بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)

By BtsArmi683

45.1K 4.1K 665

وين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين ف... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75 (النهاية )

الفصل 41

522 52 7
By BtsArmi683

  استغرق الأمر عشر ثوانٍ فقط لكي يمشي Wen Ziheng من الحمام إلى باب غرفة النوم. عندما سمع صوت Wei Qing وأدار رأسه لينظر ، وجد أن Wei Qing قد خلع ملابسه ووقف عند باب الحمام.

"..." صُدم Wen Ziheng بالسرعة التي خلع بها Wei Qing ملابسه.

كما لو أن شخصًا ما لم يرى وجه ون زيهينج الغاضب ، قال بجدية وبصراحة شديدة: "أنا آسف ، لقد نسيت إحضار منشفة من المنزل. هل لديك أي مناشف إضافية من منزلك؟"

في الواقع ، Wen Ziheng في هذا الوقت ، أريد حقًا أن أجيب بالنفي ، فمن الأفضل السماح لـ Wei Qing بالذهاب ذهابًا وإيابًا ، لكن الحقيقة هي أنه يجب عليه تجاوز Wei Qing الذي يقف بجانب باب الحمام ، ويدخل الحمام ، و ثم احفر اثنين جديدتين من الطابق الثاني من الخزانة ، أعط المنشفة إلى وي تشينغ.

من البداية إلى النهاية ، انحنى وي تشينغ على إطار الباب وذراعيه مطويتين ، ولم يخجل على الإطلاق من جنسه. على العكس من ذلك ، كانت خدود وين زيهينج حمراء مثل النار ، ويمكن حتى أن يشعر بالحرارة في قلبه بعد تدفق الأوعية الدموية ، كانت تدور في الجسم ، وتبخار حتى أذنه ساخنة.

على الرغم من أن Wen Ziheng بذل قصارى جهده ألا ينظر إلى Wei Qing ، ولكن في الحمام ذي الإضاءة الساطعة ، لم يكن بحاجة إلى النظر إلى Wei Qing ليرى الجسم النحيف والعلوي والسفلي من زاوية عينه. كانت النسب المثالية تسير ببطء نحوه ، ثم وقفت بجانبه ، انحنى قليلاً وقالت ، "ألم تجدها بعد؟" كان

الاثنان قريبين جدًا ، وبدا أن ون زيهينج كان قادرًا على الشعور بـ وي وي. تحدث ، رش الهواء الساخن بخفة على قاعدة أذنيه ، مما أثار قشعريرة على الفور في جميع أنحاء جسد ون زيهينج.

"انتظر!" وقف ون زيهينج على عجل مثل أرنب خائف. في حالة من الذعر ، فقد قدمه وكاد يضرب البلاط على الحائط. لحسن الحظ ، أمسك وي تشينغ بجانبه بذراعه بعيون ويده حادة.

عبس وي تشينغ قليلاً ، كما لو كان غير سعيد قليلاً: "ماذا تنتظر؟ الحمام زلق للغاية ، كن حذرًا."

"أوه." سحب Wen Ziheng ذراعه من يد Wei Qing بشيء من الإحراج. خفض رأسه ولم يرغب في مقابلة عيني Wei Qing ، لكنه لم يكن يعلم أنه عندما أخفض رأسه ، كان بإمكانه رؤية شيء بين ساقي وي تشينغ كان واضحًا ، على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي يرى فيها هذا الشيء ، ولكن بعد سنوات عديدة ، شعر حتما بعدم الراحة والإحراج.

بعد التفكير في الأمر ، رفع Wen Ziheng رأسه ونظر مباشرة إلى Wei Qing.

"ها هي المناشف." وضع ون زيهنغ منشفتين في يدي وي تشينغ ، وقال بلا مبالاة ، "فقط ضعهما على الرف عندما تنتهي من استخدامها ، تصبح على خير".

بعد التحدث ، كان على وشك مغادرة الحمام ، لكنه اتخذ خطوة فقط أمسك Wei Qing معصمه مرة أخرى بيده الأخرى ، ثم المشهد أمام عيون Wen Ziheng غير واضح ، وعندما أدرك ذلك ، استدار Wei Qing وضغط على الحائط البارد.

كان المدفأة في الحمام لا تزال قيد التشغيل ، والضوء الأصفر الساطع الساطع يتلألأ على الاثنين.حتى ون زيهينج كان يرتدي بيجاما رقيقة وظهره على الحائط ، لكنه لم يشعر بالبرودة ، ولكن وجه وي تشينغ و كان الرذاذ على وجهه قريبًا جدًا من يده ، وقد تسبب التنفس على وجهه في ضغط هائل بشكل غير مرئي ، فتح Wen Ziheng عينيه بصمت على اتساعهما ، محدقًا في أفعال Wei Qing التالية بتعبير متوتر.

ومع ذلك ، نظر Wei Qing للتو إلى Wen Ziheng كما لو كان في الحجم ، ولا يبدو أنه لديه أي نية لفعل أي شيء.

زفر ون زيهينج بعصبية ، وفجأة شعر بالفراغ الشديد في قلبه لدرجة أنه لم يستطع معرفة ما كان عليه الأمر ، صافح يديه وشعر أن وي تشينغ لم يكن لديه أي نية للتخلي عنه ، وعبس وقال: "لقد فاتنا بالفعل ، ألا تكون أنت في فوضى. "

عندما كانا لا يزالان يعيشان معًا ، كانت وي تشينغ ساذجة مثل طفلة ، وكانت تحب بشكل خاص التسلل إلى وين زيهينج من الاختباء في الظلام ، ثم إجبار بيدونغ على الضغط عليه ضد الجدار ، وحتى استخدم رأس المشاغب الذي سرق السيدة تشاي يغازل وين زيهينج. في كل مرة كان وين زيهينج يضايقه وي تشينغ ، يتحول وجهه إلى اللون الأحمر. إنه ليس شخصًا يحب المزاح ، لذلك يمكنه فقط استحى لإخبار وي تشينغ بعدم العبث.

الآن سمع وي تشينغ صوت ون زيهينج ممزوجًا بالحرج والعجز ، وكان وجه ون زيهينج أحمر جدًا لدرجة أنه كان يقطر من الدماء تقريبًا.وصل في الماضي كان ملكًا له ووين زيهينج.

"أرنب صغير." أمسك وي تشينغ بيد وين زيهينغ ، وشبك أصابعه ، وكان صوته يرتجف مع التوتر ، "هل سامحتني؟"

فوجئ ون زيهينغ للحظة ، ثم نظر إلى وي تشينغ في حالة ذهول ، وتفكر لم أتحدث منذ فترة طويلة.

"لم أفكر مطلقًا في الانفصال عنك ، لكن يجب أن أعترف بأن سوء الفهم الذي حدث قبل خمس سنوات كان سببه أيضًا. إذا لم أفكر في الكثير من الأشياء الفوضوية ، إذا لم أتخل عن البحث عن هذا الشيء احترام الذات ، ربما الآن ما لدينا هو نتيجة أخرى مختلفة تمامًا ، أشعر بالأسف الشديد لذلك ، مرات عديدة عندما أفكر في الأمر ، لا أطيق الانتظار للعودة إلى الماضي وأجدك من قبل.

" كان متراكمًا في قلب وي تشينغ مثل حجر الرصاص ، ولم يجرؤ على قول ذلك من قبل ، وكان خائفًا من سماع ما رفضه ون زيهينج أن يغفر له ، ولكن الآن لديه الشجاعة ليقول ذلك فجأة ، التشابك مع وين زيهينج لفترة طويلة جعله منهكًا ، وكان الأمر أشبه بالدوس على سحابة ، اضطر Wen Ziheng Heng إلى القبول بلا حول ولا قوة مما جعله يشعر بعدم الأمان ، كما لو كان على وشك السقوط من الغيوم في أي وقت.

إذا كان Wen Ziheng غير راغب في التسامح ، فلنستمر على هذا النحو.

حتى يغفر له ون زيهينج.

لقد ارتكب أخطاء من قبل ، وكان عليه دائمًا دفع شيء ما لاسترداد شيء ما ، على الرغم من أن Wei Qing لم يكن يعرف ماذا يفعل.

"سامحني ، من فضلك ..." أخيرًا قال وي تشينغ في توسل تقريبًا.

نظر Wen Ziheng إلى وجه Wei Qing الذي يمكن وصفه بأنه "مكسور القلب" ، وأراد فجأة أن يضحك. أثناء التفكير بهذه الطريقة ، لم يستطع كبح موجة من الضحك ، ثم رأى Wei Qing يحدق فيه بعيون لا تصدق ، رفع Wen Ziheng يده لمداعبة رأس Wei Qing المشعر ، وفركها عدة مرات.شعر Wei Qing ناعم جدًا ويشعر بلمسة جيدة.

"متى قلت إنني لن أسامحك؟" تنهد ون زيهينج ، "عليك أن تمنحني بعض الوقت لأعتاد على ذلك."

"أنت ..." قال وي تشينغ كلمة واحدة فقط ، والباقي عالق. لم يستطع إخراجها من حلقه ، وكانت عيناه ساخنتان لدرجة أنه بدا وكأنه يرى روح ون زيهينج ، وتغير تعبيره من الصدمة في البداية إلى الكفر إلى النشوة ، وغيرت عدة مظاهر مختلفة في بضع ثوانٍ فقط.

بعد أن شهد سرعة تعري Wei Qing ، كان Wen Ziheng محظوظًا بما يكفي ليشهد سرعة تغيير وجه رئيس Wei مرة أخرى.

Wen Ziheng ، الذي عانق بشدة لدرجة أنه لم يستطع التنفس ، تحرر أخيرًا من عناق Wei Qing ، وقال بلا كلام: "حسنًا ، هل يمكنك الاستحمام أولاً ..."

لسوء الحظ ، صوته لم يأت بعد. السقوط أسفل ، وى تشينغ ، الذي أذهله الفرح ، فجأة قام بتقييد وجهه بكلتا يديه ، ثم قبل شفتي ون زيهينج بحماسة مثل العاصفة.قبل وي تشينغ بشكل عاجل للغاية ، مستخدمًا لسانه للنقب. ، ثم عض طرف لسان Wen Ziheng برفق ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصبح حركاته لطيفة ، وتدرجت يد واحدة تدريجياً خلف ظهر Wen Ziheng.

في البداية ، اعتقد Wen Ziheng أن Wen Xi لا يزال نائمًا في غرفة النوم ، وأمسك بكتفي Wei Qing بكلتا يديه لدفع الشخص أمامه بعيدًا. بدا أن Wei Qing شعر بمخاوف Wen Ziheng ، واستدار ليغلق برفق. باب الحمام بقدميها.

كانت القبلة غارقة في ون زيهينغ ، لذلك تخلى عن الكفاح.

كان هناك صوت رذاذ الماء في أذنيه ، فتح وي تشينغ الحمام فجأة ، وقاد ون زيهينغ إلى المشي تحت الدش ، وغمر الماء الدافئ كلاهما على الفور ، وكان وين زيهينج يرتدي بيجاما بيج ، القماش شديد التحمل. رقيقًا ، ألصقه على جلد Wen Ziheng بعد البلل ، وحدد جسمه الرقيق قليلاً.

سرعان ما ملأ صوت الماء الجاري الحمام بأكمله بصوت التنفس الثقيل ، وكانت هناك محادثات بين الاثنين من وقت لآخر.

"هل من المقبول استخدام جل الاستحمام؟"

"كيف أعرف أنني لم أستخدمه؟"

"... لم تستخدمه أنت و Qi Chengche؟"

بعد صمت طويل ، سخر Wen Ziheng للإجابة على Wei تشينغ.

أصبح وي تشينغ قلقًا على الفور: "شياوتو ، كنت مخطئًا. ما كان يجب أن أقول ذلك. سيدك لديه الكثير من الكلمات ، لذا فقط تظاهر بأنني لم أقل شيئًا الآن!"

"لقد فات الأوان ..." أصيب ون زيهينج بالاكتئاب بشخير ، "سهل ..."

ما حدث في النصف الثاني من الليل لم يترك سوى انطباع غامض في ذهن Wen Ziheng. عندما فتح عينيه ، وجد نفسه في غرفة غير مألوفة تمامًا. في لحظة ، اختفت جميع البيجامات المتبقية. لم يكاد Wen Ziheng أبدًا السرير ارتد ، ولأن الحركة كانت عنيفة للغاية ، تحركت مباشرة إلى الخصر ، فترنح من السرير بوجه شاحب وقبض على خصره ، عندها فقط تذكر ما حدث الليلة الماضية تمامًا.

تابع ون زيهينج شفتيه وظل صامتًا لمدة دقيقة كاملة ، ثم حرك شفتيه: "اللعنة".

في نفس الوقت ، قام الشخص الذي سمع الضجيج بالخارج بالطرق على الباب برفق ، ثم سمع صوت ون زيهينج يقول وداعا. صوت أنثوي مألوف: "المديرة وين ، هل أنت مستيقظ؟ أعد الرئيس وي بعض العصيدة وما زالت ترتفع درجة حرارتها في القدر ، هل تريدني أن أحضرها لك؟"

السبب وراء كون هذا الصوت مألوفًا جدًا هو بسبب Wen Zi عندما يعمل Heng ، غالبًا ما يتواصل مع صاحب الصوت —- سكرتير Wei Qing.

"استيقظ ، انتظر لحظة." كان صوت ون زيهينج ما يزال أجشًا ، ربما كان ذلك بسبب صراخه بشدة الليلة الماضية ، مفكرًا في هذه الأشياء ، كان وين زيهينج يشعر بالخجل لدرجة أنه أراد أن يجد حفرة في الأرض ، لم يتصرف أبدًا في السرير من قبل. مع هذا الحماس ، قال وي تشينغ مازحًا مرة أنه سيكون رائعًا إذا كان بإمكانه التخلي قليلاً ، وإلا فإن وي تشينغ سيشعر بالحزن الشديد عند رؤية الألم الذي كان يعيقه.

نتيجة لذلك ، بعد عدم رؤية بعضها البعض لسنوات عديدة ، تغيرت ...

كان الأمر أشبه باتباع شيطان.

جلس Wen Ziheng بجوار السرير وكان حزينًا لمدة خمس دقائق قبل أن يأخذ نفسًا عميقًا ويخرج من غرفة النوم. كان هذا بالفعل منزل Wei Qing ، ولكن لم يكن هناك سوى سكرتير Wei Qing في غرفة المعيشة ، ولم يكن يعلم حيث ذهب وي تشينغ.

"أين وي دونغ؟" نظر ون زيهينغ إلى السكرتيرة على طاولة الطعام وسأل.

هذه السكرتيرة تُدعى Zhang ، وليس السكرتير الأول لـ Wei Qing ، لكنها الأكثر مسؤولية والأكثر صرامة بين جميع الأمناء ، لقد وضعت للتو وعاءًا من العصيدة على طاولة الطعام ، عندما سمعت استفسار Wen Ziheng دون حتى رفع رأسه ، لقد نظر للتو على الأرض بهدوء وقال: "الرئيس وي خرج منذ بعض الوقت ، قال إنه طلب بالفعل إجازة لك في الشركة ، تحتاج فقط إلى الراحة في المنزل ، لقد صنعت لك العصيدة ، إليك بعض وجبات الإفطار التي اشتراها دونغ وي في الطابق السفلي ، تعال وتناول بعضًا منها ".

Continue Reading

You'll Also Like

13.4K 1.3K 101
في عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد...
15.1K 1.4K 79
استيقظ الشيطان سانغ جيوتشي من الختم ووجد أنه مرتبط بنظام النقل السريع، والشخصيات التي تولى المسؤولية عنها كانت جميعها بلا استثناء، أسوأ الأشرار. ابتز...
3.4K 137 50
هاجر Ye Zexi باعتباره الشرير الكبير في رواية danmei، والذي يحمل نفس اسمه. ثم اكتشف أن الجميع يعتبرونه عدوًا وهميًا. وفي هذا الصدد، فهو يلتزم بمبدأ وا...
119K 8.5K 62
وي هان ، البالغ من العمر 27 عامًا ، هو شخص سمين قليلًا ، وكبد دجاج قليلًا ، وغباء بعض الشيء ، ونقي القلب ومحبوب ، وحبيبته التي كانت معه لمدة سبع سنوا...