بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)

By BtsArmi683

49.6K 4.4K 667

وين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين ف... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75 (النهاية )

الفصل 17

705 74 9
By BtsArmi683

  تجمد Wen Ziheng ، الذي كان على وشك إغلاق الباب ، على الفور عندما سمع هذه الكلمات ، كان وجهه مليئًا بالدهشة والفرح.عندما أدرك من المفاجأة ، كان Wei Qing قد ضغط بالفعل من الباب ، وأغلق الباب بوعي.

"هل يمكنني إلقاء نظرة على فيديو المراقبة هذا؟" قمع Wen Ziheng الإثارة في قلبه ، لكن نبرته ارتفعت بشكل لا يمكن السيطرة عليه. لم يعتقد أبدًا أن هذا الأمر سوف يتغير.

"لقد تم إرسالها إلى صندوق البريد الخاص بك ، يمكنك الذهاب وإلقاء نظرة." قال وي تشينغ أثناء وضع حقيبة التسوق في يده على طاولة الطعام بسهولة. لقد مكث هنا لليلة واحدة فقط منذ يومين ، والآن هو هذه هي المرة الأولى فقط. في المرة الثانية التي أتيت فيها ، كنت هادئًا وهادئًا مثل سيد المنزل.

بعد أن وضع وي تشينغ الأشياء في حقيبة التسوق ، أدرك Wen Ziheng أنها كانت المكونات التي تم شراؤها من السوبر ماركت.رفع عينيه ونظر إلى Wei Qing بتعبير غريب ، لكن الطرف الآخر بدا طبيعيًا للغاية .. انظر.

من زاوية عينيه ، رأى وين زيهينغ واقفًا أمام طاولة الطعام ، رفع وي تشينغ رأسه ، ورفع حاجبيه وسأل ، "ألا تفحص صندوق البريد؟"

"ماذا تفعل؟" وقعت عيون ون زيهينغ على وي تشينغ ممسكًا بالمكونات على يديه.

أجاب وي تشينغ أن الجغرافيا يجب أن تكون: "الطبخ".

"..."

أراد Wen Ziheng في الأصل أن يقول إنه يريد العودة إلى منزلك للطهي ، ولكن بعد التفكير في الأمر لاحقًا ، قام Wei Qing بسحب المراقبة بمعرفة شيء آخر ، ابتلع فجأة الكلمات التي كانت على وشك أن تنفجر.

"كل ما تريد ، كل شيء في المطبخ كامل ، إذا لم تتمكن من العثور عليه ، يمكنك أن تسألني." قال ون زيهينج بخفة ، وعاد إلى غرفة النوم.

قم بتشغيل الكمبيوتر وقم بتسجيل الدخول إلى صندوق البريد. تم إرسال أول بريد إلكتروني غير مقروء بواسطة Wei Qing باستخدام حسابه الشخصي ، إنه ملف مضغوط.

لم يكن يحتوي فقط على عدد قليل من مقاطع فيديو المراقبة المحررة ، ولكن أيضًا بعض المعلومات حول والدي الطفلين اللذين تعرضا للضرب - كلاهما يعمل في الوكالات الحكومية بالمدينة ، كما أن والدي العائلتين يعرفان بعضهما البعض.

تصفح ون زيهينغ لفترة وجيزة فيديو ومواد المراقبة ، وفهم على الفور سبب عدم السماح للمخرج بالرحيل.

روضة الأطفال خاصة ، وتحتاج إلى دعم بعض الجهات الحكومية لتسييرها بسلاسة لفترة طويلة ، ويعمل والدا الطفلين في الوحدات ذات الصلة.

نتيجة لذلك ، لم يجرؤ مدير المدرسة على الإساءة إلى هذين الزوجين من الوالدين على الإطلاق. ولسوء الحظ ، تعرض الطفل لحادث في روضة الأطفال التي تديرها. إذا لم يتمكن من القبض على الجاني الحقيقي ، يمكنه فقط اختيار شخص سيئ الحظ طفل ووالد سيئ الحظ ككبش فداء. ، وين شي ، الذي يعاني من التوحد ، ووين زيهينج ، أب أعزب ، هم بطبيعة الحال مرشحان مثاليان.

ابتسم Wen Ziheng مستنكرًا نفسه مع رفع زوايا شفتيه ، وأخرج علبة سجائر من الدرج ، وكان على وشك إشعال واحدة عندما رأى فجأة لمحة صغيرة صفراء زاهية ظهرت فجأة في فيديو المراقبة الذي كان يتم تشغيله تلقائيًا للمرة الثانية من زاوية عينه.

توقفت حركة إشعال السيجارة على الفور ، عبس ون زيهينج فجأة ، وأخرج السيجارة من فمه ووضعها في الدرج مع الولاعة ، وانحنى إلى الأمام لإلقاء نظرة فاحصة.

أليس هذا صن يوان يوان!

ابنة أخت سون جينغي ، التي تنتمي إلى نفس فئة ون شي ، هي فتاة ذكية وذكية ، لكن وين زيهينج لا تحب تلك الفتاة الصغيرة كثيرًا ، وشخصيتها شديدة التوتر وهي عرضة للمشاكل.

بعد الجلوس بهدوء لفترة من الوقت ، أدرك ون زيهينغ شيئًا ما فجأة وقام وخرج من غرفة النوم.

عندما فُتح الباب ، كانت هناك رائحة طعام شراهة تندفع نحو الوجه ، وكان باب المطبخ نصف مفتوح ، وتلك الروائح تنتشر من المطبخ وتبقى في غرفة المعيشة.

لم يلمس Wen Ziheng بعض عيدان تناول الطعام في المطعم ظهراً ، ولم يشعر بأي شيء الآن ، لكنه الآن شم رائحة الطعام وشعر أن صدره كان على ظهره. سار خارج المطبخ ، وفتح نصف الباب فتح في الوقت المناسب ليرى وي تشينغ مشغولاً بالداخل.

خلع وي تشينغ معطفه ، وكان يرتدي فقط سترة رمادية داكنة الياقة المدورة ، ومريلة الرسوم المتحركة التي يرتديها وين زيهينج غالبًا على جسده.إنه طويل القامة ، وطوله 1.88 مترًا ، مما يجعل المطبخ الضيق يبدو مزدحمًا للغاية.

علاوة على ذلك ، فإن إيماءات يده ماهرة للغاية عند القلي السريع للأطباق ، لكن ليس من الواضح على الإطلاق أن هذا في الواقع سيد شاب ثري ولد بملعقة ذهبية في فمه.

كان Wen Ziheng يفكر في كلماته عندما قال Wei Qing ، الذي كان ظهره له ، فجأة ، "هل انتهيت من القراءة؟"

"..." كيف يمكن لهذا الرجل أن يعرف أنه كان يقف هنا دون أن ينظر إلى الوراء ، مثل الرادار ، يمكنه أن يشعر بوجوده في كل لحظة.

"لقد انتهى." كان صدر ون زيهينج مليئًا بالكآبة ، وكان صوته منخفضًا ومملًا ، "الطفل الذي ضربه كان سون يوان يوان ، أليس كذلك؟ صن يوان يوان هي ابنة أخت سون جينغي ، وسون جينغيي لديها علاقة وثيقة مع المدير ، لذلك فإن البستاني لم يعترف الرئيس بشخصية Sun

Yuanyuan ، لذلك جر ابني ليحل محل الشبح الميت. " .

عند التفكير في هذا ، شعر ون زيهينج فقط بألم في طرف أنفه ، وفجأة غطى ضباب ضبابي بصره.

وين شي مصاب بالتوحد بالفعل ، لكنه أيضًا طفل بمعدل ذكاء طبيعي وإحساس أساسي بالصواب والخطأ. إنه يعلم أنه بسببه يظهر المدير مثل هذا التعبير المرعب ، ويعرف أيضًا أنه بسبب منه أن والده تعرض للتخويف من قبل المدير.

ربما يشير الشرير Wen Xi المذكور في المصعد إلى المدير ، لديه الكثير ليقوله ولا يعرف كيف يعبر عنه ، لكن Wen Ziheng لا يستطيع تخمين أي شيء من أقواله وأفعاله.

كانت أفكار Wen Ziheng تتطاير ، ويبدو أن حلقه محشو بكرة من القطن ، وكان أنفاسه عالقة هناك ، مما جعل وجهه غاضبًا.

بعد أن هدأ ون زيهينج أخيرًا ، قال بصوت أجش: "نظرًا لإصرارهم على جعل هذا الأمر أمرًا مهمًا ، فلن أترك الأمر. التوحد في Xiaoxi ليس سببًا لهم للتشهير بالآخرين عرضًا." "

ثم دعهم يثيرون ضجة كبيرة. "قال وي تشينغ بلا مبالاة ، ثم استدار -

أخفض ون زيهينغ عينيه على عجل عندما رأى ذلك ، وفي نفس الوقت تراجع اللاوعي خطوتين إلى الوراء.

كان خائفًا من أن يرى وي تشينغ الضباب في عينيه. على الرغم من أن ما حدث اليوم ليس مشكلة صغيرة يمكن حلها بسهولة ، إلا أنه من المحرج للغاية البكاء أمام وي تشينغ. حتى في الماضي ، نادرًا ما كان يبكي أمام وي تشينغ.

ماعدا في بعض الأحيان على السرير ...

بعد الشعور بنهج وي تشينغ ، وجد ون زيهينج سببًا سريعًا للهروب: "أنت مشغول أولاً ، سأذهب لرؤية الخور ..."

قبل أن ينتهي Wen Ziheng من الكلام ، قاطعه تنهد عاجز فجأة ، ثم لم يتوقعه Wen Ziheng في الوقت المناسب ، كان هناك شيء دافئ وناعم مرتبط بعناية بعينه اليمنى ، ناعمة مثل الريشة تجتاح العينين ، لا يزال قليلا من الحكة.

ون زيهينج: "..."

ثم اكتشف أن الشيء الناعم كان شفاه وي تشينغ.

"لا بأس." تمتمت وي تشينغ بهدوء ، وفتحت شفتيها لتلعق الدموع المتدلية من رموش وين زيهينج ، "هل يمكنك ترك هذا الأمر لي؟ أنا أعرف كيف أتعامل معها. تأخذ الطفل للراحة لمدة بضعة أيام في البداية ".

بعد فترة ، أدرك ون زيهنغ ما كان يفعله وي تشينغ في وقت متأخر ، وفجأة اندلع بعرق بارد.

رفع رأسه على عجل ، في الوقت المناسب تمامًا لاقتحام عيون Wei Qing العميقة التي كانت تحدق به مباشرة ، كان هناك ضائقة وعجز في تلك العيون - لكن بالنسبة إلى Wen Ziheng اليوم ، كانوا جميعًا غريبين للغاية.

"لا تكن هكذا." أخذ ون زيهينج نفسًا عميقًا لإجبار نفسه على الهدوء ، ومد يده ودفع وي تشينغ بعيدًا ، وكان لا يزال هناك القليل من الذعر الذي لا يمكن إخفاؤه في تعبيره الهادئ المزعوم ، "لقد انفصلنا لفترة طويلة ، يجب أن نحافظ عليها معًا." ابتعد

عن بعضنا. كانت المفاجأة والغضب أشبه بسحب مظلمة متجمعة بكثافة تغطي الغطاء بأكمله في غمضة عين .. وجه.

ومع ذلك ، بعد هبوط الإبحار ، تلاشت الغيوم الداكنة ، وكان كل ما تبقى هو حل وسط.

"هذا كل شيء." تنهد وي تشينغ واستدار ، "يمكنك أن تفعل ما تريد".

شاهد وين زيهينج وجه وي تشينغ الذي يشبه الضحية وموقفه ، والمظالم والمظالم مدفونة في قلبه لسنوات عديدة. في قلبي.

لقد كان هو الشخص الذي عومل ببرودة وعنف ، كان هو الشخص الذي تم التخلي عنه ، وكان هو الشخص الذي تم التخلي عنه. لماذا تظاهر وي تشينغ بأنه ضحية.

هو ، وين زيهينج ، هو الأصعب ، حسنًا؟

"ماذا تقصد أنني أستطيع أن أفعل ما أريد؟" الغضب الذي ظهر تدريجيًا غمر عقل Wen Ziheng على الفور ، ولم يستطع التفكير في أي شيء عندما كان متهورًا.

دخل ون زيهنغ إلى المطبخ ، وأمسك بياقة وي تشينغ ، وكانت عيناه باردتان ، وقال بابتسامة لطيفة ، "يجب أن أكون الشخص الذي يطرح عليك هذا السؤال. ما الذي تريده حقًا؟ لم أستطع الانتظار لاستخدامه الحرب الباردة عندما انفصلت عني بالطريقة نفسها ، لم تكن تتوقع أننا سنلتقي هنا في المستقبل ، أليس كذلك؟ "

حافظ وي تشينغ على وضعية كسر جسده بالقوة ، كان مذهولًا ، وجهه كان مليئًا بالصدمة وعدم التصديق ، لقد ذهل لفترة طويلة ، وأخيراً قال بشكل محرج: "لم أفكر مطلقًا في الانفصال عنك".

"تجرأ على فعل ذلك أم لا؟" سخر ون زيهينج ، وكانت عيناه ممتلئة ساخرًا ، رفع رأسه قليلاً واقترب ببطء من وي تشينغ ، صريرًا على أسنانه. قال كلمة بكلمة تقريبًا ، "أنت من أراد الانفصال في ذلك الوقت ، وليس أنا".

Continue Reading

You'll Also Like

12.4K 754 59
يعمل Xu Ran في إحدى الشركات لمدة عامين بعد تخرجه من الكلية. لقد تطلب الأمر منه الكثير من الجهد للحصول على ترقية في النهاية. وبينما كان منغمسًا في ابت...
938 79 7
اسم الروايه بالعربي : أجبر على الزواج من الأمير العدو كان زيان شنغ شخصًا محبوبًا ولكنه مريض. من أجل البقاء ، تنكر بزي فتاة ونشأ كأميرة في سن مبكرة. ذ...
8K 615 8
منذ أن ولدت من جديد آه ، لقد تلقيت مشاعر من ذلك الحثالة * ~ هذا الحريم لديه ثلاثة آلاف من الجمال ، لكنه يفضلني فقط! لذلك حاولت إقناعه ، آه ، يجب...