قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

By BtsArmi683

45.6K 4.4K 217

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 70

217 25 3
By BtsArmi683

  "أنا فقط أمزح ..." ظل ضحك الرجل منخفضًا في أذني كونغ يو. عندما عاد كونغ يو ، كان يفكر طوال الطريق في كلمات Su Qingyuan المزاح على ما يبدو.

صحح Su Qingyuan لاحقًا: "أنا قلق حقًا عليك ، سيدتي. في الواقع ، ليس من الصعب على Cheng Luyu سحب الدعوى. يمكن لشخص فخور مثل Cheng Luyu أن يعتذر بجدية على انفراد ، أو لماذا لا ترضي رغبة Cheng Luyu ؟ طالما تم حل حادث الانتحال ، فليس لدى Cheng Lao سبب للسماح لـ Cheng Luyu بالعودة إلى المنزل. "

Kong أنت لم تستمع إلى بقية الكلمات ، لقد تذكرت فقط حكم الإعدام على Su Qingyuan.

هذا صحيح ، Cheng Zongci على وشك أن يبلغ من العمر مائة عام ، نصف جسده مدفون في الأرض ، ربما يومًا ما ستنتهي السماء بحياته ، لأنه سيموت عاجلاً أم آجلاً ، فماذا لو كان قبل ذلك؟

سنوات من الضباب ، أخيرًا في اللحظة التي أردت أن تفهم فيها كونغ ، فتحت الغيوم لرؤية الشمس.

***

عندما تعلم Luo Zhixing كيفية صنع الشاي الأسود ، لم يرغب Su Qingyuan أبدًا في فهم ذلك. عندما غادر مطعم الشاي وعاد ، ألقى نظرة على Luo Zhixing وهو يدخن في السيارة.

كان وجهه مغطى بالضوء والظل ، وبدا بالفعل وكأنه رجل ناضج وسيم. تم قطع صورة وجهه بسكين ، وكانت حاجبه حادًا وعيناه مرصعتان بالنجوم. رجل المدينة.

بعد أن أخذ يويانغ نفسا ، سقطت عيناه المتناثرة على Su Qingyuan ، وتجمد ، ثم أضاء تلاميذه مثل النجوم المتجمعة.

أدرك فجأة أنه يدخن ، وسرعان ما وضع بعقب السجائر في منفضة سجائر ، وفتح النافذة وتفرق.

"إنه بطيء جدًا ، كيف حال الشاي في مطعم الشاي هذا؟"

فتح Luo Zhixing الباب أمامه ، وعندما جلس ، كانت الحقيبة التي وضعها Luo Zhixing بجوارها مائلة ، وسقطت الكثير من الأشياء بداخلها.

"تسك." لم يكن أمام Luo Zhixing أي خيار سوى التقاطه ببطء ، كما جلس Su Qingyuan على الأرض لمساعدته في تنظيفه.

أثناء عملية التعبئة ، لاحظ Su Qingyuan أن كل الأشياء الموجودة في هذه الحقيبة كانت مفيدة له. مثل العلاقات ، والمناديل ، والمناديل ... لا يوجد سوى لوه تشيكسينغ ، ويبدو أنه لا يوجد شيء.

توقف ورأى في يده زجاجة من الزيت.

"..."

كان Luo Zhixing محرجًا أكثر منه ، وسرعان ما وضع الأمر بعيدًا ، موضحًا: "ذهبت للتسوق للتو وأعطيته ، وأخبرتني أنني لا أريد هدية ، ولكن عندما رأوا أنني كان وسيمًا ، لقد قاموا فقط بوضعه في الحقيبة من أجلي لقد انتهى الأمر. "

لا فائدة من التوضيح ، لم يصدق Su Qingyuan ذلك على أي حال.

في طريق العودة إلى المنزل ، بدا لوه تشيكسينغ وكأنه يتذكر الرسالة التي أرسلها Su Qingyuan للتو ، وسألني ، "لماذا أرسلت لي رسالة لا يمكن تفسيرها؟"

"هل لا يمكن تفسيرها؟ لقد تذكرتها أثناء شرب الشاي. لقد اعتدت لشرب الشاي الصيني الاسود ، ولكنك تحضر لي الشاي الأسود في كل مرة. "

تحب Su Qingyuan شرب الشاي الأنيق برائحة قوية. بصرف النظر عن القهوة والحليب ، فإن الشاي الصيني الاسود هو أكثر ما تشربه في أيام الأسبوع. مشاهدة الشاي يقف منتصبًا. هي طريقة رائعة لسو تشينغيوان لتمضية الوقت.

لكن Luo Zhixing يحب صنع الشاي الأسود له ، ونكهة الشاي الأسود مختلفة تمامًا عن شاي أولونغ ، وهو ما أراد Su Qingyuan قوله عندما شربه لأول مرة ، لكنه نسي عندما كان مشغولاً. بحلول الوقت الذي أدرك فيه ذلك ، كان قد اعتاد بالفعل على طعم الشاي الأسود.

الآن بعد أن فكرت في الأمر ، الشاي الأسود مثل لوه تشيكسينج ، الذي جاء إلى هنا بقوة كبيرة ، وعندما أدرك ذلك ، لم يستطع الاستغناء عنه.

"أليس كذلك؟" تظاهر لوه تشيكسينغ بأنه مجنون وغبي ، وحدق في سو تشينغيوان لفترة ، ثم قال بارتياح: "لقد جرحت معدتك بالسهر لوقت متأخر أثناء الكلية ، ولم تأكل جيدًا عندما كنت مشغول. يبدو أن مشاكل المعدة مرض بسيط ، لكنك نسيت هل استيقظت في منتصف الليل للبحث عن دواء؟ جعل الألم وجهك شاحبًا وباهتًا.الشاي الأسود يغذي معدتك وهو أقل تهيجًا من المشروبات المفضلة لديك . "

" ... "Su Qingyuan متوقف مؤقتًا. في انطباعه ، بدا أن لوه تشيكسينغ كان له مظهر مختلف ، بدا أن الحنان والنظر الذي يتغلغل في عظامه يريده أن يذوب أو يجره إلى الجحيم.

ابتسم السائق بعد انتهاء الوقت وقال: "المساعد لوه يهتم حقًا بالرئيس سو".

لم ترغب Su Qingyuan في التحدث بعد الآن.

عرف Luo Zhixing أنه كان محرجًا ، لذلك قام بتغيير الموضوع: "كيف هو الحديث مع Kong You؟"

سار Su Qingyuan على الخطوات: "تم ضبط الطعم ، وسنرى ما إذا كان Kong سوف يأخذ الطعم. أود أيضًا أن أشكر المساعد Luo لإعطائي الطُعم. "ثرثرة نبيلة".

"إذن ، هل أريد أن أشكرك؟" تطلع لوه تشيكسينغ إلى ذلك.

إنه مثل العنكبوت الذي ينسج الشبكة ببطء ، والنميمة في جميع الاتجاهات ، وشفافة للغاية ، فقط في انتظار الفريسة المبهرجة أن تطير إلى الداخل دون وعي.

سافر للداخل ، ولا تفكر حتى في المغادرة.

"ما الهدية التي تريدها؟"

لم تدرك الفريسة أنها دخلت مجال شبكة العنكبوت ، وكان الرئيس الكبير يفكر في كيفية تحقيق رغبته دون وعي.

كشف Luo Zhixing عن اسمه على WeChat ، بابتسامة صادقة ولطيفة وجميلة على وجهه: "اسمي على WeChat ، بعد كتابته بطريقة الإدخال ، قرأت الكلمة الأولى في أذني خمس مرات ، كيف؟"

يا له من أمر غريب طلب.

نظر Su Qingyuan إلى الحرفين الإنجليزيين "LG" ، من ناحية ، شعر أنهما يبدو وكأنهما غير سائد ، ومن ناحية أخرى ، شعر أنه يشبه رمز الرياضة الإلكترونية. على أي حال ، Luo Zhixing's دائرة الدماغ ، لم يستطع تخمينها ، ولم يخمنها منذ الكلية. إنه مجرد شعور غامض بأنها ليست كلمة طيبة.

لا بأس إذا لم تكن كلمة طيبة. إذا لم يكن Luo Zhixing يحمل ثرثرة حول مظالم ومظالم العديد من العائلات الثرية ، فلن يتمكن من المخاطرة والبدء بشخصية Kong You. في حياته السابقة ، كان يعلم بشكل غامض أن كونغ أنت قد طعنت Cheng Zongci حتى الموت من أجل ابنه ، لكن Luo Zhixing قدم له الكثير من المعلومات الأكثر فعالية ، مثل هوس Kong You ...

لا بأس من إرضاء رغبته بالكاد.

بينما كان Su Qingyuan يفكر ، كتب lg على الهاتف. أغمض Luo Zhixing عينيه واستمع بأذنيه: "إذا كتبته ، يجب أن تقرأه بصوت عالٍ خمس مرات!"

يمكن القول أن السلوك طفولي للغاية .

عبس سو تشينغيوان ، ونظر إلى الكلمات التي ظهرت على الشاشة ، وشعر بالحرج من التحدث للحظة.

لكن لوه زيكسينج حثها ، لذلك اضطرت إلى صرير أسنانها والقول بصوت مستقيم: "... كلب عجوز؟ كلب عجوز ، كلب عجوز ..."

خمس مرات.

Luo Zhixing: "؟؟؟؟"

"أي نوع من طريقة إدخال الهراء أنت؟" لم تؤمن Luo Zhixing بالشر ، وطعنت رأسها.

تمت كتابة Old Gou بأحرف كبيرة بأحرف كبيرة على الشاشة.

يربت لوه تشيكسينغ على جبهته ، وكان جسده كله مثل الباذنجان وهو يضرب الصقيع ، وكان يئن بجانبه. أراد Luo Zhixing فقط أن يتناغم.

فكر السائق: "أوه ، هؤلاء الأزواج الشباب يعرفون حقًا كيف يلعبون".

فكر سو تشينغيوان: "ما مشكلة هذا الرجل؟ هل يحب أن يطلق عليه كلبًا؟"

نظر إلى عدد قليل من الأشخاص ، خلف "الكلب العجوز" "و" اثنان "، بالتأكيد ، ظهر" الزوج "الذي جعل الناس يحمرون خجلاً وينبض قلبهم.

لم تكن Luo Zhixing نشطة طوال الوقت ، وعندما عاد إلى المنزل ، استقال Su Qingyuan لمصيره وسحبه ، وتم غسل خديها ، وعلق حلقها لفترة طويلة لكنها لم تستطع نطق الكلمات مثل الصوان ، لذلك هي كان عليه أن يطلب من Luo Zhixing تغيير المكافأة.

"سأعطيك مكافأة أخرى. هل هناك شيء تريده؟"

جاءت الفريسة إلى الباب دون خوف من الموت.

أمسك Luo Zhixing معصمه بظهره ودفعه على الحائط. في الفضاء الصغير ، مع ذراعيه بإحكام حول Su Qingyuan ، خفض رأسه ، كانت نظرته مثل النار.

"إذن هل يمكنني متابعة ضوء القمر الأبيض الخاص بي مرة أخرى؟ حسنًا ، سيد سو؟"

***

بعد العودة إلى منزل تشينغ.

كونغ دعاك تشنغ زونغسي إلى الغرفة.

تم حظر جميع الكاميرات ، وكان منزل تشينج زونجسي بعيدًا عن الأنظار.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها كونغ يو إلى هنا ، بعد وفاة شقيقها الأصغر وأختها ، جاءت إلى هنا بدلاً منها.

هناك غرفة سرية في الغرفة. لا يمكنك ارتداء الملابس عند الدخول ، يجب عليك خلع كل ملابسك ، ثم نقع في حمام الدواء لمدة عشر دقائق ، وأخيراً ارتداء الملابس المعدة.

نظرًا لأن الاستعداد يستغرق وقتًا ، يجب عليك إبلاغه مسبقًا إذا كنت تريد الحضور.

كونغ نظرت إلى نفسه من النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف ، وخلعت ملابسه ببطء. أظهرت الذات في المرآة تعبيرًا مقرفًا ، وكانت آثار الجلد لا تزال موجودة ، ويبدو أنه لا يمكن غسلها نظيفة.

يغرق جسده ببطء في الماء الساخن ، وقد تمت إضافة الحمام العلاجي بالأدوية من أجل المتعة وتعافي الجروح على مدار السنة.الاستحمام العلاجي الذي كان من المفترض أن يجعل الناس يرتاحون يجعل أعصاب كونغ يو متوترة.

إذا فشلت في تلبية طلب Cheng Zongci اليوم ، فكيف ستعامل؟

سوط؟ زيت الشمع؟ سكين؟ أو أي شيء آخر؟

بالتفكير في هذا ، كونغ لقد شعرت بالدوار في كل مكان. في الحمام العلاجي الذي يمكن رؤيته في لمحة ، هناك حياة لا يمكن رؤيتها في لمحة.

إذا لم تمت Cheng Zongci ، فلن ينتهي كابوسها أبدًا. لقد مات الناس من جيل تشنغ زونغسي بالفعل في السبعينيات والثمانينيات.في كل مرة تنهد فيها تشنغ زونغشي بعاطفة عن الموت ، كونغ ستفكر ، لماذا لم يمت؟

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقتل فيها شخصًا ما. بعد تذوق فرحة عدم القبض عليه بعد جريمة القتل الأولى ، شعر كونغ يو بالتدريج أن القتل ليس شيئًا فظيعًا. هناك منظمة م وراءها ، وسيساعدها أشخاص من هذه المنظمة.

في الواقع ، من السهل جدًا تزييف وفاة Cheng Zongci. في هذه الغرفة المغلقة ، لا توجد كاميرا ، كل ما عليك فعله هو التظاهر بالقتل غير العمد.

طالما مات Cheng Zongci ، سيكون Cheng Youqing قادرًا على وراثة الشركة بطريقة شرعية ، ولم يكن Cheng Luyu بحاجة إلى العودة إلى عائلة Cheng ، طالما أن الانتحال تم بشكل خاص. لم يرغب Su Qingyuan في مغادرة Cheng Luyu ، لذلك يمكنه استخدامه.

الأفكار كاملة ، لكن كونغ ما زلت غير قادر على اتخاذ هذه الخطوة. كرهت حياتها الماضية ، لكنها لم تكرهها أبدًا لدرجة أنها تمكنت من حمل السكين وطعن بعضها البعض حتى الموت.

كونغ كنت خائفًا من أعماق قلبه.

"ديديدي ..."

بصوت الموقت ، كونغ لم يكن لديك خيار سوى النهوض من الحمام العلاجي ، وارتداء زي خادمة لم يعد يناسب هويتها ، ووقفت بجانبها باحترام.

فُتح باب آخر ، ودخل تشينج زونجسي بكاميرا فيديو.

هذه المرة ، أراد تسجيلها وهي تتدحرج على الأرض مثل العاهرة.

"أنت عديم الفائدة ، لذا سأعاقبك." قال تشنغ زونغسي شيئًا مرعبًا بخفة ، "سألتقط مقطع فيديو لمظهرك ، وأرتبها في شكل قوائم ، وأشاركها مع أصدقائي القدامى."

"لا تفعل! لا تفعل هذا! من فضلك! "كانت معابد كونغ يو تنبض بعنف ، يجب ألا تدع مقاطع الفيديو هذه تنتشر! ماذا سيفعل ولداها إذا ظهر مقطع الفيديو غير اللائق؟

آه ، لماذا كانت لديها مثل هذه الحياة؟

إذا كان قتل الإنسان يمكن أن يشتري مستقبلًا مشرقًا لجميع أفراد الأسرة ، فلماذا لا تقتله؟

عيون كونغ يو تغيرت تدريجيا.

Continue Reading

You'll Also Like

6.4K 812 52
خلال مراسم رفع العلم يوم الاثنين ، انفجر المدير الذي كان يتحدث على خشبة المسرح فجأة في سحابة من الدم. يتابع البث: "المستوى الأول من لعبة الهروب يبدأ...
14.9K 1.9K 77
ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطورة للغاية التي صنعوها ، بعد أن طوروا كل...
48.4K 5.1K 38
بعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة م...
47.9K 5K 66
في رواية BL تتغذى بدم الكلب ، كانت الشخصية الرئيسية مثيرة للشفقة لدرجة أنه لم يدرك حتى اللحظة الأخيرة أنه مجرد أداة يستخدمها زوجها لحماية ضوء القمر ا...