قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.4K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 64

192 29 0
By BtsArmi683

"هذا الأمل معلق على الثلث الأصغر سناً ، ويمكنني أن أفهمه ، ولكن كيف لي أن أعلق كل حياتي عليه؟" شو تشينغ مرتبك قليلاً ، إذا كان يعلق شؤون جوانجزونج ياوزو الخاصة به على لي لا يزال بإمكانه اكتشاف الطفل الثالث ، لكن هل هذا شيء يهدد الحياة؟

عندما سمع Li Changfeng هذا ، تنهد أكثر ، لذلك جر نفسه إلى Liu Tuhu وأخبر Xu Qing عن أموال Li الفائضة للذهاب إلى الامتحان مرة أخرى. "لذا" أبي ، سمعت أنه طالما تم قبولي ، كنت أخشى ألا أتمكن من تناول الأرز ولا أستطيع شراء الأرز ، لذلك وافقت على عدم استخدام المال لشراء الطعام في أقرب وقت المستطاع."

لم يعرف Xu Qing كيفية تقييمه. قال إنها كانت جيدة لمستقبل ابنه ، ولم تكن جيدة ، أي أحلام اليقظة. لقد تذكر أن Xie Ama تحدثت معه عن جميع مواهب أصغر موهبة لي. ليس الأمر سهلاً ، لكني ما زلت أرغب في إجراء الاختبار.

"انس الأمر ، دعنا نتركه وشأنه. لم أنم الليلة الماضية. انظر إلى دوائرك المظلمة." لم يرغب Li Changfeng في الاعتناء بساحة Li. حدق في الظل المظلم في عيون Xu Qing وعرف أنه لم يكن لديه الليلة الماضية. نم جيداً.

فرك Xu Qing حاجبيه ، ناهيك عن التفكير في Li Xiaoer طوال الليل ، ولم يرتاح كثيرًا حقًا ، "اذهب إلى الفراش". أعاد Li Changfeng Xu Qing إلى الغرفة وانتظر Xu Qing للاستلقاء. بعد أن كان جاهزًا ، أوقفه Xu Qing عندما كان على وشك الخروج ، "يمكنك النوم معي لفترة من الوقت ، لا أستطيع النوم وحدي."

لم يقل Li Changfeng أي شيء ، استلقى بجانب Xu Qing ، ونام بعد فترة وجيزة ، لكن Xu Qing لم يكن نائماً بعد ، وكانت دوائر عينه أغمق منه. إذا لم يسمح Xu Qing لـ Li Changfeng بمرافقته للنوم ، فلن يتمكن من معرفة ذلك. كان الناس مشغولين منذ يوم آخر بالجسد الذي لم ينم طوال الليل.

في الطقس الحار والحقول الجافة بشكل متزايد ، سقط شياوباو بهدوء على الأرض ، في محاولة للحصول على بعض الهواء البارد من الأرض. نام شو تشينغ ولى تشانغ فنغ مباشرة من الصباح إلى بعد الظهر ، لولا احتجاج شو تشينغ. استمر في الاتصال ، ربما عندما ينام الاثنان!

لقد تغيرت دجاجات الأسرة من دجاجة صغيرة إلى دجاجة كبيرة الدسم. على الرغم من أن الطقس حار ، إلا أن التأثير عليهم ليس كبيرًا. سيقدم Xu Qing الدجاج والحمير والكلاب والخنازير وقليلًا من الروح تنبض للعائلة كل يوم لضمانها. الدجاج يبيض بالفعل. لا يزال لي تشانغ فنغ يصنع الكسترد. استعد لإدخال بعض الماء في البئر بالمناسبة ، لكنه وجد أن الماء في البئر كان أكثر من نصفه ضحلًا.

"ما الأمر؟"

رأى شو تشينغ أن وجه لي تشانغ فنغ لم يكن جيدًا ، "انخفض مستوى المياه في البئر بأكثر من النصف."

"عاجلا أم آجلا هذا اليوم سيسبب مثل هذه النتيجة. كنا مستعدين ولم نكن خائفين." نظرًا لأن Li Changfeng كان لا يزال يشعر بالملل ، غير Xu Qing الموضوع. "ألم تحفر فخًا على الجبل؟ اذهب وشاهده غدًا ، ربما ستحصل على شيء ما. إنه كبير."

عندها فقط فكر لي تشانغ فنغ في الفخ ، "أنا ذاهب الآن ، ليس من الجيد أن أتأخر ، أنت تنتظرني في المنزل." كما قال ذلك ، أعد شيئًا وأراد أن يصعد الجبل. فوجئ شو تشينغ ، "إنه مظلم تقريبًا هذا اليوم.!"

"لا بأس ، لا بأس ، اذهب سريعًا ، وارجع قريبًا." بعد قول ذلك ، غادر بحقيبة ظهر كبيرة. لم يستطع Xu Qing المساعدة ولكنه أخبر Li Changfeng أن يكون أكثر حذراً. بعد مغادرة Li Changfeng ، جاء Xu Qing إلى البئر وفحصه. بمجرد أن تغير مستوى المياه ، لم يكن الوضع جيدًا ، معتقدًا أن Xu Qing خرج من الفناء مرة أخرى ضد لاي ، وجاء إلى الأرض الجافة المجاورة له ، جلسًا بحذر ، ونظر إلى الأرض الجافة والمتشققة.

عاد لي تشانغ فنغ بعد أقل من ساعة من هذه الرحلة. يوجد ثلاثة طيور وأرانبان في السلة الخلفية ، والتي تعتبر حصادًا جيدًا. قام Li Changfeng بتنظيفه ووضعه على الملح وعلقه تحت الطنف. سيتم تخزينه لفترة طويلة عندما تشرق الشمس غدًا. لا يستطيع Xu Qing تناول الكثير الآن. لعبة ، هذا ما قاله Xie Ama ، الأخ الحامل لا يستطيع أن يأكل الكثير من اللعبة.

بعد الوجبة ، أخذ الاثنان البرد في الفناء. فكر Xu Qing في الأمر وذكره ، "Minger ، اذهب واصطحب أخيك لبضعة أيام." أومأ لي تشانغ فنغ برأسه ، "حسنًا ، أعتقد أنه سيكون في المنزل بدلاً من ذلك. الأمر يزداد سوءًا ، من الأفضل أن تأخذه وتغير مزاجك."

"ثم ستذهب إلى هناك صباح الغد. سأقوم بترتيب السرير اليوم. سألتقطه مبكرًا ، وإلا ستكبر الشمس." كان Xu Qingre يرتدي قميصًا واحدًا ويتعرق على جبهته.

قام Li Changfeng بإزالة الحجاب لتجفيف عرق Xu Qing ، وقام بتهويته بلطف بيديه الكبيرتين ، ولكن كيف يمكن أن تكون الرياح باردة ، Xu Qing لا يمكن أن يكون حارًا ، وفجأة تذكر شيئًا يمكن استخدامه كمروحة. ، بو فان!

كان هناك عدد قليل من الأشجار التي صنعت مراوح كاتيل في مكان ليس بعيدًا عن المنزل. كان الجو حارًا أيضًا في هذا اليوم ، وكانت جميع الأوراق على الأشجار جافة. حفظ هذا الإجراء. طلب شو تشينغ من لي تشانغ فنغ اختيار ورقتين كاملتين نسبيًا من عباد الشمس وقطعهما. عندما عاد ، بدأ في توجيه Li Changfeng لتكوين معجب.

أولا ، "مزق الأذنين". قم بتمزيق جانبي أوراق المروحة ، وذلك لتحقيق التوازن بين جانبي المروحة ، ويبدو مستديرًا ولطيفًا. "ثم" قطع الأوراق. "أشار شو تشينغ إلى الأوراق المحيطة ، وقام لي تشانغ فنغ بقطع الأغصان والأوراق المحيطة على طول الطريق.

التالي هو قطع الأذنين. عند الانتهاء من قطع الأذنين ، يجب عليك إخراج مطرقة والبدء في طرق مقابض أوراق مروحة كاتيل. عرض المطرقة يسمى "مقبض المطرقة".

بهذه الطريقة ، تم صنع مروحة بو بسيطة وكبيرة. قام كل من Li Changfeng و Xu Qing بتشجيعهم واحدًا تلو الآخر. بعد فترة ، شعر الاثنان أن الحرارة على أجسادهما اختفت كثيرًا ، "مرتاحة حقًا!" تنهد شو تشينغ ، إذا هطل المطر قليلاً هذا اليوم ، فسيكون ذلك أفضل.

أخذ Li Changfeng مروحة pu بيد Xu Qing وصفعها برفق من أجله. رأى شو تشينغ ينتقدها بقوة وبسرعة. كان يخشى أنه غير جاد. إذا كان باردًا جدًا ومرضًا ، فسيكون ذلك مزعجًا. "تشانغ فنغ ، انظر" ، أشار شو تشينغ إلى لي تشانغ فنغ للنظر إلى النجوم في سماء الليل.

لا تحتوي سماء الليل الحديثة على مثل هذه السماء الليلية الجميلة. نظر شو تشينغ للتو إلى النجوم في السماء وبدأ يشعر بالنعاس بعد فترة. يزداد جسده أثقل وأثقل ، وهو ليس مريحًا جدًا في كثير من الحالات. هذا على وشك النوم. لم يكن لي تشانغ فنغ مرتاحا. أراد أن يعانقه مرة أخرى إلى الغرفة ، لكنه كان يخشى أن تنثني معدة Xu Qing.

عندما استيقظ Xu Qing في اليوم التالي ، كان Li Changfeng قد غادر بالفعل. نهض وأكل الإفطار الذي وضعه لي تشانغ فنغ في الموقد. بعد تنظيف المنزل مرة أخرى ، جلس في الصالة وصنع ملابس صغيرة للأطفال.

أعظم إحساسه بالإنجاز هذه الأيام هو أنه يستطيع صنع ملابسه الخاصة. الملابس التي يرتديها لي تشانغ فنغ اليوم هي تلك التي صنعها شو تشينغ منذ وقت ليس ببعيد. بمجرد ارتدائه لي تشانغ فنغ ، شعر شو تشينغ حقًا بالرضا الذي قاله شيه أما. ما هذا.

بينما كان Xu Qing يصنع الملابس ، ظل Xiao Bao مستلقيًا عند قدميه وحراسته. لم يكن أحد يتحدث إلى Xu Qing ، ولم يعتقد أنه كان بمفرده. بعد ساعة ، وضع لي تشانغ فنغ السيارة بعيدًا ومسكه بيده. عاد لي شياوير شاحب الوجه.

رأى شو تشينغ وجه Li Xiaoer الشاحب والضعيف ، "هل هذا ...؟" هز Li Changfeng رأسه ، وأشار إلى Xu Qing ألا يطلب أكثر من Li Xiaoer ، حتى لو لم يستطع سماعه.

ذهب Xu Qing على الفور لدعم Li Xiaoer ، وشعر أن جسده كان باردًا ويرتجف قليلاً. عندما رأى شو تشينغ يحمل لي شياوير ، ضحك على شو تشينغ ، وفتح فمه ، وقال بصمت. شكرًا لك ، هذا رفع رأسه جعل Xu Qing يرى الكدمة على رقبة Li Xiaoer!

صُدم شو تشينغ ، ولم يكن من الجيد سؤال Li Changfeng في هذا الوقت ، وقد ساعد هو و Li Changfeng Li Xiaoer في دخول الغرفة النظيفة وغطاه بلحاف. كان الجو حارًا اليوم ، لكن لي شياوير ارتجف من البرد.

بعد مغادرة الغرفة ، أخرج Li Changfeng بضع علب من الأدوية ، وسحب Xu Qing إلى المطبخ ، هذا هو دواء Li Xiaoer ، لم أتناوله اليوم ، لذلك يجب أن أغلي بعضًا من أجله.

"الأخ ، هو ..."

لم ينته شو تشينغ ، لكنه أشار بإصبعه إلى رقبته. أشعل لي تشانغ فنغ النار وقال في تفكير عميق ، "لقد تم تعليقني سراً الليلة الماضية. لحسن الحظ ، تم اكتشافي مبكرًا. آه ، قالوا لاصطحاب أخي ، ولكن عندما حدث هذا ، سألت مباشرة رغبات أخي وأحضر اعادته."

أومأ شو تشينغ برأسه ، وكان يخشى ألا يتمكن شقيقه من التفكير في الأمر. لم يكن يتوقع أن يكون ذلك صحيحًا. لحسن الحظ ، اكتشفه مبكرًا ، وإلا ... ، "أي نوع من الأدوية هذا؟"

غطى لي تشانغ فنغ الغطاء وقال بهدوء: "وصفه الطبيب العجوز لين لأخيه. قال إنه بعد شرب هذه الأدوية ، سينظر إلى أذنيه. اخرج. رائحته رائعة!" هز شو تشينغ رأسه وأخبر لي تشانغ فنغ. استمر في حرق النار ، افتح غطاء القدر بنفسي وانظر إليه ، من بينها إلقاء بعض الروح في الدواء ، ثم تغطيتها.

"ثم سأخرج ، أخي بالتأكيد لم يأكل. ذهبت إلى المخزن للحصول على بعض المكملات الغذائية وطهي الدراج لأخي." ثم خرج من المطبخ ، نظر لي تشانغ فنغ إلى ظهر شو تشينغ وحثه: "أنت تبطئ ، سأفعل ذلك لاحقًا."

كان لي شياور مستلقيًا على السرير ، يشم الرائحة المنعشة للحاف الجديد ، ويمد يده تحت اللحاف ، ويمس برفق على رقبته التي لا تزال تؤلمه ، وكاد أن يترك هذا العالم المؤلم.

قام شو تشينغ أيضًا بتقطير Lingquan سراً في حساء الدراج ظهرًا. واصل شرب حساء العظام الكبير وطلب من Li Xiaoer أن يأكل المزيد من الدراج. أنت نحيف. "بعد التحدث ، رأيت لي شياور يبتسم له ، ورد شو تشينغ. لم يستطع لي شياوير سماع ما قاله.

قام Li Changfeng بربت Xu Qing بلطف على كتفه ، ووضع وعاء حساء الدجاج الذي كان قد جرفه لـ Li Xiaoer أمام Li Xiaoer ، ونظر إليه ، وأشار إلى Li Xiaoer ليأكل.

نظر الأخ الصغير لي إلى حساء الدجاج أمامه ، ورأى عيون Xu Qing و Li Changfeng الناعمة والعناية ، تدفقت الدموع دون وعي. قد حدث هذا. آه ، أبي ، لم يضربوا الأخ الثالث ، أو عاد الأخ الثاني. تعرض الأخ الثالث للضرب المبرح ، والآخرون ما زالوا يجرون. لم يستطع سماعه ، وكان يعرف السبب.

على أي حال ، يريد الزواج. الفرق بين الصمم وعدم الصمم هو الفرق بين أن تكون شخصًا جيدًا وأن تكون شخصًا سيئًا. لم تستخدم أسرهم المال لشراء الطعام ، لذا قاموا بحظر كل شيء عن الأخ الثالث. لا داعي للقلق بشأن أي شيء ، فقط أنسة ، فالأخ الثالث لا يزال لديه عائلة ، وهو مجرد أخ واحد.

"كل بسرعة."

لم يهتم Li Changfeng بما إذا كان بإمكان Li Xiaoer سماعه أم لا ، لذلك قام بتسليم الأوعية وعصي تناول الطعام إلى يدي Li Xiaoer. أخرج Xu Qing منديلًا ومسح دموع Li Xiaoer. لم يستطع سماع ما قاله Li Xiaoer الآن ، لذا من الأفضل فعل المزيد. .

بعد الغداء ، شعر Xiaoge Li أن جسده البارد بدأ في الاحماء ، وبدأ أيضًا يشعر بالنعاس. عرف Xu Qing أن Lingquan تعرض لهجوم ، لذلك طلب من Li Xiaoer العودة إلى الغرفة للراحة ، وقام هو و Li Changfeng بتنظيف الأطباق.

لحسن الحظ ، عائلة Xu Qing في هوشان. إنهم يطبخون الدجاج فقط ويأكلون اللحم ، ولن تدخل الرائحة القرية. وإلا ، إذا شمها الآخرون ، فلن يعرفوا كيف يتحدثون عنها ، ولن يتمكنوا من تناول هذه الوجبة. Xu Qing لا يزال لديهم اللحوم ليأكلوها في المنزل ، إذا أخبرتهم بذلك ، فسيكون هناك بعض الترتيبات.

"لقد سئمت من شرب حساء العظام ، لم أر كيف تشربه". سأل لي تشانغ فنغ شو تشينغ أثناء تنظيف سلطته. كان شو تشينغ متعبًا حقًا من شرب حساء العظام. كان يشرب حساء العظام لأكثر من عشرة أيام. "إنه نوعًا ما ، لكن لا يزال لدي حساء لأشربه. قد لا يتمكن الكثير من الناس حتى من حفر الخضروات البرية."

فكر Li Changfeng في كيفية تغييره ، وطلب من Xu Qing فتح ذوقه مرة أخرى ، "لا بأس ، لم نسرقها. لأقول إنني كنت محظوظًا بما يكفي لمقابلة زوجة صالحة مثلك."

نظر Xu Qing إلى Li Changfeng ، "توقف عن إعطائي حساء النشوة ، ويجب أن تأخذ قسطًا من الراحة بعد غسل الوعاء. على أي حال ، ليس لدينا ما نفعله في هذا اليوم ، لذلك أكلنا ونمنا ونمنا وأكلنا ، وأطعمنا الدهون . " كثير من الناس أرغب في زيادة الدهون وليس لدي مكان لرفعها.

Continue Reading

You'll Also Like

12.1K 983 7
اررحبوووو تررراحيببب المطرر رجعتتت لكم وبقوووه بعد ❤️❤️❤️❤️❤️
28.2K 958 11
ليُون مُتشرد ، يلتقي بِ هِنري ، فكيف سيمُر هذا اللِقاء ؟ ⭑ خالية من الشذوذ الجنسي ! ⭑ خالية من المحرمات ! ⭑ علاقة ابوية و أخوية ! ⭑ صفع تربوي ! ⭑ يوج...
8.3K 440 19
رواية عراقيه كَي عاميه الي ميحب لا يدخل وطبعا القصه راح يكون بيهه فرق بالاعمار جبير بس ان شاء الله تحبو وتخلوني اكمل
2.6M 12.8K 4
في وسط حقل الشوك يامن رميتني مع روحي وقلبي في الهموم اغرقتني حافيا ستعود في درب الالم ستموت ندمانا كما موتّني بقلمي✍️ الكاتبة بحر