قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.2K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 73

171 25 0
By BtsArmi683

استمع الأخ زي إلى حركة في قلبه ، وعندما وصل إلى المدينة ، سارع للعثور على صيدلية للتحقق من ذلك. كما هو متوقع ، كان لديه طفل مع لين فانغليانغ.

كما تم إخطار لين فانغليانغ من قبل الشخص اللطيف الذي رأى Brother Xie في ذلك الوقت ، ووجد الأخ Xie الذي غادر للتو الصيدلية.

تصالح الاثنان ، وحقيقة أن Xie كانت حاملاً ، كانت سعادة مزدوجة. ابتسم Xie Jiafufu من الأذن إلى الأذن. قام لين فانغليانغ بتشخيص شيه ووجد أنه بصرف النظر عن الجسد الأضعف ، كانت هناك أشياء أخرى. لم تكن هناك مشكلة ، لذلك سارعت إلى وصف عدد قليل من المقويات للدواء المناسب ، وطهي الأشياء لأخو Xie ليأكلوها معًا.

"لم أتوقع ذلك ، لقد مرت ثلاثة أشهر ، لكننا ما زلنا لا نعرف ، حقًا ليس شخصًا كفؤًا." لمس Xie Ge'er بطنه وقال لـ Xu Qing.

"ما الأمر؟ أنا مشغول في الاعتناء بـ Old Doctor Lin ، والتفكير في أشياء أخرى في قلبي ، ورد فعل هذا الجسم أبطأ أيضًا ، كما ترى ، أنت أيضًا نحيف هذه الأيام ، لذا لم يستغرق الأمر سوى ثلاثة أشهر ، لا ألاحظ أي شيء ". هذا الأخ ليس أفضل من امرأة. إذا كان هناك أي تلميح ، فسوف يتفاعل بشكل مشابه عندما يكون حاملاً ، ويتقيأ بشدة ، ويكون مزاجه سريع الانفعال قليلاً.

"أليس هذا صحيحًا؟ إذا أردت أن أخبرك ، قد يغادر هذا الطبيب العجوز لين بابتسامة عندما يعلم أنه قد يكون لديك ،" مشى Xie Amao مع الدجاج المطهي بواسطة Brother Xie وأضاف جملة. .

قام Xu Qing و Brother Xie بعمل زوج من العيون ، "لا تخبرني ، الأخ Xiaoyu ممكن حقًا." ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لم يقلها الطبيب العجوز لإسعاد الجميع؟ كان شو تشينغ في حيرة مرة أخرى.

ابتسم شي آمو ، "أعتقد أن هذا الطبيب العجوز لين يشعر أن الوقت المحدد له قد انتهى. لم يشعر فانغ ليانغ وشياو يو بالحزن عندما يرحل. هذا سيجعلهم يدركون أن لديهم طفلًا مرة أخرى ، لذا فهي أيضًا متعة .! "

تذكر Brother Xie أنه عندما اعتنى بالطبيب القديم Lin ، بدا أنه سمعه يقول عدة مرات ، وسمح لنفسه بالانتباه إلى جسده ، ولا يؤذيه. في ذلك الوقت ، اعتقد أنه كان يحاول منعه من إيذاء جذر المرض والحذر من تكرار المرض القديم. حسنًا ، يبدو أنه كان مهملاً للغاية.

"لا تذهب بعيدا ، تعال ، كل هذا الدواء الدجاج." رأى Xie Ama أن شقيق Xie بدا عميق التفكير ، خائفًا من أن يفكر في شيء غير سعيد ، لذلك أحضر الدجاج الذي كان جاهزًا لتناول الطعام إلى شقيق Xie. الأيدي.

"شكرًا لك."

أخذ الأخ شيه الوعاء وقال بهدوء ، نظر شو تشينغ إلى وعاء البخار في يدي Brother Xie ، بدأ فمه يستنزف ، مما تسبب في ضحك الجميع.

كان لي تشانغ فنغ ولين فانغليانغ يجلسان في الخارج ، يشربان الشاي ويأكلان الفول السوداني ، وكانا يتحدثان معًا ، "الأخ الثاني لي ، ما هو اسم طفلي برأيك!"

كان لين فانغليانغ مغمورًا بالإثارة ، ونظر مباشرة إلى لي تشانغ فنغ ، وفكر لي تشانغ فنغ لفترة من الوقت ، وأجاب بشكل غير مؤكد: "لين فانغيو؟"

هدأ دماغ لين فانغليانغ فجأة ، "لماذا أطلق عليه هذا الاسم؟"

ابتسم لي تشانغ فنغ وقال: "عندما سميت توانتوان ، استخدمت اسمي واسم زوجتي لاستخراجها ، حتى أنه عندما يكبر ، يمكنني أن أخبره لماذا يسمى اسمك. شو تشينغ فنغ ، لأنني أحبك أيضًا كثيرًا. أنت طفلنا. بالطبع يجب أن يكون هناك مزيج من الاسمين! "

شعر لين فانغليانغ باهتمام كبير عندما سمع هذا ، "اسمي لين فانغليانغ وزوجة ابني هي شيه يو. إذا كان طفلنا أخًا ، فهو يُدعى لين شياويو ، وإذا كان أخًا أكبر ، اسمه لين دايو. ما رأيك يا أخي! "

بعد الاستماع إلى Li Changfeng ، كان وجهه معقدًا ، ولم يكن مستوى اسم هذا الشخص جيدًا مثله! عندها فقط ، عاد العم Xie ، "ما الذي تتحدث عنه؟ سمعت أنكما تتحدثان من بعيد."

"والد الزوج ، بعد أن نناقش اسم طفلي ، يمكنك أن تعطيني بعض النصائح. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يفكرون في الاسم سيجعله يبدو أفضل." أخذ لين Fangliang شيه عمه فنجانًا ، وسكب الشاي الساخن وقال.

"ما هو الصعوبة في هذا؟ في ذلك الوقت ، كان اسمنا ، زياو يو ، بسبب هطول الأمطار في يوم ولادته ، لذلك قمت بتسمية Xie Yu. إنه أمر سهل ويبدو جيدًا!" هذا هو العم شيه. الشيء الأكثر فخرًا هو أن والد Xu Qing أشاد مرة بالعم Xie بسبب اسم Xie Yu.

قال إنه على الرغم من أنه لم يقرأ كتابًا ، إلا أنه يحمل اسمًا جيدًا جدًا. هذا جعل ذيل العمة Xie فخوراً مطبوخاً لعدة أشهر. قال الجميع إن اسم ابنه مأخوذ بنفسه ، مما جعل القرويين يروه. اختبئ و اختبئ.

"بالمناسبة ، بعد أن قلت ذلك ، هل توصلت إلى اسم؟" سألت العمة Xie بعد وضع القليل من الفول السوداني في فمه.

خنق لي تشانغ فنغ ابتسامة وشرب فنجانًا لتغطية وجهه ، "أحدهما لين شياويو والآخر لين دايو". بعد سماع ذلك ، أومأ لين فانجليانغ برأسه ونظر إلى العم شيه بشيء من الفخر.

"شرب المطر الخفيف؟ تمطر أمطار غزيرة؟ ما الاسم ؟! هل مازال هناك تساقط ثلوج خفيفة وثلوج كثيفة؟" بعد سماع هذا ، ضحك العم Xie بابتسامة.

"هذا ليس كل شيء ، قلبنا فانغ ليانغ كبير ، كيف يمكن أن يعمل هذا ، علينا أن ننجب أربعة!" كسر لي تشانغ فنغ الجدية السابقة وضحك معًا.

لم يكن لين فانجليانغ غاضبًا أيضًا. إذا كان بإمكانه أن يلد أربعة ، فلن يكون جميلًا جدًا بعد. لماذا كان غاضبا؟

"ما الذي تتحدث عنه؟ يمكنك سماع ضحكتك في الغرفة الخلفية ،" سأل Xie Ama عندما خرج مع وعاء فارغ ونظر إلى الأشخاص الثلاثة.

"لا شيء ، مجرد دردشة. بعد الأكل ، سترتاح وسوف أغتسل!" أخذ Lin Fangliang الوعاء من يد Xie Ama بسرعة ، وذهب مباشرة إلى المطبخ دون انتظار Xie Ama ليقول أي شيء. الآن ، ابتسم كل من رآه مرة أخرى.

لم يستطع Xu Qing و Brother Xie في الغرفة إلا أن يبتسموا عندما سمعوا الضحك خارج المنزل. فكر الأخ شيه ، لقد جاء هذا الطفل مبكرًا جدًا. لم يكن فانغ ليانغ سعيدًا جدًا لفترة طويلة. يعرف أخيرًا طفلًا. إنه مهم للعائلة.

نظر الأخ زي إلى توانتوان باقتناع ، وفجأة فكر في شيء ما وقال: "بهذه الطريقة ، يكون طفلي أصغر من توانتوان بشهر أو شهرين. إذا نشأوا معًا ، ألن يكونوا أحباء الطفولة؟ توان توان ، أو لنقبلهم ونطلب منهم قبلة طفل! ما رأيك؟ "

فوجئ شو تشينغ لفترة ، ونظر إلى العطر توان توان الذي كان نائما بين ذراعيه. الطفل صغير جدًا فهل يقبله الطفل؟ لم يستطع Xu Qing فهمه وقبوله قليلاً. لم يكن يريد أن يدير أطفاله كثيرًا من قبله. ربما كان ذلك لأنه عاش في الصين لفترة طويلة. ربما استخدم Xu Qing الأساليب الحديثة لتعليم أطفاله.

لكن لا يمكنك الرفض مباشرة. بعد كل شيء ، لا حرج في كلام Xie في هذا العصر. بدلاً من ذلك ، إنها طريقة شائعة جدًا للزواج. لذا ابتسم شو تشينغ وقال ، "أنا قلق ، هذا الطفل لم يولد بعد. هل تعلم أنه أخ أم أخ أكبر؟ "

تابع شو تشينغ وهو يرى تفكير شيه: "علاوة على ذلك ، إذا أنجبت أخًا أكبر ، فكيف يمكن أن يصبحوا أزواجًا؟" بالطبع ، إذا تمكن الاثنان من أن يصبحا أزواج ، فيمكن أن يظهر فقط أن طفلي وطفل Brother Xie مثليان.

"هذا صحيح ، أنا قلق للغاية. دعنا نتحدث عن ذلك بعد ولادة الطفل. على أي حال ، لن أكون قلقًا لبعض الوقت." نظر Xie Ge'er إلى Tuantuan بابتسامة.

بعد العودة إلى المنزل من عائلة لين ، بعد غسل بسيط ، ذهب Xu Qing و Li Changfeng إلى الفراش مع أطفالهما. على الرغم من أنهم لم يكونوا متعبين اليوم ، فقد كان الجو باردًا جدًا ولم يرغبوا في الجلوس في الخارج.

نظرًا لأن يوم رأس السنة الجديدة يقترب أكثر فأكثر ، فإن Xu Qing و Li Changfeng مليئين بالتوقعات. هذه هي سنتهم الأولى في العائلة. لي تشانغ فنغ ، الذي يجب أن يكون مستعدًا ، جاهز بالفعل وينتظر حلول العام الجديد.

في اليوم السابق على رأس السنة الصينية الجديدة ، جاء لي شياوير فجأة مرتديًا رداءًا ورديًا أعطاه إياه شو تشينغ ، ممسكًا بمظلة ورقية مزيتة ، متحديًا رقاقات الثلج الصغيرة ودخل إلى فناء عائلة شو.

"الأخ الثاني."

كان شو تشينغ ينظف بابا الصغير ، عندما سمع نداء مألوفًا في أذنه ، "الأخ هنا! هل أنت هنا وحدك؟"

نظر شو تشينغ إلى هذا الأخ الصغير لي. لم تكن باطن قدميه مبللة. يبدو أنه جاء بالسيارة. ولكن عندما تخلى شو تشينغ عن شكوكه ، رأى وجه لي شياور محمرًا قليلاً بعد سماع استجوابه.

هناك حالة! رد Xu Qing على الفور وطلب من Li Xiaoer الجلوس ، ثم صرخ في Li Changfeng الذي كان يغير بنطاله في الغرفة ، "Changfeng ، الأخ هنا!"

"الجو بارد على طول الطريق. سوف أسكب لك بعض شاي التمر الأحمر مع السكر فيه ، ولكن من الجيد أن تحافظ على البرودة." بعد أن قام Xu Qing بالتنظيف ، وغسل يديه ، وذهب إلى المطبخ لصب شاي التمر الأحمر لـ Li Xiaoer. .

جلس Li Xiaoer في القاعة مطيعًا ، ممسكًا بيديه ، متشابكًا قليلاً بين حاجبيه ، وكان خجولًا بعض الشيء ، كان يفكر في كيفية التحدث إلى Li Changfeng و Xu Qing.

"تعال ، تناول مشروب" ، أعطى شو تشينغ شاي التمر الأحمر إلى Li Xiaoer. كان يعلم أن لي تشانغ فنغ كان لا يزال يقذف قبل أن يخرج. "سأذهب وألقي نظرة. لماذا أغير سروالي لفترة طويلة."

"لا بأس" ، تناولت لي شياوير رشفة من الشاي الساخن. نزلت حلاوة فمه إلى حلقه وفي بطنه ، مثل السكر الذي أعده الرجل لنفسه.

"ما الخطأ ، ليس على ما يرام ، أخي هنا ، اخرج وإلقاء نظرة ، سآتي" ، تولى Xu Qing المجموعة التي كانت تلتوي وغير راغبة في التعاون ، وحث Li Changfeng على الخروج. كان لي تشانغ فنغ أيضًا عاجزًا. كنت أخشى أن يؤذي توان توان إذا حاولت جاهدًا ، لذلك اضطررت إلى رميها لفترة طويلة.

"الأخ الثاني."

عندما رأى Li Xiaoer أن Li Changfeng قادم ، وضع على الفور شاي التمر الأحمر في يده ووقف.

"لماذا تقوم بالركض بعد العام الجديد؟ حتى لو ركضت هنا ، سيقول الناس شيئًا غير سار عندما تراه. أنت على وشك مناقشة عمر أقاربك. عليك التفكير في كل شيء."

عندما رأى Li Changfeng Li Xiaoer ، قام بتدريبه بلطف. كان Li Xiaoer قد اكتشف بالفعل فضائل Li Changfeng. بعد الاستماع إليه بصدق ، أحنى رأسه وجلس. في هذه اللحظة ، كان Xu Qing يحمل الملابس المتغيرة. جاء توانتوان.

"انظر إلى توانتوان ، الموجود هنا." سلم شو تشينغ توانتوان المحدق بين ذراعي لي شياوير ، وأغاظه للتعرف على الناس.

"كم من الوقت مضى منذ أن نمت توانتوان بهذا الحجم ،" نظر لي شياور إلى توانتوان الذي كان أكبر بكثير مما ولد في دهشة.

"أليس كذلك ، ربما أكلته. ماذا عنك ، لنتحدث عنه ، ما هو الوضع؟" لطالما كان Xu Qing مزاجًا لفتح النافذة العلوية والتحدث ببراعة. يعرف Li Xiaoer أيضًا أنه ابتسم وأرسل Tuantuan إلى ذراعي Xu Qing قبل أن يكون على حق. قال الاثنان بخجل.

"شخص ما جاء ليقترح قبلة".

قال لي شياور بحرج.

"هذا شيء جيد. بالنظر إلى تعابيرك ، هل أنت متعمد؟" قالت شو تشينغ وذراعيها حولها بروح الدعابة.

لم يتحدث لي تشانغ فنغ ، في انتظار أن ينتهي لي شياوير بنفسه.

ابتسم لي شياوير قليلاً ، "نعم ، نعم ، إنهم راضون أيضًا ، لكن الأخ الثاني ، الأخ الثاني ، كما تعلمون ، طالما أن عائلة الآخر أفضل ، فهم جميعًا راضون ، لكن هذا ملكي. أخشى أنني سأفتقد الأشياء المهمة في حياتي. لهذا أفكر في الأمر. أريدك أن تتحقق من ذلك من أجلي. "

سمع الأخ Xie أيضًا قليلاً عن Li Xiaoer. كان خائفًا من أنه كان مكتئبًا جدًا ولا يمكنه رؤية الخير أو السيئ ، لذلك أراد أن يراه لي تشانغ فنغ والآخرون. سوف ينظر إلى العديد من الشخصيات ، على الرغم من أنه يعتقد أن هذه الشخصية جيدة.

"ثم قل لي بعناية ، وسوف أتحدث عنها بعد أن أسمعها." رأى Li Changfeng أن Li Xiaoer كان مهتمًا حقًا ، لكنه لا يزال يتمتع بهذا القلب ، ولم يهتم به عبثًا.

نظرًا لأن Deng Laoyao يحب تناول الحلويات ، فعند وصول Li Xiaoer إلى منزل Deng ، ذهب إلى متجر ليس بعيدًا متخصصًا في الحلويات والوجبات الخفيفة لشراء الأشياء المفضلة لدى Deng Laoyao.

المحل ليس كبيرًا جدًا ، ولكن يتم تنظيفه من قبل صاحبه ، ويتم ترتيب الحلوى اللامعة والحلوة والوجبات الخفيفة بدقة ، مما يجعل الناس يتمتعون بالشهية من النظرة الأولى. صاحب المحل شاب يبلغ من العمر ثمانية عشر أو تسع سنوات. الشخص الطويل ذكي ، ذو فم لطيف ، يمكنه التحدث والتصرف والقيام بالأعمال التجارية. اسم عائلة هذا الرجل هو وانغ ، واسمه وانغ لي ، وهذا الرجل هو الذي جاء إلى عائلة لي ليذكره.

وانغ لي في التاسعة عشرة من عمره هذا العام. هناك أخ أكبر عليه. انه متزوج. هو أيضا عائلة في البلدة. الآن لا يوجد سوى وانغ آه ووانغ لاوهان ووانغ لي. العلاقة بين الجيران هي أيضا جيدة جدا.

كان وانغ لي رجلاً ثابًا. لقد تعلم بعض المهارات مع عمه الذي كان يحرر الفواتير في المطعم. هو أيضا خرج وكسر. عندما عاد إلى البلدة ، وجد أنه لا يوجد متجر متخصص في الوجبات الخفيفة من الحلوى. فكانت لديه فكرة ، واقترض بعض المال واشترى متجرًا أصبح على ما هو عليه الآن. منذ افتتاح المحل ، الأسعار عادلة والبضائع جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، لدى Wang Lei قدر كبير من الأعمال ، وقد جمعت الكثير من المشترين القدامى ، والتي يمكن القول أنها حققت بعض المال.

ومع ذلك ، فهو مجرد أخ لا يحبه ، وكان مترددًا في قبول مقدمة وانغ أما. هذا يجعل وانغ جيافوهو قلقًا ، وشفتيه تتقرح.

وانغ لي ليس في عجلة من أمره. لديه وقت طويل لترك المنصب الرسمي. إنه لا يعتقد أنه لا يستطيع الالتقاء بأخ يجعله يغري في هذه الأيام.

وذات يوم دخل Li Xiaoer وفقًا لطريق Deng Laoyao ، إلى متجر حلوى Wang ، ودخل أيضًا إلى قلب Wang Lei.

بمجرد وصوله ، كان لدى Li Xiaoer المزيد من الأيام لشراء الحلويات. استفسر Wang Lei أيضًا عن موقف Li Xiaoer ، وكان أكثر انتباهاً له. ببطء ، شعر لي شياوير أيضًا بشكل طبيعي بمعنى وانغ لي. في الوقت نفسه ، كان خجولًا بعض الشيء. يعتقد Li Xiaoer أيضًا أن Wang Lei جيد حقًا ، لكن وضعه ، أخشى ألا يقبله Wang Lei تمامًا.

في يوم اكتمال القمر Tuan Tuan ، جاء Li Xiaoer مباشرة إلى Li Changfeng. بعد الوجبة ، عاد إلى المدينة ، واعتقد أنه لم يعد في المنزل لفترة طويلة. حدث أن عادت أسرة دينغ لاوياو وقالت إنه سيبقى لبضعة أيام. لذلك قام Li Xiaoer بتنظيف واشترى بعض الأشياء وعاد إلى منزل Li لبضعة أيام.

وحدثت تلك الأيام القليلة في الأيام التي اشترى فيها Li Xiaoer الحلويات في أيام الأسبوع. انتظر وانغ لي يومًا بعد يوم ، يأمل ويأمل. ما زال لا ينتظر أن يأتي شخص يعرفه. بدلاً من ذلك ، انتظر Deng Ah ، لذلك استفسر Wang Lei عن قصد أو عن غير قصد. بعد فترة ، قال دينغ أما مزحة ، "ربما سيعود إلى المنزل للاستعداد للزواج."

هذا صاعقة من اللون الأزرق لـ Wang Lei! عندما عدت إلى المنزل في تلك الليلة ، لم أكن أعرف كيف آكل ، وكان وجهي ثقيلًا. اعتقد وانغ جيافو الذي كان مخطوبًا أن المحل لا يمكن أن يستمر.

بعد مزيد من الاستجواب ، أطلق وانغ لي قلبه وعاد إلى الغرفة بتعبير محبط. أخذ وانغ آما الأمر على الفور إلى قلبه ، وطلب من شخص ما الاستفسار في اليوم التالي ، فقط ليعرف أن Li Xiaoer لم يكن مستعدًا للزواج ، ولكن فقط اذهب إلى المنزل للزيارة ، وأخبر Wang Lei بالأخبار ، وقام Wang Lei على الفور بالبعث من جديد بالدم.

بعد عودة Li Xiaoer إلى المدينة بعد الزيارة ، أخذ Wang Lei زمام المبادرة للهجوم وأظهر قلبه لـ Li Xiaoer. Li Xiaoer ليس مسوفًا ، وقد كشف بسخاء عن أفكاره ومشاعره. كما أخذ وانغ لي لي شياوير لفرحه. تتلاشى مخاوف إير ، ويعيش زوج وانغ أيضًا حياة صعبة. لديه مزاج جيد. لم ينظر أبدًا إلى الأشخاص بناءً على هذا ، كما أنه راضٍ عن Li Xiaoer والآخرين.

لذا من أجل تجنب الليلة الحالمه ، ذهبت أسرة وانغ إلى عائلة لي ليقترحوا الزواج بالأمس. لقد أرادوا ترتيب الزواج أولاً. لا داعي للقلق بشأن الزواج بعد العام الجديد. هرعت عائلة Deng Laoyao أيضًا إلى المدينة أمس ، وكان Li Xiaoer أيضًا بالأمس. عندما عدت إلى منزل لي ، من أجل السماح لـ Li Changfeng بمعرفة عرض الزواج ، طلب أيضًا من Li Changfeng التحقق ، وجاء Li Xiaoer بمفرده.

"آه ، هل توافق؟"

سأل لي تشانغ فنغ بعد الاستماع.

أومأ Li Xiaoer برأسه ، "آه ، إنهم سعداء جدًا" ، لأن شقيقه يمكنه الزواج من المدينة ، ألا يعطي ذلك وجهًا لنفسه فقط؟

"ما هو التاريخ المحدد؟"

كان Li Xiaoer خجولًا بعض الشيء ، "في الثاني من فبراير ، قالت Ah Mo إن التنين رفع رأسه ، كان اليوم الأكثر ميمونة."

"هذا أيضًا شيء جيد. مما قلته ، وانغ لي هو أيضًا شخص مجتهد ، ولديه عقل مرن ، وشخصيته لن تكون سيئة." شعر شو تشينغ أنه بعد الاستماع إلى Li Xiaoer ، كان Wang Lei أيضًا أفضل بكثير من Ma Fugui. بعد كل شيء ، لن يلتقي الجميع بزهرة غريبة مثل Ma Fugui.

Continue Reading

You'll Also Like

211K 6.7K 56
اول رواياتي"معذورة لو تكبرت مغرورة يا بخت الغرور" أُفضل عدم التصريح عن اسمي الحقيقي"الاسم مُستعار" الانستا:p12t.s الكاتبة:الشيهان العُمر✍️
51.8K 2.3K 47
قرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️
13.7M 572K 75
زفر بهوى حار لفح وجهي من قوته، گام وشال السلاح الحاطه ؏ المكتب ولبسه بخصره عدل شواربه ولبس طاقيته بَـس مبين عليه متوتر من هذا الرائد عاصم لكن خاب توق...
565K 15.3K 50
المُنتصف المُميت!! أن تفقد القدرة على الأبتسامة من القلب، فلا تملك سوى أبتسامة المهرج " الأبتسامة الضاحكة الباكية " المُنتصف المُميت!! أن تُجبرك الظر...