قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

33.5K 4K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 31

379 51 0
By BtsArmi683

بعد الغداء ، كان المطر الخفيف خارج المنزل يدق ، ولم يكن هناك ميل للتوقف على الإطلاق ، "سأذهب إلى Xie Ama في زيارة ، ماذا عنك؟" أخذ Xu Qing مظلة وكان على وشك الذهاب إلى القرية. ذهبت إلى منزل Wei لمناقشة أسلوب الخزانة الخشبية مع Wei Lao Er ، لذلك دعونا نذهب معًا. "لم يفتح Li Changfeng المظلة في يده ، وحمل هو و Xu Qing مظلة جنبًا إلى جنب. بعد الوصول عند مدخل فناء Xie ، فتح Li Changfeng مظلته على مضض وقال وداعًا لـ Xu Qing.

انتهت عائلة Xie A'mo للتو من تناول الغداء. كان العم Xie في المطبخ يصنع الدواء لأخي Xie ، وأعطى Xie A'mo باب Xu Qing إلى الفناء ، "تعال ، أخوك Xiao Yu في الغرفة الرئيسية الآن!" رأى Xu Qing في الغرفة الرئيسية Brother Xie جالس هناك.لا يمكن إنكار أن Brother Xie هو حقًا ذلك النوع من الرجل اللطيف والأنيق. بالمقارنة مع Xie Ah ، يتمتع Brother Xie بمزيد من الهدوء ، ربما لأنه كان مريضًا لفترة طويلة ، شعر Xu Qing أنه لا يريد أن يذهب إلى المنزل ليغسل عينيه لأنه كان يتمتع بجمال مريض لسبب غير مفهوم ، كان رجلاً حيًا وناضجًا وجميلًا.

لم ير الأخ شيه شو تشينغ لفترة طويلة. رؤية وجه Xu Qing قد شُفي تمامًا كما وصف Xie Ama ، وكان من الأفضل حقًا النظر إليه ، وليس قاتمًا كما رآه من قبل.

"هل الأخ زياو يو أفضل؟" جلس Xu Qing بجوار Brother Xie ، يراقب من مسافة قريبة في Brother Xie ، الذي كان وجهه مريضًا ولكنه لا يزال رشيقًا. أومأ الأخ Xie بابتسامة جعلت Xu Qing مدمنًا ، "هذا أيضًا بفضل الكيمتشي الذي أحضرته مع الأخ تشينغ. لم أشعر بالشهية فحسب ، بل شعر جسدي بمزيد من المرونة." حتى الصوت جميل جدا. !

"أليس كذلك! كما ترى ، نهض أخوك شياويو اليوم من السرير ليأكل معنا!" Xie A-ma ، مع تحسن جسد Xie ، أصبحت أيضًا أكثر نشاطًا وأكثر نشاطًا. ما دام جسد أخيك مرفوعاً ، فلا شيء يمكن أن يمر!

"ما الأمر؟ طالما يأتي الأخ شياويو ليأكل ، سأعطيك إياه كل يوم!" تعبير شو تشينغ المتلهف كان مسليا شيه أما وشقيقه. قالوا جميعًا إن بعض الأشخاص رأوها على الفور واستخدموها في Xu Qinghe. Brother Xie هو أنسب شخص. لم يكن لدى Brother Xie الكثير من الاتصال بالجسم الأصلي من قبل ، لذلك لم يجلس أبدًا ويتحدث مثل هذا من قبل. بعد هذه الدردشة ، تحدث الشخصان في وئام أكثر فأكثر ، شكرًا لك ، أصبح وجه Brother الشاحب أيضًا أكثر إحمرارًا.

"الأخ شياويو ، أنت جميل المظهر!" نظر Xu Qing إلى وجه Brother Xie المشهور قليلاً ، وكلما شعر أن الرجال الجميلين هم رجال جميلون ، يبدون جيدًا في كل شيء ، لذلك انفجر.

"آه ،" لم يتوقع الأخ شيه حقًا أن يقول شو تشينغ هذا لنفسه ، وكان متفاجئًا وخجولًا بعض الشيء. لسنوات عديدة ، لم يواجهه أحد بهذه الإشادة الصريحة ، أي أنه كان ما فوجوي في ذلك الوقت. لم أقل قط مثل هذه الكلمات الصريحة خلال الوقت الذي كنت أطارد فيه نفسي. عندما فكرت في Ma Fugui ، أزيلت الابتسامة على وجه Brother Xie أيضًا. بعد كل شيء ، لقد عشت معًا لسنوات عديدة. لكن الآن ... حسنًا ، جسدي ليس على مستوى ذلك.

عرف Xie Ama ما كان يفكر فيه عندما رأى وجه Brother Xie ، وغمز في Xu Qing ، الذي شعر أنه قال شيئًا خاطئًا. حسنًا. "أخي مدروس وأبناء. لقد وضع كل ما هو خطأ في قلبه. لم يخبره أبدًا هو وزوجته بالقلق ، لكنه لا يعرف أنه يجعل Xie Jiafu أكثر قلقًا. رؤية Xu Qing والأخ Xie تعال للدردشة ، كان Xie Ama مرتاحًا أيضًا ، وآمل أن يتمكن Brother Xie من التحدث مع Xu Qing بما لا يريد أن يقوله في قلبه ، فهما ليسا مختلفين تمامًا في العمر.التواصل ليس كذلك.

"شكرًا لك ، إنهم جميعًا قلقون عليك ، أيها الأخ شياو يو ، عليك أن تعتني بجسمك بسرعة." شاهد شو تشينغ الأخ شيه وهو يذكر بلطف الحقائق التي رآها ، "أنا أعلم ، لكنني محبط للغاية. الآن ، دعهم يقلقون علي." كان Brother Xie أحمر قليلاً ، ولم يكن يعرف لماذا أمام Xu Qing ، ولم يرغب في تسليح نفسه بعد الآن ، لقد أراد دائمًا التحدث إليه.

"كيف يمكن أن تكون خطأك ، أنت جيد جدًا ، طيب جدًا ، أعتقد أنه القلب الأسود لعائلة ما وكبدها ، إنه نفس الشيء تقريبًا!" اعتقد شو تشينغ أن مثل هذا الأخ الجيد كان له سبب للم شمله. ، لقد غضب للتو!

"كيف يمكن أن يكون الأمر جيدًا مثل ما قلته ،" بعد رؤية سخط شو تشينغ على نفسه ، شعر الأخ شيه فجأة أنه لم يكن أمرًا خطيرًا بشكل خاص. حتى لو لم يكن لديه أطفال في حياته كلها ، يمكنه فقط أن يقول إنه كذلك. لم يكن لديه مصير مع الطفل ، وقد رأى شخصًا واضحًا بسبب ذلك ، وكان لا يزال بجانب الوسادة من قبل. لقد شعر أن الله قد وهبه طريقًا.

عندما رأى Xu Qing أن الاكتئاب في عيون Xie قد اختفى قليلاً ، كان يعلم أنه اكتشف الأمر ، "الجو بارد قليلاً هذا اليوم ، سأذهب إلى Xie Ah Mo وأسكب بعض الماء الساخن لتشربه. " انظر إلى الماء أمام شقيق Xie. لم يعد هناك حرارة ، تطوع Xu Qing على الفور لخدمة الرجل الجميل.

"ما الأمر؟" رأى Xie Ama و Uncle Xie Xu Qing قادمًا في المطبخ. ظنوا أن هناك شيئًا ما خطأ ، لذلك سألوا على عجل ، لوح شو تشينغ يديه بسعادة. ، جئت لتغيير بعض الحرارة ، وكان مرتاحًا للشرب. "سرعان ما أخذ العم Xie الوعاء بيد Xu Qing واستبدله بالماء المغلي فقط ،" شكرًا لك ، أخي Qing ، وأخبرنا بالمزيد ، Xiao Yu عندما كان يتكلم ، يحمل كل شيء في قلبه ، وهذا ليس بالشيء الجيد ".

أومأ شو تشينغ برأسه وخرج من المطبخ ومعه الوعاء. بعد مغادرة مشهد Xie Jiafufu ، ألقى بضع قطرات من Lingquan في الوعاء. على الرغم من أن الرجل الجميل المريض كان أيضًا ملفتًا للنظر ، أراد Xu Qing رؤية الواقع ، ثم أصبح غاضبًا. شيه شقيق.

"شكرا لك شياو تشينغ."

أخذ الأخ Xie الوعاء وأعرب عن امتنانه لـ Xu Qing. إنه ليس بصحة جيدة الآن. في الأصل ، جاء Xu Qing إلى منزله لأنه كان من المفترض أن يصب الشاي لـ Xu Qing. بدلا من ذلك ، أزعج الضيوف لصب الماء لنفسه.

"ما الأمر؟ سأحضر كثيرًا في المستقبل. لا تكرهيني. الجو بارد. خذ رشفة لتدفئة جسمك." رأى Xu Qing شقيق Xie ينفخ الماء وشرب الماء ببطء في الوعاء. بعد ذلك ، تنفست الصعداء في قلبي ، وشربت الماء من Lingquan ، وفي غضون أيام قليلة ، سيكون جسم Xie أفضل. بالنسبة لقول Xie Ama أنه من الصعب الحمل ، يجب أن أفكر في الخطة طويلة المدى. لم يعرف Xu Qing ما إذا كان بإمكان Lingquan مساعدة Xie Ge'er.

"انفجارات!"

"تأتي القادمة!" سمح العم Xie لـ Xu Qing بالدخول ، الذي كان سيفتح الباب عند مدخل القاعة ، وفتح الباب تحت المطر الخفيف. كان خارج الباب شقيق كان في نفس عمر الأخ زي ، وكان نحيفًا جدًا. الجلد أيضًا أصفر قليلاً ، ويبدو مثل قرد بفم مدبب. في جماليات هذا العالم ، أليس هذا أخًا حقيقيًا "قبيحًا"! إنه فقط أن Xu Qing مكتسب ، هذا ، ناب ، خلقي!

"إنها Zhonghua؟ متى ستعود؟ تعال واجلس." استقبل العم Xie Zhonghua ودخل بوابة الفناء ، "عمي Xie ، سمعت أن Xie Yu قد عاد ، لذلك عدت من قرية Anle لرؤيته!" صوت Zhong Hua هو نفس اسمه. إنه غير سار بعض الشيء. كان حديثه خشنًا وصدئًا ، مما يجعل الناس يشعرون بغريزية في ثقب الأذن. علاوة على ذلك ، فإن صوته حاد ، لذا فهو أكثر سوءًا.

"لقد عدت ، أليس هذا في الغرفة الرئيسية! Xiao Yu! Zhong Hua هنا!"

شو تشينغ ، الذي سمع اسم العم زيه ينادي اسم ذلك الشخص ، لم يستطع إلا أن ضحك بصوت منخفض ، "زهرة الجرس؟ هل تزرع الزهور؟"

لم يفكر الأخ شيه أبدًا في أنه يمكن تسمية اسم Zhonghua بهذا الاسم ، ولم يسعه إلا أن ضحك ، "يا له من شيء مضحك أن تقوله ، ابتسم سعيدًا جدًا ، Zhonghua ، تعال واجلس ، سأعطيك بعض الماء الساخن. " بمجرد أن قاد Xie Ama Zhong Hua إلى القاعة ، سمع Xu Qing و Xie Ge'er يضحكان. لم يستطع فعل الكي في قلبه. من المؤكد أن الأخ تشينغ هو ثمرة سعيدة! انظر ، كم هو سعيد يبتسم أخي.

"شي يو ، لم نر بعضنا البعض منذ بضع سنوات." نظر Zhong Hua إلى Xie Ge'er ، الذي أصبح أكثر حمرة بسبب ضحكه ، وكان قلبها محبطًا. لكنه كان مشغولاً بالعمل في الأرض ولا يمكن مقارنته به بسبب الرياح والشمس.

أخذ الأخ شيه شو تشينغ ليجلس بجانبه ، وابتسم بأدب في تشونغهوا ، "نعم ، هيا ، اجلس ، هذا هو الأخ تشينغ ، أنت لم تره منذ سنوات عديدة." كان الأخ شيه غير راضٍ. يتجاهل Zhong Hua وجود Xu Qing وليس متحمسًا جدًا تجاهه. هو و Xie Ama لديهما شيء واحد مشترك ، وهو حماية أوجه القصور!

"مرحبًا ،" لم يعر Xu Qing الكثير من الاهتمام. عندما جاء هذا الشخص ، نظر إلى Brother Xie كما لو كان يريد أن يأكل Brother Xie ، ولم يكن من السهل التعايش معه.

"لم أره منذ سنوات عديدة ، إنه الشخص المصاب بالبثور من قبل! بالطبع سمعت عنها بهذه السمعة الواسعة." نظرت Zhong Hua إلى وجه Xu Qing الأبيض الرقيق الذي تم شفاؤه حقًا ، وتبعته الغيرة. لقد نما بجنون مثل برعم ، ولم أكن أتوقع أن يصبح أبشع شخص في القرية على هذا النحو. ثم يبدو الأفضل ...!

"Zhong Hua! ما الأمر مع مجيئك إلي؟" عندما سمع Xie Ge'er نغمة Zhong Hua إلى Xu Qing ، خرج قلبه ، وسأل Zhong Hua بنبرة قوية.

وجدت عائلة Zhong Hua أيضًا أن نبرته كانت أكثر من اللازم ، لكن عندما سمعت نغمة Xie Ge'er ، أصبح قلبي غير متوازن. كل شيء قديم جدًا ، وأنا متزوج منذ سنوات عديدة. لماذا Xie Ge'er؟ كانت لا تزال تستخدم نغمة طفولتها لمواجهة نفسها ، ولكن عندما فكرت في الأخبار التي تلقتها ، شعرت Zhong Hua أن Xie Ge'er كانت أكثر إثارة للشفقة منها ، وكانت هناك بعض العناصر الشماتة في نغمتها.

"انظر إلى ما قلته ، لقد نشأنا في نفس القرية على أي حال. ألم تسمع أنه تم لم شملك وعادت إلى المنزل ، تعال لرؤيتك؟"

بمجرد أن سمع Xu Qing هذا ، عرف أن "زراعة الأزهار" كانت سيئة حقًا ، واتضح أنه جاء إلى هنا للنوم!

Continue Reading

You'll Also Like

31.8K 287 6
القصه جريئه كلش الي ميحب ليدخلها🔞🔞
153K 5.9K 49
بقلمي اني الكاتبه زينب الشمري ضلمات بنت الاكبر
107K 1.9K 49
محتوى للبالغين 🔞🔞⚠️ تضع فتاة أنظارها على زعيم المافيا وتغويه ببراءتها. . . . . . . . . . . إنها تحصل على ما تريد لأنه لا أحد يجرؤ على رفض الأميرة. ...