قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

By BtsArmi683

49.3K 4.7K 227

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 40

390 45 4
By BtsArmi683

   تناول Su Qingyuan وجبة الإفطار ببطء ، وألقى كعك لحم الخنزير المشوي الذي لم يستطع تناوله في Luo Zhixing. قام Luo Zhixing بقضم كعكة شار سيو اللطيفة أثناء خدش شعره في قلبه. لماذا هذا السلوك مثل صديقة ضالة تطلب من صديقها تنظيف بقايا الطعام؟

على أي حال ، Luo Zhixing ليس طبيعيًا. طالما بقيت تحت نفس السقف مع Su Qingyuan ، في نفس الغرفة ، ستشعر دائمًا أن رائحته منتشرة في كل مكان ، ويبدو أن كل رشفة تأخذها تبدو لطيفة جدًا لدرجة أنك ستصاب بالإغماء.

كان Su Qingyuan و Gan Lin Lianqi يحللان البيانات ، وذهب Luo Zhixing للعمل بطريقة منتصبة ومشرقة ، ولا يزال جالسًا تحت جفون Su Qingyuan.

بالتفكير في علاقته المعقدة مع Su Qingyuan ، قام Luo Zhixing بالتستر على IP الخاص به ، وتطرق إلى القسم العاطفي ، ونشر موضوعًا بصمت.

#jianghujiu ، ماذا أفعل إذا كنت مغرمًا بشخص ما؟ ! # المضيف

: سأتحدث عنه ببطء. بالنسبة للمالك ، هناك أخ صالح يلعب مع بعضه البعض منذ الكلية ، المالك رجل مستقيم ، والطرف الآخر مثلي ، كنت أعتقد أنه لا شيء ، لكنني اكتشفت مؤخرًا ... يبدو أن الطرف الآخر يحبني بشدة.

1st Floor: يا إلهي ، إنه مثير بعض الشيء!

الطابق الثاني: يستمر المالك ، كن أكثر تحديدا. أحب قصة الإخوة الطيبين أكثر من غيرهم!

المالك: أسمي الطرف الآخر شياو تيان باختصار. انفصلت شياوتيان مؤخرًا عن صديقها السابق ، وكان صديقها السابق مخادعًا. طارد المخبث شياوتيان لسنوات عديدة. على الرغم من أننا شعرنا جميعًا أن الطرف الآخر لم يكن يستحقه ، إلا أن شياوتيان بقيت معه أخيرًا. لحسن الحظ ، اكتشف Xiao Tian أخيرًا أن الطرف الآخر كان مخادعًا وانفصل.

الطابق الثالث: المالك ، دعنا لا نستمع إلى هذا! أخبرني عنك وعنه الآن!

المالك: بعد أن فقدت شياو تيان حبها ، كانت عاجزة ، وبصفتي صديقته ، بالطبع أريد مساعدته! ثم ظللت أساعده ، على أمل أن يخرج من الظل ، ثم اكتشفت أنه معجب بي! ! ! هو يحبني! ! أنت تقول إنني رجل مستقيم ، لدي شخص أحبه ، ويمكنني التفكير في رفض خطوبته ، لكن لا يمكنني فعل ذلك ، لا يمكنني تحمله. ماذا تقول علي أن أفعل؟

الطابق الرابع: ماذا تريد يا صاحب العقار؟ إذا كنت لا تحبها حقًا ، فما عليك سوى رفضها.

المالك: مهلا ، ألم أقل أنني لا أستطيع تحمل ذلك؟ أنت لا تعرف أن Little Sweet مميز جدًا ... إنه وسيم وأنيق ، ولا يوجد شخص آخر في العالم أجمل منه. والشكل جيد أيضًا ، فأنت لم ترَ خصره أبدًا ، فهو رقيق وناعم ... مرحبًا ، أنت لا تفهم جمال زهرة مدرستي.

الطابق الخامس: اهتزاز تلاميذي ، المالك لديه القدرة ، يمكنك إرسال الصور!

الطابق السادس: المالك ، لماذا تعتقد أن زياو تيان يحبك؟

المالك: هذا كثير جدًا! ذهبت اليوم لتدريب شاب جديد ، كان يشعر بالغيرة ، وأخبرني في كل مكان أنه حتى لو لم أحبه ، فإنه سيحبني دائمًا ، كيف يمكنك أن تقول إنني أستطيع تحمل هذا الحب الناري؟

من أجل إغرائي ، فعل ذلك حقًا. أولاً ، أغريني بصوت بارد ومحموم ، ثم تظاهر بعدم وجود نية لإظهار مظهره المأساوي كطفل ، مما جعلني أشعر بالأسف تجاهه وأحبه. رئيس ، سوف يغوي بعيون زهر الخوخ - إغواء لي! من برأيك يمكنه تحمل هذا؟

أكثر من ذلك ، كان يحاول إغرائي طوال الوقت. في الواقع ، أنا أفهم أيضًا أنه لا بد أنه يتوق إليّ كثيرًا وأنا مليء بالسحر الذكوري بدون صديق. لا توجد طريقة ، فأنا جذابة للغاية. أنا لا ألومه إذا لم يستطع مقاومتي ، لكنه يحبني بشدة ، كيف يمكنني أن أرفضه دون أن أؤذيه؟

الطابق السابع: ... لا أستطيع تحمله بالنسبة لي ، آه ، إنه ليس المالك ، أنت نرجسي بما فيه الكفاية!

المالك: ليس الأمر أن المالك يتفاخر ، فالمالك وشياو تيان كانا عشبين مدرسيين في ذلك الوقت ، فكيف يمكن أن يكون المظهر منخفضًا جدًا؟

الطابق الثامن: واو ، أريد أن أسمع عن المالك ومدرسة Xiaotian الثانوية!

المالك: في الواقع لا شيء. قفزت Xiao Tian إلى المستوى ، فهي أصغر من أقرانها ، ومظهرها رقيق ، وشخصيتها باردة ، ولا تحب التحدث. كان للمالك في ذلك الوقت اهتمام غريب بجمع المعلومات عن النساء الجميلات. في ذلك الوقت ، سمعت أن هناك امرأة جميلة في قسم الهندسة الكيميائية ، كانت تبدو جميلة جدًا ، وقد التقيت به نتيجة لذلك. كان يرتدي معطفا أبيض في ذلك الوقت ، شاب ولطيف ، بارد وغير مبال ، وقد صدمت عندما رأيته. السيد الأكبر الشاب والشابة الأكبر سناً في الدائرة من حولي ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا المزاج الرائع. من النظرة الأولى ، لدي مودة لا يمكن تفسيرها له.

منذ ذلك الحين أصبحنا أصدقاء نعيش في نفس غرفة النوم. مهلا ، أنت لا تعرف حساسية شياو تيان. يجب أن تكون الشراشف نظيفة ، ولا يجب أن يكون السرير مصنوعًا من قبل أي شخص ، ورائحة سائل الاستحمام وجل الاستحمام مثل الورود ، والأداء الأكاديمي جيد ، والجامعة متنمر في القسم ، لكن يمكنني العودة إلى الفحص البدني و امسح وامش ، مما يجعلني أعود للتدريب معه ليلاً قبل الفحص البدني ...

9 لو: قم بتوصيل مبنى ، لدي شعور غامض أنه ليس جيدًا. أتساءل عما إذا كان Jimei هو نفسه أنا؟

الطابق العاشر: أعتقد أيضًا أنه غريب بعض الشيء ، فلنستمع إلى النص التالي أولاً.

المالك: انضم المالك إلى نادي التصوير في ذلك الوقت ، وكان هو من التقط أكبر عدد من الصور. من أجل التقاط صورة له وهو نائم ، بقيت معلقة من النافذة لفترة طويلة!

الطابق الحادي عشر: أي نوع من CP هذا!

المالك: لا تفهموني خطأ ، أنا حقًا رجل مستقيم ، يمكنني فقط أن أحب النساء في حياتي ، أنا لست مهتمًا بالرجال ، لذلك لا يمكنني أن أكون صعبًا. على الرغم من أنني تعرضت لإغراء امرأة في حياتي (عندما كنت طفلة) ، وعلى الرغم من أنني لا أعرف مكان المرأة الآن ، إلا أنه من المستحيل تمامًا بالنسبة لي أن أحب الرجل!

الطابق الثاني عشر: المالك لا يزال لديه باي يويجوانج ، يجب أن يكون شياوتيان بائسًا جدًا.

الطابق الثالث عشر: أنا شخصياً أعتقد أن باي يو جوانغ ذو المظهر الأحمق من المالك قد لا يكون باي يويجوانج على الإطلاق.

المالك: هل الناس قاسيين جدًا في الوقت الحاضر؟ لنفترض أنها Bai Yueguang ، لكنها لا تهم حقًا. وبصراحة ، لا أحبها كثيرًا. لا أفكر بها إلا من حين لآخر ، لكن لكي أكون منصفًا ، لا أعتقد أن باي يويجوانغ يمكن أن يبدو أفضل من شياو تيان. لقد مرت سنوات عديدة ، لا أتذكر كيف يبدو باي يو جوانغ.

الطابق الرابع عشر: آه ... شياو تيان بائسة بعض الشيء. وهل المالك متأكد حقًا من أن Xiaotian معجب بك؟

المالك: بالطبع يحبني! وإلا لماذا أغوتني ، دائمًا في ذهني؟ مرحبًا ، لنتحدث عن باي يويجوانج. كان الشتاء يثلج في المدينة ، هربت من المنزل عندما كنت صغيرة ، ثم قابلتها ، كانت ترتدي فستانًا أبيض ، بدت نحيفة جدًا ، كنا نختبئ تحت نفس السقف ، وسقطت ندفة الثلج من الأعلى. أعطتني قطعة من الحلوى ، وعالجتها في وعاء من المعكرونة الحارة والحامضة.

الطابق الخامس عشر: هذا كل شيء؟ هذا هو؟ ليس صحيحا.

الطابق السادس عشر: على الرغم من ... المالك ، هل فكرت يومًا في أي احتمال؟

المالك: ما هو الممكن؟

الطابق السابع عشر: ربما لا تشعر شياوتيان بك ، لكنك مغرم بشياوتيان.

المالك: .. العشب كيف يكون ذلك ممكنا؟

أصبحت كلمتا يي مو شياو المفضلة فجأة ضخمة أمام عينيه ، وتحطمت في قلبه ، وبعد ذلك مع قرقعة ، سقطوا بشدة في قلبه الهادئ لسنوات عديدة.

كيف يعقل ذلك؟ كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا؟

وسع لوه تشيكسينغ عينيه ونظر إلى سو تشينغيوان الذي كان يناقش مع عدة أشخاص.

"كنزًا معينًا دائمًا ما يتم استقباله جيدًا ، وفريق المعجبين الذي تم إنشاؤه بسبب التأثير الجيد للمنتج يحثنا على وضع مجموعة من عضلات الثلج في Wuhen تحت Weibo كل يوم." أصبحت كلمات Gan Lin مخفية ، وكانت شخصيته كثيرًا أكثر إشراقًا ، لكنه غالبًا ما احمر خجلاً أمام Su Qingyuan.

"أليس مهرجان منتصف الخريف قادمًا قريبًا؟ دعنا نلقي موجة في مهرجان منتصف الخريف." شعر Su Qingyuan أن شخصًا ما كان ينظر إليه ، أدار رأسه والتقى بعيون Luo Zhixing الواسعة. اعتقد Su Qingyuan أيضًا أن الطرف الآخر كان لطيفًا جدًا ، فقد شهق Luo Zhixing وخديه احمرارا.

قضمت Su Qingyuan إلى نبرة صوتها الناعمة وسألت ، "هل أنت مريض؟ وجهك أحمر للغاية."

حدق جان لين في Luo Zhixing ، وكاد الاثنان يتحولان إلى اللون الأحمر.

غان لين: "آمل ألا يزعج المساعد لوه مناقشتنا. إذا كنت مريضًا ، من فضلك اطلب العلاج الطبي بنفسك!"

إذا لم يكن لوه تشيكسينغ في الحالة اليوم ، لكان قد مزق جان لين بفمه الحاد. لكن لوه تشيكسينغ ذبل اليوم ، كان عقله مليئًا بـ "الإعجابات" أو "الكراهية" ، ولم يحتفظ لنفسه بمساحة على الإطلاق. في انتظار فوز Gan Lin ، عاد إلى الإنترنت وفتح منشورًا موضوعًا اشتكى من أكثر من 100 طابق.

إنه مليء به -

المالك ، الرجال المستقيمون هم خزانات عميقة! انتهيت! ! ! أنت تحب حبيبتي! ! !

آه ، آه ، أنت غبي رأس الدردار ، ألم تكتشف أنه ليس أن شياو تيان يحبك على الإطلاق ، لكنك تحب شياو تيان بعمق؟

تصفح Luo Zhixing العديد من الرسائل وأخيراً تساوره الشكوك.

"أنا أحب Su Qingyuan؟"

ألقى رأسه بهدوء من خلف الكمبيوتر ، وعيناه تسقطان سراً على Su Qingyuan.

- - في يوم من الأيام ، سأموت أيضًا. قبل أن أموت ، لا أستطيع تحمل الأرض ، وسأحب السلام والمتاعب دائمًا. أعتز به كل ليلة ونهار. قطبي العالم هما شوقي. يبدو أنني أحب العالم ، لدي حياة جميلة وقصيرة.

يتطلب السقوط على شاهد القبر في المستقبل مراجعة طويلة منقوشة ، وهي النهاية التي اعتقدها لوه تشيكسينغ لنفسه.

لكن في هذه اللحظة ، اختفى اللمعان ، وفقدت الأرض جاذبيتها - "أود أن أذهب إلى جانبه ، وأنفق ، وأعيش وأموت معه"

. ارتجف تلاميذ لوه تشيكسينغ.

"أنا أحب Su Qingyuan."

Continue Reading

You'll Also Like

15.7K 913 23
تجاهل تشين تشي Zhang Zhi لفترة طويلة، حتى جاءت نهاية العالم واختفت ساقيه، ولم يكن يعرف من يحبه حقًا. مات Zhang Zhi بشكل مأساوي في فم زومبي مقابل نصف...
62K 5.7K 79
title - ولد من جديد السيد الشاب الذي اشتبه الآلاف من الناس في أنه مزيف! مقدمة فقط بعد أن ولد من جديد مرة أخرى ، عرف يو لو أنه كان سيدًا شابًا مزيف...
16.3K 1.6K 85
كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ،...
29.5K 2.5K 81
السلام عليكم واتباديون طبعا البرنامج صار حاذفته من زمن طويل بسبب تشوه كتابة القصص والتلوث الأملائي والمصطلحي وايضا طمع الشهره والصعود ب الاتسغلال لا...