قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

De BtsArmi683

45.6K 4.4K 217

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... Mai multe

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 69

175 21 3
De BtsArmi683

 "أنت لا تريد؟ لا يمكنك فرض هذا النوع من الأشياء. أنا أحترم قرارك." كونغ لقد بدوت لطيفًا للغاية بنظرة لطيفة على وجهها. بعد نقر الشاي برفق مرتين ، حدقت في تشينغ Luyu بعيون لطيفة مثل الماء ، "لا تكن متسرعًا ، ماذا عن التفكير في الأمر؟"

لا يمكن إلغاء هذا الابن غير الكفء في الوقت الحالي. إذا تم طرد Cheng Youyi من المنزل ، فهل سيظل يعهد بجميع ممتلكات عائلته إلى Cheng Youqing بالطريقة التي فعلها السيد Cheng؟

كونغ لقد ضربت جدار الكأس ، في انتظار رد تشنغ لوي. لم تعد عائلة تشينغ الحالية جيدة كما كانت من قبل ، فداخل هذه الشجرة الكبيرة فاسدة للغاية ، وبالكاد تعتمد على الأعشاب حول العبيد للحصول على العناصر الغذائية ، ومع ذلك ، فهي أغنى من عائلة كونغ.

كان لدى Cheng Zongci ما مجموعه ثلاثة أبناء ، توفي كلاهما في حادثتين ، ولا يوجد حاليًا سوى ابنة واحدة. لذلك وفقًا للفطرة السليمة ، يجب أن يأتي دور تشينغ يوكنج أو تشينج يويي ليرث ميراثه.في هذا الوقت ، يولد طفل غير شرعي ، بغض النظر عن طريقة تفكيرك في ذلك ، فهذا ليس شيئًا جيدًا.

"زياو يو ، لابد أنك أردت دائمًا التعرف على أسلافك والعودة إلى أسلافك. لابد أنك عملت بجد طوال هذه السنوات بالخارج." كونغ لقد واصلت لعب ورقة الدفء ، "إذا كنت على استعداد للعودة ، فهذا سيكون رائعًا. أنا حقًا أريد ابنًا مثلك كثيرًا. "

كونغ لقد فهمت تقريبًا أنه بعد أن تعرف Cheng Luyu على سلفه وعاد إلى العشيرة ، سيتبنى اسمها ، ومن ثم سيكون Cheng Luyu قادرًا على وراثة جزء من ممتلكات الأسرة بطريقة مشروعة.

عند سماع كلمات كونغ يو المنافقة ، كان تشنغ لوي بلا تعبير: "أنا أرفض".

"سعال!" كونغ لم تتوقع أن يرفض الطرف الآخر بشكل مباشر ، والشاي الدافئ عالق في حلقه.

"آسف ، لقد فقدت رباطة جأسي". كونغ مسحت ببطء بقع الشاي من فمها بمنشفة ورقية ، وحافظت على أناقتها: "لماذا لا تريد العودة إلى المنزل؟ هل يمكنك إخباري؟"

في الواقع ، قال. غضب في قلبه ، كان Cheng Luyu مستاءً للغاية.لحفظ ماء الوجه ، لا بد أنه أثار اشمئزازها عمدًا ، أليس كذلك؟ ليس هذا فقط ، في كل مرة رأيت فيها كونغ تشنغ لوي ، شعر بمزيد من الانفعال في قلبه. إذا لم يكن الأمر من أجل البر ، لما تطأ قدمها هنا!

"هذا هو منزلك ، وليس منزلي. أتمنى ألا تأتي السيدة كونغ إلي مرة أخرى." من النادر أن يتحدث Cheng Luyu كثيرًا من الهراء إلى شخص لا يحبه. إنه يشعر أنه تسبب في حدوث الكثير لـ Su Qingyuan من المتاعب ، وهو لا يريد أن يفكر في تجربته الحياتية ، ثم ستؤثر على Su Qingyuan.

كان يعتقد في الأصل أن Kong You ستستسلم في هذه المرحلة ، لكن Cheng Luyu قلل من سمك وجه Kong You.

"كيف يمكنك أن تقول ذلك؟" ارتجف قلب كونغ يو. على الرغم من أنها لا تريد حقًا عودة Cheng Luyu إلى ذلك المنزل ، ولكن إذا لم يعد Cheng Luyu إلى المنزل ، فماذا سيحدث لـ Cheng Youyi؟ كونغ كنت قلقا قليلا.

"ربما تحتاج إلى الهدوء. ألا تريد دعوة جهاز الكمبيوتر اللوحي الخاص بوالدتك إلى عائلة تشنغ؟"

كانت آخر أمنية أمتها تشنغ لويو قبل وفاتها هي أن تتمكن من العودة إلى عائلة تشينغ.

لكن هذه كانت رغبتها. ماتت Cheng Luyu بالفعل من أجله مرة واحدة ، والآن تريد Cheng Luyu فقط أن تعيش حياتها الخاصة.

"إذن من فضلك اطلب من Cheng Zongci اصطحابي. يجب أن تأتي شخصيًا." فاجأت كلمات Cheng Luyu Su Qingyuan.

كونغ كنت غاضبًا لدرجة أنه كاد يتقيأ دماً. مشاعر هذا الشخص مقصودة ولم يأخذها على محمل الجد منذ البداية!

تجرأ على أن تكون غاضبًا ولكن لا تجرؤ على الكلام ، كونغ يمكنك فقط دفن غضبه في أعماق قلبه أثناء الاتصال بـ Cheng Zongci ، كما هو متوقع ، لقد تم توبيخ Kong You بالدم ، و Cheng Zongci قام بتوبيخ Kong You بغضب لعدم قدرتك على فعل مثل هذا شيء صغير.

ما لم يعرفه Cheng Zongci هو أن Kong You على الطرف الآخر من الهاتف لم يكن الشخص الجبان حسن التصرف في الماضي ، ولكن كان لديه حواجب صارمة وعيون شريرة.

عبرت فكرة عن عقل كونغ يو ، ربما لعنة Cheng Zongci.

"سيدتي تشنغ ، من فضلك ابق." أوقف لوه تشيشينغ كونغ يو عندما كانت على وشك المغادرة.

غيّر كونغ يوتشوان وجهه بشكل جذري ، وألقى نظرة لطيفة على الفور: "ما الأمر؟"

لوه تشيكسينغ: "هل لديك وقت لتناول فنجان من الشاي مع زياو سو لدينا؟"

"حسنًا." كونغ نظرت إلى لوه أمامه Zhi Xing ، مع بعض الشكوك في قلبه ، فإن الرئيس المعروف Xiao Su هو امرأة معها ، ما الذي يمكن الحديث عنه؟

وفقًا للوقت والمكان اللذين قدمهما Su Qingyuan ، قابلت Kong You Su Qingyuan للمرة الثانية. في المرة الأولى التي رأيت فيها Su Qingyuan ، اعتقدت أنه كان شخصًا صريحًا لا يحب التحدث عن الهراء. في المرة الثانية التي رأت فيها Su Qingyuan ، نظرت إلى الرجل أمامها بعناية أكبر.

إنه صغير السن وله جمال يجعل النساء في جميع أنحاء العالم يشعرن بالغيرة. عيون زهر الخوخ تحسد عليها وشفاه وردية اللون ، على الرغم من عدم وجود تعبير على وجهه ، إلا أنها لا تزال تجعل الناس يرغبون في النظر إليه عدة مرات ، أو الاستماع إليه وهو يقول بضع كلمات أخرى.

منذ اللحظة التي دخل فيها الباب ، لاحظت أن العديد من الرجال والنساء بجانبه كانوا ينظرون إليه.

كونغ تناولت رشفة من الشاي ، وشعرت راحة يدها ببعض الخدر والألم ، وعضت شفتها في الظلام ، ثم أظهرت ابتسامة لطيفة.

"ماذا تريد Xiao Su مني؟" بعد أن توافقت معها ، عرفت بالفعل أن الرجل الذي أمامها يحب أن يكون صريحًا.

بنفس الطريقة ، بعد النظر لفترة وجيزة إلى المرأة التي أمامه ، جلس سو تشينغيوان برشاقة.

"أريد أن أتحدث إلى السيدة تشينغ عن عائلة تشينغ."

"أوه؟" أغمقت عيون كونغ يو ، "أريد حقًا أن أعرف ما يريد زياو سو دائمًا معرفته عن عائلة تشينغ."

إنها مجرد عضو مقوم بأقل من قيمته الحقيقية. عائلة تشينغ امرأة غريبة ، وليس لديها حتى أي أخوات مقربات.

كونغ لم تفهم حقًا ما أراد Su Qingyuan قوله ، إذا كان الأمر يتعلق بـ Cheng Luyu ، فقد يكون هناك شيء مشترك.

كان Su Qingyuan واضحًا: "هل تريد السيدة Cheng حقًا عودة Cheng Luyu إلى عائلة Cheng؟"

"بالطبع. على الرغم من أن Cheng Luyu هو الطفل غير الشرعي لغش زوجي ، ما زلت آمل أن يتمكن الطرف الآخر من التعرف على أسلافه و العودة إلى عائلته ". كونغ أنت قلت كلمات جميلة على الساحة.

"عندما يعود Cheng Luyu إلى عائلة Cheng ، لديه الحق في وراثة أعمال عائلة Cheng. وعلى الرغم من كونه طفلًا غير شرعي ، إلا أنه يتمتع بالموهبة في الطب التي يقدرها Cheng Zongci أكثر من غيرها. تخمن السيدة Cheng ، إذا عاد Cheng Luyu لعائلة تشنغ ، هل سيأخذ تشينج زونجسي "اترك الشركة له؟"

"هذا ..." ارتجف تلاميذ كونغ يو قليلاً. هذا صحيح ، لا يهتم Cheng Zongci على الإطلاق بما إذا كان Cheng Youyi أو Cheng Youqing يرثان شركة العائلة ، أكثر ما يهتم به هو الموهبة في الطب.

باعتبارها عائلة الطب الصيني التقليدي عمرها قرن من الزمان ، فإن عائلة تشينغ ، مثل العديد من العائلات الأخرى ، كانت محاطة بلعنة "الأغنياء لا يمكن أن يدوموا لثلاثة أجيال". في جيل تشنغ زونغشي ، شقيق واحد فقط لديه موهبة في الطب لا يمتلك Cheng Zongci موهبة ، لذا فإن أبناء جيله ليسوا موهوبين جدًا ، كما أن أحفاده ملوثون بعادات السادة الشباب الأثرياء ، ولا يوجد أي من الأساتذة الشباب المحترمين موهوب.

منذ الطفولة ، كان Cheng Zongci متحيزًا لأحفاده الذين يحبون الصيدلة ، وعندما يكبر الأحفاد قليلاً ، فإنه يهتم أكثر بمواهبهم في الصيدلة. لكن كونغ يوشينج ليس لديه أي منهما.

اعتبر Cheng Zongci أيضًا الورثة الجانبيين ، بل إنه قال علنًا إن الأطفال الأكثر موهبة هم فقط من يمكنهم أن يرثوا عائلة Cheng في المستقبل.

لهذا السبب طلب Kong You من Cheng Youyi فتح استوديو وكتابة بعض الأوراق الأكاديمية ، وإلا فلن يكون هناك مكان لـ Cheng Youyi في المنزل.

تابع سو تشينغيوان قائلاً: "لا يوجد مخرج من قضية السرقة الأدبية. تشنغ لو يو غاضب منك بسبب ابنك ، ولكن إذا تحدث شخص آخر عن ذلك ، فقد يكون هناك خطأ ما. لم تفكر السيدة تشينغ. حول هذا الموضوع ، هناك أي طريقة لكليهما إذا لم يستطع Cheng Luyu العودة إلى منزل Cheng ، فكيف يمكننا حل حادث الانتحال؟ "

Kong أنت لم تصدق كلمات Su Qingyuan ، لكن كان عليها أن تعترف بأن كلمات Su Qingyuan قد تحرك لها كثيرا. سيكون من الرائع حل سرقة Su Cheng Youyi ، وفي الوقت نفسه ، لن تعود Cheng Luyu إلى منزل Cheng. والأكثر من ذلك ... إذا مات Cheng Zongci ، فستكون مسؤولة عن كل شيء!

ما إن تبلورت هذه الفكرة حتى جعلتها ترتجف في قلبها ، لم يكن خوفًا بل إثارة.

بدت روحها وكأنها ممزقة ، والأفكار الشريرة التي تم قمعها لسنوات عديدة وصلت إلى ذروتها في لحظة. ارتجفت اليد التي كانت تحمل فنجان الشاي ، وانسكبت بضع قطرات من الشاي.

أخذ رد فعل الطرف الآخر في عينيه دون إظهار أي علامات تعبير ، أخذ Su Qingyuan رشفة من الشاي برشاقة ، لم يكن الشاي الأسود الذي صنعه Luo Zhixing ، كان Su Qingyuan لا يزال غير معتاد عليه. تذكر Su Qingyuan أن السيد الشاب Luo Zhixing ، شرب فقط المشروبات الجاهزة ، وأحيانًا أراد شرب الشاي ، لذلك كان عليه الاتصال بـ Yanyu Jianghu على وجه التحديد ليطلب من شخص ما إحضاره. لم أكن أتوقع أنه بعد أن أصبحت مساعدًا ، سأتمكن فجأة من صنع شاي جيد.

أرسل Su Qingyuan كلمة "رائعة" إلى Luo Zhixing's WeChat.

أرسل Luo Zhixing رسالة لزجة "Jiu Mi" ، وكان Su Qingyuan يشعر بالاشمئزاز لدرجة أنها أغلقت WeChat بسرعة.

كونغ يمكن أن ترى أثرًا للذعر والإحراج على وجه Su Qingyuan ، وظهر القليل من الخدود ببطء على وجه Su Qingyuan.

كونغ أنت ابتسمت ، وأصبحت نبرة صوتها ناعمة جدًا: "صديقة؟ من الواضح أنك تحبه كثيرًا."

"حقًا؟" بدلاً من ذلك ، فكر في الأمر بعناية.

ذكّره رمز تعبيري "Jiu Mi" بتلك القبلة الغامضة منذ وقت ليس ببعيد.في الظلام ، كانت قبلة Luo Zhixing ساخنة وعدوانية ، مثل إشعال جميل ، يمكن لشرارة واحدة أن تشعل نار البراري.

كونغ زعمت أنك شخص أتيت إلى هنا ، وأوضحت: "عندما تذكره ، سيصبح صوتك رقيقًا ، وستكون هناك حلاوة لا تمحى في جميع أنحاء جسدك. ما زلت صغيرًا ، لذلك من الطبيعي إذا لم تفعل ذلك. "لا تلاحظ ذلك."

"السيدة تشنغ ، أنت حذر حقًا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، يمكنك القدوم إلي قدر الإمكان." غيرت سو تشينغيوان الموضوع مرة أخرى.

كونغ لم تثق تمامًا في Su Qingyuan ، فقد أثارت الشكوك: "لماذا تريد مساعدتي؟ لا تعرف Cheng Luyu كيف تكون عائلة Cheng جيدة بالنسبة لك؟

" لا يوجد الكثير من الموهوبين في هذا العالم مثل Cheng Luyu. "عبس الجمال Su Qingyuan ، وارتعش قلب Kong You عندما رأت ذلك ، وجعلها الطرف الآخر تشعر دون وعي بنوع من الحب والثقة.

Kong You مشكوك فيها ، لكنها تعتقد أنه طالما هناك اهتمامات مشتركة ، يمكنهم استخدام بعضهم البعض. لقد نظرت بعناية في كلمات سو تشينغيوان ، وسألت ، "ماذا يمكنك أن تفعل؟"

عندما سألت كونغ هذه الجملة ، كونغ لديك بالفعل بعض الأفكار في ذهنه. إذا ... ماتت تشنغ زونغ سي ، ألن تسمح لها الأسرة بذلك أياً كان ما تريد؟ لم تعد هناك حاجة للنظر إلى وجه Cheng Zongci للعيش ، ولا داعي لتحمل مضايقات Cheng Zongci ... كل شيء يمكن أن يتطور في اتجاه مشرق.

تناول سو تشينغيوان رشفة من الشاي وقال بشكل قاطع ، "دعه يموت".

Continuă lectura

O să-ți placă și

84.1K 7.8K 98
ملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا م...
6.4K 812 52
خلال مراسم رفع العلم يوم الاثنين ، انفجر المدير الذي كان يتحدث على خشبة المسرح فجأة في سحابة من الدم. يتابع البث: "المستوى الأول من لعبة الهروب يبدأ...
451K 18.9K 54
(عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة ..... انا ليسى كاتب روائي انا مجرد كاتب يشكل صراعه الداخلي على هيئة حروف ان كنت تبحث عن رواية اسطورية ذات احداث عميقة...
48.4K 5.1K 38
بعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة م...