قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

BtsArmi683 tarafından

31.5K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... Daha Fazla

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 32

328 43 1
BtsArmi683 tarafından

قال شو تشينغ على عجل عندما كان الأخ شيه على وشك التحدث ، "الأخ شياويو ، هل يمكنك أن تقدمني؟ على الرغم من أن هذا الشخص يعرفني ، فأنت تعلم أيضًا أنني أخرج نادرًا جدًا. هذا الأخ الصغير" مميز "جدًا! أنا ملاذ حقًا" لم أره من قبل ، وإلا فلن أنساه بسهولة! " عند الاستماع إلى Xu Qing ، أصبح الوجه الثقيل للغاية لكلمة "ميزة" قبيحًا للغاية! يكره أكثر ما يقوله الآخرون عن مظهره!

بعد الاستماع إلى هذه الكلمات ، ما زال الأخ شيه لا يفهم ما لعبه المعداد الصغير شو تشينغ؟ لذلك قمت بقمع عدم الرضا في قلبي الناجم عن ما قاله Zhonghua للتو ، وتعاونت: "قل أن Zhonghua هو أيضًا زميل في اللعب نشأ معي. فنحن أكبر منك ببضع سنوات. أنت لا تتذكر أو تلومك. "

ولد Zhong Hua و Xie Ge'er في نفس العام. والد Zhong Hua ، عائلة Ah Mo ليست بعيدة عن منزل Xie. كلاهما شقيقان ، لذلك غالبًا ما يلعبان أو يعملان في المزرعة معًا. لكن مع تقدمهم في السن ، هناك فجوة متزايدة بينهم.

على الرغم من أن Brother Xie هو طفل مزارع ، إلا أنه ولد مثل الأخ الذي نشأ في المدينة. كان أنيقًا وكريمًا وله القليل من الهواء. إنه ليس شيئًا رائعًا التفكير في حال أخذني شقيق Xie! لذلك في سنوات زواج Xie Ge'er ، تم تخطي عتبة عائلة Xie وتحطمت العديد من إطارات الأبواب!

و Zhong Hua هو أيضًا موضوع كبير في القرية ، أي أنه كلما تقدم في السن ، يبدو هذا الشخص قبيحًا أكثر فأكثر. عندما لم يكن هو والأخ شيه عاقلان ، غالبًا ما امتدح الكبار الأخ شيه لكليهما. إيه ، الأخ شيه جيد جدًا ، الأخ شيه جيد جدًا! ببطء ، بدأ Zhong Hua في الحفاظ على مسافة مع Xie Ge'er ، لأنه شعر أنه مع Xie Ge'er ، سيكون دائمًا ورقة خضراء!

شعرت أن Zhonghua ابتعدت عمداً عن شقيقها Xie ، كانت لا تزال حزينة لبعض الوقت. بعد ذلك ، تلاشت العلاقة بين الاثنين ، لكن العمل لم ينته بعد. يبدو الأخ Xie جيدًا ، وقادرًا على القيام بالأشياء ، ولديه مزاج لطيف بالإضافة إلى الإعجاب السري للرجال غير المتزوجين ، حتى بعض الإخوة في القرية على استعداد للتوافق مع Xie Ge ، لأنهم يشعرون بذلك بعد وقت طويل مع شخص جيد مثل Xie ، سيصبحون أفضل تدريجيًا ، لذا فإن علاقة Xie Ge للأطفال الشخصية ليست وحيدة ومثيرة للشفقة كما تخيلها Zhonghua بشكل خبيث بسبب إبقاء Zhonghua بعيدًا عن عمد.

بدلاً من ذلك ، بعد أن ترك Zhong Hua Brother Xie ، عرف أنه كان مجرد صديق مثل Brother Xie. نظرًا لأنه لم يكن حسن المظهر ، وكان مزاجه غريبًا ، وغالبًا ما كان يسيء للناس عندما يتحدث ، لم يكن أي أخ على استعداد للبقاء معه. في الوقت نفسه ، شكر Zhong Hua أيضًا سراً Xu Qing ، لأن الأشياء الموجودة على وجه Xu Qing يُشاع أنها "إخوة قبيحة" ، لذلك شعرت Zhong Hua دائمًا أنه على الرغم من أنها كانت قبيحة بعض الشيء ، إلا أنها على الأقل لم تكن تمتلك تلك الأشياء على وجهها. أمور.

ولكن مع ذلك ، فإن ما استقبله Xie Ge'er و Zhong Hua هو الفرق بين مصير السماء والأرض. توسل الناس في البلدة Xie Ge'er ، وتزوجوا بأمان ، مما تسبب في مشاكل داخل القرية وخارجها. كان لدى الرجال غير المتزوجين فترة طويلة من مرض العين الحمراء. اختبأ غير المتزوجين لفترة من البكاء سرا ، لكن Zhong Hua كان بائسا. لم يأت أحد ليقترح الزواج. اختاره Zhong Jiafufu مرة أخرى. لم يكن راغبًا ، فقد شعر أنه يمكن أن يكون أفضل من زواج الأخ شيه!

لذلك عندما بلغ سن المباراة الرسمية ، تم تكليفه بشريك ميت في قرية Anle من قبل المسؤول. كان أحدب. في ذلك اليوم ، كاد Zhonghua أن يبكي وسحق في عربة حمار وتزوج على مضض شديد. في الماضي ، لم يكن الرجل ذو الحدب يكره عناده الطويل. طالما كان بإمكانه إنجاب الأطفال ويكون قادرًا على القيام بالأعمال الزراعية ، أنجب Zhong Hua ثلاثة أطفال بعد الزواج ، وكان يقوم بأعمال المزرعة كل يوم. هذا الرجل يبدو أفضل من غيره من الناس في نفس العمر. أكبر بكثير.

بالأمس ، ذهب Zhonghua إلى المدينة لبيع البيض ، وصادف أن اصطدم بـ Ma Ahma للتسوق لشراء البقالة والأشخاص الذين يتحدثون في مكان قريب. سمعه يقول أن ما جياهي تركه في المنزل ، لذلك كان تشونغ هوا في هذا المزاج! إنه مثل أن تكون مظلومًا لسنوات عديدة ، وفي النهاية تنقلب وتقوم بفرح الرب! في مزاج جيد ، باعت Zhonghua البيض الذي كانت مترددة في تناوله لفترة طويلة بسعر منخفض. بعد ليلة نوم جيدة ، هرعت عائدة من قرية Anle في وقت مبكر من صباح هذا اليوم وأرادت رؤية Xie Geer ، التي تم لم شملها وعادت إلى المنزل. كم احرج!

لم أكن أعرف ذلك عندما أتيت ورأيت أن Brother Xie لم يكن زوجًا فقيرًا ومُحرجًا كان يتخيله. على الرغم من أن مظهره كان مريضًا ، إلا أن مظهره ومزاجه كانا مثل جمال مريض! واتضح أن "الأخ القبيح" الأول في القرية هو نفسه الذي انتشر من قبل الغرباء. تم شفاء الأشياء على وجهه. كانت عقلية Zhong Hua في الأصل تفكر في عرض جيد! لم يكن هناك شيء هدم.

"اتضح أن الأمر على هذا النحو! لقد قلت إن شخصًا ما بمثل هذا المظهر" المميز "مثل" الأخ الأكبر تشونغ "، كيف يمكنني ألا أتذكر ذلك! مات شو تشينغ ، ووضعت" الأخ الأكبر تشونغ "و" الخصائص " مرارًا وتكرارًا. "اللدغة واضحة جدًا وواضحة ، وأريد خنق زهرة الجرس بشكل صحيح هذا النوع من العقلية التي لا تطاق!

على الرغم من أن Brother Xie لم يوافق على كلمات Xu Qing ، إلا أن الأخ Xie في نظر Zhong Hua أحرجه عن قصد! كان من أجل جعل Xu Qing يأتي ليهدئه عن قصد!

"يا رفاق! يا رفاق!" ظل صدر Zhong Hua الغاضب متموجًا ، "Xie Yu ، ما الذي يمكنك التباهي به؟! إذا لم تتمكن من إنجاب طفل ، فقد تم لم شملك وعادت إلى المنزل. ما هي المؤهلات التي يجب أن تكون لديك" الأخ القبيح "" ترتيب أنا؟! نعم ، أنا لا أبدو جيدًا مثلك! أنا لست جيدًا كما تزوجت! ولكن! لدي ثلاثة أطفال! على أي حال ، يمكنني أن أكون شخصًا عاديًا! ماذا عنك؟! بوه! "

شرب Xie Ge'er في الأصل وجه Lingquan الذي بدأ يتعافى قليلاً ، وبينما كانت كلمات Zhong Hua تدق قلبه ، أصبح شاحبًا ومخيفًا.

"من قال لك ؟! قل لي بوضوح ؟!" Xie Ama ، الذي جاء بالماء الساخن وكان على وشك إعطاء Zhonghua لـ Zhonghua ، سمع للتو كلمات Zhonghua الشرسة ، وألقى الوعاء على الأرض وسحب للأمام. أنا أعيش لأرى Zhonghua المذعورة Xie Ama ، "أخي بخير! لماذا تقول ذلك لطفلي؟! حتى والدنا ، Ama ، لم يقل ذلك لشياويو لدينا!"

سمع العم شيه ، الذي كان يشاهد الدواء الذي يغلي بالموقد ، الحركة في الصالة ، وركض إلى الداخل ، "ما الأمر؟ ما الأمر ؟!" آه ، زهرة الجرس التي تحمل الملابس ، لا تحتاج إلى التفكير في الأمر لمعرفة ما قالته زهرة الجرس التي لا ينبغي أن تقال!

"اخرج!"

لم يهتم العم Xie بأخلاق رجل كبير السن ، وسحب يد Zhong Hua إلى الجزء الخلفي من الفناء.

"ماذا تفعلين ؟! ما هو نوع الموقف الذي لديك! لا عجب أن Xie Yu ستتم لم شملها وإعادتها إلى المنزل! لا عجب أن عائلة Ma سوف تتزوج من شخص آخر!"

"ماذا او ما؟!" ذهل الجميع عندما خرجت هذه الكلمات. استفاد Zhong Hua من ذهول العم Xie المذهل ، وسحب يدها التي كانت ممسكة. مات من الألم!

دفع الأخ زي شو تشينغ بعيدًا عن يده التي تمسكه ، خطوة بخطوة ، وسار ببطء إلى السد حيث كان المطر الخفيف يتساقط ، ونظر إلى زهرة الجرس التي استمرت في فرك معصمه.

"أنت تقولها مرة أخرى ، ماذا يتزوج ما فوجي؟"

فركت Zhong Hua معصمها المؤلم ، وصرخت في Brother Xie بغضب: "لماذا لم تسمعها! الناس ما Fugui سيتزوجون أخًا جديدًا في المنزل بعد غد! اعتقدت أنه يمكنك فعل المزيد" ، حتى رجل له الخاصة لا يمكن أن تقف! "

التقط Xie Ama المقعد وألقى به على Zhonghua ، وألقى الجرس الذي كان يرن منتصرًا. ألقى العم شيه Zhonghua الصراخ وسقط كلبًا ليأكل القرف. أغلق باب الفناء.

"الأخ زياو يو."

ضرب شو تشينغ المظلة على رأس الأخ شيه وناديه بهدوء. كان الجزء العلوي من رأس Xie مبللًا بالفعل بالرذاذ ، وكانت الملابس على جسده مبللة كثيرًا أيضًا. بدت عيناه وكأنهما تستمع فقط. كانت الأخبار التي قالها تشونغهوا مليئة بالألم والحزن. لم شمله مع Ma Fugui بالأمس فقط. بعد غد ، سيتزوج ما فوجي من الوافد الجديد. في مثل هذا الوقت القصير ، تكون عائلة Ma جاهزة لكل شيء. بعد سنوات عديدة ، ما هو ما فوجوي ...

"الأخ شياو يو!"

"أمطار قليلة!"

"أمطار قليلة!"

عندما رأى Xu Qing أن جسد Xie قد اهتز قليلاً ، شعر أن شيئًا ما كان خطأ ، ثم سقط Xie على الأرض! مد شو تشينغ يده يائسًا للقبض على الأخ شيه ، لكن المظلة سقطت على الأرض ، وتناثرت بالماء.

——————————— أنا الخط الفاصل للذكريات ————————————

جاء الرجل مرة أخرى.

رأى الأخ زي من باب الفناء الذي انفتح قليلاً في الأشهر القليلة الماضية ، الشاب النحيف الذي كان يجلس على مقربة من باب منزله. كان طويلاً لكنه كان نحيفاً. تسبب في ضجة كبيرة في القرية لأن عائلته في البلدة. خلال هذه الفترة الزمنية ، ظل بعض الإخوة يسألون نفسه على انفراد كيف يمكنه جذب الرجال من المدينة للمجيء لاقتراح الزواج.

أغلق الأخ زي باب الفناء برفق ، وشعر بقليل من العجز. قبل أن يأتي ما فوجي ليقترح قبلة ، لم يكن قد رآه قط ولم يقل أي شيء ، فلماذا أتى ليقترح قبلة؟ أومأ برأسه وشعر أنه كان على حق قبل أن يوافق على الزواج. لذلك ، جلس ما فوجي القرفصاء على باب منزله كلما كان لديه وقت في الأشهر القليلة الماضية. طالما أنه يخرج ، فإنه سيصعد ويساعد نفسه على فعل هذا وذاك. كان Brother Xie غير مرتاح للغاية ، ولم يستطع التكيف. هذا الحماس المفاجئ.

خرج Xie Ama ومعه وعاء خضروات ، ورأى أن شقيقه في الفناء الآن ، لكن باب الفناء مغلق بإحكام ، "لماذا ، هذا الشخص هنا مرة أخرى؟"

سمع الأخ شيه السخرية في نبرة شيه أما أومأ برأسه بلا حول ولا قوة. لقول الحقيقة ، لم يكن لديه أي خطط للزواج ، ولم يكن لعائلة Xie سوى شقيق واحد. في الأصل أراد التجنيد. لكن Xie Aye و Uncle Xie لم يوافقوا ، قائلين إنهما ليسا مسنين جدًا ويمكنهما العيش بمفردهما. إذا كان Brother Xie جيدًا جدًا ، فيجب عليه الزواج من عائلة جيدة لتجنب تدمير مثل هذا الوقت الجيد.

Okumaya devam et

Bunları da Beğeneceksin

2.6M 17.3K 6
في وسط حقل الشوك يامن رميتني مع روحي وقلبي في الهموم اغرقتني حافيا ستعود في درب الالم ستموت ندمانا كما موتّني بقلمي✍️ الكاتبة بحر
245K 10K 42
هي متدربة في المعسكر وهو قائد في القاعدة العسكرية ومدرب
14.4K 1.1K 8
اررحبوووو تررراحيببب المطرر رجعتتت لكم وبقوووه بعد ❤️❤️❤️❤️❤️
2.6M 105K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...