قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

بواسطة BtsArmi683

45.6K 4.4K 217

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... المزيد

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 63

216 27 1
بواسطة BtsArmi683

  "العشب!"

حدق باي يونشو في الهاتف غير مصدق ، وشعر بعدم الارتياح ، ولم يعرف ما شرحه زان كيو.

انحنى على الكرسي وفتح ساقيه على النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، ورجلاه ترتعشان بقلق.

كيف يمكننا معرفة ما أوضحه Zhanqiu؟

في الوقت نفسه ، فكر باي يونشو في أعماق قلبه بأن الحب الذي أحبه بعمق في حياته السابقة لم يكن أكثر من ذلك. بعد كل شيء ، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من مصالح البشر أنفسهم؟

لعن باي يونشو زان كيو في قلبه وكان مشغولاً بالاتصال بسو تشينغيوان.

لم يكن غبيًا أيضًا ، وفهم بطبيعة الحال أن سو تشينغيوان جاء لإبلاغه ، بالإضافة إلى مشاهدة النكات ، أثبت أيضًا أنه لا يزال بإمكان الطرفين التفاوض. مجرد معرفة هذا يكفي.

على الرغم من أن Bai Yunshu كان لديه مليون عدم رغبة في قلبه ، إلا أنه لم يستطع سوى قمع الاستياء في قلبه ، واستسلم للاتصال بـ Su Qingyuan.

"Dududu ..." كان Bai Yunshu قد فكر بالفعل في الأمر عندما أجرى المكالمة. الآن بعد أن كان Su Qingyuan على أعتاب موجة ، لم تكن هناك طريقة لتوضيح حادثة الانتحال. طالما أنه عقد هذا ، فإن Bai Yunshu لن يصدق أن Su Qingyuan لن يساعده.

ومع ذلك ، في الثانية التالية ، وجد أن الهاتف مُغلق.

"مرحبًا ، المستخدم الذي اتصلت به موجود على الهاتف.

"

طلبها باي يونشو مرة أخرى.

"المستخدم الذي اتصلت به مشغول ، يرجى الاتصال مرة أخرى لاحقًا ..."

بعد أن تم قطع الاتصال عدة مرات ، انتهى غضب باي يونشو أخيرًا. شعر أنه كان في الجانب المهيمن الآن ، لكنه الآن لا يشعر بذلك على الطريق .. إنه قلق ومهوس. بعد أن أمسك بشعره في عدة خصلات ، وجد أخيرًا القليل من الهدوء الذاتي من الغضب.

ربما كان مخطئا منذ البداية.

قد لا تهتم Su Qingyuan على الإطلاق.

***

"لماذا أغلقت الاتصال به؟" كان Cheng Luyu محيرًا بعض الشيء. اليوم جاء إلى الشركة لرؤية المختبر ، واستمر هاتف Su Qingyuan الخلوي في الرنين على طول الطريق.

المختبر الذي رتبه Su Qingyuan كبير جدًا ، به جميع أنواع المعدات ، وحتى أنه فتح مسكنًا صغيرًا بجواره لتسهيل النوم. بالنسبة لأولئك الذين يشاركون في البحث ، فإن المختبر هو منزلهم ، وأنا راضٍ جدًا عن هذا المنزل الصغير الدافئ الذي رتبه Su Qingyuan.

علاوة على ذلك ، كان Su Qingyuan هو الذي جاء شخصياً لاصطحابه من المستشفى وذهب إلى الشركة. وعلى طول الطريق ، تحدث Su Qingyuan معه وضحك معه. كان الاثنان في وئام مع بعضهما البعض ، وكان لديهما شعور من التعاطف الأكاديمي المتبادل. الاستياء الوحيد هو أن لوه تشيكسينغ طويل القامة يقف بجانبه.

لقد كان عرضًا خاصًا لشخصين ، لكن الشخص الثالث كان يبحث دائمًا عن إحساس الحضور.

ضحك Luo Zhixing ، المليء بالشجاعة ، مما جعل Cheng Luyu ، وهو أيضًا ذكر ، يشعر بوهم الإشعاع المستهدف. أصبح Luo Zhixing بوعي دودة مستديرة في معدة Su Qingyuan ، وبذل قصارى جهده لإظهار علاقته الحميمة الواعية معه: "ألا يعرف السيد Cheng؟"

"؟" لم يعجب Cheng Luyu نغمة Luo Zhixing كثيرًا.

اختار Luo Zhixing أن يعلن سيادته بهذه الطريقة: "هذا تكتيك عقلي. بعد إغلاق هاتف الطرف الآخر مرارًا وتكرارًا ، سيجعل القلق الذي ينشأ الناس يكشفون عن أخطائهم."

بالتأكيد ، بعد أن انتهى Luo Zhixing من التحدث ، باي يونشو اتصل مرة أخرى ، هذه المرة أجاب Su Qingyuan.

أراد Cheng Luyu أن يقول شيئًا ، لكن Luo Zhixing أوقفه.

لم ينتظر الاثنان حتى تحدث سو تشينغيوان ، لكنهما سمعا هدير باي يونشو أولاً: "هل تجرؤ على إغلاق هاتفي مرة أخرى؟!"

كان سو تشينغيوان هادئًا للغاية: "أنا مشغول ، يمكنك قول أي شيء بسرعة. "

" ... شعر باي يونشو بعدم الارتياح ، "هل تعتقد أنني سأصدق ذلك؟ لا أعرف Zhan Qiu على الإطلاق. قلت إن Zhan Qiu جند ، ما الذي يمكنه تجنيده؟ كان يصب الماء القذر علي يجب ألا تصدق ذلك ، لقد كذب عليك! "

في هذا الوقت ، ما زال يرفض الاعتراف بروايته ، وحاول تفجير بعض الأدلة من Su Qingyuan.

بالطبع ، كان ذعره هو الذي كشف كل أفكاره.

يعتقد باي يونشو.

أخرج Su Qingyuan تسجيلًا وشغّله على Bai Yunshu على الطرف الآخر من الهاتف.

"شرح كل شيء. كيف أشعلت النار في عائلة Su ، وكيف سرقت وصفة عائلتنا ، وحتى أردت قتل Su Taiqiang وأنا ، أوضح كل هذه الأشياء بوضوح."

"هذا ليس أنا! إنه ليس أنا! "باي يونشو ، بصفته بطل رواية جميلة مفضلة ، لديه معدل ذكاء منخفض ، ولا يزال يعتقد أنه سيكون هناك أمير ساحر لإنقاذه. وفقًا لتقلبات الرواية ، فهو في مستوى منخفض ، لذا إذا ارتدت الحبكة قليلاً ، ألن يغسل أحد مظالمه؟

ضغط Su Qingyuan على زر التشغيل: "أليس كذلك؟ لقد أوضح Zhanqiu الأمر بوضوح ، تم شرح جميع التفاصيل."

من المسجل ، انتشر صوت مألوف مشلول بسبب التيار الكهربائي في أذنيه. تعال ، الصوت لم يكن صاخبًا ، لكن باي يونشو أذهل عندما سمعه ، وعندما سمع أن الطرف الآخر كان على وشك شرح كيف سرق شيئًا من عائلة سو ، لم يستطع باي يونشو تحمله.

"لا تدع الأمر يذهب !!!!"

رفعت Su Qingyuan زوايا شفتيها وأوقفت المسجل مؤقتًا.

شهق باي يونشو بصوت عالٍ: "سو تشينغيوان ، لديك كل شيء ، لماذا تهتم به معي؟ لقد قرأت للتو كتب عائلتك. كيف يمكنك أن تجمع بأنانية الكثير من الكتب التي نفدت طبعتها من عائلة سو؟ فقط استخدم وصفات في الكتاب ليستفيد منها الجميع ... "

حتى الآن ، لا يزال باي يونشو يعمل بثبات في تصميم شخصيته ، ويمكن ملاحظة أنه لا يزال لا يفهم أين هو مخطئ.

لقد تحمله Su Qingyuan لفترة طويلة.

"لماذا لا تهتم؟ هل عائلتي مؤسسة خيرية؟ عندما انضممت إلى Ruan Mingcheng لطردني من المنزل ، هل فكرت يومًا أنني لن أملك شيئًا ، أو حتى أموت؟ هل قرأت للتو كتبنا؟ إنه يسمى سرقة. بالمناسبة ، فعلك المتعمد لمنع الحريق يسمى القتل العمد ".

"أنا ... لم أقتل أي شخص! لم أكن حذرًا ، لقد حسدت هذا النوع من الحياة كثيرًا ، على أي حال ، على أي حال ، هناك العديد من المنازل في عائلة سو ، لا يهم إذا كنت احرق واحدة. "

" ثم تعلم ، الثلاثة منهم كدت أن تموت؟ قلت أنك مهمل فقط؟ باي يونشو ، أنت مضحك للغاية! هل الحياة مجرد مزحة في عينيك؟ لقد سرقت ونسخت صيغتنا وحاولت لقتلي مرارًا وتكرارًا. هل هذه كلها مجرد حادث؟ " بعد

وقفة ، تابع Su Qingyuan:" Bai Yunshu ، أنت تقوم بنسخ عضلاتي الثلجية ووهين عن قصد. بسبب غيرتك ، تريد أن تقاتلني بهذه الطريقة "

يبدو أن المزاج المكتئب قد أطلق روح باي يونشو الحقيقية.

هذا صحيح ، لماذا هو مسطح ونقي ولطيف؟ بعد أن عانيت من فقر لا نهاية له وحياة من رمي مثل القمامة ، هل لا يزال بإمكانك تثبيت قلبك؟

لماذا لا تغار؟ أليس من الصواب أن يتوق الناس لما ليس لديهم؟

تتم كتابة البقاء للأصلح والانتقاء الطبيعي في كتب المدرسة الابتدائية ، بالاعتماد على جهودك الخاصة لتحقيق ما تريد ، هل هناك أي اختلاف من البدائي إلى الحاضر؟

ضحك باي يونشو بصوت عالٍ: "نعم ، علمت من Zhang Hong أنك تريد تطوير منتجات التبييض ، لذلك سأتبعك. أريد فقط المقارنة معك ، أنا لست أسوأ منك! إنه عديم الفائدة ، قل طلبك." كان

مُسجل الصوت يومض ، وكان Su Qingyuan قد تخلى عن الجدال مع باي يونشو ، وقدم طلبه الخاص: "يمكنني أن أتركك تذهب ، لكنني بحاجة إلى العدالة. كل الأشياء التي قمت بها منشورة على الإنترنت ، وسأفعل قدم شرحًا لمجموعة Jinglan. "

بعد ذلك ، أغلق Su Qingyuan الهاتف ، ونظر إلى Cheng Luyu ، الذي كان على دراية بالأداة ، وقال ودودًا:" هؤلاء هم الأشخاص الذين نستخدمهم كل يوم ، إذا كنت بحاجة أي معدات أخرى ، يمكنك إخبار المساعد Chen Bai ، وسوف نضمن لك جميع احتياجاتك. ومن أجل ضمان ظروف معيشتك ، سنوفر لك مساعدًا مسؤولاً عن نظامك الغذائي. يأخذك فريق البحث بصفتك الأساسية ، يمكنك اختيار أي من أعضاء الفريق ".

"شكرا جزيلا لك!" كانت عيون Cheng Luyu مليئة بالشوق إلى Su Qingyuan. ربما كان ذلك لأنه جمع ثروة كبيرة في حياته السابقة لمقابلة مثل هذا الشخص. كانت أعظم مكافأة يمكن أن يفكر فيها هي العمل الجاد من أجل تحسين وصفة أفضل!

في تلك الليلة كرس نفسه للبحث.

لم تخف Su Qingyuan حماقتها ، وسلمت جميع الملاحظات والوصفات التي تركتها Su Lanzhou إلى Cheng Luyu. خلال المفاوضات السابقة ، سمع Cheng Luyu أن Su Qingyuan يقول أن الصيغة مفيدة للغاية. بعد الانتهاء من غسل التاريخ الماضي ، تتخلف بعض المواد عن الركب ، لذلك من الضروري الاستمرار في المحاولة والابتكار ، وهذا ليس بالأمر السهل. شيء.

لكن هذه هي الطريقة الوحيدة لرد له.

Lonely Lab ، Miles Luyu ، يدرس بجدية ملفات مختلفة. يساعده مساعد الحياة الجديد في بعض الأشياء. تتراكم الأشياء التي يتم إرسالها باستمرار. من بينها ، هناك زهرة مزروعة في إناء للزهور. مساعد الحياة يفعل لا أعرف كيف تصنفه. حسنًا ، تعال واسأله: "الأخ تشنغ ، لقد وصلت الزهرة للتو ، أين تريد وضعها؟"

"أعطها لي." يبدو أن Cheng Luyu يعتز بهذه القدر من الزهور كثيرا. وعاء أليس ، مُجهز خصيصًا بتربة فضفاضة وقابلة للتنفس ، مع زيوليت أخضر عليها.

"الأخ تشنغ يعتز كثيرًا بوعاء الزهور هذا. أنا لست جيدًا في الزهور والنباتات. أي نوع من الأزهار النادرة هذه؟ إنها

تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في الشركة." تشنغ لوي ، الذي بدا باردًا وغير مبال ، أظهر نوعًا من الابتسامة اللطيفة للغاية.

"نعم إنها من الشركة الملكة فرح"

ماذا

علي أن أفعل؟ كيف تفعل؟ كيف تفعل؟

ماذا لو علم هي يي بهذه الأشياء؟ كل ما تم الكشف عنه وماضيه الدنيء وشهوة القتل عندما كان طفلاً؟

عندما حل الليل ، قام الرجل في المرآة الممتدة من الأرض إلى السقف بتغيير الكثير من المواقف. كان ذلك قريبًا من الوقت الذي قال فيه Su Qingyuan. لم يكن يعرف لماذا تم ضبطه على 7:35 ، لكنه فهم أن هذا كان طريقه الوحيد للخروج.

أصدر مجلس إدارة الشركة تحذيرًا للسماح لـ Bai Yunshu بمعالجة هذه الأمور.إذا لم يتمكن Bai Yunshu من التعامل مع هذه المسألة بشكل صحيح ، فإن مجلس الإدارة سيصوت له مباشرة.

لم يرغب أبدًا في العودة إلى بداياته المتواضعة.

بالتفكير في عشرة آلاف خطوة ، على حد علمه ، كان سو تشينغيوان من المشاهير الذين لن يكذبوا. بمجرد اندلاع هذه المادة الثقيلة ، تم تدميره حقًا.

ولكن من المرجح أن يفقد منصب المدير العام ، بعد أن قام باي يونشو بوزن الوزن ، قام بالنقر فوق زر الإرسال.

لقد كان مجرد فقدان مؤقت للسلطة ، وبفضل سحره ، سيعيد بالتأكيد بناء الجبال والأنهار في المستقبل!

مع اليأس والأمل المتجدد ، أغلق عينيه ببطء.

في غضون ذلك ، انفجر Weibo.

واصل القراءة

ستعجبك أيضاً

452K 18.9K 54
(عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة ..... انا ليسى كاتب روائي انا مجرد كاتب يشكل صراعه الداخلي على هيئة حروف ان كنت تبحث عن رواية اسطورية ذات احداث عميقة...
14.9K 1.5K 49
كان شين يو في الحب بصدق. من أجل هذا الشخص ، تجاهل شين يو جسده المليء بالمرض وتآمر للإطاحة بالطاغية. لم يعرف الحقيقة إلا بعد وفاة شين يو. لقد كان شخصي...
14.9K 1.9K 77
ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطورة للغاية التي صنعوها ، بعد أن طوروا كل...
30.7K 2.9K 172
عانى كثيرًا ، لم يعتقد أبدًا أن حياته كانت في الواقع نتيجة لالتقاط نص خاطئ. منذ ثمانية عشر عامًا ، وُلد طفلان في نفس الوقت ، ولكن بسبب إهمال الطاقم ا...