قصة زراعة الأخ القبيح (مكتملة)

By BtsArmi683

33.5K 4K 186

شو تشينغ هو طفل سيئ الحظ قابل نهاية العالم بعد التخرج مباشرة. حتى لو كان مصدر إلهام لقدرات الفضاء ، إلا أنه ل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105 نهاية
الفصل 106 إضافي
الفصل 107 إضافي

الفصل 3

680 70 4
By BtsArmi683

جاء شو تشينغ والآخرون مبكرين ، لكن الناس الذين يبيعون الخضار في هذا الشارع قد وصلوا إلى هناك تقريبًا. المزارعون ليس لديهم عادة النوم لوقت متأخر ، وهناك عائلات معينة في المدينة ترغب في شراء الخضار في وقت مبكر وشراء الخضار الطازجة ، شكرًا لك على أن بيض آه مو تم حفظه مؤخرًا ، ويمكن لأي شخص بعيون مميزة رؤيتها. إنها طازجة وكبيرة بما يكفي. تم شراؤها من قبل Mo Mo في وقت قصير. اشتريت 20 بيضة مقابل 30 سنتًا. هذا يتطلب أيضًا بيضًا طازجًا. هذا سعر جيد. بشكل عام ، خمسة وعشرون مقالاً. اشترى Xie Ama سعرًا جيدًا في مزاج جيد ، "اذهب ، أخي تشينغ ، ماذا تريد أن تشتري ، دعنا نذهب للتسوق!"

أصيب Xu Qing أيضًا بالجو السعيد لـ Xie Ama ، وكانت لهجته اللاواعية متحمسة بعض الشيء ، "أريد شراء خنازير ودجاج ، و ..." ، "حسنًا ، حسنًا ، لنأخذ الأمر ببطء. اتبعني . " نظر Xie Ama إلى Xu Qing ، الذي كان نحيفًا ولكن ليس بوعي ، بعيون لطيفة ، وأخذه إلى المكان الذي بيعت فيه الخنازير الصغيرة.

"إنها نهاية فصل الشتاء ، وهناك عدد قليل من الخنازير المباعة. لنجرب حظنا ونشتري تلك ذات الأرواح الطويلة. إذا لم تنجح ، تعال في المرة القادمة. لا تقلق. سأدفع الثمن لاحقًا. أنا سيدفع الثمن. أنت شاب. أنا عديم الخبرة ، شاهد المزيد ، وليس من السهل أن تخسر المال في المستقبل. " أخبر Xie Ama Xu Qing بينما كان يمشي ، شاهد Xu Qing أومأ برأسه مثل دجاجة تنقر على الأرز ، وكان أكثر رضا. انه رجل جيد.

الآن يمكنني التفكير في الذهاب إلى السوق. ثم أنا حقا ترك. عندما أكبر ، لا بد لي من معرفة الرجل الذي لم يتزوج زوجة بعد ، لذلك يمكنني مساعدة شقيق تشينغ ، أو انتظار شقيق تشينغ الثاني. أحد عشر عامًا ليس جيدًا ، وشيه أما قلقة بعض الشيء ، لأنه في هذا العالم يبلغ عدد الإخوة واحدًا وعشرون عامًا ، والرجال الذين يبلغون من العمر أربعة وعشرين عامًا ولم يتزوجوا ، عليك الاستماع إلى كلام الحكومة والحصول على المباراة الرسمية! هذه ليست وجهة جيدة. الذين ينتظرون المواعيد الرسمية لا يمكنهم أن يجدوا أخا ، سواء أكان رجلا كسولا أو ذا إعاقة!

نظرت Xie Ama إلى Xu Qing ، التي كانت تنظر دائمًا بفضول إلى السوق مع رقبتها ممدودة حولها. خف قلبه. كان لا يزال مثل الطفل عندما كان في العشرينات من عمره. يمكنه التحدث عنها مع الأخ تشينغ في يوم آخر. لقد فكر أيضًا في مباراة رسمية عندما أراد الحضور. ستحدث الأشياء مثل هذا التغيير الكبير وتخرج من القرية.

شو تشينغ ، الذي أبهره العديد من عشاق الهندسة المعمارية القديمة في البازار ، لا يعرف ما يفكر فيه Xie Ama. إنه لا يعرف حتى أن هناك قواعد رسمية في العالم ، وإلا فلن يحظى بشعبية. لم أعد أستطيع النوم ، ولم يكن لدي مزاج للنظر إلى المنزل العتيق أمامي.

إنهم محظوظون ، ولديهم عدد قليل من الخنازير الصغيرة المفعمة بالحيوية. على الرغم من أنها ليست كبيرة ، إلا أنها طويلة بما يكفي. طالما أنهم يقضون بعض الوقت في تربيتهم ، سيكونون بالتأكيد قادرين على تربية خنزير كبير ، لأن الخنزير الصغير مناسب تمامًا. كان الناس في قرية عائلة Xie Ama ، الذين لديهم أيضًا بعض الصداقات ، لذلك تم أيضًا تخفيض حجم الخنزير الصغير الأصلي سعة 650 لترًا إلى 600 لتر.

استفادت Xie Ama من منح Xu Qing المال لسيدها ، وسحبت زوجة ابن سيدها ، Liu Ma ، "مرحبًا ، ساعدني في الانتباه إلى شيء ما ومعرفة الرجال الواقعيين في قرية Jixiang الذين لم يفعلوا ذلك بعد متزوجة. قيادة ابن أخي الصغير! " تبع Liu Mo Mo عيون Xie A Mo ، في الوقت المناسب تمامًا لرؤية وجه Xu Qing الشخصي ورأسه لأسفل والمال. على الرغم من اللون الأبيض ، كانت هناك نتوءات حمراء واضحة على وجهه ... "هذه هي عائلة شو. الواحد؟" ألقى Xie Ama نظرة على Liu ، "لماذا ، أنت مثل هؤلاء الأشخاص ذوي الجفون الضحلة!"

"مرحبًا ، ما الذي تتحدث عنه! لفها معي. في هذا الوقت ، عاد العديد من الجنود من القرية للخدمة في الجيش ، ولم يقل الكثير منهم شيئًا عنهم!" قالت شي أما على عجل ، "عليك أن تكون جيدًا. انظر ، سأفحصها مرة أخرى عندما يحدث ذلك!" "لا تقلق ، لا تقلق ، لفها علي!"

"شكرا لك ، ما الذي تتحدث عنه؟" بعد أن دفع Xu Qing المال ، أخبر رئيسه ، الرجل من عائلة Liu Mo Mo ، أنه سينتظر حتى ينتهي من شراء أشياء أخرى ثم يلتقط الخنزير الصغير. رأى شي إيه مو وليو مو. "آه ، لا ، كل ما في الأمر أنني لم أعود إلى منزل والدي منذ فترة طويلة ، لذلك طلبت منك إحضار رسالة إلى العائلة ، أليس كذلك؟"

قال ليو مومو على الفور: "نعم ، نعم ، أنتم يا رفاق تذهبون للتسوق أولاً ، سأربط هذا الخنزير الصغير بكم وحدكم ، ثم تعال وتمسك به عندما تنتهي ، آه!" سمع شو تشينغ بسرعة. شكرًا لك ، على الرغم من أنني قلت ذلك للرئيس ، لكن السيدة الرئيسة ذكرت ذلك مرة أخرى ، وشعر براحة أكبر.

"لماذا تحدق في ظهر شخص ما؟ على الرغم من أن هذا الأخ قبيح بعض الشيء ، إلا أنه لا يزال فتى طيب." نظر رجل عائلة ليو إلى زوجته وهي تحدق في شو تشينغ ومغادرتهم في حالة ذهول ، في حيرة إلى حد ما. ، "باه ، باه ، ما هو قبيح ليس قبيحًا! ابق واذهب! مزعج!" قاد Liu Moya رجله المزعج ، وبدأ في معرفة أي رجل في القرية عاد بشخصية أكثر صلابة.

تحت قيادة Xie Ama ، اشترى Xu Qing بسرعة الملح والتوابل المشابهة للفلفل. عند شراء الملابس ، أمسك Xie Ama بـ Xu Qing وقال ، "أي نوع من الملابس نشتري! دعنا نتحدث عنها. افعلها! إنها أفضل بكثير من شرائها." فوجئ شو تشينغ ، ولم يستطع فعل ذلك! عند رؤية وجه Xu Qing "ماذا لو لم أستطع فعل ذلك" ، كان Xie Ama مستمتعًا بعض الشيء: "اسحب القماش لأعلى ، Ama افعل ذلك!" لوح شو كينغ بيده على عجل ، "كيف يمكن أن يكون هذا ، إنه الكثير من المتاعب." "ما هي المشكلة؟ هذا كل شيء." أخذ Xie Ama Xu Qing في المتجر واختار القماش الذي يناسب لون أخيه.

فكر Xu Qing لبعض الوقت وسحب كم Laxie Ama ، "ثم شكرًا لك يا Ama ، أنت تصنع لي الملابس ، وعلي أن أدفع لك أجرها ، وإلا سأشتريها فقط ولا أريدك أن تفعلها في عبثا ". أخيرًا في Xu Qing Xie Ama وافق على مضض مع إصرار Xie Ama ، لكنه اعتقد أنه عندما كانت الملابس جاهزة ، لم يجمع المال من شقيقه ، وتحدث Xu Qing إلى متجر الملابس عندما كان Xie Ama يختار الأقمشة. سأل المدير قليلاً عن سعر الملابس ، وكان يعرف في قلبه ، "هيا يا أخي تشينغ ، تعال وانظر كيف هي قطع القماش هذه."

سار شو تشينغ ونظر إلى الأقمشة الثلاثة ذات اللون الأزرق الداكن والأرجواني الفاتح والأخضر الفاتح التي اختارها Xie Ama ولمس ، "حسنًا ، على الرغم من أنه من الكتان ، إلا أنه يشعر بالارتياح." لا يعرف كيف يشتري قماش حريري. ناهيك عن اللافتة للنظر ، وعدم الراحة في العمل ، ولا توجد صعوبات في الأيام الماضية ، ولن تختار وتختار. ثلاث قطع من القماش هي ستين مقالة في المجموع. إذا اشتريت قطعة ملابس جاهزة ، فستكون خمسين مقالة ، وهي ليست صفقة جيدة.

نظر Xie Ama إلى Xu Qing بنظرة مبتهجة وقال مازحا ، "نعم ، لا يمكنني التفكير في الفرق بين المنتج النهائي والنسيج كثيرًا. بالمناسبة ، Xie Ama ، ما زلت أرغب في شراء بعض الدجاج و لحم خنزير." تنهد شو تشينغ وتنهد على الفور. أعتقد أنني لم أشتري كل شيء ، قلت على الفور بقلق ، "الآن تشرق الشمس ، لقد اقتربت من الظهيرة ، ولا يوجد بائعون للدجاج ، لذلك دعونا نفعل ذلك ، على أي حال ، ستحتضن عائلتي الدجاج قريبًا. تعال إلى بيتي لأعانقهم على أي حال ".

عندما سمع Xu Qing ذلك ، نظر إلى Xie Ah بابتسامة ، "ثم سأبيع لك السعر في السوق ، وإلا فلن أرغب في ذلك." "حسنًا ، حسنًا". "أريد خمس عشرة دجاجة." Zai! "قدم طلبه على الفور ، والذي فاجأ Xie Ama ،" الكثير ، هل يمكن لشخص واحد أن يقوم به؟ "قام Xu Qing بربت على صدره الصغير الرقيق بيده ،" بالطبع يمكنني ذلك. سأعطيك طعمًا! "ابتسم Xie Ama ، الذي كان مستمتعًا بمظهر Xu Qing ، وقال ،" شكرًا لك ، Ama يمكن أن تنتظر! "بعد قول ذلك ، شوهد وجه Xu Qing على الفور. نظرة على" أنا راضٍ جدًا "، وكنت سعيدًا مرة أخرى.

كان من مر بهم في حيرة من أمرهم ، "هذا الرجل الصغير قبيح أو قبيح ، لكن ابتسامته حلوة".

بعد أن اشترى Xie Ama و Xu Qing رطلاً من لحم بطن الخنزير ، أخذوا الخنزير الصغير وهرعوا إلى المكان الذي قاله العم لي. "هنا هنا!" نظر العم لي ، الذي رأى اثنين من Xu Qing من مسافة بعيدة ، إلى Xu Qing ممسكًا بالخنزير الصغير ، وقاد عربة الحمار. "العم لي ، لماذا أنت وحدك هنا؟" كان شو تشينغ أتساءل إلى حد ما ، عندما أتيت هذا الصباح ، كان هناك الكثير من عربات الحمير متوقفة هنا.

"أوه ، الأخ تشينغ ، أنت لا تعرف ، اليوم هو اليوم الذي يعود فيه الرجال الذين خدموا في الخدمة العسكرية إلى مسقط رأسهم!" اعتقد Xie Amo أن Xu Qing قد نسي وشرح له السبب. لم يكن يعرف حتى أنه لا يعرف على الإطلاق ، "نعم. ، فركضت العربات التي تجرها الحمير عدة مرات ، كما ركضت عدة مرات قبل وصولي إلى هنا ورؤيتك."

العم لي في مزاج جيد جدا. اليوم ، قمت برحلات قليلة وكسبت بعض المال لشراء بعض الطعام اللذيذ لزوجة ابني وأولادي لإسعادهم. بعد وضع الخنزير الصغير على عربة حمار ، كان شو تشينغ مذنبًا بعض الشيء. اسأل Xie Aye ، "شكرًا لك ، أنت تعرف أنني لا أخرج كثيرًا ، هذه السلالة والسلالة العليا" ، أشار Xu Qing إلى السماء بإصبعه ، "من هو؟" لم يشك Xie Aye في أي شيء ، فقط فكر في Xu بعد رؤيته بوضوح ، أصبح الناس أكثر نشاطًا معهم ، "نحن في عهد أسرة تشين العظيمة ، والإمبراطور في أوج حياته ، لذلك من الجيد دفع ضرائب لنا. اشخاص..."

اعتقد شو تشينغ أن "أسرة تشين" هذه لم تكن أسرة تشين في الصين القديمة. "لماذا تكون هناك خدمة عسكرية إذن؟ أليس هذا العالم غير سلمي؟" كان Xu Qing قلقًا بعض الشيء ، لكنه لم يرغب في خوض حرب. تايمز ، "هذا ليس هو الحال ، هذه ممارسة لعدة أجيال من السلالات ، لا أعرف لماذا." لم يعرف Xie Ama السبب ، لكن لا يهم ما حدث لهم مثل الناس ، لذلك أشاع Xu Qing الخدمة العسكرية. معرفة.

جندت هذه السلالة الخدمة العسكرية كل خمس سنوات ، وكان على كل عائلة أن يكون لديها رجل لدخولها. لم يكن الأشخاص الذين خدموا في الجيش بحاجة إلى الدخول لمدة خمسة عشر عامًا. إذا كان للعائلة زوج ، فإن جميع الأطفال الذين يمكن أن يكونوا أشقاء. يمكن للرجل المسؤول الذي خدم أيضًا في الجيش دفع الضرائب بدلاً من ذلك. عندما ولد جسده الأصلي ، ذهب والد شو لأداء الخدمة العسكرية. لم يعد حتى بلغ الخامسة من عمره ، وظل حتى بلغ Xu Qing سن الخامسة عشرة. عندما توفي والد شو والآخرين ، كانت عائلاتهم تدفع الضرائب كل خمس سنوات بدلاً من الخدمة العسكرية. الآن Xu Qing يبلغ من العمر 20 عامًا. بعد شهرين ، سيبلغ 21 عامًا. جميع الرجال الذين خدموا في الجيش عادوا هذا العام. شو تشينغ مرتاح. يمكنه فقط كرجل ، ولا يزال أخًا ، على ما يبدو أنه يستطيع جني الأموال من أجل الضرائب في المستقبل.

أرسلهم العم لي إلى الشوكة في الصباح. بعد مساعدة Xu Qing في وضع الخنازير والأشياء ، أخذ عربة الحمار وعاد. بعد أن وضع Xie Ama الأشياء جانباً ، ساعد Xu Qing في دفع الخنازير الصغيرة إلى Xu Qing. في حظيرة الخنازير ، ثم عاد. اليوم ، كان هناك أشخاص في القرية ذهبوا لأداء الخدمة العسكرية ونظروا إلى طفل يبلغ من العمر خمس سنوات. عاد الرجل إلى المنزل وكان مليئًا بالبهجة. في هذا الظهيرة ، رأيت الدخان في القرية ، شاهد شو تشينغ لفترة من الوقت ، وأغلق باب الفناء ، واستعد لطهي الغداء.

Continue Reading

You'll Also Like

32.1K 288 6
القصه جريئه كلش الي ميحب ليدخلها🔞🔞
90.4K 4.9K 17
يُرسل جونغكوك من قِبل والدهُ لتأدية واجبه الوطنيِ تحت رِعاية العَقيد كيم تايهيونغ، ولكن بليلة خاطئة جُمعت بين العَقيد و جُنديه ... جَميع الحقُوق عائِ...
63.8K 1.7K 23
تبدأ قصتنا من لحظة ادراك بطلنا بأنه يحب بنت عمّه اللي يتجاكر معها دائمًا،عندما ادرك بأنه يحب البنت اللي اذا اجتمع هو وهي بِمكان واحد اقاموا حربًا،الف...