قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.5K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 35

354 52 5
By BtsArmi683

"هل يمكنني أن أسأل من جاء إلى منزلك من أجل زواج Chen Hongqiu؟"

لم يعرف شو تشينغ ما هو التعبير الذي يجب أن يصنعه. بعد كل شيء ، وافقت عائلة تشين بالفعل على الزواج. إذا علمت عائلتهما بـ Ma Fugui و Brother Xie ووافقا على الزواج ، فهو في الحقيقة لا يعرف ماذا يفعل. قل شيئًا ما ، ولكن إذا تزوج تشين تشي وعائلته من تشين هونغ دون معرفة ذلك ، فلن يتمكنوا من رؤية رجل بريء جيد يتزوج من هذا النوع من الأشخاص!

"إنه Xia Ma من القرية الذي جاء ليقدم قبلة لما جيا. أوه ، ألا تعرف Xia A من قريتنا ، لكن Li Changfeng يعرف ، أليس كذلك؟" قام Chen Qi بنقل المظلة الصغيرة إليه ، زوجة ، هذه المظلة سيئة للغاية للاستخدام. إذا علمت أنني يجب أن أستمع إلى زوجة ابني ، يجب أن أتحول إلى مظلة أخرى!

أوضح Li Changfeng لـ Xu Qing: "هل Xia Ah أفضل صانع زواج في قرية Jixiang؟ الإخوة والرجال الذين مروا به يتمتعون بحياة أكثر سعادة وصامدين ، ولكن هذا الأمر ..." Li Changfeng لم يستمر ، Xu Even إذا كان تشينغ لا يعرف شيا ، فمن المحتمل أنه يفهم شخصية هذا الشخص. نظرًا لأنه صانع زواج معروف ، فلن يأخذ هذا النوع من الزواج لتحطيم علامته الخاصة. هناك مشكلة في هذا الأمر.

"إنه ليس مكانًا جيدًا للحديث ، هل يجب أن نجد مكانًا لإجراء محادثة جيدة؟"

عرف Xu Qing أنه إذا أراد معرفة ما يحدث ، فسيكون من المستحيل التحدث ببضع كلمات ، لذلك سأل رأي Chen Qi لمعرفة ما إذا كان لديه الوقت للجلوس وإجراء محادثة جيدة.

"نعم ، إذا لم يكن لديك شيء آخر ، فيمكننا الجلوس وإجراء محادثة جيدة." يمكن أيضًا اعتبار Li Changfeng على أنه يشاهد Chen Hong ينمو ببطء من طفل صغير إلى سن الزواج ، وهو ينظر إليه أيضًا ومثل Li Xiaoer ، كان أخًا أصغر له. نظرًا لأنه هو وشو تشينغ كانا يعرفان شخصية عائلة Ma ، فلن يشاهدوا تشين هونغ يتزوجون بهذه الطريقة.

على الرغم من أن Chen Qi هو مزاج متهور ، إلا أنه لا يزال بإمكانه أن يخبر من وجه ونبرة Xu Qing و Li Changfeng أن لديهم ما يقولونه لأنفسهم ، "حسنًا ، دعنا نذهب إلى المقهى الأمامي ، إنه رخيص ونظيف."

"لنذهب."

أمسك لي تشانغ فنغ أكتاف شو تشينغ وسمح للمظلة بضرب الاثنين. نظر تشن تشي إلى الجزء الخلفي من الشخصين المغادرين للتو ، وشعر فجأة أنهما لم يكونا جيدين بما فيه الكفاية.

"بوس ، أريد ثلاثة أوعية من الشاي الساخن!"

"هاولي ، لقد صنعت القدر للتو ، هيا ، ثلاثة منكم يشربون ببطء!"

نظرًا لأن السماء كانت تمطر في اليومين الماضيين ، يختبئ معظم الناس في المنزل للاستمتاع بالترفيه ، لذلك لا يوجد الكثير من الأشخاص في المقهى ، ومن الملائم أن يتحدث عدد قليل من الناس.

أمسك Xu Qing وعاء الشاي الساخن بكلتا يديه ، وشعر بالدفء في راحة يديه ، واستمع إلى كلمات Chen Qi عن حادث Chen Honghui المفاجئ.

"في الواقع ، عليك أن تبدأ الحديث عن هذا عندما ذهبت إلى منزل الأخ شو." التقط Chen Qi وعاء الشاي وشرب الماء الساخن بيد واحدة ، وأشار إلى Li Changfeng الذي كان يغلق مظلته.

"أنا؟" بدا لي تشانغ فنغ في حيرة ، كيف يمكن أن تشارك شركته في هذا الأمر.

"نعم!" بالاستماع إلى إجابة Chen Qi الحاسمة ، بدأ Xu Qing في النظر إلى Li Changfeng بنظرة مدروسة. شعر لي تشانغ فنغ فقط بخدر في ظهره ، وهز رأسه على عجل في Xu Qing ، "لم أفعل أي شيء! لا أعرف أي شيء!"

في هذا الوقت ، أدرك Chen Qi أنه كان يتحدث كثيرًا ، وأوضح على الفور لـ Li Changfeng: "ليس الأمر كذلك ، أنا من بدأت في الاهتمام بموضوع Xiaohong الخاص بي بعد وصول Changfeng إلى منزلك!"

اتضح أن Chen Ame لا يزال يفتقد Chen Hong بعد زواج Li Changfeng ، وكان غير مرتاح للغاية. إذا لم يستطع Chen Hong التفكير في الأمر ، فسيقوم فقط بالضغط أمام عيني Li Changfeng للتدفئة ، وهو ما لن يكون شيئًا جيدًا لأي شخص ، لذلك بدأ Chen Ama في التعامل مع بعض الأشياء. حسنًا ، اسمحوا لي أن أعرف ، أي عائلة من الرجال غير المتزوجين يمكن أن تتناسب مع وضع إخوانهم.

ولكن بعد كل الاستفسارات ، لم يتمكن Chen Ama من العثور على تطابق مع Chen Hong. في هذه اللحظة ، جاء شيا أما ، الذي كان يتمتع بسمعة طيبة في القرية ، ليقترح الزواج.

"نعم ، أين أنتم جميعًا؟ أنا هنا لأقدم لكم أخبارًا جيدة!"

لم يمض وقت طويل على انتهاء عائلة تشين من تناول الغداء ، وجاءت شيا أما لتعلن الخبر السار. استجابت عائلة تشين أيضًا بسرعة كبيرة عندما سمع تشين آما هذا ، "أسرع ، تعال! تعال! زوجة شياو تشي ، اذهب واسكب كوبًا من الحرارة. الماء ، شياو هونغ ، عد إلى غرفتك."

استمعت زوجة ابن تشين تشي إلى "بشارة" شيا أما

على وشك أن يفهم شيئًا ما ، وقف على عجل وهرع إلى المطبخ لصب الماء ، وفهم تشين هونغ ذلك بشكل طبيعي. نظر إلى تشين آه الذي طلب منه العودة إلى المنزل غير مصدق.

"مرحبًا ، ادخل! هذا ليس مناسبًا لك الآن ، ادخل ، ادخل." لم يستجب Chen Ama لعيون Chen Hong وحثه على دخول الغرفة.

"آه ..." وقف تشين هونغ لكنه لم يتحرك. لم يكن يعرف ما الذي كان ينتظره بعد أن دخل الغرفة. لا عجب أنه أراد رؤية Li Changfeng و Xu Qingshi عند الباب في ذلك اليوم. العيون غريبة جدا.

"ادخل ، مطيع!"

نظر تشين آمي ، عندما رأى شيا أما ، إلى تشين هونغ ، الذي استدار خطوة واحدة في كل مرة ، وشرح على عجل: "هذا الطفل خجول!"

شيا أما سحب عينيه أيضًا ووافق: "نعم ، هذا الطفل له وجه نحيف!"

لم يكتشف Chen Qi أبدًا سبب مطالبة Ah Ma من Chen Hong بالعودة إلى الغرفة وقال إنه لم يكن من المناسب له الاستماع. عندما أراد أن يسأل سؤاله لأول مرة ، خلعت زوجة تشين تشي ، التي خرجت بالماء الساخن ، حفنة من الملابس. ، بالإضافة إلى نظرة "أنت اخرس!" ، كان Chen Qi عاجزًا عن الكلام في لحظة.

لكن Ama Chen ، التي لم تتحدث طوال الوقت ، أزلت الدخان الجاف ، وحركت المقعد إلى جانب Chen Ama ، واستمعت إلى كلمات Xia Ama معًا.

"شكرًا لك!" شيا أما مد يده وأخذ الماء الساخن من زوجة تشن تشي ، وبعد أن شكره ، بدأ يتحدث رسميًا.

"أنا هنا من أجل أن تأتي عائلة ما في المدينة وتتوسل إلى الأخ تشين من أجل رجله!"

"في المدينة؟ عائلة أمي ؟!"

تفاجأ تشين آما والآخرون ، فكيف أعتقد أن أحدًا من المدينة جاء ليطلب قبلة! عندما سمع Chen Qi هذا ، أدرك أن Xia Ama جاء ليقترح الزواج ، لذلك سأل Xia Ama سؤالًا رئيسيًا بغض النظر عن كبار السن.

"ما هو الوضع مع عائلة ما هذه؟"

شدّت شيا أما يدها ممسكة بوعاء الشاي قليلاً ، "حسنًا! عائلته لديها ابن! تدير العائلة أيضًا متجرًا للبقالة لأجيال. لا تعتقد أن هذا محل بقالة ، ولكن تم افتتاحه في المدينة. الناس كذلك قوي!"

تأثر والد تشين آما ووالد تشين قليلاً بهذه الحالة. قلة من الناس في هذه القرية يمكنهم الزواج من المدينة. حتى في القرية المجاورة ، تزوجا قبل عامين فقط من دخول المدينة ، لكن أسرهم لا تحب المشاركة في المرح. أيها الناس ، لذلك لا أعرف أي عائلة في المدينة تزوجت.

شيا أما تعرف كيف تنظر إلى وجهها. عند رؤية وجه Chen Jiafufu ، تعلم أن هناك أمل. قال على عجل: "لا يوجد سوى ثلاثة أفراد في عائلة ما. ، هذا اليوم يطير بهدوء أيضًا!"

الآن أصبح الزوجان من عائلة تشين أكثر ارتياحًا. كما أنهم لا يريدون أن يتزوج تشين هونغ من عائلة معقدة. ليس الأمر أنه سيكون من السهل أن تعيش الأيام بشكل جيد.

لم تتوقع زوجة ابن تشين تشي أن يأتي الناس من المدينة لاقتراح الزواج ، وكانت سعيدة أيضًا بتشن هونغ. بغض النظر عما إذا كان هذا قد حدث أم لا ، فقد كان بالفعل فخوراً للغاية بالسماح لأشخاص من المدينة بالقدوم إليهم لاقتراح الزواج.

لم يكن Chen Qi سعيدًا جدًا ، ناهيك عن أنه لم يرغب في السماح لـ Chen Hong بالزواج ، فقط متزوج من المدينة ، إنهم مزارعون صادقون ، الجفون التي تعيش في هذه المدينة عالية جدًا ، حتى لو كانوا صغارًا . بغض النظر عن مدى روعة الشيخ ، يشعر Chen Qi أيضًا أن هناك خطأ ما في هذا.

"ما هي أسماء الناس في عائلاتهم؟ أعرف قلة من الناس الذين يعيشون في البلدة. ربما يعرفون بعضهم بعضًا. يمكنني أيضًا الاستفسار عن شخصية هذه العائلة؟"

عندما سمعت Xia Ama هذا ، ارتعش قلبها ، ولكن عندما فكرت في المكافأة التي ستمنحها عائلة Ma لنفسها بعد الانتهاء من كل شيء ، كانت مليئة بالطاقة على الفور.

"أنا لا أخبرك ، لقد كان ابنه معًا وانفصل مرة واحدة ، لكن يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا الأمر لا علاقة له بعائلة ما. لا يمكن للشخص الذي يتزوج مرة أخرى أن ينجب طفلًا ، لذلك من أجل ووافق الطرفان على بخور عائلة ما ، ثم انضموا فيما بعد وانفصلوا ".

الآن لم يعد كل من Chen Jiafufu و Chen Qi و Chen Qi مرتاحين للغاية ، وكانت هناك ابتسامة على وجوههم الآن ، وأصبحوا جميعًا يشعرون بالبرد بعد سماع هذه الكلمات.

"حسنًا ، دعنا نفكر في الأمر مرة أخرى ، شيا أ ، إذا كان الأمر على ما يرام ، فلن نبقيك بعد الآن. إنه حراثة الربيع تقريبًا ، ونحن جميعًا مشغولون!" قالت زوجة تشين تشي كلمات مهذبة بعد أن تلقت غمزة تشين أ. كان من المفترض أن يطرد الناس. شيا أما ، الذي أراد أن يقول شيئًا آخر ، "دعا" للخارج وأغلق باب الفناء.

بمجرد إغلاق هذا الباب ، اندلع Chen Ama: "ما هذا! كيف يمكن لأخي البريء أن يتزوج شخصًا كان معًا ومنفصلاً!"

"انزل على الأرض ، عليك أن تستمع إلى ما قلته قبل اتخاذ قرار." حمل الأب تشين جسده بهدوء وكان على وشك الخروج. كان غير مرتاح. لماذا ساعد هذا اللقب شيا أخيه؟ الناس الذين تزوجوا!

"اذهب أولا ، سأرى شياو هونغ."

تذكر Chen Ama أن Chen Hong دخل المنزل على مضض الآن ، ولم يعرف كيف هو الآن.

"قلت إن الأمر ليس بالأمر السهل" ، غمغم تشين تشي في زوجة الابن المجاورة له ، وهو يحمل السلة على ظهره. نظر إليه تشين تشى ، وهو قلق حقًا ، ولم يعرف متى يمكنه التخلص من هذه المشكلة النتنة.

"شياو هونغ ، ما رأيك؟" بمجرد أن فتحت تشين آمو غرفة تشين هونغ ، رأت تشين هونغ جالسًا على السرير ورأسه لأسفل.

"آه..."

اتصل تشين هونغ بصوت أجش بـ تشين آه ، الذي جاء ، راغبًا في سماع تفسير.

"لا تقل أي شيء ، أنا أعرف ما ستقوله ، لكن عليك أن تفهم أنه من أجل منعك من التظاهر بأنك شخص آخر في قلبك ، لا توجد طريقة أخرى."

 

عم افكر تخلي شروط لحتى انزل
اذا وصل الفصل 20 تصويت بحدث بدفعة فصول

Continue Reading

You'll Also Like

842K 14K 32
هو......... يعتقد ان نهايه الحب....... تكتب في يوم كتابه دعوه الزفاف... هي........ واخيرا سيكون من احببت من نصيبي ونعيش حياتنا سويا.... هي تحب اكثر...
2.6M 15.1K 5
في وسط حقل الشوك يامن رميتني مع روحي وقلبي في الهموم اغرقتني حافيا ستعود في درب الالم ستموت ندمانا كما موتّني بقلمي✍️ الكاتبة بحر
243K 7.5K 53
هالروايه فيها احداث تدور بين عايلتين عايله ال فلاح وعايله ال سند يجمعهم حبهم لبعض وتربطهم في بعض وحبهم ل احفادهم فيها مخيم للعايله وديره روايتنا تت...
243K 9.9K 42
هي متدربة في المعسكر وهو قائد في القاعدة العسكرية ومدرب