الحين قلة ، إلا أن الدلائل تشير إلى أن أسوأ ما حدث لهم. "لم أكن أعتقد حقًا أن نادي البقايا القذرة يمكن أن يسبب لي الكثير من المتاعب.

"يمكننا تجميع فريق أكبر لقتل الأوغاد الذين ما زالوا على قيد الحياة. - يحلل نائب الرئيس كل الاحتمالات بسرعة ويصل إلى النتيجة الأكثر فاعلية. - سيكون حله أمرًا في غاية البساطة وأعتقد أنه لن يكون هناك طريقة هذه المرة لوقوع أحداث غير متوقعة أو حتى نقص الأخبار

أي إجابة يمكن أن يفكر جونغكوك في تقديمها تمت مقاطعته بقرع بابه. كما تخيل أنه كان صديقه ، سرعان ما نظر إلى ساعته وأدرك أنه قد تأخر عشرين دقيقة تقريبًا ، وقد فقد الوقت ولا يمكن أن يفوت هذا الموعد ، ربما اليوم يمكنهم رؤية جنس الطفل وهذا كان شيئًا لا يمكن أن يخسره زعيم الملائكة القاتلة.

- صغير؟ - نادى ، للتأكد من أنه كان يونغي حقًا ، ثم رأى مين يدق رأسه في الغرفة.

"أعلم أنك ستعقد اجتماعًا ، ولكن إذا استغرقنا وقتًا أطول ، فسوف نفقد الموعد. يقول بابتسامة رقيقة على وجهه.

- آسف حب. يبدأ في النهوض والتقاط سترته التي كانت على كرسيه. "عندما تصل ، سننهي اجتماعنا". يرجى إلقاء نظرة على مين واصطحابه إلى غرفة المعيشة.

- اي غرفة؟ يسأل ، فضولي.

عرف يونغي أن والده كان هناك ، لكنه لم يرغب في مزيد من المعلومات حول حالته ، وكلما كان بعيدًا عن كيهيون، كان ذلك أفضل. لقد كان تحت وصاية جونغكوك وإذا كان الأمر متروكًا للقاصر ، فلن يحرك ريشة لتخفيف جانب هذا الوحش الذي كان والده.

"نادي الأعمال ، الصغير. - ختم الشفاه الوردية. - دعنا نذهب الان.

وصلوا تقريبًا في اللحظة الأخيرة إلى المستشفى ، لدرجة أنهم انتظروا بالكاد خمس دقائق حتى يتصل بهم الدكتور تشوي.

بدلاً من توجيههم إلى غرفة الطبيب ، سرعان ما تم اصطحابهم إلى غرفة الموجات فوق الصوتية ، حيث كان الطبيب ينتظرهم بالفعل بابتسامته النموذجية على وجهه.

- كيف حال طفلي المفضل؟ - يتكلم من الخلف وهو يطهر يديه.

- دكتور ، هل أنا حاملك الوحيد.

"لديك وجهة نظر ، لكنك لا تزال المفضل لدي. يبتسم بمرح. "أخبرني الآن ، هل وصفة طبيبي لممارسة الجنس تعمل؟" - قال ، بينما استدار ، سرعان ما لاحظ أن جيون كان هناك أيضًا.

-جيدا! - الأسمر يجيب.

- عظيم ، عليك أن تبقي الحامل مرتاح للغاية. - بطريقة ودية ، يربت جونغكوك على كتفه ويغمز في يونغي، الذي كان أحمر بالكامل. "وأنت ..." يشير إلى الأشقر إلى الحمالة. "أنت تعرف بالفعل ما يجب القيام به.

لا حاجة لاستخدام الكلمات ، أومأ مين برأسه ثم ذهب إلى السرير. بدأ قلبه ينبض بشكل أسرع وكان القلق يضربه أكثر فأكثر ، طوال حياته لم يتخيل يونغي أبدًا أنه سيقضي لحظة كهذه ، كونه حاملًا بالرجل الذي يحبه كثيرًا ، لصبي أصيب بصدمة من الحياة وحياته. والده الخاص حتى تبين أن هذا التحول كان إيجابيًا لحياته.

منغمسًا في العديد من الأفكار والذكريات ، لم يلاحظ الأصغر سناً حتى عندما اقترب جيون منه.

- إهدئ. - لم يستغرق جونغكوك وقتًا طويلاً للركض إلى صديقه ليمسك بيده ويضع نفسه تحت تصرفه. "أخيرًا سنكتشف جنس طفلنا." ابتسم ، مبينًا حجم سعادته. "ما زلت أعتقد أنك ستلد فتاة صغيرة جميلة." - يمزح بقصد الاسترخاء وتسريع مرور الوقت ، حيث كان الطبيب لا يزال يتحدث إلى ممرضة ويملي الأوامر عليها.

"سيكون فتى صغير جميل." - تكتسب العيون المسورة توهجًا خاصًا لا يمكن أن توفره إلا الأبوة.

"أنا متأكد من أن أي طفل يخرج من رحمك سيكون جميلاً. - يقوم بعمل مداعبة بسيطة على الخد الكامل للأصغر.

- أنا أكره أن أزعج هذا المشهد اللطيف ، لكننا بحاجة إلى معرفة جنس الطفل. - سرعان ما يجلس الدكتور تشوي على الكرسي بجوار الحامل ، وقد أرتدى بالفعل زوجًا جديدًا من القفازات. "مستعد؟

"بالطبع. - جونغكوك هو أول من أجاب وخطابه يائس قليلاً ، مما جعل مين والطبيب يضحكان على صخبهم ، على الرغم من أنه يبدو أكثر هدوءًا في الواقع ، ففضوله جعله لا يهدأ.

- نستطيع البدء. - الأشقر يردف ، مقتنع ،يكشف ابتسامة كبيرة ويمسك بيد صديقه. "سنعرف أخيرًا ما إذا كان هو أم هي."

- ممتاز. - دون مزيد من اللغط ، يبدأ الأكبر في أداء وظيفته ، ويبداء الإجراء المناسب لبضع دقائق بعد ذلك لمواجهة الشاشة ، وهو خائفًا قليلاً. "يا إلهي ، يا لها من مفاجأة.

- ماذا حدث؟ - يلاحظ القائد تعبير الدكتور وقلقه . "هل هناك شيء خاطئ مع الطفل؟" - سرعان ما تظهر غريزة جيون الأبوية نفسها.

"لا تقلق ، إنهم بخير. - يطمئن الأصغر ، لأن يونغي كان خائفًا أيضًا. "أنا فقط لم أكن أتوقع ذلك."

- ماذا ؟ - ينظر باهتمام إلى الشاشة غير الواضحة.

"استمع بعناية إلى الصوت. - يقول مبتسما ، دهن المزيد من الجل على بطن يونغي المنتفخ. "استمع إلى مدى ارتفاعها ، حتى يبدو ...

- اثنين؟ - أنهى جيون الجملة بشيء من الشك.

"هل يمكن أن يكون اثنان ، دكتور؟" يسأل يونغي بقلق شديد.

"مما أراه هنا ، هو بالتأكيد. - ابتسم علانية ، وراه الوالدين يفغران. " أنظر . - يشير إلى النبض على الشاشة. "هذا قلب صغير. وهذا ... 'يشير إلى زاوية أخرى. - آخر.

-أوه! - يقول يونغي، غير قادر على تشكيل خطاب متماسك من الكثير من المشاعر ، داخل نفسه مزيج من المفاجأة والنشوة لوجود حياتين تولد في رحمه ، أخذته. "أنا ..." تدفقت دموع الفرح من عينيه.

بالفعل على الجانب الآخر من الغرفة ، بقى  جونغكوك عمليا في نفس حالة المفاجأة والفرح مثل يونغي، لكن عينيه كانتا مغلقتين على أولئك الذين ينبضون على الشاشة ولم تسمع أذناه سوى دقات القلب - التي اكتشف أنها كائنان صغيران - يملأ البيئة.

- ماذا عن الجنسين؟ - يخرج من نشوة السعادة والحب هذه ، نعم ، شعر أن قلب زعيم العصابة قاسي ينتفخ أكثر قليلاً ليناسب ابنه الآخر.

بعد فترة وجيزة ، اقترب من مين ، ومسح الدموع من الخدين الممتلئين وأعطاه ختمًا قصيرًا على شفتيه الرفيعة ، ثم تنهد بعبارة "أنا أحبك" ، والتي تذوقها مثل الشكر لمنحه شيئًا لم يتخيله أبدًا في حاجة إليه. من ناحية أخرى ، ابتسم يونغي له وبحث عن يد الشخص الآخر لتشابك يده.

- حسنًا ، حول جنس الطفل وبناءً على المحادثة التي سمعتها من الأبوين الصغار ، ستحب الأخبار.

- هيا دكتور. - يونغي يتذمر من تشوي تشوي بين الابتسامات ، الذي أصر على عدم ترك وجهه. "أخبار اليوم أسعدتنا فقط. لذا إذا كنت لا تريد أن يعاني مريضك من القلق ، أخبرني بنوع أطفالي.

أطفال ! أعجب مين كيف بدا وكيف شعر أنه على ما يرام.

"حسنًا ، حسنًا ، أنت متعجل." - يشير مرة أخرى إلى نبضة على الشاشة. "هنا لدينا فتاة صغيرة جميلة من أجل أبي جونغكوك وهنا لدينا طفل صغير جميل من أجل أبي يونغي .

تلمع عيون أصغره بشكل لامع مثل ليلة مليئة بالنجوم مليئة بالسحر ، ربما كان هذا بالضبط ما تفتقده حياة مين ، القليل من السحر ، الأشياء الجيدة لدرجة أنها أصبحت سريالية مثل الحلم الذي لا يريد أحد أن يستيقظ منه.

"جرعة مضاعفة من الفرح". - جونغكوك يتحدث بهدوء بسبب حجم دهشته ، ففي النهاية لم يكن يتوقع توأما. "سوف يمتلئ منزلنا بالأطفال قريبًا جدًا. ظهرت ابتسامة أمل على شفتيه.

مع هذا التعليق ، بدأ يونغي يفكر في احتمالات لا حصر لها وفي كل منهم كان هناك هو ، جونغكوك وطفلاهما معًا ، والده قريبًا لم يعد يمثل تهديدًا لسعادته ، لقد تم القبض على سونغمين بالفعل ، يرين لن تهدده عائلته مرة أخرى  ، كانت علاقته مع جيون أكثر استقرارًا مما كانت عليه عندما كذب بشأن والدة ، وبالتأكيد كان المصير كريمًا له.

"لم أخبرك أنه كان صبي". - بنبرة مزحة ، يقرر الأصغر مساعدة صديقه على استيعاب الأخبار الصادمة والحكم من خلال التعبير المدروس وفي نفس الوقت السعيد ، سيكون كل شيء أسهل مما يتصور.

- يبدو أنني كنت مخطئا عندما قلت إنها ستكون طفلة صغيرة. - يقول مقتنعًا ، موضحًا أنه بطريقة ما جعل جنس الطفل صحيحًا.

"يبدو أن كلاهما أحب فكرة أن يكونا أبوين لتوأم." - الطبيب ، الذي بقى صامتًا حتى ذلك الحين ، وسمح للزوجين بالاستمتاع بتلك اللحظة دون انقطاع ، قرر التحدث. - أنت تعرف ماذا يعني ذلك ، أليس كذلك يا يونغي؟ يرفع حاجبه بشكل موحي.

"هل أحتاج إلى الحصول على وظيفة والحصول عليها بسرعة حقيقية؟" - إجابة القاصر جعلت الجميع في المكان يبتسمون بشكل عفوي وضحك جيون قليلاً.

"لا ، أيها الفتى السخيف ، هذا يعني أنه عليك أن تكون حريصًا مرتين لأنك الآن مسؤول عن ثلاثة أرواح." يقول بنبرة احترافية. "أنت وأطفالك.

"في الواقع لمدة أربع مرات. - جونغكوك يتدخل في المحادثة ، ويجعل الشخص الأكبر ينظر إليه بفضول. - أو هل تعتقد أنني أستطيع العيش بدونك يا حبيبي ؟ - يتحدث بصدق. "لم يعد بإمكاني أن أتخيل أن أعيش حياتي بدون سبب وجودي ، والذي صادف أن يكون والد أطفالي.

- جونغكوكي. - باستخدام نبرة صوته الأكثر خبثًا ، يمسك مين بيد صديقه بإحكام. - أحبك.

"أنا أحبك أيضًا يا صغيري.

"انتما الاثنان لطيفان جدا. الدكتور يبتسم ودية. "لكنني أحتاج حقًا إلى لعب دور الطبيب الجاد وإعطاء محاضرة نموذجية للحامل. - النظرة خائفة ، هل حدث خطأ ما؟ - لا تنظر إلي بهذه الطريقة ، إنها العادة. تبلغ من العمر أربعة أشهر تقريبًا ومن الآن فصاعدًا ومع الاكتشاف الجديد ، سينمو بطنك وكذلك وزنك. نحن نعلم بالفعل أن حملك في خطر بالفعل لأنه حمل ذكر والآن بعد أن عرفنا عن التوائم ، عليك أن تكون حريصًا فيما يتعلق بالطعام الصحي وخالي من الإجهاد ، حسنًا؟

"لا تقلق ، دكتور. - جونغكوك يأخذ مقدمة مين. - سيتم الاعتناء بطفلي الصغير قدر الإمكان.

- تمام. لقد انتهينا والشهر القادم أتوقع الأربعة منكم هنا مرة أخرى. - يقول وتنظيف الجل من بطن مين.

أومأ يونغي و جونغكوك برأسهم وشكروا الطبيب تشوي ثم خرجوا من الغرفة.

"لا أعرف ما إذا كان لدينا وقت. - يبدأ يونغي بعينيه المتوسلتين ، ويترك جيون في حالة تأهب. "ولكن الآن بعد أن عرفنا جنس الأطفال ، يمكننا شراء بعض الثياب، أليس كذلك؟" . - يبكي ، بمكر ، للمساعدة في إقناع صديقه.

بالنظر إلى ساعته ، أدرك جيون أن ساعة ونصف قد مرت منذ مغادرته النادي ، وكان يعلم أن لديه بقية الاجتماع والأسوأ من ذلك ، مشكلة رجاله الذين لم يعودوا ، وربما ماتوا بالفعل ، لحلها بعد كل شيء ، كان كل شيء يتعلق بهذا النادي يمثل مخاطرة له ولعائلته . ومع ذلك ، كان مظهر طفله الصغير والعبوس الصغير اللطيف نقطة ضعفه.

- تمام. لكن لا شيء يستغرق كل هذا الوقت الطويل ... لدي يوم طويل. - يبتسم ويرى التألق في عينيه والابتسامة اللثوية.

"فقط الزي الأول. - يأخذ يونغي أصابعه المتقاطعة إلى فمه ويعطي قبلة. أعدك
.

"ثم دعنا نذهب أيها الصغير. - ختم الشفاه الرقيقة ، والذهاب إلى السيارة.

[...]







بينما يتجه جونغكوك ويونغي إلى وسط المدينة بحثًا عن الثياب الأولى المثالية لأطفالهما ، تم تفجير قنبلة ضخمة في مقر الملائكة القاتلة .

عندما غادر الزعيم ، تولى كيم  نامجون صوت القيادة ، لذلك حتى لو لم ينته الاجتماع تمامًا ، فقد قيلت بالفعل بعض الأشياء المهمة ، لذلك كان مجرد بدء العمل.

- جيمين. - ينادي الاشقر .

- نعم؟

"حاول مرة أخرى للاتصال بالرجال الذين ذهبوا إلى دايجو وإذا لم تحصل على إجابات فسنرسل رجلين كجاسوسين ، حسنًا ؟" يجب أن نتأكد من الوضع برمته قبل أن نضع خطة.

"هذا بخير. - يقوم وينحني ويسحب الهاتف لإجراء المكالمات ويترك المكتب.

- وهوسوك. المحمر ينظر إليه باهتمام. "دعونا نرى ضيفنا".

سرعان ما يفتح جونغ ابتسامة راضية عن علمه أنه سيرى مرة أخرى عدوه الأكبر ، بعد كل شيء ، كان زعيم الجوكر ميتًا ، في حالة يرثى لها ومع الحظ ، لم يتبق سوى بضع ساعات ليودع هذا العالم.

"بكل سرور ، نامجون." - دون إضاعة الوقت ، يتبع الأصغر كيم عبر الممرات. "كم من الوقت تعتقد أن جونغكوك سيسمح لهذه الدودة بالعيش؟"

- لا أعرف على وجه اليقين ، لكني أعتقد أن أيام كيهيون معدودة. - يقول مقتنع. - إنه لا يشكل خطرا وليس له فائدة كبيرة ، لذلك فهو قطعة يمكن التخلص منها ، بالإضافة إلى كونه كائن حقير.

"إذا كان الأمر متروكًا لي ، فسأفعل نفس الشيء معه كما فعلت مع لي ، كنت سأمزقه ببطء حقيقي وأفعل ذلك.... - هوسوك  قاطع كلمته ملاحظا نظرة نائب الرئيس المذهولة. - ماذا حدث؟

- هناك شئ غير صحيح. - نظرًا لأن نامجون كان دائمًا متيقظًا للأشياء من حوله ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدرك أن شيئًا ما كان في غير محله. - يجب أن يكون هناك رجل على أهبة الاستعداد هنا عند المدخل واثنان آخران يراقبان كيهيون. - يلاحظ عندما يقترب من المكان المذكور.

"ربما غادر الشخص بسرعة للذهاب إلى الحمام وعاد بالفعل." - كان الجانب المتفائل لـ جونغ يتحدث بصوت أعلى دائمًا وهذا ما أثار حفيظة الجانب الأكبر سناً.

- أنا متأكد من أن التفاصيل التي أضيفت إلى الصمت السائد في هذا المكان ليست مصادفة. - يصبح تعبيره صارمًا ويخشى عليه قلق شديد. "دعونا نتحقق من هذا بسرعة." - دون تأخير ، يركض الرجل الأرجواني إلى الزنزانة ويلزم جونغ بمرافقته بنفس الوتيرة.

عندما يصل الاثنان بسرعة إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه كيهيون، يواجهان ثلاثة أعضاء من الملائكة  القاتلة ينامون بهدوء والغرفة مفتوحة تمامًا ، بحيث يمكن حتى لسيارة المرور.

"القرف! - نامجون هو أول من يلعن ويشتم. "كان كل شيء يسير على ما يرام. - عند دخول الزنزانة ، في محاولة عقيمة للعثور على السجين ، أدرك أنه لم يكن هناك أحد على الإطلاق. "هذا العار تمكن من الابتعاد. - في فعل اندفاعي ، يركل الجدار.

- مستحيل. - باتباع خطى الرجل الأكبر سنًا ورؤية خطورة الموقف عن كثب ، يجد أحمر الشعر ما هو واضح. "لقد مضى وقت طويل ، ولا أعتقد أن هناك أي جدوى من إضاعة الوقت والطاقة في ملاحقته.

"جونغكوك سيكون غاضبًا حقًا. - يبدأ في صفع وجوه الرجال النائمين. "القرف! - بلاستر. - لا يستيقظون.

-هم ماتو...؟

"لا ، إنهم يتنفسون ، لكنهم في الخارج تمامًا ، وكأنهم مخدرون. هل تعرف ماذا يعني هذا؟

"لدينا جرذ خائن بيننا.

- بالضبط. علينا أن نكون حذرين ، جونغ. - عقل كيم البارد والاستراتيجي يبدأ في الغليان. - يجب أن نرى قائمة الرجال الموجودين في النادي وأولئك الذين ذهبوا في مهمة. لكن علينا أولاً الاتصال بـ جونغكوك .

-. سأتصل به. - هوسوك يأخذ هاتفه الخلوي من جيبه ، ويطلب رقم جيون، والذي يذهب فقط إلى البريد الصوتي. - لا شيء ، نامجون ، مجرد بريد صوتي.

"يجب أن يكون قد أغلق الهط لاغتنام اللحظة".

- من المحتمل.

- ما الذي يحدث هنا؟ - جيمين يدخل ويحلل الوضع الذي جعل ما كان يحدث أسوأ.

لم تذهب المكالمات إلى أي مكان ، ولم يستجب الرجال ، وكما قال نامجون ، جند جيمين رجلين للذهاب إلى دايجو ، بالطبع متخفيًا وفي أقل من ثلاث ساعات ، ستؤكد الأخبار الملموسة فقدان هؤلاء الرجال. لكن الآن ، حدث شيء أسوأ ، فقدو الرجال وفقدوا مين كان أمرًا مروعًا.

"مين الدامي هرب. - يحذر هوسوك.

- إنه غير ممكن! بارك منزعج. "هل اتصلت بـ جونغكوك حتى الآن؟"

"نعم ، ولكن تم إغلاق الخط . - هذه المرة كيم هو من يجيب. "لهذا السبب علينا أن نتحرك. - الإيماءتان الأخريان. - هوسوك، ستبقى هنا مع الرجال وسوف نذهب أنا وجيمين لنرى ما إذا كان كل الرجال هنا. سنمسك بالفأر البائس الذي خاننا ويمكنك أن تلاحظ أنه سيعاني.

مر ما يقرب من ساعتين ، لم يستيقظ الرجال ، وقام نامجون وجيمين ، في تكتم ، بفحص من كان غائبًا في الملهى ، ومن الواضح ما إذا كان لديه دافع أو مهمة لمثل هذا العمل أو إذا كان مشتبهًا فيه.

- سيستغرق هذا وقتًا يا نامجون ، لدينا أكثر من ثلاثمائة اسم.

  

"أعرف ، جيمين ، أعرف. - يتنهد بشدة ، ويضغط على صدغه بسبب الصداع الذي شعر به. "لكن علينا ذلك.

أومأ جيمين برأسه أيضًا ، وكان رأسه ينبض بألم خفيف من التوتر ، لكن كيم كان على حق. مرت نصف ساعة أخرى وحتى الآن ، لم يتقدم أي شخص كمشتبه به محتمل ، يبدو الأمر وكأنه طريق مسدود ، حتى يفتح باب المكتب ويمر هوسوك غاضبًا عبره.

- استيقظ الرجال وأخبروا بما حدث.

أضاءت عيون أحمر الشعر بغضب شديد كما لو أن الشرر يمكن أن يخرج من هناك ، وأعطى التنفس الملتهب مؤشرات رائعة على أنه قد ركض لمسافة كبيرة في وقت قصير للغاية ، والتعبير المشمئز جعل استيائه واضحًا للغاية.

نظر جيمين ونامجون إلى بعضهما البعض ، وهما يعلمان بالضبط ما سيأتي ، وحيًا وحكمًا على الغضب المشبع في جسد ووجه جونغ ، فإن الخائن سيتلقى أكثر بكثير من الضرب أو الموت السريع.

"قلها مرة واحدة!" - بارك ، لكونه الأكثر قلقًا ، لم يسمح لصديقه حتى بالتنفس قبل أن يقصفه بأسئلة لم يكن هناك سوى تفسير واحد لها. - من ساعد مين؟ من اخرجة ؟ كيف حدث كل هذا؟ ألفظه، أبصقها أبصق عليها

بصوت يدوي ، ويد مشدودة بقبضة وحنقة من التهيج الخالص ، قال أحمر الشعر الاسم:

- يرين. - كان هذا الاسم البسيط قادرًا على إثارة الدهشة وفي نفس الوقت إثارة الكراهية لدى الرجلين اللذين كانا ، حتى ذلك الحين ، ينتظران جونغ ليخبرهم بما يعرفه.

"تلك العاهرة لم يكن لديها الجرأة لفعل مثل هذا الشيء." جيمين يلكم الطاولة أمامه. "الآن هي تجاوزت الخط."

"هل أنت متأكد من أنها فعلت ذلك بنفسها؟" لم يكن لديها هذا القدر من الشجاعة. - يفكر نائب الرئيس في كل الاحتمالات للشقراء لمساعدة السجين على الهروب من هناك ، دون الحاجة إلى شخص أو شخصين آخرين.

"إنها ليست مجرد جرأة أو شجاعة ، كانت أيضًا ماكرة. يضع ذراعيه على صدره. "تمكنت الفتاة من لعب دور الحمقاء وما زالت تخدع الجميع ، بما في ذلك الحراس.

- انت تمزح. - فكرة أن تضع امرأة عزباء أرواح كثيرة على المحك دون حتى التفكير في العواقب كانت فكرة لا تصدق. "الصديق أو الخائن يمكن أن يقتل أناسًا أكثر من أسوأ الأعداء.

- أود أن أقول أن هذه كذبة ، لكن هذه هي الحقيقة المطلقة ، نامجون. - أثناء محاولته التحكم في تنفسه ، قرر هوسوك عدم إضاعة المزيد من الوقت وإخبار القصة كاملة. - وفقا لحراس الأمن ، بما في ذلك الشخص الموجود عند الباب الرئيسي ، ظهرت بثياب مغرية للغاية ونظارات وشمبانيا مثلجة تدعو الجميع للاحتفال معها.

- ولماذا بحق الجحيم سيقبلون ذلك ، لأنهم كانوا يؤدون مهمة بالغة الأهمية ولم تنظر إليهم أبدًا أو أعطت أي فرصة لأي رجل آخر غير جونغكوك ؟ - جيمين يترك شكه في الهواء.

"بالتحديد من أجل ذلك. - بما أن نامجون يحمل معه دائمًا إحساسًا هائلاً ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتلائم القطع الأخيرة من هذا اللغز. "ما الغبي الذي سيفوت فرصة الحصول على المرأة الجميلة والمثيرة التي يرفضها دائمًا تحت رحمته؟" كل واحد منهم استسلم لغرورها.

"إنهم حفنة من الخير للأشياء. - هوسوك يعيد خط التفكير. "لا يتطلب الأمر عبقرية لمعرفة أن المشروب يحتوي على نوع من الأدوية أو حبوب منومة ، لكن ما لا أفهمه هو ما دفع العاهرة إلى ارتكاب هذه الجريمة مع سبق الإصرار.

"ربما الانتقام". يقول نامجون. - يرين مهووسة بـ جونغكوك وحقيقة أنه الآن يواعد يونغي بجدية. يمكن أن تكون المرأة المرفوضة خطيرة للغاية. خصوصا عاهرة مثل يرين.

"جونغكوك سيقتلها. - ينص على ما هو واضح.

"من سأقتل؟" يسأل جونغكوك بتعبير مرح.

شعر جيون أنه لا يوجد شيء يمكن أن يزيل الشعور بالبهجة بداخله ، مع العلم أنه سيكون لديه طفلان مع رجل حياته ، وقد أعطى زعيم الملائكة القاتلة مزاجًا رائعًا ، ولم يشتكي حتى من قضاء ساعات في الذهاب إلى المتاجر مع طفله الصغير ، ولم يرغب جيون في الذهاب للتسوق ، ومع ذلك ، فإن رؤية يونغي سعيدًا كانت شيئًا ممتعًا للغاية لا يمكن تقديره.

-لأحد . كان تعبير نامجون مغلقًا وكانت لهجته خطيرة للغاية ، مما جعل جونغكوك  يشكل عبوسًا.

"ماذا حدث يا نامجون؟" نظر حول الغرفة ورأى أن تعبير جيمين وهوسوك كان مشابهًا لتعبير ذراعه اليمنى.

"مين هرب. - يقرر رميه مرة واحدة.

الظلام يسيطر على عيني جونغكوك ، في نفس الوقت الذي يسيطر فيه الغضب على جسده القوي. كان وجود مين  كيهيون مجانيًا أمرًا لا يستطيع تحمله ، وكان لابد من موت تلك الدودة. أدنى احتمال له أن يقترب من طفله الصغير وأطفاله كان غير مقبول.

- مثل؟ - يسأل ، وفكه متصدع بغضب ، أراد أن يضرب شيئًا أو شخصًا أفضل ، لكنه كان يعلم أن الحفاظ على الهدوء في الوقت الحالي هو أكثر الأشياء التي يُنصح بفعلها.

- يرين ...

"اللعنة أيتها العاهرة. - انسكب، تاركًا لكمة على الجدار المجاور.

لم يكن بحاجة إلى الخوض في تفاصيل كثيرة ، لقد كان ذكيًا بما يكفي لاستنتاج ما حدث. كانت يرين ساقطة انتقامية وأدى تهديده الأخير إلى نزع أي أمل لها في أن تكون رفيقة له ، وبالتالي قضم الذنب إليها.
ربما افسد نفسه لكونه قريبًا من ملاك مثل يونغي وجعله أكثر رحمة ، لذا فقد أنقذ حياتها ، لكن الآن ، شعر جيون جونغكوك بالمرارة التي تطارده

، بعد كل شيء ، كان يجب قتل كيم يرين منذ وقت طويل. لكن الآن ، لن يشفق جونغكوك أو يرحم ، ناهيك عن معاملتها كدعابة مثيرة للشفقة ، هذه المرأة تعرض طفله الصغير للخطر مرة أخرى ، لأنه كان يعلم أن كيهيون مثل الأفعى سيزحف بحثًا عن انتقامه من نفسه ، وناديه وولدة. وبعد ذلك ، مثل ملاك قاتل حقيقي ، سيقتله جونغكوك ويسعدها كثيرًا القيام بمثل هذا العمل.

على الرغم من قبضة الخفقان ولهب الغضب بداخله ، يسير جونغكوك بهدوء ، ولكن بتعبير مغلق ومليء بالتوتر ، إلى كرسيه.

"قل لي بالضبط ما حدث".

نامجون وهوسوك وجيمين يخبرون بالضبط كل ما يحدث بعد مغادرة قائدهم في الصباح.

"إذن ، بريس ، ما هي الخطوة التالية؟"

- جيمين ، اتصل بالرجال الذين أرسلتهم إلى دايجو ، أريد أخبارًا. 

- نعم ، بريس.

- ونامجون ، أريدك أن تعلم الرجال الحراس درسًا ..

يشعر جونغكوك بألم شديد كما لو كان العالم كله ينهار على جسده وبطريقة ما كان يعلم أن سعادته ، عالمه المسحور ، كان على وشك أن يتم تدميره بقسوة من قبل الأشخاص الذين يكرههم حاليًا أكثر من غيرهم ، كيم  يرين و مين كيهيون، بالتأكيد هناك حاجة إلى اتخاذ بعض التدابير التي من شأنها أن تحدد مستقبل جميع المعنيين ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

مرت الدقائق ببطء ، مما يعطي الانطباع بأن ساعات لا تحصى قد مرت منذ اللحظة التي عاد فيها القائد إلى ناديه ، كانت هناك عدة أفكار حاضرة داخل رأس الحساب الأكبر ، ولكن لم يبد أي منها جيدًا بما فيه الكفاية أو فعال بما فيه الكفاية.

-جونغكوك. - اختفت اضطرابات الأفكار التي بدأها جيون ، بمجرد أن عاد جيمين بوجه قليل من التوتر. "لقد أنهيت المكالمة.

"وماذا تنتظر لتخبرني بما اكتشفت؟" دعوة؟ - عادة لا يعامل القائد أعضاء ناديه بطريقة ساخرة ، لكن هذا الوضع كان يخرج عن نطاق السيطرة. "ارفع صوتك!"

- تمكنت يرين وكيهيون من الفرار نهائيا. - نبرة صوته تظهر الكثير من الاشمئزاز الذي شعر به الأشقر في تلك اللحظة. - شوهد الاثنان سويًا متجهين نحو دايجو ... - تختفي شجاعة الشاب مرة واحدة ، مما يجعل القائد يفقد ما تبقى لديه من صبر.

"أعتقد أنه من الأفضل أن تستمر."

"نحن على يقين من أن كيهيون ذاهب إلى دايجو بنية الانضمام إلى أعضاء نادي المهرجين، أو على الأقل مع ما تبقى بعد هجومنا. - عندما لاحظ نامجون عدم أمان بارك ، قرر التدخل وتقديم القليل من المساعدة له ، بعد كل شيء ، كونه نائب جونغكوك ، فقد اعتاد بالفعل على هذا السلوك المتفجر في مناسبات معينة.

- تلك الأفعى الغادرة ما زالت خبيثة. يغلق كلتا يديه في قبضتيه ، وضغط الهواء بين أصابعه في النية الفاشلة للتهدئة. "يمكن أن تتحول اللعبة في مصلحته إذا تمكن اللقيط من الوصول إلى هذا العصا القذر والاختباء خلف ستة رجال مسلحين.

في الواقع ، كان هذا التقدير بوجود ستة جوكر على قيد الحياة خياليًا للغاية ، بعد كل شيء ، لذلك لن يتمكن عدد قليل من الرجال من قتل الجواسيس وسائقي الدراجات الذين أرسلهم القائد ، وكان جونغكوك يعلم ذلك في أعماقه وكان ذلك بالتحديد أحد أكبر مخاوفه .

ربما حان الوقت للهجوم بقوة كاملة ، والمزيد من الرجال والكثير من الأسلحة ، وهذا من شأنه أن يحل المشكلة. - يقترح نامجون بعزم في عينيه. يمكننا تصفيتهم جميعا دفعة واحدة.

- سلبية ، هذه الفكرة قد تجعل نادينا عرضة للخطر. - بما أن الكلمة الأخيرة ستكون دائمًا لـ جونغكوك، فإنه يسارع لتجاهل مثل هذه الفكرة. - لا يمكنني أخذ هذا التفكير إلى أبعد من ذلك ، لأنه من شأنه أن يعرض سلامتنا وسلامة من نحبهم للخطر ، لأسباب ليس أقلها أنه كان من الواضح جدًا أن الجوكر يمكن أن يكونوا أكثر خطورة مما نتخيل.

- جونغكوك محق ، لا يمكننا أن نتخلى عن حذرنا ، ناهيك عن التقليل من شأن العدو. - مرة أخرى ، يتذكر جونغ كيف ارتكب هذه الأخطاء عندما كان صغيرًا وكيف كلف شقيقه حياته وبالتالي الكثير من سعادته.

- بالضبط. - جونغكوك يكمل. - مين  كيهيون هو رجل ماكر ، وسوف يستخدم بالتأكيد موت سونغمين لصالحه لقيادة رجال المهرجين'. علينا أن نعزز أمن النادي ونخطط لكيفية مهاجمة هذا النادي الغريب. الآن لم نعد أعمياء، نحن نعرف جيدًا من هم أعداؤنا ، نحتاج فقط إلى خطة جيدة بما يكفي للقبض عليهم.

بينما كان جونغكوك قد ذهب إلى مكتبه ، بقي يونغي في الحانة مع جين و تايهيونغ، اللذان كانا هناك بعد صباح مليء بالنظريات والمزيد من النظريات في الجامعة ، كانوا متلهفين لمعرفة جنس الطفل ، لذلك وافقوا للقاء مين هناك.

- يونغي . - يصرخ تايهيونغ، ويرى أصغره يدخل.

- ثم؟ هل هي فتاة صغيرة أم فتى صغير؟ - يسأل جين ، الذي كان فضوليًا أيضًا.

" ببطء ببطء، دعني أجلس أولاً." يقول ، مقدّرًا حماسة أصدقائه. - في الحقيقة ... - يداعب بطنه مع أطفاله الصغار بمودة.

- في الحقيقة؟ - سؤال كيم الاثنين في نفس الوقت.

"لدينا فتى صغير."

-ماذا . صرخ جين مشيرا إلى صديقه. - أخبرتك ، تايهيونغ، سيكون لدي ابن أخ جميل.

- اهدأ يا جين ، لأنه سيكون لدينا أيضًا فتاة صغيرة.

-ماذا ، قلت ... - بدأ تايهيونغ بالاحتفال حتى أدرك ما يعنيه هذا البيان حقًا. - انتظر. يستدير إلى يونغي، متوسع الفم. "ماذا تقصد بالفتاة والفتى؟"

- بسيط. - يهز كتفيه مبتذلاً ابتسامة صمغية كبيرة ، مما يجعل حتى عينيه الصغيرتين أصغر. "أنا أتوقع توأما."

- أنا لا أصدق. - يسير جين إلى الأصغر ويركع أمام بطن مين الصغير، ويقوم بتمسيدها. "لكن من المنطقي حقًا أن تكون بطنك ضخمة."

- صحيح. لقد كانت مفاجأة عندما أخبرنا الدكتور تشوي ، خاصة أنهما كانا زوجين. - يضع يده على صهره ، الذي استمر في التمسيد على أبناء أخيه ، رغم أنهم كانوا لا يزالون في بطن أبيهم. - كنت سعيدًا جدًا ، لم استطيع التحدث في تلك اللحظة ، حتى جونغكوك كان عاطفيًا.

- بالطبع. - يقترب تايهيونغ، بعد كل شيء ، أراد أيضًا المشاركة في تلك اللحظة الجميلة. - إنه مجنون تمامًا بك وبابنه ، والآن يعلم أنه سيكون هناك اثنان ، يجب أن يكون مبتهجًا. عندما يتعلق الأمر بك أو بأي شيء يتعلق بك ، فإن جيون جونغكوك ليس راكب الدراجة النارية اللعين ، بل هو الكرة الأبلة.

"تايهيونغ على حق. - يكمل كيم الآخر. - هيونغ يتحول مثل الزبدة المذابة بجانبك.

-حسنا حسنا! اعرف إنه سيفعل ذالك . - يقول بابتسامة سخيفة ، لأنه أحب كيف كان جونغكوك لطيفًا ومتفهمًا معه. - ولكن هناك شيء مثير للاهتمام تحتاج إلى معرفته ... - يترك الجملة في الهواء لمحاولة جعلها لغزا.

- ماذا؟ - مرة أخرى يسأل الاثنان معا.

- انتهى القتال حول من سيكون الأب الروحي للطفل. - تنهد أصغر التنهدات لمعرفة أنه لن يضطر بعد الآن إلى اتخاذ مثل هذا القرار أو إيذاء أحد أصدقائه. - سيكون جين الأب الروحي لابني الصغير ، لأنه كان يتجذر لطفلي ليكون ذكرًا ، بينما سيكون تايهيونغ هو الأب الروحي لابنتي الصغيرة. واختتم مبتسما.

"يالها من فكرة جيدة. الرمادي يصفق بيديه بحماس. "بهذه الطريقة لن نحول الصفع بعد الآن." - يتحدث ببساطة .

"هل ستفعل ذلك؟" اتسعت عيون يونغي .

- بالطبع لا. - يتدخل البني الداكن بقصد عدم القلق.

- ربما. - بما أن تايهيونغ لا يلفظ الكلمات ، فإنه يواصل حديثه كما هو. "ولكن على أي حال ، من ستكون العرابة؟" بالفعل شخص ما في الاعتبار؟

- يونا. - يعود إلى الحالة المزاجية الجيدة التي كان عليها قبل بضع دقائق. - لا أعرف ما إذا كانت ستكون العرابة للفتاة أو الصبي ، لكن يمكنني القول بالفعل إنها ستكون هي ، الآن لا أحد يتبادر إلى الذهن.

"استرخي ، لديك وقت." - جين يطمئن صهره.

يبدأ الثلاثة محادثة حية يتحدثون عن الأسماء المحتملة ، وعن شخص آخر يكون عرابة ، وعن التعميد وأشياء مختلفة متعلقة بالأبوة.

"معذرة ، لأنني حقًا بحاجة للذهاب إلى الحمام." - ينهض يونغي ببطء شديد ، ثم يتمدد.

"يمكنك الذهاب ، ولكن لا تتأخر ." يقول كيم الأكبر بحماس. - نحن بحاجة إلى مواصلة حديثنا والنظر حتى في أصغر التفاصيل حول كل ما يهم غودسون.

-هذا بخير. أبتسم

الأصغر يسير باتجاه أقرب دورة مياه ، وبينما كان يتجول في الممرات ، هناك اسم يجعله يتجمد في مكانه.

"لدينا القليل من الوقت للتصرف قبل أن يصبح كيهيون تهديدًا أكبر.

مجرد ذكر اسم والده جعله يشعر بالقشعريرة ، خاصة عندما كان جونغكوك هو من قال ذلك ، كما حدث للتو. بشكل غريزي ، يبحث الأصغر عن المكان الذي جاء منه اسم مين الأكبر سنا ويدرك أنه من المكتب المرتجل.

لم يعتبر يونغي نفسه أبدًا شخصًا فضوليًا  ، ومع ذلك ، فقد أزعجه شيئًا ما بداخله للانتباه إلى تلك المحادثة وهذا بالضبط ما فعله.

"هروب مين سيضعنا في ورطة كبيرة. - الآن كان صوت جيمين هو الذي ساد. " خاصة طالما أنه متحالف مع يرين التي عاشت في نادينا لسنوات.

دون حتى التفكير في الموقف برمته ، يفتح يونغي باب المكتب ، ويفاجئ الجميع هناك ، وبصوت مرتفع وواضح. يقول

- لدي خطة.












بارت للحلوين. كتبولي شنو بالكم راح يصير وبشنو يونغي يفكر وشرايكم بخبر تؤم يونغي 💜

Continue Reading

You'll Also Like

37.6K 1.7K 11
❀مرحبا ادعى كيم تايهيونغ تعرض والداي منذ عشر سنوات بحادث سير أدى إلى موتهما وبعد أن علم اخوتي بأمر وفاتهم اختفوا.... كل منهم ذهب إلى طريق مختلف و ترك...
158K 4.9K 26
"سببان جعلاني مضطرباً طوال الستة أشهر الفائتة لكن كل شيء انتهى الان انا سأنهي الامر بطريقة صحيحة اليوم هو يوم الحسم يوم اعلان قراري النهائي" جيكوك...
524K 21.6K 58
لَمً آحًبًکْ لَآنِکْ آلَآجّمًلَ رغُمً آنِکْ آلَآجّمًلَ لَمً آحًبًکْ لَآنِکْ آلَآوٌفُﮯ بًآلَرغُمً مًنِ آنِکْ آلَآوٌفُﮯ آحًبًبًتٌکْ بًلَ عٌ...
3.5K 335 5
كُلَ مّا اردتُه هُو مُجرد صَديِقٌ حَقيِقيِ. -cover by my love:@llxllz -vhope.