قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.2K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 78

160 22 0
By BtsArmi683

نظر Xu Qing إلى Li Changfeng ، الذي من الواضح أنه لا يريده أن يذهب إلى الأرض وقال مثل هذه الكلمات ، "ما الأمر؟ من لم يكن مشغولًا في هذا المجال هذا اليوم؟ إذا كنت تريد حقًا الشراء ، فقط صرخ . مكاننا بالقرب من المنزل. ما لا يمكن سماعه وغير مريح.

ثم غطى توان توان بملابسه القديمة ووضع توان توان في العربة. "دعنا نذهب. حمل توان توان إلى مكان سلس على الأرض. سأحضر مجرفة."

لم يكن أمام لي تشانغ فنغ أي خيار سوى القيام بذلك. أخذ توان توان بسهولة على الأرض ووضعها تحت شجرة كبيرة ، حتى لا تهز عيني الطفل عندما تشرق الشمس. أدار Li Changfeng و Xu Qing الأرض في مكان قريب ، ونظروا لأعلى ورأوا توان توان ، ولم يخافوا من أي شيء.

لقد مضى وقت طويل منذ أن عمل Xu Qing بجد. استدار Xu Qing لمدة ربع ساعة فقط ، وبدأت ذراعه تتعكر قليلاً. ومع ذلك ، عندما رأى مظهر Li Changfeng المريح ، رفض Xu Qing الاعتراف بالهزيمة واستمر. على أي حال ، هو أيضًا رجل. لا يمكنه المقارنة في السرير. عليه أن يستعيد وجهه تحت السرير.

بهذه الطريقة ، قام Xu Qing ، الذي أراد استعادة وجهه ، بمتابعة Li Changfeng لمدة خمسة أيام قبل تسليم الأرض. كان متعبا. كان يعاني من آلام في الظهر. لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك بضعة أيام قبل الزراعة. وإلا فقد قلب الأرض وزرع. لقد كان بالتأكيد متعبًا حتى الموت.

"أنا متعب ، وأنت كذلك. إذا لم تذهب ، فحاول أن تكون شجاعًا."

غسل لي تشانغ فنغ يديه الموحلة من البئر ونظر إلى شو تشينغ ، الذي جلس على الكرسي ولم يرغب في التحرك للحظة.

"أوه ، هذا لأنه ليس لدي وقت للقيام بعمل شاق ، وإلا سأكون أفضل منك!"

لم يجرؤ Xu Qingdong على التحرك. عندما تحرك ، كان اللحم على جسده مؤلمًا. كان يعتقد أن اللحم على وجهه لا يزال طبيعيًا.

ابتسم لي تشانغ فنغ ومشى خلف شو تشينغ ، مد يده الكبيرة ووضعها على كتف شو تشينغ المتدلية.

"هسه! هذا مؤلم!"

بدأ لي تشانغ فنغ للتو في عجن شو تشينغ بيديه. ظل شو تشينغ يصرخ. كان عليه أن يوقف كتفه ويمد ذراع Xu Qing.

"أوه! إنه مؤلم هنا أيضًا! لا تلمس ، لا تلمس."

لا أعرف أين Xu Qing وأين يؤلم Xu Qing. الآن Li Changfeng هو أكثر حزنًا ، "أنت ، لا تفعل أي شيء. سأحرق بعض الماء الساخن وأخذ حمامًا ساخنًا لتخفيف التعب."

أومأ شو تشينغ برأسه واستلقى على العربة. كان الفوج الذي وضعه لي تشانغ فنغ على الأفاريز يجر ساقيه ويلوح بيديه.

عند أخذ حمام ساخن في المساء ، يسقط Xu Qing بعضًا من Lingquan في الماء. إذا انتظر أن يخفف جسده الألم ببطء ، فقد لا يعرف متى يحدث ذلك. سيكون لديه حراثة الربيع في غضون أيام قليلة. إذا لم يستطع النزول ، فلن يتمكن Li Changfeng من تحمل جسده الحديدي بمفرده.

بعد الاستحمام ، صعد شو تشينغ إلى السرير. أراد إقناع توان توان بالنوم قبل أن ينام. بشكل غير متوقع ، لم ينام توان توان بعد. ذهب Xu Qing لمقابلة دوق Zhou. سحب لي تشانغ فنغ على مضض شو تشينغ بين ذراعيه ، وغطى اللحاف ، ومد يده الكبيرة ليلمس وجه توان توان الدافئ. "اذهب للنوم ، آه ، أنت متعب هذه الأيام ، جيد."

بعد أن نام توان توان ، أطفأ لي تشانغ فنغ الضوء ، وعانق شو تشينغ ، ثم أغلق عينيه وذهب للنوم. بعد عدة أيام من العمل في المزرعة ، كان هناك العديد من الحقول في المنزل ، وكان متعبًا حقًا.

في اليوم التالي ، أخذوا توان توان للراحة في المنزل.

"هل عائلة Xu هناك؟"

"نعم! باب الفناء مفتوح. يمكنك فتحه بدفعه!"

تذكر Xu Qing فتح الباب ، لكنه كان كسولًا جدًا بحيث لا يمكنه التحرك ، "Xiao Bao! Go back!"

Xiao Bao ، الكلب الأسود الكبير ، سمع الصوت عند بوابة المستشفى. كان قد هرع إلى البوابة وكان مستعدًا "للترحيب"

بالضيف هنا ، والآن استدعاه Xu Qing مرة أخرى إلى عشه.

فُتح باب الفناء ودخل رجل عجوز مبتسمًا. هذا رجل عجوز من عائلة تُدعى دينغ في القرية ، "هل أنت مشغول؟ لقد جئت للتو لشراء بعض من الملفوف المخلل! حفيدي الصغير يحب أن يأكل."

"حسنًا ،" نهض لي تشانغ فنغ ، وذهب إلى وفتحت الغرفة الرئيسية ودار البقالة "كم تريد؟"

قام Xu Qing بجمع Deng Laoyao بحرارة ، وحشو Xu Qing حفنة من الوجبات الخفيفة في يده. عندما سمع سؤال لي تشانغ فنغ ، سارع إلى الوراء ليقول ، "برطمانان!" ثم عاد وقال ل Xu Qing بابتسامة ، "أنت مخلل الملفوف ، ليس فقط حفيدي يحب تناول الطعام ، ولكن أيضًا الكبار لدينا. بعد تناوله ، يصبحون جشعين!"

رفع شو تشينغ فمه. "إنها مقبلات وطعام. كما تحب عائلتنا تناولها ، وخاصة والد توان توان."

تجعد وجه العجوز دنغ بالضحك. نظر إلى توان توان وقال ، "توان توان ، منذ متى وأنت لم ترَ بعضكما البعض؟ إنه حقًا في نفس اليوم."

"العجوز دينغ ، ها أنت ذا."

حزم لي تشانغ فنغ الكيمتشي وأعطاه لدنغ. أخذ دنغ الكيمتشي ، وأخرج حقيبة نقوده وأعطى لي تشانغ فنغ عشرة ون. بعد مضايقة توان توان ، أعاد أغراضه إلى القرية.

قبل أيام قليلة ، كان الجميع مشغولين في هذا المجال. ما كان مفقودًا في المنزل كان أيضًا في المساء. دع أطفالهم يلاحظون أن Xu Qing عاد إلى المنزل ووجه أطفالهم لشراء ما يحتاجون إليه. كان مثل مقصف حديث ، وكان حصريًا!

"أعتقد أنها فكرة جيدة. إنها أيام قليلة فقط. لقد حصلنا على ما يقرب من 2 ليانغ فضية." قال شو تشينغ لي تشانغ فنغ.

بالطبع ، أومأ لي تشانغ فنغ مباشرة. لم يستمع إلى كلمات وأفكار زوجة ابنه.

ولكن سرعان ما لم يعد المقصف "الحصري" لعائلة شو تشينغ "حصريًا".

مرت ثلاثة أيام فقط قبل وصول Xie a Yao إلى الباب وقال ، "إن عائلة Zeng مخزية حقًا! إنه يجرؤ حقًا على معرفة ما تفعله عائلتك!"

عائلة Zeng التي ذكرها Xie a Yao هي عائلة Zeng النجار. كان Zeng a Yao غير سعيد عندما أكل خسارة Xu Qing على الأثاث. عند رؤية Xu Qing وعائلته يفتحون مثل هذا المتجر في المنزل ، تعلم على الفور شيئًا ما وبدأ في بيع الحلوى والوجبات الخفيفة. السعر أعلى بمقدار ون أو اثنين من سعر عائلة Xu Qing ، لأن شراء Li Changfeng هو 100 كيلوغرام ، وسعر أخذ البضائع أقل بكثير بشكل طبيعي ، وكان Zeng a mo قلقًا عند الشراء ، لذلك أخذ سلعًا أقل و كان سعر الشراء أعلى بشكل طبيعي.

لكن في نظر Shea ، بغض النظر عن أي شيء ، طالما أنك تفتح متجرًا ، فهذا خطأ.

لم يذهب Xu Qing و Li Changfeng إلى القرية كثيرًا. لم يعرفوا عن ذلك حقًا. عندما سمعوا أن Xie amu كان يدافع عنهم ضد الظلم ، شعر Xu Qing حقًا أن ما فعله كصاحب متجر كان غير كفء ، مما جعل الجميع من حوله قلقين. لا يزال هو و Li Changfeng يبدوان مرتبكين ومضطرين.

"ما الأمر؟ ليس الأمر أننا لا نستطيع فتحه إذا لم نسمح له بفتحه. يمكنك أن ترى أنه في الوقت القصير الذي أتيت فيه إلى هنا ، أتت ثلاث عائلات إلينا لشراء أشياء ، مما يدل على أن افتتاح المحلات في القرية ليس له تأثير كبير علينا ، أليس كذلك؟ "

يضع Xu Qing Tuan Tuan بين ذراعي xie'a Yao ويقول شيئًا يجعل xie'a Yao يريد أن يكون غاضبًا ولا يمكنه الولادة.

يقوم لي تشانغ فنغ أيضًا بنحت دمية بهدوء. بالأمس ، جاء شخص إلى قرية آنلي وطلب دمية طفل. على أي حال ، إنه ليس يوم البذر هذه الأيام. لا يمكن أن يكون Li Changfeng خاملاً ولديه شيء يفعله في يده. في هذه اللحظة ، ليس لديه الكثير من الصعود والهبوط العاطفي بعد الاستماع إلى كلمات Xie a Mo.

"انظر إلى النظرة الهادئة على وجهيك. أنا قلق ، توان توان. هل تريد أن تشكر الرجل العجوز؟"

نظرًا لأن Xu Qing و Li Changfeng لم يأخذوا الأمر على محمل الجد ، شعر Xie a Yao أن لديهم خططًا ، وبطبيعة الحال لم يكونوا قلقين للغاية ، لذلك بدأ في التركيز على إثارة Tuan Tuan مرة أخرى. كان ذاهبًا لزيارة الأخ شيه في المدينة بعد ظهر اليوم. لم يستطع تحديد موعد عودته. لم يكن هناك الكثير من العمل في المنزل ، لذلك تركه لرجله العجوز!

بعد أن غادر Xie a Yao ، أمسك Xu Qing بـ Tuan Tuan ونظر إلى يدي Li Changfeng بدون توقف. "لم أفكر في الأمر تمامًا في البداية. يمكن لعائلتنا القيام بذلك ، ويمكن للآخرين القيام بذلك." تمامًا مثل صنع الدمى الخشبية ، كانت أسرتهم ساخنة في البداية. الآن ، لا يريد Xu Qing ذكر ذلك كثيرًا.

"ما الأمر؟ على أي حال ، عائلتنا لا تخسر المال. ألم تستمع إلى Xie؟ سعر عائلة Zeng أعلى بنس واحد من سعرنا. طالما أنه مزارع جاد ، يجب أن يأتي إلى منزلنا اشتريها." لا يشعر Li Changfeng بالقلق من تعرضه للسرقة من عمله. هو واثق من قلبه ولا يخاف الانقلاب.

Continue Reading

You'll Also Like

70.4K 1.9K 64
عشت غريب ببلادي وبغير بلادي يمكن هاذا سبب شهرتي بس حته بين اصدقائي عشت غريب حته وانا بين احضان حبيبي عشت غريب ! ماعمري حسيت بل انتماء وهاذا شي بسب...
70K 7K 6
حلقات خاصة بليالي رمضان بكل تجهيزاته، وكل عام وأنتم بخير
131K 3.3K 30
لا تبالغ بـ المحبه وتصدمك الظروف ولا تعمّق بـ المشاعر وخلك واقعي . - حساب الانستا : 8rewei44
928K 41K 76
الليل اصبح مهربي من ضوضاء المدينه وعائلتي، والفجر اصبح هدوئي مع الرياح الشتائيه، لم انسى أي ذكرىٰ كـانت في قلبي وعقلي، ڪاد الشتاء بالسير نحوي وبهِ...