قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.4K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 65

184 28 0
By BtsArmi683

بعد بضعة أيام ، تعافى جسد Li Xiaoer تدريجيًا ، وبعد أن تمكن من سماع الأصوات المرتفعة من حوله ، أرسل Li Changfeng على الفور Li Xiaoer إلى متجر الأدوية في Lin للتفتيش.

"حسنًا ، هذا صحيح ، إذا كنت تزرع وتزرع ، فستعود إلى الأصل بعد فترة."

بعد التحقق من Li Xiaoer ، قال Old Doctor Lin إنه على الرغم من أن Li Xiaoer لم يستطع سماعه تمامًا ، إلا أنه كان بإمكانه أن يخبر من تعبير أخيه الثاني أن أذنيه كانتا تتعافيان ببطء ، مما جعله يشعر بسعادة غامرة. إذا تركته أصم طوال حياته ، فقد يموت أيضًا!

كان لي تشانغ فنغ سعيدًا أيضًا عندما سمع هذا ، لكنه طلب من الطبيب القديم لين أن يصف بعض الأدوية الأخرى حتى يشعر براحة أكبر ، "شكرًا لك". ابتسم الدكتور لين العجوز ولوح بيده ، وبدأ في صرف الدواء للأخ الصغير لي.

شاهد الأخ الصغير لي لي تشانغ فنغ وهو يخرج كيس النقود لدفع ثمن الدواء. لم يكن سعيدا. عاش في منازل Li Changfeng و Xu Qing. لم يأكل ويشرب جيدًا فحسب ، بل دفع هذان الشخصان ثمن الدواء ، ولكن ماذا فعل؟ لم أستطع فعل ذلك من أجل الأخ الثاني والآخرين ، مما جعل لي شياوير يشعر أنه كان رياح الخريف ، وكان محرجًا للغاية.

"دكتور لين! دكتور لين!"

جاء صراخ إلى الصيدلية ، ثم دخلت آه ما بملابس ثرية بقلق. بمجرد أن نظر الطبيب العجوز لين إلى الأعلى ، رأى الشخص مع تعبير قلق بسبب الشخص الذي كان يلهث قليلاً أثناء الهرولة.

"إنها تنتمي إلى عائلة دنغ ، ولكن هل أصيب أصغر أفرادها بالمرض مرة أخرى؟"

ضرب دينغ آما صدره المتموج ، وأومأ برأسه بعد الاستماع إلى ما قاله الطبيب العجوز لين.

أخذ الطبيب لين العجوز الدواء لـ Li Changfeng والآخرين ، أومأ برأسه ، ثم استدار وأمر المتدرب الصغير في الطب ، ثم تبع Deng Amo بصندوق الدواء. تنهد تلميذ الطب الصغير تنهدًا طفيفًا وهم يشاهدون شكل مغادرتهم.

استفزاز لي شياوير لينظر إليه بفضول ، اعتقد المتدرب الصغير في الطب أن لي شياوير أراد أن يسأله عن سبب تنهده ، لذلك قال لنفسه ، "عائلة دينغ أيضًا واعدة جدًا. قام أصغر أفراد الأسرة بتربية ابنه الوحيد وحدي. كشخص بالغ ، سأخرج لأقوم ببعض الأعمال الصغيرة ، وأنا أكثر انشغالًا وانشغالًا. لا يوجد أحد في هذه العائلة لمرافقة الأصغر. الأصغر ليس بصحة جيدة. لا ، هذا بسبب اصغر من وقت لاخر. اي نوع من المرض يعود. "

تساءل لي تشانغ فنغ: "هل ليس لعائلتهم أقارب لرعايتهم؟" هز شياوياو رأسه ، "سمعت أن أسرهم هربت أيضًا بسبب المجاعة في السنوات السابقة ، لكن هذا العام من هذا العام ، أخشى أن يكون الأمر صعبًا".

نظر رجل الطب الصغير إلى الشمس في الشارع وهز رأسه. كان ابن عمه يأكل الخضراوات البرية وكان مدهشًا في الأيام القليلة الماضية. كان يخشى ألا يكون هناك طعام يأكله في المستقبل وأن يموت جوعا.

على الرغم من أن Li Xiaoer لم يسمع تمامًا ما قاله المتدرب الصغير في الطب ، إلا أنه لم يقل الكثير. نظرًا لأن الوقت قد فات ، أراد Li Changfeng استعادة Li Xiaoer ، لكنه لم يكن يعلم أن Li Xiaoer كان غير راغب في متابعة Li Changfeng إلى المنزل مرة أخرى.

"أخي الثاني ، لن أعود معك. سأعود إلى المنزل. حتى لو اقترضت نقود الدواء من أجلك ، فسأعيد لك المال في المستقبل."

جعلت كلمات لي شياور لي تشانغ فنغ غاضبًا بعض الشيء ، "ما الذي تتحدث عنه ، هل أخوك الثاني وأنا من هذا النوع من الأشخاص ؟!" بعد التحدث ، بدا لي شياور "لا أستطيع أن أفهم ما قلته". كنت أشعل النار في قلبي ، ناهيك عن مدى عدم ارتياحي.

"أو ، أخي الثاني ، يمكنك إعادتي ، أو سأعود لوحدي." عرف Li Xiaoer أنه كان غاضبًا عندما رأى تعبير Li Changfeng ، لذلك غير رأيه وعرض خيارين.

ارتجف دماغ لي تشانغ فنغ ، كيف يمكنه السماح للأخ الصغير بالعودة من تلقاء نفسه! يجب أن أسحب نفسي! الشمس كبيرة جدًا ، لقد تعافى هذا الجسد للتو ، لكنه لا يستطيع السماح له بالجنون ، لذا قام Li Changfeng ، الذي كان دائمًا مرتبكًا لفترة من الوقت ، بإعادة Li Xiaoer ، وفي طريقه إلى المنزل ، استيقظ. ضع واحدة!

بعد سماع رواية Li Changfeng ، لم يعرف Xu Qing ماذا يقول عنه. "يبدو أن عقلك ليس ذكيًا جدًا." أومأ لي تشانغ فنغ برأسه ، "أنا لست ذكيًا."

كان Xu Qing كسولًا جدًا لدرجة أنه لم يسلمه عمود الشجرة وسمح لـ Li Changfeng بالصعود. أمسك بطنه المنتفخة بيديه. كان يشعر بالنعاس والارتباك قليلاً. شعر أن رأسه وُضِع في مكان مألوف. في الموقع ، لم يستغرق النوم وقتًا طويلاً.

بعد شهر ، جفت الحقول تمامًا في القرية. كانت ظروف الأسرة في القرية أفضل ، لكن ألم يتألموا كثيرًا؟ أولئك الذين يعانون من ظروف أسوأ سيشعرون بالحزن. ناهيك عن الاختلاف في الطعام على مدار اليوم ، ففي بعض الأحيان لم يكن هناك طعام على الإطلاق. ! كان بعض الناس جائعين للغاية ، لذلك ذهبوا إلى الجبل الخلفي للصيد في مجموعات. في هذه الفترة ، ناهيك عن الناس ، كانت عيون الوحوش في الجبال كلها جائعة. عندما رأوهم ، اندفعوا بعيونهم الخضراء. ، لا تستطيع معرفة ما يحدث؟

منذ ذلك الحين ، لم يجرؤ الناس في القرية على الالتفات إلى الجبال ، لكنهم بدأوا في اتخاذ الاحتياطات ، خوفًا من دخول وحوش الجبال إلى القرية ، فلن يكون ذلك شيئًا جائعًا! هذه مجرد مسألة مصير!

نتيجة لذلك ، أصبح عدد الأشخاص الذين يمرون بجانب شو تشينغ والآخرين نادرًا بشكل تدريجي. لم يكن لدى شو تشينغ أي شعور على الإطلاق. لم يكن جدار منزلهم مبنيًا فحسب ، بل كان ارتفاعه أربعة أمتار! كلها مصنوعة من الأحجار الكبيرة ، حتى لو جاء الذئب ، فلا داعي للقلق الشديد.

هذا الصباح ، عاد Li Changfeng إلى فناء Old Li. بالأمس ، التقيت بـ Li Xiaoer في المدينة الذي استعاد سمعه.

صفع شو تشينغ المروحة ، وسار ببطء في القاعة مع بطنه. كانت الباحة دافئة ولا يستطيع المشي في النهار ، ولكن كان بإمكانه التجول في المنزل كما يحلو له. هذا البطن يكبر ويكبر. يمكن القول إن Xu Qing قد تم القبض عليه. تم غزو معجزة الحياة هذه ، ويمكنه أن يشعر أن الطفل في معدته ينمو يومًا بعد يوم ويزداد قوة يومًا بعد يوم. كان يشرب Lingquan كل يوم ، على الرغم من أنه ليس كثيرًا ، فقد كان كافياً له والطفل لامتصاصه.

بدأ النهر خارج القرية يجف. لقد تغير من نهر كبير إلى حفرة صغيرة اليوم. مجرد شرب الماء يمثل مشكلة للقرويين ، لكن Xu Qing وعائلته ليسوا في عجلة من أمرهم ، ولا يعرفون ما إذا كان ذلك بسبب Xu Qing في ذلك اليوم. سبب قيام تشينغ بصب Lingquan في البئر ، فإن الماء في هذا البئر لم يسقط في الواقع! على الرغم من أن الدلو كان أعمق من المعتاد عندما تم سحب الماء ، إلا أنه كان لا يزال هناك ماء.

في البداية ، كان Xu Qing خائفًا من شكوك Li Changfeng ، لكن Li Changfeng نفسه جاء بها. كان يعتقد أن السبب هو أنه كان في الجبل الخلفي ومتصل بغابة كبيرة. كان هناك الكثير من الماء في هذا البئر. كان هناك سبب ، وقال أيضًا لـ Xu Qing ألا تتردد في التحدث عن مشكلة مياه الآبار الخاصة بك ، حتى لا تقلق ، بعد كل شيء ، ستكون هناك مشكلة إذا لم يكن هناك ماء للشرب.

لم يكن لي تشانغ فنغ قاسياً ، فقد كان يخشى أن يختفي الماء فجأة. ماذا يمكن أن يفعل شو تشينغ والطفل؟ لم يستطع شرب الماء ، لكن Xu Qing لم يستطع تحمله.

عاد لي تشانغ فنغ فقط في المساء. Xu Qing الآن في جثتين ولا يمكن أن يكون جائعًا لفترة طويلة. بعد نصف ساعة لم يعد Li Changfeng ، بدأ يأكل أولاً.

"هل أكلت؟"

هز لي تشانغ فنغ رأسه ، "لا ، الفناء القديم ليس به طعام يأكله الآن."

فكر شو تشينغ ، "هل الطفل الثالث غير مقبول؟"

كان لاو سان لي يقذف بقوة كافية هذا الشهر. لم يكن هناك الكثير من الطعام في المنزل ، لكن تبين أنه بخير. لقد طلب دائمًا من Li Laoyao القيام بالمزيد من الأشياء التي كان جائعًا بسبب إجراء اختبارات صحية مختلفة. سيكون الاستهلاك رائعًا ، وأصغر لي يشعر بالأذى مرة أخرى ، لكن عندما أعتقد أن أصغر لي قد أصيب ، فهذا يعني أنه يمتلك كل شيء. من وقت لآخر ، وعد Li Lao San أنه لم يكن هناك الكثير من الطعام في هذه العائلة قبل أيام قليلة من ذهاب Li Lao San لإجراء الاختبار.

فرك لي تشانغ فنغ حاجبيه ، "أليس ذلك لأنني لم أجتاز الامتحان! لا يوجد طعام في هذه العائلة الآن ، الأخ الأكبر مزعج للغاية ، والأصغر ليس خاسرًا. الفناء بين الاثنين هو رهيب."

لزوجة الشيخ لي طفلان ، لكن أحد أبناء لي يأكل أكثر من طفليه. هذا جيّد. طالما تم قبول لي ، فهي ليست مشكلة كبيرة ، لكن هذا الطعام مخصص للطعام. عندما ينتهي الأمر ، لم يتم قبول هذا الرجل العجوز لي ، ولم يتبق لدى الأسرة مال ، لذلك بدأ في إثارة المشاكل!

فكر شو تشينغ في الحبوب في مخزنه الخاص ، وفكر في كيفية ولادة لي تشانغ فنغ من قبل لي لاوياو ، سأل: "هل نعطي شيئًا للماضي؟" أومأ لي تشانغ فنغ برأسه ، "أرسل ، بالطبع ، سوف آكل الآن. أوصلها عندما تنتهي الوجبة."

ولكن عندما انتهى لي تشانغ فنغ من الأكل ونظر شو تشينغ إلى الحبوب في يده ، بدأت زوايا فمه ترتعش ، "هل ترسل الحبوب؟ فقط قم بطهي قدر كبير من الأرز الجاف واعتبره أفضل!"

قد تبدو الحقيبة الصغيرة في يد Li Changfeng أيضًا مثل عشرة كيلوغرامات من الأرز. ابتسم لي تشانغ فنغ وقال لشو تشينغ: "كما تعلم ، دو مين ، شنغ مي تشو ، كلما أعطيت أكثر ، كلما ازدادت قلوبهم ، كلما كانت سنة المجاعة." لن يدع الناس في ساحة لي يتضورون جوعا حتى الموت ، لكنه لن يودي بحياة زوجته وأطفاله لإلقاء النكات. في عام المجاعة هذا ، سيفعل الناس كل شيء.

عرف شو تشينغ هذا أيضًا. مد يده ولمس وجه لي تشانغ فنغ ، "أعلم أنه يجب تعليمهم بعض الدروس ، حتى يعلموا أن كل شيء ليس شيئًا يريدون الحصول عليه." السبب الذي جعل هو و Li Changfeng قادرين على تناول الطعام بشكل جيد ، لقد كانا محظوظين بما يكفي للعمل بجد في المقابل. كانت يدا لي تشانغ فنغ مطحونة في بثور دموية لصنع دمى خشبية. من أجل سحب الخشب من الجبل ، كانت أكتاف لي تشانغ فنغ كلها ذات آثار حمراء. ولما عاد وهو الوقت لم يتعرق بغزارة.

لم يلتزم الناس في ساحة لي بكلمات لي تشانغ فنغ وذهبوا لشراء الحبوب مقدمًا. بدلاً من ذلك ، احتفظوا بكل الأموال لامتحانات Li San. لقد "شعروا" أنه طالما كان لي سان موجودًا ، فسيكون لديهم كل شيء. لم أفكر في أنه إذا لم يكن Li Lao San في الوسط ، فلا يزال لدى هذه العائلة الكبيرة وسيلة للبقاء على قيد الحياة في عام المجاعة هذا.

قال Li Xiaoer للتو نتيجة أخرى ، وكان صماء تقريبًا من قبل Old San Li في حالة غضب. لقد حرموا "لا يضربوا!" ولكن لا أريد هاتين النتيجتين اللتين يجب مواجهتهما.

احتضن لي تشانغ فنغ Xu Qing ، وأحنى رأسه وقبله على جبهته ، ولمس بطن Xu Qing بيده الفارغة.

نزل Xu Qingying ، وبعد أن غادر Li Changfeng ، حزم أمتعته وذهب إلى الفراش للراحة. إنه يشعر بضخامة كبيرة الآن ، لكنه لا يريد النوم ، ولا يمكنه مقاومة مجيء النعاس.

سلم Li Changfeng الحبوب في يده إلى Li Yaoyao ، بغض النظر عن وجوه الأشخاص الحاضرين ، "ليس لدينا الكثير من الحبوب ، وحتى هذه الحبوب الصغيرة مقسمة بالتساوي مع مجموع الحبوب لدينا. كانت زوجتي وحيدة من قبل. لم تتم زراعة حبوب فائضة ، لذلك لم يتم تخزين حبوب ".

نظرت زوجة الشيخ لي إلى الحبوب القليلة دون قصد ، ولم تستطع إلا المقاطعة: "ألم تذكرنا عندما لم يرتفع سعر الحبوب ، يا أخي الثاني؟ ألم تشتري الكثير؟"

تنهدت لي تشانغ فنغ ، "أنت تعلم أيضًا أن كل أموالنا قد استخدمت لإصلاح المنزل ، لكنني لم أكن أعرف أن إصلاح المنزل لم يستغرق وقتًا طويلاً ، وقد انتشر في مثل هذا الطقس. أين هو هناك أي أموال زائدة لشراء الطعام ".

لم تكن عائلة Li على علم بعمل Li Changfeng كدمية خشبية ، لكن كان منزل Li Changfeng هو الذي بدأ يتغير لونه في هذا اليوم بعد وقت قصير من إصلاحه. هذا ما يعرفه الجميع. بمجرد أن يقال هذا ، الرجل العجوز من عائلة لي ، الأصغر. عاد وجه لي شياور إلى طبيعته. كان Li Xiaoer مملاً وصامتًا. منذ عودته من Xu Qing و Li Changfeng ، لم يعد لديه نفس المزاج مع الأطفال كما كان من قبل ، وتحدث أقل مع عائلته.

بدا قديم سان لي يائس وصقر قريش. لم يتعافى من الحالة التي لم يرفعها أبدًا في هذه اللحظة!

Continue Reading

You'll Also Like

115K 4.4K 28
:-مكان مليئ بلسـواد عتـم طفـولتـي ك طفـلة تـلعـب مـع الأطـفـال اسـتحـقـࢪ دمـعـتـي علـى أبـي.. هـو سبـب سـيل دمـاء أبـي علـى يـدي تـلـك روية عربي...
111K 6.6K 17
عندما يُحكم عليك .. ستتطلّع إلى خلاصك .. و عندما تجده ستمتنّ لحكمك .. حكمك الذي لولاه لما عثرت على خلاصك .. كلاهما مكمّل للآخر .. لا خلاص بدون حكم...
242K 7.5K 53
هالروايه فيها احداث تدور بين عايلتين عايله ال فلاح وعايله ال سند يجمعهم حبهم لبعض وتربطهم في بعض وحبهم ل احفادهم فيها مخيم للعايله وديره روايتنا تت...
19.6K 887 123
العنوان: Professional Body Double تم إنتاجه كمسلسل تحت عنوان my stand in المؤلف : Shui Qian Cheng النوع : BL، دراما، خيال، +18 عدد الفصول : 12...