قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

33.5K 4K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 15

529 55 10
By BtsArmi683

لم يكن لدى Li Xiaoer أي طريقة ، لذلك كان عليه أن يتوقف. ماذا يفعل إذا خرج؟ حتى أن الأب قام بضرب الأخ الثالث ، وخرج ليجادل من أجل الأخ الثاني. إذا انتشر هذا ، فسوف تدمر سمعته! لا أحد يحب أخاً يتدخل في شؤون كباره في عائلته المولودة!

"اجلس."

نظر لي ياولي إلى الأخ الصغير المتردد لي ، ورآه يجلس مطيعًا ، وتحسنت بشرته.

هز الرجل العجوز لي بوس لي وأمسك بيده ، وأثار صرير أسنانه على أولد سان لي المظلوم: "لقد أوضحت لي اليوم! لماذا لا يأسف أخوك الثاني عليك؟! لقد أوضحت لي الأمر .. أطرحها! وإلا سأقتلك أيها الوحش! "

نظر لاوسان لي ، وهو يلهث لالتقاط الأنفاس ، إلى لي تشانغ فنغ وهو يقف عند بوابة الفناء. على وشك أن يفتح فمه ، ألقى نظرة على عيون زوجته المتوسلة ، هو! هو! لا توجد طريقة لقول ذلك!

"الأخ الثاني! الأخ الثاني ... لم يلومني".

جلس لاو سان لي في حالة ذهول. كيف يقول إن لديه أفكارا بشأن زوجته؟ لكن الأخ الثاني لم يفعل شيئًا قريبًا من عائلة وانغ ، أي أن الأسرة أكلت معًا ، وتهرب الأخ الثاني أيضًا من الشك وجلس في المقعد الأبعد ، قائلاً إن زوجة ابنه كانت لديها أفكار حول الأخ الثاني؟ لكنه تزوج نفسه وأنجب طفلاً!

الأخ الثاني لا يأسف عليه! عندما كان طفلاً ، نشأه الأخ الثاني ونشأ ، واستخدم محو الأمية لتغيير الاسم المعلن للخدمة العسكرية دون إذن! كان هو الذي استخدم سمعة كونه موهبة للسماح لعائلة وانغ بالزواج من الأخ وانغ لنفسه! هذا أنا! لا أستطيع مساعدة أخي الثاني!

كان لي لاو سانهونغ عاجزًا عن الكلام. أراد الاعتراف بأخطائه ، لكنه شعر بعدم الرغبة في الاعتراف بأخطائه. كان يعرف من كان على حق ومن كان مخطئًا ، لكنه لم يستطع الاعتراف بأنه كان على خطأ!

نظر الرئيس لي إلى مظهر يونغو لي ، ولم يستطع تحمله. قبل ولادة Li Xiaoer ، كان أكبر Li هو الأصغر. كان أصغر لي مشغولاً ، وكان بالفعل طفلًا يبلغ من العمر نصف عام ، لذلك كان عليه العمل معه. يمكن القول أن الطفل الثالث نشأ مع Li Changfeng جنبًا إلى جنب!

"أبي ، الطفل الثالث يعلم أنه كان مخطئا فلا تغضب".

عند سماع الرئيس لي قال إنه كان مخطئًا ، أراد لاوسان بشكل انعكاسي الدفاع عن نفسه ، ولكن عندما فتح فمه ، بدا أن حلقه قد اختنق ولم يستطع التحدث!

تنهد الرجل العجوز لي بشدة ، وجلس على المقعد الذي وضعه بوس لي ، ونظر إلى لي وانغ الذي لم ينطق بكلمة واحدة من البداية إلى النهاية. ارتكب المعاصي! في البداية ، كنت مترددًا في القيام بذلك ، والآن عائلتي لا تعمل بشكل جيد!

"ثانيًا ، يمكنك أيضًا التحدث عنها ، لماذا تفكر في تفريق العائلات."

عندما قال Li Changfeng إنه لم يظلمه Li Sanhong ، قام Li Changfeng بإخفاء شكاوى الثلاثة منهم تمامًا. في الماضي ، وضع مشاعره تجاه عائلة Li Wang. الآن هم هم. الخيانة والخلاف بين لحم ودم الاخوة.

"أريد تقسيم الأسرة ، هناك سببان." الآن سواء كان الرجل العجوز Li و Li Xiaoer في المنزل أو الرجل العجوز Li خارج المنزل ، فقد رفعوا آذانهم جميعًا لفهم سبب اقتراح Li Changfeng فصل الأسرة.

"الأول هو أنني سأكون صهرًا ، لذا يجب أن أدخل الباب نظيفًا لتجنب الخلافات غير الضرورية مع فولانج في المستقبل. والآخر ،" نظر لي تشانغ فنغ حول الجميع ، "لديك سمعت أيضًا الشائعات في القرية. ، طالما لم أترك هذا المنزل ليوم واحد ، فسيظل موجودًا دائمًا! "

لم يفهم بوس لي ، "هذا الجسم لا يخاف من الظل المعوج!"

هز لي تشانغ فنغ رأسه ، "نحن لسنا خائفين ، لكن الأخ الأصغر لم يتزوج بعد ، الأخ الأكبر ، الأخ الثالث ، لديكم جميعًا أطفال ، وأطفالكم حساسون. إنهم يفهمون ما يقوله الآخرون ، ولا يفعلون ذلك" لا أشعر بالراحة ، لذلك أريد أن أفرق الأسرة ، لكن ما زلت أتحمل مسؤولية إعالة والدي وأمي ، والتي لا أجرؤ على نسيانها! "

"هذا صحيح ، النمر الكبير لعائلة يانغ يضحك دائمًا على عائلتنا ، قائلاً إنه يقول إن عائلتنا ليست جادة!"

تذمر الابن الثاني لبوس لي واشتكى لأصغر لي و لي شياوير!

"لا تستمع إلى تلك الهراء الرخيص!" وبخ لي لاوياو الطفل ، وسمعه الناس بوضوح في الفناء.

سقط رأس لي وانغ وكانت دموعه تقطر بصمت. ماذا يمكن أن يفعل؟ في البداية ، تم إرسال Li Changfeng فجأة إلى الخدمة العسكرية ، وغادر قبل أن يتاح له الوقت ليقول مرحباً. لم يعد صغيرا ، لذلك لن يتزوج مرة أخرى ...!

في السنة الثانية ، تم اختيار لاوسان لي كعالم ، وذهب ليقترح الزواج على انفراد ، وأراد الزواج منه. استمتعت عائلة وانغ في الشمال والجنوب والشرق والغرب. كانت هذه زوجة العالم!

في البداية كان مترددًا ، لكنه لم يستطع تحمل فم لي لاو سان الجميل ، وهو يتحدث ويقنع الناس. كان هذا مختلفًا تمامًا عن Li Changfeng البليد. بعد وقت طويل ، تحت موافقة Li Wang's ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. بمعرفة ما قاله Li Lao San لـ Li Lao Yao وزوجته ، جاء ليقترح زواجًا.

بعد الزواج ، كان لاوسان لي جيدًا معه. على الرغم من أنه كان يعمل تقريبًا وكان باحثًا أكاديميًا ، إلا أنه كان أيضًا راضٍ جدًا. حتى عاد Li Changfeng إلى القرية ، شعر أيضًا بالحرج في المنزل. ذهب إلى النهر ليغسل الملابس والزوجة التي صنعها في الماضي. كان أخي يتحدث عنه أيضًا ، وما قاله كان لا يطاق!

لاحظ Li Lao San شذوذ Li Wang ، ووقف ومشى إلى جانب Li Wang ، وأخذ كتفي الآخر ، وفرك يده على وجهه ، الذي كان مبتلاً حقًا.

أخذ أصغر لي لي شياوير والأطفال من القاعة ، ونظروا إلى بعضهم البعض عدة مرات مع الرجل العجوز. بعد دقيقة من الصمت ، تحدث أصغر لي.

"رئيس ، اذهب وادع Lizheng وعدد قليل من أعمام العشيرة!"

فتح بوس لي فمه ورأى لي شياور والأطفال من خلفه وتنهد وغادر الفناء.

"العجوز والثلاثة الكبار سيطبخون ، شياوياو يأخذ الأطفال لقطف الخضار ، والثاني والثالث ، يذهبون إلى القاعة."

باتباع أمر Li Laoyao ، قام الجميع بأشياءهم الخاصة ، وكان الوقت مبكرًا جدًا. عادة في هذا الوقت بدأوا أيضًا في تناول الطعام. لا أعرف ما إذا كان الأطفال يعانون من الجوع.

بعد دخول الغرفة الرئيسية ، عاد Li Laoyao إلى الغرفة. جلس الرجل العجوز لي في الأعلى مباشرة ، يدخن سجائر جافة ، ولم يتكلم. لم يتحدث لي تشانغ فنغ ولي لاو سان أيضًا.

لم يستغرق أصغر لي وقتًا طويلاً ليخرج ، ممسكًا بحقيبة نقود سوداء نصف عمرها في يده وضغطها مباشرة في ذراعي Li Changfeng ، "هناك ما مجموعه خمسة وأربعين تيلًا من الفضة في العائلة ، والإثني عشر تيل التي قدمتها موجودة فيها أيضًا. لا بد لي من جمع المال حتى عندما أخرج من المنزل قبل أن أوافق على ذلك ".

توقف Li Changfeng عن دفع يده للخلف عندما سمع الكلمات ، ووضع المحفظة بعيدًا.

عند رؤية قبول Li Changfeng ، بدا لي الأصغر بهدوء واستمر: "هؤلاء الخمسة والأربعون تيلًا ، نحن اثنان وثمانية تيل ، وأربعة منكم من الإخوة ، كان يجب أن يكون كل واحد منهم اثني عشر تيلًا. بالنظر إلى أن كبار السن لديهم العديد من الأطفال ، إذاً ، الثانية عشرة الأكبر والثالثة لديها طفل ، اثنا عشر ، ومهر الأخ الأصغر وولائمته ثمانية تيل ، لذا تحصل على سبعة تايل من الفضة للطفل الثاني. هل لديك أي شيء لتقوله عن الطفل الثالث؟ "

بعد التحدث ، أمسك الأصغر لي بالأصغر لي وسأله ، وهز الأصغر لي رأسه ، "فقط الأخ الأكبر الثاني مفصول ، والأخ الأكبر وأنا لا نستخدمه."

"بالطبع لا ، أنا فقط أقول لك المال الذي تستحقه ، حتى تتمكن من الاعتماد عليه! لدي شرح للشخص بجانب الوسادة!"

"آه! أبي! Lizheng وعدد قليل من أعمام العشيرة هنا!"

جاء صوت Boss Li من الفناء ، وسرعان ما أخذ Boss Li و Boss Li زمام المبادرة ونهضوا للترحيب بهم.

لي رجل في الأربعينيات من عمره ، نحيف وله لحية. جميع أعمام العشيرة الثلاثة في السبعينيات من العمر ، ويعتبرون أكثر احترامًا في عائلة لي.

استقبله جيانغ ليزينج والآخرون في القاعة ، وأضاءوا مصباح الزيت ، وقدموا الشاي القديم الذي قطفه في المنزل.

"إنه لأمر سيء حقًا أن تواجه مشكلة مع Lizheng وعدد قليل من أعمام العشائر في مثل هذه الساعة المتأخرة! ولكن لم يتم حل هذا الأمر يومًا ما ، وهناك المزيد من المناقشات في القرية ، وهو ضار لعائلة Li."

سلم الرجل العجوز لي الدخان الجاف إلى لي تشنغ والعديد من أعمامه ، وقال.

تذكر Li Zheng الشائعات في القرية ، ونظر إلى Li Changfeng و Li San اللذان كانا يقفان خلف Boss Li ، بشكل مدروس ، "إذن ماذا تريد أن تفعل بهذا الأمر؟"

"متفرق!"

قال العجوز لي بحزم.

غمز العديد من أعمام العشيرة لبعضهم البعض وأومأوا بصمت. هذه أفضل طريقة للتعامل معها. ناهيك عن أنه رجل عجوز لي. إذا انتشرت مثل هذه الشائعات ، فلن تكون عائلاتهم فقط هي التي ستضر بسمعتهم. في عائلة لي بأكملها ، العديد من الأعمام مليئون بالأطفال والأحفاد. هناك الكثير من الأحفاد والأحفاد غير المتزوجين!

قام Lizheng بتمرير شاربه وأومأ. أراد التحدث إلى العجوز لي وحده. بعد كل شيء ، تم نشره ببلاغة من قبل الأشخاص المهتمين. الوقت الطويل ليس بالأمر الجيد للقرية بأكملها!

أخذ عم جالس على الجانب الأيمن من المنزل زمام المبادرة في طرح موضوع ، "إذن كيف تخطط لتقسيمه؟ كيف تقسمه؟"

عند سماع هذا ، سار لي تشانغ فنغ إلى ليتشنغ والآخرين ، وانحنى باحترام لتحية المبتدئين.

"الصغار هم من غادروا المنزل!" قبل أن يطلب الأشخاص أعلاه السؤال ، أوضح لي تشانغ فنغ سبب رغبته في فصل المنزل والخروج من المنزل لأن لي تشنغ والآخرين أوضحوا ذلك بوضوح.

"... لذلك ، انفصل جيل الشباب طواعية وخرجوا من المنزل. أتمنى أن يتفهم لي تشنغ ويتفق مع جميع أعمام العشيرة!"

بعد أن تحدث لي تشنغ والعديد من أعمام العشائر بضع كلمات على حدة ، وبعد بضع محادثات أخرى مع العجوز لي ويونغو لي ، قرر أخيرًا أن يكون شاهدًا على الانفصال.

كتب لاوسان لي وثيقة الانفصال ، الموقعة من ليزينج والعديد من أعمام العشائر ، في نسختين ، وأخيراً طلب لي تشانغ فنغ من لي تشانغ فنغ إضافة واحدة ، "طالما أن الزوجين المسنين على قيد الحياة ، سيتعين على لي تشانغ فنغ أن يتحمل مسؤولية إعالته ولا يستطيع أن يرفض! "

جعلت هذه الخطوة لي تشنغ والعديد من أعمام العشيرة راضين للغاية. حتى الرجل العجوز لي ، الذي كان يراهن على انفصال الأسرة ، و Li Yaoyao كانوا أكثر راحة. الطفل الثاني خير وصالح.

رفض Lizheng والعديد من أعمام العشيرة نية Li Laoyao في ترك وجبة ، وعادوا إلى منازلهم. بمجرد مغادرتهم ، تغير جو عائلة لي قليلاً.

"الوجبة جاهزة ، أحضرها كلها! يجب أن يشعر الأطفال بالجوع!"

عند سماع هذه الكلمات ، وضعت السيدة لي والسيدة لي الطعام على الطاولة ، وجلبوا أطفالهم إلى المائدة مع رجلهم. جلس الرجل العجوز لي في الساحة وقال ، "اذهب واحضر نبيذي!"

Continue Reading

You'll Also Like

87.4K 2.4K 28
زينها نجّدي ومرباها وسطّ نجّد العذية
152K 5.9K 49
بقلمي اني الكاتبه زينب الشمري ضلمات بنت الاكبر
10.8K 453 4
مـنوعه