قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.4K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 11

498 54 5
By BtsArmi683

"هل انت متوتر؟"

بينما ربط ليو بوتشر وليو آما الخنازير معًا ، نظروا مازحين إلى لي تشانغ فنغ عند مدخل الشارع.

"توتر!"

نظر Li Changfeng إلى زاوية الشارع الرمادي ، ببعض الترقب والقليل من التوتر. كان يتساءل كيف سيكون شكل شو تشينغ اليوم؟ أليس Xu Qing غير راضٍ بعد رؤيته مرة أخرى؟

وصف ليو آما ليو بوتشر بغضب ، "ما الذي تتحدث عنه! لدي وقت للحديث عن هذا الهراء ، ولا أريد بيع الخنازير الصغيرة وشراء الخنازير الكبيرة وقتلها!"

أخذ ليو توهو الأمر دون ألم ، وسار إلى Li Changfeng ويداه خلف ظهره. قال في ظروف غامضة لـ Li Changfeng ، "ما الذي يزعجك؟ أخي الوحيد متوتر في هذا الوقت!"

عند سماع هذا ، أدار لي تشانغ فنغ رأسه ونظر إلى ليو آه ، الذي كان ينظف المحل. عندما رأى أنه لم يلاحظ ، كان بجانب ليو بوتشر بنظرة كئيبة للتعلم منه.

"في ذلك الوقت ، لم تكن متوترًا عندما ذهبت أنت وليو أما في موعد أعمى ؟!" عندما كان Liu Tuhu و Liu Ama صغيرين ، كان Liu Ama هو من أخذ زمام المبادرة ليطلب من شخص ما أن يطلب قبلة. الجميع في نفس القرية ، وهما أيضًا رأسان صغيران. رائع ، لكن ليو توهو شعر دائمًا أن ليو آما لن يحبه ، لذلك لم يأت أبدًا لاقتراح الزواج ، وبدلاً من ذلك توسل إليه الصبر ليو آما!

في هذا الصدد ، يمكن أن يفخر ليو توهو بمعظم حياته. ما الذي يمكن أن يكون أفضل مما يحب حبيبته أن يشعر به عن نفسه!

انتظر ليو توهو أن يقول لي تشانغ فنغ هذا ، وأخرج المدخنة على مهل ، وملأها بدخان كبير ، "أنت لا تعرف ، أليس كذلك؟ طالما أن الأخ يطلب من شخص ما الذهاب إلى منزل الرجل لطلب قبلة ، فهذا يعني أن هذا الأخ ، آه ، لديه هذا الرجل في قلبه! "

بعد بصق الدخان بلطف ، واصل تعليم لي تشانغ فنغ ، الذي صُدم: "ما يجب أن يقلق بشأنه هو ما إذا كان بإمكانك النظر إليه ، وليس إذا كنت هنا لتقلق بشأن ما إذا كان ينظر إليك!"

بعد التحدث ، ربت على Li Changfeng البطيء ، واستدار لمساعدة Liu Ama على متابعة الأشياء.

"ما دام الأخ يدعو إلى منزل الرجل ليطلب منه قبلة ، فهذا يعني أن هذا الرجل ، آه! لديه هذا الرجل في قلبه!" يبدو أن هذه الكلمات تدور ذهابًا وإيابًا في أذني لي تشانغ فنغ ، مما يجعل رأسه يصاب بالدوار. ل!

عندما يفكر في ذلك الشخص النحيف الذي يحمله في قلبه ، يكون مليئًا بالبهجة. هل هذا يعني ... "

ضربت كلتا يديه على كتفيه ، "يا فتى ، يا له من مذهل ، انظر! إنه قادم!" نظر Li Changfeng على عجل إلى مدخل الشارع ، وكما هو متوقع ، سارت الشخصيات الطويلة والمنخفضة من بعيد إلى قريب.

بالطبع هو شيه جاو. لقد كان ينصح Xu Qing بشأن الاحتياطات الخاصة بالتواريخ العمياء. كان Xu Qing يشعر بالنعاس في السيارة ، لذلك لم يستمع بعناية. الآن ، ينظر Xu Qing إلى الشخص الذي يقف أمام متجر Liu Tuhu. قفز الشكل الطويل مباشرة في قلبه ، ولم يسمع حتى كلمات شي أما على الإطلاق!

حتى جاء إلى Li Changfeng ، توقف Xie Amao عن التذمر ، "أنت الطفل الثاني لعائلة Li ، أليس كذلك؟ عائلتي من عائلة Luo في قرية Jixiang! عليك الاتصال بي ، شكرًا لك جيلًا!"

أعطى Li Changfeng على عجل هدية إلى Xie Ah Mo ، "شكرًا آه ، جيد جدًا!" إنه يعرف Xie Ah ، وهو الأخ الأكبر لعائلة Luo. عندما كان صغيرا ، لم يجرؤ أحد على الزواج منه. جاءت العائلة لتطلب قبلة وتزوجت ، لكن مزاج Xie Ama الناعم يتناقض بشكل كبير مع شخصيته!

عندما رأى Xu Qing Xie Ama للمرة الأولى ، لم ينخدع بمظهره.

نظر Xie Ama إلى Li Changfeng طويل القامة بارتياح. كان جيدًا وبصحة جيدة ومهذبًا. نظر إلى Xu Qing الذي كان يحدق به. شيه آما سحب أكمام شو تشينغ سرا وسلمها له. بعد التحديق ، بدأ يسأل عن مشهد منزل لي تشانغ فنغ.

منع Li Changfeng نفسه من النظر إلى محطة Xuqing ، وأجاب على أسئلة Xie Ama باحترام وصدق.

لم يعد لدى شو تشينغ هذا الوعي بعد الآن. نظر إلى Li Changfeng بعينين مستقيمتين. كان يعتقد فقط أن لي تشانغ فنغ كان شخصًا جيدًا ، ولديه صوت لطيف ، وكان أيضًا مهذبًا ، وعلى الرغم من أنه كان صادقًا ولكن لديه أفكاره الخاصة ، إلا أن هذا الشخص كان مناسبًا جدًا له. مناسب للعيش.

استمعت Xie Ama إلى إجابة Li Changfeng ، وأصبحت أكثر رضا عنها. أخيرًا ، لم يعد بإمكان Liu Ama الوقوف بعد الآن ، وسحبه ، "هيا ، اترك رسالة للشابين. تعال ، دعنا نتحدث أيضًا. الإلحاح ".

بعد مغادرة Xie Ama ، نظر Xu Qing إلى Li Changfeng أمامه وأطلق الصعداء ، "Hehe ، هل أنت خائف؟"

نظر لي تشانغ فنغ إلى شو تشينغ منتصباً الآن ، متوتراً قليلاً ، "لا".

يرتدي Xu Qing ملابس أرجوانية فاتحة اليوم. يظهر اللون الأرجواني أن لديه مزاج أكثر قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، فقد قرأ الكتب ، ويبدو أنه رجل نبيل. يوجد عدد قليل جدًا من الأشخاص في هذه القرى الذين يمكنهم الدراسة لمدة عام. تكلف أغلال الكتاب بالإضافة إلى الورق والحبر تيلان من الفضة. لا يمكن للجميع قراءته ، حتى عائلة Li طلبت فقط من Li Lao San قراءة الكتاب.

كان ثلاثة من ليز صغارًا. عندما ولد ، كان وضع عائلة لي يتحسن ، وتم إرساله لقراءة الكتب. لم يقرأ كل من Li و Li الكتب أبدًا ، لذلك نظر Li Changfeng إلى Xu Qing ، الذي كان لديه مزاج لطيف أمامه. بعد أن شعر بالخجل من نفسه ، شعر فجأة أنه لا يستحق Xu Qing ، الذي أطلق عليه "الأخ القبيح".

عندما رأى Xu Qing لي تشانغ فنغ يحدق به ، كان وجهه حارًا ، وقال: "لقد قلت للتو أن الفستان الأرجواني لا يناسبني جيدًا!"

"لا ، تبدو جيدة!"

جعله الجمال يشعر بأنه بعيد ، ولكن عندما فكر في كلمات ليو توهو ، أصبح مليئًا بالطاقة مرة أخرى ، طالما جاء Xu Qing ، ستكون لديه فرصة!

"دعنا نذهب للتسوق هناك ، هناك الكثير من الناس الآن."

أشار لي تشانغ فنغ إلى طريق صغير يمر بمحل ليو توهو. أدى الطريق إلى غابة صغيرة. لم يكن هناك أشخاص آخرون فيه. كثير من الناس سيكونون هناك من أجل المواعيد العمياء. كان لي تشانغ فنغ ، الذي حصل على إذن من شو تشينغ ، في الشجرة الأولى في الغابة. تم ربط قطعة من القماش الأحمر بالفرع أعلاه.

"ما هذا؟"

انحنى شو تشينغ وألقى نظرة ، كانت عيناه حمراء للغاية!

عند رؤية وجه Xu Qing الكامل للشك ، أوضح Li Changfeng له بلطف ، "بهذه الطريقة لن يأتي الآخرون عندما يرون ذلك ، مع العلم أن شخصًا ما في موعد أعمى."

لم تعرف الكلمتان الأخيرتان ما إذا كان Li Changfeng قد قالها عن قصد أو عن غير قصد ، مما جعل وجه Xu Qing أحمر فجأة.

"أوه ، دعنا ندخل!" دخل شو تشينغ بسرعة بعد أن تحدث.

"ماذا عن؟ هذا الشخص جيد ، أليس كذلك؟" طلب Liu Ama بفخر من Xie Ama الحصول على الائتمان ، لكن Li Changfeng بدا وكأنه نشأ ، وكانت شخصيته على ما يرام تمامًا.

"نعم ، هذا بسببك!" أشاد Xie Ama بصديقه بابتسامة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد أضطر إلى البحث عنه لفترة طويلة!

كان Li Laoyao يتجول أيضًا في السوق مع Li Xiaoer. اليوم ، سأقطع بعض اللحوم وأعود إلى المنزل. لم أتناول اللحوم منذ أكثر من عشرة أيام في المنزل. حان الوقت الآن للعمل الجاد ، حتى أتمكن من رفع جسدي. تمام.

"آه! آه! لقد رأيت الأخ الثاني!"

صرخ لي شياور بقوة مع لي ياوير!

"أين هي؟ أين هي؟" تبعه لي لاو ياو ونظر ، ورأى لي تشانغ فنغ يدخل الغابة من الخلف!

ربت أصغر لي على فخذه ، "قلت ، لماذا لست في المنزل هذا الصباح؟! لذلك جئت حقًا إلى هنا للحصول على موعد أعمى!"

أراد أصغر لي أن يندفع ويسحب لي تشانغ فنغ للخارج ، ولكن تم سحبه من قبل لي شياوير سريع العينين ، "آه! آه! ماذا تفعل! الأخ الثاني لديه أعماله الخاصة!"

إذا كان الأخ الأكبر الثاني ، فسوف يفكر أيضًا في الذهاب إلى الأسرة ، فالأخ الأكبر الثالث يقذف في المنزل كل يوم ، لديه صداع عندما يراه ، والشقيق الثاني فقط لديه مزاج جيد! لا تتحمل قول أي شيء!

كان أصغر لي مرتبكًا. قام بضرب صدره ولهث بشدة. نعم ، جسده محسوب جيدًا ، يجب أن يأخذ بعين الاعتبار ، ولن يكون قد فات الأوان للسؤال مرة أخرى عندما يعود إلى المنزل.

"ماذا بعد ذلك؟ وماذا عن بعد ذلك؟"

سأل شو تشينغ لي تشانغ فنغ بحماس ، "أخيرًا ، اتضح أنه لم يكن الحصان هو الذي دفعه للأسفل بسبب الجنون ، ولكن لأنه كان في حالة شبق!"

بعد أن انتهى لي تشانغ فنغ من حديثه بالكلمات القليلة الأخيرة ، كان محرجًا بعض الشيء. كان شديد النسيان لدرجة أنه نسي أن شو تشينغ كان لا يزال أخًا غير متزوج.

لم يفكر Xu Qing كثيرًا في الأمر ، لكنه ابتسم بحماقة على الجانب ، ورأى وجه Li Changfeng محمرًا قبل أن يدرك أنه كان قذرًا بعض الشيء!

"السعال ، ما ، سألته مباشرة ، ما رأيك بي؟"

أصبح لي تشانغ فنغ جادا ، "جيد جدا!"

"إذن هل تعتقد أنني قبيح؟" هذا عصبي بعض الشيء ، وجهه ليس مثالياً!

نظر Li Changfeng إلى Xu Qing بعناية ، "أنت لست قبيحًا ، لكن وجهك أحمر قليلاً!"

ما قاله هذا جعل شو تشينغ محرجًا بعض الشيء ، لقد اعتبر هذا مدحًا مقنعًا له ، لقد فكر بلا خجل.

"ثم نحن ، هذا كل شيء؟"

أذهل شو تشينغ ونظر إلى لي تشانغ فنغ ، "أنت ، هل تقول ذلك مرة أخرى؟" ربما سمع ذلك خطأ.

نظر Li Changfeng بثبات إلى Xu Qing الذي أراد أن يتأكد مرة أخرى ، "قلت ، ثم نحن ، هذا كل شيء."

هذا صحيح ، كان Xu Qing هو من أراد التعبير عن هذا ، لكن Li Changfeng هو من قال ذلك. هذا فاجأ شو تشينغ. عندما بدأ يشعر أنه سيأخذ زمام المبادرة ، تحدث الطرف الآخر أولاً.

"استقر عليه!"

أومأ شو تشينغ بشدة. كان يحب الرجل الذي أمامه. ليس فقط مظهره هو ما يحبه ، ولكن أيضًا شخصيته. على الرغم من أنه لا يستطيع أن يقول إنه يحب ، إلا أنه يحب ذلك حقًا. تزرع المشاعر. يصبحون أقارب. البعض منهم أليس الوقت؟

في اللحظة التي رأى فيها لي تشانغ فنغ أن شو تشينغ أومأ برأسه ، شعر أن قلبه قد خفف. كان نحيفًا وضعيفًا للغاية ، لكنه شعر بأن قلبه وجد شعورًا بالانتماء.

"سأعود إلى المنزل وأتحدث عن انفصال الأسرة أولاً ، ثم أعود إلى الباب ، نعم!" أخرج لي تشانغ فنغ المحفظة السوداء من ذراعيه ، "هذه هي الخمسة عشر تيل التي احتفظت بها. خذها أولاً."

لم يأخذ Xu Qing الأمر ، لكنه نظر إلى Li Changfeng بصراحة ، "ماذا تفعل؟"

شعر لي تشانغ فنغ أن جذور أذنيه كانت على وشك التدخين ، "آه ، إذا كان لديك المال ، يمكنك الزواج مني!"

شعر شو تشينغ أنه في هذه اللحظة ، سيكون تعبيره محيرًا كما كان! !

Continue Reading

You'll Also Like

28.2K 959 11
ليُون مُتشرد ، يلتقي بِ هِنري ، فكيف سيمُر هذا اللِقاء ؟ ⭑ خالية من الشذوذ الجنسي ! ⭑ خالية من المحرمات ! ⭑ علاقة ابوية و أخوية ! ⭑ صفع تربوي ! ⭑ يوج...
165K 11.2K 109
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي...
145K 1.7K 25
تحتوي الرواية على الفاظ جنسية سيئة و مشاهد 18+ ربما تكون غير مناسبة للبعض جميع الحقوق محفوظة لا اسمح باقتباس او تقليد لطريقة السرد والرواية
842K 14K 32
هو......... يعتقد ان نهايه الحب....... تكتب في يوم كتابه دعوه الزفاف... هي........ واخيرا سيكون من احببت من نصيبي ونعيش حياتنا سويا.... هي تحب اكثر...