قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

33.5K 4K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 83

177 23 2
By BtsArmi683

بعد الغداء ، ذهب لي تشانغ فنغ إلى الحقول لرؤية المحاصيل. على الرغم من أنه قال إن الطقس هذا العام لن يبدو مثل العام الماضي ، كمزارع ، إلا أنه لم يكن مرتاحًا.

بعد أن نام توان توان ، أخرج شو تشينغ أغطية اللحاف والملابس في المنزل وغسلها. كان الطقس جيدًا اليوم. علق Xu Qing ملابسه ، ونظر إلى السماء واعتقد أن عودة Li Changfeng ستستغرق حوالي ساعة. صافح شو تشينغ يده ودخل المطبخ.

بالأمس ، عندما كان شو تشينغ يلعب بعشب الخنزير في الجبل الخلفي ، وجد شيئًا جيدًا ، عشب الهلام.

عشب الهلام هو مورد نباتي طبي وصالح للأكل. يحتوي العشب كله على عديد السكاريد وله وظائف تخفيف حرارة الصيف وتنقية الحرارة وتبريد الدم وإزالة السموم. غالبًا ما يستخدم الناس ساقها لغليها بالماء ، ثم يضيفون نشاًا رقيقًا لتحويلها إلى مجمدة (المعروفة باسم "الجيلي") للاستهلاك. وهو غذاء ممتاز للتخفيف من حرارة الصيف والعطش.

بعد تنظيف الأرز المنقوع الليلة الماضية عدة مرات ، وضعه Xu Qing في الحوض ، وذهب إلى طاحونة الحجر بجوار بئر الماء وطحن الأرز في ملاط ​​الأرز. على الرغم من أن Xu Qing لديه أذرع وأرجل صغيرة ، إلا أن هناك ربيعًا روحيًا لتغذية جسده. مهما يكن ، فهو أقوى من جسد الناس العاديين. ليس الأمر أن لي تشانغ فنغ يعتقد أنه أخ "ضعيف".

لقد كان ساخنا. بعد طحن عجينة الأرز ، كان ظهر Xu Qing مبللاً بالعرق. غسل وجهه. أخذ Xu Qing معجون الأرز إلى المطبخ ، ووضعه في حوض خشبي ، ونقع عشب الهلام بالماء النظيف ، ووضعه بعد الغسيل ، وغلي عشب الهلام بالماء في وعاء.

عندما يكون الطقس حارًا ، فإن أكثر ما يكره Xu Qing هو حرق النار. إنه تعذيب! خاصة في هذا الوقت ، لم يكن هناك مروحة أو مكيف هواء ، لذلك كان على Xu Qing أن يأخذ مروحة PU لتسخن.

بعد طهي عشب الهلام ، احتفظ شو تشينغ بالعصير في الوعاء وأخرج عشب الهلام من الإناء. عندما أخرجه ، وضع Xu Qing المادة الجيلاتينية على العشب في العصير في الوعاء وأخذها للمرة الثانية.

بعد ذلك ، نضعها على الجانب ونبردها ، ثم نضعها في الماء الصافي ونفركها. سوف يتدفق العصير الذي لم يتم غليه. الهلام الموجود على عشب الهلام هو الجوهر ، ثم يتم التخلص من العشب بعيدًا.

ثم خلط Xu Qing الممر الثاني من الماء مع العصير المحضر في الوعاء السابق وصبه معًا. ثم استخدم كيس فصل الخبث المصنوع بواسطة Li Changfeng لفصل الخبث في العصير. أخيرًا ، سيكون هناك بقايا في كيس القماش. البقايا غير مجدية. يريد Xu Qing أن يسكبها للخنزير لاحقًا.

عند غلي العصير في الوعاء ، استمر Xu Qing في التقليب بملعقة خشبية في يده ، وذلك لمنع القاع من الالتصاق بالوعاء.

لصنع الهلام ، هناك شيء آخر مهم جدًا ، وهو دقيق الأرز اللزج. عندما كان Xu Qing طفلاً ، قالت عمته ، "دقيق الأرز اللزج عبارة عن مسحوق مطحون من بذور (أرز) أرز نبات الحبيبات ، المعروف أيضًا باسم دقيق الأرز الكبير أو دقيق أرز إنديكا. وهو مادة خام لمجموعة متنوعة من الأرز. الأطعمة. وهو أقل أنواع الأرز الشمعي ، ويلعب دورًا لا غنى عنه في دقيق الأرز اللزج ".

في ذلك الوقت ، أحضره Xu Qing سرا ليأكل. خلط طحين الأرز اللزج بالماء ، وصبه في الوعاء عندما يكاد يكون العصير في القدر ناضجًا ، واستمر في تقليبها.

لم يمض وقت طويل حتى بدأت فقاعات كبيرة بالظهور على سطح العصير. أخرج Xu Qing الفقاعات ولم يتوقف حتى لم تكن هناك فقاعات في الوعاء.

عندما أخذ شو تشينغ العصير في الإناء وسكبها في الحوض ، سمع أن الأشخاص المستيقظين في الغرفة بدأوا "بالثرثرة والثرثرة" ، توت ، يمكن لهذا الصبي اختيار الوقت. "ابتسم شو تشينغ ، وضع الحوض على المنضدة وغسل يديه ووجهه. ثم دخل الغرفة والتقط المجموعة بأرجل سمينة صغيرة على السرير.

ظل فم توان توان الصغير يبصق فقاعات صغيرة. الساقين ، لا يهدأ.

"آه آه آه آه آه!"

رؤية مظهر Tuan Tuan النشط ، قبّل Xu Qing وجهه وأخرجه للسماح لـ Tuan Tuan بحل shh. بعد ذلك يمسح جسده بالماء الدافئ. كان الجو حارًا ، وكان توان توان يعاني من حرارة شائكة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن سكان توان توان كانوا صغارًا ، إلا أن لديهم الكثير من اللحوم. كانت هذه الحرارة الشائكة جيدة وبطيئة. سكب Xu Qing بعض Lingquan ومسح Tuan Tuan برفق.

Xu هو أن Lingquan رائع. عندما قام Xu Qing بتلطيخها على Tuan Tuan ، سمع فمه يستمر في "القرققة" ، وكان وجهه الصغير مليئًا بالضحك.

"يو ، هل استحممت؟ انظر إلى الطريقة التي تضحك بها! "

بمجرد دخول Li Changfeng إلى الفناء ، رأى Xu Qing يحمل Tuan Tuan وهو يمسح شيئًا له ، وظل Tuan Tuan يبتسم. كان Tuan Tuan سعيدًا جدًا فقط عندما استحم وأكل.

"لا ، لقد مسحت جسده. لديه الكثير من الحرارة الشائكة. سوف امسح له شيئا. "قام Xu Qing بسحب الملابس من أجل Tuan Tuan. بعد أن قام Li Changfeng بغسل يديه ووجهه ، سلمه Tuan Tuan.

" لدي شيء آخر أفعله في المطبخ. خذه أولاً.

"Cheng ، تعال وعانق والدي . "

أخذ لي تشانغ فنغ توان توان وقبله بشدة على وجهه قبل أن يستسلم.

عاد شو تشينغ إلى المطبخ ، وربط الحوض على الطاولة بحبل ، ثم ذهب إلى البئر ووضعه. حسنًا ، عندما يبرد العصير ويتجمد ، يكون قد انتهى.

اجتمع لي تشانغ فنغ حول جولة وجولة إلى جانب شو تشينغ. "بالأمس رأيتك تسحب الكثير من العشب للخلف. هل هذا ما صنعت؟ "

شو تشينغ تشينغ نظر إلى لي تشانغ فنغ ،" ما هو العشب حتى العشب هو عشب جيد! "

"نعم نعم نعم! إنه عشب جيد ، إنه عشب جيد. "بعد ذلك ، اعتقد لي تشانغ فنغ أن الأمر محرج للغاية. لم يقل الكثير. عاد إلى القاعة مع توان توان بين ذراعيه. الجو حار بالخارج. لا تستلقي تحت أشعة الشمس.

تبعه شو تشينغ مرة أخرى إلى الغرفة الرئيسية. "لم نر الأخ شياويو منذ فترة طويلة. سألقي نظرة غدا! "

بمجرد أن ذكر Xu Qing Xie Yu ، كان Li Changfeng يشعر بالنعاس قليلا ، والآن هو في حالة معنوية عالية." ألم تذهب إلى هناك الشهر الماضي؟ لماذا انت ذاهب مرة أخرى؟ "يتذكر Li Changfeng أن Xu Qing قد رأى Xie Yu عدة مرات. يطلق عليه هوس. إنه غريب. لماذا يحب أحد الأخين رؤية الإخوة الآخرين كثيرًا! انظر فقط إلى رجل ، إيه ، لا ، ولا حتى رجل. لا أحد يستطيع أن ينظر إليه ، فقط هو.

يمكن أن يشعر Xu Qing بالغيرة جدًا عندما يرى أخًا. إذا رأى رجلاً آخر ، فلن يضطر لقتله.

استمع شو تشينغ قليلاً ، "ماذا تقصد بالعودة مرة أخرى؟ عندما كنت حاملاً مع توان توان ، لم يأت الناس لرؤيتها من وقت لآخر وأحضروا الكثير من الأشياء اللذيذة وسهلة الاستخدام. دون هل تريد الذهاب؟ ثم سأذهب وحدي.

"اذهب ، بالطبع! "عندما سمع أن Xu Qing أراد الذهاب بمفرده ، أجاب Li Changfeng على الفور. عندما ذهب مع Xu Qing ، لم يستطع Xu Qing تغيير هذه المشكلة. إذا ذهب Xu Qing بمفرده ، لم يكن يعرف ماذا سيحدث!

ابتسم شو تشينغ. عندما رأى أن لي تشانغ فنغ كان متعبًا ، قال ، "الجو حار قليلاً هذا اليوم. اذهب وخذ قيلولة." الليلة الماضية ، لم يسمح له لي تشانغ فنغ بالاستيقاظ. أمسك توان توان ومشى ذهابًا وإيابًا لمدة ساعة. اليوم ، ذهب إلى منزل لي في الصباح الباكر. من الغريب أنه لم يكن نعسانًا عندما عاد في مثل هذه الشمس العظيمة.

"حسنًا ، سأستلقي. "لي تشانغ فنغ يشعر بالنعاس حقًا.

بعد توليه قيادة توان توان المفعم بالحيوية ، وضع شو تشينغ توان توان على العربة وذهب إلى متجر البقالة. في الأيام المشمسة ، يستريح معظم المزارعين في المنزل ويصابون بالبرد. بطبيعة الحال ، هناك أشخاص يأتون لشراء أشياء ، لا يعرف Xu Qing كيف تبيع أشياء عائلة Zeng. على أي حال ، لا تتأثر أعمال عائلته.

عندما لم يأت أحد ، لم يكن Xu Qing خاملاً. نشأ عندما رأى توان توان. استمع إلى Xie a Mo ، يقضي الأطفال الأحذية عند المشي. كان عليه أن يصنع المزيد من الأحذية. خلاف ذلك ، سرعان ما بدأ حصاد الخريف. في ذلك الوقت ، بدأ مشغولاً ولم يكن لديه وقت.

في المساء ، بعد العشاء ، عندما كانت الأسرة تستمتع بالبرودة في الفناء ، رفع شو تشينغ الحوض في البئر وفتح غطاء الحوض. أمام Xu Qing كانت كرة جيلي شفافة ومرنة.

قال لي تشانغ فنغ: "أوه ، هذا الشيء يشبه التوفو ، وشممه قريبًا ،" لماذا لا تشم رائحته؟ "

" بالطبع لا يتذوقه. سوف آكله معك. "نقل Xu Qing الأشياء إلى المطبخ وقطعها إلى قطع صغيرة بسكين.

وكان على Tuan Tuan فقط تسلق ذراع Li Changfeng والنظر إلى الأشياء البيضاء أمامه. كان فمه يسيل.

"حسنًا ، هذا جيد. انه مشوق جدا! "بعد الأكل ، قال لي تشانغ فنغ تقييمه ، ثم رأى المظهر الجشع لتوان توان." لماذا لا تعطي توان توان بعضًا؟ "

" آه ، واو ، آه! "

كما لو أن لي تشانغ فنغ قد قال شيئًا ما ، كان توان توان يصرخ في مكان الحادث.

تذوق شو تشينغ الهلام المنعش والرائع في فمه. عند سماع استفسار Li Changfeng ، رفع رأسه ونظر إلى Tuan Tuan. "سآخذها له. يأكل أقل." لا يمكن لـ Xu Qing الوثوق في Li Changfeng ليحصدها.

لذا تذوقت العسل الحلو لأول مرة ، وابتسمت عيون الهلام المنعشة وضاقت.

في صباح اليوم التالي ، بعد ثلاث قضمات من الإفطار ، قادت الأسرة عربة يجرها حمار إلى منزل عائلة لين. ذهب Xu Qing مع Tuan Tuan و Xie a Yao ، بينما تم إرسال Li Changfeng إلى متجر الأدوية بواسطة Xie a Yao.

على الرغم من أنه كان مترددًا ، إلا أنه كان يعلم أن المنزل مليء بالإخوة الآن. لم يكن من المناسب له أن يدخل بمفرده ، لكنه كان لا يزال قلقًا بعض الشيء. حدق شو تشينغ في Xie Yu مرة أخرى.

لذلك بقلب زجاجي غير مستقر ، لا يزال Li Changfeng يأتي إلى متجر الأدوية. من قبيل الصدفة ، التقى بزوجة ابن تشين تشي خارج متجر الأدوية.

"الأخ لي هنا. تعال بسرعة ، لكني لم أرك منذ عدة أيام. هل انت بخير مع ابني؟ "

لين فانغ ليانغ ، الذي انتهى لتوه ، رأى لي تشانغ فنغ قادمًا واستقبله بابتسامة.

"جيد ، وخاصة الحرارة الشائكة الدهون. "جلس لي تشانغ فنغ وتحدث عن الكنوزين في المنزل. كان فمه وعيناه يضحكان.

" حسنًا؟ ما الأمر؟ "عندما سمع أن قائد الفوج مصاب بطفح جلدي ، كان لين فانجليانغ لا يزال قلقًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن Li Changfeng لم يكن في حالة ذعر ، فإن لهجة Lin Fangliang جلبت أيضًا بعض الشكوك.

بمجرد أن سمع لي تشانغ فنغ سؤال لين فانغ ليانغ ، كان سعيدًا. "لا يعني ذلك أنه لديه الكثير من اللحم ، والمكان الذي يطوي فيه جيد وبطيء!"

"لوطي! "

Continue Reading

You'll Also Like

82.8K 3.9K 12
90.1K 4.9K 17
يُرسل جونغكوك من قِبل والدهُ لتأدية واجبه الوطنيِ تحت رِعاية العَقيد كيم تايهيونغ، ولكن بليلة خاطئة جُمعت بين العَقيد و جُنديه ... جَميع الحقُوق عائِ...
105K 1.8K 48
محتوى للبالغين 🔞🔞⚠️ تضع فتاة أنظارها على زعيم المافيا وتغويه ببراءتها. . . . . . . . . . . إنها تحصل على ما تريد لأنه لا أحد يجرؤ على رفض الأميرة. ...
43.8K 1.9K 32
ماذا تفـــــــــــعل لو سمعـــــــة أن ابنــــــــــــك يعشــــــــــــــــق ابنــــــــــــــة عـــــــــــــدوك اللــــــــــــــــدود؟ غربيــــ...