قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.1K 3.7K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 27

379 43 2
By BtsArmi683


"هل يعانيك الشخص غير المريح لعائلة ما مرة أخرى؟! ما هو؟ كنت أعلم أنه كان يجب أن ألكمه عدة مرات!" لفت صوت العم Xie الغاضب انتباه شاربي الشاي حولهم. ، لكنه لم يلاحظ ذلك على الإطلاق.

"أبي! اصمت!" لم يتم تدمير لمسة الأخ زيه من قبل والده. بعد سنوات عديدة ، لا يزال والده يعيش بلا أصل ...

"لا تتحدث!" لم ترغب Xie Ama في التفكير في التخلص من مشكلة العم Xie. أفضل طريقة لجعله يصمت! قال أكثر الأحباء عمًا شيه ، ولم يغضب. ابتسم بسخافة وشرب فنجانه. ضحك شقيقه للتو!

"اتركه وشأنه ، زياو يو ، اشرب ببطء. سنذهب في نزهة على الأقدام لاحقًا. لم نتسوق معًا لفترة طويلة!" بعد فترة راحة جيدة ، سار الثلاثة في الشارع مرة أخرى ، ورأوا السماء تُظلم قبل العودة. اذهب إلى منزل ما.

كان ما جيافو وما فوجوي لا يزالان في الغرفة الرئيسية ، وكان هناك ثلاثة مسنين آخرين يجلسون هناك ، لكنهم كانوا يجلسون مباشرة فوق الغرفة الرئيسية ، مما يدل على أن هؤلاء الثلاثة أكبر من ما جيافو.

"زياو يو ، لقد عدت ، والد زوجتك ، يوي؟" قال Ma Fugui مرحباً للأخوة الثلاثة Xie بصوت هامس. Ma Jiafufu مسالم للغاية في الوقت الحالي ، حتى Ma Aya حدقت بشراسة. بعد قليل من النظرات ، شكرت عمي ، لكنني لم أقل شيئًا.

"حسنًا ، أبي ، هؤلاء الثلاثة هم أعمام عائلة ما." طلب Brother Xie من Xie Ama و Xie Afather الجلوس ، وقدمهم إلى الثلاثة الذين كانوا يجلسون في الجزء العلوي من الوجه وكانوا جادين وصامتين. رجل عجوز.

شي آه ، قبل أن يجلس جسدهم ساخنًا ، قفزوا بغضب من كلمات الرجال الثلاثة الكبار في السن!

"ماذا او ما؟!" نظر Xie Ama إلى الرجل العجوز السمين قليلاً في المنتصف في حالة عدم تصديق ، وشعر أنه سمع ذلك بشكل خاطئ!

ألقى الرجل العجوز نظرة خاطفة على المظهر المذهل لـ Xie Ama و Xie Ama ، ونظف حلقه: "اليوم ، Xie Xie Yu متزوج من عائلة Ma منذ ثلاث سنوات ولكن ليس لديه أطفال. أحفاد عائلة Ma نحيفون ولا يمكنهم ذلك لم يكن سليلًا أبدًا ، ولكن عائلة Xie هي أيضًا طفل جيد معروف ، على الرغم من أنه ليس لديه أطفال. لذلك ، وفقًا لمتطلبات Ma Fugui ووالده ، اليوم ، تم فصل Ma Fugui و Xie Yu ويعيشان في المستقبل. لا تؤجل أي شخص! "

قالت ما آه مو بفخر في هذا الوقت ، "إنها ثروة عائلتنا وصلاحها ، وإلا حسب طلبنا ، فسيكون خطاب طرد!"

ارتجفت شي آما من الغضب ، "كانت عائلتك هي من أصرت على أخي في ذلك الوقت ، لماذا قلت ذلك باستثناء عدم الزواج منه ، لماذا تندم الآن ؟! عذب أخي هكذا! هل تريد عدم الاعتراف؟ هو - هي؟ !"

أدار ما آما عينيه وضيق فمه ، "لم أقل إن شقيقك تسبب لي في عدم وجود حفيد لي منذ بضع سنوات! ليس من قبيل المبالغة عدم إنجاب الأطفال ولكن إعطاء خطاب طلاق".

حدق الأخ Xie في Ma Fugui في ذهول منذ اللحظة التي سمع فيها هذا ، "تريد ، معا؟" بمجرد أن سألت هذا ، توقف Xie Ama عن الجدال مع Ma Ama ، كما وضع العم Xie. الرجل العجوز يحمل الحصان بإحكام في يده.

باستثناء صوت الرجال الثلاثة الذين يشربون الشاي ، لم يتكلم أحد في القاعة.

ألقى Ma Ama حاشية ملابس Ma Fugui. لم يجرؤ على النظر إلى عيني الأخ شيه ، تجولت بصره ، "لقد رأيت قائمة الأدوية التي وضعتها تحت الخزانة!" عندما اختفى الصوت ، أصبح وجه Xie Brother شاحبًا أيضًا ، "اتضح أنه هكذا ..."

عرف Ama Xie و Ama Xie أن هناك مشكلة بالنظر إلى وجه أخيهما. ربت Ama Xie على ظهر Xie برفق لجعله يبدو أفضل ، وسألت Ama Xie ، "قائمة الأدوية؟ ما نوع قائمة الأدوية ؟!" إذا كانت قائمة الأدوية العامة ، فلن تكون هناك فوضى! لن تدع الأخ شيه يغير وجهه!

"أي نوع من الأدوية؟ ألا يعني أن أخوك يريد أن ينجب طفلاً في هذه الحياة أصعب من الصعود إلى السماء!" ارتشف Ma Ama في Xie Ama ، وضغطه Xie Ama لشكر Ama. لم ينسه لبرهة!

كان Xie Ama عاجزًا عن الكلام ، لأن كل ما رآه في عيون Xie كان اليأس والألم ، "طفل! أوو ، طفلي!" عانق Xie Ama شيه الشاحب بإحكام. لم يستطع الأخ أن يبكي ، فماذا فعل ليعامل طفله هكذا!

لم يتوقع Xu Qing أن يكون هذا هو الحال. "ماذا حدث بعد ذلك؟" تمسح شيه آما دموعها بمنديل. "لاحقًا ، شكرت العم ما فوجي وأرسلته إلى متجر الأدوية. بالطبع ، كنت متورطًا ، ودعوت جميع أعمام عائلة ما وقلت إنك شكرت عمي على إيذاء الناس دون أي سبب ، وتريد لإرساله إلى اليمن! "

عندما أفكر في هذا ، اختنق Xie Ama مرة أخرى بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، "لأننا كنا من أضر بالناس. كان ابن عم Ma Fugui يعمل في اليامن ، لكننا لم نكن مخطئين ، ولم يتمكنوا من الهروب من الأذى المتعمد. أنت أيضًا أعرفك. العم Xie هو شخص مستقيم الرأس ، وغير قادر على محاربته على الإطلاق. شكر الأخ Xiaoyu العم Xie لعدم إرساله إلى Yamen ، وأخذ Lishu ، مما سمح لعائلة Ma بالتخلي عنهم. بقينا في المدينة طوال الليل. فقط من أجل هذا! "

لا عجب أن Xie Ama و Xie Ama متهوران للغاية ، لم يكن لديهم راحة جيدة للوهلة الأولى ، "ماذا عن الأخ Xiaoyu؟" لم يسمع Xu Qing أو يرى Xie منذ دخوله الباب.

أشار Xie Ama إلى الجناح ، حيث عاش Xie Ge'er عندما لم يكن متزوجًا. "لقد تراجعت لفترة طويلة أمس ، ولم تكن صحتي جيدة. شربت الدواء ونمت. "في عيني وقلبي ، عائلة ما هذه ليست شيئًا حقًا ، لماذا وافقت على هذا الزواج في المقام الأول!

كان مزاج Xu Qing أيضًا مكتئبًا بعض الشيء. كانت عائلة Xie لطيفة جدًا معه ، وعندما حدث شيء ما في المنزل ، لم يساعده ، "لا تتحدث عن ذلك ، لقد انتهى الأمر ، لقد انتهى الأمر! هل تشكرك مرة أخرى؟ ما الذي حصلت عليه؟ "

قال شيه آما ما كان في قلبه وشعر براحة أكبر. عندما رأت أن Xu Qing تأثرت بها ، شعرت ببعض الحرج ، لذلك سرعان ما غيرت الموضوع.

عندما سمعها شو تشينغ ، تذكر ذلك شكرًا لك ، لا بد أنهم لم يأكلوا كثيرًا في اليومين الماضيين ، لذلك فتحوا على عجل الجرة الصغيرة على الطاولة ، "هذا كيمتشي. له نفس تأثير المخللات ، لكن هذا واحد أكثر فاتح للشهية ، شكرًا لك. آه ، لا بد أنك لم تأكل كثيرًا. لقد كانت محصورة مباشرة في وعاء أثناء الوجبة. كانت فاتحة للشهية للغاية. لم يرغب Chang Feng في تناول السمك بعد الآن عندما أكل هذا بالأمس! "

يمكن لـ Xie Ama الشهية عندما أسمع ذلك ، وأنا متحمس قليلاً. لا يمكن للزوجين المسنين تناولها ، لكن لا بأس من تناولها ، لكن جسد شقيقه لم تتم صيانته جيدًا. إذا كان بإمكانه السماح لـ Xie'er بتناول شيء ما ، فهو حقًا أفضل من أي شيء آخر.

"هذا رائع ، أخوك شياويو لم يأكل كثيرًا من هذه الوجبات القليلة ، أنا قلق بشأن هذا! شكرًا لك يا أخي تشينغ."

"شكرًا لك ، لم أساعدك إذا كان لديك أي شيء تفعله. إذا لم تساعدني ، فسوف أشعر بعدم الارتياح. يمكنني صنع بعض العصيدة للأخ زياو يو ، وأكل الكيمتشي لتغذية معدتي وشهيتي! " Kimchi Li هناك ربيع روحي ، وهو أمر جيد لجسد Brother Xie.

"حسنًا ، نعم! مرحبًا! انظر إلى ذاكرتي! لقد نسيت دجاجاتك بعد أن كنت مشغولًا جدًا هذه الأيام. تعال وسوف أجد لك سلة ، ويمكنك حملها مرة أخرى!"

كان وقت الظهيرة تقريبًا يخرج من منزل Xie Ama ، ويحمل خمسة عشر دجاجة رقيق وغير ناضجة على ظهره ، التقى Xu Qing بـ Li Changfeng الذي وصل إلى نهاية القرية بمجرد خروجه من القرية.

"لماذا أنت ذاهب؟" نظر Xu Qing إلى Li Changfeng ، الذي كان رجلاً مرة أخرى ، بطريقة محيرة. بطريقة ما ، تذكر أن الاثنين كانا متعرقين للغاية ومتشابكين مع بعضهما البعض الليلة الماضية ...

"سأعود إلى المنزل وأشرب بعض الماء لأرتاح. لم أرك ، لذلك سآتي لأرى." أخذت اليد الكبيرة السلة على ظهر Xu Qing ، وأغلقت الحزام وعلقتها على ذراعه ، وسحبت يد Xu Qing مباشرة نحو المنزل. يذهب.

تم حرق شو تشينغ من قبل يدي لي تشانغ فنغ الحارتين ، مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة قلبه ، "لا أستطيع أن أجد الطريق." أومأ لي تشانغ فنغ برأسه على عجل للتأكد من أنه يستطيع العودة إلى المنزل بمفرده ، "لكنني لم أراك في المنزل ، لذلك لم يكن قلبي مرتاحًا." No Xu في مكان واضح ، لم يستطع Li Changfeng أن يهدأ للحظة.

قدم شو تشينغ وجبة جيدة في الظهيرة. توقف شو تشينغ دون أن يأكل كثيرا. استيقظ ظهرًا تقريبًا ولم يكن جائعًا الآن. عرف Li Changfeng أن Xu Qing لم يجبر Xu Qing على الأكل مرة أخرى. ؟ "

"أليس هذا هراء! للأسف ، أسألك ، إذا لم يكن لدي أطفال ، هل ستضطر إلى الانضمام والمغادرة؟" لم ينته Xu Qing من قبول أنه يمكن أن ينجب أطفالًا ، لولا Xie Ge'er. كاد ينسى أنه سينجب طفلاً أيضًا!

أخذ لي تشانغ فنغ رشفة من الحساء وكان مشغولا بفمه. عندما سمع هذا ، هز رأسه على عجل. بعد أن ابتلعه ، قال: "أحب عالم شخصين أفضل!" عندها لن ينتقم أحد من زوجته. كم رائع!

تولى شو تشينغ عينيه في Li Changfeng. ما الذي يعجبك في عالم الشخصين؟ في النهاية ، لم يعجبه ... ماذا! من المؤكد أن الرجال حيوانات ذات ثلاث أرجل! على الرغم من أنني أيضًا ...

بعد الغداء ، بعد الانتهاء من الأطباق وعيدان تناول الطعام ، أعد Li Changfeng قلم دجاج على جانب الحظيرة. نظرًا لأنه لم يكن هناك سوى صيصان ولا دجاجات كبيرة ، قام Li Changfeng بتغطيتها بلوحين خشبيين كبيرين وصنعها بأربعة أحجار مربعة كبيرة. أصبح حظيرة دجاج بسيطة ، ثم سد دائرة بكتلة خشبية ليست بعيدة عن حظيرة الدجاج. هذا هو المكان المناسب لتنقل الكتاكيت خلال النهار. توجد شتلات من Xu Qingfang في الفناء الخلفي ، لكن لا يمكنك السماح لهؤلاء الصغار بتدمير Up!

بعد أن أنهى لي تشانغ فنغ عمله المزدحم وغسل يديه ووجهه مرة أخرى ، دخل القاعة لكنه لم ير أي شخص يعرفه. مع العلم أنه في غرفة Xu Qing ، قام Li Changfeng ببساطة بإغلاق باب الفناء وباب القاعة ، ودخل الغرفة للنوم مع Xu Qing. قيلولة صغيرة!

Continue Reading

You'll Also Like

13.7M 570K 75
زفر بهوى حار لفح وجهي من قوته، گام وشال السلاح الحاطه ؏ المكتب ولبسه بخصره عدل شواربه ولبس طاقيته بَـس مبين عليه متوتر من هذا الرائد عاصم لكن خاب توق...
42.5K 691 13
روايه مثليه(ولد يحب ولد) 18+/عامية التحديث غير منتظم !!
49K 2.2K 47
قرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️
116K 1.2K 13
عندما جونكوك يتزوج سيده كيم من أجل ابنه رواية منحرف تايكوك من لا يحب هذا نوع لا يدخل