قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

BtsArmi683

31.4K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... Еще

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 79

170 26 0
BtsArmi683

"أيضًا ، لم يتبق سوى ثلاثة أشخاص. لا تقل ، وفر فلسًا للكيلو ، وعشرة جنيهات تساوي عشرة سنتات!" بناءً على هذا الفكر ، وضع شو تشينغ عقله أيضًا. هذا عمل طويل الأجل. الأشخاص ذوو القلب الصافي يريدون بطبيعة الحال أن يكونوا على المدى الطويل.

ابتسم لي تشانغ فنغ ، وخفض رأسه ونفخ على الدمية النهائية ، وربت برفق على بقايا الخشب المتبقية عليها.

من المؤكد أنه حتى انتهى Xu Qing من الزراعة ، لم يأتِ عدد أقل من الناس إلى منازلهم لشراء الأشياء. كان هناك الكثير من السلع في المنزل ، لذلك كان عليهم الذهاب للتسوق مرة أخرى.

قبل أن يذهب Li Changfeng إلى الشارع ، جاء الضيوف إلى منزله.

سكب شو تشينغ الشاي الساخن لوانغ لي وشقيقه لي وقال بابتسامة ، "تناول بعض الشاي الساخن".

تولى وانغ لي بسرعة وبكل احترام وشكر ، "شكرا لك يا أخي الثاني." سمع وانغ لي أن الأخ لي ذكر هذا الأخ الثاني عدة مرات. إنه لطيف مع زوجة ابنه. نبرته محترمة بشكل طبيعي.

فوجئ شو تشينغ بموقف وانغ لي تجاهه ، لكنه لم يطلب الكثير. استدار وجلس بجانب لي تشانغ فنغ. كان توان توان قد نام ووضعه على السرير ، مما سمح أيضًا لـ Xu Qing بالراحة لفترة من الوقت.

نظر Li Changfeng إلى زوجين متزوجين حديثًا تزوجا للتو. كان وجه الأخ الصغير لي رديًا وكانت روح وانغ لي ممتلئة. يبدو أنهما كانا يعيشان حياة طيبة بعد الزواج.

"العودة إلى المنزل القديم؟"

عند سماع سؤال لي تشانغ فنغ ، وضع وانغ لي الشاي بسرعة وقال بتوتر قليل: "لقد عدت ، أخي الثاني. في المرة الأخيرة ، كنت أخرق لدرجة أنني لم أتعرف عليك. هذا خطأي. أنا" سأكون أكثر تسامحا مع أخي الثاني. عندما يكون لدي الوقت ، سيدعو أخي الأخ الثاني للشرب والتعويض! "

جلس الأخ الأصغر لي جانباً وضحك سراً. في اليوم الثاني من حفل زفافه ، أخبر وانغ لي نفسه أن شقيقه الثاني كان يتسوق في متجره ، لكن في ذلك الوقت لم يكن يعرف حقًا أنه شقيقه الثاني. لا ، فقط في حالة عدم رضا شقيقه الثاني عن ذلك ، شعر وانغ لي أن مكاسبه لا تستحق خسائره. اعترف على الفور بأخطائه وعدل موقفه.

عرف الأخ الصغير لي في قلبه أن Li Changfeng ذهب إلى متجر Wang Lei عن قصد وأراد مساعدته في معرفة ما إذا كان هذا الرجل يستحق الوثوق به ، لكنه لم يخبر Wang Lei عن ذلك. قد تصبح بعض الأشياء أكثر قتامة وأكثر قتامة.

نظر الأخ الصغير لي إلى Xu Qing عبر الشارع وتذكر أن Xu Qing قد أعطاه مظروفًا أحمر عندما تزوج. لم يعرف الأخ الصغير لي كيف يعبر عن مشاعره. لقد كانت عشرة ليانغ من الفضة! إنه كبير جدًا لدرجة أن أكثر ما رآه هو خمسة ليانغ فضية. مثل هذه الهدية الكبيرة تجعل الأخ لي لا يعرف كيف يسدد Li Changfeng و Xu Qing.

بالتفكير في Tuan Tuan السمين ، الأخ الصغير Li رقيق في القلب ولا يمكنه سداد أموال البالغين علانية. هذا الطفل ، دعنا نذهب إلى المكتب الرئيسي.

بعد الاستماع إلى كلمات وانغ لي ، لوح لي تشانغ فنغ بيده كما يشاء ، "ما الأمر؟ بما أنهم متزوجون مع إخوانهم ، فإنهم إخوان. ما هي الكلمات المهذبة التي يقولها الإخوة؟ إذا كنت تعتقد حقًا أن هناك أي شيء ، فمن الأفضل لإخوتي . "

أومأ وانغ لي مرة بعد مرة. "إنه أمر طبيعي. بالمناسبة ، أخي الثاني ، رأيت متجر البقالة الخاص بك. لديك حقًا طريق. إنها طريقة بعيدة النظر للغاية."

بمجرد دخوله إلى ساحة فناء Xu ، لاحظ Wang Lei محل البقالة والنافذة مفتوحة. تفاجأ. كان من السهل قول ذلك ، لكن لم يرغب أحد حقًا في فتح هذا في القرية.

وأشاد لي شياوج أيضًا بقوله: "نعم ، الأخ الثاني ، الأخ الثاني ، يمكنك التفكير في الأمر حقًا."

عند سماع مدح وانغ لي وشقيقه لي ، أظهر لي تشانغ فنغ القليل من الفخر على وجهه ، "ليس هذا ما اعتقدته. هذا ما اعتقده أخوك الثاني ، أليس كذلك ، زوجة ابنه."

نظر شو تشينغ إلى هذا والتفت لينظر إلى وجوهه الثلاثة. بدأ الشرير في قلبه يهتف: "اليوم ، أحصل على هذا الثناء. أول شيء يجب أن نشكره هو الصين الكبرى! إذا لم تذهب إلى السوبر ماركت لشراء المكرونة سريعة التحضير كل يوم ، فلن يكون لديك متجر البقالة هذا اليوم! "

" حسنًا ، الأمر ليس صعبًا. إنه فقط لا يوجد الكثير من الناس يفكرون في الأمر. إذا كنت جائعًا ، فسوف أطبخ الآن. " لم يستطع شو تشينغ إلا أن يضحك. وضع الموضوع جانبا بسرعة والتفت إلى المطبخ.

"الأخ الثاني ، دعني أساعدك!"

كان لدى الأخ لي الكثير ليقوله لشو تشينغ. عندما رأى أن Xu Qing قد غادر ، قام على الفور وتبعه.

بمجرد أن غادر الشقيقان ، تركا رجلين ، لي تشانغ فنغ ووانغ لي ، يواجهان بشكل خاص قدرًا ممتلئًا. كما شعر وانغ لي ، الذي يمكنه التحدث في الأوقات العادية ، بضغط كبير.

عندما غادر Li Changfeng Xu Qing ، أصبحت كلماته قليلة جدًا. لقد نظر فقط إلى وانغ لي جالسًا وغير مستقر عبر الشارع ولم يتحدث. شعر وانغ لي عبر الشارع أكثر فأكثر ما إذا كان قد ارتكب خطأ ما وترك الشقيق الثاني لزوجة ابنه لا يزال لديه آراء حول نفسه.

عندما فكر وانغ لي في هذا الأمر ، أراد استعادة صورته عن Li Changfeng في قلبه والتفكير في منزل بقالة Li Changfeng. أزعج وانغ لي دائرة في قلبه وقال ، "أخي الثاني ، ما رأيك في هذا؟"

يقوم شو تشينغ وشقيقه لي بإعداد الغداء في المطبخ. أثناء اختيار الأطباق ، قال شو تشينغ لأخيه لي الذي يساعد: "ماذا عن ذلك؟"

يعرف الأخ لي بشكل طبيعي ما يطلبه Xu Qing ويفكر في رعاية وانغ لي لنفسه هذه الأيام

. إنه لطيف في الليل. هو دائما يأخذ في الاعتبار مشاعره. عائلة وانغ ليست صعبة. بالطبع ، الحياة أكثر راحة مما كانت عليه عندما كان في ساحة عائلة لي.

"جيد جدا. وعائلته جيدة جدا بالنسبة لي." الأخ لي

شعر Xu Qing بالحرج أيضًا من طرح هذا السؤال ، مما جعله يبدو وكأنه ثماني نساء استفسرن بشكل خاص عن أشخاص آخرين. ومع ذلك ، فإن الأخ لي ليس أحدًا آخر. إنه عائلة لي الوحيدة التي يهتم بها رجله. كأخ ، يجب أن يفهم بشكل واضح. يجب على Xu Qing الخروج إذا لم يستطع Li Changfeng السؤال أمامه.

"هذا جيد ، هذا جيد. هيا ، لنبدأ الطبخ. لا تجوع." بدأ شو تشينغ تناول الغداء مع أخيه لي.

في الغداء ، استيقظ توان توان للتو. كما قام Xu Qing بعمل مسحوق فواكه له. كان غداء حيوي معًا.

بعد فترة وجيزة من الغداء ، كان الأخ لي ووانغ لي يغادران. صادف أن Li Changfeng كان ذاهبًا إلى المدينة لشراء البضائع ، لذلك ذهب إلى المدينة معًا.

أخذ شو تشينغ توان توان لبضع جولات في الفناء ، وألغى الطعام ، وفكر في الربيع الروحي في الفضاء ، ونظر إلى توان توان بين ذراعيه ، وأزال بوابة الفناء العلوي ، وأحرق قدرًا من الماء الساخن وأعد امنح توان توان حمام ربيع روحي.

يحب Tuan Tuan بشكل خاص الرفرفة في الماء. شو تشينغ وضعه في الحوض. ركل ساقيه بسعادة. ظل يقول ما لم يستطع Xu Qing فهمه ، وعبر عن مزاجه بحماس.

"أيها الفتى الطيب ، لم أتحرك بشدة."

التواء الصبي السمين بشدة ، ولم يجرؤ شو تشينغ على القوة. كان خائفًا من إيذاء توان توان. كان سينتهي في ربع ساعة. غسلها توان توان لمدة نصف ساعة.

خلال هذه الفترة ، سيضيف Xu Qing بعض الماء الساخن إلى الماء من وقت لآخر ، وإلا إذا قذف توان توان بهذه الطريقة ، فقد يصاب بنزلة برد!

بعد الاستحمام ، نام توان توان مرة أخرى بعد التقليب لفترة طويلة. تنفس شو تشينغ الصعداء وغسله على عجل ، تغيرت لي تشانغ فنغ والملابس القذرة توان توان.

بعد التسوق ، كان لي تشانغ فنغ على وشك العودة إلى المنزل. رأى تشن تشي مع وجه صقر قريش يقترب منه.

"ما هذا المظهر؟"

كان تشن تشي مستاء في هذه اللحظة. فجأة سمع صوتًا مألوفًا أمامه. رفع رأسه على عجل. ما لفت انتباهه هو جسد Li Changfeng الطويل والمستقيم ، "Changfeng!"

لم ير تشن تشي لي تشانغ فنغ لفترة طويلة. آخر مرة رأى فيها Li Changfeng كانت قبل زواج Chen Hong.

"أين ولدك؟ تزوج أخي ولم يراك."

بعد كل شيء ، كان أخًا نشأ معًا. عندما رأى Li Changfeng وجه Chen Qina المتعب ، سأل بقلق.

في هذه اللحظة ، ليس لدى Chen Qi أي نية للسخرية من كلمات Li Changfeng التي تهمه. إنه لا يعمل بشكل جيد الآن ، سيء للغاية.

بعد زواج Chen Hong ، لم يكن هناك سوى Chen Laofu و Chen Qifu في العائلة. في أيام الأسبوع ، كانت عائلة تشين المفعمة بالحيوية أقل شعبية أيضًا بسبب زواج تشين هونغ. غادر الشخص الذي عدل الأجواء ، ولم يكن هناك حيوية في الأسرة. بدأت عائلة تشين تريد الأحفاد.

لكن زوجة ابن Chen Qi هي زوجة أخرى تزوجت لسنوات عديدة. حتى لو فكرت عائلة تشين في أحفادهم مرة أخرى ، فلا يوجد تحرك! علاوة على ذلك ، لا تجد زوجة ابن تشين تشي أي شيء خاطئ إلا أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال.

لذا فكر تشين إيه مو ، وهو مجنون بحفيده ، في التحرك. نظرًا لأن Chen Qi لا يريد أن يترك زوجة ابنه ، فسوف يجد زوجة ابن صغيرة لـ Chen Qi! يمكن أن يكون لهذا أحفاد وأن يبقي تشين تشي وزوجة ابنه معًا. أليس هذا قتل عصفورين بحجر واحد؟

لذا ناقش تشين آه مو مع الرجل العجوز تشين وأجرى تعارفًا خاصًا مع أخ. كما طلب من وسائل الإعلام التوجه إلى منزل الأخ لاستكشاف الوضع. عندما علم أن عائلة الأخ مهتمة ، اتصل بزوجة تشن تشي وتشن تشي التي لم تكن على علم بالمسألة معًا وقالها.

بعد سماع ذلك ، بدت زوجة ابن تشين تشي شاحبة. بعد سماع أن الأخ ينوي أن يكون طفلاً ، نظرت زوجة ابن تشين تشي إلى تشن تشي بشكل خاطئ.

في هذا الوقت ، كان Chen Qizheng يثير مشكلة مع Chen Laofu. بمجرد أن سمع ذلك ، شعر بأنه سخيف ، "أليس من الخطيئة أن تدمر حياة شخص ما من أجل حفيده؟"

اهتز وجه تشين آه مو ، "كيف خربت حياة شخص ما! نريد أيضًا أن نتزوج علانية! إنه" لا يعني أن الناس لا يريدونه عندما يكون لديهم طفل. "

كان الرجل العجوز تشين يحمل أيضًا التبغ الجاف في فمه ، وكان وجهه غير مرتاح.

كاد تشين تشي يضحك بغضب ، "لدي زوجة ابن. لماذا تريد أن ينجب الآخرون لي أطفالًا! لماذا تريد أن تتعلم من الآخرين أن تتزوج من فتاة صغيرة وتعود وترمي؟" في هذا سلالة ، كان عدد الإخوة أكبر من عدد الرجال ، وطالما كانت الأسرة غنية ، سواء كانت مزارعًا أو عائلة ذات وضع ، يمكن أن يكون هناك عدة أزواج في المنزل.

"ليس الأمر أنه متزوج منذ سنوات عديدة ولم يولد! عظامنا القديمة ، إخوانك وأخواتك متزوجون. ليس لديهم أحفاد بعد! انظر إلى الناس آه تاو. لديهم حفيدان! يمكن أن تساعده الكبار في إطعام الدجاج! "

Продолжить чтение

Вам также понравится

2.6M 104K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...
8.1K 439 19
رواية عراقيه كَي عاميه الي ميحب لا يدخل وطبعا القصه راح يكون بيهه فرق بالاعمار جبير بس ان شاء الله تحبو وتخلوني اكمل
49.4K 1.8K 10
تبدأ احداث قصتنا بعد ما تزور نجلاء صديقة امها السعوديه ويلي تكون زوجة عمها بدون علمها وعند رجوعها تنصدم بوفاة امها مقهوره على وفاة ابوها تاركه لها وص...
54.4K 2.5K 47
قرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️