قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

31.1K 3.7K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 6

507 58 3
By BtsArmi683

"اه شكرا لك!"

شو تشينغ ، الذي تم سحبه أخيرًا إلى الواقع من خلال صوت Xie Ama ، ارتدى ملابسه على عجل ، وارتدى شعره الفوضوي ، ونفد في مواجهة نسيم الصباح البارد.

بمجرد أن فتح Xu Qing باب الفناء ، رأى Xie Ama ، مرتديًا ملابس Tsing Yi ، يقف أمام الفناء مع سلة الخضار التي أرسلها الليلة الماضية. لقد لاحظ أن حاشية ملابس Xie Ama كانت لا تزال رطبة قليلاً. أراد أن يأتي في الطريق. بلل من الحشائش على جانب الطريق.

"تعال يا شيه ، هل هناك شيء خاطئ؟"

كان شو تشينغ محرجًا بعض الشيء وأمسك بشعر فوضوي ، وسحب Xie Ama إلى المنزل ، ونظر بعناية إلى السماء بالخارج. هذا بعد الساعة السادسة صباحًا بقليل ، لذا تعال إليه ، لا ما حدث في المنزل!

"أوه ، لا يوجد شيء خطير. تعال واجلس بجانب Xie Ama." نظر Xie Ama إلى صورة Xu Qing الذي لم يكن لديه الوقت للعناية به وعرف أنه أخرجه من السرير ، وإلا فلن يكون الوقت مبكرًا. فقط انهض.

"نو ، أخي تشينغ ، أسألك ، من أين أتى لحم الأرنب هذا ؟! لا تخدع ، فلنكن صادقين!"

شو تشينغ ، الذي نظر إلى السلة في الأصل واعتقد أن Xie Ah كان قادمًا لتوه لإعادة السلة ، نظر إلى لحم الأرانب على جانب واحد من السلة ، وانتفخت عيناه فجأة. ؟! "

"لماذا؟! أخبرك ، لم أعرف كيف جاء هذا الشيء ، إنه أشهى الجبال والبحر! لا يمكنني أكله!" قال شي آه ، الذي كان يتحدث عن الأعمال التجارية ، "أنت لا تعرف ، عندما فتحه العم شيه وقال إنه لحم أرنب ، لقد أخرجنا حقًا. في سنوات عديدة منذ وفاة والدك ، لم نتلق مثل هذا لحم الأرنب ، ناهيك عن أن الأرنب ليس صغيرا! هيا! "

على الرغم من أن عامة الناس يعيشون ويعملون في سلام ورضا ، إلا أن حياتهم لا تزال صعبة للغاية. بهذه الطريقة ، يمكنك بيع اللعبة مقابل 30 سنتًا حقودًا في المدينة. لا يمكن لأي شخص أن يأكله ، حتى لو كان شخصًا ما محظوظًا لاصطياده. لم يكن يأكلها بشكل عرضي مثل Xu Qing ، لكنه يبيعها إلى المدينة ويوفر بعض المال لعائلته في حالة الطوارئ.

"أوه ، لقد كنت محظوظًا بما يكفي للذهاب إلى الجبل بالأمس ، ولا يمكنني إنهاء ذلك بنفسي ، لذلك سأعطيك أنت والعم Xie طعمًا!"

اكتشف Xu Qing أخيرًا القصة بأكملها ، وتحدث بشكل غامض عن أصل الأرنب ، ولم يكذب ، بل أغفل بعض الخطوات.

"هل دخلت الجبل؟ هل قاتلت ؟!" قالت العمة شيه بوجه "هل تمزح معي ؟!" سأل شو تشينغ مرة أخرى.

جعل هذا شو تشينغ في حيرة من أمره ، "نعم ، أنا ، ما الأمر؟"

نظر Xie Ama إلى شعر Xu Qing الفوضوي وملابسه الرديئة ، بوجه جاد ، ثم نظر بعناية إلى وجه Xu Qing الصغير المليء بالنتوءات الصغيرة ، وما زال كما هو.

"مرحبًا ، أخي تشينغ ، البثرة الموجودة على وجهك لم تعد حمراء بعد الآن ؟!" العم شي ، الذي اكتشف هذه الظاهرة ، صرخ بدهشة!

قام Xu Qing بتمديد مخلبه ولمس بعض حب الشباب على وجهه بعد كلمات Xie Ama ، "حسنًا ، إنه أصغر قليلاً من ذي قبل."

لقد استنفد Lingquan بالفعل السموم المتراكمة على وجهه لسنوات عديدة. حتى لو لم يكن Lingquan بحاجة إلى غسل وجهه في المستقبل ، طالما أنه لا يأكل طعامًا حارًا ، فسيكون أفضل بعد فترة ، لذلك فهو متحمس أكثر منه لاكتشاف هذه الظاهرة. بالمقارنة مع Xie Ama ، فإن موقفه أكثر هدوءًا.

كان Xie Ama سعيدًا جدًا لدرجة أنه لم يدرك ذلك. في عينيه ، طالما أن الأخ تشينغ لم يكن لديه تلك النتوءات الحمراء المخيفة على وجهه ، فإنه يمكن أن ينمو بشكل أفضل من العديد من الإخوة في القرية. يجب أن تعلم أن أما الأخ تشينغ كان صغيرًا عندما كان صغيرًا. إنه يبدو الأكثر تميزًا في بعض القرى ، وشقيق تشينغ ليس أسوأ من الآخرين.

"بالمناسبة ، كدت أن يقاطعني ، أخي تشينغ ، أسألك بصراحة." بعد الهدوء ، لم ينس Xie Ama ما أراد أن يسأل عنه.

"همم."

"أنت ، هذا الأرنب ، هل أعطاك أحدهم؟ هاه؟" سأل Xie Ama شو تشينغ بنبرة غامضة وثرثرة.

كان شو تشينغ أكثر دهشة. لم يؤخذ في تفكير Xie Ama على الإطلاق. "لا ، لقد ذهبت إلى الجبل للقتال بعد ظهر أمس! لم يرسلني أحد. بالإضافة إلى ذلك ، باستثناءك أنت والعم Xie في هذه القرية ، لا أحد يحب أن يعطيني أشياء."

رؤية Xu Qing ، كان Xie Ama ، الذي لم يفهم ما قصده ، محرجًا بعض الشيء. كما أنه من غير المعقول إلى حد ما السماح لرجل بهذا العمر الكبير وشاب لم يتزوج بعد بقول هذه الأشياء ، لذلك ألتقطها وأقول إنها أكثر راحة. !

"آه ، ما تعنيه Xie هو ، هل لديك أخ يعجبك؟"

بعد الاستماع إلى كلمات Xie Ama ، اختنق Xu Qingzuo بلعابه!

"السعال والسعال والسعال! ما الذي تتحدث عنه! كيف يمكنني الحصول عليه!" تحول وجه شو تشينغ إلى جمبري أحمر في لحظة ، "هذا أنا حقًا ، لقد ذهبت إلى هوشان للقتال! ما زلت استخدمه! قوس أبي وسهم ، لا ، انظر ، لا يزال معلقًا على الحائط! لا تصدق ذلك ، انظر إليه بنفسك ، لقد مسحته نظيفًا قبل استخدامه بالأمس! "

من أجل إثبات أنه كان حقًا طفلًا واحدًا ، قفز طفل فقير على عجل ، وسلم القوس والسهم المعلقين على الحائط أمام Xie Ama ، وأظهر له القوس النظيف.

نظر Xie Ama إلى القوس والسهم بريبة.

"هل ذهبت حقًا إلى الجبل بعد ظهر أمس؟"

"نعم ، نعم ، أنا الوحيد!"

"حسنًا ، أنت جيد حقًا. الأخ يجرؤ على دخول الجبل بمفرده ، أليس كذلك؟" مد Xie Ama يده وأمسك بأذن Xu Qing ، الذي كان لا يزال يثبت براءته ، وصرخ بصوت عالٍ!

آسف! أنا حقا لا أستطيع الاختباء من الآخرين! تجعد وجه Xu Qing المؤلم بالكامل مثل الأقحوان ، "آه ، لقد كنت مخطئًا ، لقد كنت مخطئًا! شكرًا لك!"

"هل ستذهب ؟! آه ؟!"

"لا تذهب! لا تذهب!" هذا غريب!

"هاه!"

بمجرد أن ترك Xie Ama ، وصل Xu Qing على الفور وفرك الأذنين التي أمسك بها Xie Ama للتو ، ناهيك عن قوة Xie Ama!

"أليس Xie آه؟ أتحدث كثيرًا ، أنت أخ ، آه! لذلك ركضت إلى الجبل بمفردي ، لا أعرف ما إذا كان ..." توقف Xie Ama مؤقتًا ، "كما تعلم ، أنت البخور الأخير لعائلة شو. حتى! "

توقف شو تشينغ عن فرك أذنيه ، ومشى إلى جانب شيه أما ، وأخذه للجلوس ، "أعرف ، شكرا لك ، شكرا لك."

إنه راضٍ وممتن لأنه قادر على الشعور بالرعاية التي فُقدت لفترة طويلة في عالم آخر.

"حسنًا ، دعنا لا نتحدث عن هذا. الآن بعد أن وصل الأمر إلى هذه النقطة ، أذكرك أيضًا أنك ستكون في الحادية والعشرين في شهرين! أخبرني ، ما رأيك؟"

نظر Xie Ama إلى فكرة Xu Qing المفاجئة عن التعيين الرسمي ، وذكرها ، لكن Xu Qing لم يكن على دراية بالموعد الرسمي على الإطلاق!

"ما خطب واحد وعشرين ، لا أريد الزواج من شخص ما!" إذا كنت تريد الزواج ، فعليك أن تراه بنفسك وتحبه! فكر شو تشينغ بغطرسة.

"أوه ، إذن أنت تريد تجنيد إضافات! هذا ليس سيئًا ، فلن ينكسر بخور عائلة شو! ما زلت تعتقد أنه مدروس!" لم يتوقع Xie Ama حقًا تجنيد إضافات ، كنت أعرف أنه كان قلقًا من قبل. الأخ تشينغ متزوج ، ماذا أفعل بحقول ومنزل عائلة شو القديمة! لا تقلق بشأن ذلك الآن.

كاد شو تشينغ يحشو بيضة بفمه مفتوح.

نظر Xie Ama إلى تعبير Xu Qing وعرف أنه سيكون مخطئًا ، أغمق قليلاً ، "هل تقصد لا الزواج ولا التجنيد ؟!" قبل أن يعود Xu Qing لرد الله ، استمر في القول إن Xu Qing كان أكثر صدمة ، "هل تعلم أنه إذا لم تكن متزوجًا بحلول الحادي والعشرين ، فسيتعين عليك أن تقابل من قبل المسؤول في يوم عيد ميلادك الرجل صاحب المباراة الرسمية إما أن يكون عازباً عجوزاً أو نقيلاً! إذا تزوجت هذه الحياة يمكن أن تدمر! "

"رسمية! مباراة رسمية!"

عليك اللعنة! من قام **** بوضع مثل هذه القاعدة المنحرفة! شعر شو تشينغ فقط أن الآلاف من خيول العشب والطين مرت في قلبه!

عند رؤية تعبير Xu Qing الحزين ، شعر Xie Ama على الفور بالأسى. بعد كل شيء ، كان لا يزال طفلاً ، حتى لو كان في الحادية والعشرين من عمره ، لكن جسده بدا وكأنه في الخامسة عشرة أو السادسة من عمره.

"لا تخف ، لا تخف ، طلبت من أحد أن يسأل بهدوء أمس. هذا الرجل الذي يعود من الجيش هو الأكثر طلبًا كل عام. أخبر Xie Ama ، أي نوع من هذا القبيل؟ سأقدر . "

خفض شو تشينغ رأسه وسكت. لقد أجرى الكثير من الحسابات ، لكنه لم يدرك أنه لا يزال هناك هذا العالم. ننسى ذلك ، في الواقع ، من الوحدة أن تكون وحيدا.

"أريد أن أجند!"

نظر شو تشينغ إلى Xie Ama وقال بحزم!

"يجب أن تكون أكبر مني ببضع سنوات!" إنه العم كونغ!

"يجب ألا تتزوج أي شخص آخر!" لديه شعور بالنظافة!

"مزاج جيد!" خلاف ذلك ، من الصعب معرفة ذلك!

"يجب أن يكون لديك مهارة!" لا يمكنك أكل الأرز العادي!

"تبدو طويلة وكأنني أحب!"

"إلى..."

"قف قف!"

شعرت Xie Ama بالدوار قليلاً ، "لا يزال بإمكاني فهم ما قلته من قبل ، لكن هذا يبدو وكأنه يعجبك؟ ما الذي يعجبك؟"

لقد صُدم شو تشينغ الآن ، ما أحبه ، كان لا يزال غريباً في حياته السابقة ، ولم يكن حتى موضوعًا!

"بدلاً من ذلك ، إنه ممتع لعيني على أي حال!" شو تشينغ ، يحمر خجلاً ويكافح عنقه ، يتلعثم في ظروف مشوهة.

كان Xie Ah سعيدًا جدًا لدرجة أنه كان يخشى ألا يفكر الأخ تشينغ في انتظار المباراة الرسمية! هذه المرة يمكن أن يكون متعجرفًا جدًا!

"نعم ، سأرحل. هناك أيضًا كعكة الذرة المصنوعة هذا الصباح في السلة. ستأكلها إذا كنت ساخنًا! أنا متأكد من اختيار واحدة جيدة لك!"

لم يعد Xu Qing يخجل من سماع أن Xie Ama كان يغادر ، وأمسك بالسلة وحشو Xie A ، "إذا لم تقبل لحم الأرانب هذا ، فلن أجنده!"

"ما الذي تتحدث عنه! باه ، باه ، حسنًا ، ألا تقولي إنني لم أتناوله منذ سنوات. لولا التفكير في أصل الأرنب الليلة الماضية ، كنت سأحصل على اشرب من قبل عمك شكرا لك! اذهب بعيدا ، لا ترسلها ، اغسل واغتسل ، فقط انتظر لتكون وافدا جديدا! "

Continue Reading

You'll Also Like

44.1K 71 8
قصص سكسي شواذ متنوعه ⭕غير مسموع بأذن او بدون بأخذ قصص ونشرها على حسابه شخصي وسيتم اخذ الاجراءت وان هذا كتاب محمي بحقوق طبع ونشر
115K 3.2K 53
هو عبارة عن ردات فعل طوكيو ريفينجرز من اختياركم + ون شوت لأي شخصية ✨✨ ، ادخل وشوف يعجبكم ☕🥔
523K 28.8K 68
إن كنت صديقي.. ساعدني كي أرحل عنك.. أو كنت حبيبي.. ساعدني كي أشفى منك لو أني أعرف أن الحب خطيرٌ جداً ما أحببت لو أني أعرف أن البحر عميقٌ جداً ...
36.1K 686 55
نشرت القصه حتئ اني اقراها لحد يكول مااخذتها من كاتبه أو شي