بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)

By BtsArmi683

45.3K 4.1K 665

وين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين ف... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75 (النهاية )

الفصل 65

299 32 6
By BtsArmi683

 كانت أيدي الحارسين الشخصيين خلفه لا تزال على أكتاف Shao Ke ، طالما أن Shao Ke كان لديه أدنى نية للنهوض ، فسوف يدفعون Shao Ke للخلف.

تم سجن Shao Ke على المقعد ولم يستطع الحركة. في هذه اللحظة ، شعر وكأنه شخص كان على حبل المشنقة في العصور القديمة ، واضطر لقبول معمودية عيون الجميع. لفترة من الوقت ، كان الصندوق هادئًا جدًا أن Zhang Zijian هو الوحيد الذي سحب الكرسي بعيدًا ، باستثناء صوت الجلوس على طاولة mahjong ، يبدو أنه لا يمكن التقاط أي أصوات أخرى.

جلس Zhang Zijian فوق Shao Ke ، دلك عادة الماهجونج المبعثر على الطاولة عدة مرات بيديه ، ابتسم ابتسامة عريضة في إحدى زوايا فمه وابتسم لشاو كي الذي كان بلا تعبير: "ماذا عن القواعد القديمة؟ احتفظ ببدلتين ، سيتم تشغيل مجموعة حتى النهاية ، وسيؤدي الخاسر الأخير أداءً لنا ".

انتشر الصمت في الهواء ، ولم تكن هناك نوافذ في الصندوق ، وكان الجو القمعي متفشيًا في الفضاء المغلق ، مما أزعج أذهان الناس.

"أنا لا ألعب." نظر Shao Ke إلى Zhang Zijian وقال ، "الأخ جيان ، سوف ألعب معك عندما يكون لدي وقت. دعني أذهب أولاً اليوم." عند

سماع هذا ، ضحك تشانغ Zijian بشدة ، وسأل امرأة بجانبه لتلعب معه. أشعل سيجارة ، وسرعان ما بدأ ينفث الغيوم ، لكن ابتسامته اختفت تدريجياً في الدخان العالق ، واستبدلت بتعبير شرس قليلاً ، وكانت حواجبه شبه مجعدة إلى عقدة ، شريرة عيناه مثل الأفعى الجرسية تنفث خطابًا ، وهو يقف في الجزء العلوي من جسده ، جاهزًا لمهاجمة شاو كي في أي وقت.

"كنت من أتى إلى هنا في البداية ، وأنت الذي ستغادر الآن. هل تعتقد أننا سوق للخضروات هنا؟ فقط تحدث واذهب بمجرد أن تقول ذلك. كيف يمكننا أن نقول ذلك لقد رافقتك مجموعتنا أيضًا عندما كنت في حالة مزاجية سيئة؟ لعدة أيام ، لا بأس إذا كنت لا تقدر ذلك ، الآن أنت تلعب لعبة mahjong معنا بدون مال ، انظر إلى تعابيرك كما لو أننا ذاهبون إلى اغتصب / انتهك أمك. "

انحنى Zhang Zijian قليلاً ، ومد يده بشكل لا شعوري لقرص خد Shao Ke ، ولكن في الثانية التالية ، حدق في عين Shao Ke الذئب الشبيهان بالذئب ، مما جعل قلبه مشعرًا قليلاً ، لذلك اليد التي امتدت غيرت اتجاهها بشكل مفاجئ ، وسقطت على وجه شاو كي. بضع ربتات قاسية على كتفها: "وإلا ، طالما يمكنك الفوز بعشر مباريات ، سأدعك تذهب دون شكوى."

وضع شاو كي يد الحارس الشخصي على كتفه الأيمن ، ويد زانغ زيجيان على كتفه اليسرى ، ولم يكن يعرف سبب اهتمام هؤلاء الأشخاص بشكل خاص بكتفه ، وأرادوا التلاعب بها من وقت لآخر.

على الرغم من أن Shao Ke لم يغير وجهه ، ولم يحرك حتى حواجبه في مواجهة سلسلة تهديدات Zhang Zijian ، فقد بدأ بالفعل في الذعر في قلبه ، ليس لأنه كان خائفًا مما سيفعله Zhang Zijian له ، ولكن لأنه كان قلقًا من أن المشكلة ستنتشر إلى المدرسة. دعنا نذهب ، في حال اكتشف Qi Chengche ...

Shao Ke لم يجرؤ على التفكير في الأمر بعد الآن ، تمنى لو كان بإمكانه العودة وصفع نفسه في ذلك الوقت ، وإذا كان بإمكانه أن يفعل شيئًا خاطئًا ، فسوف يتبع ذلك اللقيط زو يون إلى هذا المكان المدخن. ولكن الآن لا يمكنه الهروب حتى لو أراد ذلك ، فإن مجموعة الحراس الشخصيين الذين يتمتعون بنفس قوة الماشية مزدحمة خلفه ، يراقب تحركاته كل ثانية ، من غير الواقعي تمامًا أن ينفد من خلال الكثير من الناس.

عندما تم تشتيت انتباه Shao Ke ، قامت طاولة mahjong بخلط البطاقات تلقائيًا بالفعل. ضغط Zhang Zijian على الزر لهز النرد ، والتقط أربعة mahjong ووضعها بدقة أمامه. لم تكن هناك حركة على طاولة mahjong لفترة طويلة الوقت ، وتفضل بتذكيره بأن Shao Ke ، الذي أُجبر على الذهاب إلى Liangshan ، لم يكن لديه خيار سوى لدغة الرصاصة والتواصل لأخذ البطاقات.

طالما فزت بعشر مباريات ، كان Shao Ke يريح نفسه في قلبه.

إنه لأمر مؤسف أن Shao Ke ، وهو طالب عديم الخبرة ، لا يستطيع التنافس مع هؤلاء الفطائر القديمة الذين كانوا في المجتمع لفترة طويلة. لقد لعب معهم عدة مرات من قبل ، وشاو كي ، الذي لم يكن جيدًا في نادراً ما يتغلبون عليها ، فهم يقامرون بالمال فقط ، وشاو كي ، الفقير لدرجة أنه لم يتبق منه سوى المال ، لا يهتم بالفوز أو الخسارة على الإطلاق.

ومع ذلك ، هذه المرة مختلفة ، Shao Ke ليس غبيًا لدرجة أنه يعتقد حقًا أن عرض المواهب العشوائي من قبل الخاسر سيحل المشكلة.

بعد عشرين دقيقة ، انتهت الجولة الأولى ، وتم تكريم Shao Ke ليكون الخاسر الأخير تحت العمل المشترك للثلاثة الآخرين. خسر في الجولة الخامسة من البطاقات ، أخيرًا لم يستطع Shao Ke تحملها بعد الآن ووقف من مقعده ، وقمع أعصابه وقال لـ Zhang Zijian: "فقط أبلغ عن المبلغ الذي تريده ، وسأعطيها كلها مرة واحدة. "، لا تأتي لتضايقني في المستقبل."

لمس Zhang Zijian لعبة mahjong بهدوء ، وقال بهدوء: "قلت إنه إذا لم تقم بالمقامرة هذه المرة ، فلن يتم تحصيل فلس واحد منك. نظرًا لأنك شاركت في هذه اللعبة ، يجب أن تكون على استعداد للمراهنة والاعتراف بالهزيمة. Yunzi ، لقد وضعت تلك الفتاة هنا. "الجملة الأخيرة قيلت للكلب Zhou Yun الذي كان يحرس الجانب.

أعطى تشو يون شاو كي نظرة متعاطفة ، ورد بإطراء وإطراء ، ثم خرج من الصندوق بخطوات صغيرة متسرعة.

عند رؤية هذا ، شعر شاو كي بهج مشؤوم في قلبه. لقد أراد مغادرة الصندوق مباشرة ، ولكن تم حظره بواسطة أسراب من الحراس الشخصيين. من زاوية عينه ، رفع Zhang Zijian ساقيه وجلس على المقعد ، ورفع المرأة التي أخذ رشفة من كأس النبيذ الأحمر الذي سلمه ، وكان سلوكه مليئًا بذوق قوي من التظاهر.

كان وقت الانتظار المعذب لمدة ثلاث دقائق تقريبًا مثل عام لشاو كي. قبل أن يتمكن من اكتشاف طريقة للهروب ، قاد تشو يون امرأة جميلة إلى الخلف. بدت المرأة مألوفة للغاية.فكر شاو كي لفترة من الوقت قبل أن يدرك ذلك ، هذه المرأة هي الشخص الذي كاد يخنقه حتى الموت في الممر منذ أكثر من ساعة ، خوف المرأة من شاو كي لم يهدأ ، وهي تقف بشكل انعكاسي في أبعد مكان عنه.

كان Shao Ke في حيرة في البداية ، ثم أدرك شيئًا ما فجأة. أدار رأسه وأدار عينيه مندهشة إلى Zhang Zijian الذي كان يبتسم دائمًا. قام بقبض يديه وإرخاء يديه المتدليتين من جانبيه. اهتز جسده قليلاً في الصدمة القوية والإذلال.

تجاهل Zhang Zijian Shao Ke ، وبدلاً من ذلك ابتسم للمرأة وسألها ، "ما اسمك؟"

فركت المرأة ذراعيها الملساء ، وأجابت بقليل من الذعر ، "Yi Wen ..."

"Miss Yi ، أليس كذلك؟" Zhang شرب زيجيان النبيذ الأحمر في الكأس في جرعة واحدة ، ووقف ويداه على فخذيه ، ومشى ببطء إلى شاو كي ، الذي كان في طريق مسدود مع التقرير ، وربت الغبار غير الضروري على طوقه ، وقال ، "هناك لا شيء في العالم يبقى إلى الأبد. "وليمة ، إذا كنت لا تريد المغادرة ، فيمكننا الاحتفاظ بك ، لكن لا يمكننا الاحتفاظ بقلبك. قبل أن تغادر ، لديك أنت وملكة جمال يي ، التي تحبك ، جمهور الاجتماع. لنكون صداقات معًا ، حتى نتمكن من تذكر بعضنا البعض في المستقبل في

هذه اللحظة ، كانت الغرفة هادئة جدًا لدرجة أنه لم يكن هناك سوى صوت التنفس الواحد تلو الآخر ، ووصل صوت Zhang Zijian الهادئ إلى آذان الجميع بوضوح شديد ، تحول وجه المرأة إلى اللون الأحمر كما لو كانت تنزف ، وأطلق الآخرون صيحات الاستهجان بجنون.

شاو كي ، الذي تم تأكيد تخمينه ، لم يستطع تصديق ما سمعه. كان وجهه شاحبًا وقبيحًا ، ولم يصدق أن Zhang Zijian قال مثل هذه الكلمات المثيرة للاشمئزاز أمام الكثير من الناس ، حتى لو كان هو ومجموعة Hupenggouyou مازحا على انفراد ، ولن يكون لديه مثل هذه الأفكار القذرة ، وفجأة نظر حتى في عيون تشانغ زيجيان تغيرت كثيرا.

تشو يون ، الذي لا يعتقد أن مشاهدة الإثارة أمر كبير ، هو الشخص الذي أطلق صيحات الاستهجان أكثر من غيره ، واستمر في دفع المرأة غير الحاسمة ودفعها: "ما الذي تتأخر فيه! ألا تهتم به كثيرًا؟ إذا لم تتحرك ، فإن 30000 يوان ستنمو أجنحة وتطير! "

ربما كان جاذبية المال هو الذي جعل المرأة تضع خوفها من Shao Ke خلفها مؤقتًا ، وقد استجمعت الشجاعة لتخطيها عالياً الكعب العالي والسير إلى المكان الذي كان جسدها فيه متيبسًا مثل التمثال.بجانب شاو كي ، التي كانت بلا حراك بشكل عام ، فإن التجربة المروعة للاختناق من الرقبة جعلتها تفقد تمامًا سلوكها الفخور أمام شاو كي. هذه المرة ، تحولت إلى أرنب خجول وحسن التصرف ، ووضعت يديها بعناية على صدر شاو كي.

"استرخِ ... آه"

، استُبدِل صوت المرأة المريح بصرخة مذعورة.

كان وجه شاو كي صارمًا ، وكانت عيناه مليئتين بالنوايا القاتلة ، وأمسك بمعصم المرأة النحيف وأرجحه جانبًا. أنين.

شعر الجميع بالذهول من حركة شاو كي المفاجئة ، ولم يتحرك أحد. شاهدوا Shao Ke يمشي مباشرة إلى Zhang Zijian ، يلتقط زجاجة النبيذ الأحمر من طاولة mahjong ، ويسقط بذور البطيخ على رأس Zhang Zijian. كان صوت الزجاجة المحطمة على رأس Zhang Zijian ، شظايا الزجاج تتطاير وتسقط على الأرض ، ونصف زجاجة النبيذ الأحمر المتبقية مختلطة بدماء قرمزية ملطخة بشعر Zhang Zijian وملابسه.

تنتشر رائحة دموية نفاذة تدريجيًا في الهواء.

كادت مقل عيني تشانغ زيجيان بحجم أجراس النحاس تخرج من تجاويفهما. شعر بالدم والنبيذ ينزلقان على وجنتيه بعد فترة ، لزج وغير مريح. رفع يده ولمس جبهته. كانت كلها رطبة ولزجة بالدم .

"أنا لست قردًا لتستمتع به. عليك أن تعرف كيف تتوقف عند إلقاء النكات." سار Shao Ke خلف صالة Zhang Zijian في وقت ما وتهمس في أذن Zhang Zijian ، بينما يشير إلى فمه غير المكتمل الزجاجة عند عنق Zhang Zijian الأيمن ، بقوة قليلة ، قطع الزجاج الحاد الجلد ، خنق Shao Kefa رقبة Zhang Zijian ، التي كانت بالفعل مخدرة من الألم ، وقال بصوت صارم ، "إذا كنت لا تريدني لطعن رقبتك ، دع هؤلاء الناس يذهبون بعيدًا! "

كان Zhang Zijian في المجتمع لسنوات عديدة ، ما هو المشهد الذي لم يره؟ إنه فقط لم يقابل طالبًا شبه جامعيًا لا يرحم مثل شاو كي وقتله. كان يعتقد في الأصل أن شاو كي كان من الكاكا الناعمة التي يمكن التلاعب بها من قبل الآخرين ولم يحرز تقدمًا إلا مرارًا وتكرارًا ، لكنه لم أتوقع أن يكون مخطئا.

"Xiao Shao ، اهدأ ، لدينا شيء نتحدث عنه ..." كان Zhang Zijian خائفًا من أن يخترق Shao Ke رقبته عن طريق الخطأ ، لذلك قاوم الألم وقال بهدوء. في اتجاه واحد.

كانت زجاجة النبيذ نصف المكسورة في يد Shao Ke مضغوطة على رقبة Zhang Zijian ، وظل الدم يتدفق من الجرح. كان Zhang Zijian مؤلمًا جدًا لدرجة أن عينيه كانتا مصابتين بالدوار ، ولم يكن لديه حتى القوة للصراخ من أجل الألم. تم احتجازه كرهينة من قبل شاو كي وانتقل ببطء إلى الصندوق أمام الباب ، تخلى عن كرامته وتوسل لفترة طويلة قبل أن يطلق شاو كي سراحه شيئًا فشيئًا ، وركل مؤخرته بقوة قبل أن يندفع خارجًا من علبة.

تعرض Zhang Zijian للركل حتى أنه رقد على الأرض في وضعية كلب يأكل القذارة. كان رأسه وملابسه مبللة بالدم والكحول. كان محرجًا للغاية. بدا أن الجسد كله قد تم أخذه للتو من المنطقة الحمراء صبغ الحوض. تألم تشانغ زيجيان الحراس الشخصيون والآخرون على الفور بصوت الأنين / الأنين أيقظني ، وأحاط بي على عجل مثل المد.

"أيها الوغد ..." صفع تشانغ زيجيان رأس أقرب شخص ، ممسكًا برأسه النازف ، وقال غاضبًا وضعيفًا ، "أسرع وطارده ... لا تدعه يعود ويجده." والديه ... "

بعد وقت قصير من خروج شاو كي من الصندوق ، سمع دوي خطوات مظلمة تجري نحوه من الخلف ، كما لو أن آلاف الخيول على وشك أن تدوس البطانيات تحت قدميه. أصيب شاو كي بجروح. كان يعاني من صعوبة في الحركة ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى تفادي الممرات التي تشبه المتاهة إلى اليسار واليمين. ولم يركض إلى القاعة إلا بعد نصف ساعة. في هذه اللحظة ، كان يلهث بالفعل من الإرهاق ، وطبقة من البرد فاض العرق على وجهه وجسمه ، وكانت شفاهه شاحبة وبنفسجية.

عندما كان على وشك النفاد ، ظهر فجأة شخص مألوف خارج الباب الزجاجي الدوار.

إنه تشي تشنغتشي.

كان Shao Ke مذهولًا ، وقبل أن يتاح له الوقت للتفكير في سبب ظهور Qi Chengche في هذا المكان ، سمع صوت مجموعة الأشخاص الذين يطاردونهم. لم يجرؤ Shao Ke على التردد كثيرًا ، وكاد يركض نحو Qi تشنغتشي.

كان Qi Chengche قد دخل بالفعل إلى القاعة من خلال الباب الزجاجي الدوار ، وبدا أنه متردد فيما إذا كان سيستمر في المشي. كان يفكر بجدية ولم يلاحظ شاو كي الذي هرع أمامه على الإطلاق. عاد إلى منزله يشعر وكأنه حيوان صغير خائف ، وقبل أن يتمكن من الكلام ، سحبه شاو كي ونفد يائسًا.

إنه لأمر مؤسف أن الباب الزجاجي الدوار يسير ببطء. عندما سحب Shao Ke Qi Chengche للخروج من خلال الباب المنزلق المجاور له ، كانت مجموعة الأشخاص خلفهم قد تلهثوا بالفعل. ضرب Shao Ke على رأسه ، Shao فتح Ke الباب ودفع Qi Chengche المذهول للخارج. لقد فات الأوان بالنسبة له للاختباء ، ولم يتمكن من مشاهدة المزهرية إلا من بعيد إلى قريب - "

Bang!" شعر شاو كي أنه نام لفترة طويلة ، وكان لديه العديد من الأحلام بشكل متقطع.كان يحلم أنه و Qi Chengche قد طاردتهما مجموعة من الأشرار. مثل المسار ، لكنني لم أرَ قط شخصية تشي تشنغتشي ، لكن سمعت عويل تشي تشنغتشي من الجانب البعيد. فتح شاو كي عينيه فجأة ، وما رآه كان سقفًا ناصعًا للثلج ، وكان يشم رائحة خافتة من المطهر. "هل أنت مستيقظ؟" رن صوت مألوف في أذنيه ، ثم ظهر في الأفق الوجه الذي كان يحلم به شاو كي ليلًا ونهارًا بعد التفكير فيه لأيام وليال.







في هذه اللحظة ، اعتقد شاو كي أنه كان يهلوس لأنه كان في غيبوبة لفترة طويلة. رمش ورأى Qi Chengche لا يزال ينظر إليه بلا مبالاة ، عندها فقط أدرك أنه عاد إلى الواقع من الحلم. النظر إليه في أقرب مكان للحظة ... مجرد أن العيون ليست ودية للغاية.

"الأخ تشي." كان صوت Qi Chengche خشنًا لدرجة أنه أراد الجلوس ، لكنه اضطر إلى الاستلقاء مرة أخرى بسبب الألم في رأسه. استلقى Shao Ke على ظهره ونظر ذهابًا وإيابًا إلى وجه Qi Chengche بشغف عينيه. باكي ، اختنق عندما فتح فمه مرة أخرى ، "رأسي يؤلمني ، هل جرحني هذا اللقيط؟"

قال Qi Chengche بهدوء ، "لم تُجرَح ، لقد وقعت في غيبوبة لأنك أصبت رأسك على الباب الزجاجي هذا كل شيء. "

ظل Shao Ke صامتًا لفترة طويلة:" ... هاه؟ "

Qi Chengche:" عندما كنت مختبئًا من المزهرية ، اصطدمت بالباب الزجاجي الذي تم إغلاقه تلقائيًا ، ثم أغمي عليك. قبل أن يتمكن هذا الشخص من ضربك بالمزهرية ، لذلك لا تقلق ، لا توجد مشكلة كبيرة باستثناء نتوء كبير على الرأس. "

شاو كي:" ... "اللعنة ، إنها محرج جدا! سيكون من الأفضل أن تفتح!

Continue Reading

You'll Also Like

14.9K 1.5K 49
كان شين يو في الحب بصدق. من أجل هذا الشخص ، تجاهل شين يو جسده المليء بالمرض وتآمر للإطاحة بالطاغية. لم يعرف الحقيقة إلا بعد وفاة شين يو. لقد كان شخصي...
44.9K 4.3K 164
فقد لين آن ذاكرته ، لكن لحسن الحظ ، صديقه لا يمانع ولا يزال يعامله بالحنان ، ويدلّله ، وينغمس عليه. شعر لين آن لان بالارتياح حتى وجد ذات يوم ألبوم صو...
144K 14.1K 200
كان شين يو في الحب بصدق. من أجل هذا الشخص ، تجاهل شين يو جسده المليء بالمرض وتآمر للإطاحة بالطاغية. لم يعرف الحقيقة إلا بعد وفاة شين يو. لقد كان شخصي...
121K 11.6K 75
ينتقل Yue Fei إلى رواية ويصبح العلف الشريك الذكر للرجل الرئيسي في الكتاب. صديقه ألفا يمثل أوميغا لأنه يقوده الفرمون ... وفقًا للمخطط الأصلي ، يجب على...