قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.5K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 50

207 29 0
By BtsArmi683

Xie Ama تشعر براحة شديدة بعد الاستماع إليها! أخي جيد جدًا ، ولا تستطيع عائلة الحصان رؤيته ، وتزوجت أخيرًا مثل هذا الرجل! باه! ثم تزوج الأخ يانغ لسنوات عديدة ، بالإضافة إلى كونه رجل يحب القتال ، فهو ليس رجلاً بلا أطفال!

جفف الأخ زي الملابس وعاد إلى الغرفة دون أن ينبس ببنت شفة. قبل أيام قليلة ، كان يسمع Zhonghua يقول إن Ma Fugui سيتزوج من شخص جديد. لقد شعر بعدم الارتياح ، لكنه الآن سمع بالفعل خبر زواج ما فوجوي. هادئ جدًا ، لا يوجد أدنى تذبذب في قلبي ، يبدو أن هذا المصير الشرير قد تحطم تمامًا ، أليس كذلك؟

"ابنة بالنسب..."

استدار شو تشينغ وحمل لي تشانغ فنغ الذي كان يميل أمامه بنظرة اللامبالاة.

نظرًا لأن Xu Qing لم يتحرك ، أصبح Li Changfeng قلقًا بعض الشيء ، وظل يتجول في Xu Qing ، "ابنة الزوج ، أنا مخطئ! في المرة القادمة ، لن أكون صعبًا جدًا ".

صفع شو تشينغ رأس لي تشانغ فنغ ، "هل هناك وقت آخر ؟!" لمسه لي تشانغ فنغ دون ألم أو حكة. عند سماعه هذا ، أعرب على الفور عن أسفه ، "ليس هناك مرة قادمة! ليست هناك مرة قادمة!"

"فقط قل الليلة ، كيف ننام." قام Xu Qing ببساطة بوضع الأشياء المزدحمة في يده ونظر مباشرة إلى Li Changfeng. كان ذلك كافيا! خلط ملاءة السرير في الواقع انهار السرير!

تولى Li Changfeng مهمة Xu Qing على عجل ، وأثناء عمله بسرعة ، قال بصوت عالٍ: "أصلح السرير مؤقتًا أولاً ، وبعد ذلك سأقوم بترتيب سرير كبير في الأيام القليلة الماضية!" يجب أن تكون دائمة ، وليس بسبب الحركة. إنه مرتفع جدًا لإحداث ضوضاء "طقطقة" ، ولن ينهار مثل هذا بمثل هذا التمرين "الصغير"!

هز شو تشينغ رأسه منزعجًا قليلاً ، وتمتم بصوت منخفض ، "لماذا أريد ذلك! حقًا!"

وضع Li Changfeng أذنيه في أذنيه لسماع ما قاله Xu Qing ، لكن صوت Xu Qing كان سريعًا جدًا وصغير جدًا بحيث لا يسمع بوضوح.

"واو واو!"

"شخص ما قادم." سمع شو تشينغ صرخة شياوباو عند مدخل الفناء ، وعرف أن أحدهم قادم. لا تعتقد أن شياوباو كان لا يزال كلب حليب. قام شو تشينغ بإطعامه Lingquan. كان قويا جدا وطويل القامة. منذ فترة طويلة ، وأنا أعرف مسقط رأسي ، على الرغم من أن البكاء لا يزال حليبي.

دفع Xie Ame باب الفناء بسعادة ، وعضه كلب حليب أسود صغير على سرواله ، "هذا الرجل الصغير ، أعرف تدبير المنزل ، لا عجب أن باب الفناء الخاص بك غير مغلق." لا توجد مقاومة لها برفق. وضعه Xiaobao جانبًا وسار نحو Xu Qing بابتسامة.

هدأ شو تشينغ عدة مرات ، لأنه لم يوقف "الغرباء" وركض إلى قدمي شو تشينغ ونادى شياوباو ، "شي آما ، ما هو الحدث السعيد الذي حدث؟" كانت Xie Ama أنيقة ومليئة بالجسم. تضيف المتعة لمسة من اللون له.

"إنه ليس مجرد حدث سعيد! تزوج ما فوجي أمس!" بعد الجلوس على المقعد الذي أعطاه Xu Qing له ، شارك Xie Ama فرحته مع Xu Qing. نظر شو تشينغ إلى لي تشانغ فنغ ، الذي كان يعمل ورأسه لأسفل ، بابتسامة عندما سمع أن عائلة ما متزوجة.

"... قلت إن الله لا يمكنه تحمل ذلك بعد الآن ، لذلك وجدت مثل هذا الأخ لعائلة ما لتقنين ما فوجوي." كان Xie Ama لا يزال سعيدًا جدًا في البداية ، لكن كيف كان يعتقد أن عائلة Ma ستتزوج شخصًا مثل هذا؟ لم يرغب الأخوان الذين لا يطاقون في Xie Yu على الإطلاق ، وكان عالقًا في قلبه لسبب غير مفهوم.

لم يتوقع Xu Qing حقًا أن يقوم Li Changfeng و Lin Fangliang بعمل جيد حقًا ، وكانا سيطابقان مثل هذا الشخص مع Ma Fugui ، ولكن كيف يمكن لعائلة Yang الموافقة على ذلك.

بعد مغادرة Xie Ama ، قال Xu Qing السؤال في قلبه ، وابتسم Li Changfeng ، "عندما سمعت عائلة Yang أنه Ma Fugui ، وافق ، قائلاً إن أسرتهم قد انتقلت من جيل إلى جيل. أليس كذلك إنه ملكه؟ Ma Fugui أنحف من الرجل الذي اعتاد عليه ، آه ، من الأسهل القتال ، ولا يخشى أن يجرؤ على صنع فراشة. "

"ما رأيك في هذا الأمر؟" شو تشينغ يدغدغ شياوباو وقال مباشرة الإجابة الإيجابية. لم ينكر Li Changfeng ذلك ، لكنه كشف عن أسنانه البيضاء الكبيرة في Xu Qing ، ثم عمل بجد مرة أخرى. .

في فترة ما بعد الظهر ، كان Brother Xie قد سلم للتو شيئًا من منزل وو. عندما كان في طريقه إلى المنزل ، كان مغطى بزوج من اليدين الداكنتين الكبيرتين مغطاة بالشعر ، وتم جره مباشرة إلى منزل على جانب الطريق. كان علي أن أشاهد باب الفناء مغلقًا بإحكام أمامه.

بعد أن انتظر Lin Fangliang حتى يستقر Ma Fugui ، حزم أغراضه بسعادة وقاد عربة الحمار إلى منزل Xie Ge'er ، "آه ، دكتور لين ، تقدم سريعًا! تقدم سريعًا!" فتح Xie Ashu الباب بمجرد أن فتح الباب. رأيت Lin Fangliang ، الذي كان يبتسم ، ودعوته على عجل إلى بوابة المستشفى. تظاهر لين فانجليانغ بالهدوء وربت على صندوق الدواء المعلق على جسده. يضايقوني؟"

حدق العم Xie في Lin Fangliang ، "ما الذي تتحدث عنه! هل أنا Xie البالغ من العمر مثل هذا الشخص الذي لا يعرف جيدًا أو سيئًا؟! تعال واجلس."

وضع لين فانغليانغ صندوق الدواء ، وجلس ، ونظر حوله عن قصد أو عن غير قصد ، لكنه لم ير الرقم الذي كان يتوقعه ، وشعر بخيبة أمل بعض الشيء ، "العم شيه ، هل أنت وحدك في المنزل؟"

"أليس كذلك؟ زياو يو ، آه مو ، ذهبت إلى منزل وي. ذهب زياو يو إلى منزل وو لسداد الأشياء المستعارة بالأمس. يجب أن تعلم أنك ستأتي ولماذا لا تسمح لهم بالخروج! اشرب بعض الماء." أعطى العم شيه الشاي. تم وضع الوعاء أمام Lin Fangliang وهو يتحدث.

لم يجلس الاثنان طويلا قبل عودة الأخ شيه. وقف لين فانغ ليانغ على الفور بمجرد أن رأى الأخ شيه ، "ما خطبك؟ وجهه شاحب جدًا!"

لم يتوقع Brother Xie أن يكون Lin Fangliang في منزله. شد في زاوية فمه وقال ، "دكتور لين ، لا بأس. ربما هو يمشي ويمشي على عجل." عند رؤية قلق وعصبية العم Xie ، "أبي ، أنا بخير. إيه ، أنا متعبة قليلاً وأريد أن أستريح لبعض الوقت." بعد أن تحدث ، أحنى رأسه وعاد مباشرة إلى الغرفة ، مترنحًا.

لم يعد Lin Fangliang يهتم بالآداب بعد الآن ، وتقدم مباشرة إلى الأمام للاستيلاء على معصم Brother Xie ، وألقاها Brother Xie على الفور بشكل انعكاسي! "ترك لي!" كان الصوت عاليًا وقلقًا ، مليئًا بالذعر والخوف ، فوجئ لين فانغليانغ والعم شيه ، كان هناك شيء خاطئ!

وجد Brother Xie أيضًا أنه كان متحمسًا للغاية ، وومضت عيناه بعيدًا عن عيون Lin Fangliang التي بدت وكأنها قادرة على رؤية كل شيء ، "آسف ، أنا غير مرتاح قليلاً ، أنا آسف." سارع العم شيه إلى الأمام لحل الأجواء المحرجة: "أنا آسف ، قد يكون زياو يو على ما يرام ، لذا فإن نبرته عدوانية بعض الشيء ، لا تمانع ، لا تمانع."

حدق لين فانغليانغ في الأخ شيه بإحكام ، "أنا طبيب! أنت لست بخير ، لدي مسؤولية لإظهار ذلك لك." لم يستطع Brother Xie تحمل عيون Lin Fangliang الدافئة ، وأدار رأسه وتجنب ، "إنها ليست مشكلة كبيرة. لا تهتم."

"لكن بالنظر إليك بهذه الطريقة ، أنا قلق للغاية!"

ما قاله لين فانغليانغ بنبرة حازمة وقلقة لم يصدم Brother Xie فحسب ، بل صدم أيضًا الشخص الذي لديه عضلات العم Xie. كان Xie Ama ، الذي عاد لتوه من منزل Xu Qing ، هادئًا إلى حد ما. كان يعلم أن هذا الطفل كان حاملاً. مع أي أفكار ، لم يكن يتوقع أنه سيقولها بشكل مباشر وجريء في هذا الوقت.

نظر Lin Fangliang إلى وجه Xie الشاحب ، "أنا قلق عليك ، دعني ألقي نظرة ، حسنًا." كما قال ، أمسك بيده برفق ، وأخذ نبضه باليد الأخرى.

سمعت شيه آما نبضها وتقدمت على عجل ، "ما الأمر ، أنا لست على ما يرام؟ بشرته قبيحة للغاية!" عندما عاد Xie إلى رشده ، أدرك أن يده كانت ممسكة بواسطة Lin Fangliang وتحرر بسرعة. ، "لا بأس ، إنها تسير بقلق بعض الشيء ، لا بأس."

لم يصدق Xie Ama ما قاله ، وسأل لين فانغليانغ بقلق. قال لين فانجليانغ: "الجسم يتعافى بشكل جيد للغاية ، لكن معدل ضربات القلب سريع بعض الشيء. هل كنت خائفة؟"

شد يد الأخ شيه. قبل أن يتمكن من الكلام ، صفع العم Xie جسد Lin Fangliang بصفعة على وجهه ، وقال بتجهم: "خائف؟ أليس ما قلته هو الذي أخافني! دعنا نذهب ، دعونا نجري محادثة جيدة!" لذلك أخرج لين فانجليانج من الفناء.

لمس Xie Ama جبين Xie بيده ، "لا بأس ، ليس الجو حارًا ، اذهب وخذ قسطًا من الراحة ، هذا الجسد لم يكتمل بعد." أومأ Xie بصمت ، قلبه الآن ما عابث هو أن يهدأ.

على الرغم من حلول المساء ، إلا أن النهار كان لا يزال ساطعًا ، وكان الطقس يزداد سخونة والليل يأتي متأخراً ولاحقاً ، لكن Xu Qing لا يزال يغلق الدجاج في حظيرة الدجاج. كان منزلهم عند سفح الجبل الخلفي. هذا الزمان والمكان هناك العديد من الحيوانات في الجبال. أفكر في هوشان Xuqing الذي يريد أن يأكل اللعبة مرة أخرى. في هذه الأيام ، يأكل السمك أو الكيمتشي ولحم الخنزير. على الرغم من أن الحياة أفضل من كثير من الناس ، ولكن بالنسبة لشخص تذوق لحم الأرنب اللذيذ ، فإنه لا يزال يشعر بالحنين إلى حد ما.

كان Li Changfeng قد أنهى بالفعل صندوق الملابس الذي طلبه Luo Jiao. "سآخذ هذا إلى عائلة تشانغ." رجل Luo Jiao المسمى Zhang ، Zhang Ming ، يعيش في وسط القرية.

"اذهب ، عد مبكرا." ساخر شو تشينغ شياوباو ، الذي كان يقفز ذهابًا وإيابًا بحركاته ، ممسكًا بالعصي الجافة ، وقال إن لي تشانغ فنغ غير راضٍ عن ذلك دون أن ينظر لأعلى. هل يبدو كلب الحليب هذا جيدًا معه؟ ؟ ! تقدم Li Changfeng إلى الأمام وعانق Xu Qing من الخلف ، ثم انتهز الفرصة ليطبع قبلة على جبهته عندما أدار Xu Qing رأسه.

"سأغادر."

"هذا الرجل حقًا ،" لمس شو تشينغ جبهته المُقبلة ، ونظر إلى الكنز الصغير المحير على الأرض ، وضحك ، مما جعل البلادة في عيون شياوباو أكثر حدة ، وكان السيد يضحك. ماذا او ما.

عندما كان لي تشانغ فنغ يسير في القرية مع الأشياء ، نظر إليه القرويون في طريقهم إلى المنزل بفضول. نادرا ما جاء شو تشينغ ولى تشانغ فنغ إلى القرية ، وتوقفوا عند عائلة شيه. أقل.

بعيون فضولية على طول الطريق ، طرق Li ​​Changfeng منزلًا من القرميد الأزرق. لقد سأل وي لاو إر من قبل ، وسيكون من الطبيعي أن يجد هذا المكان. الذي فتح الباب كان رجلاً نحيفًا. لو كان شو تشينغ هنا ، لكان قد أدرك ذلك. كان الرجلان السمينان والنحيفان قد التقيا بشو تشينغ على الطريق من قبل. سخر هذا الرجل النحيف ذات مرة من مظهر شو تشينغ.

Continue Reading

You'll Also Like

13.8M 575K 75
زفر بهوى حار لفح وجهي من قوته، گام وشال السلاح الحاطه ؏ المكتب ولبسه بخصره عدل شواربه ولبس طاقيته بَـس مبين عليه متوتر من هذا الرائد عاصم لكن خاب توق...
2.6M 105K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...
567K 28.9K 53
فتاة بسيطه الحال شاء القدر ليغير حالها وتهب الرياح بما لاتشتهي السفن.. وينتهي بها في مطبات ضيقه ويصعب الخروج منهاا... فتعاني وتعاني لتخرج ع واقع...
244K 7.6K 53
هالروايه فيها احداث تدور بين عايلتين عايله ال فلاح وعايله ال سند يجمعهم حبهم لبعض وتربطهم في بعض وحبهم ل احفادهم فيها مخيم للعايله وديره روايتنا تت...