قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

Por BtsArmi683

31.5K 3.8K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... Más

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 8

496 54 2
Por BtsArmi683

"لا ، منذ أن تزوج أخي الثالث ، توقفت عن التفكير في أشياء أخرى! بعد سنوات عديدة ، فكرت ،" شرب لي تشانغ فنغ النبيذ في الوعاء مرة أخرى ، "اعتقدت أنهم لن يفشلوا. مريح ، كيف يمكنني التفكير من..."

في السنة الثانية من خدمته العسكرية ، حصل على رسالة من أخيه الثالث تفيد بأنه وأخيه الأكبر الذي لم يمر من الباب أصبحا أقارب ، فما الفائدة من القول إنهما أصبحا أقارب؟ لقد أمضى عامًا مشغولاً باستمرار ، وتولى كل الأعمال الروتينية التي لم يقم بها الآخرون ، فقط لمنع نفسه من التوقف وعدم السماح لنفسه بالوقت للتفكير!

في السنة الثالثة ، عندما عاد إلى منزله للدراسة ، جعله السلام في قلبه يفهم أنه ترك حقًا ، وغفر لإخوته وأحبائه السابقين ، إلى أن عاد إلى القرية بعد عامين من دون تشتيت الانتباه. هو الأكثر إصابة لم يستجب لكنه تشاجر من قبل شقيقه الثالث لتقسيم الأسرة. كان السبب هو أنه شعر أن لي تشانغ فنغ لا يزال لديه أفكار حول زوجة ابنه.

عندما سمع ليو توهو الإجابة التي أرادها ، وضع الحجر في قلبه ، والتقط جرة النبيذ وملأ وعاء لي تشانغ فنغ مرة أخرى. لم يكن الخمر مسكرًا ، ولم يكن يخشى أن يشرب كثيرًا.

"أنا لا أخفيها عنك" ، مد ليو توهو رقبته ونظر إلى المكان الذي كان فيه ليو آما. بعد التأكد من عدم وجود أحد ، اقترب من Li Changfeng وقال ، "أرسل لك شخص ما رسالة إلى Liu Ama ، قائلاً إنه إذا كنت تريد ذلك ، إذا كنت أحد الوالدين ، فليكن ابنك من الباب إلى الباب. -قانون مباشرة! "

لم يتوقع لي تشانغ فنغ حقًا هذا العناد ، "زوج ابنتي؟"

"نعم ، هل أنت راغب؟ إذا كنت مهتمًا ، سأخبرك من هو هذا الشخص." انكمش ليو توهو وأخذ رشفة من شرابه.

"سأتحدث أكثر ، إنه من القرية المجاورة".

الآن كان لي تشانغ فنغ متحركًا قليلاً. لقد كان بالفعل في الخامسة والعشرين هذا العام. لولا الخدمة العسكرية لكان قد تزوج.

يجب على الرجل الذي بلغ الرابعة والعشرين قبول التوزيع الرسمي. نظرًا لأنه في الجيش ، يمكنه تأجيل الزواج لمدة نصف عام بعد عودته إلى مسقط رأسه.

علاوة على ذلك ، في القرية المجاورة ، لم يفكر أحد في شؤون أسرته على الإطلاق. كان مسالمًا وكانت الأسرة أكثر راحة.

"أنا على استعداد ، أخي الأصغر عاقل أيضًا ، ويمكنني العيش معه بمجرد أن أغادر الغرفة في المنزل."

"إذن ماذا تطلب من أخيك؟ هاه؟ لا تتحدث بكلمات أجنبية إلى عمك!"

Li Changfeng ليس شخصًا لا يعرف ما هو جيد أو سيء ، "أنا شخص غبي ، وأنا أيضًا غير مرتاح. طالما أن الشخص الآخر ليس رجلاً كسولًا جيدًا ، فهو يتمتع بشخصية جيدة!"

فكر ليو توهو في وجه شو تشينغ ، وسأل على عجل ، "ماذا عن المظهر؟ هل هناك أي متطلبات؟"

"رقم!"

كانت إجابة Li Changfeng سريعة جدًا لدرجة أن Liu Tuhu لم يتفاعل.

اعتقد لي تشانغ فنغ أن الجزار ليو لم يفهم ، لذلك أوضح: "طالما أنك جيد في الطبيعة ، حتى القبح سيشعر بالراحة. إذا كنت تبدو جيدًا ، فما فائدة قلب ثعبان؟"

بعد الاستماع إلى Liu Tuhu ، شعر أن هذا هو السبب. كان Brother Wang's أيضًا واحدًا من أفضل الفنادق في القرية ، لكنه لم يكن ...

"دعنا نخبرك ، لقد رأيته ، إنه شخص كريم ويفعل الأشياء بدقة ، لكن لديه بعض النتوءات الحمراء على وجهه ، وهو أمر مثير للدهشة بعض الشيء ، لكنه جيد حقًا. يبلغ من العمر عشرين عامًا هذا العام بسبب هذا النتوء. لم أتزوج قط ، ولا يوجد شيوخ في عائلتي ، لذلك أريد أن أحصل على دعم! "

"العم ليو يتحدث عن الأخ شو من قرية Xingfu؟"

أصيب ليو توهو بالصدمة ، "كيف تعرف؟ أو هل سمعت" الأخ القبيح "الذي سمعه الآخرون؟"

هز لي تشانغ فنغ رأسه ، "لم أره ، لكنني سمعته من أخي الأصغر في المنزل." في ذلك الوقت ، علم أيضًا شقيقه الأصغر ألا ينشر هذه السمعة الضارة مثل الأخوة الآخرين ، لكنه لم يتوقع أن يكون هو نفسه.

"إذن هل لديك الإرادة؟" سأل ليو توهو بعصبية ، لم يكن راغبًا ولا يستطيع سحبها ، أليس كذلك؟

"أنا على استعداد ، لكنني ظلمت أخي. سأغادر المنزل وليس لدي الكثير من المدخرات."

"مرحبًا ، ما الأمر؟ طالما أنك لا تتسلل ، فسوف تتحسن عاجلاً أم آجلاً!"

قام شو تشينغ بإطعام الخنازير للتو في صباح اليوم التالي ، وعندما كان على وشك الذهاب إلى الجبال مرة أخرى ، جاء شي آما.

"هيا ، لقد اخترت واحدة من أجلك. إنها من عائلة لي في قريتي التي ولدت بها. اسم لي الثاني هو لي تشانغ فنغ. هذا العام هو الخامس والعشرون. كان هناك عقد زواج ولكن تم إلغاؤه بسبب الخدمة العسكرية. إذا تشعر بالرضا ، سأستمر. دعنا نتحدث عن أشياء أخرى ، إذا كنت لا أعتقد أنها تعمل ، فلن أضيع الوقت وأبحث عنها مرة أخرى على الفور! " نظر Xie Ama إلى Xu Qing. هذا هو حدث حياة Xu Qing ، لكن عليه أن يقرر بنفسه.

فكر شو تشينغ لفترة. سكان القرية المجاورة لا يعرفون المالك الأصلي. حتى لو لم يفعلوا ذلك ، فلن يكون الأمر محرجًا إذا كانوا بعيدين. لا بأس بالنسبة للعمر ، "حسنًا ، ثم تواصل الحديث عن ذلك."

فتح Xie Ama عينيه على الفور وقال بابتسامة: "لديه أخ أكبر في عائلته ، وأخ أصغر ، وأخ أصغر. باستثناء الأخ الأصغر ، أصبح الجميع قبلة. كما أنه استمع إلى وضعك . ، وقال أيضًا إنه طالما أنك لا تكرهه ولا تخرج بشيء ، فلا بأس! "

نظرًا لأن Xu Qing كان متحركًا بعض الشيء ، أوضح Xie Ama على عجل ما قاله Li Changfeng لوجه Xu Qing ، وكذلك الأسباب التي جعلت Li Changfeng فصل عائلته. لا يمكنك إخفاء هذا الأمر لئلا يكون هناك سوء تفاهم في المستقبل.

"هل يمكنني رؤيته سرا؟" كان لدى Xu Qing انطباع أول جيد عن Li Changfeng بعد سماع وصف Xie Ama ، لكنه لا يزال يريد رؤيته.

"أعلم أن لديك هذا المطلب!" قال Xie Ama بفخر ، "لذلك سمحت لـ Li Changfeng بمساعدته في قيادة الخنزير الصغير إلى السوق غدًا ، وغدًا سنترك المتجر الذي اشتريت منه الخنزير آخر مرة؟ اذهب مبكرًا وألق نظرة على مسافة. إذا كنت تعتقد أنه يعمل ، دع صانع الثقاب يأتي رسميًا لطلب قبلة حتى تتمكن من مقابلة بعضكما البعض! "

هنا لتجنيد الصهر هو أن تطلب من الأخ أن يجد صانع زواج للذهاب إلى منزل الرجل لطلب قبلة. بعد الحصول على موافقة الرجل ، يمكنه الاجتماع على انفراد وتحديد موعد الزفاف. عندما يحين الوقت ، سيصل الرجل بمفرده مرتديًا ملابس العريس وركوبًا على حمار أو عربة ثيران. منزل الأخ ، إذا دفعت مجاملة ، فقد انتهى الحفل.

"حسنًا ، سأعود إليك صباح الغد!" كان شو تشينغ ، الذي كان لا يزال بإمكانه الاجتماع في وضع مستقيم ، أكثر رضا.

"بالمناسبة ، Nuo ، هذه هي الملابس التي صنعتها من القماش الذي قدمته من قبل. عليك أن ترتديها لتبدو بمظهر جيد غدًا!" أخرج Xie Ama الملابس المصنوعة من القماش الذي اشتراه Xu Qing عندما ذهب إلى السوق آخر مرة وسلمها إلى Xu Qing.

بدا شو تشينغ مذهولًا عند الملابس الثلاثة المطوية بدقة أمامه ، "سريع جدًا! مهلا ، انتظر." ركض شو تشينغ إلى الغرفة واكتشف خمسة وأربعين سنتًا من الفضاء. ملفوفًا بالخرق ، خرج من الغرفة دون قبول الملابس التي في يدي Xie Ama.

"هذا هو راتبك. إذا كنت لا تريد ذلك ، فلن أرتدي هذا الفستان. أنا لا أرتدي مثل هذه الملابس الجديدة والجميلة. ربما يراني لي تشانغ فنغ غدًا بالصدفة ولن يريدني!"

"ما هذا الهراء!" قاطع Xie Ama على عجل هراء Xu Qing ، وأخذ المال منه ، وحشو ملابسه في ذراعي Xu Qing ، "تذكر أن تستيقظ مبكرًا صباح الغد ، سأنتظرك!"

"حسنا ، شكرا لك ، شكرا لك ، وداعا!"

بعد مغادرة Xie Ama ، جرب Xu Qing الملابس الثلاثة ، "يا ، ناهيك ، هذا الرجل ليس أسوأ بكثير من المرأة في الحياة السابقة!"

قم بطي الملابس الثلاثة الجديدة بعناية وضعها في الخزانة. ارتدى Xu Qing ثوبًا مرقعًا واستعد للذهاب إلى الجبال. بما أن "زوجة الابن" "المتزوجة" عانت الكثير من المظالم في هذا الصدد ، فعليه أن يفعل أي شيء. كسب المزيد من المال والحصول على حفل زفاف جميل أليس كذلك!

هذه المرة ذهب إلى الجبال بشكل أساسي للعثور على المواد الطبية ، فكلما زادت قيمة المواد الطبية ، زادت قيمتها.

من وقت لآخر ، كانت بعض الحيوانات الصغيرة ترتد وترتد منه. نظرًا لأنه لم يؤذهم ، توقفوا عن الاختباء منه ، ولكن بسبب طبيعة الحيوانات ، كانوا بعيدًا عن Xu Qing. قلة قليلة من الناس أتوا من قبل. إنهم في أعماق الجبال والغابات ، لذا فإن إحساسهم بالأزمة ليس قوياً.

نعم ، هذه المرة لم يتحرك Xu Qing في ضواحي الجبل. ذهب مباشرة إلى أعماق الغابة الجبلية. كان هناك العديد من الأشجار القديمة هنا ، وكان الجو مليئًا بالغابات البكر. حتى لو التقى من حين لآخر بالذئاب والدببة على الطريق ، فقد دخل أيضًا إلى الفضاء. في انتظار مغادرة الجانب الآخر قبل الخروج.

من حين لآخر رأى شتلات عشبية يمكن أن توقف النزيف وتمنع الرياح والبرودة ، وانتقل أيضًا إلى الفضاء. يجب زرعها ، ولن تصل دائمًا إلى هذا العمق في المستقبل. يمكن أن يؤدي الزراعة في الفضاء أيضًا إلى تخفيف الخطر المؤقت.

"هاه! شيء جيد!" اكتشف Xu Qing مادة طبية ثمينة للغاية ، وهي صغيرة بعض الشيء ، مع زهرة واحدة فقط. يُعرف Ganoderma lucidum أيضًا باسم Ganoderma lucidum و Ganoderma lucidum و Xiancao و Seocao. يتكون مظهر الجانوديرما من الفطريات والسيقان. وفقًا للون واللمعان ، هناك ستة أنواع من غانوديرما لوسيدوم ، هوانغزي ، بايزي ، تشينغزي ، غانوديرما أسود ، وغانوديرما لوسيدوم. من بينها ، غانوديرما لوسيدوم هو أثمن.

"لا يمكنك بيع هذا الشيء ، احتفظ به!" حتى لو تم بيعه في هذه البلدة المحلية الصغيرة ، فإنه يخشى التعرض للانتقاد ، وهذا ليس ما يريده.

في وقت لاحق ، وجد Xu Qing يانغ الجينسنغ ، ويغذي اليانغ الكلى ، ويغذي تشي والدم ، ويقوي الطحال والمعدة.

يمتلك جذمور توتيانكي وظائف تبديد ركود الدم ، وتقليل التورم ، وتعزيز تشي وتخفيف الألم. لم يستخدمه Xu Qing كثيرًا. هذه كافية وليست علنية ولا تخسر الثمن.

التقطت بعض السرخس الطازج والعطاء في الغابة الجبلية. Bracken له أيضًا تأثير في التخلص من الحرارة وإزالة السموم. وشو تشينغ ، الذي كان يأكل اللحوم خلال اليومين الماضيين ، يريد أيضًا أن يأكل شيئًا نباتيًا. مع العلم أن لديه لحمًا وسئم الأكل ، يختص أيضًا بأكل الخضروات البرية لتغيير مذاقه ، حتى لو تعرض للتوبيخ ، فلا بد من توبيخه حتى الموت!

عندما عاد Xu Qing إلى المنزل ، لم يتسرع في الطهي. بدلا من ذلك ، تقدم إلى الفضاء. اختار قطعة أرض صغيرة في الفضاء للأعشاب المحفورة في الغابة. بعد غرس الأعشاب ، خرجت المساحة.

بعد عشاء بسيط ، استخدمه Xu Qing مرة أخرى

استحم Lingquan وغسل رأسه وغسل وجهه ، نعم ، نعم ، لقد غسل جسده بالكامل واستخدم Lingquan. بعد فترة ، شعر بخفة على جسده. أخذ نفسًا مريحًا وكان بحاجة إلى تحسين صورته. عند نقطة واحدة فقط يمكننا أن نجد "زوجة الابن" الجيدة!

الآن هو لا يهتم بالبثرة الموجودة على وجهه إطلاقا ، وسوف تلتئم في غضون عشرة أيام.

Seguir leyendo

También te gustarán

234K 7.4K 56
اول رواياتي"معذورة لو تكبرت مغرورة يا بخت الغرور" أُفضل عدم التصريح عن اسمي الحقيقي"الاسم مُستعار" الانستا:p12t.s الكاتبة:الشيهان العُمر✍️
14.2K 1.1K 8
اررحبوووو تررراحيببب المطرر رجعتتت لكم وبقوووه بعد ❤️❤️❤️❤️❤️
146K 1.8K 26
تحتوي الرواية على الفاظ جنسية سيئة و مشاهد 18+ ربما تكون غير مناسبة للبعض جميع الحقوق محفوظة لا اسمح باقتباس او تقليد لطريقة السرد والرواية
133K 3.4K 30
لا تبالغ بـ المحبه وتصدمك الظروف ولا تعمّق بـ المشاعر وخلك واقعي . - حساب الانستا : 8rewei44