بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)

Galing kay BtsArmi683

45.4K 4.1K 665

وين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين ف... Higit pa

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75 (النهاية )

الفصل 37

556 55 7
Galing kay BtsArmi683

    اليوم ليست المرة الأولى التي يسمع فيها ون زيهينغ عن العم وي.

في وقت مبكر عندما دخل هو وسون جينغي وآخرون إلى مركز الشرطة بسبب حادثة الضرب في روضة الأطفال ، كان يعلم أن عم وي تشينغ كان نائب الرئيس. كان اسمه وي تشي. على الرغم من أن وي تشي لم يظهر على وجهه منذ البداية حتى نهاية تلك الحادثة ، كان Wen Ziheng يعلم جيدًا أنه بسبب مكالمة Wei Qi الهاتفية ، قام بحل المشكلة المزعجة بالنسبة له بسرعة.

في هذا الوقت ، كان Wei Qi يرتدي زيًا داكنًا ، ممسكًا بقبعة شرطة في يده ، ووجهه المربع مع الأحرف الصينية وميزات وجهه المستقيمة والصرامة أعطته هالة من الهدوء والهيبة ، حتى لو توقف في ذلك المكان للتو. بالصدفة ، يمكن أن يجعل الناس من حولك لا يسعهم إلا أن يشعروا بالقمع.

ومع ذلك ، فإن مظهر Wei Qi لا يشبه إلى حد كبير مظهر Wei Qing ، على الرغم من أنهما شخصان رفيعي المستوى يتمتعان بهالة قوية تضغط بشكل غير مرئي على الآخرين ، أو يجب أن يقال إن Wei Qing يبدو أشبه بالسيدة Wei - The المظهر أكثر دقة وعدوانية.

بينما كان Wen Ziheng يضبط حجم Wei Qi ، اجتاحت عيون Wei Qi الفضوليّة Wen Ziheng عدة مرات دون إثارة ضجة. جعلت النظرة الحادة Wen Ziheng ترتعش في فروة رأس Wen Ziheng ، كما لو كان هو الشخص الذي كان يقوم بتسجيل الخروج في مركز تسوق. سلعة.

ثم مد الاثنان أيديهما في نفس الوقت.

"مرحبًا ، أنا Wen Ziheng."

"مرحبًا ، أنا Wei Qi ، عم Wei Qing."

بعد قول الكلمات ، فوجئ كلاهما. صافح Wen Ziheng مع Wei Qi ، ثم تراجع. قال ابتسامة على يده: "آخر مرة ، أود أن أشكر نائب المدير لمساعدتي. إذا لم تكن لمساعدتك ، أخشى أن ابني ولن أتمكن من الخروج من قسم الشرطة بهذه السرعة. كان يجب أن آتي لأشكرك شخصيًا ، لكنني كنت قلقًا بشأن إزعاج عملك. "، لقد تأخر ذلك حتى الآن ، إذا كان لديك وقت ، يرجى تقديم خدمة لي وتناول وجبة معًا. "

في الواقع ، ليس الأمر أن Wen Ziheng لم يفكر في شكر Wei Qi شخصيًا ، إنه فقط أن Wei Qi كان في مكانة عالية ، ولم يُظهر وجهه في ذلك الوقت. ومع ذلك ، من الطبيعي أن Wen Ziheng لم يفعل يجرؤ على مضايقة الآخرين باسم شكره ، لذلك يمكنه فقط أن يطلب من وي تشينغ المساعدة في نقل شكره.

ولكن عندما يتعلق الأمر بهذه النقطة ، إذا كان Wei Qi يعرف ما يعتقده Wen Ziheng في قلبه ، فسيكون غاضبًا جدًا لدرجة أنه سوف يفرز دمًا قديمًا.

لقد كان دائمًا ذا عقلية القيل والقال ، إنه فضولي تقريبًا حتى الموت من هو وين زيهينج ، الذي يمكنه أن يجعل وي تشينغ ، الذي هو عنيد مثل الصخرة ، يتجاوز خط النهاية. يجب أن تعلم أن وي تشينغ في الماضي لم يكن أبدًا أخذ زمام المبادرة للاتصال به لسؤاله. في ذلك الوقت ، كان Wei Qi متحمسًا للغاية لدرجة أنه تمكن من إنهاء العمل في أسرع وقت ممكن ، ولكن عندما كان متحمسًا للاندفاع إلى مركز الشرطة ، تلقى مكالمة من Wei تشينغ ، أخبره أنه لم يحدث شيء ولكن ، ماذا تفعل.

Wei Qi ، الذي غُمر بالماء البارد على رأسه ، لم يكن لديه خيار سوى الاستمرار في الجلوس في المكتب مع المظالم والعجز. لقد علق كل آماله على مبادرة Wen Ziheng ، لكن من المؤسف أنه بعد الانتظار لفترة طويلة ، لم يحصل حتى على ضرطة.

كان Wei Qi ، الذي تُرك على المقعد البارد لأكثر من شهر ، مليئًا بالاستياء. منذ وقت ليس ببعيد ، في طريقه للعثور على Wenxi ، قرر أن يُظهر بعض وجه Wen Ziheng. انتشرت نظرة الفرح عبر هذا الوجه ذي الطابع الصيني الجاد ، وحتى نسي للحظة أن يظهر على الهواء الذي خطط له. أدار رأسه لينظر إلى السيدة وي في مفاجأة وفرح ، أومأ برأسه وقال ، "بما أنك قلت ذلك حسنًا ، دعنا نحدد الوقت أولاً؟ ماذا عن ليلة الغد؟ "

سعل وي تشينغ مرتين بوجه متجهم ، وحدق في وي تشي بتحذير.

شعر وي تشي بالتهديد من ابن أخيه ، تردد لثانية ، وقبل أن يتمكن وين زيهينج من الرد على كلماته ، قال على عجل على مضض: "يمكنك معاملة الضيوف لتناول العشاء في أي وقت ، دعنا نرى عندما يكون لدي وقت".

ون زيهينج لم يلاحظ الاتصال البصري بين Wei Qing و Wei Qi ، فقط اعتقد أن Wei Qi كان مشغولًا بالعمل ، لذلك قال أنه بعد خروج Wen Xi من المستشفى ، سيحضر ابنه لدعوتهم لتناول العشاء معًا ، و دع ابنه يقول لك شكرًا شخصيًا.

نظرًا لأن Wen Ziheng تحدث بشكل استباقي ، بغض النظر عن مدى استياء Wei Qing في قلبه ، لم يستطع قول أي شيء على السطح ، ولم يكن بإمكانه سوى مشاهدة Wei Qi وهو يتظاهر بالحرج ولكنه وافق في الواقع بسعادة "على مضض".

ذهب الوقت إلى العاشرة والنصف مساءً دون أن يعرف ذلك ، لم يرغب Wen Ziheng في إيقاظ Wen Xi الذي كان نائمًا في منتصف الطريق ، لذلك أمضى الليلة في المستشفى مع الطفل. لم يستطع Ziheng مقاومته ، وكان محرجًا جدًا من التحدث بقسوة شديدة أمام السيدة وي ووي تشي ، لذلك أدار وجهه بعيدًا وتجاهل وي تشينغ.

قبل المغادرة ، لم تطلب السيدة وي زيارة Wenxi في الجناح ، ولكن من خلال تعبيرها المتردد ، يمكن ملاحظة أن هذه الفكرة كان يجب أن تمر في ذهنها أكثر من مرة أو مرتين ، وأخيراً لم يكن لدي الشجاعة لقول ذلك.

رأى Wen Ziheng رد فعل السيدة Wei في عينيه ، وتردد لفترة طويلة ولم يقل ما كان عالقًا في حلقه ، فلنتحدث عن ذلك عندما استيقظ Wen Xi ، تم تحفيز الرجل الصغير بشكل كبير ، وكان Wen Ziheng قلقًا عندما فتح عينيه ، رأى أن السيدة وي سيكون لها رد فعل مبالغ فيه مرة أخرى.

رافق Wen Ziheng Wen Xi في الجناح ، بينما أرسل Wei Qing السيدة Wei و Wei Qi إلى المصعد.

في هذا الوقت ، لم يكن هناك Wen Ziheng يشاهد ، لذلك لم يعد Wei Qing يعاني من نفس التأنيب كما كان من قبل. أثناء انتظار المصعد ، قال لـ Wei Qi مباشرة: "عمي ، إذا لم يكن هناك شيء ضروري للغاية ، من فضلك لا يزعجني. "الحياة الطبيعية لـ Wen Ziheng ، أعرف ما يثير فضولك ، Wen Ziheng هو بالفعل حبيبي الذي انفصل عني منذ خمس سنوات ، لكننا لم نعود معًا بعد ، وهي مجرد مصادفة أن Wen Xi يبدو مثلي ، لا تخمن بعد الآن ، سيؤذي سلامك فقط. "

بعد سماع هذه الكلمات ، عرف وي تشي أن أخت زوجته المخادعة اعترفت به ، لذلك كسر الجرة على الفور وأقنعه بجدية: "سيكون من قبيل الصدفة أن نقول إنها مصادفة. كيف يمكن أن يبدو ابن وين زيهينغ مثلك بدلاً منه؟ الجينات لا تكذب أبدًا. يمكن أن يُعرف بعض الأطفال بأنهم ولدوا لوالديهم من خلال مظهرهم فقط. أنت ووين زيهينج شي تنتمي إلى هذه الفئة. "

" أعرف ذلك في قلبي ، لا تتحدث عنه. "أدارت وي تشينغ رأسها ، ولم ترغب في سماع المزيد.

ما زال Wei Qi يريد الإقناع ، ولكن كان هناك "ding dong" ، وفتح باب المصعد أمامهم ببطء. ودعت السيدة Wei ، التي ظلت صامتة طوال هذا الوقت ، وداعًا لـ Wei Qing ، ثم أمسكت بذراع Wei Qi وسار نحو المصعد. بعد إغلاق باب المصعد ، أعطت السيدة وي وي تشي نظرة بغيضة ، وقالت بنبرة غير سارة: "بما أن شياو تشينغ لا تريد ذكر هذا الأمر مرة أخرى ، فعليك التوقف عن الحديث عنه. لا يعني ذلك أنك لا تعرف أن شياو تشينغ هو أي نوع من المزاج ، هل يمكنك أن تدير ما قرره؟ "

" آه ، حقًا ... "لقد عض وي كي شفته وتنهد بمرارة ، ثم تذكر شيئًا ما فجأة ،" الطريق ، كيف فعلت مع هذا الأمر؟ ذهب؟ "

نظرت السيدة وي بصراحة: "ما الأمر؟"

"اختبار الأبوة".

أدركت السيدة وي فجأة ، ثم أصبح وجهها الشاحب قبيحًا بعض الشيء. لمست وجهها النظيف وقالت بحرج: "لم أذهب ، ما زلت أخشى أن يكتشف شياو تشينغ ، إذا اكتشف أنني أفعل هذا من وراء ظهره ، فقد لا يتعرف علي كأم "

. ، لن تكون أبدًا هي الأم البيولوجية لشياو تشينغ ، ولن يتغير هذا حتى نهاية العالم. "ضحك وي تشي وقال عرضًا ،" وإلا ، يمكنك أخذ عينات من بصيلات شعر شياو تشينغ وهذا الطفل. تعرف. "

قيل لسيدتي وي إنها مستعدة للتحرك ، لكنها كانت أكثر قلقًا. ظلت تغلق أطراف أصابعها على حقيبة اليد ، وتغرز أظافرها بمانيكير كريستالي أزرق فاتح في السطح الجلدي لحقيبة اليد. كان هناك صراع بين الجنة والرجل.

"حسنًا ..." تنهدت السيدة وي ، فتحت حقيبة يدها وأخرجت الحقيبة الورقية الصغيرة التي كانت تحملها دائمًا ، وسلمتها إلى وي تشي بينما تحذر ، "يجب أن تكون حذرًا ، لا تدع شياو تشينغ تعرف أننا فعل هذا بعد كل شيء ، نحن مخطئون في هذا الأمر ... " على

الجانب الآخر ، فتح وي تشينغ باب الجناح بلطف ، فقط ليجد أن ون زيهينغ كان مستلقيًا على السرير ونام.

هذا جناح فردي ، باستثناء السرير ، لا يوجد سوى مجموعة من الأرائك وطاولات القهوة التي تتسع لأربعة أو خمسة أشخاص. يجلس وين زيهينج على كرسي يبلغ ارتفاع الجناح تقريبًا ، مع وضع الجزء العلوي من جسمه على جانب السرير ، مما جعله يشعر بعدم الارتياح. كان الأمر مزعجًا للغاية ، على الرغم من أنه نام تحت إلحاح الإرهاق ، إلا أن حاجبيه كانا لا يزالان مجعدان ، وتنفسه كان ثقيلًا بعض الشيء ، شعر وي تشينغ بالأسى عندما رأى وين زيهينج مثله.

جلست وي تشينغ على الأريكة وانتظرت حوالي عشر دقائق.لما لاحظت أن ون زيهينج لا يزال لا ينوي الاستيقاظ ، نهضت وخرجت من الجناح ، وتخطط لإجراء مكالمة هاتفية لحجز غرفة في فندق بالقرب من في المستشفى ، ودع ون زيهنغ يذهب للراحة أولاً.لبرهة ، سيحرس وينشي في الجناح.

عند فتح باب الجناح ، نظرت إلى الأعلى ورأيت شخصين يقفان في الخارج.

رفع وي تشينغ حاجبيه لا شعوريًا. هذان الشخصان مألوفان جدًا بالنسبة له. أحدهما هو تشي تشنغتشي الذي يتنكر كصديق حضن وله علاقة غامضة مع وين زيهينج. مع العلم أن تشي تشينغ تشي سيأتي إلى المستشفى ، دعا وين زيهينج تشي Chengche في طريقه لشرح الموقف ، لكن ما فاجأ Wei Qing هو أن Shao Ke ظهر في نفس الإطار مثل Qi Chengche.

لا يبدو Shao Ke و Qi Chengche مثل نفس الأشخاص.

في هذه اللحظة ، كان لدى Wei Qing في الواقع وهم رؤية أبطال Huanzhugege و Tianlong Babu يظهرون على شاشة التلفزيون في نفس الوقت.يمكن للأشخاص الذين لديهم نفس نمط الرسم أن يجتمعوا معًا.

بعد أن جاء وي تشينغ إلى المنزل لإثارة المتاعب ، انخفض انطباع Qi Chengche عن Wei Qing إلى أسفل. واستنادًا إلى مبدأ عدم التواصل معه إذا لم يتمكن من التواصل معه ، قام Qi Chengche بهز زوايا فمه وأومأ برأسه إلى Wei Qing كتحية ، ثم استعد لتجاوز Wei Qing ودخول الجناح.

قبل أن يتمكن Qi Chengche من اتخاذ الخطوة الأولى ، اتخذ Wei Qing ، الذي شعر بالفعل بنيته ، خطوة إلى الأمام. أغلق شخصيته الطويلة باب الغرفة ، وكان وجهه باردًا مثل الجليد ، ولم تظهر عيناه المنقطعتان شيئًا يحدق في Qi Chengche عاطفياً: "إنه نائم ، اخرج وتحدث عن شيء ما".

تحول Qi Chengche إلى اللون الأزرق مع الغضب من موقف Wei Qing الاستبداد والمتغطرس مثل إمبراطور محلي ، ولكن وفقًا لمزاجه صانع السلام ، حتى أنه قال بعض الكلمات القاسية للآخرين . كان من الصعب التحدث ، ناهيك عن الشجار مع وي تشينغ خارج باب هذا الجناح. أخذ نفسًا عميقًا وحاول أن يظل هادئًا ، وقال بنبرة مهذبة: "اتصل بي هنغ لي للحضور ، بغض النظر عن أين هو هل نمت بالداخل؟ من الطبيعي أن أدخل ، ألا يشعر السيد وي أنه يتحكم كثيرًا؟ "

وقف وي تشينغ ثابتًا وقال بإيجاز:" لا أعتقد ذلك. "

قال Qi Chengche الذي كان عاجزًا عن الكلام فجأة: "..." لم يكن يعرف حقًا كيف يتحدث إلى الوغد.

عندما كان الاثنان في مأزق بعيون كبيرة وعينان صغيرتان ، شاو كي ، الذي كان يقف في الأصل خلف Qi Chengche ، انقض فجأة بينهما ، وقام بحماية انعكاسية لـ Qi Chengche خلفه ، وواجه Wei Qing وقال بابتسامة: يا له من حجم كبير تعامل ، بما أن السيد وين نائم ، فلنخرج ونتحدث ، طالما أن السيد وين والأطفال بخير. "

"بالطبع إنهم بخير." قال وي تشينغ ، لقد نظر إلى شاو كي للحظة بابتسامة نصف ابتسامة ، وقد جعلت النظرة الهادفة والنفاذ شاو كه مذنبًا بعض الشيء ، وسحب تشي تشينجشي المتردد بعيدًا بسرعة ، وانتظر بعد إغلاق باب الجناح بعناية ، سار وي تشينغ ببطء نحو الشخصين.

كتب Qi Chengche كل قلقه بشأن Wen Ziheng على وجهه ، واستجوب وي تشينغ بعناية حول ما حدث اليوم ، حتى تأكد من أن Wen Ziheng و Wen Xi بخير ، منذ اللحظة التي تلقى فيها مكالمة Wen Ziheng القلب الذي كان لديه تم تعليقه على السلك الفولاذي سقط أخيرًا على الأرض.

ومع ذلك ، كان Qi Chengche لا يزال قلقًا من أن Wei Qing سيحرس Wen Ziheng هنا وحده ، وأصر على البقاء هنا بموقف حازم.

اعتقدت أن وي تشينغ سيرفضه دون تردد ، لكن وي تشينغ هز رأسه ببساطة دون حتى التفكير في الأمر ، ثم نظر إلى شاو كي الذي كان بجانبه بوجه مرتبك: "ثم سيأخذ هذا الطفل سيارة أجرة إلى المنزل بنفسه." احمر

وجه شاو كي الوسيم ، وصرخ غير راضٍ: "الأخ وي ، لا تذهب بعيدًا ، أي نوع من الأطفال ليس طفلًا ، حتى لو بلغت سن الرشد في العام المقبل ، يجب أن أكون شابًا الآن ، ليس فقط أربع أو خمس سنوات. "

" أوه؟ "رفعت وي تشينغ شفتيها ونظرت إلى شاو كي بابتسامة لا مبالية ،" من هو ذلك الشخص الذي أطلق عليه كبار السن في المنزل اسم Ke Bao؟ هذا لا يبدو مثل اللقب الذي يجب أن يحصل عليه الشاب ... "

كان Shao Ke على وشك الانهيار:" الأخ وي ، أتوسل إليك ، من فضلك لا تتحدث ، حسنًا؟ "

بعد أن غادر وي تشينغ ، قال Qi Chengche لشاو كه بصراحة: "دعنا نذهب ، Ke Bao ، سآخذك إلى الطابق السفلي لأخذ سيارة أجرة. Shao Ke:"

... "

من الطبيعي أن Shao Ke لم يرغب في استقلال سيارة أجرة إلى المدرسة بمفرده في مثل هذه الساعة المتأخرة. في الأصل ، كان نجا من الليلة الأخيرة من الدراسة الذاتية ليعيش في عالم من شخصين مع Qi Chengche ، ولكن في النهاية لم يكن العالم المكون من شخصين فقط هم الذين لم ينجحوا ، وحصل Qi Chengche على اللقب المخزي "Ke Bao" بلا سبب ، وبخ شاو كي وي تشينغ مرارًا وتكرارًا في قلبه ، ومضايق تشى تشينجشي بهدوء وعناد ، رغبًا في البقاء في المستشفى.

ومع ذلك ، لم يكن Qi Chengche أحمق كما كان في أوقات أخرى عندما كان يتعامل مع الأمور المتعلقة بـ Wen Ziheng. دون تأخير ، حشو Shao Ke ، الذي كان متشابكًا معه مثل كلب ذئب كبير ، في سيارة الأجرة ، وشاهد السيارة بعد ذلك ، لا يزال بإمكانك رؤية وجه شاو كي المظلوم من خلال النافذة الزجاجية في الجزء الخلفي من السيارة.

هز Qi Chengche رأسه بلا حول ولا قوة ، واستدار وعاد إلى المستشفى ، بمجرد خروجه من المصعد ، رأى Wei Qing يتكئ على جدار الممر من بعيد.

يستغرق المشي عشر دقائق من مدخل المصعد إلى الجناح. خلال هذه الفترة ، كان Qi Chengche يشعر بالملل ونظر إلى Wei Qing لأعلى ولأسفل. يجب أن أقول إن الظروف الخارجية لـ Wei Qing جيدة جدًا بالفعل ، على الرغم من أنه يرتدي بدلة مجعدة في الوقت الحالي. متكئًا على الحائط بشكل عرضي ، لن يبدو محرجًا للغاية. ملامح وجهه جميلة بشكل خاص ، مع عيون ضيقة وطويلة وأنف مستقيم وشفتين رفيعتين. أينما ذهبت ، يمكنك دائمًا جذب العينين من معظم المارة.

إنه لأمر مؤسف على هذا الجلد.

تنهد Qi Chengche سراً في قلبه ، إذا لم تكن شخصية Wei Qing سيئة للغاية ، فربما لم يكن قد خاض معركة سيئة مع Wen Ziheng في المقام الأول.

عندما مر بجانب Wei Qing وكان على وشك فتح باب الجناح ، سمع Qi Chengche فجأة Wei Qing ينادي باسمه ، وأدار رأسه في شك ، فقط ليرى Wei Qing رفع رأسه ونظر إليه للحظة. نقطة ما ، مع قليل من النظرة الاستقصائية والفضولية. كان يشعر بالاشمئزاز ، وكان تعبيره باردًا جدًا لدرجة أنه بدا وكأنه مغطى بطبقة رقيقة من الصقيع ، وحتى صوته اللطيف كان مغطى برقائق جليدية: "ما هي علاقتك مع شاو كي؟ "

لم يكن Qi Chengche يعرف لماذا سُئل Wei Qing فجأة ، بعد التفكير لفترة من دون أن يخرج لسبب ، قال ،" لماذا تسأل هذا؟

"قف بشكل مستقيم واقترب تدريجيًا من Qi Chengche ،" أنا لا تهتم بالمظالم والتشابك بينك وبين شخص بالغ وطالب ثانوي ، ولكن هل تعلم أنك تتصرف بطريقتين مختلفتين؟ ، حبك رخيص حقًا. "

الآن تذكر Qi Chengche متأخراً أنه هو و Wen Ziheng قد تظاهرا بأنهما عاشقان أمام Wei Qing من قبل.

"أنا و Shao Ke مجرد أصدقاء عاديين. أعلم أنه لا يزال طالبًا ، وليس لدي أي أفكار بشأنه. من فضلك لا تحكم على علاقتنا بأفكارك القذرة." كان Qi Chengche غاضبًا جدًا لدرجة أنه كان كاد وي تشينغ يهينه ، ويرتجف قليلاً ، وخفض صوته ورد بغضب.

ضحك وي تشينغ: "هل تعتقد أنني أعمى؟"

قبل أن يتمكن Qi Chengche من الكلام ، غرق وجه Wei Qing على الفور ، واندلع عداء قوي في عينيه. نظر إلى Qi Chengche بشراسة ، ثم تم ضغطه تقريبًا من جملة بين أسنانه: "إذا جرحت وين

زيهينج ، فسأرد لك ضعف الألم الذي عانى منه." لا تنس من الذي تسبب في ألم هنغ أكثر من خمس سنوات. "عند

سماع هذا ، صُدم وي تشينغ ، غير قادر على الاستجابة لفترة طويلة.

في النهاية ، اكتشف Wei Qing الأمر فجأة لسبب ما ، واستدار ودخل الجناح في صمت ، وقضى الليل بهدوء مثل الدجاجة. باستثناء إيقاظ Wen Ziheng في منتصف الليل للسماح له بالاستلقاء على الأريكة لفترة من الوقت ، لم يقل وي تشينغ أي كلمات غير ضرورية ، وجلس على الأريكة المنفردة لفترة أطول لإلهاء نفسه.يبدو أن كلمات Qi Chengche كان لها تأثير كبير عليه.

في صباح اليوم التالي ، بعد الساعة التاسعة صباحًا ، استيقظ Wen Xi على مهل ، وأجرى الطبيب فحصًا عامًا على Wen Xi وأكد أن الطفل قد عانى فقط من بعض الصدمات الجلدية. خارج المستشفى.لم يذهب Wei Qing و Qi Chengche إلى الشركة أو المستشفى كما لو كان يتنافس ، وأرسل Wen Ziheng و Wen Xi معًا.

باستثناء أن Wen Xi أصبح أكثر هدوءًا ، يبدو أن هذا الحادث لم يغيره كثيرًا ، ولسوء الحظ ، هذا هو أكثر ما يقلق Wen Ziheng.

أثناء انتظار المصعد في المبنى ، صادف أن قابلت مجموعة من الأشخاص السيدة وي وهي تنزل مع اثنين من الحراس الشخصيين ، وكان يحمل حقيبة أمتعة منتفخة في يده ، وتبع السيدة وي مثل قمتي جبل.

رؤية أن Wen Ziheng عاد مع Wen Xi بين ذراعيه ، كان تعبير السيدة Wei بهيجًا ، وأضاءت كلتا عينيه على الفور ، ولكن بعد مقابلة عيني Wen Xi غير المبالين في الثانية التالية ، بدا قلب السيدة Wei النابض متحمسًا. ربت الطوب فجأة.

سحب وي تشينغ السيدة وي جانبًا على عجل ، وطلب من وين زيهينج وتشى تشينجتشي اصطحاب ون شي إلى المصعد.

عندما عاد إلى المنزل ، استيقظ Qi Chengche ، الذي كان في نشوة الآن ، مثل الحلم. مشى إلى باب غرفة النوم وشاهد Wen Ziheng يساعد Wen Xi في تغيير الملابس ، وسأل على ما يبدو عن غير قصد: " التقيت بالطابق السفلي الآن للتو هل وي وي. والدة تشينغ؟ "

" نعم. "لم يدير ون زيهينغ رأسه وقال ،" أنا أعيش في الطابق السفلي في منزلنا ، ورأيت أن الحارسين الشخصيين كانا يحملان حقائب في أيديهما. تشير التقديرات إلى أن السيدة وي تخطط للخروج والعيش لفترة من الوقت. حسنًا ، لا أعرف ما إذا كنت سأعود لاحقًا. " سأل Qi Chengche:" هل هي التي أخذت Xiaoxi

إلى الحديقة؟ "

ردت Ziheng ، وارتدت ملابس Wen Xi وربت على الرجل الصغير على ظهرها ، وأضافت أخيرًا: "سيدتي Wei لم تفعل ذلك عن قصد. إنها تحب Xiaoxi كثيرًا. تعتقد أن Xiaoxi تبدو مثل Wei Qing عندما كانت طفلة ، و اعتنى بـ Xiaoxi باعتباره حفيدها. "

ظلت Qi Chengche صامتة لفترة طويلة ، وتنهدت وقالت:" أريد أن أخبرك بشيء ، أن السيدة Wei أتت إلى المستشفى ، يبدو أنه اختبار أبوة لـ Wei Qing و طفل ، أتساءل عما إذا كان الطفل هو Xiaoxi ".

Ipagpatuloy ang Pagbabasa

Magugustuhan mo rin

3.8K 287 22
االقرين أولاً ، والدولة في المرتبة الثانية ، والزوج أقل أهمية. قضى حياته كلها في ركوب حصان حربي وإنجاز خدمات عسكرية جديرة بالتقدير. لكن ماذا كانت الن...
163K 15.7K 138
وجد Fang Chaozhou نفسه يتحول إلى رواية Danmei ، كشخصية تحمل نفس الاسم تمامًا. أصبح الأخ الثاني للبطل ولم يكن لديه أدنى فكرة عن ML. في الكتاب الأصلي ،...
55.9K 901 14
روايه مثليه(ولد يحب ولد) 18+/عامية التحديث غير منتظم !!
59.3K 6.2K 76
تحول تشو لي إلى رواية حلوة متعفنة الأسنان. تحكي الرواية الحلوة قصة بطل مأساوي تحول إلى كلب ، أساء إليه رجل عصابة ، أنقذته البطلة ، تزوج البطلة في الن...