قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

By BtsArmi683

45.6K 4.4K 217

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 53

254 35 1
By BtsArmi683

 أرادت عائلة تشينغ فجأة إجراء مزاد فاجأ الكثير من الناس ، لكن أولئك الذين أرادوا القدوم إلى صناعة الأدوية قد يكون لديهم أفكار مختلفة ، إما رمي أنفسهم أو قذف الآخرين.

عند مغادرة المكان ، جاء كل من Cheng Youqing و Cheng Youyi لتحميص كوب من النبيذ بمفرده.

لا تزال تشنغ يوكنغ تبدو أنيقة ، ولم يكن هناك أي أثر للحزن على وجهها بعد رفضها. إنه رجل ناضج وجذاب. إنه هادئ وغير تافه في أفعاله. إنه يشرب نخب Su Qingyuan بسخاء ، بتعاطف وهمي في تعبيره: "السيد Su ، فكر في الأمر؟

" الآن ، إذا رفض Su Qingyuan مرة أخرى ، سيكون غير معقول بعض الشيء. أعطى تشينغ يوكنج وجهًا كافيًا ، على الرغم من أن وجهه لم يُظهر الكثير من التعبيرات ، لكنه جعل طعم Cheng Youqing "متفائلًا".

قمعت Su Qingyuan عواطفها ، ومدت فنجانها ولمسه: "دعونا نتبع القدر".

"السيد Su لديه طبيعة بوذا حقًا." شك: "ماذا يعني شريك السيد Su؟"

كان Su Qingyuan مذهولًا ، وهو يعلم ذلك فتح بوذا الكبير فمه اليوم ولم يستطع منعه لفترة من الوقت ، ومن قبيل الصدفة ، لم يكن يريد أن يكبح فم بوذا الكبير.

ابتسم لوه تشيكسينغ بلطف خاص: "هذا كل شيء ، أنا لا أعبر عن انتقادات هم.

"

اضطر Cheng Youqing إلى النزول إلى أسفل العمود ، وبالكاد حافظ على صورته ، وتمتد عضلاته تحت الجلد ببطء ، وأجبر على ابتسامة دافئة: "كيف يمكنني المقارنة"

. كان لدى Cheng Youqing وسائل ترفيه أخرى ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى الابتعاد. كانت الذبابة قد اختفت للتو ، وجاءت الذبابة التالية مرة أخرى باسم Cheng Youyi.

"السيد سو ، سأتذكر أن أرسل لك الملكة فالا في المرة القادمة." Cheng Youyi ليس هادئًا مثل Cheng Youqing. بمجرد أن يرى Su Qingyuan ، شخصه بالكامل مثل ذكر طاووس. ريش الذيل مفتوح.

بدا سو تشينغيوان غير مبال ورفع كوبًا معه: "شكرًا لك."

كان تشنغ يويي قد أكل للتو هنا في لوه تشيكسينغ ، وبعد رؤية سلوك لوه تشيكسينغ ، تجرأ على مواجهته وجهاً لوجه: "سمعت أنه كلما رأيت المزيد كلما رأيت ذلك أكثر. ضيق ، كلما شرحت أكثر ، زادت قدرتك على مشاهدته. "

" هيه ... "شد قلب لوه تشيكسينج للحظة ، وانتشر ألم خفيف من المركز.

لقد خمّن العشب من قبله.

قام Luo Zhi بطحن أضراسه بعد الرحلة ، متمنياً أن يأكل Cheng Youyi في لقمة واحدة. لكن لا يمكنك أن تفقد ماء الوجه ، فالناس يحملون مدافع جاتلينج إلى الباب. إذا لم يؤذوا بعضهم البعض ، فكيف يمكنهم إظهار الاحترام المتبادل بين الكبار.

صر لوه تشيكسينج على أسنانه ، وكشف عن ثمانية أسنان بيضاء كبيرة مثل صبي صغير.

"ما الذي تفكر فيه؟ سوف نتزوج." كان لوه تشيكسينغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه تقيأ دمًا. الآن يريد أن يأتي ويتبع سو تشينغيوان بنفسه. ليس لديه اسم أو تمييز. ربما لن يتحدث في مكان العمل في المستقبل.

ماذا عنه؟ لم يتم القبض على شيء. هذا الراتب لا يكفي لشراء سيارة فاخرة محدودة الإصدار.

كره Luo Zhixing نفسه لأنه لم يقاتل لأن رئيسه كان قاسياً.

بمجرد أن علم Cheng Youyi أن الاثنين كانا يخططان للزواج ، كان الشخص كله تقريبًا محطم القلب ، وكانت كلمة "متزوج" أكثر ما كان يخاف منه في حياته. بصفته مستهترًا مؤهلًا ، وضع لنفسه ذات مرة قاعدة بأنه لن يدمر أسر الآخرين أبدًا ، لكنه الآن ضائع في التفكير.

بعد أن أطاح به لوه تشيكسينغ ، اختفى تشنغ يويي بشكل حاسم من مجال رؤية سو تشينغيوان.أخيرًا ، كان سو تشينغيوان هادئًا ، وركب سيارته ، وخطط للعودة.

كان Luo Zhixing مكتئبًا في الطريق ، فقد قام بحفر WeChat الخاص به وأرسل رسالة مضايقة إلى Su Qingyuan تحت اسم "LG" الذي كان متعجرفًا ، وكان المحتوى المحدد عبارة عن رموز تعبيرية لا معنى لها بشكل أساسي.

اهتز هاتف Su Qingyuan باستمرار ، وكان يشعر بدوار قليل بعد الشرب ، ولم يستطع النوم عندما اهتز الهاتف ، لكنه لم يخطط للنظر إليه ، وحثه Luo Zhixing بجانبه: "لماذا المدرسة زهرة تتجاهل الناس؟ ما هذا؟ ما المشكلة؟ ماذا لو كان شخص آخر في عجلة من أمرك؟ زهرة المدرسة ، من فضلك ، ألق نظرة. "

بمجرد أن التقط الهاتف ، أجرى Cheng Android مكالمة.

"هل هو ... كبير؟"

"Android؟"

كانت المسافة بين الشخصين اللذين يتحدثان على الهاتف قريبة جدًا ، وكان بإمكان Luo Zhixing سماعه بوضوح بجانبه ، وكان صوت Cheng Android حلوًا ودهنيًا ، كما لو كانت زهرة تستطيع ازهر. قام لوه تشيكسينغ بتدوير عينيه ووضع إحدى يديه خلف رأسه وفتح النافذة لتهدئة دماغه الحار والخانق والساخن.

Cheng Android: "في السابق ، سألني كبير السن عن الأعشاب الطبية التي يمكن أن تنتج عنصر x. فكرت في الأمر لفترة طويلة. في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى الملكيت في عائلة Cheng ، هناك بالفعل بعض الخامات. ربما يمكن لكبار السن حاول تغيير الهدف. نعم. الآن ، هل سيأتي كبير السن إلى المزاد ليلة الغد؟ "

لم ترغب Su Qingyuan في الذهاب ، لقد شعرت بالتعب ، وتم إغلاق المكان ، لذلك ستكون تشعر بالملل قليلاً.

Cheng Android: "يجب أن يأتي كبير السن. يبدو أن جدي قد حفر بعض الأشياء الجيدة. ألا تريد المجيء وإلقاء نظرة؟ إذا كنت محظوظًا ، يمكنك أيضًا صنع بعض المواد وصنع بعض الملحقات.

" يو ، هؤلاء سو تشينغيوان غير مهتمين. لكن بالنظر إلى الدعوة الدافئة من الأخ الأصغر ، فكر سو تشينغيوان في الأمر ووافق. ليس سيئًا إنفاق بعض المال لشراء بعض المرح. عندما يحين الوقت ، أريد حقًا صنع بعض الملحقات لأخي وأخي.

رد Su Qingyuan هنا للتو ، وأرسل Luo Zhixing رسالة WeChat أخرى إلى Su Qingyuan هناك.

بعد أن أغلقت Su Qingyuan الهاتف ، كان لديها أخيرًا وقت للقراءة. في لمحة ، تحت الرموز التعبيرية الضخمة والملونة للنحت الرملي ، توجد سطور مكتوبة بشكل غامض من الكلمات الصغيرة.

[LG]: لا أريد أن أكون مساعدك بعد الآن! اقدم استقالتي!

استدارت Su Qingyuan ، ووجهها مليء بالشكوك: "ما مشكلة المساعد Luo؟"

أراد Luo Zhixing البكاء واتهام الشخص الذي أمامه.

"لا اسم ، لا معنى؟" كان صوت لوه تشيكسينغ صغيرًا جدًا ، ولم يجرؤ على التحدث بصوت عالٍ.

ولكن ما حدث أن سو تشينغيوان سمعته. ولكن لم يستطع أن يفهم معنى الكلمات ، فتردد بعض الوقت ، وقال بصدق: "أعطيك علاوة؟"

عرف Hehe ، Luo Zhixing أن الطرف الآخر سيفعل ذلك.

لقد لمس ألغه بأصابعه ، وهو يفكر في قلبه متى سيسمع زوجه هذا الصوت ، ثم فكر ، هل أنا ، الأم ، أطارد الناس حقًا؟

Luo Zhixing: "..."

بعد فراقه مع Su Qingyuan ، سار Luo Zhixing في الشارع لفترة من الوقت ، وكاد أخوه أن يضربه بمكنسة عندما عاد إلى المنزل. نظر الأخ لو إلى أسفل ونظر إلى لوه تشيكسينغ: "لقد قلت إنك لم ترث شركتك الخاصة وذهبت لتصبح مساعدًا صغيرًا للآخرين. هل يستطيع الطرف الآخر تحمل رسوم الظهور؟" كما هو

متوقع من أخ حقيقي ، قال لوه تشيكسينغ ، لقد فكر أيضًا في ذلك.

كان الأخ لوه يكره أن الحديد لن يصبح صلبًا: "ما هو الفن الذي فعلته في الماضي ، وما فعلته في العالم ، أتركك تفعله أيضًا. لاحقًا ، قلت إنني أريد أن أصبح محققًا خاصًا ، وسمحت اذهب أنت أيضًا. الآن ، استسلمت وهربت. إذا ذهبت للعمل من أجل شخص آخر ، فلن تخجل.

"ما هذا بحق الجحيم!" قال لوه Zhixingxin ، هل سأعمل؟ يمكن أن يسمى القيام بأشياء لزوجة ابنك بالعمل بدوام جزئي؟

ولكن بمجرد أن فكر في الشخصيتين ، تباطأ موقف لوه تشيكسينج القوي فجأة.لم يتوقع الأخ لوه أنه لن يختبئ.

الأخ لوه: "... ما الذي تفكر فيه؟ هل تريد العودة وترث أعمال العائلة؟"

العصا لم تؤذ ، وتوفي الأخ لوه وبدأ في التحدث معه بطريقة ودية. فرك لوه تشيكسينغ ذراعيه وجلس وقال: "هذا ليس سيئًا. يقال إن هناك ثلاثة اتجاهات للحياة في آسيا ، الأول طبيب ، والثاني مدرس ، والثالث موظف حكومي. على أي حال ، فتحت حياتي أيضًا. النوع الرابع. "

" أوه؟ أي واحد؟ "

" عار الأسرة. "كان Luo Zhixing هادئًا ، وأراد حتى أن يدخن حامل سجائر كانت زهرة المدرسة قد دخنته.

الأخ لوه: "..." بعد

التفكير في أفعاله السخيفة طوال الوقت ، تنهد Luo Zhixing وكان جادًا ، وتحول إلى التحديق في Brother Luo بعيون حازمة للغاية ، بدت درجة الحرارة في تلاميذه العميقة وكأنها تحرق الأخ Luo. حفرة.

"أخي ، أريد أن أتزوج".

اختنق الأخ لوه برشفة من الماء ، واحمر وجهه باللون الأحمر ، وكان على وشك أن يقول إن لوه شينغزي قد وضع نفسه جيدًا ، لكنه صدم في الثانية التالية بخطاب أخيه المفاجئ.

"ألست مريضًا؟ لقد وجدتك باي يويجوانج؟"

لم يستطع لوه تشيكسينج الانتظار حتى يصفع نفسه مرتين ، لقد أراد أن يقول من أين أتيت من باي يويجوانج ، مجرد صداقة وعاء من المعكرونة الحارة والحامضة والتحفيز الهرمونات ، أمام الحب الحقيقي ، هذا القليل من الدوبامين ببساطة لا يكفي.

انتقد الأخ لوه جانبًا: "أي فتاة يمكنها رؤيتك إذا كانت عمياء؟ هل نحن جديرون بالآخرين؟ ألا يحتقرون عمرك؟ بالمناسبة ، ما زلت عذراء ، ألا يحتقرون مهاراتك؟"

بالتدريج قلق. لم يستطع Luo Zhixing الانتظار لخياطة فم أخيه الأكبر. لكنه فكر في سؤال الأخ لوه ، وقد انتهى الأمر.

أغنى رجل في العائلة لا يستحق أن يعمل في مجال الأعمال التجارية.

بكى لوه تشيكسينغ: "لا يستحق ذلك !!!"

"" !!! "يد الأخ لوه وهو يمسك بالمكنسة ،" عائلتنا بالكاد على قدم المساواة مع أغنى رجل ، هذا لا يستحق ذلك؟ هل من الممكن أنك تبحث عنه؟ هل لديك فتاة أجنبية؟ "

لوه تشيكسينغ هز رأسه ، وكانت عيناه فارغتين:" الطرف الآخر هو عائلة أغنى رجل. "

كاد الأخ لو أن أوقفه بعصا:" أنت هو -أم مجنونة؟ أنت بالفعل تحب Su Taiqiang !!!

"آمن الطرف الآخر أخيرًا.

"أنت لا تحب Su Taiqiang حقًا؟"

لم يرغب Luo Zhixing في التوضيح بعد الآن. ربما صدم الأخ Luo بحقيقة أن "Luo Zhixing يحب Su Taiqiang" ، لذلك لم يستطع Brother Luo الرد على الفور - الكلمات "أغنى رجل في عائلة سو" لها معاني عميقة للجنس.

عندما تنفس الصعداء ، أدرك أن التنفس في حلقه كان خانقًا لدرجة أنه أصبح لزجًا ومريرًا ، وفي كل مرة يبتلع فيها لعابًا ، تنقلب معدته بأكملها رأسًا على عقب. تنهد ونظر إلى عمود المحمل القائم في وسط القاعة ، فالعمود المستقيم أصاب عينيه بالدوار.

"قلت إن هذا العمود جيد جدًا ، فلماذا هو منحني؟"

"..." قال Luo Zhixingxin ، كل هذا مثير للغاية ، ثم لم يقل أنه يريد وضع البط على الرفوف ، بل أراد أن يختبر على حافة انتهاك القانون.

فرك لوه تشيكسينغ ذقنه وفكر فجأة في الأمر بجدية: "أخي ، هل تعتقد أن عائلتنا يمكن أن تكون جادة بما يكفي لإفلاس مجموعة جينجلان؟"

Continue Reading

You'll Also Like

14.9K 1.5K 49
كان شين يو في الحب بصدق. من أجل هذا الشخص ، تجاهل شين يو جسده المليء بالمرض وتآمر للإطاحة بالطاغية. لم يعرف الحقيقة إلا بعد وفاة شين يو. لقد كان شخصي...
84.1K 7.8K 98
ملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا م...
47.9K 5K 66
في رواية BL تتغذى بدم الكلب ، كانت الشخصية الرئيسية مثيرة للشفقة لدرجة أنه لم يدرك حتى اللحظة الأخيرة أنه مجرد أداة يستخدمها زوجها لحماية ضوء القمر ا...
5.8K 728 116
تشي بايتشا هو آخر إله في العالم. بعد أن عاش في العصر الحديث، وجد شخصًا عاديًا يقع في الحب ويتزوج لأنه كان مملًا للغاية. ثم وقع بالفعل في حب الشخص الآ...