قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.5K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 82

156 21 0
By BtsArmi683

"ابن العاهرة! الابن الشرير! "كان الرجل العجوز لي غاضبًا جدًا لدرجة أنه قال للرجل العجوز لي ،" هل تسمعني؟ هل هذا هو الابن الصالح الذي أعطيته لي ؟! "

غرق وجه لي العجوز وقال لي تشنغ فنغ ،" ثانيًا ، ما الذي تتحدث عنه؟ على الأقل نحن أيضًا والدك! "

" حسنًا ، أبي ، لا تلوم الطفل الثاني. إنه أنا أيضًا. طلبت من أخي والطفل الثاني العودة. "

وقف بوس لي ، الذي لم يتحدث لفترة طويلة ، وقال لـ Lao Fu لي.

"أنت؟ "كان الرجل العجوز لي أكثر غضبًا عندما نظر إلى رئيسه لي." لم أخبرك بعد. قلت ، هذا جيد. لماذا تريد التحدث عن الانفصال؟ أنت رئيس عائلتنا! "

"هذا يعني ، أيها الرئيس ، لقد فعلت ذلك بشكل خاطئ ، ولم تخبرنا ، فقط اتصل بأخيك وديك مرة أخرى. "Old Li غير راضٍ أيضًا ، لكن كلماته ليست بنفس أهمية الرجل العجوز Li. بعد كل شيء ، فإن Li العجوز هو طفله الأول وقد بذل قصارى جهده لعائلته لسنوات عديدة.

لكنه لم يستطع فهم لماذا رئيسه كان لي ، الذي عمل بأمانة وجدية من أجل عائلته ، يقول فجأة الانفصال في

المنزل.جلست زوجة ابن لي الكبرى ورأسها لأسفل ولم تتحدث. لم يصدر لي لاوسان ولي وانغشي أي صوت.

أليس هذا هو الأخ الثالث؟ هل انت حامل مرة اخرى الأطفال يكبرون ، ولا توجد غرف كافية في المنزل ، لذلك فكرت ، "لماذا لا تفرق بيننا؟ هناك العديد من الأطفال في عائلتنا. عندما نخرج ، يمكننا بناء منزل." لطالما كان بوس لي غبيًا. ما قاله الآن ليس سببًا كافيًا. حتى لو كانت وانغ لي حامل ، فإن هذا السبب لا يكفي بالنسبة له ليقول الانفصال!

هل وانغ لي حامل؟ رفع Xu Qing رأسه ونظر إلى Li Wang و Li xiaoge'er و Wang Lei و Li Changfeng الجالسين بجانب Li Laosan. فجأة ، شاهد الكثير من الناس لي وانغ. كان لي وانغ غير مرتاح بعض الشيء.

"الى ماذا تنظرين؟ ألم ترى واحدة حامل؟ "كان لي لاوسان غير سعيد ومختنق.

ثالثًا ، ما الذي تتحدث عنه؟ "أقدم لي وبخ لي سان العجوز. لقد كان حزينًا وعاجزًا للطفل.

أدارت السيدة العجوز لي رأسها وقالت لزوجة ابنها الكبرى لي ،" من الأفضل أن تقول ذلك. أنا أفهم ابني. لا أؤمن بقول الانفصال بدون سبب. "

الرجل العجوز لي لم يتكلم ، لكن عينيه نظرت إلى زوجة ابن الرئيس لي.

هز أولد لي رأسه ،" لا! هذا ليس من شأن زوجة ابني. هذا ما أريد قوله وما أريد أن أقوله لسنوات عديدة. "

" تعال ، أنت ابني. لا أعرفك بعد. لقد عملت بجد من أجل هذه العائلة لسنوات عديدة. حسنًا ، أراها في عيني وأحتفظ بها في قلبي. أربعة أطفال أنجبتم أنتم الأكثر صدقًا وطاعة.

أثناء حديثها ، لم تنس السيدة لي التقليل من شأن بعض الأشخاص غير المطيعين وغير الأمناء.

"آه ..."

لقد صُدم بوس لي حقًا عندما سمع لي العجوز يقول ذلك. لم يكن يعرف ما سيقوله في الوقت الحالي. شددت زوجة ابن بوس لي ورأسها لأسفل يديها وأظهرت خيبة أمل فيها عيون.

شو تشينغ ، جالسًا بجوار زوجة ابن لي ، فقط رأى تحركاته وتنهد في قلبه.

"تعال ، انس كل شيء. لم أكن أعتقد أنه لم يحدث أو سمعت به. لا أريد سماعه مرة أخرى في المستقبل. بما أنك هنا جميعًا ، فلنتناول الغداء معًا ونعود! "وقفت السيدة العجوز لي واتخذت قرارًا.

"لا ، لن نأكل. هناك أشياء كثيرة في المنزل ، لذا سنبدأ أولاً. "قام لي تشانغ فنغ ، الذي كان يعتقد أنه غير أمين وغير مطيع ، بالوقوف ، وقال شيئًا ، وعانق شو تشينغ من توان توان.

" اصطحب Tuan Tuan معي. معظمها قام بها Changfeng بمفرده. لذلك ، أنا أعمل بشكل أبطأ من الأشخاص الآخرين. "ما يسمى بـ" مد يدك ولا تضرب الوجه المبتسم "، ابتسم Xu Qing وقال للثاني الرجل العجوز ، "توان توان ، سنذهب. أخبر الرجل العجوز بسرعة."

"أوه ، توان توان ، لا أريد أن أكون عجوزًا! "جاء أولد لي ليأخذ توان توان ، وأثار عليه عدة مرات ، وقال لشو تشينغ ،" نظرًا لوجود العديد من الأشياء في المنزل ولا يمكن أن يكون تشانغ فنغ مشغولًا بمفرده ، فقط ضع الطفل هنا وسأشاهده بالنسبة لك ، حتى تتمكن من أداء عملك بسرعة أكبر. "

ماذا تقصد برفع الحجر وضرب نفسك في قدمك؟ أدرك Xu Qing ذلك حقًا هذه المرة. قبل أن يتحدث ، أخذ Li Changfeng Tuan Tuan بعيدًا عن Li القديم.

"لا تهتم. أنا لست أمينًا ومطيعًا عندما أكون كبيرًا في السن. إذا كان توان توان صغيرًا جدًا ، فسأتبعك. عندما أكبر ، ألا أظل غير أمين ومطيع؟ الوقت ، كلانا سوف نأسف لأمعائنا ".

استمع شو تشينغ إلى كلمات لي تشانغ فنغ. ارتجفت زوايا فمه بشكل لا إرادي. لم يكن يعرف كيف يرد ، لذلك ظل يبتسم طوال الوقت.

"ما الذي تتحدث عنه! توقف !، توقف! "كانت السيدة العجوز لي غاضبة للغاية لدرجة أنها صرخت فقط في لي تشانغ فنغ.

رد لي تشانغ فنغ ، وهو يمسك توان توان ويمسك برأس شو تشينغ ، بصوت عال ،" لا أستطيع الوقوف. أنا غير أمين وغير مطيع. بالطبع ، يجب أن أكون غير أمين وغير مطيع. "

" حقًا ، حقًا ، أغضبني حقًا! "أشارت السيدة العجوز لي إلى شخصية لي تشانغ فنغ ولم تستطع التحدث.

صافح الرجل العجوز لي يده بالتبغ الجاف وأجاب بابتسامة: "ما الأمر؟ اغضب من ابنك الصالح!"

وقف Li xiaoge'er و Wang Lei جانباً ونظروا إلى ظهر Li Changfeng. أدار Li xiaoge'er وانغ لي بيده بلطف. ابتسم وانغ لي على الفور وقال لـ Li Laohan و Li Laomo: "يا والد الزوج ، Yue ، دعنا نعود أولاً. في المتجر ، أنا وحدي. لست متأكدًا ، لذلك لا أزعج إخوتي للطهي ، سنعود أولاً. "

" نعم ، آه فو ، آه ، إذا لم يكن لديك ما تفعله في المستقبل ، تعال إلى منزلنا والعب. نحن مشغولون في المحل ونذهب أولاً. "تقدم الأخ لي وقال بابتسامة.

السيدة العجوز لي والرجل العجوز لي راضيان جدًا عن صهر وانغ لي. إلى جانب قدرة وانغ لي ، لا يريدون بطبيعة الحال البقاء كثيرًا.

سماع عدد الأشياء في المتجر ، قالت السيدة لي بسرعة ، "حسنًا ،

"كل شيء على ما يرام. ارجع وامش اكثر دعونا نتناول بعض المشروبات. "خفف الرجل العجوز لي بشرته أيضًا وقال لوانغ لي.

أومأ وانغ لي برأسه مرارًا وتكرارًا. ودّع السيدة العجوز لي والرجل العجوز لي ، وكذلك الرئيس العجوز لي وثلاثة أعوام لي ، وغادر مع الأخ الأصغر لي.

بمجرد أن غادر وانغ لي ومعهم ، بدأ وجه الرجل العجوز لي في الغرق مرة أخرى ، وقال للرجل العجوز لي على الجانب ، "أنتما عادا . زوجة ابن الثلاثة الكبار حامل الآن. انتبه إلى جسدك. "ثم قال لرئيس لي ،" تعال! "

قالت السيدة العجوز لي أيضًا لزوجة ابنها ،" تعال أيضًا!

" مع وانغ لي في هذا الوقت.

"الأخ الثاني ، هل قلت شيئًا حدث في المنزل ، فقال الأخ الأكبر" انفصال "؟ جلس الأخ لي في السيارة وسأل لي تشانغ فنغ.

سخر لي تشانغ فنغ ، "أنت لا تفكر في الأمر. لقد ذهبت ، وذهبت. الثلاثة الباقون هم أطفال نصف ونصف. أخوك الثالث هو فضيلة غير متناغمة. الآن أخوك الثالث حامل مرة أخرى. أليست هذه المهام الثقيلة في المنزل على الأخ الأكبر؟ "

"نعم ، ترى مدى ضخامة دانيال. يحمل الماء هناك. يبدأ دلاء كبيران من الماء مثل هذا الجسم الصغير في حمله. "فكر شو تشينغ في رؤية دانيال يحمل الماء عندما دخل الباب لأول مرة. وشعر أيضًا أنه كان كثيرًا جدًا.

على الرغم من أن وانغ لي قد تزوج للتو من شقيقه لي ، إلا أنه سمع أيضًا أن الأخ لي قال أشياء عن عائلته ، وليس من السهل التفكير في عائلة الرئيس لي. "الآن فقط قال عن الانفصال. لم يقل الأخ الثالث كلمة واحدة. لم يرغب والد زوجته ويوي في الانفصال. يبدو أنه لا يمكن فصل هذه العائلة لفترة من الوقت."

"إنه أكثر من لا ينفصل. أعتقد أنه طالما أن الأخ الثالث لا يتكلم ، فإن الأخ الأكبر لن يرغب في الانفصال. "اكتشف لي تشانغ فنغ مزاج عائلته. وبطبيعة الحال ، كان يعرف إلى أي مدى ستتطور هذه المسألة.

فكر شو تشينغ في الجلوس بجانب زوجة ابن رئيسه لي. على الرغم من أن زوجة ابن الرئيس لي لم تقل كلمة واحدة ، إلا أن أفعاله أظهرت توترًا كبيرًا. عندما قال لي العجوز إن رئيسه لي كان مجتهدًا مع الأسرة ، رأى شو تشينغ اليأس في عيون زوجة ابن رئيسه لي.

بوس لي بسيط وودود. إنه حقًا رجل طيب ، لكنه أحمق جدًا وأبناء. على الرغم من أنه يحمي أيضًا زوجة ابنه وأطفاله ، إلا أنه لا يستطيع القيام بأشياء كثيرة تحت ضغط لي العجوز. فقط لهذه النقطة ، ليس من السهل عليهم الانفصال.

أزع وانغ لي ولي تشانغ فنغ بضع كلمات على الطريق وذهبا إلى المنزل.

"أنت تتحدث بصعوبة اليوم! "

بمجرد وصوله إلى المنزل ، غسل Xu Qing يديه وقال لـ Li Changfeng ، الذي كان يتبول من أجل Tuan Tuan.

"ماذا يعني ذلك؟ "لم يفهم Li Changfeng هذه الكلمة الجديدة تمامًا.

نفض Xu Qing بقع الماء على يديه. عند سماعه هذا ، عبس وفكر." كيف أقول ، هذا يعني أنه قوي جدًا وعاصف جدًا. "

على الرغم من أن لي تشانغ فنغ لم يفهمها بعد ، إلا أنه لا يزال يفهم الجملة جيدًا." بالطبع ، قيل إنني لست مطيعًا وصادقًا ، لذا يجب أن أقوم بعمل عينة! أم أنك تريد حقًا وضع توان توان هناك؟ "

" بالطبع ، لا أريد ذلك. كيف يمكنني أن أكون على استعداد لوضع Tuan Tuan هناك؟ الآن Li Wang حامل ، وأنا لست خائفًا. أريد أن أحافظ على Tuan Tuan مرة أخرى. " يريد Xu Qing أن يعرف أنه مغرم بـ Li Laosan. كما أنه يحمي الطفل الثاني لي لاوسان.

"هذا يكفي. آه ، لقد سحب توان توان الكثير اليوم! توان توان قوي حقًا. تعال يا أبي. "مع ذلك ، وصل لي تشانغ فنغ إلى وجه توان توان ولصق لعابه ، مما جعل يدي توان توان الصغيرتين تدفعان وجه لي تشانغ فنغ.

كان شو تشينغ أكثر مرارة ،" سأغسل سرواله. تأخذه في الأرجاء وتحضر له بعض مسحوق الفاكهة. كان ذلك في وقت مبكر من هذا الصباح. حان الوقت الآن للشعور بالجوع. "

" حسنًا ، فهمت. "

Continue Reading

You'll Also Like

844K 14K 32
هو......... يعتقد ان نهايه الحب....... تكتب في يوم كتابه دعوه الزفاف... هي........ واخيرا سيكون من احببت من نصيبي ونعيش حياتنا سويا.... هي تحب اكثر...
30K 838 14
يوجين ، فتى مدلل و شقي و حساس يعيش مع اخويه اليكس و مارك بالقصر فكيف حياتهم معه؟ ⚠️ ★ يحتوي على صفع تربوي ★ المساحه الصغيره ★ لا يحتوي على الشواذ ★عل...
8.8K 465 19
رواية عراقيه كَي عاميه الي ميحب لا يدخل وطبعا القصه راح يكون بيهه فرق بالاعمار جبير بس ان شاء الله تحبو وتخلوني اكمل
58.8K 2.3K 11
تبدأ احداث قصتنا بعد ما تزور نجلاء صديقة امها السعوديه ويلي تكون زوجة عمها بدون علمها وعند رجوعها تنصدم بوفاة امها مقهوره على وفاة ابوها تاركه لها وص...