قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.5K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 26

409 48 2
By BtsArmi683

من المؤكد أن نبرة خطاب العم شيه أقل بكثير من الطاقة القلبية التي كانت سائدة في الأيام القليلة الماضية ، وهناك ظل أسود متعب الآن. يبدو أنني لم أرتاح جيدًا في اليومين الماضيين. العم Xie في هذه النظرة ، ثم Xie Ahe ... لم يفكر Xu Qing أكثر من ذلك ، وأومأ برأسه إلى العم Xie أمامه ، "فهمت. تفضل."

شاهد العم Xie Xu Qing يدخل القاعة بتعبير متعب. لم يكن لديه راحة جيدة هذه الأيام. كان اليوم الآخر مشغولاً بزواج شو تشينغ ولى تشانغ فنغ. في هذين اليومين ، واحسرتاه ...!

بمجرد دخول Xu Qing القاعة ، رأى Xie Ama جالسًا هناك ورأسه لأسفل ، وكان جسده كله هامدًا. وضع Xu Qing البرطمان على المنضدة برفق ، ومشى إلى Xie Ama وجلس ، "شكرًا لك. هاه ..." لم ير Xie مثل هذا من قبل ، كما لو أن السماء تتساقط ، يبدو أن Xie هو صفقة كبيرة!

نادى Xu Qing عدة مرات قبل أن يتعافى Xie Ama ، ورفع رأسه ببطء. ظهور رفع رأسه جعل شو تشينغ أذهل. كانت عيناه محمرة ومنتفخة ، وعيناه مختنقتان ، وكان وجهه قذرًا جدًا. العيون أكثر هامدة.

نظر Xie Ama إلى Xu Qing الذي كان يهتم أمامه ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتحدث ، وصوته صرير ، وبدا وكأنه باب خشبي لم يتم فتحه لفترة طويلة.

"الأخ تشينغ هنا ، Xie Ama تبدو هكذا ، لا تخف ، كيف تتعايش أنت و Changfeng؟ هل تعتاد على ذلك؟" حدق شيه آما وبكى حتى نظرت عيناه الحمراء والمتورمة إلى شو تشينغ. رغم ضعف النغمة إلا أنها مليئة بالحب.

شد Xu Qing يدي Xie Ama التي كانت ترتعش دون وعي ، وشعرت بعدم الارتياح الشديد ، "حسنًا ، حسنًا ، ولكن Xie A ، ما مشكلتك؟ لا تتراجع إذا كان هناك شيء خاطئ ، فهو يشعر بعدم الارتياح." استمع Xie A إلى Xu. قال تشينغ إنه و Li Changfeng كانا جيدين جدًا ، وشعر براحة أكبر ، لكنه اختنق عندما فكر في أخيه.

"ما الأمر؟ أخبرني ، ربما يمكنني المساعدة."

"ما نوع الخطيئة التي ارتكبتها في حياتي! دع شقيقي يعاني من مثل هذه الجريمة!"

اتضح أنه هو وعمه Xie تلقيا رسالة من شقيقهما في اليوم السابق أمس ، يطلب منهما الذهاب إلى المدينة. ظنوا أن شقيقهم يريد البقاء في المنزل ، لذلك ذهبوا إلى المدينة مع الأشياء التي أحبها الأخ شيه. اذهب إلى بيت الخيل.

ولكن عندما وصلوا إلى منزل ما ، كان أول شيء رأوه هو ما جيافو ، "هل أنت هنا؟ ما الذي تحضره أيضًا! اجلس." التقط Ma Ama لمحة عن الحقيبة الرمادية في يد العم Xie ، وأومضت عيناه. بعد أن نفد صبري ، أحضرت هذه الأشياء التي كان Brother Xie يحب أن يأكلها في كل مرة أتيت فيها ، لكنني لم أستطع أكلها على الإطلاق ، ولم أكن أعرف كيف أغير شيئًا آخر.

العجوز ما استقبل شي آه ، جلست العمة شيه. على الرغم من أنه رجل غبي ، إلا أن عائلته عاشت من خلال البيع والشراء من متجر النتات هذا في المدينة لعدة أجيال. عندما يكون العمل جيدًا ، تكون الحياة سهلة. حتى لو كان الدخل غير جيد ، يمكنك أن تأكل. كامل من المواد الغذائية.

جلس Xie Ama ولم ينظر إلى أخيه ، لذلك سأل Ma A عرضًا ، "هل Xiaoyu و Fugui؟" اسم Xie هو Xie Yu ، وزوجه Ma Fugui. تولى Ma Fugui زمام الأمور.

هز ما آما حاجبيه ، وربت على جسده باللون الرمادي غير المرئي ، ورفع رأسه ، "Xie Yu مستلقية في المنزل. في العامين الماضيين ، كان جسده يزداد سوءًا. أما بالنسبة لثروتنا ، بالطبع . المحل مشغول. " لولا لون Xie Yu بسبب ثروته وثروته ، ولطف الأطفال الفلاحين في تربية الطفل ، لما كان سيتزوج "نبيل ذهبي!"

أمسك Xie Ama بيد العم Xie الذي أراد أن يصبح جامحًا بسبب نغمة Ma Ama ، وضغط على العبوس في قلبه ، وابتسم في Ma Ama وقال ، "اتضح أن الأمر هكذا ، فلا عجب أننا سألنا أحدهم لإعطائنا رسالة ، ربما أشعر بالحنين إلى الوطن بسبب المرض ". لم يتزوج أخي منذ بضع سنوات ولم ينشر البخور لعائلة ما ، وغالبًا ما يكون جسده مريضًا بسبب مرض القلب هذا.

"هيه ، هذه المرة ليست رسالة من عهد Xie Yu إليك. طلبت منك أن توكلها." كشف ما آمي عن نوع من العجز بين حاجبيه. نحن أزواج وزوجات. الاستفادة من هذا الوقت ، لنتحدث عن الأطفال ".

يشعر Xie Ama غريزيًا أن ما سيتم مناقشته بعد ذلك ليس شيئًا جيدًا بالتأكيد!

"عائلتنا أيضًا نبتة فريدة. أنت تعرف ابن الثروة والشرف ، وهو أيضًا حقيقي ، لكن أخوك متزوج من عائلة ما لدينا لسنوات عديدة بدون طفل ، وصحته تزداد سوءًا. . هذه!" ما أ هو الفم الذي اشتكيت فيه وألقيت باللوم على نفسي ، "عائلتي غنية وثريّة ، وابن أخي هو أب لثلاثة أطفال!" الرجل العجوز ما لم يتحرك من البداية إلى النهاية ، وأخشى أنه سيكون في صالح ذلك.

"ما الذي تتحدث عنه ؟! قلها مرة أخرى؟ لماذا يزداد شقيقنا سوءًا ؟! لم ترتب الأمر كل يوم!" صفع العم Xie الطاولة ووقف وصرخ في ثرثرة Ma Ama. فوجئ ما آه مو والرجل العجوز ما.

لا يمكن أن يكون Xie Ama غاضبًا ، إذا لم يكن لـ Ma Ama أن يعطي Xie Yu شيئًا لإعطاء Xie Yu حساءًا ، فلن يصبح شقيقه أسوأ وأسوأ!

"ما خطبك؟" دخل رجل طويل ونحيف إلى الغرفة ونظر إلى Ma A Mo وهم. بمجرد أن رأى Ma A Mo الرجل الذي دخل ، بدأ بالصراخ: "ابني! هذان الزوجان العجوزان من عائلة Xie على وشك تحطيمنا. بخور المنزل!"

تقدم Ma Fugui بسرعة إلى الأمام لدعم Ma Ah ، وبعد بضع كلمات من الراحة ، أدار رأسه إلى Xie Ah والآخرين ، "والد الزوج ، Yue ، متى أتيت؟"

لم يتحدث العم Xie ، وكان يحدق في Ma ، الذي كان يختبئ وراء Ma Fugui. فكر Xie Ama في أخيه ، لكن وجهه لم يكن جيدًا جدًا ، "لقد كان هنا لفترة من الوقت."

"ما الذي تحدق به إلي؟! ما قلته كان صحيحًا! لم يكن لدي حتى بيضة لسنوات عديدة! أوه! يا بني!" لم يعد بإمكان Xie Ama الاستماع بعد الآن. سقطت صفعة على وجه ما آه ، ودعا ما فوجي بسبب الألم!

قام الرجل العجوز ما على الجانب بحراسته على الفور أمام Ma Ama ، وهو يلوح في Xie Ama ، وكانت عيناه مليئة بالإدانة ، وبدا أنه غير راضٍ عن سلوك Xie Ama.

"أمامي ، قل هذا لأخي الذي نشأ ، فأنت مدين بالضرب!" شي أما لا تخاف من الرجل العجوز ما. أما ما فوجي ، فهو صغير السن ، لذا فهو لا يجرؤ على فعل أي شيء لنفسه وللعم زيه. لا تفكر حتى في القيام بذلك في متجر البقالة إذا انتشر!

قبضت Ma Ama على خديها الساخنة التي ضربها Xie Ama ، وأحرقت من الغضب ، "ماذا قلت ؟! هل أخطأت ؟! ألم تتزوج من منزل Xie لأنك لم تضع البيض منذ بضع سنوات! هناك! لا يزال أخ واحد فقط! الآن أخوك مثلك! آهههه! "

"تجرؤ على القول إن زوجة ابن هذا الرجل العجوز وطفله ، هل تعيش بما فيه الكفاية ؟!" طرد العم Xie الرجل العجوز بعيدًا ، ورفعت يداه القويتان Ma Ama مباشرة وضغط رقبة Ma Ama بيد واحدة. !

لم يكن من السهل على Ma Fugui المشاركة في شؤون كبار السن ، ولكن تم تعليقه في الهواء مثل Ah Mo ، بغض النظر عن كبار السن والأجيال الشابة ، ومزقه العم Xie!

كيف يمكن للرجل المسترخي في هذه المدينة أن يقارن بالفلاحين؟ حتى Ma Fugui و Ma Laohan فشلوا في **** Ma Ama من يدي العم Xie. نظر Xie Ama إلى وجه Ma Ama وبدأ في التفكير قليلاً. عندما ترك الرجل يترك ، صوت رقيق وضعيف جعل العمة Xie تترك ، "أبي ، انس الأمر."

يبدو Brother Xie و Xie Ama متشابهين للغاية ، لكن أجسادهم أرق قليلاً ، ووجوههم شاحبة قليلاً. بسبب الأمراض المتكررة ، فقد مكثوا في المنزل لفترة طويلة ، ولديهم جمال مريض. لا عجب أنه كان قادرًا على الزواج في ذلك الوقت. قادمًا إلى المدينة ، لكن الآن Xie Ama تأسف لأنه تزوج Xie Ge'er هنا. صعد إلى الأمام وعانق Xie Ge'er بحزن ، "أنت طفل ، صحتك لا تزال غير جيدة ، ما الذي تخرج من أجله!"

كان الأخ شيه جشعًا لذوقه الدافئ آه ما ، "سمعت أن هناك الكثير من الضجيج هنا ، أخشى أن يحدث شيء ما ، كما تعلمون أيضًا مزاج Afather العنيف." بعد الزواج من عائلة "ما" لسنوات عديدة ، كيف لم يكن يعرف عائلة "ما"؟ مزاج الزوج ، عائلتي ، والدي هو أيضًا وصي على المدى القصير ، بغض النظر عن مدى صعوبة ارتكاب خطأ.

"زياو يو ، أنت لست بصحة جيدة ، عد إلى المنزل." ساعد Ma Fugui Ma Ama ، الذي كان قد شعر بالارتياح للتو ، على الجلوس وقال للأخ Xie.

سحب الأخ شيه الابتسامة للأب زيه ونظر إلى ما فوجوي بنبرة باردة: "لقد نمت كثيرًا ، لذلك أريد أن أخرج وأمشي ، أبي ، آه ، الشمس جيدة اليوم ، دعني أخرج من أجل في نزهة. ، لم أكن في الشارع لفترة طويلة ".

Xie Aye ، كان الأب Xie حزينًا جدًا عندما سمع ذلك ، ما زال يهتم بما تفعله وجوه عائلة Ma من ورائه ، وأخذ يد الأخ Xie برفق ، وغادر دون أن ينظر إلى الوراء.

عندما نزلت إلى الشارع ، أراد Brother Xie أن يمشي أكثر ، لكن الجسد الذي كان مريضًا لفترة طويلة لم يتمكن من المشي بعيدًا. عندما رأى شقيقه مغطى بعرق كثيف على جبهته ، وجد على الفور عائلة صغيرة. طلب المقهى إناءً من الشاي العادي وكوبًا من الشاي المحلى ، "هيا ، اشرب شيئًا حلوًا ، هذا الجسم ليس ضعيفًا جدًا."

ابتسم Xie Ge'er بهدوء وشرب الشاي الخاص أمامه بطاعة. تم لمس جفونه المتدلية. فقط عزيزه ، Afather ، فعل ذلك به بكل إخلاص.

"هل تزوج الأخ كينغ أمس؟ أنا لست بصحة جيدة. لم أذهب لرؤيته ، لذلك تعتذر لي." الأخ Xie أكبر من Xu Qingyuan ببضع سنوات ، على الرغم من أنه غالبًا ما يظهر له اللطف. ومع ذلك ، لم يكن يوان شي راغبًا في الاتصال بالقرويين ، وخاصة Xie Geer ، النوع حسن المظهر لزعيم القرية.

"حسنًا ، أحضرنا أنا ووالدك أيضًا أطعمتك المفضلة. لقد زرعناها جميعًا بأنفسنا ، والمذاق مختلف عما نماه الآخرون!" نظر Xie Ama إلى Brother Xie أكثر مما كان عليه عندما التقينا في المرة السابقة. الجسم النحيف ، والعينان كلها متوترة.

"نعم ، نعم ، إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فسأحضره لك مرة أخرى ، فهناك الكثير!" العم Xie هو عنصر تحكم في هذا الوقت ، والأخ Xie هو ما يقوله.

Continue Reading

You'll Also Like

2.6M 17.3K 6
في وسط حقل الشوك يامن رميتني مع روحي وقلبي في الهموم اغرقتني حافيا ستعود في درب الالم ستموت ندمانا كما موتّني بقلمي✍️ الكاتبة بحر
8.7K 307 9
تتكلم عن أربع بنات وحده منهم متزوجه وكل وحده لها قصه مختلفه!
845K 14K 32
هو......... يعتقد ان نهايه الحب....... تكتب في يوم كتابه دعوه الزفاف... هي........ واخيرا سيكون من احببت من نصيبي ونعيش حياتنا سويا.... هي تحب اكثر...
13.8M 575K 75
زفر بهوى حار لفح وجهي من قوته، گام وشال السلاح الحاطه ؏ المكتب ولبسه بخصره عدل شواربه ولبس طاقيته بَـس مبين عليه متوتر من هذا الرائد عاصم لكن خاب توق...