قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.4K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 75

221 23 0
By BtsArmi683

كان Xu Qing ذكيًا ، ونظر على الفور إلى Li Changfeng ، الذي كان غير سعيد من حوله ، وابتسم ، "مرحبًا ، هل أنت جائع ، Changfeng؟"

رفع Li Changfeng حاجبيه بالسيف ، ونظر إلى جلد Xu Qing الأبيض المخفي بملابسه ، وأجاب ، "أنا جائع في أي وقت."

بعد سماع هذا ، نظر Xu Qing على عجل إلى Ge Xie و Xie A Mo. عندما اكتشفوا أنهما كانا يضايقان Tuantuan ، أصبح قلبهما أكثر استرخاءً. تم تمديد اليد الموجودة أسفل الكم برفق ، وجاءت إلى ظهر Li Changfeng من الخلف. حول خصره ، أمسك بلحمه القوي والمرن وضغطه برفق ، مشيرًا إلى أن لي تشانغ فنغ سيستريح أمام الآخرين.

أخذها Li Changfeng بدون ألم أو حكة ، "مرحبًا ، Xiaopang Tuan Tuan Tuan Tuan!" بضحك Xie Ama ، استولى Xu Qing سريعًا على Tuan Tuan المذهول ، ووضعه على فخذه ، وسحبه. افتح الحفاض ، هل هو يسحبها فقط!

"هذا الطفل ، ألم تفعل ذلك بك؟" سأل شو تشينغ بحرج. ليس من الجيد أن يحصل الطفل على كل شيء في هذه السنة الجديدة.

"لا ، شعرت أن جسده كان يرتجف وكان قاسياً قليلاً ، لذلك علمت أنه كان يسحب!" يتمتع Xie Ama أيضًا بخبرة كبيرة في التعامل مع الأطفال ، ولا يستطيع Xiao Tuantuan مساعدته.

أعطى Li Changfeng لـ Xu Qing الحفاض الجديد ، وبالمناسبة أحضر دلوًا من الماء الساخن لمسح أرداف توانتوان ، وأخذ الحفاض المتغير لتنظيفه.

كان شو تشينغ يمسح جسد توانتوان أثناء الاستماع إلى كلمات شيه أما. كان الأخ شيه فضوليًا أيضًا ، "هل من الممكن معرفة كل هذا؟"

"هذا صحيح ، يبدو أنه يمكنني أن أتعلم منك في المستقبل أكثر مما لا أفهمه أنا وتشانغ فنغ." مسح Xu Qing Tuantuan ، وبعد التغيير ، قبل خد Qin Tuantuan ، ونظر إلى Xie Ama وقال.

Xie Ah Mo ، عندما يتعلق الأمر بجلب الأطفال ، فهذا يعني فتح صندوق الثرثرة والخروج باستمرار. لحسن الحظ ، الجمهور هو كل الأشخاص الذين لديهم أطفال أو على وشك الإنجاب ، وإلا فأنا لا أعرف حقًا إلى أي مدى يمكن تحمله.

قال هذا أن الوقت قد حان لإعداد العشاء. تم إعداد جميع مكونات العام الجديد ، ومن السهل تناولها وصنعها. بعد توديع Xie Ama و Xie Ge'er ، لم يقم Li Changfeng و Xu Qing بالطهي لمدة ربع ساعة. الطعام موجود بالفعل على الطاولة.

"غدًا ، لنضحي للأب أ ، آه". قال لي تشانغ فنغ إنه اختار شو تشينغ مع عيدان تناول لحم الخنزير المقدد ، وعندما رآه يأكلها.

يمضغ Xu Qing لحم الخنزير المقدد ، ونظر إلى Li Changfeng بوجه جاد على الجانب الآخر ، وقال بصراحة ، "حسنًا ، سأستمع إليك."

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، بعد الإفطار ، أخذ Li Changfeng و Xu Qing كل الطعام والمدافع والشموع التي يجب التضحية بها. حملوا مظلاتهم وحملوا توانتوان. أغلقوا باب الفناء وساروا إلى الجانب الأيسر من المنزل. اذهب ، الأب شو ، دفن شو أما على بعد عشر دقائق من المنزل.

وقد غطى القبران بالفعل بالثلوج الكثيفة. من بعيد ، بدا الأمر وكأن اثنين من الكعك الكبير على البخار وُضعا على الأرض. قام Xu Qing و Li Changfeng بترتيب الأشياء التي أحضروها. معلقة على شجرة كبيرة بجانبها.

"أبي ، آه ،" والأصل شو تشينغ ، "أحضرت رجلي وأطفالنا لرؤيتك. اغفر تقواي غير المحترمة. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لرؤيتك." حمل شو تشينغ على ظهره. جلس توانتوان على القرفصاء وأحرق النقود الورقية على القبر. لم يكن الثلج كبيرًا ، لكنه كان باردًا. سرعان ما تم تجميد البقايا التي تحترقت إلى رماد في قالب بارد.

لقد كان في هذا العالم لمدة عام. هذا العام ، لم يكن أبدًا مضطربًا ومستعدًا ومرتاحًا ومقبولًا. جعلت القسوة في الأيام الأخيرة Xu Qing لديه الكثير من العناصر بدم بارد في قلبه ، لكن هذا كان معتادًا على رؤية الأيام الأخيرة. الناس والأشياء القاسية وذات الدم البارد ، يمنح هذا العالم شو تشينغ أشعة الشمس وحياة جديدة ، لذلك سوف يستعيد طبيعته ببطء. في الأصل ، كان مجرد طالب جامعي عانى من نهاية العالم لفترة من الوقت.

لا أعرف كيف يذهب الناس في دار الأيتام ، سواء كانوا لا يزالون على قيد الحياة في هذا العالم القاسي وغير المبال ، أو أنهم ماتوا ، بالتفكير في هذا ، لا يسع Xu Qing إلا أن تنهد.

ثم عانقته يدان كبيرتان ، وبجانب أذنه كان صوت الرجل ذو المظهر النقي ولكنه في الواقع قلب مظلم بارد الدم: "أنا والطفل هناك".

انحنى شو تشينغ على جسد لي تشانغ فنغ براحة. هذا الرجل ، الذي كان جيدًا معه حقًا ، لم يكن لديه ما يقوله. لم يكن راضيا. كان توانتوان يتنفس الفقاعات بهدوء ، وكان لي تشانغ فنغ يمسك قلبه بهدوء. بالنسبة إلى الشخصين أعلاه ، لا تزال رقاقات الثلج في السماء تتساقط ، جميلة ونقية.

بالنسبة للآخرين ، يكون الشهر الأول يومًا مزدحمًا ، ولكن بالنسبة إلى Xu Qing و Li Changfeng ، فإن الشهر الأول هو يوم البقاء في المنزل ، وإحضار الطفل ، وتسخين النار.

أوضح لي تشانغ فنغ للناس في فناء لي أنه لن يذهب لزيارة العام الجديد هذا العام ، لذلك لا يوجد مكان يذهبون إليه ، بالإضافة إلى عدم وجود أقارب في Xu Qing ، ولا يوجد أحد قادم أو ذاهب لزيارة. كان الاثنان أيضًا سعداء ومريحين.

بعد البقاء في المنزل ، بدأ Xu Qing في التفكير فيما سيفعله بعد السنة الأولى. "ليس لدينا شخص مسن في الأسرة ، ولا يمكننا إحضار هذا الطفل إلا بأنفسنا. عندما يبدأ الربيع ، سننزل للزراعة. سأفعل ذلك ، لكن لا يمكننا الجلوس وتناول الطعام هكذا ".

تحدث شو تشينغ إلى لي تشانغ فنغ عن أفكاره ، "أريد أن أفتح محل بقالة في المنزل ، ما رأيك؟" لا يوجد بائعون في هذه القرية الآن ، لكن لا يوجد زيت أو أرز أو ملح أو شاي أو دببة في الأسرة. الطفل لديه وجبة خفيفة ، وعلى الكبار الذهاب إلى المدينة لشرائها. قام بعض الأشخاص بسحبه لأكثر من شهر من أجل جمع العناصر المفقودة قبل الذهاب إلى المدينة للشراء معًا.

فكر لي تشانغ فنغ لبعض الوقت ، واعتقد أنها فكرة جيدة ، "ثم دعونا نستخدم غرفة الدراسة أمام المستودع للأطفال لوضع الأشياء فيها."

هز شو تشينغ رأسه ، "لا ، المكان صغير جدًا ، وبمجرد أن يكبر الطفل ، يجب تحرير المكان."

ضحك لي تشانغ فنغ وقال: "كم أنت ذكي ، أنت مرتبك للغاية ، ربما كبر أطفالنا وسيتم تجديد منزلنا واستبداله بمنزل أكبر وأفضل. في ذلك الوقت ، كنت أخشى أن الأطفال لم يفعلوا ذلك غرفة دراسة ".

كان شو تشينغ في حالة ذهول ، ناهيك عن ذلك حقًا ، من يمكنه التنبؤ بما إذا كانوا سيظلون يعيشون في هذا المنزل بعد بضع سنوات من الآن ، "هذا كل شيء ، الأمر متروك لك ، سأذهب وأنظف الأرض ، كما هو الحال بالنسبة توريد السلع. حسنًا ، الملح وبعض توابل الطهي ، يمكننا الذهاب إلى المدينة وشراء الكثير منها. هذا الأرز ليس جيدًا. يمكنني تجربة وجبات خفيفة أخرى بنفسي. "

لذا قام Xu Qing و Li Changfeng بتحسين غرفة الدراسة المعدة لـ Tuantuan إلى متجر بقالة صغير. صنع Li Changfeng أيضًا ثلاثة أرفف كبيرة. يمكن استخدام الرف العلوي لتخزين الأشياء. مروحة متجر البقالة تواجه الفناء. تم أيضًا تغيير النوافذ الصغيرة للأبواب إلى نوافذ أكبر ، بحيث عندما يشتري الآخرون أشياء ، يمكنهم رؤية الأشياء الموجودة في المنزل مباشرة وإجراء الأعمال من خلال النوافذ.

"هناك الكثير من الأشياء المستخدمة في المنزل خلال العام الجديد. ذهبت إلى المدينة لشراء بعض الملح والحلويات والوجبات الخفيفة. وعندما أعود ، كنت سأصدر صوتًا حتى يعرف القرويون إذا لم يكن الأمر كذلك. . " اذهب إلى البلدة.

فقط عندما كان على وشك سحب عربة حمار ، أوقفه Xu Qing: "بالمناسبة ، عندما يتعلق الأمر بالحلويات ، يمكنك أيضًا الذهاب إلى منزل وانغ ورؤية الطفل الذي يريد الزواج من أخينا."

تحرك قلب Li Changfeng ، لكن هذا ليس السبب ، "حسنًا ، سأذهب لإلقاء نظرة ، يجب أن تكون حذرًا في المنزل بنفسك."

قال شو تشينغ بمرارة: "ماذا تقصد بنفسك! ما هو أن تكون توانتوان لدينا!"

بابتسامة عريضة ، سحب لي تشانغ فنغ عربة حمار وغادر الفناء وتوجه إلى المدينة.

تجول Li Changfeng في جميع أنحاء المدينة عدة مرات ، وعندما وجد متجر حلوى Wangjia الذي قال Li Xiaoer ، تدخل.

العمل في متجر الحلوى جيد جدًا. لا يمكن أن يكون Wang Lei مشغولاً بمفرده ، لذلك طلب من السيد Wang على وجه التحديد المساعدة. خلال العام الجديد ، الذي لم يعد بعض الحلويات ، نظر لي تشانغ فنغ إلى الناس في المتجر. أدار عينيه ووجده لوانغ لي ، الذي يُدعى الحلوى.

لم يندفع إلى الأمام لطلب أي شيء ، لكنه وقف جانباً ، واستمع بهدوء إلى ما قاله وانغ لي.

"لين آه ، هناك سبعة وأربعون مقالًا في المجموع. هذه سنة صينية جديدة كبيرة. سأعطيك رقمًا مبشرًا. يمكنك إعطائك ستة وأربعين مقالة. بالمناسبة ، يا فتى ، أنا هنا لأخذ فرصة لأعبدك لمدة عام! أتمنى لك الصحة والسلامة والسلام! " قال وانغ لي وضحك مرة أخرى ، فمه اللطيف جعل لين آمي سعيدًا ، لذلك أعطى بسعادة ستة وأربعين بنسًا وخرج بالفركتوز.

وابتسم وانغ لي وذهب للعمل من أجل الشخص التالي في انتظار الحلوى الشهيرة ، ولا يزال يبتسم ، ولا يزال يعبد الطرف الآخر بلا كلل لمدة عام ، لكن ما قاله مختلف ، مما يجعل الناس يشعرون بالراحة عند الاستماع إليهم. مشمئز.

استمع إليه لي تشانغ فنغ ، وشعر حقًا أن هذا الرجل كان يتكلم بطلاقة في الفم والقدم ، وكان مثيرًا للإعجاب بسبب تعامله مع الأمور. بعد فترة وجيزة ، بعد انخفاض حركة المرور في المتجر ، سار Li Changfeng مباشرة إلى Wang Lei ، "أخي ، رطل الحلوى الخاص بك لا شيء. كم من المال؟"

قدم وانغ لي ليلة رأس السنة الجديدة إلى لي تشانغ فنغ وقال بابتسامة: "إنها اثني عشر يوانًا حقيرًا ، والسعر عادل. إلى أي مدى تعتقد أنك تريد أن تأتي؟"

فكر لي تشانغ فنغ لفترة من الوقت. إذا أراد الانتظار حتى تكون هناك فواكه برية ، فهو يخشى أن تمر فترة ، لذلك يجب أن يشتري المزيد ، "أشتري هذا الرقم ، كم يمكنك أن تعطيني أقل؟"

مد لي تشانغ فنغ أصابعه الخمسة وهزها أمام عيني وانغ لي.

وانغ لي أيضا على دراية إلى حد ما. بطبيعة الحال ، لا يعتقد أن Li Changfeng يكلف خمسة قطط. "هل تريد خمسين كاتس؟"

أومأ لي تشانغ فنغ برأسه ، وسمع الرجل العجوز وانغ أن هذه ليست شركة صغيرة! لكنه لم يتكلم بتهور ، ولأطفاله أفكار ، ولم يستطع تعطيل الموقف.

أراد لي تشانغ فنغ في الأصل خمسمائة قطط ، لكنه كان يخشى أنه إذا اشترى الكثير ، فلن يتمكن من بيعها في المنزل ، لذلك أومأ برأسه متبعًا كلمات وانغ لي ، "50 قططًا أولاً ، إذا كانت هناك فرصة ، فقد أرغب في المزيد . " كما أنه يعتمد على السوق بالنسبة للقرويين.

أومأ وانغ لي برأسه ، "ثم سأمنحك تسعة وين لكل حقود. أتمنى لك ولعائلتك وقتًا طويلاً وسعادة إلى الأبد!"

ابتسم لي تشانغ فنغ ، وباركه أن يعجبه! "بالتأكيد! إذن فقط أعطني تيلان من الفضة!"

"هاو لو! انتظر ، سنجد حقيبة متينة وسهلة الاستخدام لتضعها فيها!" بدأ Wang Lei و Wang Lao Han في تعبئة الحلوى التي أرادها Li Changfeng.

نظر Li Changfeng إلى عمل Wang Lei السريع ، وتعرف على هذا الشخص في قلبه. إذا تجرأ Wang Lei على معاملة Li Xiaoer بشكل سيئ ، فيمكن أن يتعامل Li Changfeng معه أيضًا! لا تنسى ما فوجي.

ما فوجي ، الذي كان مملًا في محل البقالة ، عطس ، "هذه الأرملة الصغيرة هي التي تهتم بي مرة أخرى." فرك ما فوجي أنفه ، مفكرًا في الأرملة التي التقت الليلة الماضية ، وكان قلبه دافئًا. يمكن للأخ القبيح السمين في المنزل أن يجعله يفتقر إلى الشهية في السرير ، لكن يجب أن يجبر على "تسليم البضائع!" إنه يجعله مريضًا ، لكن لحسن الحظ هناك طعام جيد ينتظره.

كان ما فوجي ، الذي كان يفكر في الأمر بهذه الطريقة ، لا يزال يغش ، ثم أصيب بالاكتئاب مرة أخرى. إذا لم يتصالح مع Brother Xie ، فلن ينتهي به الأمر هكذا ، للأسف!

عندما عاد Li Changfeng إلى المنزل ، وضع الحلوى ، والملح ، والتوابل ، وما إلى ذلك ، التي اشتراها في متجر البقالة. "المبلغ الإجمالي للحلويات أكثر من مائتي كيلوغرام ، الشراء هو Jiuwen. يبيع اثني عشر لترًا ، ونبيع أربعة عشر لترًا. أجرة رحلتهم من وإلى المدينة ستة نصوص فقط ، وهم ليسوا في خسارة."

أومأ شو تشينغ برأسه ، وأضاف مقالتين إلى ثلاث مقالات عن العناصر الأخرى. ذهب Li Changfeng إلى القرية ليجد شخصًا كتب مقاطع موجزة للقرويين لكتابة لافتة صغيرة ، وعاد وعلقها على نافذة محل البقالة.

حقيقة أنه ذهب هناك كان تفسير مباشر. كما ذهب عمدًا إلى منزل وي ومنزل وو وأماكن أخرى للتجول فيها. عرفت القرية بأكملها أن Li Changfeng و Xu Qing افتتحوا متجرًا صغيرًا للبقالة وما الأشياء التافهة الموجودة هناك. ، يمكنك الذهاب إليهم ، فالسعر أغلى بسنتين فقط ، وهذا هو ثلاثة سنتات للذهاب إلى المدينة بعربة حمار! أيضا إضاعة الوقت.

لا ، بمجرد أن حل Xu Qing والآخرون كل شيء ، استمر القرويون في القدوم إلى الباب.

"أوه ، هناك حلويات أيضًا! تصادف أن أقارب عائلتي يأتون في فترة ما بعد الظهر ، وهناك العديد من الأطفال! أعطني قطعتين!" الشخص الذي يعيش بجوار منزل Lizheng ، ابنه في المدينة. إن القيام بوظائف بدوام جزئي يجعل الحياة سهلة ، والناس متفتحون وكريمون.

أومأ شو تشينغ على الفور برأسه وأجاب ، ووزن القطط بسرعة ، وحشو حفنة من الحلوى في يدي الطفل البالغ من العمر عامين الذي أحضره الرجل معه ، لذلك رفض بسرعة ، قال شو تشينغ بابتسامة: "أنت هم أول الضيوف الذين يرعوننا ، هذا ليس كثيرًا ، فقط اقبله ".

ثم ابتسمت ابتسامة عريضة آه مو ، وسلمت المال إلى يد شو تشينغ ، وأخذت الطفل ، وأخذت الحلوى ، وغادرت سعيدة. قابلت الأشخاص الذين كانوا يسيرون إلى منزل Xu على طول الطريق ، وقلت شيئًا محددًا. ، جعل الناس أكثر فضولًا.

مع الأول ، هناك الثاني. لا ، بعد ظهر يوم واحد فقط ، تجاوزت الحلوى خمسين قطعة حلوى ، وفقدت البضائع الأخرى نصفها تقريبًا. ابتسم شو تشينغماي بفرح. إنه جيد!

في المساء ، قام الاثنان بحساب المبلغ. باستثناء التكلفة ، صنع كلاهما خمسمائة ون ، أي نصف تيل من الفضة. قرر Li Changfeng الذهاب إلى المدينة لاستعادة سيارة كبيرة غدًا ، ويمكن خفض السعر.

"بالمناسبة ، لقد قابلت أيضًا وانغ لي ، كيف حالك؟" سأل شو تشينغ لي تشانغ فنغ ، الذي كان مستمتعًا من قبل شقيقه ، يتذكر هذه المسألة التجارية عن أخيه.

ضغط Li Changfeng على أنف Tuantuan الصغير وفكر في Wang Lei الذي رآه خلال النهار ، "لدي روح طيبة ، إنه سريع ومرن ، وهو أيضًا مراعٍ جدًا ، وهو أمر مقبول تمامًا."

"لكن هذا يعتمد على قيامه بالأعمال التجارية. إذا كان الأمر يتعلق بالحياة الواقعية ، فأنا لست متأكدًا. لا يمكنني السماح لي وأنا معه بالمجيء ومحاولة استخلاص النتائج؟" أدلى لي تشانغ فنغ نكتة نادرة ، لحسن الحظ. لم تعرف كينغ ماذا تقول.

"في الواقع ، إذا فعلت هذا ، فلن أمانع ، أليس كذلك ، توانتوان؟"

عانق شو تشينغ توانتوان وضايق جبهته الصغيرة. ابتسم لي تشانغ فنغ بتساهل ، وهمس في أذن شو تشينغ: "ألا تخشى إبقاء الغرفة الفارغة بمفردك؟"

Continue Reading

You'll Also Like

28K 952 11
ليُون مُتشرد ، يلتقي بِ هِنري ، فكيف سيمُر هذا اللِقاء ؟ ⭑ خالية من الشذوذ الجنسي ! ⭑ خالية من المحرمات ! ⭑ علاقة ابوية و أخوية ! ⭑ صفع تربوي ! ⭑ يوج...
19.6K 887 123
العنوان: Professional Body Double تم إنتاجه كمسلسل تحت عنوان my stand in المؤلف : Shui Qian Cheng النوع : BL، دراما، خيال، +18 عدد الفصول : 12...
242K 7.5K 53
هالروايه فيها احداث تدور بين عايلتين عايله ال فلاح وعايله ال سند يجمعهم حبهم لبعض وتربطهم في بعض وحبهم ل احفادهم فيها مخيم للعايله وديره روايتنا تت...