قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

33.5K 4K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 37

326 43 1
By BtsArmi683


"الوقت مبكر جدا ، دعنا نعود." عاد العم Xie للتو من الشارع. كان العم Xie سيشتري شيئًا ليأكله Brother Xie لتجديد جسده.

ساعد Xu Qing و Xie Ama Xie Ge'er على النهوض ، وبعد توجيه الشكر للطبيب القديم Lin ، كانوا على وشك المغادرة ، "انتظر!" رأى Xie Geer والآخرون أن Lin Fangliang يأخذ قطعة من الملابس ويمشي ، "الجو بارد. ملابسك كانت مبللة من قبل ، لذا غط جسمك عندما تعود."

نظر الأخ زي إلى الملابس التي أمامه وتردد ، "انس الأمر ، الطريق ليس بعيدًا ، لا بأس ، شكرًا دكتور لين."

لم يتراجع Lin Fangliang ، لذلك أعطى ملابس Xie مباشرة ، "خذها ، أنا Lin Fangliang ، لا تتصل بي دكتور لين ، وأنا أيضًا أنا و Li Changfeng. إذا كان لديك أي شيء في المستقبل ، فقط تعال إلي."

أومأ لين فانجليانج برأسه إلى شو تشينغ مرة أخرى ، "سمعت أيضًا أن تشانغ فنغ أصبحت قبلة. تهانينا ، سوف نجتمع معًا عندما يكون لدينا وقت." ابتسم شو تشينغ وأومأ برأسه ، مقنعًا شيه آما بأخذ الملابس. كان المظهر الذي نظر إليه لين فانغليانغ في Xie Ge'er مقصودًا. إذا كان من الممكن أن يكون Xie Ge مع Lin Fangliang ، فسيكون ذلك جيدًا. على الأقل في وقت الاتصال القصير هذا ، شعر Xu Qing أن شخصية Lin Fangliang جديرة بالثقة. نعم ، الأمر يعتمد فقط على ما إذا كان الشخصان لهما القدر.

"ثم ، شكرا لك ، نحن نغادر." عرف الأخ زي أيضا جسده. كان لدى لين فانغليانغ نية حسنة ، ولن يعرف كيف يمدح إذا رفض.

"شكرا لك ، يجب أن أفعل". شعر لين فانغليانغ فجأة ببعض التردد في شكر شقيقه على المغادرة. لم يكن يعرف متى سيكون قادرًا على رؤيته. ساعد Li Changfeng العم Xie وقاموا بوضع أغراضهم في السيارة في المتجر للعثور على Xu Qing والآخرين. بهذا التعبير ، ضحك Li Changfeng سرا ، واقترب من Lin Fangliang ، الذي كان يحدق في Brother Xie.

"سآتي إلى منزلنا للعب في المستقبل" ، نقل Li Changfeng سرًا Xie Ge'er و Xie Ama بما يمكن أن يراه Lin Fangliang ، "نحن قريبون!"

ابتسم شو تشينغ أيضًا ، "نعم ، إنه قريب!" لم يفهم لين فانغليانغ ما سمعه ، وفهم على الفور ، "أخي الجيد! سأزعجك في غضون أيام قليلة!"

"ثم سنغادر أولا ، وداعا". اصطحب لي تشانغ فنغ شو تشينغ ولين فانغ ليانغ لتوديعهما.

"وداعا! انتبه على الطريق!" ابتعد مزاج لين فانغليانغ عن الاكتئاب عندما فكر في رؤية الأخ شيه لهذا السبب ، ولم يكن سعيدًا.

"لماذا ، هل تحب شخص آخر؟" جاء صوت قديم من خلف Lin Fangliang.

"نعم ، لقد أحببته منذ خمس سنوات. لم تكن هناك فرصة في ذلك الوقت. الآن رتب الله لنا لقاء. أليس هذا مجرد فرصة لي؟" شاهد لين فانجليانج عربة الحمار وهي تركب شيه جير والآخرون يبتعدون. أجاب الطبيب العجوز لين الذي كان يقف بجانبه.

"مرحبًا ، لم أكن أتوقع أن يختبئ ابنك بعمق كافٍ! ثم عليك أن تسرع وتتزوج من أخيك قبل الموعد الرسمي ، وإلا سيكون من الأفضل أن تكون معك!"

كان لدى الطبيب القديم لين أيضًا انطباع جيد عن Brother Xie. كان لديه ابن واحد فقط ، لين فانجليانغ. ماتت زوجته مبكرا. كان أبًا ورجلًا كبيرًا. أخيرًا ، كان لدى Lin Fangliang شخص يحبه. الدعم ليس ، أما بالنسبة لجسد هذا الأخ الصغير ، فأسرتهم ممارس طبي ، طالما أنهم يتزوجون ويدخلون الباب ، فلا شيء يمثل مشكلة!

بعد أن ساعد Li Changfeng و Xu Qing أشياء العمة Xie وساعد Brother Xie في منزل Xie ، رفضوا وجبة Xie A'ma ، وعادوا إلى المنزل تحت مظلاتهم.

لقد تأخر الوقت ، ولا يزال المطر يتساقط قليلاً. "لم يتوقف المطر خلال اليومين الماضيين ، ولا يوجد عمل مزدحم في الأرض. هذا أمر محرج بعض الشيء." أحرق Li ​​Changfeng الماء بينما كان يفكر في الأرض. لكنها لم تكن مشمسة في هذا اليوم.

غسل شو تشينغ الذرة ، وضرب الماء الساخن في القدر ، وأضاف وعاء من الماء. لا يوجد ماء مغلي في المنزل ، لذلك علينا أن نغلي بعض العصيدة. "لا تقلق ، أنت فقط تقلق بشأن ذلك. لا يمكنني سماعك هذا اليوم. اسرع واذهب للاستحمام."

رفع Li Changfeng الماء ونظر إلى Xu Qing الذي كان مشغولًا ، "أو ، دعنا نذهب معًا؟"

"اخرج!!"

لم يستطع Xu Qing سماع الكلمات للاستحمام معًا. آخر مرة تعرض للقذف بشكل بائس. أخيرًا ، كان هادئًا وهادئًا ، يفكر بشكل جميل!

كنت جالسًا أمام باب الموقد ، أضفت عددًا قليلاً من الحطب. بعد غليان الماء في القدر ، قمت بتجميع الماء المغلي ، وسكب الذرة في الوعاء ، ثم التقطت كبد الخنزير المنقوع في الماء. تم القطع ، سيكون لديه عصيدة من كبد الخنزير!

"انتهى؟ اذهب إلى الفناء الخلفي واسحب لي بعض البصل الأخضر والزنجبيل. لا تفرط في ذلك ، ضعه." سماع خطى لي تشانغ فنغ في المطبخ ، أمر شو تشينغ دون رفع رأسه ، "جيد!" Li Changfeng عندما رأيت وضعية Xu Qing ، علمت أنني حظيت بحسن حظ آخر الليلة.

ضعي كبد الخنزير المقطّع إلى شرائح رفيعة في وعاء ، وأضيفي مسحوق البطاطا الحلوة ، وقليلًا من النبيذ ، وقليلًا من الملح ، واخلطيهم بالتساوي. "هنا ، إنه نظيف." سلم لي تشانغ فنغ البصل الأخضر المغسول و **** إلى شو تشينغ ، شو تشينغ للوهلة الأولى ، كنت سعيدًا ، لا تقل ذلك ، عقل هذا الشخص أكثر حرصًا ، إنه يجعل الناس يشعرون بالدفء حقًا.

"نعم ، أنت ذكي!" قطع شو تشينغ البصل الأخضر و **** ووضعه في وعاء. "حرق وعاء آخر أيضا". كان القدر عديم الفائدة. الآن هناك شخصان في الأسرة والخنازير. الآن ، يمكن استخدامه.

بعد إعادة الحرق ، نضع الشحم في القدر ونحرقه حتى 50٪ أو 60٪ من الحرارة ، نثر شو تشينغ شرائح كبد الخنزير في القدر بيديه ، ثم يقطعها بعصي تناول الطعام ، وانتظر حتى لحم الخنزير شرائح الكبد في القدر نصف مطبوخة. عندما كنت على وشك البحث عن السيطرة على الزيت ، حدث شيء ما فجأة في ذهني.

"عقلي ، لقد نسيت أنه لا توجد مصفاة هنا!" كان على Xu Qing وضع شرائح كبد الخنزير في الوعاء أولاً ، ثم صب الزيت الزائد في وعاء صغير نظيف آخر. كان لي تشانغ فنغ الآن يراقبها ويسمعها. تمتم شو تشينغ ، "أي مصفاة؟"

تضخم الذرة في القدر بالفعل. وضع Xu Qing شرائح كبد لحم الخنزير أثناء وصف المصفاة لـ Li Changfeng ، "إنها مجرد ملعقة كبيرة ، ولكن بها ثقوب رفيعة ، مثلما أردت فقط اصطياد الكبد. عندما تنهض ، يمكنك استخدام مصفاة لالتقاطها. لا يوجد فيها الكثير من الزيت ، وهو ما يخالف استخدام الملعقة إلى حد ما ".

"بالنظر إلى القدر ، ذهبت لأستحم." تبلل شو تشينغ واضطر إلى الاستحمام بماء ساخن ليشعر بالراحة ، "حسنًا ، اذهب ، اغتسل بسرعة ، الجو بارد اليوم."

"اعلم اعلم." طالما أنني لا أثير مشكلة معك ، يمكنني غسلها بسرعة! رتبها شو تشينغ في قلبه.

عندما خرج من الحمام النظيف ، كان لي تشانغ فنغ قد أخذ بالفعل عصيدة كبد لحم الخنزير ووضعها على الطاولة. في هذه اللحظة ، كان يحضر الكيمتشي الذي التقطه للتو. "بسرعة ، كل. لا بد لي من الجوع في فترة ما بعد الظهر."

"حسنًا ، رائحتها طيبة!"

"هذا هو ، زوجتي ، يجب أن تكون عطرة!" بعد أن وضع لي تشانغ فنغ وعاء العصيدة الخاص بـ Xu Qing أمامه ، أخذ زبدية خاصة به وأخذ رشفة ، "حسنًا ، نعم ، الجو حار قليلاً. كن حذرًا. حار!"

همس شو تشينغ بالعصيدة التي تبخر بعناية ، "أنت تعتقد أنني أنت ، لذلك فتحت فمي وشربته. بالمناسبة ، ماذا قال وايمان الثاني؟"

شرب لي تشانغ فنغ وعاء مع الكيمتشي في ثنائيات وثلاثية. الآن هو يشرب الوعاء الثاني. "غدًا سأعطيه الخشب لخزانة المنزل ، وأنقش" السعادة "و" السعادة "على فتح باب الخزانة."

فوجئ شو تشينغ للحظة ، "هل الأمر بهذه البساطة؟" التقط Li Changfeng بعض المخللات لـ Xu Qing. "أسلوب القرية في الأساس هو نفسه ، إنه ميمون".

"إذن هل يمكننا نقش أشياء أخرى عليها؟" إذا فعلنا ما قاله Wei Lao Er ، فسيكون نفس الشيء مثل معظم عمال الأخشاب ، فلا توجد فكرة جديدة!

"نعم ، الأسلوب كريم والخشب متين." ما تصنعه الزوجة لذيذ ، ويشعر لي تشانغ فنغ بالامتلاء بعد تناول ثلاثة أطباق متتالية.

"هل أنت ممتلئ الآن؟" رأى Xu Qing أنه لم ينته من الوعاء الأول بعد. هل هذا الرجل بقرة؟ !

وضع لي تشانغ فنغ الأوعية وعصي تناول الطعام التي أكلها على الموقد ، "بعد الأكل ، سأذهب لرؤية الدجاج والخنزير الصغير ، تأكل ببطء."

عندما حزم الاثنان أمتعتهما واستلقي على السرير ، كان المطر يتساقط بالفعل في الخارج. عند الاستماع إلى صوت المطر القادم من النافذة ، تقلص شو تشينغ في ذراعي لي تشانغ فنغ ، "هل الجو بارد؟"

"لا ، هذا ما أشعر به أن هناك أشخاصًا من حولي ، مرتاحون ،" استلقى Xu Qing على جسد Li Changfeng ، غير راغب في التحرك ، كما أن Li Changfeng منغمس في ذلك.

"قلت ، هل لين فانغ ليانغ وشقيق شياويو جيدون جدا؟" فكر Xu Qing في نظرة Lin Fangliang إلى عيون Brother Xie ، ولم يسعه إلا أن يثرثر والقيل والقال إلى Li Changfeng.

"أعتقد أنه على ما يرام ، لكن ذلك يعتمد على رغبة كلاكما. الصفعة لا يمكن أن تحدث صوتًا. على الأقل الآن لا أرى كيف أن Xie Ge'er لديه انطباع جيد عن Lin Fangliang."

"أعتقد أن الاثنين جيدان ، لكننا أفضل." قام Xu Qing بدفن رأسه على رقبة Li Changfeng وفركه مرتين من وقت لآخر ، لذلك كان يشعر بالارتياح والسعادة.

وضع Li Changfeng ذراعيه حول Xu Qing ، الذي كان غير أمين ، وقال له ألا يتحرك ، "وإلا فلن تستيقظ حتى ظهر الغد." هذا جعل Xu Qing'an ينزل ، ولكن بعد فترة ، سقط Xu Qing نائما ، وتبع اليوم. ركضت عائلة Xie Ama في رحلة ، لكنهم كانوا أيضًا متعبين قليلاً.

سحب Li Changfeng اللحاف نحو Xu Qing ، وأغمض عينيه ، وهدأ الأرق في قلبه ، ونام بعد فترة.

توقف المطر في اليوم التالي ، ولكن بسبب الأمطار الغزيرة الليلة الماضية ، كان الطريق أيضًا رطبًا وموحلًا. لم يكن هناك طريق ، بقي لي تشانغ فنغ وشو تشينغ في المنزل وانتظروا أن يرسل وي لاو إر الخشب.

Continue Reading

You'll Also Like

49.3K 1.5K 23
بطلتنا ليال ممرضه من عائلة فقيره تعيل عائلتها تعيش بين اب عاطل يحب يدين من الناس و ام مريضه و اخ داشر و اخت تفعل اي شي من اجل المال ليقع حمل كل شي فو...
94.4K 2.8K 20
زينب: شفتة راح مدري ياغرفة طب والباب مفتوحة ركضت عسريع وقبل لااوصل انجريت من جسمي وحاوطني ونحط شي على خصري حاولت اتلمسة! مسدس؟ كام جسمي يرعش وكلبي...
65K 2.6K 32
كل فراشة متناثرة وليس لها ملجأ، لكنها تستمر في صراع الحياة لتعيش بسلام. كسرت جناحيها بعنف، وحطموا قلبًا بلا رحمة، لكنه ظل قويًا في مواجهة المصاعب...
106K 1.8K 49
محتوى للبالغين 🔞🔞⚠️ تضع فتاة أنظارها على زعيم المافيا وتغويه ببراءتها. . . . . . . . . . . إنها تحصل على ما تريد لأنه لا أحد يجرؤ على رفض الأميرة. ...