بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)

By BtsArmi683

49.6K 4.4K 667

وين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين ف... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75 (النهاية )

الفصل 44

523 52 6
By BtsArmi683

   هذه المرة ، ليس فقط Zu Qian نفسها ، ولكن كل شخص آخر لديه تعبير مشوش - لماذا هذا الشخص ليس Wen Ziheng ولكن Zu Qian؟

لفترة من الوقت ، أدار الزملاء الذين كانوا يجلسون رؤوسهم في انسجام تام ، وكانت أعينهم المعقدة تبحر على وجهي وين زيهينج وزو تشيان. من الواضح أن زو تشيان ، أحد الأطراف المعنية ، لم يكن يعلم أن الوضع تتطور في هذا الاتجاه ، لقد صُدمت ، كما لو أنها لا تستطيع تصديق أذنيها ، وفي النهاية حددت المعنى المركزي لكلمات وي تشينغ من تعبيرات الآخرين.

لكن كيف يمكن أن يكون هذا هو الحال!

لماذا يبقى قسم الجيده؟

في ذلك اليوم ، سمعت بوضوح من نائب الرئيس أن الأقسام التي سيتم تفكيكها هي قسم المبيعات الثاني وقسم جيدا. حتى مشاريع التطوير الرئيسية لقسم جيدا قد توقفت مؤخرًا ، فهل هناك خطأ ما؟

لم تستطع Su Qian معرفة ذلك ولم يكن لديها الطاقة للتفكير كثيرًا. لقد أرادت فقط إنهاء هذا الاجتماع الذي لا يمكن تفسيره بسرعة ، ثم العثور على نائب الرئيس Haosheng ليسأل.

هل هناك شيء خاطئ في القائمة التي قاموا بإعدادها؟ لماذا ظهر اسم قسمها عليها؟ تعتقد Zu Qian أن أداء قسمها يمكن أن يحافظ على الدخل أعلى من مستوى الاستثمار ، في حين أن Wen Ziheng's The Department هو داخل وخارج.

تتشابك الأفكار في عقل Zu Qian بشكل لا ينفصم. كان وجهها شاحبًا ، وكانت تحدق في Wei Qing التي كانت تتحدث على المسرح مثل دمية. كم أرادت الاندفاع إلى المسرح دون تردد وسؤال هؤلاء القادة عن سبب قيامهم بذلك قرار ، لكن حتى لو طلبت منها وي تشينغ المغادرة بالإشارة إلى أنفها ، فإنها لا تستطيع قول كلمة واحدة.

إذا كانت لا تزال تريد الاستمرار في هذه الصناعة ، فلا يمكنها تحمل الإساءة إلى رئيس على مستوى وي تشينغ.

في الوقت نفسه ، كان وي تشينغ لا يزال يتحدث: "فيما يتعلق بترتيب نقل الموظفين ، سأدع مكتب السكرتير يبلغك بعد ذلك. وبغض النظر عما إذا كنت لا تزال في شوغوانغ في النهاية ، أتمنى بصدق لكم جميعًا مستقبل مشرق. بالطبع ، يمكن للزملاء الذين لديهم اعتراضات على هذا النقل أن يأتوا مباشرة إلى مكتبي للمناقشة. "

بعد أن أنهى وي تشينغ المحتوى الرئيسي ، صعد نائب الرئيس إلى المنصة ليقول شيئًا.

في هذا الوقت ، أدرك Su Qian من كلماتهم أنه بعد تفكيك قسم المبيعات الثاني وقسم السياحة الثقافية الثالث ، تم فصل ثلث الموظفين فقط ، وتم توزيع الباقي على الإدارات الأخرى بشكل متناسب ، والراتب سوف يتم تعديلها وفقًا لوقائع بيئة القسم بعد النقل ، ولكن بشكل عام ، الفرق ليس كبيرًا.

في البداية ، اعتقدت Su Qian أنها كانت من بين الأشخاص الذين كانوا على وشك مغادرة الشركة. وبعد عودتها إلى المكتب وتلقي الإخطار من قسم السكرتارية ، أدركت أن ترتيب القادة هو السماح لها بالبقاء في الشركة ، لكنها تم نقلها إلى قسم التوفير براتب أقل. فقط أن لي تولت منصب التسويق ، وهذا يعني أنها تراجعت من منصب مساو لـ Wen Ziheng للعمل تحت Wen Ziheng.

هذا ببساطة أكثر إذلالًا من مجرد تركها تذهب.

كانت بعض العائلات في منطقة المكتب سعيدة والبعض الآخر حزين. تم تعيين بعض الأشخاص في أقسام ذات موارد أفضل. وبالكاد يمكنهم قمع الفرح المنبعث من أجسادهم عند حزم أمتعتهم. بعض الأشخاص الذين كانوا على وشك المغادرة جلسوا في مكاتبهم بصمت ذرف الدموع.

وقفت سو تشيان بلا حراك في منتصف منطقة المكتب ، تراقب زملائها الذين عملوا معها لعدة سنوات يحزمون أغراضهم ويستعدون للمغادرة هنا.كان الشعور في قلبها حزينًا لدرجة أنها أرادت البكاء.

لم تكن راغبة في القيام بذلك ، خاصة وأن بعض زملائها كانوا يحدقون بها بشكاوى مثل الإبر. لم تجرؤ على البقاء هنا لثانية ، وسرعان ما قامت بترتيب الأشياء المتنوعة في المكتب ، وانتقلت بصعوبة بنفسها أثناء خروجها من المكتب ومعها سبعة أو ثمانية صناديق من الورق المقوى ، لم يلقي مساعدها السابق حتى نظرة عليها من زاوية عينها عندما مرت بجوارها.

"Xiao Deng ..." لم تستطع Zu Qian إلا أن قالت ، كانت نبرتها المتغطرسة المعتادة تناشد بعض الشيء ، "إذا كنت متفرغًا الآن ، هل يمكنني أن أزعجك لنقل هذه الصناديق إلى قسم Jieda من أجلي؟" ... "

" آسف ، أنا لست حر ". رفض شياو دينغ بلا رحمة وبوجه بارد ،" ليس كل شخص محظوظ مثلك ، والذي يمكن نقله إلى أقسام أخرى بعد انتحار نفسه بطبيعته. هؤلاء منا نحن الشباب الذين شاركوا مع القائد الخاطئ لا يمكنه إلا أن يحزم أمتعته ويعود إلى المنزل. "

عند سماع هذا ، كانت بشرة Zu Qian شاحبة ، فتحت فمها بصمت لكنها لم تكن تعرف كيف تدحض ، ولم يكن لديها سبب لدحض ذلك.

بعد طلب المساعدة عدة مرات ولكن لم يرد أحد ، لم تستطع Su Qian سوى نقل مجموعة من الصناديق خارج مكتب قسم Jieda بنفسها. كان الباب الزجاجي بين منطقة المكتب والممر مفتوحًا على مصراعيه ، وكان الموظفون بالداخل مشغولين. فيما يتعلق بشؤونهم الخاصة ، حدث أن كان هناك رجلان يقفان بجانب الباب الزجاجي يناقشان شيئًا ما ، وبدا أنهما شخصان لطيفان نسبيًا.

تحركت سوزي ذهابًا وإيابًا لأكثر من ساعة. لقد كانت متعبة جدًا لدرجة أنها كانت تنفث. كان العرق على وجهها قد جعل مكياج عينيها غير واضح. بوقاحة: "مرحبًا ، أريد أن أزعجك بشيء ما ..."

قبل الانتهاء من الحديث ، لوح الرجلان اللذان كانا قد ألمحا بالفعل الكثير من الصناديق بالخارج بأيديهما بسرعة ، وبدا أن تعبيراتهما المشمئزة كانت روتينية للشخص الذي وزع الإعلان المنشورات ، ثم اتخذوا خطوتين إلى الجانب ، بعيدًا عن Zu Qian المحرج ، واستمروا في الموضوع الآن كما لو لم يحدث شيء.

"..." احمر خجلا Zu Qian مثل مؤخرة قرد ، أتمنى أن تختفي من حيث كانت على الفور.

في الماضي ، غالبًا ما سخرت Zu Qian من Wen Ziheng وقسم Jieda بشكل علني وسري ، ولكن الآن يمكنها أن تخمن بأصابع قدمها أن حياتها لم تكن سهلة عندما تم تخفيض رتبتها إلى قسم Jieda. تم ترتيبها في زاوية بالقرب من الحمام ويمكنك في كثير من الأحيان شم رائحة لا توصف ، وعادة ما لا ينظر إليها الزملاء الآخرون حتى عندما يمرون بجانبها.

بالمقارنة مع الإهانات اللفظية ، فإن التعذيب النفسي هو في الواقع أكثر قدرة على دفع الناس إلى الجنون. كانت Su Qian مكتئبة للغاية لدرجة أنها كانت على وشك أن تصاب بالجنون بعد أن مكثت في قسم Jieda لمدة ثلاثة أيام فقط. أرادت أن تسأل نائب الرئيس الذي عالجها حسنًا للمساعدة. إنه لأمر مؤسف أن نائب الرئيس بدا أنه يعرف نواياها ، وتجنبها مؤخرًا كما لو كان يتجنب الطاعون. ذهب Zu Qian ، الذي لم يستطع تحمله بعد الآن ، إلى مكان Wei Qing في ومضة من الحمى .

بمجرد أن رأت الوزيرة تشانغ أن زو تشيان هي من جاءت ، خمنت سبب مجيئها ، وبدون التفكير في الأمر ، خططت لإبقاء زو تشيان من مكتب وي دونغ.

نتيجة لذلك ، قالت للتو بضع كلمات بوجه بارد ، عندما رن هاتف الاتصال الداخلي على المنضدة فجأة ، وجاء صوت وي دونغ البارد من جهاز الاستقبال: "دعها تدخل".

تبعت Su Qian السكرتيرة Zhang إلى مكتب Wei Qing بقلق ، ورأت Wei Qing جالسة على المنضدة مع تعبير فارغ على وجهها ، وهي تقوم بأعمال تجارية. لم ترفع جفنيها حتى عندما سمعت خطىها والوزير Zhang يسيران في بعد إحضارها ، غادرت المكتب بهدوء ، ولم يتبق سوى Su Qian واقفًا هناك مثل عصا خشبية.

هذه المحطة هي فترة ما بعد الظهر.

احتفظت وي تشينغ برأسها مدفونًا في عملها ، ولم تنظر حتى إلى Zu Qian. بطبيعة الحال ، لم تجرؤ Zu Qian التي تُركت على الهامش حتى على التنفس. لقد ندمت فجأة على اقتحام المنزل بشكل متهور ، وندمت كثيرًا على ذلك كانت أحشاءها خضراء أوه ، كيف يمكن أن تنسى أن الرئيس وي هو ملك ياما الذي يمكنه أن يوبخ ويبكي حتى الفتيات.

عند مغادرة العمل ، طرق Wen Ziheng الباب فجأة ودخل حاملاً مخططًا في يده لإظهار Wei Qing. من محادثتهما ، كان يسمع أن المخطط كان تصميم الجيل الثالث من الروبوتات الكاسحة. هذه المرة لم يكن قسم جيدا فقط ، فقد أظهر الأشخاص الذين عملوا معًا ، بما في ذلك وي تشينغ ونائب الرئيس شخصياً ، مدى اهتمامهم بهذا المشروع الجديد.

صُدمت سو تشيان عندما حصلت على هذه المعلومات. اعتقدت أن القيادة أوقفت مشروع الجيل الثاني لأنهم خططوا للتخلي عن قسم جيدا ، لكنهم لم يتوقعوا أنهم يخططون لاستثمار المزيد من الأموال لجعل قسم جيدا الرئيسي قسم التنمية والزراعة.

جعلت الحقيقة المفاجئة من الصعب على Su Qian قبولها.

"لقد حدد Chen Huan بالفعل موعدًا مع الشخص المسؤول عن المصنع الجديد. سنتناول وجبة معًا في مبنى Fengji على طريق Zhongdong في الساعة 11:30 ظهرًا يوم الثلاثاء المقبل. ثم سنلتقي وجهًا لوجه لتعديل تفاصيل صغيرة عن الجيل الثالث. إذا كان لديك موعد في ذلك اليوم ، فيرجى إخبارنا مقدمًا بنصف يوم حتى نتمكن من إجراء الترتيبات مرة أخرى. "بعد أن انتهى Wen Ziheng من التحدث عن أسئلة المتابعة ، نظر إلى Zu Qian الذي كان واقفاً في منتصف المكتب مع إحساس الحضور من زاوية عينه.

لذلك رفع ون زيهينج حاجبيه ، وسأل وي تشينغ عما يحدث بعينيه.

هز وي تشينغ كتفيه بنظرة بريئة على وجهه.

بدا ون زيهينج عاجزًا بعض الشيء ، وتنهد بصمت ، وأثناء قيامه بترتيب الرسومات بكلتا يديه ، قال: "إذا كانت هناك مشاكل أخرى في المستقبل ، فسوف آتي وأبلغك في أي وقت ، وأنا آسف على الإزعاج أنت ، السيد وي ".

"الأمر كله يتعلق بالعمل ، ليس هناك شك في المقاطعة أم لا." رفع Wei Qing زوايا شفتيه وابتسم بصوت خافت. كان وجه البوكر الذي تم تجميده طوال فترة الظهيرة مثل نسيم الربيع يمر في هذه اللحظة لقد أصبح أكثر اعتدالاً.

رفع وي تشينغ رأسه قليلاً وحدق في ون زيهينج الذي كان يقف بجانبه ، كانت عيناه البنيتان الجميلتان اللتان تتألقان تحت الضوء القادم من النافذة ، حدق عينيه ، كما لو كان يصور وين زيهينج بعينيه. محيط الوجه.

ومع ذلك ، تجمد تعبير Wen Ziheng للحظة ، وخفض صوته وكاد يضغط على بعض الكلمات من بين أسنانه: "Wei Dong ، يدك ..."

عبس Wei Qing قليلاً ، وسأل بجدية ، "ما خطبتي؟ يد؟ ""

"..." نظر ون زيهينغ إلى وي تشينغ بدون تعابير ، جعلت عيناه المستقيمة وي تشينغ يشعر بالذنب ، لذلك وضع على مضض يدي ون زيهينغ المتشابكتين تحت الطاولة. بالعودة إلى الوراء ، تنهد بحزن في النهاية.

أدار Wen Ziheng رأسه ورأى أن Zu Qian خفضت رأسها ولم تنظر إليهم ، لذلك ضغطت على كتف Wei Qing سراً ، ثم انحنى في أذن الآخر وقالت بصوت لا يسمعه سوى الاثنين: " تحرك

! نظرته إلى الرجل الذي لم يجرؤ أبدًا على قول أي شيء. عندما لمست جسد سوزي ، عادت إلى وجه جبل الجليد الأصلي ، كما لو أن اكتساحًا طفيفًا للنظرة الملطخة بالجليد يمكن أن يجعل سوزي الأعزل ترتجف من البرد.

في هذه اللحظة ، كانت وي تشينغ في عجلة من أمرها للخروج من العمل ، لذلك لم يكن لديها الوقت لمواصلة لعب تاي تشي مع زو تشيان. ألقت بقلم التوقيع المستخدم على الطاولة ، وانحنيت على الكرسي ، ونظرت في Zu Qian بعيون حزينة: "قل تعال ، ماذا تريد مني."

Zu Qian ليست أحمق ، يمكنها أن ترى من التفاعل بين Wen Ziheng و Wei Qing فقط الآن أن Wei Qing لا يعجب فقط Wen Ziheng ، لكنه يريد أيضًا أن يأخذ Wen Ziheng Heng وقد صقل ليكون ركيزة الشركة ، ولكن كيف يمكن أن يحصل Wen Ziheng على مثل هذا الراتب الجيد ، فقط لأن قسم Jieda لا يستطيع تغطية نفقاته في العامين الماضيين؟

وي دونغ غريب الأطوار للغاية!

هم أيضًا مرؤوسون ، لماذا تحول مرفقي Wei Dong إلى جانب Wen Ziheng!

كانت Su Qian غير متوازنة للغاية في قلبها ، واختفى الشعور بالتراجع عن الوقوف طوال فترة الظهيرة في موجة الغيرة المفاجئة. ابتلعت اللاوعي ، واختارت بحزم مواجهة الظلم في العمل ، وتلعثمت: "دكتور ، أريد أن أعرف لماذا اخترت القسم الثالث للثقافة والسياحة ، فإن أداء إدارتنا أفضل بكثير من أداء جيدا ، على الأقل لم نتمكن أبدًا من تغطية نفقاتنا.

" ابتسم واقفًا ، ورفع أحد أركان فمه لينظر إلى سو تشيان بابتسامة نصف ابتسامة ، لكن الأخبار التي ظهرت على وجهه لم تنتشر إلى عينيه على الإطلاق.كانت تلك العيون بنية الشاي مليئة بالسخرية اللامتناهية.

بعد ذلك مباشرة ، سأل وي تشينغ مرة أخرى: "هل أحتاج إلى سبب للقيام بذلك؟"

فاجأ زو تشيان ، وأصبح فجأة عاطفيًا قليلاً: "لماذا لا أحتاج إلى سبب؟ كل شيء يحتاج إلى سبب ، على الرغم من أداء القسم الثالث للثقافة والسياحة لم يندفع إلى المراكز الثلاثة الأولى في الشركة ، لكننا لن نكون في الأسفل أبدًا. الآن قررت فقط تفكيك قسمين. ومن المفهوم أنه سيتم تفكيك قسم المبيعات الثاني بدون قائد ، ولكن لا ينبغي أبدًا اختزال قسمنا إلى هذا الحد ، حتى لو كنت تريد قتل الدجاج لتحذير القرد ، يجب أن يكون هذا الدجاج هو قسم جيدا الذي لم يجلب أي فوائد للشركة! "

تحدث زو تشيان بحماسة ، وكان لا تزال تلهث بعد أن أنهت حديثها ، لكن تم القبض عليها بنظرة وي تشينغ الرائعة في الثانية التالية ، واختفت على الفور.

سألتها وي تشينغ فجأة: "منذ متى تخرجت؟"

شعرت زو تشيان بغرابة في قلبها ، لكنها أجابت بصراحة ، "لقد مرت خمس أو ست سنوات". "

كان يجب أن تتكيف مع قوانين المجتمع بعد هذا الوقت الطويل. ، ليس هنا. الفصل الدراسي بالمدرسة الابتدائية ، لست معلمك الذي يهتم بوعاء من الماء. في هذه الشركة ، أنا رئيس مجلس الإدارة ، وأنا ما أقوله. بغض النظر عما أقرره ، عليك أن أطِع. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، يمكنك المغادرة في أي وقت. البوابة موجودة هنا هناك. "لم تكن نغمة Wei Qing خفيفة ولا جادة ، وكل كلمة أصابت ضعف Zu Qian مباشرة.

حدق Zu Qian بصراحة في تعبير Wei Qing الذي لا يتزعزع ، ولسبب ما شعر فجأة بقشعريرة.

"هناك طريقة أخرى لإرضائك. لماذا لا تشتري Shuguang وتجلس في مكاني من الآن فصاعدًا ..." كانت Wei Qing على وشك الاستيقاظ في منتصف الطريق من خلال كلماتها ، وهذه الحركة أخافت Zu Qian تقريبًا على الأرض جلس على الأرض واعتذر بكلام متلعثم وهرب خارج المكتب كما لو كان فارًا.

اليوم هو اليوم الذي يتم فيه دفع الراتب ، قاد Wen Ziheng بسخاء Wen Xi و Wei Qing إلى السوق لشراء بعض الأكياس من المأكولات البحرية غير الرخيصة وإحضارها إلى المنزل ، مدعيا تحسين الطعام ، ولكن بمجرد وصولهما إلى المنزل ، انهاروا على السرير مع Wen Xi. لم يعد بإمكانه التحرك على الأريكة بعد الآن ، وكانت مهارات Wen Ziheng في الطهي بعيدة كل البعد عن Wei Qing ، لذلك عندما يأكل Wei Qing في منزله ، كان بوعي يبتعد عن المطبخ.

كان Wei Qing مشغولاً في المطبخ مثل قمة الغزل التي لا يمكن أن تتوقف ، ونام Wen Ziheng على الأريكة وانتظر ، وأجاب أيضًا على مكالمة هاتفية من Qi Chengche.

"هل تعرف Qiuxi؟" سأل Qi Chengche مباشرة.

عبس ون زيهنغ ، ونظر دون وعي إلى الشكل المشغول المتدلي في باب المطبخ ، ثم نهض ومشى إلى النافذة وقال: "لقد اعتاد أن يكون صديق وي تشينغ ، وسافر الاثنان إلى الخارج للدراسة معًا ، وبعد ذلك ذهبوا إلى الخارج. للعمل معًا. حدث شيء ما ، بدا أن Wei Qing و Qiu Xi ينفصلان. "

تنهد Qi Chengche:" إنه أكثر من مجرد الانفصال ، فهم الآن في مرحلة لا يمكنهم فيها رؤية بعضهم البعض وسيقاتلون من أجل الموت ، لكن أن Qiu Xi هو مجرد شخص بلا قوة. إنه مجرد غبي من الجيل الثاني الثري ، وله اسم في شركة عائلته ، وحياته اليومية هي الأكل والشرب والاستمتاع والاستمتاع بالأشياء المادية ، لذلك إذا أراد وي تشينغ معاقبته ، فهو لا يملك حتى القوة للرد. "

تذكرت الرائحة Ziheng الأمر بعناية. يبدو أنه لم ير Qiuxi أبدًا باستثناء ذلك الوقت خارج الشركة ، ولم يسمع من قبل اسم Qiuxi ذكره وي تشينغ ، لم يكن يعرف سوى وي تشينغ وكيوشي ، وقد تسبب Qiuxi في اضطراب مزعج للغاية ، لكنه لم يكن يعرف بالضبط ما حدث.

"سمعت أن شركة Qiuxi خسرت الكثير من المال بسبب علاقة Wei Qing ، الأمر الذي جعل عائلة Qiuxi تشعر ببعض الحرج أمام الأسرة بأكملها." كان صوت Qi Chengche مليئًا بالقلق ، وتوقف. ثم قال ، "النقطة المهمة هي أن Qiuxi غالبًا ما يذهب إلى مستشفانا هذه الأيام ، ويريد الحصول على أخبار عنك من خلالي. يجب أن تكون حذرًا بنفسك ، ويجب عليك الاتصال بي إذا كان لديك أي شيء."

في الأصل ، أراد Wen Ziheng أن يسأل كيف عرف Qi Chengche هذه الأشياء ، لكن يبدو أن Qi Chengche لديه هاجس أنه سيطلب هذه الأشياء ، لذلك أغلق الهاتف على عجل بعد التحدث.

Wen Ziheng: "..." لقد خمّن على الفور أن Shao Ke هو من كشف الأخبار إلى Qi Chengche. فقط عندما كان Shao Ke متورطًا ، سيكون Qi Chengche ، الذي كان دائمًا هادئًا ، غير طبيعي.

بعد تناول الطعام ، بعد دراسة متأنية ، اختار Wen Ziheng نقل كلمات Qi Chengche إلى Wei Qing ، لذلك كان من الواضح أن Wei Qing كان شارد الذهن عند غسل الأطباق بنخر. البقاء بعد التنظيف بعد طاولة الطعام والمطبخ ، غادرت منزل Wen Ziheng بوعي شديد.

قبل الذهاب إلى الفراش دون مضايقات وي تشينغ ، تقلب وين زيهينج ، الذي كان ينام مع ابنه بين ذراعيه ، ولم ينام بشكل خفيف لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات حتى ضوء الصباح خارج النافذة.

Continue Reading

You'll Also Like

2K 102 10
The obsessive shou moves on القصة: في حياته السابقة، أحب يون تشينغ جي الإمبراطور أكثر من الحياة والممات. عندما كان على قيد الحياة، صنع الحساء والملاب...
27.1K 3K 85
لم يتوقع شين يانبي ، الذي حطمه أحد الأوغاد فور خروجه من الخزانة ، أن يفتح عينيه ووجد أنه كان يهاجر. لما؟ هل تزوج للتو؟ حتى تزوجت رجلا؟ نظر شين يانبي...
83.3K 964 8
محذوفه
9.5K 542 17
بعد وفاة وو رو، ولد من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر عديمة الفائدة والأكثر بدانة الذي يكرهه أكثر من غيره. وفي حياته الجديدة، لم يكن متز...