قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.4K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 60

216 29 1
By BtsArmi683

أضاءت عيون لي تشانغ فنغ ، هذا الشيء جيد! في الشتاء ، لن أخاف من تجميد Xu Qing والأطفال!

"حسنًا ، لنفعل ذلك!"

فقط افعل ما تقوله. من أجل بناء المنزل قبل حصاد الخريف ، شرح لي تشانغ فنغ السبب مباشرة مع العم شيه ، ثم تبع العم شيه للعثور على بعض الرجال الصادقين والقادرين. ناقش كل من Xu Qing و Li Changfeng ذلك ، 20 مقالة في اليوم ، فقط حزمة الغداء معقولة للغاية.

بالنسبة للطبخ ، لم يفعل Xu Qing ذلك. بدلاً من ذلك ، طلب من Xie Ama و Wei Ama طهي الغداء. قامت خنازير ودجاج الأسرة ببناء سقيفة مؤقتة ومتينة بجوار المنزل. أما بالنسبة إلى Xu Qing و Li Changfeng ، فقد أُجبروا على العيش في غرفة شقيق Xie من قبل زوج Xie A الحامل في حاجة إلى بيئة هادئة ، و Li Changfeng عاش في غرفة أخرى شاغرة.

على الرغم من أن Li Changfeng لم يرغب في مشاركة الغرفة مع Xu Qing ، ولكن لا توجد طريقة أخرى الآن ، يمكنه فقط مشاهدة Xu Qing يدخل الغرفة بمفرده كل ليلة.

وفي اليوم الثاني عندما كان Xu Qing والآخرون يستعدون لبناء منزل ، جاء Old Man Li إلى منزل Xu حاملاً شيئًا على ظهره ، "هذا ما طلب مني Ama إحضاره. الشيخان كلهم ​​يتطلعون إليه. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالحقائق في المنزل التي لا تستطيع الابتعاد ، لما سمحت لي بالحضور ، وقضى الثاني وقتًا ممتعًا! "ابتسم لي تشانغ فنغ وأومأ برأسه ، وبعد أن شكر شو تشينغ ، غادر بوس لي أن يأكل ، ولم يُسمح له بالمغادرة إلا بعد تناول الوجبة.

نظر شو تشينغ إلى الحبوب على ظهره وتنهد: "آه ، لا بأس أن يفعل الأب أ هذا." تقدم لي تشانغ فنغ إلى الأمام واحتضن شو تشينغ بلطف.

كاد أهالي القرية يعرفون عن الحركة الكبيرة لبناء المنازل في حوشان ، وكان هناك المزيد من الكلمات في الفم. كان هناك بعض الحامضين ، والبعض الآخر معجب ، والبعض الآخر. كان Zeng Ama حمضًا نموذجيًا. كان يعتقد أن Li Changfeng و Li Changfeng السبب وراء قدرة Xu Qing على إصلاح المنزل بهذه السرعة هو أن Li Changfeng قام بالأعمال الخشبية وسرقة أعمال عائلته.

لذلك ذهب إلى هذا المكان لبضعة أيام لإجراء محادثة ، وتم طرح ذلك المكان وقال لـ Xu Qing والآخرين إنه ليس جيدًا ، هذا ليس جيدًا ، كل أنواع الأشياء السيئة قادمة. بعد قليل من الثرثرة ، وصلت بعض الكلمات إلى أذني Xu Qing و Li Changfeng ، لكنهم كانوا مشغولين للغاية ، لذلك لم يهتموا كثيرًا. ببطء ، عندما لم تستجب الأطراف المعنية ، تلاشت.

أكثر ما يخيفه بناء منزل في الصيف هو ضربة الشمس ، لذا فإن ما يفعله Xu Qing كل يوم هو صنع حساء الفاصوليا مع Xie Ama والآخرين في الصباح ، ووضعه جانبًا وتركه يبرد ، ومنحهم واحدًا تلو الآخر. عندما يرتاح الجميع. أرسلها الرجال تفوح منه رائحة العرق. كان حساء الفاصوليا الرائع والحلو هذا شائعًا للغاية. في غضون أيام قليلة ، اختفت حبوب المونج المشتراة. عندما كنت على وشك السماح لشخص ما بالمساعدة في إحضارهم ، قال العم Xie فجأة: "أعتقد ، يمكن لعائلتك شراء عربة حمار!"

فوجئ لي تشانغ فنغ ، ثم ربت على رأسه! أليس كذلك؟ الآن وقد حمل Xu Qing مرة أخرى ، فهو مشغول بمنزله الجديد كل يوم. التسوق في هذه العائلة مزعج للآخرين. سيكون من الأفضل شراء عربة يجرها حمار يمكن استخدامها حتى أثناء موسم حصاد الخريف.

لذلك بعد مناقشة Li Changfeng و Xu Qing ، خرج Li Changfeng في وقت مبكر من صباح اليوم التالي. أثناء الإفطار ، عاد لي تشانغ فنغ في عربة يجرها حمار. كان الحمار ذكرًا ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصبح بالغًا. بدا قويا بما فيه الكفاية. استغرق الأمر خمسة تيل من الفضة لاستكمال جميع الإجراءات ذات الصلة وإعادة شرائها.

طلب شو تشينغ من لي تشانغ فنغ أن يغسل يديه ويأكل. ألقى نظرة على الحمار ورأى أنه في حالة معنوية جيدة. كان غبيًا وغبيًا ، لذلك أطلق عليها: "دايدا". لم يكن اليوم بالخارج صغيراً ، لذلك اقترض شو تشينغ عندما ذهبت لصب الماء من أجله ، أضفت بعض الينابيع الروحية فيه.

لقد ذهلت واستنشقت الماء. انحرف جسدي كله من الإثارة ، لكنه لم يذهب لشرب الماء مباشرة. بدلاً من ذلك ، فرك رأسه بلطف على جسد Xu Qing قبل أن يشرب الماء. ، فوجئ شو تشينغ ، ثم ابتسم ولمس رأسه المذهول.

عند رؤية هذا المشهد ، ابتسمت Xie Ame وقالت ، "لا أستطيع أن أخبرك أنك أحببت ذلك." ربت شو تشينغ على رأسه المذهول. بغض النظر عن المكان الذي يحبه ، فمن الواضح أنه أحب التنفس الذي جلبته Lingquan. والفوائد.

هناك الكثير من الناس ، وشو تشينغ والآخرون يتناولون اللحوم في الظهيرة. يتم أيضًا توزيع الأطباق غير المكتملة على الرجل الذي يعاني من عبء ثقيل في المنزل ليأخذها لتناول الطعام. يعرف الآخرون وضع الطرف الآخر ، وهم طيبون وغير مبالين. أشعر بعدم الارتياح. يوجد طعام وأحيانًا اللحوم والنبيذ. كل شخص مليء بالطاقة والطاقة. في غضون شهر بقليل ، تم بناء المنزل.

يوجد ما مجموعه أربع غرف كبيرة مزينة بالبلاط الأزرق ، الوسط هو الغرفة الرئيسية ، والجانب الأيسر من الغرفة الرئيسية عبارة عن غرفة نوم ، وهذا مخصص للأطفال ، وهناك غرفتان متصلتان جهة اليمين ، والخارج هو Xu Qing و غرفة نوم Li Changfeng ، الداخل عبارة عن غرفة تخزين غرفة نوم ، يوجد حجرة في المخزن ، جانب واحد للطعام ، قبو محفور تحت هذا الجانب ، جاهز لتخزين أشياء أخرى في المستقبل ، الجانب الآخر من المقصورة جاهز لوضع مكتب ، عندما يكبر الطفل ليقرأ ، هذا إيجابي أربعة منازل كبيرة قرميدية تواجه الباب الرئيسي.

المطبخ لا يزال مبنيًا بجانب البئر. هناك طريق خلف المطبخ. بعد خطوات قليلة هناك حظائر للخنازير وحظائر للدجاج وحظائر للحمير. الممر متصل بالمطبخ والمكان الذي تعيش فيه الحيوانات مع الخيزران. مع القش الكثيف ، حتى لو هطل المطر ، فإنه لن يؤثر على تغذية الخنازير على الإطلاق.

من الجانب المقابل لطاولة المطبخ ، تم فتح باب. يوجد أيضًا حجرة مقسمة إلى جزأين. الجبهة لأكل النثرية أو الأرز ، والجزء الخلفي هو الحمام. المطبخ والحمام متصلان بغرفة الطفل. أما بالنسبة للغرفة الكبيرة المجاورة للمستودع فهناك غرفة خشبية كبيرة جدًا ويمكن استخدامها في الحطب أو للدمى الخشبية.

تم بناء قطعة أرض صغيرة في الفناء الخلفي. في المستقبل ، ستُزرع خضروات صغيرة ، وستُنقل شجرة الفلفل إلى الجانب. تُزرع شجرة الكمثرى وشجرة العناب الكبيرة خلف المنزل الخشبي. طاولة حجرية موضوعة بجانب زاوية الجدار. تم وضع الحجارة الصغيرة في الممرات من مدخل المنزل الرئيسي والمطبخ. تم الضغط عليهم على الأرض. كانت جميلة وغير قابلة للانزلاق. انتظر شو تشينغ ولى تشانغ فنغ لبضعة أيام. بعد تجفيف الرطوبة في المنزل ، احترقوا في كل غرفة. فقط من خلال زراعة الأعشاب المزيلة للرائحة ، تم نقل قطعة أثاث Li Changfeng المصنوعة حديثًا إلى المنزل.

نظر شو تشينغ إلى المنزل الجديد الذي تم تجديده حديثًا ولمس البطن المتغير قليلاً بالفعل. كان راضيا جدا. عند صنع النار ، لم يشارك أي شخص آخر. بدلاً من ذلك ، كان كل من لي تشانغ فنغ والعمة شيه مشغولين. باستثناء كانغ النار ، كان Xu Qing لا يزال هناك. جعلت القاعة مدفأة.

بعد الاستماع إلى شرح Xu Qing لفوائد موقد النار والمدفأة ، قام العم Xie بإشعال النار في منزل Xie دون أن ينبس ببنت شفة. هم لم يصنعوا نار كانغ.

في المساء ، قام Xu Qing شخصيًا بطهي وطهي الكلى المقلية ولحم الخنزير المطبوخ مرتين وكاسترد البيض وحساء العظام الكبير. كانت هذه الوجبة الأولى للاثنين عندما انتقلا إلى المنزل الجديد. وفقًا للعادات المحلية ، عندما انتقلوا إلى المنزل الجديد ، الوجبة الأولى ، إذا لم تقم بإعداد مأدبة ، ضع لعبة نارية عند مدخل الفناء ، مما يعني أنك تنتقل إلى منزل جديد ، ميمون ومستقر.

بعد مناقشة بين شخصين ، قرر شو تشينغ والآخرون عدم إقامة مأدبة. بنوا المنزل وأقاموا المأدبة. كان من السهل إظهار الأضواء. علاوة على ذلك ، ليس من الممتع إقامة مأدبة. هناك العديد من الدببة والأطفال في الفناء. ثمانية وثمانين ، من غير المؤكد كم من الوقت سيستغرق حلها بعد ذلك.

لذلك عندما سمع القرويون صوت الألعاب النارية القادمة من الجبل الخلفي ، خرج Zeng Amao مرتديًا ملابسه مرة أخرى ، "ماذا عن ذلك؟ سأقول فقط أن هذا الشخص سينفق كل المال دفعة واحدة ، حتى المأدبة يمكن لا يكتمل.! " كان Zeng Ama فخوراً للغاية. كانوا هم الذين قاموا بإصلاح المنزل ودعوا المآدب في ذلك الوقت ، وقاموا بعمل الكثير من وجوههم أمام القرويين.

لولت آه ما النحيفة شفتيها وقالت: "إذا كنت تريدني أن أقول إنه بعد الانتهاء من إصلاح مثل هذا المنزل الجميل ، يجب أن أدخر بعض المال ، وإلا فلن يكون كافياً للنفقات المستقبلية!" يوجد شابان في حوشان ، لا أحد في العائلة القديمة يجهل فقط. أصر الاثنان على إصلاح مثل هذا المنزل الكبير ، لكن لا يوجد مال ينفقه!

بغض النظر عما يعتقده الآخرون عن Zeng Ama ، فهو مرتاح للغاية الآن ، حتى عندما يرى Xu Qing و Li Changfeng مرة أخرى ، لن يكون مكتئبًا في قلبه ، ويبدأ Xu Qing في مسح الحسابات بعد تناول الطعام.

"لقد أنفقنا ما مجموعه 15 تيلًا لإصلاح المنزل وأجور العمال. صرفنا ما مجموعه 50 تيلًا لشراء البقالة ، وألحفة جديدة ، وأغطية أسرة جديدة ، ووسائد جديدة ، وملابس جديدة صنعناها. فضية ، شراء حمار العربة عبارة عن خمسة تيل من الفضة ، لذلك أمضينا ما مجموعه 28 تيلًا ". حسب شو تشينغ الأموال المستخدمة هذا الشهر ، "لدينا إجمالي مائة وخمسة وستين تيلًا من الفضة ، وأنفقنا 28 تيلًا. ، لدينا مائة وسبعة وثلاثون تيلًا متبقيًا."

بهذه الطريقة ، لا يزالون أثرياء للغاية! كان شو تشينغ مرتاحًا جدًا ، "نحن أيضًا أشخاص لدينا سيارات ومنازل الآن." كان لي تشانغ فنغ في حيرة من أمره ، "ما هي السيارة والمنزل؟" مد Xu Qing ولمس ذقن Li Changfeng مثل الخلد. "هذا يعني أن هناك منزلًا للعيش فيه". ، هناك إطار حمار! "

سمح لي تشانغ فنغ لـ Xu Qing بالتصرف بالهراء على وجهه. عند سماعه هذا ، أومأ مثل المعلم ، "لقد نسيت الشيء نفسه".

"ماذا او ما؟" لم يعرف شو تشينغ ما نسيه.

نظر Li Changfeng إلى بطن Xu Qing بحنان ، "لقد نسيت ، ما زال لدينا أطفال." لمس شو تشينغ أنفه ، ونسي حقا. لأكثر من شهر ، شُفي جسده تمامًا. كل شيء يشعر بالرائحة ، ولا يوجد أي إزعاج في البداية.

"غدا ، دعنا نعود إلى الفناء القديم لعائلة لي." فكر Xu Qing في حقيقة أن الفناء القديم لعائلة Li قد أرسل الأشياء عدة مرات أثناء إصلاحها. لم يذهبوا إلى المنزل أبدًا لشكرهم. عدت ، وإلا فإنني سأشعر بالأسف لذلك.

قام Li Changfeng بتنظيف الأطباق وعيدان تناول الطعام ، "استمع إليكم." على أي حال ، قال شو تشينغ ما يجب فعله ، سيفعل ذلك. هذه المرة كان بالفعل حب المنزل القديم ، لذلك كان عليه العودة على أي حال. ومع ذلك ، فكر لي تشانغ فنغ في بوس لي بشكل خاص. عندما قال له ، عبس قليلاً ، وكانت الأيام الهادئة في هذا الفناء القديم على وشك الانتهاء.

في اليوم التالي ، بعد أن تناول Xu Qing و Li Changfeng الإفطار ، قادا السيارة في حالة ذهول ، وحزموا هداياهم ، وذهبا إلى قرية Jixiang. في الطريق ، التقيت بالعم لي ، وقالوا مرحبًا. بعد بضع محادثات قصيرة ، ذهبوا إلى الفناء القديم لعائلة لي.

كان الأخ الصغير لي يختار الأطباق لفترة من الوقت ، وسمع باب الفناء يُطرق ، وعبس ، وكان خائفًا من عودة الخاطبة مرة أخرى. في هذه الأيام ، جاء صانع أعواد الثقاب الأكثر فظاعة إلى منزلهم. !

Continue Reading

You'll Also Like

449K 18.8K 54
(عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة ..... انا ليسى كاتب روائي انا مجرد كاتب يشكل صراعه الداخلي على هيئة حروف ان كنت تبحث عن رواية اسطورية ذات احداث عميقة...
144K 8.5K 97
كنت معي منذ اول نبض لقلبي.ولدنا معآ ومازلنا معآ .انت لست تؤامي فحسب سعادتي هي انت إيرين .. وحياتي هي انت ليفاي الثنائى ليفاي وايرين في دور جديد لهم...
165K 11.2K 109
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي...
145K 1.7K 25
تحتوي الرواية على الفاظ جنسية سيئة و مشاهد 18+ ربما تكون غير مناسبة للبعض جميع الحقوق محفوظة لا اسمح باقتباس او تقليد لطريقة السرد والرواية