قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.5K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 47

219 29 1
By BtsArmi683

"ماذا تفعل؟"

صدم صوت السؤال الذي ظهر عبثًا لوه جياو ، الذي كان مخموراً من خياله. جعلته الصدمة ينسى أنه كان يتنصت. استدار وصرخ ويداه على وركيه. بمجرد أن نظر إلى أعلى ورأى وجه المتحدث ، سحب يده على الفور ووضعها في مكان لائق ، وأصبح الشخص كله لطيفًا وممتعًا.

وجه Lin Fangliang ليس جيدًا جدًا ، بغض النظر عمن ينظر إلى وجهه بزوج من مقل العيون يبدو أنه يخلع ملابسه ، باستثناء بعض المعجبين المميزين بالطبع.

"هل لك أي علاقة بهذه العائلة؟" غادر في أسرع وقت ممكن ، لا تحدق في وجهي! نظرًا لأن هذه كانت بوابة عائلة Xu ، وكان يخشى أن يكون Luo Jiao ضيف Xu Qing ، حتى لو كان Lin Fangliang في حالة مزاجية سيئة ، لم يوبخه.

لم تهتم Luo Jiao بتعبير Lin Fangliang ، وحركت جسدها عمداً ، ووقفت أمام جانب Lin Fangliang حيث اعتبرت الأجمل. "لقد صنعت عنصرًا مصنوعًا خصيصًا لعائلة Xu. لا أريد المجيء ومعرفة ما إذا كان هناك أي شخص في المنزل."

للوهلة الأولى ، هذا الشخص ليس رجلاً في القرية. إذا خمن بشكل صحيح ، فإن هذا الشخص هو الطبيب السابق لين شياو الذي ساعد عائلة Xie و Xu في الحرث الربيعي. هذه قطعة من الدهون! بشكل غير متوقع ، دعه يجتمع اليوم.

عندما نشأ Lin Fangliang في المدينة ، اتسعت رؤيته بشكل طبيعي. عندما رأى فضائل لو جياو ، أصبح الازدراء في عينيه أكثر حدة. إذا لم يقرأها بشكل خاطئ ، فإن شحمة أذن هذا الأخ قد اخترقت عينيه بالفعل. إنه لأمر عزيز ، إنه أمر مخجل حقًا أن تتظاهر بشكل صارخ بكونك عاهرة!

لم يأخذ Lin Fangliang كلمات Luo Jiao ، وتجاوزه جانبًا ، يستعد للطرق على الباب. ولكن عندما رفعت اليد ، انفتح باب الفناء. "أنت؟" الأخ الوسيم البالغ من العمر ست سنوات ، الشامة الحمراء على الحاجب مشرقة وجميلة ، مما يضيف إلى جماله.

تراجع لين فانجليانغ بضع خطوات إلى الوراء وألقى نظرة جادة على المنزل مرة أخرى. نعم ، كانت عائلة Xu على حق. لقد مكث هنا لبضعة أيام في المرة الأخيرة ، فلماذا يكون الأخ الصغير الذي فتح الباب وجهاً لوجه.

"الأخ الثاني! شخص ما يبحث عنه!"

ركض الأخ الصغير لي ليفتح الباب عندما سمع الصوت يأتي من خارج الباب. كان يعتقد أن شقيقه الثاني هو من عاد ، لكن اتضح أنهما شخصان لا يعرفهما.

عندما سمع Lin Fangliang أن Li Xiaoer دعا Xu Qing الأخ الثاني ، كان يعرف هوية الشخص الذي أمامه ، "أنت شقيق Li Erge الأصغر ، أنا Lin Fangliang ، وأنا صديق جيد له."

الصديق الجيد للأخ؟ عرف Li Xiaoer فقط أن Chen Qi وشقيقه الثاني في القرية كانا جيدين جدًا ، "الأخ الثاني؟" تحول Li Xiaoer جانبًا للسماح لـ Xu Qing بالخروج.

تجاهل Xu Qing مباشرة Luo Jiao ، الذي كان قاسياً بالفعل ، وطلب من Lin Fangliang أن يدخل الباب بابتسامة باهتة ، "لقد كان على حق ، لذلك وفقًا للاسم ، عليك الاتصال بـ Brother Lin."

إن Li Xiaoer ذكي للغاية ، ولم يكن بحاجة إلى Xu Qing لتذكير الآخرين ، لقد فهم على الفور من هذه الجملة أي من الاثنين خارج الباب كان شائعًا حقًا ومن غير مدعو حقًا.

"الأخ لين ، تعال ، سأسكب لك كوبًا من شاي الأعشاب."

"ثم سأزعجك". بعد أن دخل Li Xiaoer والآخرون إلى الفناء ، نظر Xu Qing إلى Luo Jiao بتعبير "لذا كنت هنا أيضًا" ، "إنه أمر مؤسف حقًا. ترى أنه لا يزال هناك أشخاص هنا!"

كان لو شديد الحساسية لدرجة أن رئتيه كانت على وشك الانفجار! هل يعامله كل منهم كهواء؟ ! ولم يعتقد أبدًا أن Xu Qing كان في الواقع مع أخ!

"حسنا!" عند الاستماع إلى أسنان Luo Jiao المرهقة ، لا يمكن أن يكون Xu Qing راضيًا جدًا. "تشانغ فنغ ليس في المنزل. سوف نرسل لك الأشياء الخاصة بك بعد الانتهاء منها. سنكون غير راضين عن كل شيء بحلول ذلك الوقت. يمكن تحسينه مرة أخرى."

قبل أن تفتح لو جياو فمها عدة مرات ، قاطعتها جمل شو تشينغ المتكررة. هذا جعل قلبه يغضب بالفعل ، وسُكب بشدة في قدر من الزيت الساخن!

"يؤسفني أن أرى أن هناك ضيوفًا في منزلي ، ولا يوجد وقت للترحيب بك ، لكن شخصًا مهتمًا مثلك سيكون قادرًا بالتأكيد على فهم الصعوبات التي أواجهها! في المرة القادمة سأستمتع بك! أراك لاحقًا! " Xu Qing في مواجهة Luo Jiao ، الذي كان على وشك أن يلف عينيه بغضب ، أغلق باب الفناء برفق.

"شو تشينغ! لوه جياو تذكر هذا الحساب!"

بصقت لو جياو بشدة عند باب فناء عائلة شو ، ونفضت أكمامها وغادرت بغضب.

اتكأ شو تشينغ على باب الفناء ، مستمعًا إلى خطى باب الفناء وهو يغادر ، ابتسمت ابتسامة متعجرفة ، مما جعلك تنظر إلي ، لا تغضب منك!

جسد Brother Xie في صحة جيدة بالفعل. الآن يمكنه المساعدة طالما أنه ليس عملًا ثقيلًا في المزرعة. لا يوجد المزيد من الخضروات في هذا المنزل. لقد عاد لتوه من الميدان واستعد لطهي الغداء.

عاد لو جياو إلى القرية مع الصعداء من الغضب ، وحدث أن التقى بالأخ شيه ، الذي كان يبحث عن الطعام للعودة إلى المنزل. رؤية الأخ الأكثر شهرة في القرية في الماضي قد تم لم شمله وعاد إلى المنزل ، لم يشعر لو جياو بالكثير حيال ذلك. ، بالنسبة له ، المتعة التي يتمتع بها هي الأهم.

"ما بك ، من جعلك تغضب؟"

إنهم جميعًا من نفس القرية ، وإلى جانب حقيقة أن Xie Ge'er تقوم بالأشياء بشكل جيد ، فإنها تجعل الناس غير مرتاحين. يسمع لوه جياو الغاضب صوت شيه اللطيف وهذا الوجه الوسيم. أعتقد أنه ذهب بأكثر من النصف.

"من يستطيع ، باستثناء الشخص الذي لا يرقى إلى وحدته ، والذي يمكن أن يغضب مني" ، حتى لو كان غاضبًا مني ، فلن يجعله رخيصًا! علم الجميع في القرية أن عائلة Xu وعائلة Xie كانوا يقتربون ، لذلك لم يخبر Luo Jiao بغباء شؤون Xu Qing أمام Brother Xie.

"هل يوجد أحد في الأسرة غير غاضب؟ ادخل واجلس لفترة". فتح Xie Ge'er باب الفناء ودعا لوه جياو. هز لو جياو رأسه ، "يومًا ما ، يجب أن أعود إذا كان لدي ما أفعله وأغادر."

نظر الأخ شيه إلى مغادرة لو جياو ولم يهتم. أغلق باب الفناء ولم يلاحظ وجود عينين حمراء جشعة وشهية تحدق به من البداية إلى النهاية.

ارتفعت درجة حرارة الطقس ببطء. بدأ الإخوة الذين ليس لديهم ما يفعلونه في القرية في صنع الصنادل المصنوعة من القش أو الملابس الصيفية. على الرغم من أن القيام بذلك بمفرده كان مزعجًا بعض الشيء ، فقد كان من دواعي سروري أيضًا أن تمضي الوقت.

بقي لين فانجليانغ في منزل شو لفترة قبل أن يتجه إلى الجبل الخلفي. لم يكن لي تشانغ فنغ في المنزل ، ولم يكن هناك سوى شقيقين في المنزل. قد يجلب الثرثرة لعائلة Xu عندما يبقى ، لذلك ذهب إلى الجبل الخلفي ، لكن Xu Qing أخبرته أيضًا ، لا تذهب كثيرًا إذا كان الأمر على ما يرام. إذا حدث شيء ما ، فلا يستحق كل هذا العناء. كما أمضى لين فانجليانج هذا الوقت يتجول. كان الوقت سريعًا جدًا في المرة الأخيرة ، لذلك لم يكن لديه الوقت للصعود إلى الجبل. ، العودة إلى المنزل كانت بائسة من قبل الطبيب القديم لين.

في هذا الوقت ، كان لي تشانغ فنغ جالسًا في القاعة مع لي لاوياو وآخرون يتحدثون.

عبس أصغر لي ، مع الأسف في عينيه ، "إذا كانت عائلة ما هكذا حقًا ، فلن يكون هذا الزواج ممكنًا ، لا أكثر ، لأن مصير أخينا الصغير لم يحن بعد. يمكنك أن تطلب منه ذلك عد قريبًا عندما تعود. ، لم أجد أي شخص بعد ، فقط ركض في الأرجاء! "

"أرى ، إذن ، أن أصغرهم تحدث ، سواء وافق أم لم يوافق ، من السهل القول بمجرد وضع هذا الموقف.

هز الرجل العجوز لي غليونه. لقد كان حزينًا بعض الشيء عندما سمع لي تشانغ فنغ يقول إنه سيعود إلى المنزل.

أقنع أصغر لي أيضًا لي تشانغ فنغ ، "هذا هو الوقت الذي سيستغرقه ، أشعر بالذعر للمغادرة ، ولا أريد أن آكل وأتحدث مع الزوجين المسنين."

في حالة من اليأس ، تناول لي تشانغ فنغ الغداء في ساحة لي قبل مغادرته.

لم يعد لاوس لي إلى المنزل. لقد كان ضيفًا في العديد من المنازل في القرية هذه الأيام. سيكون الشهر المقبل هو يوم اختبار Xiucai. يمكن استخدام اسمه كموهبة. لا ، كم عدد سكان القرية؟ تم قبول جميع الأجيال الشابة من العائلة في Tongsheng ، لذلك إذا كنت تريد العثور على شخص تم قبوله في المنحة الدراسية ، فيمكنك تقديم مؤشرات.

وبالمثل ، بالإضافة إلى عائلة تشو ون ، كان لزوج وزوجته هذه النية بالضبط! ومع ذلك ، كان تشو ون مترددًا. "قال السيد بالفعل القواعد التي يتعين على Xiucai الالتزام بها ، لذلك ليست هناك حاجة لدعوة الناس للحضور وتأخير وقت الآخرين في مثل هذه المتاعب."

Zhou Jiafufu ، الذي أصر على الاستمرار في دعوة الناس ، تأثر قليلًا ، وقال ، "إذن الأمر متروك لك ، فلنأخذ الامتحان بأنفسنا."

أومأ تشو ون بسرعة. هذه أفضل طريقة. على أي حال ، فهو يعرف بالفعل كل شيء يجب أن يعرفه. لماذا تهتم بتكرار هذه الأشياء عدة مرات.

عندما عاد Li Changfeng إلى المنزل ليأخذ Li Xiaoer إلى عربة حمار عائدًا إلى المنزل في نهاية القرية ، كان المساء تقريبًا ، وكانت شمس الغروب مبعثرة في القرية ، التي كانت جميلة للغاية وممتعة.

"بمعنى آخر ، طالما أن آه ما أعربت عن موقفها من هذا الأمر ، فلن يتم ذكر هذا الأمر مرة أخرى؟" حملهما Xu Qing و Li Changfeng إلى المنزل المجاور للمنزل ، وكان Li Changfeng يصطاد hogweed ، وكان Xu Qing يبحث عنها. أطباق.

أومأ لي تشانغ فنغ برأسه ، "نعم ، يعتبر هذا الأمر بمثابة تحول" ، لكن عائلة ما لم تجد أي شخص يتزوجها ليوم واحد ، وأصبح قلب لي تشانغ فنغ أكثر موثوقية. كان عليه أن يفكر في طريقة للتخلص من Ma Fugui. إيذاء الأبرياء غير المتزوجين في القرية.

كانت يدا لي تشانغ فنغ وقدميه رشيقة. قطع ظهر عشبة الخنزير في وقت قصير. كما قام بفحص نمو الشتلات. وجد شو تشينغ خضروات جيدة وذهب إلى المنزل لغلي الماء. اليوم ، ظل Li Changfeng يركض لفترة طويلة. خذ حمامًا ساخنًا وفك ضغطه جيدًا.

ذهب Lin Fangliang إلى منزل Wei Lao Er للراحة مرة أخرى ، وهو ما أنقذ أيضًا Xu Qing الكثير من الأشياء. بدلاً من إعداد وجبة كبيرة ، أكل الاثنان شيئًا عرضيًا وذهبا إلى الفراش للراحة.

Continue Reading

You'll Also Like

13.8M 574K 75
زفر بهوى حار لفح وجهي من قوته، گام وشال السلاح الحاطه ؏ المكتب ولبسه بخصره عدل شواربه ولبس طاقيته بَـس مبين عليه متوتر من هذا الرائد عاصم لكن خاب توق...
133K 3.4K 30
لا تبالغ بـ المحبه وتصدمك الظروف ولا تعمّق بـ المشاعر وخلك واقعي . - حساب الانستا : 8rewei44
391K 12.3K 58
رواية جديدة مكتوبة (بالعامية المصرية ) مقدمة: هو من لقب بالشيطان هو المغرور هو المتملك هو القاسي الدي لاتوجد في قلبه كلمة الرحمة هو البارد الدي لايو...
243K 7.5K 53
هالروايه فيها احداث تدور بين عايلتين عايله ال فلاح وعايله ال سند يجمعهم حبهم لبعض وتربطهم في بعض وحبهم ل احفادهم فيها مخيم للعايله وديره روايتنا تت...