قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

By BtsArmi683

49.4K 4.7K 227

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 67

219 29 3
By BtsArmi683

  كل يوم شيء بسيط.

استيقظ مبكرًا وقم بإعداد ربطة العنق والملابس لسو تشينغيوان.

يستغرق الأمر عشر دقائق لتسخين كوب من الحليب ، وصب القهوة عليه ، ووضع ثلاث قطع من السكر عليه.

ثم قم بفرز الشؤون اليومية وإدراج خط سير الرحلة اليومية للسيد سو.

كانت عملية إيقاظ السيد سو شاقة.

بشكل عام ، يجب أن تكون النخبة مثل السيد سو منضبطين للغاية ، لكنه فعل العكس. كل صباح ، بمجرد النظر إلى وجه Su Qingyuan النقي والجميل النائم ، يمكن لـ Luo Zhixing تجديد الحجر الحي ثلاث مرات.

خاصة اليوم.

إنها عطلة نهاية أسبوع نادرة دون العمل الإضافي. تم إنجاز جميع الأعمال التي تم ضغطها سرًا قبل بضعة أيام ، ولا يوجد شيء يمكن القيام به اليوم تقريبًا. كان شياو سو نائمًا متأخرًا بالكامل ، واستيقظ لوه تشيكسينغ على ضوء الشمس السائب ، ورأى سو تشينغيوان عندما فتح عينيه.

والخيال الوحيد الموجود فيه هو أنه يستطيع أن يرى "العروس" المقدر لها عندما يفتح عينيه.

بالكاد استطاع لوه تشيكسينغ أن يرفع عينيه عنه ، وحتى التنفس الخفيف الذي زفره كان خائفًا من إيقاظه.

كان كل شيء مثل الحلم الليلة الماضية.

...

"رائحتك طيبة للغاية."

حتى عاد الاثنان إلى المنزل ، كانت هذه الكلمات لا تزال تطفو في ذهن Luo Zhixing.

بعد أن كان في العطر لفترة طويلة ولكن لا يعرف العطر ، أراد Luo Zhixing حقًا معرفة رائحته. أي نوع من الرائحة يمكن أن تجعل السيد سو ، الذي كان دائمًا غير مبالٍ ، يضع ذراعيه حول خصره ويقول كلمات ساخنة ظلت باقية لفترة طويلة.

بعد دخول الباب ، تناوب أشقاء عائلة سو الثلاثة على خدمة Luo Zhixing.

لقد فات الأوان على Su Taiqiang لمعرفة الأخبار التي تفيد بأن الاثنين كانا معًا. في البداية عندما دخل Luo Zhixing القاعة ، اعتقد Su Taiqiang فقط أن الطرف الآخر كان مجرد مساعد صغير ، ولكن بشكل غير متوقع ، بعد بضعة أيام ، أمسك الاثنان بأيديهما فجأة.

"لذا ، هل يمكنك إخبارنا بما يحدث؟" كآلة نفسية للقارئ المؤهل ، لم يكن Su Taiqiang بحاجة إلى التحدث ، وقد سأل Su Ziyi بالفعل.

من الباب إلى داخل المنزل ، انقلبت السماء رأسًا على عقب ، وقد أضافت عائلة سو الكثير من الألوان الحمراء الزاهية والألوان الاحتفالية.تم تعديل الطراز الأوروبي الأصلي ليكون غير موصوف ، وهناك العديد من الدمى التي أعيدت بواسطة Su Taiqiang - كلها عديمة الفائدة.

عند سماع Su Ziyi يسأل هذه الجملة بسهولة ، تلطخ تلاميذ Su Taiqiang ببخار الماء ، وتراجع فجأة ، وأظهر وجهه بالكامل بعض الصلابة والجو.

أدرك متأخراً أن الوقت يمر بسرعة ، وبالأمس كانت "الأميرة" فرح ، شابة صغيرة في وعاء جالون ، وفي أقل من ثلاثة أشهر ، يمكن أن تصبح الملكة فرح.

بعد كل شيء ، كان الوقت قد فات ، ولا أحد يلومه.

كان الاستجواب في النغمة قويًا ، وكانت أنانية لوه تشيكسينغ الصغيرة تخشى ألا يخفيها شياو سو ، وكان يخبر الإخوة الثلاثة بصدق ، لذلك حث Su Qingyuan على الصعود إلى الطابق العلوي أولاً.

سأله سو تشينغيوان بعينيه: "هل أنت بخير؟"

رفع لوه تشيكسينغ حواجبه ، "لا تقلق ، اترك الأمر لي."

هرب سو تشينغيوان على الفور ، مع ثقة مائة في لوه تشيكسينغ في قلبه. إنه لأمر مؤسف أنه تم ترشيحه بشدة في حياته السابقة ، لذلك لم يستطع رؤية حيل هذه الحياة ، وفي النهاية يمكن أن ينتهي به الأمر فقط في وضع سيء كل يوم.

حتى الآن بعد أن تسلل إلى الطابق العلوي ، لا يزال يشعر وكأنه مخترق غير مسؤول.

أما بالنسبة لـ Luo Zhixing ، فقد كان عقله أكثر إدراكًا من عقل Big Immortal Bigan. بمجرد مغادرة Su Qingyuan ، شعر على الفور أن هذا هو الوقت المناسب لاستخدام قدرته - على التحول إلى الأسود والأبيض.

كان Su Taiqiang حزينًا ، وكان تقدم "السواد" 50 ٪ ، ولا يمكن أن يكون شرسًا مع شقيقه الثمين ، لكنه كان على ما يرام تمامًا مع Luo Zhixing.

"ما هو الأمر معك وشياويوان؟"

أفضل ما في Su Yaoji هو عدم فتح القدر وأي وعاء يتم رفعه ، وعندما يفتح فمه ، يخطو على النقطة بدقة ، وغاضبًا جدًا لدرجة أن Su Taiqiang يقلب كل شيء. فجأة.

"هذا صحيح ، لقد بدت أنتما الإثنان بعيدتين من قبل ، لماذا أمسكت يديك فجأة؟ هل أنتما الاثنان في حالة حب؟ مستحيل ، بأي حال من الأحوال؟"

من أجل أن يعيش شقيقها الأكبر حياة طويلة ، كادت Su Ziyi أن تموت Su Yaoji على الفور.

يبدو أن Su Ziyi لديها أفضل مزاج ، ولكن أيضًا أحلك قلب.

"السيد لو ، دعنا نشرح الأمر بعناية."

تم فحص لوه تشيكسينغ من قبل عيون الأشخاص الثلاثة مثل الكشافات. لقد كان متعلمًا جيدًا ويتصرف بأناقة منذ أن كان طفلاً ، وكان يعرف حقيقة التحدث جيدًا ، وليس الكذب ، و أن تكون كلبًا بجدية. أمام الرجال الثلاثة المستقيمين ، ركع لوه تشيكسينغ على الأرض.

Su Ziyi: "لا أستطيع فعل ذلك."

Su Taiqiang: "... هيه."

Su Yaoji: "Uhhhh!" صدمتني لمائة عام! ! ! !

Luo Zhixing: "في الواقع ، لدي بالفعل طفل السيد Su في معدتي !!!"

Su Ziyi : "..." Su

Taiqiang: "..."

Su Yaoji: "Uhhhhhh !!!" هناك المزيد من الإثارة أشياء منه؟

"فقط أمزح." شعر لوه تشيكسينغ أنه كان فكاهيًا للغاية.

Su Taiqiang: "تعتقد أنك روح الدعابة للغاية" أريد فقط اختراقك حتى الموت!

أدار Luo Zhixing وجهه بإخلاص ، وحتى حاجبيه المتغطرسين أظهروا صدقًا كبيرًا.

"شياو سو وأنا نحب بعضنا دائمًا!" علينا

أن نفهم هذا أولاً.

"لقد ظللنا معًا لفترة طويلة ، ونشعر أننا مناسبون تمامًا لبعضنا البعض. نحن أيضًا زملاء في الفصل في الجامعة ، ونعرف بعضنا البعض جيدًا. المفتاح هو أن السيد سو مهووس جدًا لي ... "

" ... كان Su Taiqiang على وشك البكاء. مثل هذا الأخ الأكبر ، قبل أن يتمكن من عناقه ، سينتمي إلى شخص آخر. إنه لأمر مؤسف أنه حتى لو كان عنيدًا ، فعليه أن يعترف بأن Luo Zhixing ليس لديه الكثير لينتقده.

الشيء الأكثر أهمية هو أن Su Qingyuan يحبه.

هذه القاعدة تشبه القاعدة الحديدية الذهبية ، بغض النظر عن مدى قسوة Su Taiqiang ، فإنها لن تعمل في مكان Su Qingyuan.

حواجب Su Taiqiang كانت ملتوية تقريبًا في التقلبات. كان يحدق بثبات في Luo Zhixing ، وكأس الصين العظمي في يده على وشك الانهيار.

"ماذا عنك؟ هل تحب شياويوان؟"

"بالطبع."

الجاد والصادق ، ضبط كل ابتسامات الهيبيين ، وانتهى الأمر بدقة. على العكس من ذلك ، ألقى Su Taiqiang نظرة جادة.

لم يتحدث Su Ziyi جانبًا ، فقط ينتظر بصمت انتهاء المواجهة بين Su Taiqiang و Luo Zhixing.

لقد كانت الأمور العاطفية مسألة مزعجة منذ العصور القديمة ، ولا يمكن التعامل معها بشكل مفرط أو عدم التعامل معها على الإطلاق. سحب Su Ziyi Su Taiqiang واختبأ في المطبخ بعد أن صعد Luo Zhi إلى الطابق العلوي.

تتمتع المساحات الصغيرة بفرحة الخصوصية والهمس.

تنهد Su Ziyi وسكب كوبًا من النبيذ لـ Su Taiqiang: "من الأفضل تركهم وشأنهم. اتركه للوقت."

بعد أخذ رشفتين من النبيذ ، قام Su Taiqiang بدفن رأسه في راحة يده ، وأصبح الكف الذي يدعم الأسرة كان هناك بعض الجروح التي لا يمكن التئامها.عندما رأت Su Ziyi ذلك الآن ، تذكرت أن هذه الأيدي هي التي وقفت أمامه هو و Su Yaoji.

ركع Su Ziyi وضغط على يد أخيه. قال Su Taiqiang من الألم ، "ما زلت أريد أن أعيش معه بشكل جيد. كان صغيرًا جدًا عندما غادر ، كيف مر الوقت بهذه السرعة ...

" ثم دع الوقت يخبرنا . اكسب مالًا جيدًا واسترد فوضى عائلة Su. لا تنظر إلى المظهر الهادئ لعائلة Su الآن ، فالقمامة خلفها تنتظر أكل عائلة Su. عائلة Luo قوية وقوية ، وهي الثروة تأتي في المرتبة الثانية بعد عائلة Su. هذا اللقيط Luo Zhixing يجرؤ على إيذاء Xiaoyuan ، علينا أن نهاجمه المضاد ونستعد لتهدئته. "

" نعم ، سأعتني بهذه الفوضى! "بالتفكير في هذا ، وجد Su Taiqiang على الفور أنه الغرض في الحياة. Bo □ □ تعال.

**

بعد إغلاق الباب ، تنفس لوه تشيكسينغ الصعداء. تحت الضوء الخافت ، جلس الرئيس شياو سو يقرأ كتابًا على الأريكة الأمريكية. كانت البطانية على الركبتين طويلة جدًا ، وكانت الشرابات تسحب إلى الأرض ، ويحد قوس الانسياب المنحني الشكل النحيل للأرجل الطويلة.

رفت تفاحة لوه تشيكسينغ آدم.

لم يكن هناك سوى ضوء ليلي صغير مضاء في المنزل ، مشى لوه تشي وأضاء الضوء الكبير.

مشيًا على طول الطريق ، التقط السترة والوثائق التي ألقى بها سو تشينغيوان على الأرض عشوائيًا ، ولخصها واحدة تلو الأخرى. أخرج بطانية سميكة من الخزانة المجاورة له ، ومشى برفق إلى Su Qingyuan ، وغيرها له.

"لقد أخبرتك عدة مرات ، أن البطانية رقيقة جدًا ، هل نسيت أنك أصبت بنزلة برد أثناء نومك تحتها؟" كان لوه تشيكسينج حزينًا ، وجلس بجانبه ، وهو يفكر في ما فعلته للتو. كان الأمر كذلك لكن كيف يمكنني أن أقولها مباشرة؟

سو تشينغيوان: "لماذا أخبرت الأخ الأكبر؟"

أوضح لوه تشيكسينغ: "فكرت في الأمر بعناية ، لكنني لم أجرؤ على قول ذلك بشكل مباشر. فكر في مدى جودة صورتك ، إذا كان أخوك يعلم أنك اعتني بي ، ماذا سيحدث؟ أنت تعرف هذا الأمر ، أعرف تشين بايزي ، إذا كان هناك الكثير من الناس ، فلن يكون من السهل الخروج. "

بدا الأمر غريبًا بعض الشيء ، لكن سو تشينغيوان لم يهتم كثير جدا. السبب الرئيسي هو أنه يثق في Luo Zhixing كثيرًا.

أومأ سو تشينغيوان برأسه: "هذا صحيح."

استمر لوه تشيكسينغ في الوميض: "أخوك الصغير الثمين ، بفمه مكسور هكذا ، بمجرد أن قال ذلك ، ألن يتم الإعلان للعالم أجمع أننا كاذبون؟ ، فقط كذب على الناس واكذب حتى النهاية ، وبعد انتهاء مدة العقد ، ليس عليك أن تجعل الأمر مزعجًا للغاية إذا انفصلت ".

شعرت Su Qingyuan أن ما قاله كان صحيحًا.

إنها كذبة على أي حال ، اشرح كل شيء في النغمة ، من الأفضل تزييف العرض والقيام به ، وبعد انتهاء مدة العقد ، سيكون فيلم واحد وحلقتين آمنين.

"حسنًا ، هذا جيد."

"لقد سمعت للتو أخوك يقول إنني سألقي نظرة خاطفة الليلة ... قلت إنه إذا وجدنا أخوك نائمين في أسرة منفصلة ، ألن يكون ذلك محرجًا؟" من أجل ذلك ، من الطبيعي إشراك الأشخاص في الحلقة خطوة بخطوة.

أخذ Su Qingyuan الطعم حقًا ، وكاد يختنق أثناء شرب الماء: "لقد خطط الأخ حقًا لذلك؟"

كان تعبير Luo Zhixing خطيرًا للغاية: "نعم. لذا دعني أذهب إلى الفراش الليلة. على أي حال ، لم ننام أقل عندما كنا في الكلية ... "

هذا صحيح.

كان الاثنان صديقين في البداية ، لذلك من الطبيعي أنهما لا داعيان للقلق كثيرًا بشأن هذه المشكلات ، لكنهما لم يتوقعا أن يقوم Su Taiqiang بفعل ذلك.

ومنذ أن عرف أن Luo Zhixing كان ذلك عندما كان طفلاً ، شعر Su Qingyuan ببعض الحرج ، لكنه شعر أيضًا أنه كان يفكر كثيرًا.

في المساء ، استلق على نفس السرير.

غطى اللحاف الناعم الاثنين ، ليغطي ضربات القلب السريعة والقوية.

انتفضت تفاحة لوه تشيكسينج عدة مرات ، وشتم نفسه سرا على أنه قديس ، ولكن أيضا في السر في جميع أنواع الصور المظلمة والملونة ، أصبح قلبه تدريجيا غير طبيعي ، وتمنى أن يجعله يبكي. إنه لأمر مؤسف أن تكون مثل هذه الفتاة الجنية الكبيرة بجوارها. يمكنها أن ترى ولكن لا تستطيع أن تأكل ، ويمكنها فقط أن تشم القليل من الطاقة الخيالية.

بغض النظر عن مدى تحملك ، فهو مجرد شيء مؤقت.

مقارنةً بـ Luo Zhixing ، شعر Su Qingyuan بتحسن قليلاً. الآن فقط أدرك أن الرائحة على جسد Luo Zhixing كانت جيدة للنوم ، وعندما كان يلفه العطر العميق ، بغض النظر عن المشاكل التي جاءت في طريقه ، شعر أنه لم يعد هناك ما يخاف منه بعد الآن.

استدار Su Qingyuan والتقى بعيون Luo Zhixing.

رمش رموشه ، مما جعل قلب لوه تشيكسينغ مرتبكًا.

- لماذا ينظر إلي هكذا؟ ما الذي يحاول أن يفعله بحق الجحيم؟

استمر ضربات قلب لوه تشيكسينج في النبض ، وحتى تنفسه أصبح متقطعًا. العقل مختوم أمام الحب ، وقلب لوه تشيكسينغ على وشك أن يغمره الوحش.

فكر Su Qingyuan فجأة في Bai Yueguang من Luo Zhixing ، وسأل في حيرة: "لقد أصبح باي Yueguang الخاص بك رجلاً ، كيف تجرؤ على سؤال المعلم الصغير الثاني لوه كيف يشعر؟

"

انقلب Luo Zhixing ، وتم إخماد نظرته بالنار ، وسجن Su Qingyuan من قبله في حدود بوصة مربعة ، ولمس جلده من حين لآخر ، وكان الجو حارًا مثل النار ، ورائحة جسد Luo Zhixing القوية جعلت Su Qingyuan غير قادر على الشعور أي خطر.

خفض Luo Zhixing رأسه وضحك بخفة: "إذن هل يمكنني تقبيله؟ صبي صغير في تنورة؟"

Continue Reading

You'll Also Like

13.9K 1.3K 61
سؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية...
58.8K 5.7K 97
في حياته السابقة ، مات جيانغ رونغ وابنه جيانغ شياو شنغ في فم الوحش بعد الكارثة. عندما استيقظ ، ولد من جديد قبل ثلاثة أشهر من وقوع الكارثة ، ولكي لا ي...
6.9K 273 8
المؤلف: شيوين النوع : قصة معجبة Danmei الحالة: مكتمل آخر تحديث: 2023-06-07 الفصل الأخير: قائمة الفصل الفصل 81 إضافي (3) مقدمة العمل: سافر هينغ عبر ال...
15.8K 913 23
تجاهل تشين تشي Zhang Zhi لفترة طويلة، حتى جاءت نهاية العالم واختفت ساقيه، ولم يكن يعرف من يحبه حقًا. مات Zhang Zhi بشكل مأساوي في فم زومبي مقابل نصف...